المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستخففت بعقولكم جميعآ ياأعضاء المنتدى إسمي وتوقيعي يخالف أفعالي

عاشق الشهادة
20-10-2008, 03:34 PM
إخواني وأخواتي أعضاء هذا الصرح الشامخ
السلام عليكم ورحمته وبركاته وأسعد الله مساءكم بكل خير

هل نرضى أن يكون هذا العنوان ينطبق علينا ???... أم نكتفي بأن نقول له أنت تستخف بعقلك وتخدع نفسك !!!!!!

( مجموعة متناقضات )

شخص >>> ( موجه للجنسين )

أنا إنسان نباتي وتلقاه أول ماتحط السفره يضرب بالخمس
ويقول لي أنا إنسان عصامي وهو عايش على جيب أبوه
ويقول لي أنا إنسان عاطفي وأقدر زوجتي وأولادي وأحبهم وهو يأذن الفجر وهو بالشاليه او بالعزبه أو مقابل النت ومن منتدى لمنتدى ومن شات لشات
واحد يقول لي أنا أكره الأغاني وهو حاط نغمة جواله أغنيه
واحد يقول لي أنا أغار على ديني وأمتي وهو صاير مثالي عند عباد الله
على طول أيش بقوله ( أنت - أنتي )
متناقض واستخفيت بعقلك وخدعته قبل أن تستخف بي وتخدعني
إذا كنتم تتفقون معي فيما قلت
فكيف يكون هذا موجود فينا ...منتدانا صرح شامخ ويضم نخبة من الكتاب والأعضاء والمواضيع
أليس كذلك ؟؟؟

إذآ كيف تسمح لنفسك أيها المستهتر بعقولنا أن تكون بيننا ؟؟؟
الإسم والتوقيع شي وأفعالك أشياء أخرى !!!

مثلآ هناك أناس يتضح لك من أسمائهم وتواقيعهم أنهم متزوجون
ودائمآ يتكلمون عن السعادة الزوجيه وطرق إنجاح هذه الحياة ويدعون أنهم ينعمون بهذه السعادة وتجد أغلب ردودهم في أواخر الليل وقبيل الصباح أين هذا الزوج من زوجته في هذا الوقت وأين هذه الزوجة من زوجها في آخر الليل؟؟؟ لا.... ويمكن أحيانآ نجد هذا الرجل الذي دل على نفسه من خلال إسمه أو توقيعه أنه متزوج او تلك المرأه التي دلت على نفسها انها متزوجه من خلال نفس ماسبق تجد أنهم يمازحون الأعضاء من مختلف الجنسين ممازحة لايمكن أن ترضى بها زوجة ذلك العضو لو إطلعت عليها أو زوج تلك العضوة .. أين الحب والشعارات إذآ (أليس هذا تناقض وإستخفاف بالعقول ) أليس يجب أن نقول لهم (اًهلا لنفسك اذا كان هذا تعليمك)
وآخرون يتضح لنا من خلال أسمائهم وتواقيعهم أنهم محافظون وتجد عجبآ في بعض ردودهم !!!

أنا لاأفرض عليك وقتآ محددآ للمشاركة أو مفهومآ معينآ في الرد أنت حر في ذلك
ولكن من باب إحترام عقول الأعضاء والزوار أطالبك أن لاتنهى عن خلق من خلال إسمك وتوقيعك وتأتي مثله في مواضيعك ومشاركاتك لأنه سيكون عار عليك إن فعلت عظيم
ربما يتبادر الى عقولكم تساؤل ..
لماذا لاتوضح أكثر وتذكر لنا أمثلة على هذه العينات في المنتدى ؟
أنا لم أطرح الموضوع لأحوله لتشهير ومهاترات وردود لاتليق بي وبكم ... يكفي أن يعلم هو أو هي بأنه قد إستخف بعقله وليس عقولنا

وأنا متأكد أن جميعكم قد فهم ما اقصده

(ملاحظة ) طرحت الموضوع للمناقشة الجادة لأنه يتعلق بأهم صفة تميزنا عن الحيوانات ( العقل ) وبناء عليه الموضوع لايقبل أي تشهير أو مهاترة بين عضو وآخر
فأنا عندما طرحت الموضوع طرحته من باب حب لغيرك كما تحب لنفسك ومن أجل أن أوصل المعلومة لتلك الفئة علها أن تعي ماتفعله

تحياتي للجميع ... وعذرآ على الإطالة

الزعفراني82
20-10-2008, 03:43 PM
بعض الاعضاء و انا اعرف واحد منهم اغلبيه مشاركاته بعد او قبل اذان الفجر و هذا شي انا اشوفه طيب

الرجل يقوم عشان يصلي و بالمره يقعد له وقت علا المنتدي قبل ذهاب الي العمل و بالاخير كل واحد متي ما

قدر يدخل المنتدي للمشاركه و الاستفاده و الافاده

تقبل مروري

agase
20-10-2008, 03:49 PM
اول ما تزوج بكنسل الكمبيوتر عشااااان اكون اب عائله ناجح

الزعفراني82
20-10-2008, 03:54 PM

ليش اذا استعملت الكمبيوتر بتصير اب فاشل ؟

اغلبيه الناس تستعمل الكمبيوتر و تدخل المنتديات و الغرف الحوار لكن الحمدالله يعرفون يستغلون وقتهم و عندهم حسن تدبير للوقت

ثاني شي اخوي الكريم انا اعتقد ان المشكله بالشخص نفسه مب بالمنتدي او الكمبيوتر اخوي الفاضل

تقبل مروري و تحياتي لك

ورقــة أمــل
20-10-2008, 04:20 PM
إخواني وأخواتي أعضاء هذا الصرح الشامخ
السلام عليكم ورحمته وبركاته وأسعد الله مساءكم بكل خير

ودائمآ يتكلمون عن السعادة الزوجيه وطرق إنجاح هذه الحياة ويدعون أنهم ينعمون بهذه السعادة وتجد أغلب ردودهم في أواخر الليل وقبيل الصباح أين هذا الزوج من زوجته في هذا الوقت وأين هذه الزوجة من زوجها في آخر الليل؟؟؟ لا.... ويمكن أحيانآ نجد هذا الرجل الذي دل على نفسه من خلال إسمه أو توقيعه أنه متزوج او تلك المرأه التي دلت على نفسها انها متزوجه من خلال نفس ماسبق تجد أنهم يمازحون الأعضاء من مختلف الجنسين ممازحة لايمكن أن ترضى بها زوجة ذلك العضو لو إطلعت عليها أو زوج تلك العضوة .. أين الحب والشعارات إذآ (أليس هذا تناقض وإستخفاف بالعقول ) أليس يجب أن نقول لهم (اًهلا لنفسك اذا كان هذا تعليمك)
وآخرون يتضح لنا من خلال أسمائهم وتواقيعهم أنهم محافظون وتجد عجبآ في بعض ردودهم !!!

تحياتي للجميع ... وعذرآ على الإطالة

ممكن سؤال:

يعني انت ما تتغشمر مع حريم المنتدى كلللللللللللش؟ سوا رضت بها الزوجة ولا ما رضت :rolleyes2:

سوري عالسؤال البريء جدا

الزعفراني82
20-10-2008, 04:47 PM
ممكن سؤال:

يعني انت ما تتغشمر مع حريم المنتدى كلللللللللللش؟ سوا رضت بها الزوجة ولا ما رضت :rolleyes2:

سوري عالسؤال البريء جدا

اخوي دائما انا افضل الواحد يكون ايجابي و يعتبر المزاح مجرد مزاح علا المنتدي خصوصا المنتدي الكل بيشوف التعليق و المشاركه

بس لكل شي حدود لازم ما نتخطاها و بالاخير الاخوات بالمنتدي اغلبيه العظمي علا خلق عظيم من خلال متابعتي لمشاركاتهم و ردودهم و الله اعلم بما يخفي القلوب

تحياتي و تقديري

لولوتي
20-10-2008, 05:07 PM
عسى الله يهديني ويهدي الجميع :)

باقيـﮧ على ذ ڪرآڪ
20-10-2008, 05:18 PM
الكلمه الزينه والراى الهادف ماأعتقد انه ينفهم غلط الا من الشخص الغلط وصاحب الفكر المريض وانت محشوم اخوى عن الغلط والله يهدى الجميع لما يحب ويرضى

صمت القلوب
20-10-2008, 05:19 PM

فعلا انا لاحظت بعض هالافعال .... على متزوجين وغير متزوجين (الجنسين) واذا نصحت احد
يحذفون مشاركتكـ .... لذلك افضل الصمت ...

والله يهدينا جميع

كلامكـ عين العقل .... وكل واحد مثل ما كتبت (اًهلا لنفسك اذا كان هذا تعليمك)
بارك الله فيكـ ... ويعطيكــ العافيــه ....

والسمــــــووحه ...

اختكــ

صمت القلوب

عاشق الشهادة
20-10-2008, 05:24 PM
بعض الاعضاء و انا اعرف واحد منهم اغلبيه مشاركاته بعد او قبل اذان الفجر و هذا شي انا اشوفه طيب

الرجل يقوم عشان يصلي و بالمره يقعد له وقت علا المنتدي قبل ذهاب الي العمل و بالاخير كل واحد متي ما

قدر يدخل المنتدي للمشاركه و الاستفاده و الافاده

تقبل مروري

كلن وظرفه يـ أخوي والله يعلم بالنيه ,
وتقبلت مرورك بصدر رحب ...

خالد32
20-10-2008, 05:38 PM
اخوي الكاتب

ايش رايك في هالنوع من البشر؟

عاشق الشهادة
20-10-2008, 05:44 PM

مره وحده مااظن تقدر تكنسل الكمبيوتر اما تدريجي مع رزقه العيال ومشاغل البيت يمكن ,
تشرفت بردك وان شاء الله يرزقك بزوجه صالحه ....

اعالي الجنان
20-10-2008, 05:59 PM
الله يعطيك العافيه اخوي الشهاده لي كلام واقعي

الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا زلاتنا

سوق واقف
20-10-2008, 06:09 PM

:omg: أقص أيدي

عاشق الشهادة
20-10-2008, 08:43 PM
ممكن سؤال:

سوري عالسؤال البريء جدا

اختي المقصود سراب ولاتفكرين اني اقصد حد من الاعضاء مجرد نصيحه من اخوكم الصغير الى اخوانه الكبار :)

عاشق الشهادة
20-10-2008, 09:10 PM
عسى الله يهديني ويهدي الجميع :)

اللهم امين أختي لولوتي ...

فيزيائية
20-10-2008, 09:12 PM
نقص فيهم بعيد عنك :anger1:

عاشق الشهادة
20-10-2008, 10:46 PM
الكلمه الزينه والراى الهادف ماأعتقد انه ينفهم غلط الا من الشخص الغلط وصاحب الفكر المريض وانت محشوم اخوى عن الغلط والله يهدى الجميع لما يحب ويرضى

بارك الله فيج أختي كلامج عين العقل شكراً وكثر الله من أمثالك ....

عاشق الشهادة
20-10-2008, 11:05 PM
فعلا انا لاحظت بعض هالافعال .... على متزوجين وغير متزوجين (الجنسين) واذا نصحت احد
يحذفون مشاركتكـ .... لذلك افضل الصمت ...

والله يهدينا جميع

كلامكـ عين العقل .... وكل واحد مثل ما كتبت (اًهلا لنفسك اذا كان هذا تعليمك)
بارك الله فيكـ ... ويعطيكــ العافيــه ....

والسمــــــووحه ...

اختكــ

صمت القلوب

تشرفت بمرورج أختي الكريمه,
وصدقتي في بعض الاوقات الصمت افضل من الكلام ...

!قطريـة بنت القمـر!
20-10-2008, 11:15 PM
حقا فليست هذه المشكله فقط في المنتدى بل في ممتده الى الحياه الواقعيه .... تنقاضات كثيره نراها لكن .... من ناحية اللي ممكن يكونون متزوجين ويكتبون باخر الليل نضع بالاعتبار هنالك نساء متزوجات وازواجهم في الخارج لدورة ما او لسبب ما فلذلك نراها في اوقات متاخره من الليل والبقية الله العالم بظروفهم ...... في النهاية خير الكلام ما قل ودل والله يهدينا واياكم الى سواء السبيل وان اخطانا عسى الله يهدينا وان اصبنا نتمنى من الله الاجر والثواب ولك اخي الفاضل .... اخوي الشهاده لي بارك الله فيك وجزاك الله خير على ما تقدمت به من نصح لنا وتلقاه باذن الله بيوم القيامه ... تحيه لك على هالطرح المتميز :nice: .....

OTOsan
20-10-2008, 11:22 PM
عزيزي الشهادة لي ، السلام عليكم .. وعلى قولة احد الزملاء : مساؤك جميل !
اسمح لي بالتعقيب على ما ورد اعلاه ،،

نحن هنا في المنتدى .. في عالم هلامي لاتعرف فيه احد معروف الا من تعرفه من خارج المنتدى ، وبالتالي يجب الا تبني فكرتك عن شخص بمجرد قرائتك لاسمه او رؤيتك لتوقيعه ،
كثير من الاسماء لاتعبر .. وكثير من التوقيعات .. لاتوضح الصورة الحقيقة للعضو ..

على سبيل المثال .. هل تعقتد انني اشبه ( عبدالله كوني) كوني وضعت هذه الصور في توقيعي وصورتي !! ليس كذلك ،،

الفكرة تبنى بالاحتكاك بين الاعضاء في مواضيع المنتدى .. وقراءة الردود والمواضيع التي يثيرونها ..

لذا لا تستعرب ان ترى عضوا نكه ( شايب وقور ) واحد مواضيعه يتحدث عن (الوننج الفن) !

اما الفقرة التي تليها .. فاعلم ياعزيزي الشهادة .. ان ماذكرته بالاعلى ليس استخفاف بعقول الاعضاء بقدر ماهو احدى اثنتين :

- ان العضو يريد الستر لنفسه ولا يود ان يفضحها بقوله انه فعل المنكرات
فهذا معذور .. ومن الافضل له الا يقول انني لا افعل .. كي لا يكذب .. ولكن يمر مرور الكرام
- ان العضو يريد الظهور بمظهر الملاك الطاهر الذي لاتشوب اخلاقه شائبه .. لغرض في نفسه ، فاعتقد ان الكلام مع هذا النوع ضائع .. فهو دخل لغرض .. ولن يخرج بالنصيحه واعتقد ان هذا هو الذي تقصده في موضوعك ..

مالفت نظري في فقرة المتزوجين .. انك تحرم هذه التصرفات على المتزوجين فقط وكانها مباحه لغير المتزوجين وذلك بتحديدك الفئة المقصودة من الكلام !
المزاح والكلام اللين لايجوز حتى لايطمع الذي في قلبه مرض ، وهذه قاعدة عامة للجميع !!
وربما ان اردت صياغة اخرى لفقرتك فساقول : مارأي الاب او الام او الاخ لو قرأ من اخيه او من اخته ذلك الكلام !
النصيحه هاهنا للجميع ولا تفريق بين متزوج وعزوبي فيها ،،

على فكرة .. كما قلت لك من قبل .. الكل دخل هنا لهدف معين ، فالبعض يبحث عن الاستفادة والبعض يبحث عن اضاعة الوقت .. والبعض عن الشهرة .. والبعض عن التعارف .. ولكل طريقته ووسائله الخاصه في الوصول الى مايرمي اليه ..

ولكن .. هل تظن الاعضاء يغفلون عن بعضهم البعض ؟ لا اعتقد ذلك ،،

لك كل التقدير ..

الوعد2016
21-10-2008, 01:34 AM
يمكن الزوج مناوب او مطنش للزوجه او الزوجه مناوبه او مختلفه مع الزوج او اي ظروف عائليه او وظيفتهم او الاوقات يمكن مشارك او مشاركه من خارج الدوله يمكن حب ان الله يرزقها بزوج وتنجب له درزن عيال
ولظروف احكام

WIFE
21-10-2008, 01:54 AM
ع
نحن هنا في المنتدى .. في عالم هلامي لاتعرف فيه احد معروف الا من تعرفه من خارج المنتدى ، وبالتالي يجب الا تبني فكرتك عن شخص بمجرد قرائتك لاسمه او رؤيتك لتوقيعه ،

..

أهلين
اوافقك بالرأي على هذه النقطة و اضيف ان السالفة مب بس الاسماء بل الصور التي توضع سواء بالتوقيع او الصور الرمزية...بعض الاخوات و حتى الاخوان في المنتديات يضعون صور لا أجد هدف لوجودها سوى الاغراء والفتنة فهل هذا يعني ان الصورة تعبر عن شخصيتهم و حقيقتهم؟؟ احتمال ولكن ليس اكيد ... و بالنسبة لحقيقة الشخص..في ناس تعيش معاهم دهر و لا تعرف حقيقتهم الا تالي فهل المفروض اننا لكوننا في منتدى واحد فلابد ان الكل يعبر عن كل جزء و جانب من شخصيته الحقيقية؟؟..لكل الحرية بقول ما يرغب ان يصرح به و كتمان ما يحب ان ينسى ..و تنحصر مشاركتنا بكوننا اصابع تكتب الحروف لتعبر عن جزء من أراءنا في مواضيع مختلفة يقدمها لنا هذا المنتدى الطيب أو غيره...
و تحياتي

عاشق الشهادة
21-10-2008, 07:06 AM
اخوي الكاتب

ايش رايك في هالنوع من البشر؟

طبعاً مش موافق كل الي ذكر بالموضوع؟؟

عاشق الشهادة
21-10-2008, 08:03 AM
الله يعطيك العافيه اخوي الشهاده لي كلام واقعي

الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا زلاتنا

الله يعافيج أختي اعالي وتشرفت بمرورج العطر وشكراً ....

عاشق الشهادة
21-10-2008, 10:44 AM
نقص فيهم بعيد عنك :anger1:

بارك الله فيج والله يهدينا معاهم ان شاء الله ...

عاشق الشهادة
21-10-2008, 11:27 AM
حقا فليست هذه المشكله فقط في المنتدى بل في ممتده الى الحياه الواقعيه .... تنقاضات كثيره نراها لكن .... من ناحية اللي ممكن يكونون متزوجين ويكتبون باخر الليل نضع بالاعتبار هنالك نساء متزوجات وازواجهم في الخارج لدورة ما او لسبب ما فلذلك نراها في اوقات متاخره من الليل والبقية الله العالم بظروفهم ...... في النهاية خير الكلام ما قل ودل والله يهدينا واياكم الى سواء السبيل وان اخطانا عسى الله يهدينا وان اصبنا نتمنى من الله الاجر والثواب ولك اخي الفاضل .... اخوي الشهاده لي بارك الله فيك وجزاك الله خير على ما تقدمت به من نصح لنا وتلقاه باذن الله بيوم القيامه ... تحيه لك على هالطرح المتميز :nice: .....

بارك الله فيج وشكراً أختي على هذا الاطراء بحقي ....

ودي أكون
21-10-2008, 11:33 AM
:omg: أقص أيدي

وانا اقص اصابعي :nice:

عاشق الشهادة
21-10-2008, 02:22 PM
عزيزي الشهادة لي ، السلام عليكم .. وعلى قولة احد الزملاء : مساؤك جميل !
اسمح لي بالتعقيب على ما ورد اعلاه ،،

على سبيل المثال .. هل تعقتد انني اشبه ( عبدالله كوني) كوني وضعت هذه الصور في توقيعي وصورتي !! ليس كذلك ،،

الفكرة تبنى بالاحتكاك بين الاعضاء في مواضيع المنتدى .. وقراءة الردود والمواضيع التي يثيرونها ..

لذا لا تستعرب ان ترى عضوا نكه ( شايب وقور ) واحد مواضيعه يتحدث عن (الوننج الفن) !

اما الفقرة التي تليها .. فاعلم ياعزيزي الشهادة .. ان ماذكرته بالاعلى ليس استخفاف بعقول الاعضاء بقدر ماهو احدى اثنتين :

- ان العضو يريد الستر لنفسه ولا يود ان يفضحها بقوله انه فعل المنكرات
فهذا معذور .. ومن الافضل له الا يقول انني لا افعل .. كي لا يكذب .. ولكن يمر مرور الكرام
- ان العضو يريد الظهور بمظهر الملاك الطاهر الذي لاتشوب اخلاقه شائبه .. لغرض في نفسه ، فاعتقد ان الكلام مع هذا النوع ضائع .. فهو دخل لغرض .. ولن يخرج بالنصيحه واعتقد ان هذا هو الذي تقصده في موضوعك ..

مالفت نظري في فقرة المتزوجين .. انك تحرم هذه التصرفات على المتزوجين فقط وكانها مباحه لغير المتزوجين وذلك بتحديدك الفئة المقصودة من الكلام !
المزاح والكلام اللين لايجوز حتى لايطمع الذي في قلبه مرض ، وهذه قاعدة عامة للجميع !!
وربما ان اردت صياغة اخرى لفقرتك فساقول : مارأي الاب او الام او الاخ لو قرأ من اخيه او من اخته ذلك الكلام !
النصيحه هاهنا للجميع ولا تفريق بين متزوج وعزوبي فيها ،،

على فكرة .. كما قلت لك من قبل .. الكل دخل هنا لهدف معين ، فالبعض يبحث عن الاستفادة والبعض يبحث عن اضاعة الوقت .. والبعض عن الشهرة .. والبعض عن التعارف .. ولكل طريقته ووسائله الخاصه في الوصول الى مايرمي اليه ..

ولكن .. هل تظن الاعضاء يغفلون عن بعضهم البعض ؟ لا اعتقد ذلك ،،

لك كل التقدير ..

مرورك اسعدني وكفييت ووفيت يالغالي وجزاًك الله كل خير ....

امـ عبدالله
21-10-2008, 02:37 PM

عاشق الشهادة
21-10-2008, 03:52 PM
يمكن الزوج مناوب او مطنش للزوجه او الزوجه مناوبه او مختلفه مع الزوج او اي ظروف عائليه او وظيفتهم او الاوقات يمكن مشارك او مشاركه من خارج الدوله يمكن حب ان الله يرزقها بزوج وتنجب له درزن عيال
ولظروف احكام

صح كلامك وللظروف احكام :nice:

عاشق الشهادة
21-10-2008, 05:06 PM
أهلين
اوافقك بالرأي على هذه النقطة و اضيف ان السالفة مب بس الاسماء بل الصور التي توضع سواء بالتوقيع او الصور الرمزية...بعض الاخوات و حتى الاخوان في المنتديات يضعون صور لا أجد هدف لوجودها سوى الاغراء والفتنة فهل هذا يعني ان الصورة تعبر عن شخصيتهم و حقيقتهم؟؟ احتمال ولكن ليس اكيد ... و بالنسبة لحقيقة الشخص..في ناس تعيش معاهم دهر و لا تعرف حقيقتهم الا تالي فهل المفروض اننا لكوننا في منتدى واحد فلابد ان الكل يعبر عن كل جزء و جانب من شخصيته الحقيقية؟؟..لكل الحرية بقول ما يرغب ان يصرح به و كتمان ما يحب ان ينسى ..و تنحصر مشاركتنا بكوننا اصابع تكتب الحروف لتعبر عن جزء من أراءنا في مواضيع مختلفة يقدمها لنا هذا المنتدى الطيب أو غيره...
و تحياتي

كلامج صحيح ...

عاشق الشهادة
21-10-2008, 06:00 PM

:deal::funny::funny: