المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اقدر امنع الايميلات الغير مرغوبه من مراسلتي !

Chambray
23-10-2008, 03:32 PM
كيف اقدر امنع الايملات الغير مرغوبه من مراسلتي ، علماً باني دائماً اضع عليها جانك ميل ، لكن ترجع لي مرة اخرى ؟!

diab911
23-10-2008, 03:38 PM
متابع

لاني اعاني من نفس المشكله

لولوتي
23-10-2008, 03:51 PM
:con2:
شالحل غير الـ junkmail

ننتظر:)

امل الحب
23-10-2008, 06:54 PM
:omg:

اذا الشخص غير معرف عندك او جاتك على ال junkmail

عندك خيارين فوق واحد safe & Unsafe

اذا ضغطت ال unsafe

ماراح توصل مرة ثانية :)

هذي حسب معرفتي فيه والشي الي انا اطبقه :shy:

ابو ضاري
23-10-2008, 10:14 PM
كيف اقدر امنع الايملات الغير مرغوبه من مراسلتي ، علماً باني دائماً اضع عليها جانك ميل ، لكن ترجع لي مرة اخرى ؟!

هلا بك اخوي جاسم ،، الطريقة الاعتيادية اللي انت تبعتها وايضا اختي امل قالت لها هي كفيلة بحد السبام لكن زي منت عارف طول ما البريد مرتبط web بتكون الحلول لديك قليلة لكن قد تكون افضل قليلا لو كان البريد نازل على الاوتلوك وتقدر تتحكم في الموضوع هذه بمزيد من الحرية

انا عن نفسي ان جاني سبام لا اكتفي بالخطوات اللي قالتها اختي امل وايضا اللي نفذتها اخوي الكريم ،، اذهب الى موقع

http://www.spamcop.net/anonsignup.shtml

وهو موقع جميل اول مايجيك سبام مزعج قم بوضع ايميل الشخص المزعج واسمه اللي يطلع في الايميل والموقع هذه بيقوم بيبلغ جميع واغلب مزودين خدمة الانترنت في العالم وايضا مواقع الاستضافة الكبيرة والمشهورة للمواقع بالمزعج اللي قاعد يرسل ايميلات عشان يعملون حجب عليه وفي عمليات حجب من الموقع هذه توصل الى سنة كاملة بلوك

فدائما ما اضع اي ايميل مزعج يجيني فيه وافيد غيري ايضا من الازعاج انهم يحجبون الايميل هذه، اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم

لولوتي
23-10-2008, 10:54 PM
هلا بك اخوي جاسم ،، الطريقة الاعتيادية اللي انت تبعتها وايضا اختي امل قالت لها هي كفيلة بحد السبام لكن زي منت عارف طول ما البريد مرتبط web بتكون الحلول لديك قليلة لكن قد تكون افضل قليلا لو كان البريد نازل على الاوتلوك وتقدر تتحكم في الموضوع هذه بمزيد من الحرية

انا عن نفسي ان جاني سبام لا اكتفي بالخطوات اللي قالتها اختي امل وايضا اللي نفذتها اخوي الكريم ،، اذهب الى موقع

وهو موقع جميل اول مايجيك سبام مزعج قم بوضع ايميل الشخص المزعج واسمه اللي يطلع في الايميل والموقع هذه بيقوم بيبلغ جميع واغلب مزودين خدمة الانترنت في العالم وايضا مواقع الاستضافة الكبيرة والمشهورة للمواقع بالمزعج اللي قاعد يرسل ايميلات عشان يعملون حجب عليه وفي عمليات حجب من الموقع هذه توصل الى سنة كاملة بلوك

فدائما ما اضع اي ايميل مزعج يجيني فيه وافيد غيري ايضا من الازعاج انهم يحجبون الايميل هذه، اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم

ان شاء الله اطبق الطريقه في اقرب وقت

الشكر الجزيل لك ابو ضاري

عيون قطر
24-10-2008, 02:50 AM
ممكن تشرح لنا سالفة الموقع لاني اعاني من سالفة الدعايات اشلون احط مثلا الايميل في البلاك لست مافهمت اشوي في الموقع اذا ممكن تشرح لنا اخوي ابوضاري ولا عليك امر لتعم الفائدة

ابو ضاري
24-10-2008, 09:17 PM
ممكن تشرح لنا سالفة الموقع لاني اعاني من سالفة الدعايات اشلون احط مثلا الايميل في البلاك لست مافهمت اشوي في الموقع اذا ممكن تشرح لنا اخوي ابوضاري ولا عليك امر لتعم الفائدة

هلا بك اخوي عيون اول ماتدخل اللنك

بتحصل فيه مربعين تحت اول مربع تحط فيه الاسم اللي تبيه يكون لك والفراغ الثاني تحط فيه البريد حقك بعدها تضغط على زر submit ، بعدها بيوصلك على بريدك ان ماحصلت رسالة من الموقع شيك على junk بتحصل رسالة من الموقع فيها اليوزر والباسورد حقك

تروح على اللنك التالي

http://www.spamcop.net/mcgi?action=loginform;returnurl=%2Fmcgi%3Faction%3 Dloginform

وتحط يوزرك والباسورد اللي وصلك ، اول ماتدخل على حسابك بيطلع لك مربع تحط فيه كل الايميلات المزعجه وتضغط على زر report spam وبس بكذا انت بلغت عن الايميلات هذه المزعجه تمهيدا لعمل تعميم عليهم في اغلب مزودين الخدمة في العالم وفي اغلب شركات الانرتنت الكبيرة في العالم عشان يعملون عليهم بلوك تحياتي لك

تحياتي لك

فمان الكريم

Chambray
25-10-2008, 12:44 AM
والله انك ذيب يابوضاري
تسلم ويسلمون المرور الكرام

ابو ضاري
26-10-2008, 01:32 AM
ان شاء الله اطبق الطريقه في اقرب وقت

الشكر الجزيل لك ابو ضاري

والله انك ذيب يابوضاري
تسلم ويسلمون المرور الكرام

العفو اخواني الكرام لولوتي واخوي جاسم اهم شىء انكم خرجتم باستفادة ولا تنسوني من دعائكم الطيب تحياتي لكم

فمان الكريم