المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا فتاة متعلمة جميلة محترمة واعصابي تعبت جد

مليت
19-10-2008, 01:11 PM
انا فتاة متعلمة جميلة محترمة في شي بيتكررمعي دايما هو انه كل ما احد يجي يخطبني ما يرجع او يتصلون هله ولا يجون وهاي الشغلة تكررت كثير انا مؤمنة واعرف كل شي نصيب بس زهقت من تكرار الموضوع واعصابي تعبت جد

اثناء تصفحي عبر النت ياترى شاريكم في الموضوع

Q_PG_S
19-10-2008, 01:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عليكي بالدعاء في جوف الليل.

ثانياً الصبر

ثالثاً كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني ( تجدين فيه راحة ما بعدها راحة عن تجربة ) تلاقينه في جرير

!قطريـة بنت القمـر!
19-10-2008, 01:19 PM
بعض الحريم يحطون ببالهم دايما ان الامور اللي تتعلق بالزواج ان تاخرت خلاص مسوين لها عمل وسحر ومن هالسوالف وهذا اللي لاحظته من بنات وايد بعضهم حالتهم تكون واقعية وصحيحه ويكون عامل السحر من اهلها خالتها عمتها شي جي .... والبعض الاخر اوهام في اوهام يعني مثلا هي تظن نفسها انها جميلة بس اللي يجون يشوفونها رايهم ان جمالها مثلا بسيط او مو جميلة بالاساس فيروحون من غير ابداء الاسباب لعدم الاحراج وفي ناس يمكن شافوا اسلوبها وماعجبهم وفي ناس ممكن سالوا عن اهل البنت وما عجبهم مثلا تصرفات حد من اخوانها او سمعوا عن تسلط امها ويقولون البنت اكيد مثلها ومن هالحجي وفي اسباب وااااايد .... المفروض الواحد يطول باله والزواج بالنهاية قسمة ونصيب ولحد يستعجل على رزقه ان كان لها رزق بيجيها وان ماكان لها رزق مب جايها حد ولا راح يتمم لها زواج في النهاية الله يقسم لنا وعلينا القبول والرضا والطاعة والله له حكمة بكل شي فلترضى بقسمة الله والله خير الرازقين ....ملاحظه: هالجمله (انا فتاة جميلة محترمة) مادري احس مستهلكة تماما مثل اللي يجي يصرخ للناس ويقولهم انا شريف وامين ومايندرى هو شنو بالاساس فالانسان ساعات يصيبه غرور بنفسه وممكن يظن انه اوكيك في حين ان الناس تشوفه شي ثاني مو عاجبها فالناس مراه لنا ولافعالنا في اغلب الاحيان فاشوف هالجمله صارت مملة نوعا ما وبارك الله فيك اخوي في الله مليت وشكرا :) ....

نبـــــراس
19-10-2008, 01:19 PM
تدري انا وايد اعرف بنات بنفس هالحاله .. بس ما ادري شنو السبب ؟؟
والزواج قسمة ونصيب بس فعلا هالشي مؤلم للبنت لما يجي الشاب يخطب
وتتم الموافقه المبدئيه ويطلع من عندهم وعقب يهون .
كل شي بأمر الله .

ذيبه مزاجيه
19-10-2008, 01:30 PM
انزين مب نهاية الدنيا لو الوحده ما تزوجت ؟؟؟؟

عادي .. مادري ليش يكبرون المواضيع البنات

ترا كل شي قسمه ونصيب

وبالنهاية الخيره فيما اختارها الله ..

الله اعلم عن الاسباب ويمكن خير لها عقب كم سنه تتزوج واحد احسن من اللي راح

ويمكن ربي ما اراد لانه لو خذته كان تلتهت تلته الشر

ويمكن ويمكن ويمكن والله اعلم ..

الواحد يطلب من الله مب من الغير :)

وتحياتي حيث ان ما عندي اي تعليق اخر على الموضوع :)

سر يا قلم
19-10-2008, 02:23 PM
انشاء الله خيره لج الشيخه

ويعطيج العافيه

مليت
19-10-2008, 02:27 PM
انشاء الله خيره لج الشيخه

ويعطيج العافيه

:weeping: شفت شلون شكلي بعنس

:eek5: يا الحبيب انا ناقل الموضوع فقط
تسلم على المرور والدوريات
:victory:

ورقــة أمــل
19-10-2008, 03:42 PM
وانا كل ما يجيني واحد ارفضه
شرايكم في موضوعي

مليت
19-10-2008, 03:49 PM
شرايكم في موضوعي

وين ولي امرج ؟ ليش ترفضينه في اسباب ؟

المخفي
19-10-2008, 03:49 PM
غلطانة إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه

يعني الاساس الدين و الخلق ما يصير الدين بروحه او الاخلاق بروحهم الاثنين مع بعض و من يحمل هذه الصفات في و قتنا الحالي يعتبر لئطة على قولة المصريين

مليت
19-10-2008, 03:50 PM
غلطانة إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه

يعني الاساس الدين و الخلق ما يصير الدين بروحه او الاخلاق بروحهم الاثنين مع بعض و من يحمل هذه الصفات في و قتنا الحالي يعتبر لئطة على قولة المصريين

معليك الحريم كلامهم وايد لين الحين ما جاء النصيب

Ghost
19-10-2008, 03:59 PM
والذي لا اله الا هو ان صبرتي واحتسبتي ليخلفن الله عليك بافضل ممن اتى وذهب اصبري واحتسبي وادعي الله عزوجل الا يطلبك الا تقي يخاف الله فيك والا يدخل بيتكم الا صالح فالله الله في ثلث اليل الاخير فط ركعتين مع دمعتين واطلبي ما تشائي وان الله سبحانه وتعالى قال ادعوني استجب لكم .والله اسأل ان يرزقك من يخاف الله فيك

مليت
19-10-2008, 04:00 PM
ياربع والله انا ريال بس الموضوع نقلته مشكله بنت على النت ارجوكم ارجوكم

انا رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااال

سوق واقف
19-10-2008, 04:03 PM
شرايكم في موضوعي

اذا عرف السبب بطل العجب

أخت الغالي
19-10-2008, 04:07 PM

انا رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ههههههههههههههه شكلك توهقت

وردي على الموضوع

كل شي قسمة ونصيب ,, وسبحان الله يمكن ربي ماكاتب هالشي يصير بهالوقت ,,

سوق واقف
19-10-2008, 04:09 PM
عليها بالدعاء آخر الليل والصلاة وكثرة الأستغفار

مهاوي
19-10-2008, 04:48 PM
والي محكوم عليهاا ياتتزوج ولد عمها ولا تعنس؟؟

سوق واقف
19-10-2008, 06:00 PM

هذا الجهل بعينه

!قطريـة بنت القمـر!
19-10-2008, 07:16 PM

اسمح لي اخوي تستاهل ما جاك ههههههههههه .... ثانيا ترى انت طارح موضوع شفته باحدى المواقع الظاهر عن بنت تعاني من شغلة معينه منتشره واظن طرحته للنقاش فاذا الموضوع للنقاش المفروض كل رد تشوفه تناقشه عشان نحس فعلا انك واضعه للنقاش اما انك تضع موضوع وتقعد بس ترد يا ناس انا ريال وانا مجرد ناقل ومافي مناقشه ولا هم يحزنون اسمح لي ليش طارح الموضوع دامك ماتبي اتناقش :) .... والكلام موضوعي مو شخصي فقط لكي نستفيد ومانكون ظلمناك يمكن تبي اتناقش عقب او اي شي اخر فياريت اتفيدنا اخي الفاضل :) ....

مهل
19-10-2008, 07:22 PM
انا فتاة متعلمة جميلة محترمة في شي بيتكررمعي دايما هو انه كل ما احد يجي يخطبني ما يرجع او يتصلون هله ولا يجون وهاي الشغلة تكررت كثير انا مؤمنة واعرف كل شي نصيب بس زهقت من تكرار الموضوع واعصابي تعبت جد

الله يعين هذى ظاهره العنوسه اللي كل سنه بزيادة

وهو موضوع يبيله ابحاث صادقه علشان نوصل لحلول وهذي مسئوليه دوله ومراكز بحوث

بالنسبه لي الحل لمشكله مثل هذى هي الصبر والقناعه باللي كاتبه ربي
لان الواحد مايدري الخيره في وين

درب السعادة
19-10-2008, 08:00 PM
والله تعجبيني اختي كل ما تقدم حد ترفضينه !! الظاهر والله اعلم انتي عندج مواصفات سوبر سوبريم :victory: . المهم انتي مقتنعه ومش مجبوره . بس لا تقولين ليه وليه لما بكره محد يطق الباب طق طق طق

:shy:

PRINCESS
19-10-2008, 08:35 PM
كل شي مكتوب ومقدر من رب العالمين وبالتالي الزواج قسمه والمؤمن المسلم واشدد على( المؤمن) يجب ان يكون مؤمنا بما كتب الله وقدر..

الوعب
19-10-2008, 08:40 PM

مستعدين وفي الخدمه يا مليت----------------:eek5:
-
-
-
-
-
-
-
-
اضحك معاك يا رجال

هلاقطر
19-10-2008, 10:03 PM
اختي في الله عليج بالدعاء الله استجاب لابليس و ما يستجيب لمؤمنه لا تخلين الياس يسيطر عليج وعليج بقرأة سورة البقرة وقيام الليل والصدقة وان شاء نبارك لج عن قريب

PIX
19-10-2008, 10:23 PM

اخت مهياوه هذه سوالف قديمه وانتهت

السناريوهات هذه الايام تغيرت

حبر سري
19-10-2008, 10:32 PM
اخت مهياوه هذه سوالف قديمه وانتهت

السناريوهات هذه الايام تغيرت

:confused:

ابن قطر
19-10-2008, 11:59 PM
كل شي قسمة ونصيب

Qa6ar
20-10-2008, 12:01 AM
انا حاضر والمطوع موجود اخوي مليت

اي احد يبيه يعطيني خبر

بنت ذياب
20-10-2008, 12:41 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اخوي مليت ..

نكك راكب ع الموضوع وايد

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله ايكون بعونها ان شاء الله

يمكن خير لها !

غناتي1
20-10-2008, 02:00 AM
ضرورة الايمان بالنصيب 00 والقضاء والقدر

بنت^البحرين1
20-10-2008, 02:40 AM
انا ماعرف شفيهم البنات هاليومين ؟؟

يا فقدوا لب عقولهم يا استخفوا بصراحه، كل يوم والثاني يتصايحون خايفين من العنوسه، يبي هي كلمة ومن الاخر اللي لها نصيب بالزواج بتتزوج ، والله ان كانت اقل وحده في الجمال في الكون كلها ومكتوب لها الزواج بتتزوج ورجال كل وحده تتمناه ، ولو هي والله ملكة جمال الكون كله والله مب كاتب لها الزواج مابتتزوج، لا يطلعون لنا بهالفنتك انا حلوة وجميلة وغنية وماعرف شنو وكل من يبيني بس انا ارفض والا انا شفيني مايجيني احد؟ شفيكم اصبروووووووووووا ، ان الله مع الصابرررررين ، شفيكم متصرقعين على الزواج ؟
محد ياخذ نصيبه قبل وقته، كل شي مكتوب في هالدنيا من ينولد الواحد

وانا اقول الركاده زينه وحلاة البنت بحياها مب تبجبج وصياح اتدور ريل ، عيب .

المخفي
20-10-2008, 03:00 AM
انا ماعرف شفيهم البنات هاليومين ؟؟

يا فقدوا لب عقولهم يا استخفوا بصراحه، كل يوم والثاني يتصايحون خايفين من العنوسه، يبي هي كلمة ومن الاخر اللي لها نصيب بالزواج بتتزوج ، والله ان كانت اقل وحده في الجمال في الكون كلها ومكتوب لها الزواج بتتزوج ورجال كل وحده تتمناه ، ولو هي والله ملكة جمال الكون كله والله مب كاتب لها الزواج مابتتزوج، لا يطلعون لنا بهالفنتك انا حلوة وجميلة وغنية وماعرف شنو وكل من يبيني بس انا ارفض والا انا شفيني مايجيني احد؟ شفيكم اصبروووووووووووا ، ان الله مع الصابرررررين ، شفيكم متصرقعين على الزواج ؟
محد ياخذ نصيبه قبل وقته، كل شي مكتوب في هالدنيا من ينولد الواحد

وانا اقول الركاده زينه وحلاة البنت بحياها مب تبجبج وصياح اتدور ريل ، عيب .

لو كنتي مكانهم كان سويتي نفس الشي

بنت^البحرين1
20-10-2008, 03:07 AM
اخوي ماختلفنا واحنا نحس فيهم ونتمنى لهم كل خير، بس بعد مب قصة هي كل يوم والثاني وحده كاتبه مشكلتها، يعني تبي الناس يدورون لها حل والا يدورون لها ريل؟
انا عندي مبدأ ان الوحده اللي فيها ضيقه وعندها كربه، تحط سيادتها وتقعد تدعي ربها ان الله يستجيب لها وعندي يقين وقناعه تامه ان رب العالمين مايخيب دعائها، بس لاتروح تشكي للناس، لان الناس مابتسوي لها شي، كل الشكوى تروح لرب العالمين مش بطريقة بكتب قصتي والناس ينكسر خاطرها علي اني باصير عانس والا صرت عانس، ذي مش حل ولا طريقة للزواج

تأكد اخوي انا مش ضدهم ولا قلبي صخر عليهم بالعكس نتمنى لهم يتزوجون ويستقرون بحياتهم بس بعد ارد اقول بالدعاء والالحاح فيه لرب العالمين ، كل امورهم بتكون على مايرام

!الشايمه!
20-10-2008, 03:40 AM
....ملاحظه: هالجمله (انا فتاة جميلة محترمة) مادري احس مستهلكة تماما مثل اللي يجي يصرخ للناس ويقولهم انا شريف وامين ومايندرى هو شنو بالاساس فالانسان ساعات يصيبه غرور بنفسه وممكن يظن انه اوكيك في حين ان الناس تشوفه شي ثاني مو عاجبها فالناس مراه لنا ولافعالنا في اغلب الاحيان فاشوف هالجمله صارت مملة نوعا ما وبارك الله فيك اخوي في الله مليت وشكرا :) ....

قطرية.....كل ما اشوف لج رد...احس مافي داعي ارد....كل الكلام اللي ابي اقوله
تقولينه....... :)

وفعلاً ... احس المشكلة في هذه الكلمتين جميلة.....ومحترمة.....
كثير من البنات نظرتهن ضيقة....للزواج والزوج.....بتفكيرهن ان الجمال هو كل شئ
ورب....جميلة ...مغرورة..دمها ثقيل...ماعندها اسلوب في الكلام...بارده.
والعكس صحيح...

وياما شفنا في حياتنا....فتيات.....عاديات الجمال ولكن سعيدات بحياتهن الزوجية
ولكن الجميلة...هم ونكد ويلعب من وراها.....واخيرا مطلقة <<<من كذا اسبوع
ماره عليه هالسالفة......

اعتقد من يأتون لهذه الفتاة لايبحثون عن اكثر من مجرد جمال.....وهنا السر.

فلترى ماينقصها.....وتحاول اكتسابه او اصلاحه....ولو انه للكثيرات شئ صعب.

لذا ليس هناك حل الا الصبر.....وانتظار طالب الجمال :)
.....

وشصار في الناس.كلن يطلب الجمال......كانه غاية الزواج الجمال.....
وحده عادية تطلب زوج جميل......والثاني عادي....يطلب جميلة .... :)
التفت ......لا ارى جميلين......شوية تلميع وورنشة......وشوية علب ميك آب
:)

تحية

مليت
20-10-2008, 05:27 AM
اسمح لي اخوي تستاهل ما جاك ههههههههههه .... ثانيا ترى انت طارح موضوع شفته باحدى المواقع الظاهر عن بنت تعاني من شغلة معينه منتشره واظن طرحته للنقاش فاذا الموضوع للنقاش المفروض كل رد تشوفه تناقشه عشان نحس فعلا انك واضعه للنقاش اما انك تضع موضوع وتقعد بس ترد يا ناس انا ريال وانا مجرد ناقل ومافي مناقشه ولا هم يحزنون اسمح لي ليش طارح الموضوع دامك ماتبي اتناقش :) .... والكلام موضوعي مو شخصي فقط لكي نستفيد ومانكون ظلمناك يمكن تبي اتناقش عقب او اي شي اخر فياريت اتفيدنا اخي الفاضل :) ....

انتي اول شوفي الرسايل الي جيتني على الخاص وبتفهمين واحد يقولي انا برج الحوت وطولي 180 ووسيم بس ابي اكمل دراستي شقلتي يرجى الرد بسرعه :eek5:

مليت
20-10-2008, 05:29 AM
اختي في الله عليج بالدعاء الله استجاب لابليس و ما يستجيب لمؤمنه لا تخلين الياس يسيطر عليج وعليج بقرأة سورة البقرة وقيام الليل والصدقة وان شاء نبارك لج عن قريب

ان شاء الله اخوي بدعي في جوف اليل :anger1:

بوحمد1
20-10-2008, 05:37 AM

الله يكون في عونك اخوي مليت مايسوى عليك هالموضوع . :)

امـ حمد
20-10-2008, 06:23 AM
اختي اقراي سوره البقره بنيه الزواج

كل يوم مره

وان شاء الله يستر عليج وعلى جميع بنات المسلمين

سعد آل شريم
20-10-2008, 06:25 AM
لعله خير .. الواحد مايقول غير الحمد لله على كل شئء وكل مكروه

امـ حمد
20-10-2008, 06:25 AM
اختي اقراي سوره البقره بنيه الزواج

كل يوم مره مع الصلاه في الثلث الاخير من الليل والدعاء وانت ساجده

لان اقرب العبد الى الله وهو ساجد

وان شاء الله يستر عليج وعلى جميع بنات المسلمين

بوخالد2
20-10-2008, 06:45 AM

الله يعينج اختى مهاوى ويعين غيرج على الامر هذا

(( وعسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم ))

اصبري واحتسبي

والله تعجبيني اختي كل ما تقدم حد ترفضينه !! الظاهر والله اعلم انتي عندج مواصفات سوبر سوبريم :victory: . المهم انتي مقتنعه ومش مجبوره . بس لا تقولين ليه وليه لما بكره محد يطق الباب طق طق طق

:shy:

هههههههههههههههههه

هذا لسان مافيه عظم :nice:

ان شاء الله اخوي بدعي في جوف اليل :anger1:

ههههههههههههههههههههه

الله يعينك يامليت

مثل ماقالوا نكك رااكب على الموضوع

مهاوي
20-10-2008, 07:03 AM
هذا الجهل بعينه

اشهد انك صادق

ودي أكون
20-10-2008, 10:26 AM

جبتي حق عمرج الكلام يا ملييييت ..

<<< بخليك تتعقد :happy: ..

من رايي بنت تشتغل وعندها بيت اهلها يستر عليها ويحبونها .. عيل شلها بعوار الراس .. قصدي الرياييل عوار راس :tooth:

فهمتيني يا اختي مليت .. <<<<< بطفرك عدل :happy:

أم شمسه
20-10-2008, 01:05 PM
لعلـــــــه خيـــــــر ولو الانسان يعلم الغيب لاختـار الواقع00

يروح وما يجي أفضل من يأخــذهــــــــــا ويعل قلبهــــــــا00

فكم من فتــــــــــاة تــزوجت تمنت أنها لم تتــــزوج000

وأخيرا احتساب الأجر في كل شئ والرضى بالقضــاء والقــدر 000

حفظكم الله

هسلان
20-10-2008, 02:07 PM
بعض الحريم يحطون ببالهم دايما ان الامور اللي تتعلق بالزواج ان تاخرت خلاص مسوين لها عمل وسحر ومن هالسوالف وهذا اللي لاحظته من بنات وايد بعضهم حالتهم تكون واقعية وصحيحه ويكون عامل السحر من اهلها خالتها عمتها شي جي .... والبعض الاخر اوهام في اوهام يعني مثلا هي تظن نفسها انها جميلة بس اللي يجون يشوفونها رايهم ان جمالها مثلا بسيط او مو جميلة بالاساس فيروحون من غير ابداء الاسباب لعدم الاحراج وفي ناس يمكن شافوا اسلوبها وماعجبهم وفي ناس ممكن سالوا عن اهل البنت وما عجبهم مثلا تصرفات حد من اخوانها او سمعوا عن تسلط امها ويقولون البنت اكيد مثلها ومن هالحجي وفي اسباب وااااايد .... المفروض الواحد يطول باله والزواج بالنهاية قسمة ونصيب ولحد يستعجل على رزقه ان كان لها رزق بيجيها وان ماكان لها رزق مب جايها حد ولا راح يتمم لها زواج في النهاية الله يقسم لنا وعلينا القبول والرضا والطاعة والله له حكمة بكل شي فلترضى بقسمة الله والله خير الرازقين ....ملاحظه: هالجمله (انا فتاة جميلة محترمة) مادري احس مستهلكة تماما مثل اللي يجي يصرخ للناس ويقولهم انا شريف وامين ومايندرى هو شنو بالاساس فالانسان ساعات يصيبه غرور بنفسه وممكن يظن انه اوكيك في حين ان الناس تشوفه شي ثاني مو عاجبها فالناس مراه لنا ولافعالنا في اغلب الاحيان فاشوف هالجمله صارت مملة نوعا ما وبارك الله فيك اخوي في الله مليت وشكرا :) ....

ليس لدي ما اضيف فالاخت قالت المفيد
كل واحد وله نصيب مكتوب
تحياتي للكاتب ولصاحبة التعليق

!قطريـة بنت القمـر!
20-10-2008, 02:21 PM
انتي اول شوفي الرسايل الي جيتني على الخاص وبتفهمين واحد يقولي انا برج الحوت وطولي 180 ووسيم بس ابي اكمل دراستي شقلتي يرجى الرد بسرعه :eek5:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..... اقول توكل على الله وروح لنصيبك استر لك هههههههههههههههههههههههههههههههههه ....

درب السعادة
20-10-2008, 02:49 PM
مليت انته واحد والا واحده ؟ علشان اعرف ارد

hasss1969
20-10-2008, 03:11 PM

الاخت العزيزة مليت....الحقيقة موضوعك مؤثر جدا ...والله يعينك,,,,لو احببتي يوجد لي صديق محترم ومركزه جيد ووضعه المادي جيد,,,,فمارايك ؟؟؟

ودي أكون
20-10-2008, 03:16 PM
الاخت العزيزة مليت....الحقيقة موضوعك مؤثر جدا ...والله يعينك,,,,لو احببتي يوجد لي صديق محترم ومركزه جيد ووضعه المادي جيد,,,,فمارايك ؟؟؟

شكلها موااااااافقه توكلوا ع الله :nice::nice:

بيقل علينا شكله ههههههههههه

!قطريـة بنت القمـر!
20-10-2008, 03:16 PM

مليت ذكر مب نثيه ترى بيموت الرجال مجرد ناقل لموضوع من احدى المنتديات :secret: ....

ودي أكون
20-10-2008, 03:24 PM
مليت ذكر مب نثيه ترى بيموت الرجال مجرد ناقل لموضوع من احدى المنتديات :secret: ....

لا ماعليكم منها هههههههه :nice:

JoOoOoOoJ
20-10-2008, 03:42 PM

الله يهديك ...اكتب ع الموضوع منقول ...انتا لا موضح ولا كاتب تفاصيل انك ناقله ...و اسمع نصيحتي ترا الفرصه ما تتعوض ...توكل على الله ترا اللي طوله 180 مناسب :nice:

درب السعادة
20-10-2008, 04:19 PM
omenيا ترى ماهي مواصفات فارس الاحلام المطلوب يا بنات

كلي اذان صاغيه .

المخفي
20-10-2008, 04:46 PM
شكلها موااااااافقه توكلوا ع الله :nice::nice:

بيقل علينا شكله ههههههههههه

يقولون السكوت علامة الرضا :shy:

مليت
20-10-2008, 05:06 PM
دام مصختوهاااااااااااااااااااااااااااااا

اوكي ماعندي ما نع

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:omD9nIVsNvntaM:http://members.abunawaf.com/dukefleet/16/11.jpg

ورقــة أمــل
20-10-2008, 05:17 PM

هههههههههههههههههههههههههه بلشت عمرك :tease:

وين ولي امرج ؟ ليش ترفضينه في اسباب ؟

اذا عرف السبب بطل العجب

لحد يصدق بس،،

يعني شنو المطلوب نرد عليك اخوي مثلا
ان الخطاب يرفضونها لان مسوين لها عمل مثلا؟
ولا راكبها يني
ولا ايش يعني؟
ولابنقعد نحل مشكله كل وحده بالنت

هذا نصيب واللي مكتوب لها بيصير،،

hasss1969
20-10-2008, 06:29 PM
اوكي ماعندي ما نع

الاخت العزيزة مليت تعرفي ان الزواج نصيب وصديقي كلمني من شوي وفهمت منه انه عنده موافقة على الزواج من سورية,,,,مع انك ماتتعوضي لكن النصيب ..معلش..........
لكن ولا يهمك لو تحبي اعرف موقع زواج ممتاز وفيه قطريين كثير على لو حبيتي راسليني

على الخاص

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:omD9nIVsNvntaM:http://members.abunawaf.com/dukefleet/16/11.jpg[/QUOTE]

مليت
20-10-2008, 06:56 PM
اوكي ماعندي ما نع

الاخت العزيزة مليت تعرفي ان الزواج نصيب وصديقي كلمني من شوي وفهمت منه انه عنده موافقة على الزواج من سورية,,,,مع انك ماتتعوضي لكن النصيب ..معلش..........
لكن ولا يهمك لو تحبي اعرف موقع زواج ممتاز وفيه قطريين كثير على لو حبيتي راسليني

على الخاص

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:omD9nIVsNvntaM:http://members.abunawaf.com/dukefleet/16/11.jpg[/QUOTE]

صيخ كباب الله يخليك وياليت مع روب وبيبسي بس استعجل لو سمحت

ودي أكون
20-10-2008, 07:13 PM
دام مصختوهاااااااااااااااااااااااااااااا

اوكي ماعندي ما نع

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:omD9nIVsNvntaM:http://members.abunawaf.com/dukefleet/16/11.jpg

وافقت وااااافقت مليت واخيرا :nice:

خل انحاش لا يفلعني بالقلاص escape ههههههه

اما بلش عمره هو بلش عمره وشو يفجه منا اللحين ههههه :victory:

المخفي
20-10-2008, 07:48 PM
ابشرج العريس موافق و هذي صورته و هو مستانس

http://i52.photobucket.com/albums/g36/philippe1001/SealedKnot35.jpg

بنت نت
20-10-2008, 08:32 PM
الله يرزقها الزوج الصالح

al7oooot
20-10-2008, 08:41 PM
اختي ( مليت )

لاتوسوسين ان شاالله ربي بيرزقج بزوج صالح يعرف قيمتج

ولاتزعلين حالك اكثر من الزوم ماتدرين وش الخيره فيه

بعدين لاتشكين حالك لغير لله ترى ربي هو الرازق وحده

ولاتنسين الدعاء نص الليل اكثري منه وربي بيعوضج

(( اللهم ارزقها الزوج الصالح اللذي هو خير لها و هي خير له في دينهم و دنياهم و عاقبة امرهم ))

ودي أكون
20-10-2008, 09:02 PM
اختي ( مليت )

(( اللهم ارزقها الزوج الصالح اللذي هو خير لها و هي خير له في دينهم و دنياهم و عاقبة امرهم ))

بشري اختي مليت اكيد العرسان طوابير :victory:

يخي موضوعك حلوو اخوي احب استلم ههههه :nice:

أخت الغالي
20-10-2008, 09:15 PM
هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مايسوى عليك هالموضوع اللي ماعرفوا منة انت رجال ولامرأة ,, ههههه

يعطيك العافية

التيما
20-10-2008, 10:19 PM
الموضــــــوع في وادي والردود في وادي ثــــــــاني .. اخوي مليت فعلا احنا نستغرب من هالموضوع .. ليش كل شي نفسره سحر ولا ولا ؟ البعض قال في ردوده ان اكثر الناس يقولون انه سحر .. وهالكلام مب صحيح مو شرط البنت قالت شي صاير لها معناته انها تشك ان حد مسوي لها عمل ! البنت مستغربه من شي حاصل لها ويتكرر كثير ومب عارفه له سبب .. غير هاي جمله انا جميله اعتبرتها احدى الاخوات مستهلكه .. ليش ؟؟ يعني هالاخت تبي تقولي ان كل اللي حولها الجميلات منهم متزوجات ؟؟ استغرب !! وبعدين مو عيب الانسان يكون واثق من نفسه .. مو غلط الانسان يشوف نفسه جميل ومحترم .. مادري شلون تبينها مو مستهلكه .. يعني تكتب انا بنت عاديه واخلاقي عاديه ! لان الاستغراب يكون لمن يكون صاحب المشكله لديه كل المواصفات الجيده والممتازه ومع كذا يعاني من مشكله مثل هذي .. بنت جميله ومن عايله ومحترمه وادب وعلم ليش مو متزوجه ؟ نصيب ! صح .. طيب عريس اثنين ثلاث عشر .. هني نستغرب .. اذا المشكله صايره وواقعيه
شخصيا اعرف بنات جميلات وقمه الاحترام والأدب وللأسف قربوا الاربعين من غير زواج .. صح نصيب ما قلنا شي بس متى الواحد يستغرب لمن يتقدم لها اكثر من واحد ومايصير نصيب .. وكل مره عذر غريب وموقف غريب .. مب شرط سحر يا جماعه .. بس لازم في تفسير او تصرفات صارت او او ..

!قطريـة بنت القمـر!
20-10-2008, 10:33 PM
الموضــــــوع في وادي والردود في وادي ثــــــــاني .. اخوي مليت فعلا احنا نستغرب من هالموضوع .. ليش كل شي نفسره سحر ولا ولا ؟ البعض قال في ردوده ان اكثر الناس يقولون انه سحر .. وهالكلام مب صحيح مو شرط البنت قالت شي صاير لها معناته انها تشك ان حد مسوي لها عمل ! البنت مستغربه من شي حاصل لها ويتكرر كثير ومب عارفه له سبب .. غير هاي جمله انا جميله اعتبرتها احدى الاخوات مستهلكه .. ليش ؟؟ يعني هالاخت تبي تقولي ان كل اللي حولها الجميلات منهم متزوجات ؟؟ استغرب !! وبعدين مو عيب الانسان يكون واثق من نفسه .. مو غلط الانسان يشوف نفسه جميل ومحترم .. مادري شلون تبينها مو مستهلكه .. يعني تكتب انا بنت عاديه واخلاقي عاديه ! لان الاستغراب يكون لمن يكون صاحب المشكله لديه كل المواصفات الجيده والممتازه ومع كذا يعاني من مشكله مثل هذي .. بنت جميله ومن عايله ومحترمه وادب وعلم ليش مو متزوجه ؟ نصيب ! صح .. طيب عريس اثنين ثلاث عشر .. هني نستغرب .. اذا المشكله صايره وواقعيه
شخصيا اعرف بنات جميلات وقمه الاحترام والأدب وللأسف قربوا الاربعين من غير زواج .. صح نصيب ما قلنا شي بس متى الواحد يستغرب لمن يتقدم لها اكثر من واحد ومايصير نصيب .. وكل مره عذر غريب وموقف غريب .. مب شرط سحر يا جماعه .. بس لازم في تفسير او تصرفات صارت او او ..

الغلط لما يصف نفسه بصفات ويمدح والانسان مو في وضع يمدح فيه نفسه مثل اللي يعترض على حكمة رب العالمين اختي واتوقع تقدرين تقتبسين وتقولين اعتراضج على وجهة نظر من اقتباس مباشر يكون احسن لج وللغير واسهل لهم يقرون الرد اللي تقصدينه كامل :) .... وهي مستهلكه تماما لان مايصير كل الناس فيها كل الصفات الزينه و الكلام فاهمته غلط اختي الفاضله وما قريتي ما بين السطور الرد ماكان فيه شي يقول ان كل جميلة متزوجه :) .... بس فيه شي اسمه بالعقل الزواج قسمة ونصيب و انج تقولين كل وحده تكتب هالكلام قصدها سحر ومن هالكلام مو صحيح بالعكس وايد منهم يقولون ومحد يقدر ينكر هالشي والكل يدري بهالشغله وقلت بالرد ان مو الكل يامن بانه سحر وفي ناس تعتقد بنفسها صفات ليست فيها هني قلت الانسان لازم يشوف غيره شيقول عنه ومو شرط ان الانسان يمدح نفسه ويكون مدحه صحيح وهذي ايضا نقطة الكل يعرفها فالناس ممكن لهم وجهة نظر اخرى .... واذا انها جميله ومحترمه فالله العالم بهالشي لكن في بعض الاخوه ماشاء الله عليهم ردوا رد شامل و وافي من ناحية ان البنت حلوه ومحترمه مو كل شي فيصير ان طباعها لاتحتمل او مغروره او او او يعني باختصار فيها من الصفات اللي خلت الناس تنفر منها وفي امثلة واقعية على كل تلك الامور .... كل اللي قلناه لا اعتراض على حكمة الله وفي النهاية هالزواج قسمة ونصيب مافي داعي الواحد يحزن ويزعل ويفقد صبره المفروض يتروى ويشوف الاسباب ويدرسها عدل ويشوف راي الناس ومن عقب ان كان مظلوم ماله الا الدعاء مو الاعتراض على حكمة الله على امر معين .... والله يهدينا واياكم الى سواء السبيل :) .....

!قطريـة بنت القمـر!
20-10-2008, 10:39 PM

متشمته حدج هههههههههههههههههههههههه ....

๏̯͡๏
20-10-2008, 11:15 PM
والله يا اختي مليت حالج يكسر الخاطر

طيب اختي ليش ماتروحين حق شيخ يقرا عليج يمكن عين صايبتج وانتى ماتدرين

اختي مليت

ترى اعرف خطابه بنت حلال توفجو على ايدها بنات وايد اذا تبين رقمها طرشيلي على الخاص

يمكن تحصل لج ولد الحلال

مليت
21-10-2008, 04:19 AM
ابشرج العريس موافق و هذي صورته و هو مستانس

http://i52.photobucket.com/albums/g36/philippe1001/SealedKnot35.jpg

لا هذا وسيم زياده وشكله منتج للعسل اخاف روز تخطفه من عندي اخذه انت لو انه عاجبك

مليت
21-10-2008, 04:21 AM

كلامج لا غبار عليه الجميله بتقول انها جميله وواقف حالها طبعا مستغربه ايش سبب الرفض واكيد مؤمنه بالله سبحانه حق ايمانه

بنسبه للي تعرفينهم وقريب بيوصلون الاربعين دين وخلاق وجمال انا شخصياً اتمنى وحده في هل مواصفات على العموم الله يوفقهم

مليت
21-10-2008, 04:23 AM

:discuss:

مليت
21-10-2008, 04:24 AM
اختي ( مليت )

اوكيه :anger1:

مليت
21-10-2008, 04:25 AM
والله يا اختي مليت حالج يكسر الخاطر

طيب اختي ليش ماتروحين حق شيخ يقرا عليج يمكن عين صايبتج وانتى ماتدرين

اختي مليت

ترى اعرف خطابه بنت حلال توفجو على ايدها بنات وايد اذا تبين رقمها طرشيلي على الخاص

يمكن تحصل لج ولد الحلال

لو عندك رقم كنتاكي بعد تسوي خير

أمير المحبه
21-10-2008, 05:54 AM
اختي انا بدعيلج بانج اتحصلين ولد الحلال
وبعدين اختي بنت البحرين انتي اتقولين ان مايصير اتحط شكواها في المنتدى
بس لازم تشكي لله سبحانه الله صحيح هو الرازق الرحيم
بس ربي قال اسعى ياعبدي ونا اسعى معاك يعني الناس اهم السبب والله هو المعطي
ولكل شي اسباب يمكن البنيه حصلت زوج صالح عن طريق اخ في المنتدى
ولكم جزيل الشكر
واختي موضوع يستحق المتابعه

Hamad7788
21-10-2008, 08:36 AM
نصيحه للبنات

لا تتزوجون قبل سن 25

ونصيحه للشباب

احسن سن مناسب للزواج لكم هو بعمر 30 وفوق

وهذا راي

barod
21-10-2008, 08:39 AM
نصيحه للبنات

لا تتزوجون قبل سن 25

ونصيحه للشباب

وهذا راي

عز الله ما نصحتهم

ودي أكون
21-10-2008, 10:24 AM
نصيحه للبنات

لا تتزوجون قبل سن 25

ونصيحه للشباب

وهذا راي

وانا معاك :victory:

طارق
21-10-2008, 10:42 AM

يمكن فيج كل هالصفات , بس ماوقفتي تشرط الي يوم صار عمرج فوق ال 35 سنه

مثل غيرج , والرجاجيل يبون حريم تحت ال 30 عشان البييي

ودي أكون
21-10-2008, 11:00 AM
يمكن فيج كل هالصفات , بس ماوقفتي تشرط الي يوم صار عمرج فوق ال 35 سنه

مثل غيرج , والرجاجيل يبون حريم تحت ال 30 عشان البييي

شكلها بتم عانس طولها اختي مليت :nice:

انا مستانسه عالموضوع :dance

..الاميرة..
21-10-2008, 01:43 PM
مشكلتنا كل شي نبيه يصير
ودائماً العبد مستعجل على رزقه

قد يكون في هذا التأخير حكمه عظيمه وحده (عز وجل) يعلمها
من رأي بأن تتزوج الفتاة في سن الثلاثين وما فوق
قد يجعل هذا الامر بأن الفتاه تقدر قيمة الزواج والحياة الزوجه

المهم في الزواج ليس بطول الحياة الزوجه وعدد سنواتها !!
ولكن الاهم وقت السعاده الحقيقيه فيها

وفي الاخير هذا الامر بيد الله وهو وحده الرزاق
وإلي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين ..

ضوى
21-10-2008, 01:50 PM
كل مرة نثبت لنفسنا وللعالم ان امة اقرا لا تقرأ وان قرأت لا تفهم

مليت رجل يا جماااااااااااااااااااااااااااعة

مليت
21-10-2008, 02:00 PM
كل مرة نثبت لنفسنا وللعالم ان امة اقرا لا تقرأ وان قرأت لا تفهم

مليت رجل يا جماااااااااااااااااااااااااااعة

اي والله :weeping:

المزن الرياني
21-10-2008, 02:02 PM
نصيحه للبنات

لا تتزوجون قبل سن 25

وهذا راي

وهل تضمن انها تتزوج بعد 25 ؟!
لنفرض انها خلصت الجامعه بسن 22-23 وجاها الخطااب
ليش تقول لا ... وتنطر السن الي حددتها 25؟

Dobah
21-10-2008, 03:17 PM
الخيره في ما اختاره الله
اهم شي في الدنيا هو الرضى حتى لو كان الانسان في عز المصيبه وكان متفهم ومقتنع ان الخير كله بيد واحد احد راح يشوف همه صغير مهما كبر
ومثل ما قالت بعض الردود كتاب عائض القرني لا تحزن يخليك تفهم هالنقطه بالذات(( ما اصابك ما كان ليخطأك وما اخطأك ما كان ليصيبك)) يعني الواحد ما يقول لو فعلت كذا لكان كذا ولو لم يحذث معي هذا الشيئ لكنت متزوجه وام الان دايما يكون راضي
وفي كاتب ثاني انصح كل البنات يقرونه هم بعد لعائض القرني (اسعد امراه بالعالم)
((اذا استسلمتي لليأس فأنك لن تتعلمي شيئا ولن تظفري بالسعاده)). قد لا تكوني متزوجه لكن هل هذا كل شيئ؟
الست ناجحه عمليا وتشغلين منصب مرموق؟ يحسدك عليه الرجال قبل النساء؟
اللست ذات جمال تتملكين قبول اجتماعي رائع؟ اللست ذات مال او ثقافه او على الاقل تحملين بقلبك احساس بالاخرين وحب لكل هذه الكائنات
السيدة خديجه انتظرت عمرها كله للتزوج الرسول صلى الله عليه وسلم سبحان الله كانت هي ذات المال والحسب والتجاره تخطبه لنفسها ليبكي عليها اعوام ويشعر ان ليست هناك امراه مثله وتكون من اول المؤمنات
فصبر جميل والله المستعان
والله مارتبت افكاري قبل لا اكتب بس طلع هالكلام من قلبي
ف يسامحني اللي مافهم من كلامي شي ويعذرني اللي ما يوافقني الراي
بس بختصار الحل في نظري هو الرضى بالقدر والصبر والحمد لله على كل حال
واهم شي مشكور اخوي مليت على طرحك للموضوع
وشي جميل ان نعرف نظرة الشباب لمثل هاذي المواضيع لان غالبا هالموضوع يطرح للمناقشه في المنتديات النسائيه فقط وهاذي اول مره اشوفه مطروح في منتدى عام

اختكم Dobah

al7oooot
29-10-2008, 02:04 PM
بشري اختي مليت

عسى حصلتي زوج ترى من ذاك اليوم وانا ادعيلج ان ربي يوفقج

(السيف)
29-10-2008, 02:08 PM
بشري اختي مليت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

متفائله
29-10-2008, 02:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله شر البلية ما يضحك والموضوع ضاع بإثبات الكاتب انه رجل أو امرأه والبعض ما يقرأ الردود كل رد يقول لكم أنا رجل وانتوا تكلمونه على أساس انه وحده

يا جماعه مليت واحد وهو بس ناقل للموضوع يرجى العلم والحاضر يعلم الغايب

๏̯͡๏
29-10-2008, 02:47 PM
بشري اختي مليت

الله يكثر من امثالك اثبت انك انسان طيب وتحب الخير للجميع

اخوي سبق وعرضت على الاخت مليت خطابه ولكنها لم تراسلني اعتقد انها انحرجت من طلب رقمها وشرايك اخوي لو احط رقم الخطابه في الرد هل مسموح؟

يشهد الله انها كاسره خاطري من يوم كتبت الموضوع الله يرزقها في القريب العاجل

بنت نت
29-10-2008, 03:38 PM
الله يكثر من امثالك اثبت انك انسان طيب وتحب الخير للجميع

اخوي سبق وعرضت على الاخت مليت خطابه ولكنها لم تراسلني اعتقد انها انحرجت من طلب رقمها وشرايك اخوي لو احط رقم الخطابه في الرد هل مسموح؟

يشهد الله انها كاسره خاطري من يوم كتبت الموضوع الله يرزقها في القريب العاجل

اخوي ممنوع وضع الارقام على العام بمكانك مراسلة الاخت مليت على الخاص

بس تأكد من الخطابه هل هي اوكيه ولا لا لاتوهق البنيه :telephone:

بنت ذياب
29-10-2008, 03:47 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

يحليلها صاحبة المشكلة.. وينها خل تقرى ردوودكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اللي يدعي لها

واللي محصلة لها خطابة

واللي واللي

والله فاااااتهاااا خخخخخخخخخخخخ

مليت
29-10-2008, 03:57 PM

ما ينفع لكم الا هشكل

ودي أكون
29-10-2008, 04:15 PM
يحليلهم ...

مسكينه ايأست مليت من الحيااااه .. :tooth:

دكتور قطر
29-10-2008, 05:10 PM

الصبر الصلاة والدعاء والله يكتب النصيب