المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرف قطر الاسلامي يعلن عن ارباحه للربع الثالث 2008

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 02:35 PM
مصرف قطر الاسلامي يعلن عن ارباحه للربع الثالث 2008

أفصح مصرف قطر الإسلامي عن بياناته المالية لفترة التسعة اشهر المنتهية في 30/09/2008 ،حيث بلغ صافي الربح 1.25 مليار ريال قطري مقابل 858.3 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 6.50 ريال قطري في الربع الثالث من العام (2008) مقابل 4.68 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

قناص الاسهم
22-10-2008, 02:38 PM
ماشاء الله .. ارباح طيبة ونتمنى التوفيق لاصحاب السهم الاسلامي :)

المغترب 123
22-10-2008, 02:40 PM
ماشاء الله .. ارباح طيبة ونتمنى التوفيق لاصحاب السهم الاسلامي :)

فعلا اوافقك الراي اخي الكريم قناص الاسهم ارباح ممتازة جدا الله يوفق ملاك الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم وجزاه الله خير ناقل الخبـــــــــــر والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

الرسام كويتي
22-10-2008, 02:41 PM
الحمد الله
مبروكين لملاك السهم

تسلم طال عمرك على الخبريه الطيبه

gamal503
22-10-2008, 02:47 PM
بصراحه في شركات ارباحها بالنسبة للعائد على السهم اعلى بكثير وسعرها الحين 52

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 02:47 PM
اذا شفت السهم بكره لمت داون بتعرف ان السهم يسوى ولا مايسوى

انت قلت هالكلام قبل الاغلاق ؟ هبوط السهم

سؤالي وينتظر اجابتك ؟

ليش ما بعت اليوم ؟

Al-Mezan
22-10-2008, 02:51 PM
نعم.................
وش تقول يا اخوي قناص الاسهم.............................هل تشتري هذا السهم بهذه القيمه وبهذا العائد........................معاك ارباح طيبه..............بس على حسب حالة السوق الحين المصرف سعره 60 الى 65 ريال

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخي ارحمنا من اللي علمك وطلب منك ان تحسب بهذا الشكل.

الجوكر
22-10-2008, 02:53 PM
بصراحه في شركات ارباحها بالنسبة للعائد على السهم اعلى بكثير وسعرها الحين 52

هههههههههههههههههه:nice:
ياخوي بشتريها منك براس مالك وبريحك من السوق

gamal503
22-10-2008, 02:59 PM
هههههههههههههههههه:nice:
ياخوي بشتريها منك براس مالك وبريحك من السوق

راس مالي 2 مليون شاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجوكر
22-10-2008, 03:03 PM
راس مالي 2 مليون شاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك
من كم يوم تقول فلوس الزواج

gamal503
22-10-2008, 03:05 PM
بارك الله فيك
من كم يوم تقول فلوس الزواج

فلوس الزواج 2 مليون احسبها كويس

قناص الاسهم
22-10-2008, 03:13 PM
اخوي قناص الاسهم انت ارحم حالك واتق الله..............ضيعت ربح على الناس يوم صناعات 102 ووصل السهم لين 135............هل انا قلت للناس لاتشترون صناعات ولا قلت في اسهم في السوق فيه على الاقل 10 بالميه ليش تضيعونها على الناس.............انت راجع نفسك وراجع كلامك...........ليش عندما يكون التحليلي منطقي تزعلون..............هل المنطق يزعل.........هل كلامي ينزل السوق..........هل شخص واحد مثلي ينزل المصرف ولا عندما ينزل معناه المستثمر لما يرى العائد والسعر يعرف ان السهم قيمته عاليه.........
اتقو الله في نفوسكم لان انا ضد الكلام عن السوق عموما ولو كنت مرجف قلت السوق راح ينزل ماقلت المصرف والدولي بس لان سعرهم عالي............طيب يوم انا اقول من اسبوع او عشر ايام اشترو هل اللي شرى صناعات وكنت اركز على صناعات هل خسر............والحين اللي سمع قبل يومين اقول المصرف راح ينزل...........هل الي باع امس او اليوم انا خسرته ولا ربحته..............ليش تنظر لنفسك بس وماتنظر لغيرك بس لانك تملك السهم...............انا املك السهم واتكلم عنه.............

اتحداك تثبت انني حذرت أحد من دخول الناس على صناعات او غيرة .. اغلب مشاركاتي وكلامي موجه للمضاربين فقط .. وتركيزي دائما على اسهم المضاربة وبعيد كليا عن الاسهم القيادية .
اخي الكريم .. مش انت الي تقول ان كلامك مقنع .. الناس هي الي تحكم .
ما يصير تغني وتقول للناس : اش رايكم في صوتي الحلوا ؟ :)
والمتواضع يا اخي الكريم لا يكون متواضع .. حتى يكون رأيه في نفسه أقل من رأي الناس فيه .

هذا ردي الاخير لك .. ولن اعلق على أي كلام تقوله , احتراما مني لقوانين المنتدى اولا .. ولعدم رغبتي في الاخذ والعطى معك باسلوبك المذكور اعلاه .
وفي النهاية اتمنى كل التوفيق لملاك السهم والي انت منهم وعندك 35000 سهم :)

قناص الاسهم
22-10-2008, 03:26 PM
ارجع لمشاركاتك عندما انت كنت تقول السوق في نزول وانا اقول في طلوع لبعض الاسهم ولا تضيع الربح على احد وقلت انا اللي يحقق ربح بسيط لايطمع يطلع وينتظر وارجع لمشاركاتي.......................انا ماقلت انك قلت صناعات انا كنت اقول في اسهم راح ترتفع ونزولها غير طبيعي واسهم راح تنزل ونزولها طبيعي.....................الحين المشكله انكم لما شفتو كلامي صحيح تضربون اخماس في اسداس.............وماعلي من كلامكم اللي لايودي ولا يجيب ومبني على غير منطق وكلام في كلام بس بدون اي معلومات وتحليل منطقي...................انت بروحك كنت تخوف الناس وتقول السوق راح ينزل ولا كنت تتكلم عن سهم معين وهذا اكبر غلط............ونعم املك 35000 الف سهم واملك الاف الاسهم الاخرى واملك ملايين سيوله....وش ضارك انت......بس ماعندك شي تقوله جه اخر كلامك بأستهزاء..............نعم واقولها بلفم المليان.................المؤشر متجه لكسر 7000 نقطه اذا لم يتماسك السوق ومتجه غالبا الى 6800 او 6600 او 6500 او اذا مصخت السالفه ممكن 5700...........................

الله يزيدك من فضله :)
تذكرني بالمقولة الشهيرة : ردي عليك خسارة :)

مضارب سريع
22-10-2008, 03:31 PM
يا جماعة الخير اذكروا الله كل واحد يعطي وجهة نظرة لكن من غير (اشتروا) او (بيعوا) وان شاء الله كل واحد فيكم متقي الله ومحب الخير لاخيه المسلم كما يحب الخير لنفسه والله يجمعنا في الفردوس الاعلى ويرزقنا من حلاله قولوا آمين وجزاكم الله خير

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 03:33 PM
ارجع لمشاركاتك عندما انت كنت تقول السوق في نزول وانا اقول في طلوع لبعض الاسهم ولا تضيع الربح على احد وقلت انا اللي يحقق ربح بسيط لايطمع يطلع وينتظر وارجع لمشاركاتي.......................انا ماقلت انك قلت صناعات انا كنت اقول في اسهم راح ترتفع ونزولها غير طبيعي واسهم راح تنزل ونزولها طبيعي.....................الحين المشكله انكم لما شفتو كلامي صحيح تضربون اخماس في اسداس.............وماعلي من كلامكم اللي لايودي ولا يجيب ومبني على غير منطق وكلام في كلام بس بدون اي معلومات وتحليل منطقي...................انت بروحك كنت تخوف الناس وتقول السوق راح ينزل ولا كنت تتكلم عن سهم معين وهذا اكبر غلط............ونعم املك 35000 الف سهم واملك الاف الاسهم الاخرى واملك ملايين سيوله....وش ضارك انت......بس ماعندك شي تقوله جه اخر كلامك بأستهزاء..............نعم واقولها بلفم المليان.................المؤشر متجه لكسر 7000 نقطه اذا لم يتماسك السوق ومتجه غالبا الى 6800 او 6600 او 6500 او اذا مصخت السالفه ممكن 5700...........................

اخوي تسمحلي بسؤال برىء جدا !
لكن اتمنى ان يكون الجواب بكل أمانة

كم سعر شرائك للمصرف لل 35 الف سهم !
والله على ما تقول شهيد

قناص الاسهم
22-10-2008, 03:35 PM
اول شي محد جابرك ترد علي بس بعض الاحيان الانسان فيه لقافه............اذ1ا ردك علي خساره انا اشوف ردي عليك تفاهه.........................المشكله لما راح تشوف المصرف تحت 100 ريال اتوقع بعد راح تكون لك عين تتكلم.........................لان امثالك اللي يتكلمون بغير منطق كثار

جزاك الله خير اخوي كلمة مرور .. ما قصرت :)

قناص الاسهم
22-10-2008, 03:56 PM
اول شي سؤالك غير منطقي يا اخوي قناص وانا اعرف انت وش تبي توصل له بس بعد بجاوبك ولاتسوي نفسك ذكي مع احترامي لك..............لاني لو قلت لك شاري على 150 بتقول لي متى وكيف تشتري وانت عارف السهم راح ينزل....ولو قلت لك شاري برخيص بتقول لي ماراح يضرك شي لانك مش خسران.......بقول لك..........شراء المصرف من سنوات وبسعر 40 ريال تقريبا ومعظم الاسهم تم شراءها منذ سنوات وبأرخص الاسعار...........وكل سنه مجاني وقلت لك في اسهم ليست للبيع وهي للاستثمار وليست للمضاربه..... ............ومعظم الاسهم شراءها منذ سنوات.....وتوجد لدي اسهم للمضاربه.........يا اخي من يوم المصرف فوق 150 وانا انصح معارفي للبيع لان بعضهم مستثمر لفتره بسيطه...........يشهد الله يا اخي اني من 7 شهور تقريبا دخلت على قطر وعمان للاستثمار فيها وماجازفت بشراء اي سهم لاني كنت اعرف ان بعض الاسهم مبالغ فيها وانا صراحه اقولها لك تحليلي للسوق معظمه يعتمد على سعر المصرف,................فاذا كان السوق بالعلالي وكل الاسهم طالع سواء يسوى السهم بطلوعه او مايسوى انا اشوف المصرف..........اذا سعره مبالغ فيه لا ادخل على اسهم الا اللي اشوفها رخيصه واذا نزل السوق ممكن تكون في خساره بسيطه..........دخلت على قطر وعمان بسعر 16........وخرجت بخساره ريال بعد ماكسر المصرف حاجز 160 بعد وصوله لفوق 170...............وكنت اضارب بالناقلات وكنت اربح واخسر واطلع من السوق وادخل بين فتره وفتره ...........لان معطيات السوق وتحليلي لها ان السوق في نزول وجاءت الازمه الماليه وزادت الطين بله .................امس شريت الاولى للتمويل على لمت اب كميه قليله وراح اشتري على دفعات لان سعر السهم ممتاز بالنسبه للعائد ونزوله راح يكون مع السوق فقط ولابد ان يرتفع وهناك اسهم راح تنزل وتستقر عند نزولها واسهم سوف ترتفع بعد النزول لان العائد قوي........................

حرام عليك والله ما سألت اي سؤال انا هههههههههه

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 03:59 PM
اخوي تسمحلي بسؤال برىء جدا !
لكن اتمنى ان يكون الجواب بكل أمانة

كم سعر شرائك للمصرف لل 35 الف سهم !
والله على ما تقول شهيد

بانتظار ردك اخوي كلمة مرور

almaf1a
22-10-2008, 04:00 PM
الاسهم اللي ارشحها الان..............
الاولى للتمويل...........النقل البحري...............الملاحه.............المتحده.. .........السلام...............كيوتل...........صناع ات...........ولكن بعد نزول السوق سوف نرى اسهم ثانيه تستحق الشراء ومنها المصرف والدولي
ولكن بالشراء على دفعات لان السوق غالبا في نزول.................طبعا يا اخوي ما اعتقد يخلون المصرف يوصل لين 65.............والسبب انهم راح يرفعون الاسهم الثانيه حتى تكون المكررات مساويه للمصرف................يعني لعبة محافظ ولعبة مضاربين محترفين

ممكن اعرف توقعاتك للدولي
30 مثلا؟

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 04:04 PM
اول شي سؤالك غير منطقي يا اخوي قناص وانا اعرف انت وش تبي توصل له بس بعد بجاوبك ولاتسوي نفسك ذكي مع احترامي لك..............لاني لو قلت لك شاري على 150 بتقول لي متى وكيف تشتري وانت عارف السهم راح ينزل....ولو قلت لك شاري برخيص بتقول لي ماراح يضرك شي لانك مش خسران.......بقول لك..........شراء المصرف من سنوات وبسعر 40 ريال تقريبا ومعظم الاسهم تم شراءها منذ سنوات وبأرخص الاسعار...قوي........................

سعر حلو ....
متى كان شراءك قبل كم سنه ....

almaf1a
22-10-2008, 04:07 PM
الدولي الاكتتااب بسعر 50 ريال...........................................ارج و ان تكون الرساله وصلت

مشكور حبيبي
بس عندي نقطه
تتوقع كبار المستثمرين في المصرف والدولي راح يخلون السهم ينزل ويتفرجون
لو كان سعر السهم يعترف بالعائد والارباح
كان شفنا مخازن مسكره بالشمع ومحولينها استورات تواير

" النــــمـــــر"
22-10-2008, 04:23 PM
وارجو منكم اني الحين اتكلم عن حالة السوق في هذه الايام...............هذه الايام هناك ازمه وهذه الازمه لها دور كبير في نزول الاسهم.................الرجاء عندما احد يتكلم يتكلم عن حالة السوق الان والحاصل الان...............انا اتعجب ليش مش مقتنعبن ان المصرف راح ينزل تحت 100 ريال مع ان قبل اسبوعين وصل 95 وارتد..............هل جهاز الاستثمار عندما قال سوف يشتري اسهم البنوك بسعر الاغلاق وكان المصرف 96..........هل تتصور انه ماراح يظغط على السهم انه ينزل عن هذا المستوى عشان يشتري

حبيبي روح اقرأ عدل الأسهم الي رح يتم شرائها سيتم شرائها من خلال تمويل البنك بنفس اغلاق اليوم الذي تم الاعلان به عن الخبر وليس شراء من خلال السوق ...

أخوي فعلا كل الي تكتبه مبني على جهل وأشك أشك ان صاحي

almaf1a
22-10-2008, 04:25 PM
للامانه وللمصداقيه
تداول اليوم بين ان الدولي والمصرف راح يكونون بكره نزول على الاقل اول السوق
انا اليوم شريت الدولي على 77.4 و 77.3 وراح الين ال 78 وثبت
لكن اخر السوق بدى البيع باعداد كبيره وهذا يدل على هبوطه بكره

" النــــمـــــر"
22-10-2008, 04:27 PM
يعطيك ألف عافيه يا عاصفة الصحراء على نقل الخبر

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 04:33 PM
اخوي عاصفه هو تحقيق.........................روح شوف المصرف متى كان سعره 40 ريال وبتعرف

معقوله ياخوي بعد كل هالمواضيع والكلام اللي ألقيته على الناس
بكلامك وتحليلاتك اللي تناسب هواك .. ولا زالت مواضيعك مفتوحه
والكل يسمع منك.

وعندما نسأل بكم سعر الشراء .. اقصد متى اشتريت المصرف ب 40 ريال !

اتقولي روح شوف المصرف متى كان 40 وبتعرف !

نتمنى وننتظر متى كان شراء ، في أي سنه او قبل كم سنه ...!

المفروض بما انك مالك للسهم ومستثمر فيه وبكميات كبيره جدا
والسهم الان هبط ، والاسواق العالمية تتهاوى

التوقع انك في يوم من الايام قد تكون جلست مع نفسك على الاقل لمره واحده
وفكرت بسعر شراءك وسعر السهم عندما كان مرتفع والسعر الحالي في ظل الازمه

لكن معقوله لا تعرف في أي سنه شريته ؟ المفروض انت على علم بكل كبيره وصغيره
فما بالك متى امتلكت السهم ؟

طيب كم كان العائد على السهم عندما شريته ب 40 ريال ؟

طيب ياخوي كم مره اخرجت زكاة المصرف ؟ منذ كم سنه وانت تخرج زكاتها ؟ لنعرف من كم سنة قمت بشراءه !؟

اخوي ريحنا بارك الله فيك ورد احترما لجميع متابعيك وقراءك

قناص الاسهم
22-10-2008, 04:38 PM
اخوي كلمة مرور .. انت وصلت وجهة نظرك وطرحت رأيك والكل شاكر لك ان شاء الله على هاللفته الطيبة منك .. ولكني شخصيا أتمنى منك لطفا انتقاء كلماتك في ردودك على الاخوة الاعضاء .. والابتعاد عن الكلمات الجارحة والتشكيك الي ماله داعي .. ولا تنسى اخوي ان المنتدى مفتوح للجميع .. اعضاء ( وزوار ) ولا نتمنى ان يقرأ الاخوة الزوار الكلام الي تلقيه في حق هذا العضوا او ذاك .

almaf1a
22-10-2008, 04:39 PM
كلمة مرور تظمن لي اني اشتري المصرف بكم؟
من اليوم الين اخر السنه

مضارب سريع
22-10-2008, 04:41 PM
للامانه وللمصداقيه
تداول اليوم بين ان الدولي والمصرف راح يكونون بكره نزول على الاقل اول السوق
انا اليوم شريت الدولي على 77.4 و 77.3 وراح الين ال 78 وثبت
لكن اخر السوق بدى البيع باعداد كبيره وهذا يدل على هبوطه بكره
للامانة اخر التداول شفت بيع كثير على الدولي دخلت على تداول المطلعين شفت ان البيع منهم الظاهر في خبر عن تأجيل الاكتتاب وللعلم هذا توقع يحتمل الصواب والخطأ واذاعلى التمني ان شاء الله كل الاسهم الحلال لمت اب ومادخلنا المنتدى ألأ للاستفاده والافادة وجزاكم الله خير

خــطــافــ
22-10-2008, 04:46 PM
الله يهديكم اعتقد الازمه العالميه اثرت فيكم وصار مستوى النقاش وايد متواضع واتمنى من الاخوه المسؤولين عن هذا المنتدى الطيب التدخل وردع المتجاوزين في النقاش والالفاظ المتداوله

واللي عنده شي ينشره في الرسايل الخاصه مش في المنتدى :(

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 04:46 PM
...........

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 04:51 PM
اخوي عاصفة الصحراء..............انت قلت لي هل تملك مصرف وقلت لك املك وكانت هذي ضربه لك ومش عارف ايش تقول لانك تفاجأت ان عندي مصرف وانا اتكلم عن المصرف................ثانيا مش شغلك مع احترامي لك ليش مابعت او ليش ماشريت او في اي سنه شريت لاني قلت لك في اسهم عندي للاستثمار وهي كالعقار ولو كنت شاري 100 سهم بربعين ريال الحين احسبها كم وهذا هو الاستثمار ان كنت لاتعرف حتى لو نزل سعر السهم.................هل هذا منطق تجي تقول لي كم العائد عندما شريت.................تجي تحاسبني من كم سنه...........الظاهر انت ماتعلمت من ضربة 2005 يوم هوت الاسهم وانا تعلمت الكثير الكثير....وكلامي الان مبني على هذا الاساس.............بأي صفه انت مهتم بالتحليل الفني وماتتوقع اصلا ان المصرف ينزل تحت 100 ريال وانت شايف اسعار الاسهم والعائد وسعر المصرف والعائد..........انا اطلب منك احتراما لمتابعيك انك تسأل وتتكلم بالمنطق يا اخي العزيز..........انت لين تحلل الاسهم تروح تحللها قبل كم سنه ولا تحللها الحين..............تكلم بالمنطق واذا انت عاجز عن المجادله بالمنطق اعترف هزيمتك احسن لك

معقوله ياخوي بعد كل هالمواضيع والكلام اللي ألقيته على الناس
بكلامك وتحليلاتك اللي تناسب هواك .. ولا زالت مواضيعك مفتوحه
والكل يسمع منك.

وعندما نسأل بكم سعر الشراء .. اقصد متى اشتريت المصرف ب 40 ريال !

اتقولي روح شوف المصرف متى كان 40 وبتعرف !

نتمنى وننتظر متى كان شراء ، في أي سنه او قبل كم سنه ...!

المفروض بما انك مالك للسهم ومستثمر فيه وبكميات كبيره جدا
والسهم الان هبط ، والاسواق العالمية تتهاوى

التوقع انك في يوم من الايام قد تكون جلست مع نفسك على الاقل لمره واحده
وفكرت بسعر شراءك وسعر السهم عندما كان مرتفع والسعر الحالي في ظل الازمه

لكن معقوله لا تعرف في أي سنه شريته ؟ المفروض انت على علم بكل كبيره وصغيره
فما بالك متى امتلكت السهم ؟

طيب كم كان العائد على السهم عندما شريته ب 40 ريال ؟

طيب ياخوي كم مره اخرجت زكاة المصرف ؟ منذ كم سنه وانت تخرج زكاتها ؟ لنعرف من كم سنة قمت بشراءه !؟

اخوي ريحنا بارك الله فيك ورد احترما لجميع متابعيك وقراءك

اخوي الكريم كلمة مرور نتمنى وننتظر اجابتك وخذ وقتك بعصر ذاكرتك لتعيد الذكريات وتتذكر

شكرا على كلامك المفعم باللباقه والاحترام يا اخوي الناصح لوجه الله

وانا اعتذر عن سؤالي في أي سنة اشتريت المصرف بسعر 40 ريال ..

خذ السؤال بصيغه اخرى ... متى كان سعر سهم المصرف ب 40 ريال قطري
في أي سنه ؟ بما انك مستثمر قديم ومالك للسهم بهذه الكميات وبسعر 40 ريال اتمنى تزودني بهذه المعلومه

خــطــافــ
22-10-2008, 04:53 PM
يالله يا عاصفة الصحراء............روح فكر واعصر عقلك عشان تقول سؤال منطقي وتطلع من المأزق الي دخلته

يا اخي جاوبه وفكنا

اللي اخبره انه ماوصل لهذا السعر

qatari1
22-10-2008, 04:54 PM
الأخ كلمة مرور...

الرجاء الالتزام بأدب الحوار وعدم التطاول على الآخرين، وتجريحهم.

وهذا تنبيه أول لك بهذا الخصوص..أرجو الالتزام.

خــطــافــ
22-10-2008, 04:54 PM
شكرا يامراقب على حذف بعض المداخلات التافهه

ابو مشعل
22-10-2008, 04:58 PM
يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً

بارك الله فيكم جميعاً

خــطــافــ
22-10-2008, 05:01 PM
يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً

بارك الله فيكم جميعاً

:nice:

مضارب خسران
22-10-2008, 05:02 PM
ياجماعة الخير .. أرجوكم هدوا أعصابكم ترى والله كلكم تعزوا علينا كمتابعين لما تقدمونه من نصائح .. وكل واحد له وجهة نظر محترمة لدينا قد تصيب وقد تخيب .. ولكن ينبغى علينا التحلي بالأخلاق الكريمة والروح العالية وأن تكون المودة والمحبة بين جميع المشاركين في هذا المنتدى هي الأهم والأبقى .. وأرجو أن يكون هدف الجميع رفع الروح المعنوية للناس الذين أصبحت نفسياتهم في القاع قبل أن يوصل المؤشر إليه .. وصدقوني إن التفاؤل يبدأ من هنا .. أرجوكم بثوا روح التفاؤل بدل التشاؤم لأن ما يحصل للناس الآن كابوس جاثم على صدورهم حتى في حالة الصعود يكون الخوف والترقب ماذا سيكون بع خاصة صغار المستثمرين .. بارك الله في الجميع ولا حرمنا من نصائحكم

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 05:02 PM
مش انت مهتم بالتحليل الفني............................مش انت لازم تعرف متى...................اذا انت شاك ان سعر المصرف كان قبل كم سنه 40 ريال ابيك تكتب ان ولا يوم المصرف كان سعره 40 ريال....................اكتبها عشان ارد عليك
ابيك تكتب هذه الصيغه
يا كلمة مرور ليش التحايل والكذب عمر المصرف ماكان سعره 40 ريال
قولها وانا اجاوبك

هل نعتبر هذه اجابتك اخوي كلمة مرور

اخوي لا تدع الشك يدخل في نفوسنا

قال صلى الله عليه وسلم
( البينه على المدعي )

انت ادعيت شراءك المصرف 35 الف سهم بسعر 40 ريال وانك تملك هذه الاسهم الى هذه الساعه .

فأنت اخوي كلمة مرور مطالب من الجميع بالاجابة

واسألك بالله ان تعمل بحديث رسولك الكريم صلى الله عليه وسلم
وتبين وتجيب على اسئلتنا حتى لا يدخل الشك في نفوسنا

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 05:11 PM
لاتتهرب.................وانا اوعدك اجاوبك........................قول لي اللي قلت لك عليه ولا انت خايف.............ليش خايف تقول.................قولها كلها كلمتين
يا كلمة مرور انت كذاب والمصرف ماوصل 40 ريال

قولها

طيب اخوي كلمة مرور

يا كلمة مرور انت صادق بأن المصرف كان ب 40 ريال

وانت وعدت ويشهد الله والجميع بوعدك لي بالاعلى انت تجاوب على تساؤلنا

الان اخوي كلمة مرور نتمنى ان تجاوبنا لتبين صدق قولك ونصحك
وحبك للخير للجميع .

خــطــافــ
22-10-2008, 05:12 PM
الحوار صار تافه واتمنى منك اخوي عاصفة الصحراء انك تتوقف عن اي مداخله ثانيه

السالفه كلها كلام في كلام

عاصفة الصحراء
22-10-2008, 05:16 PM
الحوار صار تافه واتمنى منك اخوي عاصفة الصحراء انك تتوقف عن اي مداخله ثانيه

السالفه كلها كلام في كلام

والله ياخوي خطاف ويشهد الله اني اخذه بطريقته كما يريد
لكي نصل الى اجابة شافيه ، ليوضح لنا صدقه وحسن نيته

يا اخوان انا لو جيت وسألت أي شخص كم كان سعر كرتون البيض سابقا
سيجيب .

فما بالك بمن يضع ملايينه في سهم منذ سنوات ( ويتابعه يوميا )
ايعقل انه لا يعلم متى اشترى ..

اخونا كلمة مرور نتوقع فيه الخير
وننتظر اجابته ان شاءالله

Al-Mezan
22-10-2008, 05:21 PM
40 رياااااااااااااااااااال كان سعر المصرف 40 ريال سنة 1995 معقولة كنت تفكر بالاستثمار تلك الايام ليش كم عمرك اخوي كلام مرور.....

ابن عجلان
22-10-2008, 05:53 PM
الله المستعان اخوى كلمة مرور هدي اللعب اشوي الاحظ عليك من فترة كل ردودك اتبين انك معصب وانا بغيت بس انصحك هدي اعصابك والاختلاف في الرأي مايفسد من الود قضيه
والاعضاء الكرام اللحين مب وقت الواحد يقعد للعضو الثاني على كلمة يقولها كل واحد عنده وجه نظر والكل احرار واحنا نقرأ والرأي اللي مقتنع فيه اخذ به واللي مايعجبك خله
وتحياتي لكل فرد ولكل عضو بهذا المنتدى

شورت تايم
22-10-2008, 05:58 PM
انا اشوف كلام كلمة مرور ما في غلط وشبه منطقي جدآ بالنسبه للعائد على سعر السهم
حاليآ يعني لو خذنا مثلآ
1000 سهم المصرف سعره 106 ألف ريال والعائد على السهم 6.5 ريال
و2000 سهم الخليج للتأمين 104 الف ريال يطلع العائد على السهم 14 ريال

يعني بالعقل ايش بتشتري بكل ذمه وضمير جاوبوني

عطوط
22-10-2008, 06:04 PM
بالتوفيق ان شاء الله

المشتاقه الى الجنه
22-10-2008, 06:06 PM
صراحه كلمة مرور زادها وايد ولازم أحد يردعه
الرجاء بإيقاف كلمة مرور عن المشاركات

وجهة نظر
22-10-2008, 06:07 PM
حاليآ يعني لو خذنا مثلآ

هلا اخي
كحسبة معك حق
لكن كونه إسلامي افضله على أي عائد ايا كان في الشركات الربوية والمشبوهة
مصرف قطر سهم إسلامي وشعبي
ودائما له ثقله الناس تترقب فيه أشد من الترقب في اي شركة أخرى نظرا لشعبيته
شوف اليوم كيف الناس ما سكه على قلوبها منتظرين خبر المصرف لم يحصل في أي شركة أخرى ، وفي نفس الوقت كريم يعطي من أفضل الشركات سواء في البورصة كمضاربة ، أو توزيع
بغض النظر عن سعره الحقيقي واين سيذهب
بالتوفيق للجميع

ابو مشعل
22-10-2008, 06:10 PM
هلا اخي
كحسبة معك حق
مصرف قطر سهم إسلامي وشعبيودائما له ثقله الناس تترقب فيه أشد من الترقب في اي شركة أخرى نظرا لشعبيته
شوف اليوم كيف الناس ما سكه على قلوبها منتظرين خبر المصرف لم يحصل في أي شركة أخرى ، وفي نفس الوقت كريم يعطي من أفضل الشركات سواء في البورصة كمضاربة ، أو توزيع
بالتوفيق للجميع

:nice::nice::nice:

شهاب
22-10-2008, 06:16 PM
السلام عليكم جميعا[size="5"]
اخى كلمة مرور انا مقتنع جدا بكلامك واطبقة شخصيا مع نفسى
ولكن تقديرك للسعر على اساس العائد هو ما يعتبر تحليل اساسى وهدا ينطبق غالبا على فترة نهاية العام او المستثمر لاخر العام ولكن لو تم تطبيقة على طوال العام فلن تجد اسهم تتحرك سعريا لان هناك تحليل فنى وتغيير فى الاسعار حسب ظروف السوق ونفسية المتعاملين وهناك اسهم مثل المصرف علية طلب كبير دائم مما يدعمة للاعلى
كلنا نرى تقييمات سعرية للمؤسسات الكبرى للسعر العادل للاسهم وهدا يعتمد غلى وضع الشركة المالى والخطط المستقبلية والمشروعات الغير منتهية وليس فقط على العائد

كلمة اخيرة عزيزى
الناس ظروفها صعبة هدة الايام والنفوس شوية ضيقة فلا تضغط عليهم
انت نصحت بما تراة قد تصيب وقد تخطئ
فمشكور على النصيحة وكل واحد وقناعاتة
ومهما حدث ارجو عدم التجاوز بين الاخوة لاننا هنا لتبادل الخبرات وليس للتفاخر بالمال او بالعلم وشكرا للجميع

Al-Mezan
22-10-2008, 06:16 PM
حاليآ يعني لو خذنا مثلآ

قارن القيمة الدفترية وحاول ان تحصل على القيمة العادلة للسهمين وقارن نسب النمو للخمسة سنوات الماضية وحجم الاصول و نسبة العائد على رأس المال ونوعية الاستثمارات ومردوداتها المستقبلية وبعدها ستعرف اي السهمين افضل للشراء, وبالتوفيق

abobassl
22-10-2008, 06:36 PM
نعم.................
وش تقول يا اخوي قناص الاسهم.............................هل تشتري هذا السهم بهذه القيمه وبهذا العائد........................معاك ارباح طيبه..............بس على حسب حالة السوق الحين المصرف سعره 60 الى 65 ريال

اخوي كلمة مرور انا احترم آراءك في كثير من المواضيع ولكن الّي محيّرني هيا حسبتك للسهم انت ذكرت انك تقيّم السهم على اساس ضرب العائد على عشره وبالتالي الناتج يعطيك سعر السهم والسؤال اخي ؟ هل تضرب العائد المتوقع آخر السنه ام تضرب العائدعلى اساس كل ربع لوحده فإذا كان جوابك ان تضرب السهم على اساس كل ربع لوحده فأفهم منك ان ننتظر الى الربع الأوّل من السنه القادمه لنشتري سهم صناعات ووقود والوطني وكيوتل من تحت ال100 ريال لأن العائد لتلك الشركات في الربع الأوّل لن يتجاوز ال10 ريال وإذاكان جوابك بأنك تضرب العائد المتوقع آخر السنه فعلا اي اساس قيّمت سعر المصرف بـــــ60 ريال او65 ريال ؟؟؟ فبغيت اخوي التوضيح للإستفاده منك فأنا كما ذكرت لك احترم الكثير من اطروحاتك
ولك جزيل الشكر......

شورت تايم
22-10-2008, 06:41 PM
هلا اخي
كحسبة معك حق
بالتوفيق للجميع

هلا اخوي حياك الله
انا الله يسلمك أقول وجهة نظري
ويوم حسبتها حسبتها كربح
بغض النظر عن الحلال والحرام
فقط لا أكثر
والله يوفق الجميع يارب
ويهدون اعصابهم شوي
واللي له رزق بياخذه
انشاالله
تحياتي للجميع

naklan
22-10-2008, 06:42 PM
هلا اخي
كحسبة معك حق
بالتوفيق للجميع

جبت زبده الكلام اخوي وجهة نظر والمصرف عدد اسهمه ليس كبير وسهم قيادي له وزنه واعتقد انه لو نزل بينزل نزول مضاربي ارتفاع بسيط ونزول بسيط ولا اعتقد انه ينزل نزول كبير لقرب اخر العام والمصرف معروف اكثر توزيعاته اسهم مجانيه هو والدولي وهاذا يخلي سعره دائماً مرتفع ومحبب للناس وارباحه السنه 46% نمو مليار وربع تعتبر ارباح طيبه جدا وباقي زياده ارباح الربع الرابع عليها والله يوفق ملاكه ومبروك عليهم :victory:

عبــ الرحمن ــد
22-10-2008, 07:58 PM
إذا العاطفة غلبت العقل ضاع المال

مكنتوش
22-10-2008, 08:05 PM
1.25 مليار ماشاء الله

اشهد ان المصرف معطي لمساهميه

ابو شادن
22-10-2008, 08:24 PM
هلا اخي
كحسبة معك حق
بالتوفيق للجميع

والله اني قاعد اقأ جميع المشاركات في هذا الموضوع وكلها فلان قال وفلان شراء وفلان بااع
والكل يجهل وشو الشي اللي يرفع السهم واللي ينزله ... وفي نظري المتواضع هو
كون الاستثمار اسلامي لذلك بيكون له شعبيه كبيره
والتوزيعاااااات وليس الارباح كم .... والله انك جبتها يا وجهة نظر دوم متميز بمشاركاتك وردودك

وكلمه اخيره للمراقبين .... ياليت محاسبة اي شخص لا يلتزم بالالفاظ السليمه... والرجاء عدم استخدام الفاظ جارحه تقلل من مكانة اي شخص او عضو.... لاتنسون ترى هالمنتدى له شعبيه كبيره واغلب اهل الخليج والوطن العربي يتصفحونه ... الرجاء اخذ هذا بعين الاعتبار
ومافي شي اغلى من اسم قطر (شبكة الاسهم القطريه)
وعساكم ع القوه ودمتم بالف خير

الثاقب
22-10-2008, 08:31 PM
هدوا اعصابكم ياشباب لازم اول شي انعرف ان المحللين الكرام اشاروا الى 6500 وبعضهم اشار الى تحت 6000 بالمنطق اذا المؤشر تحت 6000 كم بكون سعره ممكن يكون 72

اذا سالفة انه بنك بنك الدوحه وصل 42
نتمنى اه ما يحصل هذا الشي لكن احتمال يحصل وهنا:secret:

ثانيا التزموا ياشباب بالكلام الطيب تري غذاء للروح

المشتاقه الى الجنه
22-10-2008, 10:12 PM
اذا السالفه زي ما يقول كلمة مرور نضرب العائد على السهم ب10 اذا ناقلات كم يجب أن يكون سعرها
2.8 هل يعقل هذا السعر
يا أخي الكريم ليست هكذا الحسبه الله يهديك

المغترب 123
22-10-2008, 10:15 PM
اذا السالفه زي ما يقول كلمة مرور نضرب العائد على السهم ب10 اذا ناقلات كم يجب أن يكون سعرها
2.8 هل يعقل هذا السعر
يا أخي الكريم ليست هكذا الحسبه الله يهديك

:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory:

مستثمر بسيط
22-10-2008, 11:36 PM
متى كان سعر المصرف 40 ريال ؟

من 25/08/2004 إلى 01/12/2004 تقريباً ، حسب البيانات التاريخية

بوحمد2
22-10-2008, 11:54 PM
مصرف قطر الاسلامي يعلن عن ارباحه للربع الثالث 2008

أفصح مصرف قطر الإسلامي عن بياناته المالية لفترة التسعة اشهر المنتهية في 30/09/2008 ،حيث بلغ صافي الربح 1.25 مليار ريال قطري مقابل 858.3 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 6.50 ريال قطري في الربع الثالث من العام (2008) مقابل 4.68 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

ارباح قويه وسهم اسلامي ماشاء الله

naklan
22-10-2008, 11:55 PM
متى كان سعر المصرف 40 ريال ؟

من 25/08/2004 إلى 01/12/2004 تقريباً ، حسب البيانات التاريخية

يوم كان مايربح ولا ريال:cry::cry::cry:

fhd4
23-10-2008, 08:45 AM
صحيح إن الارباح أعلى من العام الماضي ... بس ما لاحظتوا انه أرباح الربع الثالث أقل من الربع الأول والربع الثاني ...

naklan
23-10-2008, 03:21 PM
صحيح إن الارباح أعلى من العام الماضي ... بس ما لاحظتوا انه أرباح الربع الثالث أقل من الربع الأول والربع الثاني ...

عادي وتحصل في احسن الشركات ومش لازم كل ربع اعلا من الي قبله اهم شي النتيجه النهائيه ------- واخر السنه ايكون ناجح :omg: ومايكون عليه دواوير حمر

الثاقب
28-10-2008, 04:32 PM
هدوا اعصابكم ياشباب لازم اول شي انعرف ان المحللين الكرام اشاروا الى 6500 وبعضهم اشار الى تحت 6000 بالمنطق اذا المؤشر تحت 6000 كم بكون سعره ممكن يكون 72

اذا سالفة انه بنك بنك الدوحه وصل 42
نتمنى اه ما يحصل هذا الشي لكن احتمال يحصل وهنا:secret:

ثانيا التزموا ياشباب بالكلام الطيب تري غذاء للروح

هذا الرقم احتج عليه الكثير في وقته ولم ينتبه له احد
اقتربنا منه

المهم قد يحدث ارتداد قبله لكن الوصول له اصبح بنسبة 90% اتمنى اتأتي اخبار قويه تبعد هذه الارقام
المهم في الموضوع :
انتبهوا لهذا الرغم 71 لا قدر الله وكسر ستكون ارقام دنيا غير متوقعه:secret::eek5::omg::weeping:

مع تحيات الثاقب

naklan
28-10-2008, 06:48 PM
اقتربنا منه

المهم قد يحدث ارتداد قبله لكن الوصول له اصبح بنسبة 90% اتمنى اتأتي اخبار قويه تبعد هذه الارقام
المهم في الموضوع :
انتبهوا لهذا الرغم 71 لا قدر الله وكسر ستكون ارقام دنيا غير متوقعه:secret::eek5::omg::weeping:

مع تحيات الثاقب

اخوي انت حاط سعر 72 ان السهم بيوصل له والسهم ما وصل للرقم الي انت قلته السهم اغلاقه 89.5 فرق 17.5 نقطه :omg::omg::omg::secret:

مكنتوش
28-10-2008, 07:15 PM
اقتربنا منه

المهم في الموضوع :

مع تحيات الثاقب

سؤال

لو لم تكن هناك ازمة عالمية هل تعتقد بان المصرف سيصل 86 ؟

لو لم تكن هناك ازمة عالمية هل تعتقد بان المؤشر سيصل 7000 ؟

الثاقب
28-10-2008, 07:31 PM
اخوي انت حاط سعر 72 ان السهم بيوصل له والسهم ما وصل للرقم الي انت قلته السهم اغلاقه 89.5 فرق 17.5 نقطه :omg::omg::omg::secret:

مرحبا انا ذكرت الكلام لما كان المصرف 125 الان اقتربنا منه اذا الاوضاع الاقتصاديه سيئه
السهم متجه لا محاله 71 مستقبلا

الثاقب
28-10-2008, 07:32 PM
سؤال

لو لم تكن هناك ازمة عالمية هل تعتقد بان المصرف سيصل 86 ؟

لو لم تكن هناك ازمة عالمية هل تعتقد بان المؤشر سيصل 7000 ؟

بالطبع لا لكن هناك ازمة عالميه

naklan
28-10-2008, 08:20 PM
مرحبا انا ذكرت الكلام لما كان المصرف 125 الان اقتربنا منه اذا الاوضاع الاقتصاديه سيئه
السهم متجه لا محاله 71 مستقبلا

اخوي العلم عند الله :(:(:(