المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيادة الرواتب بتأثر على الاسعار ؟؟؟

vip-30003
15-10-2008, 05:46 PM
السلام عليكم ....
سؤال بعد قرار مجلس الوزارء بزيادة الرواتب كما نص في جلسة اليوم ..

..... الموافقة على اتخاذ الاجراءات اللازمة لاستصدار مايلي: أ - مشروع مرسوم بقانون بإصدار قانون أدارة الموارد البشرية (( زيادة الرواتب )) ..

العقار بتأثر ؟؟ الاراضي بزيد سعرها ؟؟ الفلل ؟؟ الايجارات ؟؟

((انا اتوقع .. لها تأثير قوي .. الحين ممكن تاخذ سلفيةمن البنك وتشتري اراضي وعقارات .. فا بيزيد الطلب..على العقار .. والاسعار بترتفع )) .... او الزيادة على الراتب بتروح على اقساط السيارات والسفر .. والاسعار ما اتغير .. :tease: :tease: :tease:

سديم الروح
16-10-2008, 09:28 AM
يعطيك العافيه

لوليتا قطر
16-10-2008, 10:09 AM
عااااد ماارح يصدقوون على الله يغلوون الاجاارات على هالمسااكين خلووهم يستااانسوون براااتهم يطلعووون ويتمشووون

حاادين الفقير على موت الجمعه

mohammedhm
19-10-2008, 10:03 AM
أرتفاع الأجارات في كل انحاء العالم شقق فلل حتى الفنادق
أنت شوف الغرفة في الفندق كم كانت سعرها باليله وكم صارت الحين

قلب شاعر
19-10-2008, 10:56 AM
قانون الموارد البشريه ... للأسف راح يكون عديم الفايده وبدون جدوى في الأوضاع الغير مستقره اللي نعيشها من عدم وجود حمايه للمستهلك وضمان حقوقه ...

الحين القرار فعليا تم الموافقه عليه والتوقيع لكن مافي زياده حصلت لكن روح بعد يومين وشوف الأسعار اللي راح ترتفع قبل الزياده وكانك يابو زيد ماغزيت ...يا جماعه هذا تخبط والله العظيم

احنا مانبي زياده بطريقه هاذي بدون ثبات مسبق للأسعار البضائع ومواد الخام والأستلاكيه ...والعقار ... والكهرباء والماي احتمال تصير فلوس ...يعني الزياده بتطلع علينا اغلى من بيع السوق ...

للأسف اللي قاعد يصير غير مدروس وبدون تخطيط سليم بل يضر المواطن المسكين

يعني شنوا الفايده اتزيدني في الراتب من 3 ل 4 الف وكل شي يطير في النهايه انا بدفع 8 اكثر من اللي جاني في الراتب ...

اللي صار من زياده صار بجره قلم ... وكان ممكن ثبات اسعار يصير بجره قلم من قبله لكنه ماحصل ... والله يرحمنا برحمته

قانون الزيادات في الأمارات قبل مايطلع كانت الغرامه سحب جنسيه للمخالف....يعني ثبات اسعار صارم وقانون قوي .... احنا ايش سوينا لثبات الأسعار وخلي التوقعات للمسقبل لكم !!!!

المشرفي التم
19-10-2008, 10:45 PM
قادرين بس يثبتون اسعار الايجارات
اما باقي السلع فيقولون عرض وطلب
طيب الامور كلها مرتبطة بعضها وشي يجر شي
انا اشوف ان ولي الامر يحق له في هذي الظروف انه يحدد نسبة ربح معينة للتجار ما يتعدونها لين تمر هذي الازمة . ترانا انخنقنا ومحد حاس فينا
حسبنا الله ونعم الوكيل