المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل قامت أي شركة من السوق بشراء أسهمها ؟

الجنرال2
16-10-2008, 01:54 PM
أرجو أن يقوم سوق الدوحة وبإدارته الموقرة بتفعيل قانون شراء الشركة لأسهمها والتجاوز عن جميع الشروط الموضوعه عليها للشراء من السوق فأسعار الأسهم لبعض الشركات
وصلت لأقل من القيمة الدفترية والاسعار الحالية حسب ما ذكرت القيادات العليا بأنها فرصة فما الذي ينتظرونه ؟:discuss:

اللورد
16-10-2008, 02:07 PM
أعتقد العكس
بمعنى باعت اسهمها للإستفاده من الهبوط ومن ثم الشراء مرة اخرى

naklan
16-10-2008, 02:17 PM
الشركات تعمل اكتتابات زياده راس المال يعني كلهم يدورون خرده تبيهم يشترون المخازن رخصت لشراء اسهمها قبل سنتين ورفعت السهم من 13 الى ستين وصرفت اسهمها وربحت ولم توزع ارباح لمساهميها

الجنرال2
16-10-2008, 02:28 PM
أعتقد العكس

أخوي شلون باعت أسهمها أصلا ما في ولا شركة قامت بشراء أسهمها حسب علمي .
لأنه يوجد شروط لشراء الشركة لأسهمها .

الجنرال2
16-10-2008, 02:29 PM
الشركات تعمل اكتتابات زياده راس المال يعني كلهم يدورون خرده تبيهم يشترون المخازن رخصت لشراء اسهمها قبل سنتين ورفعت السهم من 13 الى ستين وصرفت اسهمها وربحت ولم توزع ارباح لمساهميها

المفروض إدارة السوق تتحرك في هذه الظروف تروح للشركات وتقول لهم عندنا قانون يمكن انتم ناسيينه وأنا مستعده كإدارة سوق أتغاضى عن الشروط التي وضعتها لكم للشراء من السوق للمصلحة العليا ولبث روح الثقه في السوق منها التغاضي عن فترة الاعلان في الصحف والجرائد قبلها بفترة أو وضع مدة زمنية للبيع وغيرها من الشروط يعني أنا مب عارف قانون نزل وما سمعنا حد قام بالشراء وفعل القانون .

naklan
16-10-2008, 03:13 PM
المفروض إدارة السوق تتحرك في هذه الظروف تروح للشركات وتقول لهم عندنا قانون يمكن انتم ناسيينه وأنا مستعده كإدارة سوق أتغاضى عن الشروط التي وضعتها لكم للشراء من السوق للمصلحة العليا ولبث روح الثقه في السوق منها التغاضي عن فترة الاعلان في الصحف والجرائد قبلها بفترة أو وضع مدة زمنية للبيع وغيرها من الشروط يعني أنا مب عارف قانون نزل وما سمعنا حد قام بالشراء وفعل القانون .

كلام طيب اخوي الجنرال وشراء الشركات لاسهمها عند النزول وبيعها لاحقا يعود بالفائده للشركه ويرجع في الارباح للمساهمين فيها ولاكن اداره السوق حتى عل مستوى المعلومات عندهم نقص كثير انشاله تتعدل الامور مستقبلا والله ولي التوفيق:nice:

SeYaSeEe
16-10-2008, 05:45 PM
أعتقد العكس

الله يستر ان كان كلامك صحيح ..

يعني بنروح وطي .. ولا بقادرين نلحق ع الارتفاع ..

بوجبر
16-10-2008, 06:57 PM
قرار شراء الشركات لاسهمها غير ملزم

رمــــــاح
16-10-2008, 09:08 PM
منتظرين لين توصل الاسعار تحت العشره