المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ مشادات كلامية بين السائقين +++

jajassim
15-10-2008, 12:01 AM
مشادات كلامية بين السائقين بسبب أولوية الخروج من دوار خميس العبيدلي

طالب مواطن بالوجود المروري بمنطقة المعمورة وبالتحديد عند التحويلة التي تسبق دوار خميس العبيدلي نظرا ً للمشادات الكلامية التي تحدث بين السائقين نتيجة المرور العفوي من السيارات المارة والتي يترتب عليها بعض الاحتكاكات من قبل السائقين خاصة ً في أوقات الذروة كما ان هناك الكثير من السائقين لايلتزمون بالقواعد المرورية مما يترتب علي ذلك تبادل المشادات الكلامية والألفاظ الخارجة بين سائقي السيارات.

جريدة الشرق

jajassim
15-10-2008, 12:03 AM
إدارة المرور حذرت من استخدام سيارات غير آمنة ..
الحملات المرورية تضبط مخالفات بمركبات نقل العمال

الدوحة -الشرق :
تتواصل الحملات التفتيشية لإدارة المرور والدوريات بالتعاون مع قوة الأمن الداخلي (لخويا) لضبط وانسياب الحركة المرورية، وقد تم -خلال هذه الحملات -ضبط عدد من المخالفات منها عدم التزام بعض الشركات بضوابط نقل العمال إلى مواقع عملهم والعودة منها بصورة آمنة، وذلك بزيادة عدد العمال عن العدد المسموح به في وسيلة النقل، أو اصطحابهم لمواد ومعدات العمل داخل الباصات المخصصة لنقلهم مما يشكل خطورة كبيرة على حياتهم.

كما ضبطت الحملات التفتيشية عددا من المركبات وهي تستخدم إطارات مهترئة وغير صالحة للاستخدام وتحتاج إلى تغيير وهي بذلك تشكل خطورة شديدة على كل من قائد المركبة أو مستخدمي الطريق خوفا من انفجار الإطار في أية لحظة.

وهذا يعد مخالفة صريحة لقانون المرور، الذي أشار في مادته رقم 83 بأنه (لا يجوز نقل الركاب في أية مركبة ليس بها أماكن معدة للجلوس أو غير مخصصة لنقل الركاب، كما لا يجوز لأية مركبة أثناء سيرها أن تحمل على السلم أو المؤخرة أو السقف أي شخص إلا بتصريح مكتوب من السلطة المرخصة، وفي جميع الأحوال لا يجوز استعمال أية مركبة على الطريق ما لم تكن جميع أجزائها صالحة للاستعمال، وفي حالة مأمونة بحيث لا تشكل خطراً على ركابها أو مستخدمي الطريق).

وأهابت إدارة المرور والدوريات بجميع أصحاب الشركات إتباع الطرق السليمة والآمنة في نقل العمال وعدم اصطحابهم لمعداتهم معهم، وضرورة الالتزام والتأكد من سلامة جميع أجزاء السيارة حال سيرها على الطريق.

jajassim
15-10-2008, 12:04 AM
بنك الدوحة يدعم التوعية المرورية

الدوحة -الشرق :

قام بنك الدوحة بالمساهمة في فعاليات إدارة المرور والدوريات متمثلة في قسم الدراسات والثقافة المرورية، وذلك ضمن مساهماته العديدة في دعم المجالات الثقافية والاجتماعية. وكان دعم بنك الدوحة للتوعية المرورية لما يؤمن به بدوره الفعال في هذه الحملة التى تخدم الوطن والمواطن والمجتمع باكمله. وإن هذا الدور ليس بجديد على البنك فإنه دائما يقوم بالتعاون مع إدارة المرور واجهزة الدولة المختلفة. وذلك في أية حملة لها أهداف بنائه مثل هذه الحملة.

وقد قام البنك بتقديم الدعم إلى وفد إدارة المرور والدوريات الذى ترأسه المقدم مبارك راشد النعيمي رئيس قسم الدراسات والثقافة المرورية والملازم أول علي جار الله البريدي مساعد رئيس القسم. وحضر اللقاء من بنك الدوحة السيد ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي والسيد عبد الرحمن محمد المير مساعد المدير العام. حيث قام الرئيس التنفيذي للبنك بتسليم شيك بقيمة 100،000 ريال قطري إلي المقدم مبارك راشد النعيمي.

سوق واقف
15-10-2008, 12:05 AM
اخوي جاسم
وأنت طالع من سوق واقف متجه الى شارع الريان الي تم ازالتها وبعد الإشارة الأولى وقبل أن تصل الى الإشارة الثانية حفرة على يمينك والله تكسر السيارات وتسوي حوادث يا خوي بلغ الجهات لسد هذه الحفرة ولك خالص شكري

jajassim
15-10-2008, 12:17 AM
اخوي جاسم
وأنت طالع من سوق واقف متجه الى شارع الريان الي تم ازالتها وبعد الإشارة الأولى وقبل أن تصل الى الإشارة الثانية حفرة على يمينك والله تكسر السيارات وتسوي حوادث يا خوي بلغ الجهات لسد هذه الحفرة ولك خالص شكري

فالك طيب ،،، قبل يومين ما سلمت منها :sorry:

سوق واقف
15-10-2008, 12:21 AM
والله طحت فيها طيحة والي وراي حارق الهرن وانزله واتهاوش وياه اقوله اشفيك عمي ما تشوف الحفره

!قطريـة بنت القمـر!
15-10-2008, 12:34 AM
:telephone:

عاشق N
15-10-2008, 01:09 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

هااي اللي نااقص واحد يناحسني ويجيك واحد يغلط عليك والله ادعمه

واحد ذاك اليوم يكبس يبيني اوسع له والطريق زحمة شلون اوسع له وموتره بيم ام 740 بط جبدي المهم تجااوز من اليمين وجى قدامي وقام يعطيني بريك في ويهي خخخخخخخخ واللله يالربع اني دعمته من ورى خليته يعرف انه الله حق وموتري مااصده شي غير الصدام اما موتره شنطة + اصطابات والله نزل يقولي بااااااااااااااال الللله يعينا على التصليح والمشكلة انه مقفل يوم نزل انا اطالع الموتر اقوله اللله يعينك عاادي خليت الغلط علي لكن خليته يعرف مرة ثاانية ماايسوي هالحركة وانا رحت الصناعية في نفس اليوم وخذت لي صدام وركبته في نفس الييوم (( وهالاشكال في منها واايد )) ينااحسك ويغلط عليك انت هدي اعصاابك لو غلط عليك بكلمة جره المركز خله يعرف انه اللله حق

والله يالربع اني مااحب اسوي مشاكل لكن في نااس صج انهم قليلين ادب والله يستفزونك بحركاتهم

وانا والله كل مااتنرز اتذكر قول الرسول ( ص ) : ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب ))

كل الود

واسمحولي على الاطالة

غناتي1
15-10-2008, 07:07 AM
أساسيات القيادة 000 فن ** وذوق ** وأخلاق

وهالشوارع وهالزحمه ما خلت ولا شئ من اساسيات القيادة

BoFahed
15-10-2008, 09:28 AM

واحد ذاك اليوم يكبس يبيني اوسع له والطريق زحمة شلون اوسع له وموتره بيم ام 740 بط جبدي المهم تجااوز من اليمين وجى قدامي وقام يعطيني بريك في ويهي خخخخخخخخ واللله يالربع اني دعمته من ورى خليته يعرف انه الله حق وموتري مااصده شي غير الصدام اما موتره شنطة + اصطابات والله نزل يقولي بااااااااااااااال الللله يعينا على التصليح والمشكلة انه مقفل يوم نزل انا اطالع الموتر اقوله اللله يعينك عاادي خليت الغلط علي لكن خليته يعرف مرة ثاانية ماايسوي هالحركة وانا رحت الصناعية في نفس اليوم وخذت لي صدام وركبته في نفس الييوم (( وهالاشكال في منها واايد )) ينااحسك ويغلط عليك انت هدي اعصاابك لو غلط عليك بكلمة جره المركز خله يعرف انه اللله حق

والله يالربع اني مااحب اسوي مشاكل لكن في نااس صج انهم قليلين ادب والله يستفزونك بحركاتهم

وانا والله كل مااتنرز اتذكر قول الرسول ( ص ) : ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب ))

كل الود

واسمحولي على الاطالة

ههههههه والله انك راعيها صج فيه اشكال وقحة وقليلة ادب ماينفع معاها الا جذي علشان تتادب وما تنافخ على عيال الناس

!قطريـة بنت القمـر!
15-10-2008, 09:32 AM

كل الود

واسمحولي على الاطالة

اشكر فنك :victory: .... ودي اسوي هالحركه بغيري بس مو الخوف من المشاكل يمنعني الا خوفي على سيارتي احسها قطعة مني ماقدر اتخيل اعورها عشان ناس ما تستاهل ولا في خاطري من قلب اعلم بعض الناس ان السواقة فن واخلاق ذيلا لا فن ولا اخلاق ولا ذوق ولا هم يحزنون :eek5: ....

simsim1963
15-10-2008, 11:01 AM
مشادات كلامية بين السائقين بسبب أولوية الخروج من دوار خميس العبيدلي

طالب مواطن بالوجود المروري بمنطقة المعمورة وبالتحديد عند التحويلة التي تسبق دوار خميس العبيدلي نظرا ً للمشادات الكلامية التي تحدث بين السائقين نتيجة المرور العفوي من السيارات المارة والتي يترتب عليها بعض الاحتكاكات من قبل السائقين خاصة ً في أوقات الذروة كما ان هناك الكثير من السائقين لايلتزمون بالقواعد المرورية مما يترتب علي ذلك تبادل المشادات الكلامية والألفاظ الخارجة بين سائقي السيارات.

جريدة الشرق
في التطبيق المشاريع لأن الناس طلعت من طورها .... بكرة لما يصير خناقه اكبر من هذا الشئ من يتحمل السبب هل هو المرور هل هي التخطيط الي خطط دورارت الفشل هل هو اكبر من هؤلاء ؟؟؟؟

سهم بن سهم
15-10-2008, 11:10 AM
معاناة يومية للدخول والخروج لفريجنا المعموره

:anger1::anger1::anger1:

لو مشادة كلامية تهون ولكن بعض الاحيان يجيبون لك الضغط ( الهندي اللي قدامك .والحرمه اللي تخاف تطلع والشارع فاضي ,,,,,,,,,,,,,,,,, الخ ) :anger1:

اللي يرفع لك المؤشر اكثر الضابط الحلو اللي يستعرض لك بنجماته وواقف على الدوار وكانه ماله خص :anger1:

هندي يشقح الشارع جدامه بالبيك اب ولايقول له شي !!!!!!!!

شاحنه تعطل السير وهو خبر خير !!!!!!!!!!

بس من يشوفك انت يالقطري طلع قلمه من مخباه وسجل لك مخالفه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يعيننا بس ...................احنا متبهدلين اخر بهدله

لا تقدر تروح البيت ولاتقدر تخرج والسبب حفريات واعمال الطرق في الفريج !!!!!!!!!!!!!!!!!

اوووووووووووووووووووووووووووووف

:anger1::anger1::anger1: