المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم اعلان المصرف..............

كلمة مرور
22-10-2008, 10:24 AM
قبل اربع ايام كتبت ان الاربعاء وهو اليوم هو المحك في السوق لان اليوم هو اعلان المصرف وكلامي ماجا من فراغ لاني شخصيا اشوف المصرف سعره عالي...............
فلو افترضنا العائد 7 ريال يعني 7 ضرب 10 يساوي 70 والسعر 110..............فرق 40 ريال...........ونحن نشوف الحين ان معظم الاسهم تقريبا تعطي عائد مساوي للعقار واكثر اما المصرف تقريبا 6 بالمئه.........وقد اعترض الكثيرين على كلامي..................الخلاصه اذا صانع المصرف ماحافظ على سعره بغض النظر عن العائد معناه ان هناك مذبحه للاسهم سوف تحصل...............................انا ما اخوف الناس بس انا كلامي بالمنطق

سهم عتيج
22-10-2008, 11:03 AM
قبل اربع ايام كتبت ان الاربعاء وهو اليوم هو المحك في السوق لان اليوم هو اعلان المصرف وكلامي ماجا من فراغ لاني شخصيا اشوف المصرف سعره عالي...............
فلو افترضنا العائد 7 ريال يعني 7 ضرب 10 يساوي 70 والسعر 110..............فرق 40 ريال...........ونحن نشوف الحين ان معظم الاسهم تقريبا تعطي عائد مساوي للعقار واكثر اما المصرف تقريبا 6 بالمئه.........وقد اعترض الكثيرين على كلامي..................الخلاصه اذا صانع المصرف ماحافظ على سعره بغض النظر عن العائد معناه ان هناك مذبحه للاسهم سوف تحصل...............................انا ما اخوف الناس بس انا كلامي بالمنطق

أي منطق اللي قاعد تتحدث عنه..

اذا كان هذا منطقك فيعني

اذا كانت أرباح الربع الأول 2 ريال,, فسعر السهم لازم يكون 20 ريال

واذا ارتفع في النصف الأول الى 4 ريالات فلازم يكون سعر السهم 40 ريال

واذا ارتفع ال 8 ريالات لل3 أرباع فلازم يصير سعر السهم 80 ريال

واذا ارتفع لين 12 ريال في نهاية العام,, فلازم يصبح سعر السهم 120 ريال في نهاية العام..

اذا كان هذا منطقك,, فاسمح لي أقول لك انه منطق غير مقبول...

واسمح لي باني بعد أحذرك من تكرار نفس المواضيع والردود ,, فمش معناتها ان مواضيعك وردودك مش مراقبة؟؟؟