المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 294 نقطه حمراء توقعاتكم ليوم الاحد 19/10 وبعد هاذا النزول

naklan
16-10-2008, 01:24 PM
حياكم الله اخواني واخواتي اليوم الخميس 16/10 نزل الموشر 294.99 نقطه والموشر الحالي 7.803.97 ونسبه التغيير 3.64 بنداولات بلغت 451.475.926 توقعانكم ليوم الاحد 19/10 وعلى ماذا بنيتوا توقعاتكم ولكم مني اجمل تحيه واجازه سعيده للجميع

الـخـور
16-10-2008, 01:26 PM
اليوم في دعم جيد
ان شاء الله يوم الاحد اخضر

العقيد
16-10-2008, 01:36 PM
السوق مستقر اليوم رغم اني كنت اتوقع الاسواء بسبب التراجعات الكبيره بالسوق الامريكي لكن الحمدلله الواضح ان المستثمرين بداؤا يبتعدون عن ربط انفسهم بالسوق الامريكيه ومع الوقت سيكون الالتفات لسوقنا ونتايج شركاتنا ووضعنا الاقتصادي الممتاز.

قناص الاسهم
16-10-2008, 01:37 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي الكريم على الموضوع الرائــــــــــــــــــــــــــــــــع واتوقع والله اعلم يوم الاحد سيكون الهبوط اقوى وتيرة من اليوم وربما يكون بين 400 - 800 تقريبا واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويرتفع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب مساك الله بالخير .. انا اشاركك الرأي بان الاحد سيكون نزول ايضا واحتمال ان يكون اعنف من اليوم والله اعلم .. ولكن حبيت اصحح شغلة بسيطة ان سمحت لي :
الحد الادني لنزول يوم الاحد هو 780 نقطة وليس 800 نسبة لاغلاق مؤشر اليوم :(
يعني توقعك بيكون بعد التصحيح اليذكرته اخي الغالي :)
ما بين 400 - 780 نقطة .. والله يوفق الجميع

المغترب 123
16-10-2008, 01:39 PM
المغترب مساك الله بالخير .. انا اشاركك الرأي بان الاحد سيكون نزول ايضا واحتمال ان يكون اعنف من اليوم والله اعلم .. ولكن حبيت اصحح شغلة بسيطة ان سمحت لي :
الحد الادني لنزول يوم الاحد هو 780 نقطة وليس 800 نسبة لاغلاق مؤشر اليوم :(
يعني توقعك بيكون بعد التصحيح اليذكرته اخي الغالي :)
ما بين 400 - 780 نقطة .. والله يوفق الجميع

جزاك الله خيـــــــــــــر اخي الكريم قناص الاسهم وتم التعديل على المشاركة السابقة واضافة لها سبب الهبوط ايضا وشكرا على التعديل والملاحظة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

العقيد
16-10-2008, 01:39 PM
عفوا نسيت اتوقع.

اتوقع يوم الاحد صعود بسيط بحدود 70نقطه

المغترب 123
16-10-2008, 01:42 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي الكريم على الموضوع الرائــــــــــــــــــــــــــــــــع واتوقع والله اعلم يوم الاحد سيكون الهبوط اقوى وتيرة من اليوم وربما يكون بين 400 - 780 تقريبا واتوقع ان يكون ذلك بسبب قطاع التامين والله اعلم واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويرتفع 780 نقطة والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

مقيم
16-10-2008, 01:45 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي الكريم على الموضوع الرائــــــــــــــــــــــــــــــــع واتوقع والله اعلم يوم الاحد سيكون الهبوط اقوى وتيرة من اليوم وربما يكون بين 400 - 780 تقريبا واتوقع ان يكون ذلك بسبب قطاع التامين والله اعلم واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويرتفع 780 نقطة والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
اخوي المغترب
قطاع التامين .. لايؤثر كثيرا على المؤشر
لان شركة واحدة فيه هي الاسلامية للتامين .. داخلة في عينة المؤشر
اما البقية فهي خارج العينة
والا كنت شاهدت اليوم 400 نقطة نزول مع لمت داون قطر للتامين

arcon
16-10-2008, 02:04 PM
الله المستعان علينا ان نستعين بالله اخواني وان نتفائل دائما وان شاء الله السوق بيعكس التوقعات الى الصعود ان شاء الله

المغترب 123
16-10-2008, 02:17 PM
اخوي المغترب
قطاع التامين .. لايؤثر كثيرا على المؤشر
لان شركة واحدة فيه هي الاسلامية للتامين .. داخلة في عينة المؤشر
اما البقية فهي خارج العينة
والا كنت شاهدت اليوم 400 نقطة نزول مع لمت داون قطر للتامين

جزاك الله خير اخي الكريم واستاذي الفاضل مقيم على التوضيح انا اعلم بان قطاع التامين ليس له تاثير على الموشر بشكل خاص ولكن التاثير هو نفسي على السوق وجميع الشركات بشكل عام والله اعلم لايمكن استنثناء شركة من السوق ولنا في السوق الامريكي مثال الشركات مترابطة نفسيا والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

عاصفة الصحراء
16-10-2008, 02:27 PM
جزاك الله خير اخي الكريم مقيم على التوضيح انا اعلم بان قطاع التامين ليس له تاثير على الموشر بشكل خاص ولكن التاثير هو نفسي على السوق وجميع الشركات بشكل عام والله اعلم لايمكن استنثناء شركة من السوق ولنا في السوق الامريكي مثال الشركات مترابطة نفسيا والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

حيالله اخونا المغترب ..
يعطيك العافيه اخوي ...

وبخصوص التأثير .. والتأثر النفسي بهبوط شركات التأمين ...

اتوقع لو ان هناك تأثير نفسي لنزول شركات التأمين ، لكان اليوم هو اقوى تأثير نفسي وغير نفسي ، بعد اللمت داون لاغلب شركات التأمين .

والتأثر النفسي بهبوط شركات التأمين اصبح شبه معدوم خاصة مع التأثيرات العالمية الاقوى .. ونلاحظ حتى بالايجابيه وارتفاع الاسواق ، نجد شركات التأمين معاكسه ، اذا هنا ما يخفيه هذا القطاع والله اعلم ويكفي انها غير اسلاميه ومحرمه ، والله يبعدنا عنهم يبعد
تأثيرهم عنا

اذا .. والله اعلم ومجرد توقع

نتوقع الى يوم السبت وقبيل الاحد ، بدء تداولات سوق الدوحه والخليج ، ان تسوء الامور العالميه والى يوم الاحد يكون هناك شي ايجابي والله اعلم مجرد توقع

المغترب 123
16-10-2008, 02:43 PM
حيالله اخونا المغترب ..
يعطيك العافيه اخوي ...

وبخصوص التأثير .. والتأثر النفسي بهبوط شركات التأمين ...

اتوقع لو ان هناك تأثير نفسي لنزول شركات التأمين ، لكان اليوم هو اقوى تأثير نفسي وغير نفسي ، بعد اللمت داون لاغلب شركات التأمين .

والتأثر النفسي بهبوط شركات التأمين اصبح شبه معدوم خاصة مع التأثيرات العالمية الاقوى .. ونلاحظ حتى بالايجابيه وارتفاع الاسواق ، نجد شركات التأمين معاكسه ، اذا هنا ما يخفيه هذا القطاع والله اعلم ويكفي انها غير اسلاميه ومحرمه ، والله يبعدنا عنهم يبعد
تأثيرهم عنا

اذا .. والله اعلم ومجرد توقع

نتوقع الى يوم السبت وقبيل الاحد ، بدء تداولات سوق الدوحه والخليج ، ان تسوء الامور العالميه والى يوم الاحد يكون هناك شي ايجابي والله اعلم مجرد توقع

اخي الكريم عاصفة الصحراء وجزاك الله بمثــــــــــــلة وجهودك ايضا جباره لماذا استبعدنا التاثير مستقبلا بالرغم ان التاثير اليوم كان واضح جدا بخسارة الموشر مايقارب 470 على الافتتاح وقلصها الى 300 نقطة كما ان السوق اليوم ارتطم في دعم تقريبا عند 7680 والارتداد كان شي طبيعي ومتوقع منه ولكن هل ارتد ارتداد حقيقي ام وهمي منه هنا السوال ناتي للسيولة وهي المحرك الاساسي للسوق كانت اليوم مايقارب 451 مليون ولو اننا قارنها بسيولة الامس لوجدنا ان الفرق مايقارب 600 مليون اختفت من السوق بتداول اليوم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع

عاصفة الصحراء
16-10-2008, 02:56 PM
اخي الكريم عاصفة الصحراء وجزاك الله بمثــــــــــــلة وجهودك ايضا جباره لماذا استبعدنا التاثير مستقبلا بالرغم ان التاثير اليوم كان واضح جدا بخسارة الموشر مايقارب 470 على الافتتاح وقلصها الى 300 نقطة كما ان السوق اليوم ارتطم في دعم تقريبا عند 7680 والارتداد كان شي طبيعي ومتوقع منه ولكن هل ارتد ارتداد حقيقي ام وهمي منه هنا السوال ناتي للسيولة وهي المحرك الاساسي للسوق كانت اليوم مايقارب 451 مليون ولو اننا قارنها بسيولة الامس لوجدنا ان الفرق مايقارب 600 مليون اختفت من السوق بتداول اليوم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع

اخوي العزيز المغترب هبوط المؤشر اليوم ما يقارب 470 نقطه لم يكن بسبب شركات التأمين
ولا نفسيا بسبب شركات التأمين ـ كــان نفسيا ولكن بسبب هبوط الاسواق العالمية والهبوطات
الحاده والتي بدأت بها اسواق دبي وابوظبي ومسقط والخ ....

ونتمنى التوفيق للجميع يوم الاحد بقيادة صناعات وخفة التداول عليها اليوم بين السعرين
جيد والله اعلم ،وعدم بيع المحافظ بالصناعات خاصه اعتقد ماسك السهم وكذلك زيادة نسبة تملك المحافظ الاجنبية اليوم ....

عموما مثل ما ذكرت اتوقع والله اعلم ان تسوء الامور خلال اليومين ثم تصدر اخبار
تساعد على رفع الاسواق قبل افتتاح سوقنا يوم الاحد

وشكرا على تعقيبك وكلماتك الطيبة
وتحية شخصية طيبة

الجسراوي
16-10-2008, 03:45 PM
سؤال مستمر في ذهني :
هل لو وقف المضاربين عن لعبه البيع والشراء اليومي السوق راح يرتفع ....؟

وبعدين دايما نسمع المحافظ الاجنبيه دخلت والمحافظ المحليه خرجت ...

ممكن نعرف كم عدد المحافظ الاجنبيه وكم عدد المحافظ المحليه ....؟

اتمنى ان يكون النزول والصعود على المعطيات والارباح والمقاييس الفنيه ومش تستمر الحاله النفسيه عند الناس .... بعدها ما يحمد عقباها لو استمرت الحالات النفسيه في تخبط البيع حتى بالخسارة ....

لماذا لا يكون منكم رجل رشيد يكتب عن اسباب النزول العشوائي للسوق وكيفيه الحل .... نريد اسباب قنوعه ومش الموضوع بورصه النيبال ونيويورك والبحرين ياجماعه ريحونا الله يريحكم نبغي الصح وبس ...
شركات وبنوك ارباحها حلوه بس عيبها التأخير في الاعلان المفروض هالاسبوع كان الاعلان ينزل لهم ....

بووخليفة
16-10-2008, 04:03 PM
محافظ اجنبيه = هوامير الاسهم:nice:

غريب الحال
16-10-2008, 05:18 PM
من موقع سوق الدوحه للاوراق الماليه

عن ملخص التداول للمحافظ والافراد

المحافظ الاجنبيه البيع اعلى من الشراء والفرق 2 % تقريبا

والفرق بالسيوله 8 مليون وخسمائة الف ريال بيع تقريبا

المحافظ القطريه البيع اعلى من الشراء والفرق 1 % تقريبا

والفرق بالسيوله 4 مليون 400 الف ريال تقريبا بيع

الافراد الغير قطرين البيع اعلى من الشراء والفرق 1 %تقريبا

والفرق بالسيوله 5 مليون ريال تقريبا بيع

الافراد القطرين الشراء اعلى من البيع والفرق 4% تقريبا

والفرق بالسيوله 20 مليون ريال تقريبا شراء

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعلى سيوله اليوم في الشراء من نصيب الافراد القطرين باجمالى 274 مليون تقريبا

اعلى سيوله اليوم في البيع ايضا للافرد القطرين باجمالى 246 ميلون ريال تقريبا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم المحافظ الاجنبيه والقطريه والفراد الغير قطرين في جهه البيع

والافراد القطرين لوحدهم ( ما شاء الله عليهم ) في جهة الشراء

&&&&&&&&&&&&&&&&& الخلاصه &&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم المحافظ القطريه والاجنبيه والافراد القطرين يبيعون والافراد القطرين هم لوحدهم في

الشراء واعلى سيوله في البيع والشراء من نصيب الافراد القطرين وقد ضاعت سيولتهم

اليوم في عملية المضاربه

عملية المضاربه اليوم شملت الجميع افراد ومحافظ وكان صانع السوق اليوم الافراد القطرين

اتمنى للجميع التوفيق وتقبلو منى فائق الاحترام والموده والسلام اخوكم غريب الحال

SeYaSeEe
16-10-2008, 05:22 PM
والله شكله طلوع الاحد ..

سبع قطر
16-10-2008, 05:31 PM
ان شاءالله طلوع

وانا توقعاتي طلوع

غريب الحال
16-10-2008, 05:42 PM
الموشر والنقاط في اسبوع

اسبوعي فقط

للتذكير فقط الاسبوع السابق في تاريخ 9 /10

مع نهاية تداول الخميس فقد المؤشر1739 نقطه

ومع ابتداء الاسبوع الحالى يوم الاحد 12 / 10 افتتح الموشر على 7583 نقطه

وكانت ايام الاسبوع كالتالى

الاحد انخفاض قدره 543 نقطه

الاثنين ارتفاع قدره 594 نقطه

الثلاثاء ارتفاع قدره 753 نقطه

الاربعاء انخفاض قدره 278 نقطه

الخميس انخفاض قدره 294 نقطه

مجموع ما اكتسبه المؤشر في اسبوع 1347 نقطه

مجموع ما خسره المؤشر في اسبوع 1115 نقطه

المحصله النهائيه للاسبوع من يوم الاحد الى يوم الخميس 232 نقطه ارتفاع

وتحيه للجميع ولنا رجعه مع اخر اقفال للاسواق الخليجيه والمجاوره اخوكم غريب الحال

المغترب 123
16-10-2008, 05:52 PM
من موقع سوق الدوحه للاوراق الماليه

عن ملخص التداول للمحافظ والافراد

[اليوم المحافظ الاجنبيه والقطريه والفراد الغير قطرين في جهه البيع

والافراد القطرين لوحدهم ( ما شاء الله عليهم ) في جهة الشراء[/COLOR]

&&&&&&&&&&&&&&&&& الخلاصه &&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم المحافظ القطريه والاجنبيه والافراد القطرين يبيعون والافراد القطرين هم لوحدهم في

اتمنى للجميع التوفيق وتقبلو منى فائق الاحترام والموده والسلام اخوكم غريب الحال
[/B][/B][/B][/B]

[COLOR="Blue"]جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــر اخي الكريم غريب الحال موجز جميل ومختصر ومفيد
اذا الكل يبيع والافراد القطرين كانو يشترون وهذا ماتوقعته والله اعلم من حجم السيولة اليوم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــع

غريب الحال
16-10-2008, 06:14 PM
اخر اقفال للاسواق الخليجيه والجاوره

برعاية ام خماس لصيانة الطائرات

سوق السعودي ( 6863 ) ارتفاع 34 نقطه

سوق الكويت ( 11543 ) انخفاض 176 نقطه

سوق دبي ( 3204 ) انخفاض 223 نقطه

سوق ابو ظبي ( 3366 ) انخفاض 159 نقطه

سوق الدوحه ( 7803 ) انخفاض 294 نقطه

سوق مسقط ( 7248 ) انخفاض 441 نقطه

سوق البحرين ( 2318 ) انخفاض 27 نقطه

سوق الاردن ( 3595 ) انخفاض 78 نقطه

سوق مصر ( 5792 ) انخفاض 180 نقطه

التعليق

جميع الاسواق تقول كلمتها للاحمر والاحمر

بقوه باستثناء السوق السعودي الذي اقفل تقريبا على ثبات يوم الاربعاء

والذي يوم السبت سيكون له امتحان وامتحان صعب جدا نتمنالهم التوفيق

اجازه سعيده للكل وحبيت ان اقول مقدما للجميع بدون استثناء جمعه مباركه واجازه سعيده

ولنا رجعه يوم السبت مع اخر اقفال للاسواق العالميه والسلام اخوكم غريب الحال

BEng
16-10-2008, 06:20 PM
يعطيك العافية,, مشكوور

naklan
16-10-2008, 10:40 PM
الله يبارك في ام خماس لصيانه الطائرات على رعايه التقرير واجازه سعيده لخوي وحبيبي غريب الحال

العصامي
16-10-2008, 11:11 PM
الاحد اخضر مع السوق الامريكي!!!!

gamal503
16-10-2008, 11:34 PM
والله حاسس ان امريكا بتلعب علينا
المهم مع ارتفاع السوق الامريكي اتقوع ارتفاع سوقنا ان شاء الله يوم الاحد حين اشعار اخر

العصامي
16-10-2008, 11:37 PM
والله حاسس ان امريكا بتلعب علينا
المهم مع ارتفاع السوق الامريكي اتقوع ارتفاع سوقنا ان شاء الله يوم الاحد حين اشعار اخر

هذا احنا مع السوق الامريكي يخضر يوم نستانس ويخضر عقبه سوقنا يوم
ويحمر يوم وسوقنا يلحقه احمرار ثلاثة ايام الله يعينا تابعينهم في كل شي
لي متى النفسيات بتظل ورى سوقهم !!!

gamal503
16-10-2008, 11:59 PM
شباب ياريت كل شخص بيتكلم عن مشاكل في قطاع التامين ان يتأكد قبل الكلام او ياتي لنا بتأكيد على الخبر من مصدر معين والا فبعض المستثمرين بيتاثرو ببعض المشاركات يعني عندك خبر اكيد وعندك المصدر قول ولا بلاش لو سمحتم

مقيم
17-10-2008, 12:06 AM
شباب ياريت كل شخص بيتكلم عن مشاكل في قطاع التامين ان يتأكد قبل الكلام او ياتي لنا بتأكيد على الخبر من مصدر معين والا فبعض المستثمرين بيتاثرو ببعض المشاركات يعني عندك خبر اكيد وعندك المصدر قول ولا بلاش لو سمحتم
اخوي جمال
اذا كنت تقصدني
انا نبهت بناءا على مشاهدات اثناء التداول .. وهي افضل من كل مصدر
فمثلما التشارت الفني يتنبأ بالتصحيح المرافق للاحداث
فايضا التداول يعطيك , انطباعات وملاحظات معينة , قد لاينتبه اليه كثيرون
ولذلك لو قرأت الموضوع جيدا
وفي نهايته , قلت لننتظر نتائج الربع الثالث , فهي الحكم
ولو كنت بعت مع بداية الموضوع يوم الاثنين , واشتريت نفس اسهمك يوم الخميس
لكنت ربحت , واحتفظت بنفس العدد من اسهمك
المهم اخي جمال
اتمنى ان تكون نتائج الربع الثالث ممتازة
وترتفع اسهم التامين مرة اخرى
واعتبر موضوعي انتهى حتى تداول يوم الخميس

dralaa5
17-10-2008, 12:27 AM
اخواني لاحظتم اليوم الدعم موجودعلى سعر فوق اللمت داون بشوي في معظم الشركات اي هنالك شريحه من المستثمرين لا يريدون النزول القوي للاسهم وهم (الهوامير) وطبعا المستفيد الاكبر هم لانهم اشتروا اسهم كثيره فوق حد الدعم ونجحوا برفع مؤشر السوق من 469الى 294 نقطه حمراء وهذا ان دل يدل على وجود الدعم القوي منهم واللي اشتروه اليوم اكيد بصرفوا بعضه على ارتفاع بسيط يوم الاحد ويحتفظوا بمعظم الاسهم للارتفاع القوي اي ان شاء الله يوم الاحد هنالك ارتفاع والله اعلم وهذا تحليلي المتواضع معكم ورأي يحتمل الصواب والخطأ وشكرا لكم

gamal503
17-10-2008, 12:28 AM
اخوي جمال
اذا كنت تقصدني
انا نبهت بناءا على مشاهدات اثناء التداول .. وهي افضل من كل مصدر
فمثلما التشارت الفني يتنبأ بالتصحيح المرافق للاحداث
فايضا التداول يعطيك , انطباعات وملاحظات معينة , قد لاينتبه اليه كثيرون
ولذلك لو قرأت الموضوع جيدا
وفي نهايته , قلت لننتظر نتائج الربع الثالث , فهي الحكم
ولو كنت بعت مع بداية الموضوع يوم الاثنين , واشتريت نفس اسهمك يوم الخميس
لكنت ربحت , واحتفظت بنفس العدد من اسهمك
المهم اخي جمال
اتمنى ان تكون نتائج الربع الثالث ممتازة
وترتفع اسهم التامين مرة اخرى
واعتبر موضوعي انتهى حتى تداول يوم الخميس

الاخ مقيم انا مقصدش انت بالضبط صدقني انا اتكلم بشكل عام لكن انت تعرف من خوفيات المستثمرين على اموالهم وكل ما اقصده هو التاكد من الخبر وصدقني لو عرف شخص ما بارتفاع او انخفاض سهم معين مكنشي حصل ال حصل ولو كان هناك مشاكل في قطاع التامين في جراء الازمة العالمية لكانت اولى بالمشاكل قطاع البنوك قبل قطاع التامين اعتقد فكرتي واضحت وكما شاهدت ارباح الدوحه للتامين وليس خسائر اتمنى لك التوفين ان شاء الله

مكافح
17-10-2008, 12:41 PM
السوق الامريكي ارتفاع قوي

وهم اصحاب الازمة

واحنا اكثر الناس يتوقعون نزول

هههههههههههههه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بووخليفة
17-10-2008, 12:50 PM
اكيد في ارتفاعات بس ارتفاعات مصيده للي عندهم الكاش ومترددين مدام بروه للحين مانزل عن 35 وناقلات عن 20 والريان مانزل 11
ليش ما تتعلمون من سنة 2006 شوفو الاسهم وين كانت ووين انزلت بدون سبب تخيلوا الحين عنهم سبب وهي الازمه العالميه ليش ما تتعلمون من اخطاءكم
انا للحين اقول الواحد يقلل من خسايره يعني اي رفعه مقنعه يبيع وينطر ويشتري لما ينزل ليش ماتروحون معاهم وتنزلون معاهم
والله المستعان

غريب الحال
17-10-2008, 11:14 PM
تحيه طيبه للجميع

لنرى تاثير اخر اقفال للاسوق العالميه على السوق السعودي في الغد

الذي نتمنالهم الخير ان شاء الله

اتمنى ان تكونو قضيتم اجازه سعيده او ما تبقى منها والسلام

المغترب 123
18-10-2008, 09:27 AM
تحيه طيبه للجميع

لنرى تاثير اخر اقفال للاسوق العالميه على السوق السعودي في الغد

الذي نتمنالهم الخير ان شاء الله

اتمنى ان تكونو قضيتم اجازه سعيده او ما تبقى منها والسلام

مرحبا اخي العزيز واستاذي الفاضل ومحللنا اليومي غريب الحال اعتقد والله اعلم رغم ارتفاع الاسواق العالمية ليوم الجمعة بان سوقنا دوما يمشي عكس المتوقع ومالايتوقعة عقل عندما نتنماه يرتفع فهو يتاثر قليلا بالارتفاعات التـــــي متوقعة مؤثره فيه ويترد قليلا لعيود لخسارة ماكسبه في جلسات في عده جلسة واحده اما في النزول فهو يتاثر حتى ببورصة النيبال كانه يبحث عن سبب للنزول والله اعلم
وفي الاقتباس هذا توقعي ليوم الاحد رغم ارتفاع الاسواق العالمية والله اعلم
واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويرتفع 800 نقطة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الرسام كويتي
18-10-2008, 09:59 AM
الله يكتب الخير للجميع والشكر موصول لصاحب الطرح ومن شااااارك

اصبحت حركة السووق تأخذ بعتبارها مقياس النفسيه لديكم والتعامل معها جزئيا علينا الاحساس بذلك ------

مكافح
18-10-2008, 10:11 AM

شريان
18-10-2008, 10:49 AM
تحياتي للجميع والله اتوقع السوق ارتفاع في البداية علشان يصيدون مكية اكبر من المساكين ويدخلونهم الحجز معانا وبعدين ينزل ويستعدون لصيد آخر ونصيحة اخوية اللي عندة اف وهو برا السوق الثقل زيييييييييين؟

دربوه
18-10-2008, 11:05 AM
امس الداوجونز انهار من البدايه عقب ارتد ارتداد كبير

واخر نص ساعه فاجئنا بانهيار جديد ونزيف محد يتوقعه

لهالشي اتوقع احنا سوقنا بينزف ويرتد وينزف

الكونجرس
18-10-2008, 11:20 AM
بمشيئة الله طلوع

عاصفة الصحراء
18-10-2008, 11:35 AM

اخوي ... هبوط 4% ببداية التداول ؟ انهيار

والارتداد والارتفاع ثم الاغلاق على هبوط باخر التداول بـ 0.5% نصف مئوية و بـ 1% ...... بـ 100 نقطه

هل هذا انهيار جديد ونزيف محد يتوقعه ؟؟

بالعكس اخوي دربوه التداول يعتبر ايجابي ، لكن التذبذبات القويه هي التي جعلته يغلق على انخفاض بسيط ، لكن لا ننسى ان السوق الامريكية يوم الخميس اغلق على ارتفاعات
ب 4% و 5%

اذا بتداولات الامس لا يزال السوق مضيف الى خسائره ما يقارب 3% ايجابا ...

هل هذا هو الانهيار الذي تقصده اخوي ؟
لا اقصد تشائما ولا تفائلا لكن لا تزعلنا منك اخوي دربوه ... والصحيح ان نعطي كل الامور حجمها وحقها

اغلاقات الاسواق الامريكية

اغلاقات الاسواق الاوروبية

دربوه
18-10-2008, 12:01 PM
اخوي عاصفه

مو تشائم بس اللي صار امس بالسوق الامريكي كان طبيعي ؟

كان واضح من السوق الامريكي امس فقدان ثقه مو جني ارباح

عقب انخفاضه الكبير في بداية التداول ارتفع بشكل غير متوقع

وعقب اغلق على انخفاض مع انه كان ضرب من الخيال انه ينخفض وفي اخر اللحظات

naklan
18-10-2008, 01:52 PM
الله يكتب الخير للجميع والشكر موصول لصاحب الطرح ومن شااااارك

اصبحت حركة السووق تأخذ بعتبارها مقياس النفسيه لديكم والتعامل معها جزئيا علينا الاحساس بذلك ------

حياك الله اخوي الرسام كويتي نرحب فيك وفي مشاركاتك وفي كل اهل الكويت ونبي منك توقع وعلى ايش بنيته حتى يستفيد الجميع ولك التحيه:nice:

المغترب 123
18-10-2008, 01:54 PM
اخوتي الكرام السوق السعودي الان انخفاض

المؤشر العام 6,673.9 189.25 2.76%
2008/10/18 13:54:42 السوق مفتوح - تنفيذ

http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/_s.7_0_A/7_0_49I

دربوه
18-10-2008, 02:03 PM
لا اخوي مغترب لاتزعلهم منك ياخي

اهو مو انخفاض اهو انخفاض مايل للارتفاع لوووووووووووووول

باجر احنا بعون الله لمت اب

المغترب 123
18-10-2008, 02:30 PM
لا اخوي مغترب لاتزعلهم منك ياخي

اهو مو انخفاض اهو انخفاض مايل للارتفاع لوووووووووووووول

باجر احنا بعون الله لمت اب

مرحبا اخي الكريم دربوه لماذا الزعل هذه مجرد توقعات وغير مبنية على اي اساس وهي وجه نظر وراي صاحبها فقط وليست دعوة للشراء او البيع وربما تصيب وربما تخطاء ولكن الواضح بان الاغلبية اشترت على المت اب يوم الاربعاء والثلاثاء ويتمنى ان يرتفع السوق لتبيع وعندما نلقي نظرة على نسبة تداول المتداولين للاسبوع الاخير سنجد بان البيع هو للمحافظ القطرية والمحافظ الاجنبية والافراد الغير قطرين وفي المقابل شراء للافراد القطرين فقط لذلك نرى ان هناك بعض الحساسية من التحدث عن اي انخفاض لدى الاخوة هذا والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

غريب الحال
18-10-2008, 06:51 PM
مرحبا اخي الكريم دربوه لماذا الزعل هذه مجرد توقعات وغير مبنية على اي اساس وهي وجه نظر وراي صاحبها فقط وليست دعوة للشراء او البيع وربما تصيب وربما تخطاء ولكن الواضح بان الاغلبية اشترت على المت اب يوم الاربعاء والثلاثاء ويتمنى ان يرتفع السوق لتبيع وعندما نلقي نظرة على نسبة تداول المتداولين للاسبوع الاخير سنجد بان البيع هو للمحافظ القطرية والمحافظ الاجنبية والافراد الغير قطرين وفي المقابل شراء للافراد القطرين فقط لذلك نرى ان هناك بعض الحساسية من التحدث عن اي انخفاض لدى الاخوة هذا والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوي العزيز المغترب

تحيه طيبه وبعد

باذن الله مافي زعل مع اي شخص لان هذا سوق معرض للارتفاع ومعرض للنزول

وزي ما في رأي يتوقع ارتفاع في رأي يتوقع نزول ولاكن النقطه الاهم من هو صاحب

الرأي المقنع من هو الي بنا توقعه على اساس معطيات سلبيه او ايجابيه اخبار اقتصاديه

او سياسيه من هو متابع لوضع سوق الدوحه او الاسواق الخليجيه او العربيه وحتى العالميه

ومتابع نسبة نمو الشركات واعلانات اربحها وتوزيعتها السنويه

جميع هذه المعطيات اخوي المغترب يجب ان يتاثر بها المتوقع وبالتالى توقعه لابد ان يكون

مبنى على اساس المعطيات السابقه بغض النظر اذا اصاب او اخطا التوقع

اتمنى لك التوفيق والسلام اخوك غريب الحال

غريب الحال
18-10-2008, 07:05 PM
شكرا لك اخي العزيزعاصفة الصحراء

على مشاركتك باخر اقفال للاسواق العالميه ويعلم الله اني من المقدرين لمجهودك

الكبير بمتابعة الاسواق العالميه ولا استطيع مكافئتك على جهدك الا بدعاء لك

الله يباركلك اخي الفاضل بمالك وعيالك ان شاء الله

تحيه كبيره مفعمه بالمحبه والاحترام واتمنالك التوفيق من القلب لك والجميع والسلام

اخوك غريب الحال

ابو شادن
18-10-2008, 07:16 PM
مساكم الله بالخير اخواني الكراام
بعد المتابعه الكثيفه طول الويكند ومتابعة الاسواق العالميه والعربيه والخليجيه
ارتفاع الامريكي يوم الخميس ومواصلته للارتفاع يوم الجمعه وفي الاخير صار جني ارباح وانخفض هذا مؤشر طيب نوعا ما .... اضف الى ذلك تداول اخر يوم في السوق كان تماسك من الطرفين (البائع والشاري)عدم رغبه بالبيع باسعار الطلب وعودة الثقه ... اضف الى ذلك اغلب اخر الصفقات كانت فوق المتوسط .... ارتداد المؤشر يوم الخميس وارتفاعه بعد ان هبط لأغلاق الفجوه والارتداد عند ال 7600 ..... ارتفاع جميع الاسواق الاوروبيه لمدة يومين والاسواق الاسيويه .... السوق السعودي كان اليوم نازل ولكن اعتقد النزول هذا كان متوقع لانه كان الاخضر الوحيد في أخر الاسبوع ..... فعلى هذي الاساسات اقول

يوم الاحد بيكون ارتفاع ... ولكن اتوقع اول التداول تكون في قله في الطلبات بالاضافه الى الطلب باسعار متدنيه لأخافة صغار المستثمرين ,, ومن بعدها يرتد المؤشر ويرتفع ليغلق على ارتفاع 150 - 200 نقطه

الاهم في الموضوع هو انشالله اني اتمنى ان يغلق المؤشر فوق ال 8000 وبتداول عالي وسيوله عاليه عشان نختبر ال 8500 وهي نقطه مقاومه اعتبروها اغلب المحللين الاقوى

هذا كان رأيي وتوقعي للغد ,, احتمال الصواب والخطأ وارد .. واللهم لاتوأخذنا ان نسينا أو أخطأنا... والله يوفق الجميع ... ودمتم بالف خير

غريب الحال
18-10-2008, 07:31 PM
الله يبارك في ام خماس لصيانه الطائرات على رعايه التقرير واجازه سعيده لخوي وحبيبي غريب الحال

بارك الله فيك اخوي نكلن على متابعة الموضوع بشكل يومى واتمنالك التوفيق من القلب

من الموثرات على سوق الاحد

ارتفاع المؤشر الامريكي يوم الخميس حوالى 400 نقطه

وانخفاضه يوم الجمعه حوالى 127 نقطه

ارتفاع في اخر اقفال للاسواق الاوربيه

انخفاض في السوق السعودي مع الاقفال حوالى 359 نقطه

الاسواق الخليجيه والعربيه تقفل الخميس على انخفاض

ارتفاع كبير في سوق الدوحه يوم الاثنين والثلاثاء وانخفاض يوم الاربعاء والخميس

تبقى فرصه للمتابعه وهي الاسواق التي تفتح قبل سوق الدوحه مثل دبي وابو ظبي والكويت

يفضل متابعتها وكيف سيكون الحال مع الافتتاح

اتوقع والله اعلم

ان يكون سوق الدوحه في الغد على تذبذب في الموشر وسنشهد في سوق الغد

فروق اسعار عاليه وستكون المحصله النهائيه اقفال على الاحمر اتوقع ان تكون

ما بين 150 الى 300 نقطه والله اعلم

عودنا سوق الدوحه على المفاجئات وكل شي جائز مع هذا السوق

التوقع مجهود شخصي يقبل الصواب ويقبل الخطا ولا يمكن لاي شخص مهما كان اعتماد

قراره في البيع او الشراء بناء على توقع فقط هذا يشمل توقعي وجميع من يشارك في هذا

الموضوع

اتمنى للجميع التوفيق بدون استثناء وقبلو فائق الاحترام والموده والسلام اخوكم غريب الحال

عاصفة الصحراء
18-10-2008, 07:40 PM
بارك الله فيك اخوي نكلن على متابعة الموضوع بشكل يومى واتمنالك التوفيق من القلب

من الموثرات على سوق الاحد
ارتفاع المؤشر الامريكي يوم الخميس حوالى 400 نقطه
وانخفاضه يوم الجمعه حوالى 127 نقطه
ارتفاع في اخر اقفال للاسواق الاوربيه
انخفاض في السوق السعودي مع الاقفال حوالى 359 نقطه
الاسواق الخليجيه والعربيه تقفل الخميس على انخفاض
ارتفاع كبير في سوق الدوحه يوم الاثنين والثلاثاء وانخفاض يوم الاربعاء والخميس

تبقى فرصه للمتابعه وهي الاسواق التي تفتح قبل سوق الدوحه مثل دبي وابو ظبي والكويت
يفضل متابعتها وكيف سيكون الحال مع الافتتاح
اتوقع والله اعلم

ان يكون سوق الدوحه في الغد على تذبذب في الموشر وسنشهد في سوق الغد
فروق اسعار عاليه وستكون المحصله النهائيه اقفال على الاحمر اتوقع ان تكون
ما بين 150 الى 300 نقطه والله اعلم
عودنا سوق الدوحه على المفاجئات وكل شي جائز مع هذا السوق
التوقع مجهود شخصي يقبل الصواب ويقبل الخطا ولا يمكن لاي شخص مهما كان اعتماد
قراره في البيع او الشراء بناء على توقع فقط هذا يشمل توقعي وجميع من يشارك في هذا
الموضوع

اتمنى للجميع التوفيق بدون استثناء وقبلو فائق الاحترام والموده والسلام اخوكم غريب الحال

اخي العزيز غريب الحال قواك الله على متابعتك لتوقعات الاخوان
وجهد تشكر عليه بصراحه وتقارير عن السوق...والخ.. وانت من تستحق الشكر والثناء

يعطيك العافيه اخوي الكريم وبارك الله في عملك

احببت ان اضيف شي مهم ايضا لتداول غدا صلاحا وهو :

اعلان ارباح الدولي الاسلامي
اعلان ارباح الاسلاميه للتأمين
اعلان ارباح قطر للتأمين
اعلان ارباح الاسمنت
اعلان ارباح البنك الاهلي

وشكرا لك اخوي العزيز

عميد السوق
18-10-2008, 07:48 PM
السوق السعودي : السبت 18 أكتوبر 2008 المؤشر العام 6,503.94 359.21 5.23%
إفتتاح 6,863.15
أعلى 6,863.15
أدنى 6,476.34
إغلاق 6,503.94
التغير 359.21-
التغير % 5.23- %

الجوكر
18-10-2008, 08:41 PM
اتوقع
هبوط من 200 - 400 نقطه

naklan
18-10-2008, 09:18 PM
اتوقع والعلم عند الله نزول 400 واتمنا ان يخالف توقعي ويرتفع

مضارب دوسري
18-10-2008, 09:22 PM
اتوقع والعلم عند الله هبوووط ممكن ان يصل الى قرابة 350نقطه

والسبب

هبوط اسعار المعاااادن والسوق الامريكي

طلال المنصوري
19-10-2008, 02:02 AM
اقول والعلم عند الله السوق يوم الاحد راح يكون على نزول 100 نقطه متاثر بالسوق الامريكي

وحالة عدم الاستقرار

العقيد
19-10-2008, 01:27 PM
عفوا نسيت اتوقع.

اتوقع يوم الاحد صعود بسيط بحدود 70نقطه

:nice::nice::nice:

المغترب 123
19-10-2008, 01:32 PM

ماشاءالله اصبت اخي الكريم العقيد
:victory::victory::victory: