المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي خبره بمصر يشارك ومنه نستفيد

agase
17-10-2008, 12:14 AM
السلام عليكم...........كيف الحال للجميع

الموضوع/
ابي واحد سكن من قبل في الانتر كونتنتال الي بمدينه نصر بالقاهره......
سوء كان بالفندق او الشقق ........وابي اعرف شو الي احسن الفندق ام الشقق

الي راح وسكن يقولي ......والي ماسكن ويعرف هم يقولي للعلم الفندق او الشقق

لاصقه بالمجمع التجاري(ستي ستار)

والله يجزااااااااكم خير على الفايده الي بنستفيدها منكم

المشط
17-10-2008, 01:52 AM
اخوي غرف الانتر كونتنتال ممتازه بس المشكله انها بعيده عن القاهره العاصمه في وقت الذروه تحتاج تقريبا ساعه او ساعه الا ربع

في القاهره في فندق الفور سيزون ممتاز وفندق حياه رجينسي

وبالنسبه للشقق مادري لان انا افضل الفندق من ناحيه الخدمه كامله

Ghost
17-10-2008, 01:56 AM
انا سكنت في القاهرة 7 سنوات ايام الدراسة شقة افضل والله اعلم ايش اللي يناسبك لو مدة طويلة شقة لو قصيرة خذها من قصيره وفندق ( المريديان جنب او يعتبر في صلاح سالم قريب من المطار ومصر الجديدة ومدينة نصر

سداوي&مدريدي
17-10-2008, 02:00 AM
مجمع ستي ستار قريب من مصر الجديده

اذا تبي تسكن قريب من المجمع

خذ لك شقه في مصر الجديده احسلك

انصحك في مساكن الشيراتون وقريب من المطار

:nice:

Ghost
17-10-2008, 02:02 AM

حرام عليك صحرا هناك خليه في النص في عباس العقاد احسن

agase
17-10-2008, 02:07 AM
اخوي غرف الانتر كونتنتال ممتازه بس المشكله انها بعيده عن القاهره العاصمه في وقت الذروه تحتاج تقريبا ساعه او ساعه الا ربع

في القاهره في فندق الفور سيزون ممتاز وفندق حياه رجينسي

وبالنسبه للشقق مادري لان انا افضل الفندق من ناحيه الخدمه كامله

مرحبااااااا الشيخ...... انا ابي مقارنه بين الفندق والشقق ومعلومات عنهم

مثلااا اذا الشقق تتبع خدمه الفندق وانواعهم او اسعارهم

وشكر لك على مرورك وهم على المعلومات الي حطيتهم

agase
17-10-2008, 02:09 AM
انا سكنت في القاهرة 7 سنوات ايام الدراسة شقة افضل والله اعلم ايش اللي يناسبك لو مدة طويلة شقة لو قصيرة خذها من قصيره وفندق ( المريديان جنب او يعتبر في صلاح سالم قريب من المطار ومصر الجديدة ومدينة نصر

جزاااااك الله خير انا بس ابي في هالمكانين ومابي غيرهم
ومشكور على النصايح والمرور الي نورنااااااا

agase
17-10-2008, 02:13 AM

مشكور على النصيحه .........بس انا مابي لا ارخص ولا اغلى انا مابي الاااا الفندق او الشقق

بس ابي اعرف الخدمااااات والاثاث الي بالشقه ونظام الفندق وهل ممكن من المجمع اطلع لشقه او من الشقه للفندق......وانا اعرف انه فيه ممر يوصل بين الفندق والمجمع

agase
17-10-2008, 02:19 AM
وهم فيه قنينااااا مول(جنينا) فوقه شقق الي يعرف نظامه انا ابي المقارنه في نوع الخدمه هل خدمه الشقق الفندقيه ام لااا وهم النظااام الي عندهم.... لحد يبخل علينااااااااااااااا

وجزاااااكم الله خير.......

الارض
17-10-2008, 04:16 AM
اخوي احنا سكنا في الشقق اللي فوق جنينا مول ,وهي شقق عاديه مب فندقيه بس كانت فيه شغاله تجي تنظف يوم ورى يوم .
والشقه كانت حليوه ومب ذاك الزود!
وبالتوفيق

agase
17-10-2008, 09:22 AM
اخوي احنا سكنا في الشقق اللي فوق جنينا مول ,وهي شقق عاديه مب فندقيه بس كانت فيه شغاله تجي تنظف يوم ورى يوم .
والشقه كانت حليوه ومب ذاك الزود!
وبالتوفيق

بيض الله وجهك........هاااااي الكلاااااام الحلووووو.........بس بعد بخصوص
الشقق من المجمع دش لها والا مكان ثاني وبعدين..........نظامها عادي صح
نفس شقق المهندسين فيه حارس وهووزوجته وحماااه وهالسوالف ومرتز
ومعه كاس طوله متر وداخله شاااااااي كوشري:tease:

ام شهد قطر
17-10-2008, 12:38 PM
صراحه الانتر كونتتنتال وايد حلو ومجمع الستي ستار روعة وراقي وفيه محلات وكوفي شوبات عالميه ومرتبط بالفندق بممر لنزلاء الفندق صراحة انصحك فيه صج أن المنطقه شوي بعيده بس هاديه وما عليها كلام

agase
17-10-2008, 10:28 PM
صراحه الانتر كونتتنتال وايد حلو ومجمع الستي ستار روعة وراقي وفيه محلات وكوفي شوبات عالميه ومرتبط بالفندق بممر لنزلاء الفندق صراحة انصحك فيه صج أن المنطقه شوي بعيده بس هاديه وما عليها كلام

كلااااامج صحيح .........ويعطيج العافيه على مرورك المفيد.......بس محد تطرق لشقق اللي
لاصقه بالمجمع وهل تابعه للفندق ونظامهاااا شلون هالشقق وهل لها مدخل للمجمع نفس الفندق

الارض
17-10-2008, 11:16 PM
بيض الله وجهك........هاااااي الكلاااااام الحلووووو.........بس بعد بخصوص
الشقق من المجمع دش لها والا مكان ثاني وبعدين..........نظامها عادي صح
نفس شقق المهندسين فيه حارس وهووزوجته وحماااه وهالسوالف ومرتز
ومعه كاس طوله متر وداخله شاااااااي كوشري:tease:

هلا اخوي
الشقق لها مدخل بروحها ,غيرعن مدخل المجمع
ونظامهاعادي وفيها حارس بس بروحه محد معاه مرته وحماه وما شفته يشرب شاي كوشري لأني لوشفته جان خليته يسويلي معاه
وحياك الله

agase
18-10-2008, 12:36 AM
هلا اخوي
الشقق لها مدخل بروحها ,غيرعن مدخل المجمع
ونظامهاعادي وفيها حارس بس بروحه محد معاه مرته وحماه وما شفته يشرب شاي كوشري لأني لوشفته جان خليته يسويلي معاه
وحياك الله

الله يحيك الغالي.............بخصوص الشقق هل تتبع الفندق يعني مثل ما تقول.........
شقق فندقيه.........والنظام الي فيهااااااااا.....من الخدمه تنظيف.....والا خادمه

الوعد2016
18-10-2008, 12:56 AM
وهم فيه قنينااااا مول(جنينا) فوقه شقق الي يعرف نظامه انا ابي المقارنه في نوع الخدمه هل خدمه الشقق الفندقيه ام لااا وهم النظااام الي عندهم.... لحد يبخل علينااااااااااااااا

وجزاااااكم الله خير.......

تختلف شقق جنينا مول واي شقه في مصر اذا تبي شقه فالافضل تكون مدة السكن طويله واذا قصيره فالفندق افضل لك والافضل تعرف وين مكان الدراسه او الدوره لتختار مكان قريب منها او يكون في النص بين العمل وزحمه القاهره والحسين والكورنيش وفيه شقق في العباس العقاد ممتازه وتشطيب وفرش راقي ولكن يبيلها بحث لان الاذواق تختلف
وبخصوص شقق الانتر كونتننتل ممتازه وخدماتهم ممتازه والاسعار الحين ممتازه ورخيصه وتابع للفندق

agase
18-10-2008, 11:21 AM
تختلف شقق جنينا مول واي شقه في مصر اذا تبي شقه فالافضل تكون مدة السكن طويله واذا قصيره فالفندق افضل لك والافضل تعرف وين مكان الدراسه او الدوره لتختار مكان قريب منها او يكون في النص بين العمل وزحمه القاهره والحسين والكورنيش وفيه شقق في العباس العقاد ممتازه وتشطيب وفرش راقي ولكن يبيلها بحث لان الاذواق تختلف
وبخصوص شقق الانتر كونتننتل ممتازه وخدماتهم ممتازه والاسعار الحين ممتازه ورخيصه وتابع للفندق

وانت الي ممتاز وبمرورك الممتاز.........:victory: