المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة - لاتشتركون في خدمة مصرف قطر الاسلامي الالكترونية

باحث علم
19-10-2008, 11:51 AM
https://ibank.qib.com.qa

ياجماعة النصيحة لله ، وانا والله اخلص لكم النصيحة

انا من اقدم عملاء مصرف قطر الاسلامي
وللحين فيه من سنين
لسببين الاول لان عندي شوي التزامات والثاني انه اسلامي ولا ودي انحد على الربا

قبل حوالي اربع سنوات ارسلت رسالة الى رئيس مجلس ادارة البنك وطلبت منه تفعيل الخدمة الالكترونية عن طريق الويب سايت مالهم ، لانه( في ذلك الوقت ) كان اغلب البنوك عندهم خدمات مصرفية عن طريق الانترنت ، تحويل حساب - تشييك على الحساب .. الخ

بعد اربع سنوات من رسالتي :) دشنوا الخدمة
وليتهم مادشنوها

1- اللي يسجلك الطلب + اللي يسلمك الباسوورد ( طبعا شركة مستقلة ) + الكول سنتر :) كلهم مش فاهمين شسالفه !!
2- بعد ماتروح وتتعنى وتعبي الطلب وعقبها بكم يوم تستلم الباسوورد ، تحس بالصدمة :) طبعا انت مستانس انك بتدخل حسابك وتشوف وتحول وتصير ادمي مثل الناس ،، تقعد تحاول تدخل في الحساب لمدة ساعتين ثلاث بدون فايدة ، مره الباسوورد غلط ، ومره التسجيل غلط ، ومره الصورة العشوائية غلط ، ومره يفصل السيرفر عندهم :) لاول مره من عشر سنين استخدام للكمبيوتر والانترنت احس اني غبي !!
3- تخيلوا يعطونكم باسوورد ومافيه يوزر نيم :) طبعا لاتسأل وين اليوزر نيم ، لانك اذا سألتهم يفتحون لك قصة مؤلمة حزينة ان الشركة الوسيطة ماتدري عن الاستعدادات للبنك وانصدموا بتسليم الباسووردات بشكل مفاجئ ، وضاعت القطوة مالت ولد عم جار البنك وبعدين طاح الصحن فوق البطيخ :) وتطلع مش فاهم حاجة !!

انا شفت بنوك متخلفه بس مثل هذا البنك عمري ماشفت
وعلى اي حال هي نصيحة .. لاتشتركون في خدمتهم التعيسة ذي

موقع مصرف قطر الإسلامي التعيس

ضوى
19-10-2008, 11:54 AM
هلا اخوي

بس ما يحتاج الدخول للويب سايت اذا تقدر تسوي كل هاي اللي تقوله وبالتلفون عن طريق الهاتف المصرفي وبدون رسوم تحويلات استفسار دفع فواتير كل شئ ممكن يصير بالتلفون والصراحة خدمة ولا اروع

ودي أكون
19-10-2008, 11:54 AM
علم :pioneer:

باحث علم
19-10-2008, 12:26 PM
ضوى

جرب تتصل الحين شوف كم يبيلهم لين يردون عليك :)
وارجع علق

ضوى
19-10-2008, 12:29 PM
ضوى

جرب تتصل الحين شوف كم يبيلهم لين يردون عليك :)
وارجع علق

والله اقل من ثانية توني الحين متصلة ، انا اقصد الهاتف المصرفي ما اقصد الكول سنتر ما لي حاجة معاهم حاجتي الهاتف المصرفي فقط لا غير

فارس الكلمة
19-10-2008, 12:31 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=199700

!قطريـة بنت القمـر!
19-10-2008, 12:54 PM
:) لا تعليق وهاي هي البنوك الاسلامية الله يهديهم :) .....

miss-qatr
19-10-2008, 12:57 PM
انزين وشلون بنك قطر الوطني الاسلامي ؟؟؟؟؟؟؟

Q_PG_S
19-10-2008, 12:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالعكس أنا اشوفها خدمة جيّدة و الكول سنتر يردون علي في غالب الأحيان ، وهذا لا بنزّه المصرف عن الخطأ و التقصير و لكن كلمة الحق لابد أن تقال.

ذيبه مزاجيه
19-10-2008, 01:41 PM
قال اسلامي !!!!!!

الله يعين على كثر ما تنسحب فلوس من حسابي و لا اروح اراجعهم و اقول خلها في ذمتهم !!

هاي اسلامي و جذي ؟

الخير كله
19-10-2008, 01:58 PM
تو الناس ....بكبره ضحك على الذقون

bohilal191
19-10-2008, 02:02 PM
والله البنوك الربوية عندهم سهولة في التسجيل اكتب رقم الحساب والباسورد رقم اي بطاقة عندك وسجل وحتى تختار اليوزر نيم اللي تبيه بعد

حمد
19-10-2008, 02:35 PM

ياجماعة النصيحة لله ، وانا والله اخلص لكم النصيحة

انا من اقدم عملاء مصرف قطر الاسلامي
وللحين فيه من سنين
لسببين الاول لان عندي شوي التزامات والثاني انه اسلامي ولا ودي انحد على الربا

قبل حوالي اربع سنوات ارسلت رسالة الى رئيس مجلس ادارة البنك وطلبت منه تفعيل الخدمة الالكترونية عن طريق الويب سايت مالهم ، لانه( في ذلك الوقت ) كان اغلب البنوك عندهم خدمات مصرفية عن طريق الانترنت ، تحويل حساب - تشييك على الحساب .. الخ

بعد اربع سنوات من رسالتي :) دشنوا الخدمة
وليتهم مادشنوها

1- اللي يسجلك الطلب + اللي يسلمك الباسوورد ( طبعا شركة مستقلة ) + الكول سنتر :) كلهم مش فاهمين شسالفه !!
2- بعد ماتروح وتتعنى وتعبي الطلب وعقبها بكم يوم تستلم الباسوورد ، تحس بالصدمة :) طبعا انت مستانس انك بتدخل حسابك وتشوف وتحول وتصير ادمي مثل الناس ،، تقعد تحاول تدخل في الحساب لمدة ساعتين ثلاث بدون فايدة ، مره الباسوورد غلط ، ومره التسجيل غلط ، ومره الصورة العشوائية غلط ، ومره يفصل السيرفر عندهم :) لاول مره من عشر سنين استخدام للكمبيوتر والانترنت احس اني غبي !!
3- تخيلوا يعطونكم باسوورد ومافيه يوزر نيم :) طبعا لاتسأل وين اليوزر نيم ، لانك اذا سألتهم يفتحون لك قصة مؤلمة حزينة ان الشركة الوسيطة ماتدري عن الاستعدادات للبنك وانصدموا بتسليم الباسووردات بشكل مفاجئ ، وضاعت القطوة مالت ولد عم جار البنك وبعدين طاح الصحن فوق البطيخ :) وتطلع مش فاهم حاجة !!

انا شفت بنوك متخلفه بس مثل هذا البنك عمري ماشفت
وعلى اي حال هي نصيحة .. لاتشتركون في خدمتهم التعيسة ذي

موقع مصرف قطر الإسلامي التعيس

اسمح لي اختلف معاك اخوي .... لان البنك الاكثر تعاسه في قطر هو الدولي الاسلامي .... الي صراحه مادري شاسميه .... معصره ... دكان .... دوبي .... مادري والله

صج متنرفز حدي منهم .... ولا شي عدل عندهم

اخر شي صار لي

حاولت اسحب من حسابي من خلال الصراف الالي .. الا ان البطاقة انسحبت وقالولي راجع فرعك .... طبعا اتصلت على الكول سنتر ... ويومين لي ردوا علي ... قالولي .... ان البطاقة الى الان لم يتم اصدار بديل لها لان بطاقتك تم اعدامها عشان موضوع سرقة البطاقات الي صاير

البطاقة مسحوبه من اسبوع ولي اليوم ... ماتم اصدار وحده جديده .... اتصل لهم ... اقولهم شلون اسحب كاش .... يردون روح اقرب فرع لك .... وكانهم مصدقين ان فروعهم وايد !!!!!!!!!

الظاهر حاسبين مطعم مرمرة اسطنبول من ضمن الافرع للتشابه الكبير باللوحات الاعلانية :)

بــو فهــد
19-10-2008, 04:23 PM
الله يعينكم ان شالله !
انا فتحت حسابي في الوطني الاسلامي .. والحمدلله خدمه ممتازه وماعليهم كلام .. والتحويل عندهم الحمدلله سريع .. بما اني ادرس برع فـ احتاج خدمة التحويل كل شهر .. وفلوسي في 3 ايام عمل تكون واصله ..

اخوي حمد ..

ماقول الا الله يعينك !!!!!

م. عبدالعزيز
19-10-2008, 05:51 PM
اخوي الغالي صراحه عدل كلامك
على فكره الباسورد مب للدخول وانما للتسجيل
يعني تستلم الباسورد وتسوي لك يوزر جديد وباسورد جديد على حسابك بالبنك

العملية صراحه معقده وشي مايسوى!! اخبر الوطني كان من بطاقة الصراف تسوي كل شي بالبيت وبسرية وامان

بديت افكر احول الراتب للوطني الاسلامي!!!

مضارب دوسري
19-10-2008, 05:54 PM
والله ياخوك انا عندي حساب في كذا بنك بس مثل خدمة مصرف قطر الاسلامي ماتلقى

لان بصراحه مو مهم عندي موقعهم عالنت او شي

ولكن يالغالي لازم تعرف ان الكمال لله

انا كذا واحد من ربعي مرتبطين بالدولي الاسلامي

ويمنون النفس انه بس متى يجي اليوووووم اللي يفتكون من الدولي الاسلامي وخدمته:(

وفي بنك ثاني اسلامي انصحك فيه

هو
بنك الدوحه الاسلامي
خدمه متميزه بس يعيهم قلة فروعهم فقط؟؟