المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنجزنا ثلاثة أرباع القانون الجديد لهيئة سوق المال وهو يرتكز بشكل أساسي على الفصل بين



مغروور قطر
21-10-2008, 11:40 PM
باقر لـ «الأنباء»: أنجزنا ثلاثة أرباع القانون الجديد لهيئة سوق المال وهو يرتكز بشكل أساسي على الفصل بين إدارة السوق والرقابة عليه
الأربعاء 22 أكتوبر 2008 - الأنباء



أعد اللقاء للنشر
عاطف رمضان

وزير يشكل حضوره في الحكومة الحالية وأي حكومة مستقبلية قيمة سياسية مضافة مهمة.

عهدنا منه الرأي السديد في مختلف المناصب المرموقة التي تبوأها سواء في مجلس الوزراء، حيث تولى العديد من الحقائب الوزارية او في مجلس الامة حيث ترأس اهم اللجان واكثرها حساسية حتى كانت له بصمة واضحة في كل قانون من القوانين المهمة التي صدرت في البلاد على مدى السنوات الماضية.

موضوعي وعقلاني يضع مصلحة البلد واقتصاده فوق أي اعتبار، وكان بين قلة من السياسيين الذين عارضوا بجرأة شديدة وبوضوح لا يحتمل التأويل خلال المرحلة الاخيرة سلسلة الاقتراحات المرهقة للميزانية نظرا لآثارها السلبية جدا على الاقتصاد.

الكلام عن مناقب وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة احمد باقر وتاريخه السياسي الحافل يطول، ولعل آخر انجازاته الحرب الشرسة التي قادها ضد الغلاء والتضخم والتي اسفرت بشهادة الخبراء عن لجم اكبر خطر يواجه الاسر الكويتية منخفضة ومتوسطة الدخل.

في ظل الظروف الاقتصادية الحرجة التي تعصف بالعالم وما ينتج عنها من انعكاسات وآثار على الاوضاع في الكويت، استضافت «الأنباء» الوزير باقر في جلسة نقاشية مستفيضة حول الاوضاع الاقتصادية.