المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو الامير حفظه الله يتبرع بمبلغ 10 ملايين ريال قطري

بن نايفه
15-10-2008, 09:19 AM
سمو الامير حفظه الله يتبرع بمبلغ 10 ملايين ريال قطري

http://up5.m5zn.com/photos/00342/lkkip5u1gb61.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00342/lkkip5u1gb61.jpg)

قامت مؤسسة القدس الدولية مساء الاحد في الدوحة امسية خيرية تم خلالها جمع نحو 17 مليون دولار من خلال بيع قطع من المقتنيات المقدسية بالمزاد العلني من بينها حفنة من تراب المسجد الأقصى بلغ سعرها حوالى 180 الف دولار.
وتبرع امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بمبلغ 10 ملايين ريال قطري (نحو 2.75 مليون دولار)، كما تبرع حزب الله اللبناني بمبلغ 350 الف ريال قطري (حوالي 100 الف دولار) لدعم الميزانية التشغيلية لمؤسسة القدس الدولية، بحسب ما اعلن المنظمون.
واعلن عدد من التجار في قطر خلال الحفل الذي اقيم على هامش 'مؤتمر القدس السادس' المنعقد في الدوحة عن انشاء صندوق لدعم القدس بقيمة 4 ملايين دولار يعود ريعه لصالح مشاريع القدس.
كما تمت المزايدة على قطعة سجاد من مسجد قبة الصخرة فرشت في المسجد عام 1993 واستخدمت لمدة 15 عاما وقد صنعت من الصوف الخالص، ووصل المزاد عليها الى 500 ألف ريال.
وبلغ سعر قطعة حجر من بناء مسجد قبة الصخرة 500 ألف ريال ايضا وهو قطعة نادرة اذ هو إحدى قطعتين من صخر المسجد الأقصى سقطتا جراء إطلاق الرصاص من شرطة الاحتلال الاسرائيلي عام 1996.
اما القطعة الرابعة في المزاد فكانت عبارة عن رقاقة من رصاصية مربعة الشكل من قبة الجامع القبلي في المسجد الأقصى، وقد وصل المزاد عليها الى 300 ألف ريال أهداها صاحبها الى متحف الفن الإسلامي في قطر.
وجرى المزاد الأخير على قنينة من زيت الزيتون من أشجار الأقصى المباركة، والتي يبلغ تعدادها 600 شجرة فقط، وقد وصل المزاد عليها الى 500 ألف ريال.
وقد قام الشيخ يوسف القرضاوي بتسليم الفائزين بالمزاد الخيري القطع التي تمت المزايدة عليها.
وكان مؤتمر القدس السادس قد بدأ اعماله في العاصمة القطرية يوم الاحد بمشاركة عدد من رجال الفكر والسياسة والاقتصاد والأعمال من عديد من الدول العربية والاسلامية.

سداوي&مدريدي
15-10-2008, 09:30 AM
عاش أميرٍ عز داره واشتهر

بالعزم والجود نال المستحيل

لين صارت دارنا مثل القمر

عاش أبو مشعل عسي عمره طويل

دارنا دار المروّة والفخر

واحة التاريخ للسائل دليل

زينها لي علها وبل المطر

واخضرت ريضانها عقب المسيل

واختلط نبت الوسامي بالزهر

مع نسيمٍ هاديء عذب عليل

ناشدٍ عن ديرتي دولة قطر

اهلها وافين جيل بعد جيل

طوّرت واستأمنت من بر وبحر

بالشرف والعز والسيف الصقيل

درةٍ فاقت علي كل الدرر

مالها بالكون في عيني مثيل

مرحبا يا مرحبا باللي حضر

من فؤاد لا يميل ولا يعيل

عد ما في الأرض من نبتٍ خضر

وعاش أبومشعل عسي عمره طويل

من غــــلاتك زان لي نظم القصيد
والحروف تناثرت لجل الكلام

لو اسافر واغترب عنك بعيد
تنقبض روحي وعني ما تنام

وسط قلبي عااايش حبك وحيد
ياذري للعز والناس الكرام

ساري اسمك مع مجري الوريد
لو نزل دمي كتب اسمك وحاام

ياثري الاجداد والعوز المجيد
يبقى نورك ساطع وسط العتاام

كل فارس فى حمى ارضك اكيد
يحكم العزه وبيديه الزمام

يكفي الميت علشانك شهيد
وان حيا بارضك تهنى بالسلام

مجدك الماضي وعزك فالجديد
ياشموخ ينحني لجله العظام

ياقطرنا كل ابونااا لك رصيد
حزه الشده تلاقينااا حزام

كل ابونااا بالوفا لاما نجيد
اجتمعناا نعشقك حب وغرام

كلنا لجلك عضيد مع عضيد
دام عزك يااااادارنااا دام دام

من غلاتك زان لي بدع النشيد
في غلاتك ينكتب احلاااااا الكلام

!قطريـة بنت القمـر!
15-10-2008, 09:33 AM
الله يبارك في اميرنا ويحفظه لنا ذخر ان شاء الله ماقصر بومشعل ومو غريبة عليه :victory: ....

السامـي
15-10-2008, 10:26 AM
سمو الامير حفظه الله يتبرع بمبلغ 10 ملايين ريال قطري
http://up5.m5zn.com/photos/00342/lkkip5u1gb61.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00342/lkkip5u1gb61.jpg)

"من كريم إلى مستحق".

الدوحه%
15-10-2008, 10:36 AM
يعل عمره طويل بومشعل مايقصر من اول ومن تاللي,,,
البرنامج كان مباشر وشفته جزاهم الله خير ماقصرو

الوجبه
15-10-2008, 10:41 AM
يا اخوان انا اذكر من ايام المدرسه .. وانا اتكلم عن السبعينات اتذكر تبرعات حق فلسطين .. توظفت وصار

عندي مندوب خاص اذا طرشته الدوائر الحكوميه يقولون 10 ريال حق فلسطين بعدها قمت استعمل الجوال

حق شغلي تجيني مسجات (ادفع حق فلسطين بمسج وساهم) .. قمت اشوف تلفزيون في وقت الفراغ

يطلعون لنا مشائخ يقولون لنا ادفعو حق اخوانكم في فلسطين تعلمت الكمبيوتر وصار عندي بريد الكتروني

وشفت المواقع تحث على نصره فلسطين ومساندته .. اللي ابي اوصل له

من السبعينات هذا اللي اذكره يمكن قبل بعد وحتى الان وين تروح هذي الفلوس على ايش تنصرف

ومن المسئول عنها (حماس) او (السلطه الممثله في فتح) او تروح لبنك اسرائيلي ياخذ نسبته والباقي

يتوزع على الفلسطينين بحسب معرفتهم او تروح لمكتب امريكي لمكافحه ارهاب في فلسطين ويتم

توزيعها على معرفتهم ..

وسلامتكم

بنت المنتدى
15-10-2008, 10:45 AM
عند الله مايضيع

الله يجزيه كل خير ويطول بعمره ابوي حمد

hamoor4ever
15-10-2008, 01:29 PM
يا اخوان انا اذكر من ايام المدرسه .. وانا اتكلم عن السبعينات اتذكر تبرعات حق فلسطين .. توظفت وصار

عندي مندوب خاص اذا طرشته الدوائر الحكوميه يقولون 10 ريال حق فلسطين بعدها قمت استعمل الجوال

حق شغلي تجيني مسجات (ادفع حق فلسطين بمسج وساهم) .. قمت اشوف تلفزيون في وقت الفراغ

يطلعون لنا مشائخ يقولون لنا ادفعو حق اخوانكم في فلسطين تعلمت الكمبيوتر وصار عندي بريد الكتروني

وشفت المواقع تحث على نصره فلسطين ومساندته .. اللي ابي اوصل له

من السبعينات هذا اللي اذكره يمكن قبل بعد وحتى الان وين تروح هذي الفلوس على ايش تنصرف

ومن المسئول عنها (حماس) او (السلطه الممثله في فتح) او تروح لبنك اسرائيلي ياخذ نسبته والباقي

يتوزع على الفلسطينين بحسب معرفتهم او تروح لمكتب امريكي لمكافحه ارهاب في فلسطين ويتم

توزيعها على معرفتهم ..

وسلامتكم
اللي سمعته والعهده على الراوي واكدها لي شخص فلسطيني ، وانا اؤكد لك اني هاذه اللي سمعته فقط يعني لاتقولون انا قلت

يقال ان 50% من المبلغ لاسرائيل و 25% للحكومه الفلسطينيه و 25% للشعب
وهاذي خبرني فيها واحد فلسطيني

ومن يومها وانا صراحه مااتبرع لفلسطين عندنا اخوانا في دول افريقيا احس احسن والله اعلم

وجزى الله خير اميرنا وجعله في ميزان حسناته

كاتم الاسرار
15-10-2008, 01:50 PM
جزاك الله خير وبومشعل دووووم مايقصر الله يحفظه

حكيمى
15-10-2008, 02:46 PM
الله يبارك فيه

الخارجية
15-10-2008, 08:27 PM
النعمة زوالة

anything99
15-10-2008, 10:10 PM
اللي سمعته والعهده على الراوي واكدها لي شخص فلسطيني ، وانا اؤكد لك اني هاذه اللي سمعته فقط يعني لاتقولون انا قلت

يقال ان 50% من المبلغ لاسرائيل و 25% للحكومه الفلسطينيه و 25% للشعب وهاذي خبرني فيها واحد فلسطيني

ومن يومها وانا صراحه مااتبرع لفلسطين عندنا اخوانا في دول افريقيا احس احسن والله اعلم

وجزى الله خير اميرنا وجعله في ميزان حسناته

اشدخل !!! اللحين المؤسسات الخيرية تخصص جزء من التبرعات لاسرائيل ..!!!!!
اتق الله فيما تقول وتثبت مما تقول بارك الله فيه ولا تنشر اشاعات وتأخد الاثم على هالكلام .. وروح اسأل في مؤسسة عيد وقطر الخيرية وين تروح الفلوس .. والحالات اللي تنتفع منها وبالاخص البلدان اللي فيها حروب مثل فلسطين و العراق

بوسلطان77
15-10-2008, 10:47 PM
الله يحفظ سمو الامير لفعل الخير

الرايــق
15-10-2008, 11:14 PM
اتقوا الله

تبرعات تصل لاسرائيل ؟؟

فعلا انا معكم وين تروح هالتبرعات اللي صارلها سنين
وين توديها منظمة التحرير المتمثلة في فتح ؟؟
هل توزع لمستحقيها ؟؟

وطبعا انا سمعت ان التبرعات التي تصل الى رام الله "فتح" تذهب لمسؤولين قيادات فتح والله اعلم
والحركة الاسلامية حماس بصراحة هي الاجدر في استلام هذه المبالغ لتوزيعها على المحتاجين والمحاصرين في قطاع غزة

بالنهاية هالمبلغ الى القدس
ليست للفلسطيين ولكنها للمسلمين كافة

وبورك القائد بومشعل
ومثل ما قالو من كريم الى مستحق

فرقة الصقور
16-10-2008, 01:58 AM
اللهم أغني قلوبنا وزكها انت خير من زكاها

غناتي1
16-10-2008, 07:08 AM
مب غريبه عليه ابو مشعل

وكيف نستغرب الطيب من منبع الطيب

naklan
19-10-2008, 02:49 AM
الله يطول عمر بومشعل وماهي بغريبه عليه

لاداعي
19-10-2008, 03:10 AM
مايقصر بومشعل الله يطول عمره

مرحوم قطر
19-10-2008, 10:58 AM
عاش اميرنا و كثر الله خيره و اطال في عمره

ما اقول غير

الله الوطن الامين

ذيبه مزاجيه
19-10-2008, 11:06 AM
الله يجعله في ميزان حسناته ان شاء الله ويخلي لنا بو مشعل ويطول بعمره :)

ودي أكون
19-10-2008, 11:09 AM
الله يحفظ لنا اميرنا .. ودومه سباق والكل يشهد له ..

الله يطول بعمره يارب ويخليه لنا