المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون التقطير في بعض البنوك

Abu Deeb
20-10-2008, 11:56 AM
أحد الأخوان تعجب من أحد البنوك العاملة بالدولة التي تقوم بتشغيل قطريين أسما فقط وهم بالفعل لايعملون فقط يقبضون رواتب وهم في بيوتهم
ويقول أحد المسؤولين في هذا البنك أنه فقط يوظفهم لكي يطبق قانون التقطير ولكن بالمقابل
يوظف أجانب ومن جنسيتة لان لديهم الخبرة لكي يمشي العمل

أخواني وأخواتي الكرام هذا فعلا كلام كبير ويجب الوقوف علية يجب أن تكون هناك
جهه حكومية تراقب تطبيق قرار التقطير حتى لاتسلب حقوق أحد

أخواني للعلم أنا مقيم وأخاف على مصالح البلد وولاد البلد لانهم أخواني بالنهاية وقد أثارني بعض المواضيع بالمنتدى مما دفعني أني أكتب هالشي
يجب أن يكون في عدالة في توفير الفرص سواء للقطري في الدرجه الأولى وبالدرجه الثانية للمقيم الذي يخدم البلد لرقيها ليس فقط ليخدم لينفع نفسة فقط

تقبلو تحياتي

دانـة قطـر
20-10-2008, 12:18 PM
أحد الأخوان تعجب من أحد البنوك العاملة بالدولة التي أن هذا البنك يقوم بتشغيل قطريين أسما فقط وهم بالفعل لايعملون فقط يقبضون رواتب وهم في بيوتهم ويقول أحد المسؤولين في هذا البنك أنه فقط يوظفهم لكي يطبق قانون التقطير ولكن بالمقابل

أخواني للعلم أنا مقيم وأخاف على مصالح البلد وولاد البلد لانهم أخواني بالنهاية وقد أثارني بعض المواضيع بالمنتدى مما دفعني أني أكتب هالشي
يجب أن يكون في عدالة في توفير الفرص سواء للقطري في الدرجه الأولى وبالدرجه الثانية للمقيم الذي يخدم البلد لرقيها ليس فقط ليخدم لينفع نفسة فقط

تقبلو تحياتي

:eek5::eek5::eek5:

هذا وين أي بنك؟؟

بروح اشتغل عندهم :weeping:

على العموم أخوي أول مره اسمع بهذا الشي..

بعدين أنت تقول أحد الأخوان يعني مو أنتي اللي شفت هالشي بنفسك :omen2:

مادري أخوي لا تحطونها في ذمتكم

ودي أكون
20-10-2008, 12:19 PM
أحد الأخوان تعجب من أحد البنوك العاملة بالدولة التي أن هذا البنك يقوم بتشغيل قطريين أسما فقط وهم بالفعل لايعملون فقط يقبضون رواتب وهم في بيوتهم ..

السموحه بس مستحيل هالشي .. :con2:

Abu Deeb
20-10-2008, 12:20 PM

هذا وين أي بنك؟؟

أختي العزيزة ما أحط بذنبي هو موظف بالبنك ومتأكد من كلامه

Abu Deeb
20-10-2008, 12:22 PM
أحد الأخوان تعجب من أحد البنوك العاملة بالدولة التي أن هذا البنك يقوم بتشغيل قطريين أسما فقط وهم بالفعل لايعملون فقط يقبضون رواتب وهم في بيوتهم ..

السموحه بس مستحيل هالشي .. :con2:

أختي العزيزة أنا نقلت لكم الكلام من أحد الموظفين بالبنك

ودي أكون
20-10-2008, 12:26 PM
أختي العزيزة أنا نقلت لكم الكلام من أحد الموظفين بالبنك

قولنا بأمانه انت اللي هو انت مقتنع ان البنك مريح موظفينه ويقبضهم رواتبهم اخر الشهر .. ومشغل الاجانب عنهم تحت اسم التقطير ..!!

سؤال يسدح نفسه :nice:

Abu Deeb
20-10-2008, 12:33 PM
قولنا بأمانه انت اللي هو انت مقتنع ان البنك مريح موظفينه ويقبضهم رواتبهم اخر الشهر .. ومشغل الاجانب عنهم تحت اسم التقطير ..!!

سؤال يسدح نفسه :nice:

أختي الكريمة أنا كنت نفسك بالضبط غير مقتنع ولدي شك بالموضوع لكن بتأكيد الشخص لي
وقالي شوف نسبة القطريين بالبنك العاملين جدا قليله
على العموم أختي أنا هذا اللي سمعته وأكيد لو هالشي صحيح بيكون في غيري يعرف عن هالكلام وأيش اللي يصير بالضبط

ومب غلط أن يكون في هناك جهه تراقب تطبيق هذا القانون

hamoor4ever
20-10-2008, 12:46 PM
مابغيت الا البنوك تسوي جذيه ، اخوي هاذه عنده واسطه وياما ناس واسطه سواء بالبترول او الحكومه راتب كامل وهم راقدين بالبيت

Abu Deeb
20-10-2008, 12:51 PM
مابغيت الا البنوك تسوي جذيه ، اخوي هاذه عنده واسطه وياما ناس واسطه سواء بالبترول او الحكومه راتب كامل وهم راقدين بالبيت

كلام صحيح للأسف مئه بالمئة:weeping:

فارس الكلمة
20-10-2008, 12:52 PM
أنا أعتقد .. أن هؤلاء القطريين .. ما هم إلا سواقين و مراسلين و حراس أمن

وضعوا تحت بند التقطيير .. و مرتباتهم متدنية .. كلهم على بعضهم ما توصل رواتبهم على عشرة الآف

ريال أو ربما أقل قليلاً .. فقالوا لهم أجلسوا في البيت ..

boooooon
20-10-2008, 12:53 PM

هذا وين أي بنك؟؟

لا الشيخ هالكلام موجود وفي بنوك كبيره بعد

نفس الكلام قالي ياه واحد شغال في بنك كبير ومعروف

قالي قاعدين فالبيت ويستلمون رواتبهم

واخوي شغال في شركة تامين كبيره وبعد نفس هالكلام

أحلى وسيطه
20-10-2008, 12:56 PM

:victory::victory:

دانـة قطـر
20-10-2008, 12:57 PM
لا الشيخ هالكلام موجود وفي بنوك كبيره بعد

:looking::looking:

يعني إذا قدمت عندهم باخذ الراتب وأنا قاعده فالبيت؟:omen2:

boooooon
20-10-2008, 01:01 PM
:looking::looking:

يعني إذا قدمت عندهم باخذ الراتب وأنا قاعده فالبيت؟:omen2:

ما ادري والله انا قلت الي سمعته ومصادر متاكد منها

ودي أكون
20-10-2008, 03:30 PM
ما ادري والله انا قلت الي سمعته ومصادر متاكد منها

في وظايف شاغرة عندهم :victory:

الزعفراني82
20-10-2008, 03:59 PM
بعض البنوك مجبورين يوظفون قطريين في البنك عندهم خصوصا البنوك غير الوطنيه و حتي الوطنيه بس بنسب اقل

هذا قرار مصرف المركزي الي يفرض وجود قطريين في جميع البنوك لكن هالبنوك ما تبغيهم لاسباب معينه و اذا وظفت قطريين بيكونون بوظائف عاديه نفس صراف او خدمه زبائن

تبغون مثال علا هالبنوك مثلا مثلا قول يا الزعفراني : ستاندرد تشارترد

بــو فهــد
20-10-2008, 04:58 PM
تعال ياخوك وينه هالبنك انا بشتغل فيه :s

THE PILOT
20-10-2008, 05:16 PM
فعلا كلامك فيه بعض الصحه أخوي ولكن ليس بالمبالغه التي وصفت فيها القطري بالكسول النايم في بيتهم..... السبب الأول والرئيسي هو البنوك وسياستها القديمة التي كانت تستبعد القطري وتفضل الموظف الأجنبي.....لقد تم توظيف الموظف القطري الأن بقرار من البنك المركزي ولكنهم يعانون التمييز من أدارات البنوك لنفس السبب.......والتمييز هو من نسيج مسؤولين من أمثال صديقك أخي العزيز ...الموظف موجود الأن على مكتبه, فهل يوجد من يدربه؟؟؟؟.

Abu Deeb
20-10-2008, 05:23 PM
فعلا كلامك فيه بعض الصحه أخوي ولكن ليس بالمبالغه التي وصفت فيها القطري بالكسول النايم في بيتهم..... السبب الأول والرئيسي هو البنوك وسياستها القديمة التي كانت تستبعد القطري وتفضل الموظف الأجنبي.....لقد تم توظيف الموظف القطري الأن بقرار من البنك المركزي ولكنهم يعانون التمييز من أدارات البنوك لنفس السبب.......والتمييز هو من نسيج مسؤولين من أمثال صديقك أخي العزيز ...الموظف موجود الأن على مكتبه, فهل يوجد من يدربه؟؟؟؟.

أخي العزيز لم أصف القطري بالموظف الكسول ولم أتطرأ لأي وصف لهؤلاء الموظفين
وصديقي موظف جديد وتوه يدري وش اللي يصير
وبعدين ليش ما سألت نفسك ليش مايكون في جهه تدرب الموظف القطري وتعطيه الخبرة لكي يعمل بهذه البنوك
وليش ما سألت نفسك ليش في ناس ترضى على نفسها تقبض رواتب وهي لاتعمل بهذه الوظيفة

وبعدين التأكيد على كلامي كان من أكثر من عضو وراجع الردود وبتعرف

THE PILOT
20-10-2008, 08:52 PM
أحد الأخوان تعجب من أحد البنوك العاملة بالدولة التي تقوم بتشغيل قطريين أسما فقط وهم بالفعل لايعملون فقط يقبضون رواتب وهم في بيوتهم ويقول أحد المسؤولين في هذا البنك أنه فقط يوظفهم لكي يطبق قانون التقطير ولكن بالمقابل

تقبلو تحياتي

لقد بنيت حكمك أخي الكريم على كلام أصدقائك .....فهل يعقل من مسؤول أن يصرح بمثل الجمله أعلاه لشخص لا تربطه به صداقه؟؟؟؟؟دليل واضح بأن سياسة البنوك الحاليه هي تغطية النسبه المطلوبه منهم فقط ....لا أعلم أن كانت سياسة البنك نفسه أو هي فرديه من أشخاص على شاكلة المسؤول أعلاه ليستمر في توظيف أبناء جلدتة.....نفس الأدارة طلبت منك الأنتظار في البيت حتى يتم تعيينك رسميا وأيجاد وظيفه مناسبه لك ....فهل يمكنك ان تفرض نفسك وان تطالبهم بدوام رسمي كامل؟؟؟؟؟..... أشك

THE PILOT
20-10-2008, 09:00 PM
أخي العزيز لم أصف القطري بالموظف الكسول ولم أتطرأ لأي وصف لهؤلاء الموظفين
وصديقي موظف جديد وتوه يدري وش اللي يصير
وبعدين ليش ما سألت نفسك ليش مايكون في جهه تدرب الموظف القطري وتعطيه الخبرة لكي يعمل بهذه البنوك
وليش ما سألت نفسك ليش في ناس ترضى على نفسها تقبض رواتب وهي لاتعمل بهذه الوظيفة

وبعدين التأكيد على كلامي كان من أكثر من عضو وراجع الردود وبتعرف

راجعت الردود ......بس ماشفت تأكيد ألا من شخص واحد....boooon

Abu Deeb
20-10-2008, 09:50 PM
راجعت الردود ......بس ماشفت تأكيد ألا من شخص واحد....boooon

سيدي أردت أن تصدق فهذا شأنك وإن لم تريد ذلك فهو أيضا شأنك

وهذا المسؤول اللي يتحدث عن التوظيف في البنك أو الشركه كباقي الشركات والبنوك التي تفعل نفس الشيء لان الشيء منتشر وموجود

وعن صديقي إن أردت أن تشكك فيه فهو عمل بخبرتة وبشهادتة ولم يعمل بواسطة
أو غيره
والحمدلله مسؤولة بالعمل ليس من جنسيتنا ولا يمت لنا بصلة وعلى العموم معروف من يسيطر على العديد من الوظائف بالشركات والبنوك ومن أي جنسية وهم زادو كثيرا هذه الايام

وأنت تعرف ماذا الواسطه تفعل بتشغيل ناس بدون خبرة وغيرة وخصوصا مع إنتشار خبر تعيين أحد البريطانيين أحد أقاربة في البنك الخليجي وهو طبيب بيطري
مادري أيش دخل هالطبيب البيطري بالعمل المصرفي

وهو خبر وكان موجود بالمنتدى العام من فترة

تقبل تحياتي

boooooon
20-10-2008, 10:46 PM
روح شوف شركات التامين كم موظف قطري فيها وشوف كشف الموظفين وبتعرف يا اخ pilot

سهم مديون
20-10-2008, 11:30 PM
اول مره اسمع بنك يتبع سياسة البند المركزي انا ما صدق !!

فرقة الصقور
21-10-2008, 12:09 AM
البنك >>كركركركركركر >>البنك زي المنشار وين يوظف حد ببلاش الا بيوطفهم وبيكرجهم كرج

مع احترامي لكاتب الموضوع

غناتي1
21-10-2008, 07:01 AM
والله فرصة ليتني اعرف اسم هالبنك 00 محتاج وظيفة

أياً كانت بس ما اداوم 000 كسلااااااااااان حدي

RO7 QATAR
21-10-2008, 01:25 PM
مساء الخير
كلامك في محله ... وهالشي مب بس بالبنوك إلا موجودة بالوزارت الحكومية بعد ... وبجوفة عيني هالمرة مب حد قايلي .. وفوق هاي كله تمنح له درجة ويحصل على اجازة سنوية (مادري ليش يعطونه إجازة)

ماعلينا من هاي كله .. انا ما عندي مانع انه يتم صرف الراتب مقابل القعدة بالبيت ... لكن اللي يحز بالخاطر لما تسمع بالتقطير وانه فيه جهات وشركات تساهم بالتقطير .. وبالنهاية تحصل الوظايف الممنوحة تحمل مسمى وظيفي عادي جدا .. يعني ما تحتاج السالفة كل هالدعاية للتقطير
اما الوظايف اللي فيها خبرة وفيها مناصب اول المرشحين لها يكون من الدول الاوربية او الاسيوية ... حتى لو كانت شهادته ضعيفة وماعنده خبرة
هاي اللي صاير .. وهاي اللي نجوفه بكل مكان ... وعلى قولة شخص عزيز ( يجون عندي الاسيوين عشان اعلمهم وادربهم وبعد التدريب على طول احصل درجاتهم الوظيفية اعلى مني )

Abu Deeb
21-10-2008, 06:12 PM
مساء الخير
كلامك في محله ... وهالشي مب بس بالبنوك إلا موجودة بالوزارت الحكومية بعد ... وبجوفة عيني هالمرة مب حد قايلي .. وفوق هاي كله تمنح له درجة ويحصل على اجازة سنوية (مادري ليش يعطونه إجازة)

ماعلينا من هاي كله .. انا ما عندي مانع انه يتم صرف الراتب مقابل القعدة بالبيت ... لكن اللي يحز بالخاطر لما تسمع بالتقطير وانه فيه جهات وشركات تساهم بالتقطير .. وبالنهاية تحصل الوظايف الممنوحة تحمل مسمى وظيفي عادي جدا .. يعني ما تحتاج السالفة كل هالدعاية للتقطير
اما الوظايف اللي فيها خبرة وفيها مناصب اول المرشحين لها يكون من الدول الاوربية او الاسيوية ... حتى لو كانت شهادته ضعيفة وماعنده خبرة
هاي اللي صاير .. وهاي اللي نجوفه بكل مكان ... وعلى قولة شخص عزيز ( يجون عندي الاسيوين عشان اعلمهم وادربهم وبعد التدريب على طول احصل درجاتهم الوظيفية اعلى مني )

شكرا لك أخي على تعقيبك وتأكيدك للموضوع

فأنا لم أقل هذا لأني أرى أن هذا ظلم للجميع ونرجو من الله ان يكون هناك تغيير في هذا الوضع