المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &**(( هل في حل للحبوب مابعد الحلاقة ؟؟؟))**&

الــجــزيــرة
19-10-2008, 02:00 PM
ياجماعة انا كل ماستخدم الموس تطلع لي حبوب ولما أقطع الموس تختفي

استخدمت عدة حلول مثلا شريت عدة حلاقة خاصة فيني و جربت ان الحلاق يشيل بموس لمرة واحدة فقط وخفيف جدا وجربت كريمات و ,, و ,,, و,,,

انا تعبت

الا ماستخدم موس اسبوعين ولا 3 واحيانا شهر بس بالمكينة

الواحد تطلع له مناسبة ولا شي فجأة يبي يشيل بموس وتحديد وشغل عدل

فسؤالي هو .... هل في حل لهذه المشكلة؟

هل في كريمات يفيدونا بها تجارنا وخبراءنا وهل ممكن تتعالج هذه المشكله ونحلق بموس بلا مخاوف؟

أتمنى الافادة

قطري 22
19-10-2008, 02:21 PM
هلا اخوي انا قبل لا اروح للحلاق احط كريم نيفيا سنستيف اللي شكله بالمقلوب احطه مكان التحديد واطلع الحلاق واخليه يحط البرووش في ماي حار اذا ماسويت هالحركه يطلع لي دم وحبوب بعدها
يكون يكون العلاج قبل الحلاقه مب بعدها
هذا اللي يحصل معي انا

الدم البنفسجي
19-10-2008, 02:30 PM
اخوي الحبوب تطلع اذا حلاق عكس دايم خلك على صوب واحد يعني يا من فوق على تحت او العكس من تحت للين فوق واناشالله خير بشرط مره واحدة حلاقة ولا تستخدام عطر او كريم بعد الحلاقه بس ماء براد وجراب واناشالله خير وعليك بكريم البشره حساسه ينباع في صدليه او سوبرماركت

الوان
19-10-2008, 02:31 PM
ماركة لا بريري Lapreri عندهم شغلات ممتازة اعرف ناس جربوها و نفعت وياهم

الجزيـرة $
19-10-2008, 02:33 PM
:nice: هلا بالسمي

سبحان الله مشكاتنا وحده وممكن ادلك على بعض الامور الي ممكن تغير اشياء وايد وانا مجربهاه خلينا نبتدي

1 لا زم تكون في اجازه وتتم فتره ما تحلق لحيتك عادي استحمل شوي صج الشكل بيكون غلط بس لازم تريح هذي المنطقه شوي
2 لازم تحلق عند حلاق يده خفيفه وهم معروفين وما انصح بالحلاقه البيتيه والتنعيم الكامل
3 الذهاب الى احي العيادات الجلديه وانا مجرب عياده الدكتور فهد الباكر وبيعطيك حبوب تزيد من المناعه وظهور الحبوب واطلب منه موعد ليزر سويه مره وحده ومن بعده ما راح يطلع شعر في هذي المنطقه اذا كنت تحدد العارض وماتحتاج تحلق وما راح تطلع الحبوب

واذا محتاج اي خدمه انا حاضر
:victory:

ام المهدي
19-10-2008, 02:55 PM
السلام عليكم شيخ بالنسبه لمشكلتك انا عندي لك الحل بس ما راح اكدب عليك وقول لك ان الحبوب راح تروح من اول استعمال انا ابيع خلطه كثير حلوه الاولى بعد الحلاقه يعني اول ما تحلق تحطها ما تخلي الحبوب تطلع وتاخر نمو الشعر وتعطي بياض ونعومه للبشره والتانيه ممكن تستعملها باي وقت تبي تخلي البشره لون موحد هي اساسا للي يعاني من حب الشباب ومشاكل البشره بصفه عامه والسعر كثير معقول والخلطتين من اعشاب طبيعيه يعني ما راح ياثرون على بشرتك لوتبي الخلطه عطيني الرد وانا راح اعطيك رقم زوجي والتوصيل لغاية باب البيت والله الموفق

عنابيه ذوق
19-10-2008, 03:38 PM
السلام عليكم
داخله عرض بس انشاء الله افيدك:shy:
المهم اللي اعرفه ان الحلاقه بالموس بعكس اتجاه الشعر هو اللي يسبب ظهور الحبوب
جرب تحلق مع اتجاه الشعره وانشاء الله بترتاح من هالمشكله:nice:

صقر بلادي
19-10-2008, 03:49 PM
انا مرات يطلع لي الحبوب بس مو مثل اول لني احلق في البيت واستخدم احسن الانواع من الامواس والجيل عليك بجيل لوريل للبشره الحساسه ترى زين بس انا عندي مشكله وحده بعد الحلاقه اللي هي يطلع لي سواد عند الرقبه مثل الابقع هل لها حل

Dobah
19-10-2008, 03:57 PM
لا تحلق سو ستايل يديد ديرتي

عـيـون قـطـر
19-10-2008, 04:20 PM

:victory::tease:

بوعيسى
19-10-2008, 05:48 PM
السلام عليكم

هلا اخوي انا كانت عندي هذه المشكلة من اربع سنوات

بس لقيت لها حل جذري

وهو اني رحت عند الدكتور حسن العبدالله وسويت ليزر على مكان التحديد

ولحين تشوفني دوم محدد وماروح الحلاق ابد بس كل كم يوم اخفف اللحيه وبس

_بوشهاب_
19-10-2008, 07:10 PM
والله انا بعد كل حلاقه تطلع لي حبوب تذبحني والمشكله تطلع بكثره واستخدمت اكثر انزاع الكريمات والحلاقه جهه وحد على تحت والحبوب بعدها تطلع مع اني احدد واخفف لكن مادري ليش تطلع لي الحبوب رحت العياده وصرفني الدكتور قالي لاتحلق بالموس !! وعطاني جل وما اشوفه سوى لي شي واللي عنده حل يالربع يفيدنا

الــجــزيــرة
19-10-2008, 09:31 PM
هلا اخوي انا قبل لا اروح للحلاق احط كريم نيفيا سنستيف اللي شكله بالمقلوب احطه مكان التحديد واطلع الحلاق واخليه يحط البرووش في ماي حار اذا ماسويت هالحركه يطلع لي دم وحبوب بعدها
يكون يكون العلاج قبل الحلاقه مب بعدها
هذا اللي يحصل معي انا
مجرب ولا فاد

اخوي الحبوب تطلع اذا حلاق عكس دايم خلك على صوب واحد يعني يا من فوق على تحت او العكس من تحت للين فوق واناشالله خير بشرط مره واحدة حلاقة ولا تستخدام عطر او كريم بعد الحلاقه بس ماء براد وجراب واناشالله خير وعليك بكريم البشره حساسه ينباع في صدليه او سوبرماركت
مايفيد

ماركة لا بريري Lapreri عندهم شغلات ممتازة اعرف ناس جربوها و نفعت وياهم
بجرب

:nice: هلا بالسمي

سبحان الله مشكاتنا وحده وممكن ادلك على بعض الامور الي ممكن تغير اشياء وايد وانا مجربهاه خلينا نبتدي

1 لا زم تكون في اجازه وتتم فتره ما تحلق لحيتك عادي استحمل شوي صج الشكل بيكون غلط بس لازم تريح هذي المنطقه شوي
2 لازم تحلق عند حلاق يده خفيفه وهم معروفين وما انصح بالحلاقه البيتيه والتنعيم الكامل
3 الذهاب الى احي العيادات الجلديه وانا مجرب عياده الدكتور فهد الباكر وبيعطيك حبوب تزيد من المناعه وظهور الحبوب واطلب منه موعد ليزر سويه مره وحده ومن بعده ما راح يطلع شعر في هذي المنطقه اذا كنت تحدد العارض وماتحتاج تحلق وما راح تطلع الحبوب

واذا محتاج اي خدمه انا حاضر
:victory:
ماعندك سالفه

السلام عليكم شيخ بالنسبه لمشكلتك انا عندي لك الحل بس ما راح اكدب عليك وقول لك ان الحبوب راح تروح من اول استعمال انا ابيع خلطه كثير حلوه الاولى بعد الحلاقه يعني اول ما تحلق تحطها ما تخلي الحبوب تطلع وتاخر نمو الشعر وتعطي بياض ونعومه للبشره والتانيه ممكن تستعملها باي وقت تبي تخلي البشره لون موحد هي اساسا للي يعاني من حب الشباب ومشاكل البشره بصفه عامه والسعر كثير معقول والخلطتين من اعشاب طبيعيه يعني ما راح ياثرون على بشرتك لوتبي الخلطه عطيني الرد وانا راح اعطيك رقم زوجي والتوصيل لغاية باب البيت والله الموفق
لا أثق بالكريمات

السلام عليكم
داخله عرض بس انشاء الله افيدك:shy:
المهم اللي اعرفه ان الحلاقه بالموس بعكس اتجاه الشعر هو اللي يسبب ظهور الحبوب
جرب تحلق مع اتجاه الشعره وانشاء الله بترتاح من هالمشكله:nice:
جربنا ومافاد

انا مرات يطلع لي الحبوب بس مو مثل اول لني احلق في البيت واستخدم احسن الانواع من الامواس والجيل عليك بجيل لوريل للبشره الحساسه ترى زين بس انا عندي مشكله وحده بعد الحلاقه اللي هي يطلع لي سواد عند الرقبه مثل الابقع هل لها حل
حل غير مقنع

عبالي عندك سالفه

السلام عليكم

هلا اخوي انا كانت عندي هذه المشكلة من اربع سنوات

بس لقيت لها حل جذري

وهو اني رحت عند الدكتور حسن العبدالله وسويت ليزر على مكان التحديد

ولحين تشوفني دوم محدد وماروح الحلاق ابد بس كل كم يوم اخفف اللحيه وبس
محد دمرني الا هالدكتور

والله انا بعد كل حلاقه تطلع لي حبوب تذبحني والمشكله تطلع بكثره واستخدمت اكثر انزاع الكريمات والحلاقه جهه وحد على تحت والحبوب بعدها تطلع مع اني احدد واخفف لكن مادري ليش تطلع لي الحبوب رحت العياده وصرفني الدكتور قالي لاتحلق بالموس !! وعطاني جل وما اشوفه سوى لي شي واللي عنده حل يالربع يفيدنا

شاكر لك

شارع الأصمخ
19-10-2008, 09:54 PM
تبي كلمه الحق
لازم تروح حق اي دكتور جلد وهو يعطيك حبوب تخلي الحبوب تروووح بالمره
انا ما اسوي دعايه للدكتور حسن عبدالله لان ما يحتاج شهادتي بس انا عالجت معاه من قبل 6 شهور والحمد لله الكورس كانت نتايجه وايد اووووووووووووووووووكي

كيان
19-10-2008, 10:38 PM
روح الصيدلية وقول له يعطيك كريم ألفاكورت مضمون ان شاء الله ...

مستثمره جديده
19-10-2008, 11:26 PM
مرحبا .. معليش ادري انه مكاني غلط هنيه بس حبيت اقول لك ان عند ماركة كلارنس

عده كامله من كريمات الحلاقه ولوازم الرجال انا شفتها في ستاند الكريمات ولوازم

العنايه بالبشره جربها يمكن تنفع معاك ..

مافيا قطر
19-10-2008, 11:38 PM
مستثمره جديده وين مكان المحل خبرج غشيم فى هاى المحلات

قناص قطر
19-10-2008, 11:40 PM
السلام عليكم

روح نزية وعندهم الحل ان شاء الله

juliet
20-10-2008, 12:31 AM

سوري ارد عن اختي مستثمره

كلارنس تلقاه في المحلات الكبيره مثل ميرش والسلام ودبنهامز وفور يو

ونصيحه لاخوي الجزيره سو ليزر افضل لك وانصحك بعيادة الدكتوره عايده الصالح

وااايد شباب وبنات يتعاملون معاهاا ويمدحونها

&ام عبدالله&
20-10-2008, 12:38 AM
ياجماعة انا كل ماستخدم الموس تطلع لي حبوب ولما أقطع الموس تختفي

استخدمت عدة حلول مثلا شريت عدة حلاقة خاصة فيني و جربت ان الحلاق يشيل بموس لمرة واحدة فقط وخفيف جدا وجربت كريمات و ,, و ,,, و,,,

انا تعبت

الا ماستخدم موس اسبوعين ولا 3 واحيانا شهر بس بالمكينة

الواحد تطلع له مناسبة ولا شي فجأة يبي يشيل بموس وتحديد وشغل عدل

فسؤالي هو .... هل في حل لهذه المشكلة؟

هل في كريمات يفيدونا بها تجارنا وخبراءنا وهل ممكن تتعالج هذه المشكله ونحلق بموس بلا مخاوف؟

أتمنى الافادة

ماطلبت شيء اخوى

الحل الله يسلمك بعد الحلاقة

تخلط ملعقتين من النشا مع 5 ملاعق ماى ساخن وتخلطهم لين يصير الخليط

مثل العجين وحطة على ويهك لمدة ربع ساعة وبعدين غسل الوية بالماى البارد

استخدام الطريقة مرة كل يوم لمدة 3 ايام وانسي الحبوب والحساسية

00soma00
20-10-2008, 05:27 AM
والله يااخى انا اخوى كان عنده نفس المشكلة بالضبط والحبوب كان شكلها رهيب وحجمها فضيع بعد الحلاقة وناس نصحوه بالشبة بعد الحلاقة وفعلا جابت نتيجة عجيبة وبس لازم تستحمل لانها لاذعة جدا

arcon
20-10-2008, 08:38 AM
والله نفس الشي عندي انا قمت احلق في البيت راحت الحبوب كلها ابتعد عن الحلاقين نصيحه حلق في البيت احسن وانظف

sos_store
20-10-2008, 10:24 AM
يمدحون عيادة عايده....

الدوحه%
20-10-2008, 10:53 AM
:whistling:

مهاجر
20-10-2008, 12:52 PM
اخوي إذا كنت تنعم بالمكينه فوقف وإذا كنت تحط كلونيا بعد الحلاقه فلا تحط وإذا تحط فوطه حاره عقب الحلاقه على وجهك فلا تحط جرب اسبوعين يمكن يفيدك مثل ما فادني

TanGo
20-10-2008, 01:18 PM
اغسل وجهك بماي ورد بارد بعد الحلاقة
او شوف نصيحة دكتور

مستثمره جديده
20-10-2008, 02:22 PM

كلارنس اسم ماركه تلقاها في الصالون الازرق والهاي لاند وفور يو بفرعيه الروبال بلازا

والستي سنتر وباريس غاليري وميرش وكل المحلات اللي فيها استاندات للماركات

ام المهدي
21-10-2008, 12:48 AM
السلام عليكم اخوي السواد الي تعاني منه بعد الحلاقه الخلطه الي ابيعها تمنع ظهور السواد وبعد ما تخلص الحلاقه تمسح بالخلطه وراح تشوف بياض جرب وما راح تخسر شي