المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرلماااااان

قطرية بعيون
18-10-2008, 04:44 PM
العنوان شوي غريب بس انا حبيت اوجه شكري وتقدير الصادق للقائمين على هذا المنتدى اللي خلى اهل قطر كلهم يتواصلون مع بعض في الخير وهو دوره زي دور البرلمان بالمواضيع المطروحه والاستثمار والتجاره مع الشكر والتقدير شبكة الاسهم القطرية وكل الاعضاء ودمتم سالمين ودار ابو مشعل فوق كل النجوم.

قطرية بعيون
18-10-2008, 04:53 PM
لرفع يا عالم ايش رايكم؟

شكري وتقديري
18-10-2008, 06:05 PM
العنوان شوي غريب بس انا حبيت اوجه شكري وتقدير الصادق للقائمين على هذا المنتدى اللي خلى اهل قطر كلهم يتواصلون مع بعض في الخير وهو دوره زي دور البرلمان بالمواضيع المطروحه والاستثمار والتجاره مع الشكر والتقدير شبكة الاسهم القطرية وكل الاعضاء ودمتم سالمين ودار ابو مشعل فوق كل النجوم.

يد الله مع الجماعة

عاشق الشهادة
18-10-2008, 06:06 PM
وانا كذالك .

Bu Rashid
18-10-2008, 09:27 PM
نعم... نشكرهم جميعا على هذى المنبر الحر...

ابن قطر
18-10-2008, 09:32 PM
صدقت اخوي بو راشد نشكر القائمين على هذا المنتدى المميز وما ننسى القطري واخونا انتعاش ومغرور قطر
وروز واخونا الكبير ابوعلي اليافعي والاخوه المشرفين وبصراحه ميزة هذا المنتدى التنوع الموجود وندعوا الله عز وجل ان يبعد الفتنه عن منتدانا

k.alkuwari
18-10-2008, 09:39 PM
الشكر كل الشكر

لله سبحانة وتعالى على نعمة الاسلام

ولكل من ساهم ويساهم باستمرارية منتدى شبكة الاسهم القطريه

وليوفقكم الله سبحانة وتعالى الي خير مايحب ويرضاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Bu Rashid
18-10-2008, 09:44 PM
صدقت اخوي بو راشد نشكر القائمين على هذا المنتدى المميز وما ننسى القطري واخونا انتعاش ومغرور قطر
وروز واخونا الكبير ابوعلي اليافعي والاخوه المشرفين وبصراحه ميزة هذا المنتدى التنوع الموجود وندعوا الله عز وجل ان يبعد الفتنه عن منتدانا

عزيز يا ابن قطر...
وجودك يثري المنتدى...

وثيقة قطرية
18-10-2008, 11:52 PM
برلمان انترنيتي

موفقين

الاخوان مب امقصرين في شي

للأمام يا منتديات شبكة الأسهم القطرية