المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا وألف لا للبيع

مضارب سريع
14-10-2008, 07:05 PM
شدني موضوع مضارب دوسري اليوم الصبح يقول انصحكم بيعوا وهذي خدعه وانتبهواولا اتغركم مكررات الارباح والى اخرة من التخويف والترهيب رغم الاخبار الجيده ورغم شراء 10%و20%من البنوك ورغم ارتفاع البورصات العالميه ورغم الاعلان عن ارباح الوطني والصناعات ومكررات الارباح التي لم يتوقعها احد وخاصه في اخر العام وقبل توزيع الارباح باربعه اشهر وهذي نصيحه لاتبيعون يا اهل قطر وجزاكم الله خير

دهــن العود
14-10-2008, 07:17 PM
شدني موضوع مضارب دوسري اليوم الصبح يقول انصحكم بيعوا وهذي خدعه وانتبهواولا اتغركم مكررات الارباح والى اخرة من التخويف والترهيب رغم الاخبار الجيده ورغم شراء 10%و20%من البنوك ورغم ارتفاع البورصات العالميه ورغم الاعلان عن ارباح الوطني والصناعات ومكررات الارباح التي لم يتوقعها احد وخاصه في اخر العام وقبل توزيع الارباح باربعه اشهر وهذي نصيحه لاتبيعون يا اهل قطر وجزاكم الله خير
طيب متى انبيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخيااال
14-10-2008, 08:17 PM
طيب تنصحووون نشتري بكره لو الاسهم لمت اب

مضارب سريع
14-10-2008, 08:42 PM
ياجماعه حنا مو محترفين في المضاربه وكلام المحللين ان في نقاط لجني الارباح للمحترفين وبكره لو كان في جني ارباح ممكن يكون نفس اليوم تم الضغط على بعض الاسهم للتخويف ولتجميع اكبر كميه من الاسهم وبعدها يرجع السهم على اللمت ولو لاحظتوا ان في اسهم لمت اب ولكن الطلب قليل للتخويف وسحب الكميه المطلوبه وبعدها يتم وضع الطلبات الكبيرة والان لابد وان السوق يستمر في الارتفاع لارجاع الثقه المفقوده واكبر دليل ان السوق سوف يواصل الارتفاع تأجيل فودافون وتقديم ارباح الصناعات وتقديم ارباح التجاري والبقيه تأتي والمتشائمين الذين قالوا ان في احد البنوك خسرانه واللي قال بنك قطر الوطني وكلها ايام وسوف تشاهدون ارباح كل البنوك القياسيه وخاصه المصارف الاسلاميه ونصيحه عليكم بأسهم البنوك شريان البورصه واسهم العوائد( وخاصه الحلال ) واسف على الاطاله واتمنى الردود للفائده وجزاكم الله خير

الكونجرس
14-10-2008, 08:58 PM
جزاك الله الف خير يا مضارب سريع وانا آيد كلامك لا للبيع بس في الوقت الرهان

SeYaSeEe
14-10-2008, 09:02 PM
السوق الامريكي .. من اخضر اول السوق الى احمر حتى الان ..

الحذر من بكره .. وخلك مراقب قريب ..

مضارب سريع
14-10-2008, 09:44 PM
جزاك الله الف خير يا مضارب سريع وانا آيد كلامك لا للبيع بس في الوقت الرهان

وجزاك الله خير وبالتوفيق ان شاء الله

TOPOLOGY
14-10-2008, 10:09 PM
الله أعلم أعتقد ان هناك جهة ما تحاول رفع السوق لمستوياته قبل شهر وهذه الجهة "المباركة" نستطيع أن مساعدتها وذلك بالتمسك بالأسهم وعدم الهرولة علي البيع وعدم سماع كلام المرجفين

دربوه
14-10-2008, 10:15 PM
ذبحتونا مرجفين مرجفين

ولو حصلتوا دعوه من مظلوم بتهد جبودكم

انا اعترض على هالنوعيه من المواضيع

سواء كانت امر بعدم البيع او امر بعدم الشراء

الحين لو واحد على كلامك شرا لمت اب باجر وعقب طاح السهم

منو بيتحمل خسارته

ياناس هالنوعيه من المواضيع غلط

خلو الناس تتخذ قراراتها صح

خلو اللي استفاد وربح هاليومين ياكد ربحه ويتخذ قراره صح

انتوا عليكم تعلمون الناس باللي يدور حولهم

متانة اقتصادنا ومدى تاثره باقتصاديات العالم

غير عن هالشي لا

مضارب دوسري
14-10-2008, 10:16 PM

ممكن سؤال

وش الفايده لوزعوا عليك صناعات 7ريال عالسهم

وانت شاااري على 150 ولا 160

بتكون خسرت 50 ريال فالسهم وعطوك منهم 7 ريال

يعني خسرت 43ريال للسهم الواحد

تفكيرك هذا

مش تفكير مربح واستثمار
خلهم يوزعون مثلا 13ريال

للسهم الواحد

وش الفايده وانت خاسر فيه 50ريال:secret::secret::secret:

مضارب دوسري
14-10-2008, 10:19 PM

اناقلت لحخد يشتري يوم الثلاثاء صح؟؟؟؟؟

انا مسؤووووول عن كلامي:):)

لحد يشتري يوم الثلاثاء ولحد يشتري عاللمت اب يوم الاربعا

وانا بعد مسؤووووول عن كلامي:):):)

بكره كل شي بيتضح!!!!

وبنشوووووف هل كلامي يوم قلت لحد يشتري وان السوق بيطيح صح ولا غلط؟؟؟؟؟:nice::nice::nice:

اوكي؟

مضارب دوسري
14-10-2008, 10:23 PM

ياجماعه حنا مو محترفين في المضاربه وكلام المحللين ان في نقاط لجني الارباح للمحترفين وبكره لو كان في جني ارباح ممكن يكون نفس اليوم تم الضغط على بعض الاسهم للتخويف ولتجميع اكبر كميه من الاسهم وبعدها يرجع السهم على اللمت ولو لاحظتوا ان في اسهم لمت اب ولكن الطلب قليل للتخويف وسحب الكميه المطلوبه وبعدها يتم وضع الطلبات الكبيرة والان لابد وان السوق يستمر في الارتفاع لارجاع الثقه المفقوده واكبر دليل ان السوق سوف يواصل الارتفاع تأجيل فودافون وتقديم ارباح الصناعات وتقديم ارباح التجاري والبقيه تأتي والمتشائمين الذين قالوا ان في احد البنوك خسرانه واللي قال بنك قطر الوطني وكلها ايام وسوف تشاهدون ارباح كل البنوك القياسيه وخاصه المصارف الاسلاميه ونصيحه عليكم بأسهم البنوك شريان البورصه واسهم العوائد( وخاصه الحلال ) واسف على الاطاله واتمنى الردود للفائده وجزاكم الله خير

انت تقول التحليل الفني والمحللين صح؟؟؟

هذا كلام محللنا بوخليفه

السوق فتح بفجوة كبيره مقدارها 747 نقطة
وبنفس الوقت تداول اليوم بمجال ضيق جدا بفارق 7 نقاط

لذلك نتوقع ان السوق ربما يصعد صعود الى مستويات مابين 8600 الى حول 8900 نقطة

مع الانتباه للدعم الاول والمهم هو 8270 كسره مع اغلاق ربما يعود بنا الى اغلاق الفجوة عند 7624
لذلك الوقت للمضاربين جيد الان

مضارب دوسري
14-10-2008, 10:26 PM
وهذا الشارت لاخونا الحبابي

http://www.qatarshares.com.qa/data/402/405/storm_1230979549_1280014758.png

:):):):)

مضارب سريع
14-10-2008, 10:33 PM
ذبحتونا مرجفين مرجفين

ولو حصلتوا دعوه من مظلوم بتهد جبودكم

انا اعترض على هالنوعيه من المواضيع

سواء كانت امر بعدم البيع او امر بعدم الشراء

الحين لو واحد على كلامك شرا لمت اب باجر وعقب طاح السهم

منو بيتحمل خسارته

ياناس هالنوعيه من المواضيع غلط

خلو الناس تتخذ قراراتها صح

خلو اللي استفاد وربح هاليومين ياكد ربحه ويتخذ قراره صح

انتوا عليكم تعلمون الناس باللي يدور حولهم

متانة اقتصادنا ومدى تاثره باقتصاديات العالم

غير عن هالشي لا

لا للبيع على هذي الاسعار لان المرجفين اللي فاتتهم الاسهم كل يوم كاتبين موضوع( بيعوا- لاتغركم مكررات الارباح -لايخدعونكم) ليش ماقلت ماتعجبني هذي المواضيع و ماشفنا ردك على العموم موضوعي ان الاسهم مغريه من ناحيه الارباح والمكررات والنمو اللي حاصل في البلد وتدخل جهاز قطر للاستثمار وان شاء الله قريبا نسمع من الشركات انها سوف تشتري جزء من اسهمها وهذا توقع للعلم وفي نفس الوقت مطلب لان الدول المجاوره بعض الشركات صرحت بذلك ومن كان يحلم بهذه الاسعار وخاصه في الربع الثالث واسف على الاطاله وجزاك الله خير

amego
14-10-2008, 10:40 PM
اخواني الكرام :
في السوق الطمع غالبا يؤدي للخسارة
والقناعة كنز ثمين وغالبا من يقنع يربح
و النتيجة غالبا هي واحدة بين الطمع والقناعة
اما الربح واما الخسارة
والله يوفق الجميع

مضارب سريع
14-10-2008, 10:45 PM
وهذا الشارت لاخونا الحبابي

http://www.qatarshares.com.qa/data/402/405/storm_1230979549_1280014758.png

:):):):)

اخونا الحبابي على عيني وراسي بس مو شرط ان التحليل يصدق مئه بالمئه وخير دليل اخونا طيب الذكر بوخليفه ذكر ان من 8000 الى 8400 راح يكون جني ارباح واخونا الحبابي ذكر ان القاع 6500 وبعدها 4600 علما ان ولا محلل ذكر ان 7029 سوف يكون قاع

مضارب دوسري
14-10-2008, 10:48 PM
اخونا الحبابي على عيني وراسي بس مو شرط ان التحليل يصدق مئه بالمئه وخير دليل اخونا طيب الذكر بوخليفه ذكر ان من 8000 الى 8400 راح يكون جني ارباح واخونا الحبابي ذكر ان القاع 6500 وبعدها 4600 علما ان ولا محلل ذكر ان 7029 سوف يكون قاع

انت مايعجبك العجب

لاكلام المحللين ينفع معك
ولا كلام الناصحين

الافضل رااااااقب بكره وشوووووووف من كلامه بيمشي التحليل ولا كلامك؟؟

وري رجعه لوضع النقاط عالحروف معك غدا:nice::nice::nice:

دربوه
14-10-2008, 10:49 PM
اخوي مضارب سريع

راجع ردي يالغالي عدل

وبتعرف اني ضد هالنوعيه من المواضيع

سواء مواضيعك او مواضيع مضارب دوسري

تحليل بو خليفه وغيره شي طيب

بس العلنيه بامر الشراء والبيع غلط

لانكم ماتخلون المساهم يتخذ قراره صح

مضارب سريع
14-10-2008, 10:56 PM
اخوي مضارب سريع

راجع ردي يالغالي عدل

وبتعرف اني ضد هالنوعيه من المواضيع

سواء مواضيعك او مواضيع مضارب دوسري

تحليل بو خليفه وغيره شي طيب

بس العلنيه بامر الشراء والبيع غلط

لانكم ماتخلون المساهم يتخذ قراره صح

انا اقول خير الكلام ماقل ودل (لاللبيع للمستثمر وخاصه على اسهم العوائد)وجزاك الله خير

مضارب سريع
14-10-2008, 11:01 PM
انت مايعجبك العجب

لاكلام المحللين ينفع معك
ولا كلام الناصحين

لاتقولني كلام ماقلته المحللين على راسي ولكن انا اقول عطني محلل واحد ذكر قاع 7029 او قريب منه

كلمة مرور
14-10-2008, 11:56 PM
اخوي مضارب دوسر انا ما ادري ليش انت صر على عدم الدخول للسوق حتى لتحقيق 10 بالميه ارباح.............يعني الحين يوم الصناعات 105 وبكره 136.........من المسول اذا في شخص طاعك وماشرى............مش ممكن يدعي عليك............يا اخي على الاقل ول اللي يبي يشتري افضل له اذا حقق ربح يطلع بس انك تخوف الناس هذا حرام........وانا اقول لك ممكن السوق فيه جني ارباح قوي بس ان شاء الله السوق رايح فوق لان الاقتصاد قوي والسيوله كبيره والارباح قويه وكلام الاخ بوخليفه مش قران منزل وراجع تحاليله مع احترامي لرأيه عندما طلع السوق من 5800 وهو يخوف الناس لين وصل المؤشر 12600.............طيب من المسؤول............الحين اذا السوق نزل بتقول ماقلت لكم...........ممكن ينزل بس عالاقل انا شريت صناعات 105 وببيع بكره بربح ان شاء الله..........وانت ضيعت هذا الربح على الناس اللي سمعو كلامك اللي مش مبني على اي اساس لان في بعض الاحيان في ظروف واخبار تحكم السوق تخالف التحاليل والتوقعات سواء بالموجب او السالب

المغترب 123
15-10-2008, 12:00 AM
السوق الامريكي .. من اخضر اول السوق الى احمر حتى الان ..

الحذر من بكره .. وخلك مراقب قريب ..

:ok::ok::ok:

العقيد
15-10-2008, 12:19 AM
ممكن سؤال

وش الفايده لوزعوا عليك صناعات 7ريال عالسهم

وانت شاااري على 150 ولا 160

بتكون خسرت 50 ريال فالسهم وعطوك منهم 7 ريال

يعني خسرت 43ريال للسهم الواحد

تفكيرك هذا

مش تفكير مربح واستثمار
خلهم يوزعون مثلا 13ريال

للسهم الواحد

وش الفايده وانت خاسر فيه 50ريال:secret::secret::secret:

الله يعطيك على قد نيتك اخوي مضارب دوسري ان كنت صادق في نصيحتك وقصدك مصلحة الاخرين يضاعف لك ارباحك وان كنت خارج السوق ونصيحتك لمصلحه شخصيه يضاعف خسايرك .قول امين .:nice:

gamal503
15-10-2008, 12:20 AM
الله يعطيك على قد نيتك اخوي مضارب دوسري ان كنت صادق في نصيحتك وقصدك مصلحة الاخرين يضاعف لك ارباحك وان كنت خارج السوق ونصيحتك لمصلحه شخصيه يضاعف خسايرك .قول امين .:nice:

امين !!!!!!!!!!!!!!!

amego
15-10-2008, 12:08 PM
اخواني الكرام :
في السوق الطمع غالبا يؤدي للخسارة
والقناعة كنز ثمين وغالبا من يقنع يربح
و النتيجة غالبا هي واحدة بين الطمع والقناعة
اما الربح واما الخسارة
والله يوفق الجميع

........

مضارب دوسري
15-10-2008, 01:33 PM

اناقلت لحخد يشتري يوم الثلاثاء صح؟؟؟؟؟

انا مسؤووووول عن كلامي:):)

لحد يشتري يوم الثلاثاء ولحد يشتري عاللمت اب يوم الاربعا

وانا بعد مسؤووووول عن كلامي:):):)

بكره كل شي بيتضح!!!!

وبنشوووووف هل كلامي يوم قلت لحد يشتري وان السوق بيطيح صح ولا غلط؟؟؟؟؟:nice::nice::nice:

اوكي؟

انت مايعجبك العجب

لاكلام المحللين ينفع معك
ولا كلام الناصحين

اظن الرد جاك اليوم اثناء التداول

وماله داعي ارد على كلامك لي وتشبيهك لي باني مرجف

الان وضعت النقاط على الحروووووف ليتضح لك بان التحليل الفني اكبر بكثير من كلامك وبان المحللين الله يجزاهم خير مب مقصرين بحق احد

مضارب دوسري
15-10-2008, 01:36 PM

اخوي انت من صجك تتكلم

هل تعتقد انه كلام مضارب دوسري بيهز السوووووق والكل بيسمعه:secret::secret:

كلامي خاص فيني بس حبيت انصح لا اكثر

ونصيحتي كانت من البدايه وجهة نظر شخصيه بناء على قراءتي لقسم التحليل

وهذا اللي صار اليوم

وانت شفت بعينك ماحدث اليووووووم

واللي قلته هو ماحدث

وفي امان الله:shy:

مضارب دوسري
15-10-2008, 01:37 PM
اخوي مضارب دوسر انا ما ادري ليش انت صر على عدم الدخول للسوق حتى لتحقيق 10 بالميه ارباح.............يعني الحين يوم الصناعات 105 وبكره 136.........من المسول اذا في شخص طاعك وماشرى............مش ممكن يدعي عليك............يا اخي على الاقل ول اللي يبي يشتري افضل له اذا حقق ربح يطلع بس انك تخوف الناس هذا حرام........وانا اقول لك ممكن السوق فيه جني ارباح قوي بس ان شاء الله السوق رايح فوق لان الاقتصاد قوي والسيوله كبيره والارباح قويه وكلام الاخ بوخليفه مش قران منزل وراجع تحاليله مع احترامي لرأيه عندما طلع السوق من 5800 وهو يخوف الناس لين وصل المؤشر 12600.............طيب من المسؤول............الحين اذا السوق نزل بتقول ماقلت لكم...........ممكن ينزل بس عالاقل انا شريت صناعات 105 وببيع بكره بربح ان شاء الله..........وانت ضيعت هذا الربح على الناس اللي سمعو كلامك اللي مش مبني على اي اساس لان في بعض الاحيان في ظروف واخبار تحكم السوق تخالف التحاليل والتوقعات سواء بالموجب او السالب

والله اني ماقريت ولا كلمه من الكلام اللي كتبته انت فالاقتباس اعلاه

بس قريت هالاسمين

بس اتضح الحين من المطبل

ومن الناصح!!!

وشكرا :):):)

عرين الرفاع
15-10-2008, 02:31 PM
يقطعك سوق ماله أول وتالي ... لو شفت منه ربح ترجع للأفلاس ...
أسمحوا لي ..
أتحدى واحد يقدر يحلل السوق كله ضربة حظ ...يا تصيب يا تخيب ..
أجتهادات من المحللين الله يعطيهم العافيه عليها .. بس ما تنفع مع سوق الدوحه ...
نحتاج وحاجة قصوى ... لجذب بعض الجن لقراءة وجهة السوق لحل أزمة هبوط البورصه..
والضروره تبيح المحظورات ..
لأن سوق الديره ما ينفع معاه لا تحليل ولا تدخل جهاز الأستثمار ولا دخول أجانب ...

عرين الرفاع
15-10-2008, 02:46 PM
أسمحوا لي ..

السندان
16-10-2008, 12:54 AM
أسمحوا لي ..

اتق الله