المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج مساعدة بليييز!

نسمه عابره
17-10-2008, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب مساعدة بحق كمبيوتري يا اخوان.
امس كنت قاعدة اشتغل علية ومافي شي بس نسيت اركب الجارج مال البطارية او مرة وحدة...
بند الكمبيوتر لانة خلص الجارج ....او بعدين يوم ركبت الجارج فتحت الكمبيوتر دايمن يشير على windows is starting up ....طفيت الكمبيوتر عقب فتحتة مرة ثانية يوقلي cheking Disk C او قعد لين ما خلص طلعلي الشاشة الزرقة الفاتحة الي نفس windows starting up بسس مافيهة شي :rolleyes2: او يتم مشير ععليهة بعد ...و الحين كل ما افتحة يسويلي نفس الشي .

ارجو المسا عدة يا اخوان. :weeping:

яέέⓜ
17-10-2008, 11:42 AM
اخوي خليه شغال لين يفتح لك
الظاهر يوم تسكر كان فيه ملفات مفتوحه
يمكن ياخذ وقت شوي
لين يكتمل الاقلاع

بنت سعادة السفير
17-10-2008, 11:49 AM
ماعندي فكره بس حبيت ارفع لك المووضووع

ان شااء الله الاعضاء مايقصروون معاكـ

نسمه عابره
17-10-2008, 12:35 PM
اخوي خليه شغال لين يفتح لك
الظاهر يوم تسكر كان فيه ملفات مفتوحه
يمكن ياخذ وقت شوي
لين يكتمل الاقلاع

اخوي انا خليت مدة 7 ساعات والله اماشتغل :anger1: !

لوول ثانكس على المرور :)

نسمه عابره
17-10-2008, 03:11 PM
السلام عليكم كمبيوتر اخوى خربان وين مساعدتكم ما شوف حد رد

أثر الفراشة
17-10-2008, 03:31 PM
أختي عادة هالأمر يدل على وجود فايرس في جهازك ..
أو يمكن بعض ملفات السستم مفقودة عندك
يحتاج لفورمات .. إذا عندك سي دي الوندوز شغليه وهو بيصلح لك الأمر

نسمه عابره
17-10-2008, 04:06 PM
مشكورة اختي على المرور...
بس اذ سويتلة فورمات اقدر اخلي بعض المعلومات ما تنمسح ؟

أثر الفراشة
17-10-2008, 04:16 PM
لازم تكونين مسوية بارتيشن ( تقسمين القرص الرئيسي C لأقسام فرعية )
D , E , F .. إلخ
وتنسخين ملفاتك للأقراص الفرعية .. لأن الفورمات يصير في الـ C بس ..

ابو ضاري
17-10-2008, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب مساعدة بحق كمبيوتري يا اخوان.
امس كنت قاعدة اشتغل علية ومافي شي بس نسيت اركب الجارج مال البطارية او مرة وحدة...
بند الكمبيوتر لانة خلص الجارج ....او بعدين يوم ركبت الجارج فتحت الكمبيوتر دايمن يشير على windows is starting up ....طفيت الكمبيوتر عقب فتحتة مرة ثانية يوقلي cheking Disk C او قعد لين ما خلص طلعلي الشاشة الزرقة الفاتحة الي نفس windows starting up بسس مافيهة شي :rolleyes2: او يتم مشير ععليهة بعد ...و الحين كل ما افتحة يسويلي نفس الشي .

ارجو المسا عدة يا اخوان. :weeping:

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اختي الكريمة

شوفي اختي لازم نعمل استعاة للنظام شلون نسويها وانتي ماتقدرين تدخلين على النظام؟ بقولك شلون

اعملي اعادة تشغيل للجهاز وبعدها على طول ضغطي على F8 او F6 واختاري من القائمة كلمة

Safe Mode

ولما تدخلين على النظام اختي استعيدي النظام احتمال كبير ملفات النظام عندك صار تلف لذلك نستعيد النظام عن طريق الخطوات التالية:-

ادخلي على البحث ( search ) وأكتبي rstrui

وبعدها دقي على rstrui

او

ادخلي start

run

اكتبي restore

تحياتي لك

فمان الكريم

نسمه عابره
18-10-2008, 04:10 PM
مشكور اخوي بضاري على المرور...

بس لما اضغط على safe mode يشير لمدة بعدين تطلعلي الشاشة الزرقة مكتوب فيهة وايد اشياء او اخر شي مكتوب memory dumb او اشياء...

شاسوي ساعدنى

ابو ضاري
18-10-2008, 10:19 PM
مشكور اخوي بضاري على المرور...

بس لما اضغط على safe mode يشير لمدة بعدين تطلعلي الشاشة الزرقة مكتوب فيهة وايد اشياء او اخر شي مكتوب memory dumb او اشياء...

شاسوي ساعدنى

هلا بك اختي لايوجد مشكلة ان شاء الله اذا كنت لاتستطيع حتى للدخول على السيف مود معناته حصل تلف رئيسي في ملفات النظام المهمة وحلها سهل ان شاء الله وماراح يحذف لك ملفاتك حط اسطوانة الاكس بي في السي دي روم واقلع منها وبيطلع لك خيار اسمه

اصلاح من الريكفري كونسل وجنبه حرف R اضغط عليه وبعداه بيطلع لك الاتفاقية اضغط F8 للموافقة على الاتفاقية بعدها بيتم عملية الكشف على الويندوز الموجود عندك وبيطلع لك خيارين

اصلاح الويندوز الذي تم الكشف عنه Repair ( نضغط R )
او

الاستمرار في تنصيب جديد fresh

هنا نضغط R لاصلاح الويندوز الموجود مسبقا وبيتم اصلاح واستبدال جميع الملفات التالفة في ويندوز من خلال الدوس دون الحاجة الدخول الى الويندوز تحياتي لك

فمان الكريم

نسمه عابره
20-10-2008, 02:12 PM
مشكور اخوى بوضارى على مساعدتك:shy: بس مافى فايده لان الظاهر الهارد ويير هو الخربان الحين سؤالى كيف نتجنب اصابه الهاردويير ومن ايش اخترب لانى بصراحه خايفه على كمبيوترى :( لان اخوى بعد ما خرب كمبيوتره صار يأخذ كميوترى :anger1:

ابو ضاري
20-10-2008, 10:48 PM
مشكور اخوى بوضارى على مساعدتك:shy: بس مافى فايده لان الظاهر الهارد ويير هو الخربان الحين سؤالى كيف نتجنب اصابه الهاردويير ومن ايش اخترب لانى بصراحه خايفه على كمبيوترى :( لان اخوى بعد ما خرب كمبيوتره صار يأخذ كميوترى :anger1:

لا ابدا اختي المشكلة 90% مالها علاقة بالهاردوير حاولي تطبقين اللي قلت لك عليه في وقت فاضي على رواقة في اصلاح ويندوز عن طريق سيدي الويندوز لأن مرت مشاكل نفس مشكلتك بالضبط في القسم وكان الحل النهائي لها هو عملية اصلاح من السيدي

وبخصوص كيفية الحفاظ على الهاردوير اهم شىء وفري مصدر تهوية اختي جيد وايضا الحفاظ على اللابتوب من الصدمات او يطيح من مكان عالي دايم يكون في شنطنته للحفاظ عليه تحياتي لك

فمان الكريم