المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلغاء الأكتتاب في الشركة الأولى للتمويل !!!!!



الأستشاري
26-03-2005, 01:01 AM
للمره الثانية يتم إلغاء الأكتتاب في زياده رأسمال الشركة الأولى للتمويل . فقد سبق أن تم أيقاف أكتتاب زياده رأسمال الشركة بحجت عدم الحصول على ترخيص . وبعد حصول الشركة على الترخيص من قبل البنك المركزي ووزارة الأقتصاد وأعتماد التخصيص تم إلغاء الأكتتاب للمره الثاتية ولأسباب غير معروفة .

وفي شهر فبراير2005 تم الأنتهاء من الأكتتاب وتخصيص الأسهم في زياده رأسمال الشركة عبر أحد شركات الأستثمار المحلية فقد تم طرح سعر السهم ب35 ريال للأكتتاب ولأي شخص شرط أن لايقل عن 40000 سهم .

وتعتبر الشركة الأولى من شركات التمويل الأسلامي والتي أستطاعت وخلال فتره قصيره من أنشائها أن تحقق أرباح ممتازه بلغت عام 2005 (25 مليون ريال).

كما أن طرح الشركة في سوق الأوراق المالية سوف يتأخر ........ حيث رجحت بعض الأوساط المالية في السابق طرحها في شهر يونيو .

وتحياتي لكم....................

إنتعاش
26-03-2005, 01:04 AM
هلا فيك اخوي الاستشاري !!

خبر اذهلني !



لكن اخوي عفوا

ليس بتقليل من كلامك . . ولكن ما مدى قوة مصدر الخبر لديك ؟

اذا كان مصدر الخبر 100 % بدون نقاش

فأقول . . الحمدلله الحمدلله على انني لم اخذ فيها .

لأنها كانت معروضه من ايام على 50 ريال

وبكميات لا تقل عن 50 الف سهم .

داااام القصه كذا !!

إذا ً . . كل تأخيره وفيها خيره . .

والله يعوض على المكتتبين . .

الأستشاري
26-03-2005, 01:10 AM
أخي أنتعاش هذا الخبر صحيح 100% ( فرش ) ....ويمكن الأتصال بشركة أموال الأستثمارية وتتأكد بنفسك من الخبر ............

وتحياتي لك .................

QATAR-BOY
26-03-2005, 03:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله ,,,

أعتقد أن السبب الرئيسي هو الأسلوب المتبع من الشركه في الأكتتاب الأول والأكتتاب الثاني واللذين تم ألغائهم من وزارة الأقتصاد وهو أن الشركه تتبع أسلوب العمل من وراء ستار في طريقة الأكتتاب فبما أن الشركه تنوي طرح أسهمها للتداول في البورصه فما المانع من أعلان الأكتتاب بصوره واضحه في الجرائد وتوزع كراسات تعريفيه بالأصدار ....


وتحياتي للجميع ,

فزعـــــ قطر ـــــة
26-03-2005, 05:14 AM
واللة حرام عليهم ماخذين افلوس هالعالم وبعد سنة يقولون لهم بنرجع افلوسكم
لو هالمبالغ امدخلينها في البورصة مب أحسن لهم كان أربحو ضعف المبالغ اللي حاطينها
انا معاك يا qatar-boy هالأسلوب خطأ وفي ذمتهم أنشاللة

الأستشاري
26-03-2005, 05:21 AM
أخي qatar boy .........

الشركه الأولى شركة مساهمه مقفلة وليست عامة كي تعلن في الجرائدعن زياده رأسمالها . ومن حقها ادخال من تريد ؟؟؟ ولم تأخذ الشركة أي مبالغ من المكتتبين . كما أن الأكتتاب كان لزياده رأسمال الشركه وليس أكتتاب عام عادي. كما أن أسهمها طرحتها شركة أستثماريه محليه بشرط أن يكتتب أي شخص ب40000 الف سهم كحد ادنى بمعنى أن شركة تبحث عن شركاء أستراتيجيين . سبب ألغاء زياده رأسمال الشركة ربما كان للضغوط التى تعرضت لها الشركة لأدخال المساهمين الجدد ونسب التخصيص .وليس سبب عدم الحصول على ترخيص كما كان في السابق.

الرمز
26-03-2005, 08:29 AM
الاستشاري
تقول أن أسهمها طرحتها شركة أستثماريه محليه ياخي انا لم اسمع عن اي طرح للاسهم وين هذه الشركه الاستثماريه عموما الي ما يمشي صح يتعب وهذه الشركه المفروض بانها تمشي حسب الاصول الاسلاميه وتكون امورها واضحه في العلن ( والله بنين وبينك لا تعلم احد انا شمتان فيهم وفي الذي اكتتبو في اسهمها لانهم يشتغلون في الظلام ) .

سهم عتيج
26-03-2005, 11:49 AM
بصراحة,, لأول مرة أسمع ان الشركة أتاحت الفرصة للجميع بالاكتتاب بزيادة رأس المال بسعر 35 ريالا شريطة ان لا تقل الكمية عن 40000 سهم,,

حقيقة لا أعرف لماذا تصر بعض الشركات والبنوك الاسلامية على ان تشتغل بالخفاء

ففي العام الماضي قام بنك قطر الدولي الاسلامي بانشاء أول بنك اسلامي في بريطانيا,, وبعد اغلاق الاكتتاب سمعنا ان الفرصة كانت متاحة للجميع وان البنك قام بالاعلان عنها,, ولكن للأسف الظاهر ان البنك وجه الدعوة لناس وترك آخرين,, وعلى الأقل كان بامكانه اخبار مساهمين البنك عن ذلك الطرح,, وها نحن اليوم نسمع ان الاولى للتمويل قامت بطرح أسهما للجميع وبشكل متكافئ,, ولكن للأسف القليل من الناس تعلم بذلك,, وهذا للأسف يشوه صورة المؤسسات الاسلامية في الدولة وخصوصا في طريقة تعاملها مع الناس من خلف الستار..

ونتمنى لمؤسساتنا الاسلامية ان تكون اسما على مسمى

الغشمري
26-03-2005, 12:45 PM
شنو ياجماعة هذا الاكتتاب صاير من تحت الطاولة ولا ايش

مافيه علان عن الاكتتاب في الجرايد الرسمية واول مره سمع عن الشركة

ببس تدرون احسن انه تم الغاء من وزارة الاقتصاد
يمكن يكون خير للناس بعد

الرمز
26-03-2005, 01:24 PM
سهم عتيج
تسلم يدك
انا بصراحه ملاحظ ان اي شي فيه كلمه اسلامي ان كان بنك او شركه وساطه او شركه خاصه او او او
ملاحظ بان الناس القائمين عليه يحاولون يستغلون انه اسلامي ويمشون بطريقه حلزونيه لان هناك من يدافع عنهم لانهم يحملون الصفه الاسلاميه وياويل الذي يعترض ويستغلون الاسم الاسلام ويستغلون فطره القطريين بحب اي شي اسلامي .
بس يمكن الشركه تمشي على ( وستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان )

الأستشاري
26-03-2005, 03:16 PM
تحياتي لكم ....................

الشركة الأولى شركة مقفله مقفله .............. ( مقفله ) وليست عامه علشان تعلن للجميع...... كما أن من حق الشركه لكونها (مقفله) أن تبيع أسهمها لمن تريد وقد تم طرح أسهمها في أكتتاب (خاص ) يعني أشخاص معينين أختارتهم الشركة لكونها (مقفله ) تختار من تريد .........وعن طريق شركه أستثماريه محليه.

أرجو منكم التفرقه بين المقفله وشروطها وبين العامه .

والشركة الأولى لاتعمل في الخفىء .... هي شركة مرخصه من قبل مصرف قطر المركزي ووزارة الأقتصاد ولديها أكثر من 22000 عميل.وتعمل منذ عام 1999م وقد أفتتحها محافظ مصرف قطر المركزي السيد عبدالله العطيه.

سهم عتيج
26-03-2005, 03:36 PM
بس اسمح لي يالاستشاري ان الشركة الاولى للتمويل (مع احترامي لها) تريد ان تستغل فورة ارتفاع السوق ,, وبذلك يحقق مساهموها اكبر قدر ممكن من الأرباح من فارق السعر,, حيث ان الاولى للتمويل كانت تسعى منذ فترة طويلة لادراج أسهما في سوق الدوحة للأوراق المالية,, ولكن وزارة الاقتصاد اشترطت عليها ان لا يقل عدد مساهميها عن عدد معين,, ولكنها وبكل امانة تريد ان ترفع ذلك العدد بطريقتها الخاصة ومن تحت الطاولة حتى تكون قد حققت شروط الوزارة,, ولكن للأسف فان طريقتها في الطرح هذا يجعلنا نعتقد ان مؤسسوا الاولى للتمويل يريدوا الاستفادة من طفرة السوق المالي لتحقيق أرباح طائلة,, لأنهم يعلموا بأن سعر السهم في السوق عند طرحه لن يقل عن 100 ريال في هذا الوقت بالذات.. لذلك فانني أستغرب لماذا لم تقم الاولى للتمويل بطرح الأسهم التي اشترطتها عليهم وزارة الاقتصاد للناس بشكل عادل حتى تعم الفائدة للجميع وليس لناس معينين فقط..

ابوعلي اليافعي
26-03-2005, 04:17 PM
انا اتفق مع الاخ الاستشاري الشركه المقفله نستطيع ان نشبها بشركه خاصه يملكها مجموعه من الاشخاص هم الذين قاموا بها واسسوها وطوروها اذا من حقهم كاصحاب هذه الشركه ادخال من يريدون كشريك معهم ورفظ من لا يريدون دون ذكر اسباب لان هذه الشركه ملك لهم ومن حقهم التصرف بها كيف يشائون..ودمتم

الأستشاري
26-03-2005, 05:01 PM
أخي سهم عتيج ...................

الشركة الأولى قرارها ليس في يوم وليله لدخول السوق كي تستفيد من أرتفاع السوق كما أن المساهمين لايرغبون أصلا في بيع حصتهم .

الشركة الأولى سعت منذو فتره طويله لطرح أسهمها للتداول في السوق (بعد ان أستوفت كافة الشروط التى حددتها وزارة الأقتصاد و التجارة ) وكما أن وقت طرح الشركه في السوق تحدده وزارة الأقتصاد وليس الشركة .

ونتيجه لما حققتة الشركة من نجاحات وتوسع في عملياتها أردت زياده رأس المال بطريقتها الخاصه وهذا من حقها لكونها شركة مساهمة (((((( مقفله )))))) .

وكيف تعم الفائده للجميع وهي شركة (((((((( مقفله ))))))))))) يعني المؤسسون هم الذين أسسو الشركة ومن حقهم أدخال مايريدون ...........لأنها شركة ((((((((مقفله)))))))))) والفائده للجميع تكمن في طرح الشركة في السوق المالي كي تعم الفائده للجميع ومثل ماعمت الفائده للجميع في الشركة الأسلامية للتأمين وشركة السلام

الشركة الأولى ....... وافق عليها مصرف قطر المركزي ووزارة الأقتصاد والتجارة. وهي تعمل بترخيص رسمي .

وأذا كنت تتحدث عن شركات تحت الطاولة فيمكن الرجوع الى مقالي تأسيس بنك قطري جديد ..
وسترى من الذي يعمل تحت الطاوله ............ولا يريدون طرح الشركات للأكتتاب العام .

سهم عتيج
26-03-2005, 06:01 PM
اذا في هذه الحالة اذا كان مساهموها لا يريدون بيعها في السوق,, فلماذا تريد الاولى للتمويل ادراج أسهمها في البورصة؟؟

وبعدين اذا كانت مقفلة وتريد أن تدخل من تشاء قبل ان تطرح أسهمها في البورصة,, فهذا معناتها ان نوايا مؤسسيها عليها علامة استفهام بصراحة!! لأن وزارة الاقتصاد عندما منعت الاكتتاب في المرة الاولى وضحت لهم ماذا تريد منهم في المرة الثانية,, والظاهر الاخوة في الاولى للتمويل أرادوا تفريغ محتوى مضمون توجه الدولة في المرة الثانية بطريقة قانونية..

فاذا كنت مصرا يالاستشاري ان الشركة مقفلة ومن حقها ان تدخل من تشاء,, فالدولة أيضا من حقها منع تداولها في البورصة القطرية وبدون مقدمات اذا رأت ان ذلك يصب في صالح الأغلبية..

الرمز
26-03-2005, 09:05 PM
اخي الاستشاري
مقتبس مما كتبت
كما أن أسهمها طرحتها شركة أستثماريه محليه بشرط أن يكتتب أي شخص ب40000 الف سهم كحد ادنى بمعنى أن شركة تبحث عن شركاء أستراتيجيين
ارجو ان تلاحظ كلمه (((((((((((((( اي ))))))))))))))) التي تدل ان اي مواطن من الممكن بان يكتتب فيها ولكننا لم نرى الي شي نشر في العلن .

سهم طايش
26-03-2005, 09:52 PM
ووووووووين وزارة الاقتصاد عنهم

الأستشاري
26-03-2005, 11:16 PM
الى الأخوه مع التحية..................

الحر يكفيه الأشاره ............

1 أنا وضعت كلمة (( مقفله )) بين قوسين لكون البعض للأسف لا يفرق الى الأن بين المقفله والعامه ومازال يسأل لماذا لايتم النشر.؟.. لماذا لاتطرح للأكتتاب العام .؟..... لماذا تعمل من تحت الطاوله ؟؟؟................

2 الأكتتاب كان لزياده رأس المال فقط......وليس الأكتتاب فالشركة تم الأكتتاب بها من قبل المؤسسين .

3 أكرر واقول ياجماعه الشركة ( مقفله ) يعني لو أنت وأخوانك عندكم شركة خاصه وناجحه 100% هل تريد أن تدخل معكم شركاء ؟؟؟ هذا الأمر متروك لكم نعم أو لا . ومن حقكم أدخال أي شخص تريدونه . ولا يجوز أي أحد يفرض عليكم لأن شركتكم (((((((( مقفله ))))))))) ومكتوب ذلك في عقد التأسيس .

4 أخي سهم عتيج..... أرد وأكرر لك الشركة مرخصه وتعمل وفق شروط وزارة الأقتصاد والبنك المركزي . ويبدو أنك متناقض في كلامك . فقد قلت أن من الفائده طرحها للأكتتاب العام .وأن الشركة تريد النزول وقت الأرتفاع . ثم تقول من حق وزارة الأقتصاد منعها . الشركة (((( مقفلة )))) وكيف تطرح للأكتتاب العام . وهناك فرق يأخي بين الأكتتاب العام وبين زياده رأس المال كما أن وزارة الأقتصاد هي صاحبة الموافقة لنزول الشركة لسوق .

5 من حق الشركة أن تضع شروط للمساهمين الجدد في زياده رأس المال منها أن يكون أقل عدد للأسهم المسموح بها للأكتتاب 40000 سهم وأن أسم المساهم يجب أن يخضع لموافقة مجلس الأدارة (( من حقهم لأنها شركة مقفلة)) بمعنى أي شخص ((((اي )))) مواطن يمكن أن يتقدم بطلب شراء الأسهم . ومن حق الشركة الموافقه أو الرفض . والشركة ليست ملزمه بالنشر لأنها (((( مقفله )))) .

6 المؤسسين لايرغبون في البيع إلأ لضروره . كما أن المساهمين الأستراتيجيين من حقهم البيع أو الأحتفاظ بالسهم .

7 هدف الشركة الأولى هو نفس هدف شركة السلام والأسلامية للتأمين ولاتنسو أن شركة السلام أدخلت شركاء لها قبل النزول الى السوق وهذا من حقهم لكونها ((( مقفله )))

سهم عتيج
26-03-2005, 11:37 PM
سبحان الله أين التناقض يالاستشاري,, فأنا أقول لك بأن وزارة الاقتصاد منعت الاكتتاب في المرة الاولى لأسباب كثير من الناس تعرفها,, وفي المرة الثانية,, للأسف فان مجلس الادارة قام بنفس الطريقة في المرة الاولى,,

يعني أنا أبغي أسألك سؤال,, لو انك أردت ان تنضم الى جهة معينة,, ولكن هذه الجهة اشترطت عليك ان تقوم باجراء اصلاحات قبل الانضمام اليها,, ولكنك في كل مرة تتلكأ بطريقة وبأخرى,, فهل تتوقع ان هذه الجهة سترحب بك بكل بساطة؟؟

سهم عتيج
26-03-2005, 11:40 PM
وفي شهر فبراير2005 تم الأنتهاء من الأكتتاب وتخصيص الأسهم في زياده رأسمال الشركة عبر أحد شركات الأستثمار المحلية فقد تم طرح سعر السهم ب35 ريال للأكتتاب ولأي شخص شرط أن لايقل عن 40000 سهم .

....................

أتمنى تفسير هذا الكلام يالاستشاري,, وكيف يكون الاكتتاب لأي شخص يريد,, وهو لا يدري أصلا بالاكتتاب؟؟؟

الأستشاري
26-03-2005, 11:46 PM
أخي سهم عتيج ..............ز

الشركة حصلت على موافقة وزارة الأقتصاد ومصرف قطر المركزي على زياده رأس المال في أكتتاب خاص . ولكن المشكلة ليست كما ذكرت . نعم في المره الأولى الوزارة منعت الأكتتاب لعدم مطابقة الشركة لشروط الوزارة وخاصه ماتعلق بالميزانية . والمره الثانية وافقة الوزارة على زياده رأس المال ولكن لأسباب خاصة بالشركه بسبب الضغط الكبير على أسهمها تم تأجيل النظر في زياده رأس المال

(((( يعني أن الشركه وبرغبه منها أجلت الى أن يقرر مجلس أدارتها الأكتتاب الخاص أو البحث عن مصدر أخر وليس الوزاره هي التي منعت ))))

الأستشاري
26-03-2005, 11:51 PM
أخي سهم عتيج ........

يبدو أنك لم تقرأ ردي ........... واتمنى أن لا تكون من الذين يقرؤون ولا يفهمون أرجع الى مقالي وقرأ بعد(((((( أي ))))))))) وستفهم تفسير الكلام

سهم عتيج
26-03-2005, 11:52 PM
على العموم حصل خير,, وأكيد ان في الموضوع لبس,, فليس من المعقول ان يتم الغاء الاكتتاب للمرة الثانية الا اذا كان هناك خللا واضحا ..

عليان
26-03-2005, 11:53 PM
الظاهر اخي انت من المكتتبين , والله اعلم

الأستشاري
26-03-2005, 11:56 PM
أخي عليان ...............

لم يكتتب أي أحد في الشركه الى الأن ..................... فقط تمت الموافقة على أسماء المكتتبين ولم يدفع المكتتبين أي ريال .................

ولكني أقتصادي مطلع على الأقتصاد وهذا من صميم تخصصي

سهم عتيج
27-03-2005, 12:18 AM
[quote=الأستشاري]للمره الثانية يتم إلغاء الأكتتاب في زياده رأسمال الشركة الأولى للتمويل . فقد سبق أن تم أيقاف أكتتاب زياده رأسمال الشركة بحجت عدم الحصول على ترخيص . وبعد حصول الشركة على الترخيص من قبل البنك المركزي ووزارة الأقتصاد وأعتماد التخصيص تم إلغاء الأكتتاب للمره الثاتية ولأسباب غير معروفة .

Quote]

الحمد لله أنا من الذين يقرأون,, واذا قرأوا فانهم يحللون ما يقرأون,, ولكن أتمنى منك في المرة القادمة تحدد الجهة التي ألغت الاكتتاب,,

وأتمنى انك ماتحاول انك تلف وادور في كتاباتك,, لأن في موضوعك الأساسي لم تذكر من هي الجهة التي قامت بالغاء الاكتتاب,, وتبادر الى ذهني ان وزارة الاقتصاد هي التي قامت بهذا الاجراء مثلما فعلت في المرة الاولى كون صاحب الخبر (الذي هو انت) نقل الخبر ولم يحدد الجهة التي ألغت الاكتتاب

بس ملاحظة: اذا انت كنت اقتصادي ومتخصص في الامور الاقتصادية فهذا أمر جيد لا غبار عليه,, ولكن يجب عليك عندما تريد نقل الأخبار ان تأخذ أبعادها من جميع النواحي أيضا حتى لا يحدث لبس للقارئ الذي يقرأ ما تكتب,, وحتى يفهم في المرة القادمة ماذا تريد ان توصله من معلومات بالضبط.. ونتمنى أن نرى تحليلاتك للامور التي تستجد على الساحة وليس مجرد نقل الأخبار حتى يتبين لنا انك اقتصادي

وتقبل خالص تحيتي

الرمز
27-03-2005, 01:41 PM
اخي الاستشاري
قولها بوضوح هذه الشركه ما تعنيكم من قريب ولا من بعيد لانها لناس خاصين فقط

الأستشاري
28-03-2005, 01:23 PM
أرجو منك يأخي سهم عتيق الرجوع الى مشاركتى رقم 21 فستجد من هو الذي ألغاءالأكتتاب . كما أرجو منك القراء بشكل جيد وتفهم ماقرأت كي تقوم بعد ذلك بتحليل .وأنتظر تحليلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا لم تفهم من الذي ألغاء الأكتتاب يمكن طلب المساعده من المشرف........

أخي شرياص ........ الشركة ليست من قريب ولا من بعيد وهذا الأمر يجب أن لايعنيك ولاتهتم به ........ أكثر من تحليلك ورأيك ومناقشتك وطرح أرائك ؟؟؟؟ وأذا كنت تبحث عن شركة مساهمة مقفله تريد المساهمه فيها فرجع الى مقالي ( تأسيس بنك قطري جديد !!!!! ) فختار ماشئت من الشركات وبأمكاني مساعدتك للمساهمة فيها.

سهم عتيج
28-03-2005, 03:53 PM
أنا لم أتكلم عن المرة الثانية,, أنا أتكلم عن أنك طرحت موضوع غامض بصراحة من البداية,, وآنه يوم شاركت بالموضوع من الأساس ,, فكانت مشاركتي عبارة عن أنني لم أسمع عن ان الشركة طرحت الأسهم الاضافية لمن يريد,,

وعلى العموم,, فانني لا أريد النقاش من أجل المجادلة فقط,, لأنني أصلا بنيت رأيي وردودي في هذا الموضوع بناء على طرحك الأول للموضوع.. وعندما حصل لبس في الموضوع لأنك لم تكن واضحا من الأساس,, حدث ما حدث والله يوفقك في كل خطوة تخطيها,, ومشكور على نقل الخبر

الأستشاري
28-03-2005, 05:30 PM
تحياتي لك ........................... سهم عتيج

الرمز
28-03-2005, 08:17 PM
الاستشاري
والله انت ازعجتنا في هذه الشركه التي لا تعني الاحضرتك ياخي انت ليش حاط موضوع عنها في المنتدى وهي ما تعنيها ولا تعنى اي مواطن روح ناقشهم في شركتهم الله يبارك فيك .

الشقيان
28-03-2005, 09:39 PM
جريدة الراية والشرق اخووووووووووووووووووووووي :eek:

((( اشدخــــل )) :D

الأستشاري
28-03-2005, 10:48 PM
شرياص أو شرياس ............

خاطب الناس على قد عقولهم ........................

أذا كانت الشركة لا تعنيك .......... فهي تعني للكثير ((( موطنين ومقيمين )))ومن المهتمين بأمورالأستثمار المالى والذي يبدو أنك بعيد عنهم ......... واذا كنت منزعج كان من الأول مشاركت برد .

هذا المنتدى يأخي يهدف لطرح جميع الأمور المتعلقة بالأسهم والشئون الأقتصادية ومناقشتها بكل موضوعية وبأسلوب تحليلي يهدف لأعطاء المتصفح فكره ومعرفة بجميع الأمور المالية والأستثمارية و (( إحترام )) متبادل بين الأعضاء لا بأسلوب العصبية . واذا كان لديك أفكار ومناقشات أخرى فهناك منتدى كازنوفا فهو منتدى جيد ومفيد .

وبما أنك شرياص فأكيد الأمر كبير عليك لا يعنيك ...... بل يعني القرانيس والشواهين .

عليان
28-03-2005, 10:53 PM
صلوا على النبي يا جماعه, ما حصل الا كل خير و عفا الله عما سلف

Dior
28-03-2005, 11:09 PM
هذي اول مشاركة لي في المنتدى ..
بصراحة الموضوع خذا اكبر من حجمه
الاولى شركة مساهمة مقفلة..يعني من البداية لاتعور راسك اخوي سهم عتيج
وبعدين 40000سهم والسهم ب35 تساوي مليون واربعمية الف
اذا عندك هالمبلغ يابوعتيج استثمره في البورصة والله يغنيك عن الاولى
وتحياتي للاستشاري
وشرياص اطلع منها
سلام

سهم عتيج
28-03-2005, 11:15 PM
ياهلا فيك اخوي ديور,, وجزاك الله خير على النصيحة,, وبالفعل الموضوع اخذ اكبر من حجمه,, ويمكن سوء الفهم في البداية هو اللي كبر الموضوع,, وبهالمناسبة اتمنى من الاخوان الاستشاري وشرياص انهم يذكرون الله وما يتطرقون الى أشياء اخرى خارج الموضوع,, لأننا في النهاية نتمنى ان تعم الفائدة للجميع كما ذكر الأخ الاستشاري,, وان شاء الله ماصار الا الخير,, ونتمنى كل التوفيق للاولى للتمويل في مشوارها الطيب مع التمويل الاسلامي,, وان كنت اتمنى ان يساهم فيها جميع الناس حتى تعم الفائدة للجميع وأن لا تقتصر على القليل من الناس حتى يعم الخير الجميع باذن الله

مزيون_قطر
29-03-2005, 03:57 AM
بصراحه ياسهم عتيج انت مب عتيج انت عجيب وبس .

الرمز
29-03-2005, 02:58 PM
الاستشاري
الحين عرفنا انت وين مستشار في منتدى ( كازنوفا )
الله مغنيني عن استشارتك

إنتعاش
29-03-2005, 03:25 PM
عفوا ً


تم إقفال الموضوع

وشكرا للجميع