المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((((((((((((((((((((((ياهل الرنجـــــــات ))))))))))))))))))))))))

رنج برتقالي
17-10-2008, 10:51 AM
شباب من الي عنده فكره انا عندي السوبر يبند في الرنج من فتره لفتره ومرات يبند بين كل تبنيده والثانيه ربع ساعه ولازم ابند السياره واشغلها علشان يشتغل حد منكم قد مره عليه هالحركه او يعرف شالمشكله .

ثاني شي عندي الفتحة مالت التهويه النقل Hst الي في الرفرف طاحت جهه وحده بس رحت الشركه عطوني سعر خيالي حد يعرف من وين اقدر احصلها وبسعر حلو

شاكر لكم ..

المغترب 123
17-10-2008, 11:49 AM
شباب من الي عنده فكره انا عندي السوبر يبند في الرنج من فتره لفتره ومرات يبند بين كل تبنيده والثانيه ربع ساعه ولازم ابند السياره واشغلها علشان يشتغل حد منكم قد مره عليه هالحركه او يعرف شالمشكله .

ثاني شي عندي الفتحة مالت التهويه النقل Hst الي في الرفرف طاحت جهه وحده بس رحت الشركه عطوني سعر خيالي حد يعرف من وين اقدر احصلها وبسعر حلو

شاكر لكم ..

اخي الكريم هذه المشكلة ليس لها حل حتى في الوكالة الله يعنيك علية اما عن القطعة جرب تسئال الكرستال ممكن يوفرها لك والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

رنج برتقالي
17-10-2008, 12:54 PM
تسلم اخوي المغترب ماقصرت والله

فيه واحد من الربع قال لي اغير الواتر بامب لانه يخلي السوبر يحتر بسرعه فيبند ...... وانا انتظر اراء الشباب.

رنج برتقالي
18-10-2008, 12:28 AM
وينكم يا هل الخبره

diab911
18-10-2008, 01:04 AM
[quote=رنج برتقالي;3243525]شباب من الي عنده فكره انا عندي السوبر يبند في الرنج من فتره لفتره ومرات يبند بين كل تبنيده والثانيه ربع ساعه ولازم ابند السياره واشغلها علشان يشتغل حد منكم قد مره عليه هالحركه او يعرف شالمشكله .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أخوي هشي يصير شي عادي مب عيب من السياره والسوبر يفصل سيفتي للسياره

وشكلك راعي مسابق..............زز

رنج برتقالي
18-10-2008, 01:46 AM
اخوي ادري انه يفصل اذا مسافر او من فتره الى فتره بس عندي كل شوي يفصل مادري شسالفته .

S A L M A N
18-10-2008, 02:22 AM
الله يعينك يقولون هاي اخس عيب في الرنجات السوبر

عاشق N
18-10-2008, 02:34 AM
اخوي عندك مشكلة في السوبر نفسه

وده الشركة اذا كان على الضمان

كل الود

رأس بروق
18-10-2008, 02:57 AM
اشلكـ بالبحر وهواله ورزق الله على السيف ...
الله يعينكـ عليه ,, سوبر بعد !!! هاي العيب اللي في الرنج

رنج برتقالي
18-10-2008, 10:46 AM
مشكووووووورين يالربع وماقصرتوا على الردود والاراء الطيبه

agase
18-10-2008, 10:51 AM

شاكر لكم ..

حبيبي موضوووووعك بسيط ولا يبيله شي............ انت كنت مسافر وصارت معك
الحاله........المهم المشكله عندك في الدفع مالت السوبر(نفس الطرنبه) روح الوكاله
وبدلهاااااااا على الضماااان وادعي لي............

بن درهم
18-10-2008, 10:51 AM
اخوي ودة الشركة خل يسولك برمجة على الموتر وجيك على الواتر بامب