المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل الي قاعدين يبنون :)

sammak
16-10-2008, 12:29 PM
طبعن حتى حق الي قاعدين يسوون تجديد يقدرون يستفيدون من موضوعي هذا

بحمد الله افتتحت ورشة متكاملة في البحرين لقطع الاحجار و تشكيلها و كذلك معمل حجر صناعي بجميع الالوان الاشكال و الاحجام

شعاري الجودة في العمل و الاسعار المنافسة و اضمن اسعاري لانه التصنيع و التشكيل عندي و على ايدي وطنية بحرينية من مهندس تصميم الديكور لين الي يركب الحجر :)

و الاهم الضمان عندي 20 سنة على انه احجاري ما تتغير و لا تتاثر من عوامل الحرارة و الرطوبة لانه اتعامل مع موردين حائزين على شعار ضمان الجودة و مختبرين عيناتهم و كذلك تركيبة الحجر الصناعي الى انتقي اليها افضل المواد الاولية و التركيبات

طبعن اكيد بتسالون شلون و انته في البحرين ؟

خدماتنا تمتد الى قطر و على استعداد انه المهندس يجي الى حد بابكم مع العينات :nice:

و اذا احد من المقاولين او التجار حاب يتعامل معانا مافي اي مشكلة حتى انه نفتح ورشة و نجهزها و اكيد بيوفر عليكم بالسعر كثير

الي حاب يستفسر او يسال عن اي شي يتفضل :)

الي عنده اي سؤال او استفسار

barod
16-10-2008, 01:00 PM
على كم سعر المتر مع التركيب او بدون تركيب واصل للموقع وبالتوفيق اخوي لان فيه حجر صناعي بقطر وحابين نعرف الفرق في الاسعار

alsooja
16-10-2008, 01:04 PM
طبعن حتى حق الي قاعدين يسوون تجديد يقدرون يستفيدون من موضوعي هذا

بحمد الله افتتحت ورشة متكاملة في البحرين لقطع الاحجار و تشكيلها و كذلك معمل حجر صناعي بجميع الالوان الاشكال و الاحجام

شعاري الجودة في العمل و الاسعار المنافسة و اضمن اسعاري لانه التصنيع و التشكيل عندي و على ايدي وطنية بحرينية من مهندس تصميم الديكور لين الي يركب الحجر :)

و الاهم الضمان عندي 20 سنة على انه احجاري ما تتغير و لا تتاثر من عوامل الحرارة و الرطوبة لانه اتعامل مع موردين حائزين على شعار ضمان الجودة و مختبرين عيناتهم و كذلك تركيبة الحجر الصناعي الى انتقي اليها افضل المواد الاولية و التركيبات

طبعن اكيد بتسالون شلون و انته في البحرين ؟

خدماتنا تمتد الى قطر و على استعداد انه المهندس يجي الى حد بابكم مع العينات :nice:

و اذا احد من المقاولين او التجار حاب يتعامل معانا مافي اي مشكلة حتى انه نفتح ورشة و نجهزها و اكيد بيوفر عليكم بالسعر كثير

الي حاب يستفسر او يسال عن اي شي يتفضل :)

الي عنده اي سؤال او استفسار

من الافضل ان تترك لنا صور من الحجر وهو منفذ على فلل او عمارات على الموقع...

خالـــــد
16-10-2008, 01:15 PM
اذا ممكن تعطيني تليفونك لان ممكن افنح ورشه هني في قطر

sammak
16-10-2008, 02:22 PM
الاخ بارود

السعر يختلف على حسب مكونات الحجر الصناعي و الي يتدخل فيها نوع الاستخدام فاذا ممكن تذكر لي الاستخدام و الكمية بقدر اعطيك السعر واصل الى عندك :)

sammak
16-10-2008, 02:23 PM
السوجة

اذا ممكن ايميلك عشان صور المباني

sammak
16-10-2008, 02:25 PM
الاخ خالد

رقمي طرشته و اتمنى التعاون معاك لاني حاب اشتغل في سوق قطر خصوصن انه الكادر كله بحريني و اتمنى لك التوفيق :)

لاداعي
16-10-2008, 02:33 PM
يعطيك العافيه والله يوفقك

sammak
16-10-2008, 05:26 PM
الاخ السوجة

تم ارسال الصور و اتمنى تعجبك

غناتي1
19-10-2008, 12:37 AM
وانا بعد ارسل لي صور ونماذج من الحجر ومن شغلكم وتصاميمكم

وان شاء الله نتعامل معاك 000 والله يوفقك في قطر

الألماسي
19-10-2008, 03:41 AM
كم سعر المتر اخوي . .؟؟

مثلا خلنا نقول الحجر المتوسط لا هو اللي فوق ولا هو الرخيص . . in avarege

واذا ممكن تحط لنا sample على مباني انت سويتها ؟؟

sammak
19-10-2008, 09:52 AM
هلا و الله اخوي :)

بالنسبة الى الاحجار الي عندي تبدي من 50 ريال الى 500 ريال للمتر :)

و اذا حاب تشوف صور طرش لي ايميلك على الخاص