المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلويات المارشملو !!!!!!!!

أم حماني
20-10-2008, 10:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خواتي, اليوم صار شي و حبيت انبهكم له..
في الوييكند, كنت في بيتنا في الشارجه و نزلت المحطه (محطة الإمارات) في دسمان و اشتريت حلويات منها المارشميلو... هذا شكله (في منه انواع و الوان بعد)

المهم.. اليوم و انا اشوف الكيس, مكتوب عليه الموقع للشركه للوصفات و بما اني احب اخبص في المطبخ قلت بشوف.. دخلت الموقع و لقيت وصله فيها المكونات (مكتوب عليه بالعربي بس آخر مره في حياتي اصدق شي!)... طبعاً الموقع حاط انه الجيلاتين المستخدم فيه مصنع من .. حسبي الله عليهم... مصنع من جلد الخنزير!!!

تخيلوا كم ياهل كل هالخرابيط!!! المصيبه مب من الشركه... كفار و عادي عندهم. المصيبه في البلديه عدنا كيف سمحت بإستيراد و بيع شي جي؟؟؟ باجر إن شاء الله بتصل بالرقابه و بشوف... بس واصله حدي منقهره ... اليهال في المحطه 24 ساعه لأنه مافي دكان في الفريج. يعني كم ياهل كل منه؟ و كم شخص كل منه؟ يعني هل معقوله اللي يصير عدنا في البلاد... الرقابه و البلديه معقوله مب مهتمين لهاي الدرجه؟؟؟ و هالماركه متوفره في كل مكان.. سيروا اي محطه او سوبرماركت و شوفو... قبلها ماركة هاريبو Harebo و الحين Campfiremarshmallows..

.
.
.
.
منقووووووووووول

عاشق الشهادة
20-10-2008, 10:31 AM
:eek5::eek5:

ودي أكون
20-10-2008, 10:34 AM
:rolleyes2:

:swoon:

:anger2:

حسبي الله عليهم .. :anger1:

الامل القديم
20-10-2008, 10:35 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خواتي, اليوم صار شي و حبيت انبهكم له..
في الوييكند, كنت في بيتنا في الشارجه و نزلت المحطه (محطة الإمارات) في دسمان و اشتريت حلويات منها المارشميلو... هذا شكله (في منه انواع و الوان بعد)

المهم.. اليوم و انا اشوف الكيس, مكتوب عليه الموقع للشركه للوصفات و بما اني احب اخبص في المطبخ قلت بشوف.. دخلت الموقع و لقيت وصله فيها المكونات (مكتوب عليه بالعربي بس آخر مره في حياتي اصدق شي!)... طبعاً الموقع حاط انه الجيلاتين المستخدم فيه مصنع من .. حسبي الله عليهم... مصنع من جلد الخنزير!!!

تخيلوا كم ياهل كل هالخرابيط!!! المصيبه مب من الشركه... كفار و عادي عندهم. المصيبه في البلديه عدنا كيف سمحت بإستيراد و بيع شي جي؟؟؟ باجر إن شاء الله بتصل بالرقابه و بشوف... بس واصله حدي منقهره ... اليهال في المحطه 24 ساعه لأنه مافي دكان في الفريج. يعني كم ياهل كل منه؟ و كم شخص كل منه؟ يعني هل معقوله اللي يصير عدنا في البلاد... الرقابه و البلديه معقوله مب مهتمين لهاي الدرجه؟؟؟ و هالماركه متوفره في كل مكان.. سيروا اي محطه او سوبرماركت و شوفو... قبلها ماركة هاريبو Harebo و الحين Campfiremarshmallows..

.
.
.
.
منقووووووووووول

عملتي لي صدمه نفسيه الان لاني احبه :weeping:

بنت المنتدى
20-10-2008, 10:36 AM
أموت فيه:shy:

واكيد مو كل الانواع هذا شكله يشوووووونه :secret:

أم حماني
20-10-2008, 10:37 AM
سكتي ومن سمعك أنا بعد والله شكثر كنت آكل منه من يوم وأنا صغيرة بس الحين مب معطه عيالي خلاص :(

أم حماني
20-10-2008, 10:40 AM
أموت فيه:shy:

واكيد مو كل الانواع هذا شكله يشوووووونه :secret:

:) أبشرج دشي الموقع وبتشوفين إن الأنواع الثانية بعد فيها نفس الجيلاتين:(

بدور
20-10-2008, 10:49 AM
معروف ان هالنوع من الحلويات يُصَنَع من دهن وجيلاتين الخنزير مو جلد الخنزير

تنبيه لكم كل انواع الحلويات اللي من هالنوع بلندن وباريس وفيه تشكيلات لاغراء الاطفال

من دهن الخنزير وتحذير لاتشترون هالنوع بالمره

رذاذ العطر
20-10-2008, 10:51 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

متفائله
20-10-2008, 10:51 AM
من أربع سنوات تقريباً حضرت عندنا ضيفه عربيه من أمريكا وأخذتها للتسوق في كارفور الستي فرأت هذه الحلوى واندهشت وقالت لي ما هذا كيف يبيعونها عندكم ؟؟؟؟ قلت لها ولم لا قالت انظري للتركيبه وأشارت لمادة معينه لا أذكر اسمها وقالت هذه معناها دهن خنزير ويوجد هذا النوع عندنا في أمريكا وذهبنا للكاشير وكان عربياً وقلنا له القصه فقال بكل برود سأخبر الإدارة وبعدها ذهبنا ولا نعلم ماذا حصل

بوعبدالله77
20-10-2008, 10:57 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

دلة الرسلان
20-10-2008, 11:12 AM
:omg: افا واحنا للحين ما قدرنا نصنع جيلاتين بقري ولا نباتي .

ذيبه مزاجيه
20-10-2008, 11:21 AM
خيبه !!!!

وانا على فترات اشتريه و اكله .. يا حسرتي و انا اقول ليش فيني التهاب في جدار المعده >_<

وهذيلا ماخلو شي ضار ما طرشوه لنا ؟! لوعوا جبودنا لا بارك الله فيهم

شكرا على التنبيه يا الغاليه

أم حماني
20-10-2008, 11:32 AM
خيبه !!!!

وانا على فترات اشتريه و اكله .. يا حسرتي و انا اقول ليش فيني التهاب في جدار المعده >_<

وهذيلا ماخلو شي ضار ما طرشوه لنا ؟! لوعوا جبودنا لا بارك الله فيهم

شكرا على التنبيه يا الغاليه

العفو حبيبتي والله يستر من الأشيا اللي ما نعرفها

مستثمر 999
20-10-2008, 11:37 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الدانه_قطر
20-10-2008, 11:51 AM
حسبي الله عليهم ..

خالد32
20-10-2008, 05:54 PM
كل منطقه لها وصفه معينه
مب شرط الي يجي الخليج فيه منتجات خنزير

((( احتمال )))

Bu Rashid
20-10-2008, 06:01 PM
معظم المارشملو مصنوعه من دهن الخنزير.. تعلمنا هذى ونحن بامريكا
ولكن تصنع بعضها لدول الاسلاميه بدون الخنزير... ويجب اخذ الحذر...

ولكن شنهو اسم المارشملو عندنا بالعاميه...؟؟؟ لا تسئالوني :secret:

..er..
20-10-2008, 06:07 PM
استغفر الله حتى الحلوى ,,

بس هالنوعيه من هالحلوى مادشت مزاجي واكرهها كره اليهود :p

غناتي1
21-10-2008, 06:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله 000

يدسون السم في الدسم

وين قسم مراقبة الاغذيه في وزارة البلدية

جعل اثامنا كلها تنعلق برقبتهم