المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افصاح الخليج الدولية للخدمات

" النــــمـــــر"
15-10-2008, 04:24 PM
(15/10/2008) الخليج الدولية تفصح عن بياناتها المالية المرحلية المنتهية في 30/09/2008

أفصحت شركة الخليج الدولية للخدمات عن بياناتها المالية عن الفترة من 12/02/ 2008 وحتى 30/09/2008 , حيث بلغ صافي الربح 284.4 مليون ريال قطري .

كما بلغ العائد على السهم في تلك الفترة 2.31 ريال قطري .

قناص الاسهم
15-10-2008, 04:27 PM
ما راح يكون عائد الخليج الدولية افضل واحسن من قطر الوطني وصناعات وغيرها من الشركات القيادية .. والي كانت اليوم باللون الاحمر باستثناء صناعات .
اخوي الكريم .. خذ مني الكلام .. ولا تهتم للاعلانات كثيرا .. لان موجة النزول لما تكون موجودة .. لا أحد يعترف بمثل هذه الاخبار .. ولما تكون موجة الارتفاع موجودة .. الكل يتفاعل ايجابيا مع اغلب شركات السوق حتى وبدون اي اخبار .
الله يوفقك ان شاء الله :)

" النــــمـــــر"
15-10-2008, 04:44 PM
ما راح يكون عائد الخليج الدولية افضل واحسن من قطر الوطني وصناعات وغيرها من الشركات القيادية .. والي كانت اليوم باللون الاحمر باستثناء صناعات .
اخوي الكريم .. خذ مني الكلام .. ولا تهتم للاعلانات كثيرا .. لان موجة النزول لما تكون موجودة .. لا أحد يعترف بمثل هذه الاخبار .. ولما تكون موجة الارتفاع موجودة .. الكل يتفاعل ايجابيا مع اغلب شركات السوق حتى وبدون اي اخبار .

عفوا أخوي قناص شكلك فاهم قصدي غلط من تنزيل الخبر
تنزيل الخبر لافادة الاعضاء بأرباح الشركة موب القصد يعني تطبيل أو تهليل
والله لا أملك في هذا السهم نص سهم
وأنا معاك عند موجة هبوط أو ارتفاع السوق ما يعرف أرباح بس أختلف معاك لو ان السوق ثابت بنشوف غير الي نشوفه على الشاشة ..

naklan
15-10-2008, 05:16 PM
(15/10/2008) الخليج الدولية تفصح عن بياناتها المالية المرحلية المنتهية في 30/09/2008

أفصحت شركة الخليج الدولية للخدمات عن بياناتها المالية عن الفترة من 12/02/ 2008 وحتى 30/09/2008 , حيث بلغ صافي الربح 284.4 مليون ريال قطري .

كما بلغ العائد على السهم في تلك الفترة 2.31 ريال قطري .

شكرا اخوي النمر والله يوفق ملاك السهم ودليل ان الشركات لم تتاثر الارباح الممتازه لكل من اعلن :victory:من الشركات الى الان

سهم عتيج
15-10-2008, 06:18 PM
جزاك الله خير اخوي النمر على الخبر..

وبصراحة هالخبر يذكرني بأرباح صناعات ووقود في السنة الاولى لادراجهما,, حيث لم تتعدى أرباح وقود لكل السنة لسنتها المالية الاولى عن 3 ريالات,, واليوم ماشاء الله قد تفوق ال 20 ريال في عامها السادس..

وشخصيا ماراح أستغرب بعد كم سنة اذا شفت أرباح الخليج الدولية كوقود وصناعات اليوم حيث أن مؤشراتها المالية جيدة جدا وأسعارها هذه الأيام فرصة جيدة للمستثمر متوسط وطويل الأمد باذن الله..

والله أعلم..

الـخـور
15-10-2008, 06:22 PM
هالسهم مستقبله هو مستقبل الصناعات
والي يجمع الحين ماهو بخسران ان شاء الله

ابن البيطار
15-10-2008, 06:57 PM

سبحان الله وهل الرجل عندما طرح الموضوع قال ان السهم سيرتفع غدا ؟

يأخي اذا كان الخبر لايهمك انت فهو يهم مستثمري الشركه فالرجاء لاتحبط الاخرين بكلامك .

قناص الاسهم
15-10-2008, 07:02 PM
وأنا معاك عند موجة هبوط أو ارتفاع السوق ما يعرف أرباح بس أختلف معاك لو ان السوق ثابت بنشوف غير الي نشوفه على الشاشة ..

اخوي الغالي نمــر .. انا ما اسأت بك الظن ويشهد الله على كلامي .. انا علقت على موضوع الارباح في مثل هذه الاوقات .. تأكد اخي الكريم .. انني لا أشك ابدا في نواياك الطيبة .. وانا شاكر لك على النقل .. والله يعطيك العافية .

سبحان الله وهل الرجل عندما طرح الموضوع قال ان السهم سيرتفع غدا ؟

يأخي اذا كان الخبر لايهمك انت فهو يهم مستثمري الشركه فالرجاء لاتحبط الاخرين بكلامك .

استغفر الله العظيم .. هدي هدي شوي اخوي .. انا اخ صغير للاخ الكبير نمـر .. ولا قصدت بردي على موضوعه ما فهمته يالحبيب .. عموما كلن يرى الناس بعين طبعه .
واتمنى اخوي ان لا تفسر ردي او اي رد آخر على مزاجك الخاص .. فإن بعض الظن اثم :)

" النــــمـــــر"
15-10-2008, 07:50 PM
اخوي الغالي نمــر .. انا ما اسأت بك الظن ويشهد الله على كلامي .. انا علقت على موضوع الارباح في مثل هذه الاوقات .. تأكد اخي الكريم .. انني لا أشك ابدا في نواياك الطيبة .. وانا شاكر لك على النقل .. والله يعطيك العافية .

أخ عزيز يا قناص ولا اتحط في بالك كلنا اخوان ومتواجدين لافادة بعضنا

" النــــمـــــر"
15-10-2008, 07:51 PM
شكرا اخوي النمر والله يوفق ملاك السهم ودليل ان الشركات لم تتاثر الارباح الممتازه لكل من اعلن :victory:من الشركات الى الان

جزاك الله خير اخوي النمر على الخبر..

وبصراحة هالخبر يذكرني بأرباح صناعات ووقود في السنة الاولى لادراجهما,, حيث لم تتعدى أرباح وقود لكل السنة لسنتها المالية الاولى عن 3 ريالات,, واليوم ماشاء الله قد تفوق ال 20 ريال في عامها السادس..

وشخصيا ماراح أستغرب بعد كم سنة اذا شفت أرباح الخليج الدولية كوقود وصناعات اليوم حيث أن مؤشراتها المالية جيدة جدا وأسعارها هذه الأيام فرصة جيدة للمستثمر متوسط وطويل الأمد باذن الله..

والله أعلم..

سلمتم على الدعاء وهذي الشركة لها مستقبل قد يشابه الصناعات بس يبيلها اشوية وقت

RSI
15-10-2008, 08:09 PM

والله اخوي مادري شصار في بعض الاعضاء شغالين ترجيف في ترجيف ياخي شوفهم لما يشترون يمدحون السوق ولما يبيعون يخوفون الناس واليوم صارت
الحين انا ابي افهم حاجة انت وضعت البيانات فقط وماوصيت على اي شي مثل ماهم يوصون
في موضوع التوقعات وبالاخص من يدعي الدين والدين منه براء من اسلوبة في الرد وبعضهم يفتح مواضيع خاصة لتخويف والبيع والمضحك يقولك في الاخير هذه ليست دعوة للبيع والشراء
طيب دعوة الي ايش ؟
ليش يظن بك هذا الظن ؟ هذا يكشف نواياهم
السوق طايح باسباب عالمية معروف لكن ليش هذا الاسلوب

قناص الاسهم
15-10-2008, 08:40 PM
والله اخوي مادري شصار في بعض الاعضاء شغالين ترجيف في ترجيف ياخي شوفهم لما يشترون يمدحون السوق ولما يبيعون يخوفون الناس واليوم صارت
الحين انا ابي افهم حاجة انت وضعت البيانات فقط وماوصيت على اي شي مثل ماهم يوصون
في موضوع التوقعات وبالاخص من يدعي الدين والدين منه براء من اسلوبة في الرد وبعضهم يفتح مواضيع خاصة لتخويف والبيع والمضحك يقولك في الاخير هذه ليست دعوة للبيع والشراء
طيب دعوة الي ايش ؟
ليش يظن بك هذا الظن ؟ هذا يكشف نواياهم
السوق طايح باسباب عالمية معروف لكن ليش هذا الاسلوب

انت تقصدني اخوي في ردك هذا ؟
لان الاقتباس اعلاه كان رد لي من اخوي نمر .. اتمنى اذا كنت تقصدني تقول لي .. عشان اقدر ارد عليك . واذا ما تقصدني فظني بك خير ان شاء الله :)

gamal503
16-10-2008, 12:02 AM
انت تقصدني اخوي في ردك هذا ؟
لان الاقتباس اعلاه كان رد لي من اخوي نمر .. اتمنى اذا كنت تقصدني تقول لي .. عشان اقدر ارد عليك . واذا ما تقصدني فظني بك خير ان شاء الله :)

يااااااااا باشا انت بعيد كل البعد عن حاجة زي كده

قناص الاسهم
16-10-2008, 12:04 AM
يااااااااا باشا انت بعيد كل البعد عن حاجة زي كده

تسلم اخوي جمال .. بس انا سألت حتى ما اظلمه او أتهمه لا سمح الله .. مع ان اخي الكريم اقتبس كلام كان موجه لي شخصيا .. وعلى كل حال انا مسامحه .. لان الله عفوا غفور يحب العفوا :)
شكرا يا جمال :)

العديد
17-10-2008, 04:05 PM
الاخوان المتخصصين في تحليل الارباح
زيادة الارباح من ربح تشغيلي ولا استثنائي ؟

عزوز المضارب
17-10-2008, 04:55 PM
الخليج الدوليه من الفتره 12 فبراير وحتى 30 يونيو

الايرادات =293 مليون
صافي ايراد التامين =21.5 مليون

الايرادات للفتره ال3 اشهر الاخيره من 12/2/2008الى 30/9/2008

الايرادات = 557 مليون ريال
صافي ايراد التامين =39 مليون تقريبا

ارتفاع في الايرادات خلال ال3 اشهر لشركه الحفر والطيران

من 293 مليون الى 557 مليون حوالي 264 مليون زياده في الايرادات خلال 3 اشهر فقط
وصافي ايرادات التامين من 21,5الى 39 مليون تقريبا
حوالي 17 مليون ريال زياده في صافي ايراد التامين في 3 اشهر فقط

معظمها ارباح تشغيليه ال284 مليون ريال (تقريبا كلها ارباح تشغيليه بنسبه اكثر من 80% )

سهم مستقبله واعد وخاصه لو عرفنا ان سعر الاكتتاب =21.6
وهو الان يتداول بسعر 28 الى 29
وبمكرر ربح تقريبا اقل من 10 مرات
هذا والله اعلم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مشكور اخوي النمر على النقل

فهد الخاطر
18-10-2008, 11:06 PM
نعم اتوقع خلال الثلاث اعوام القادمه الربح في حدود مليار ريال

السيف5
18-10-2008, 11:24 PM
اخوي النمر شكرا على النقل ومجزي بالخير
قناص الاسهم ثقتنا فيك تجعلنا نحسبك دائما فوق مستوى الشبهات
عزوز المضارب شكرا على التوضيح باسهاب

الله يعطيكم الصحة كلكم

CHESS
19-10-2008, 12:03 AM

الايرادات =293 مليون

معظمها ارباح تشغيليه ال284 مليون ريال (تقريبا كلها ارباح تشغيليه بنسبه اكثر من 80% )

مشكور اخوي النمر على النقل

تسلم اخوي علي التحليل

شورت تايم
19-10-2008, 01:44 AM
العائد بالنسبه لسعر السهم حاليآ اشوفه ممتاز

GaaaZ
19-10-2008, 06:24 AM

الايرادات =293 مليون

مشكور اخوي النمر على النقل ومشكور علي التعليق الطيب من واحد طيب وفقك الله اخي عزوز

arcon
19-10-2008, 08:11 AM
الله المستعان ان شاء الله يتحسن الحال