المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 500 مليون دولار استثمارات مجموعة الخرافي في ماليزيا



مغروور قطر
24-10-2008, 11:58 PM
الخرافي: 500 مليون دولار استثمارات مجموعة الخرافي في ماليزيا
السبت 25 أكتوبر 2008 - الأنباء



عمر راشد

كشف رئيس مجلس ادارة مجموعة الخرافي ناصر الخرافي عن ان المجموعة تدرس تنفيذ العديد من المشروعات في ماليزيا خلال المرحلة المقبلة، موضحا ان استثمارات المجموعة تبلغ حاليا 500 مليون دولار.

واوضح الخرافي في تصريح صحافي، ادلى به اول من امس على هامش حفل العشاء الذي اقيم بديوانيته على شرف ولي عهد ولاية بيراك الماليزية راجا الدكتور نازرين شاه ان المجموعة تستثمر في شركة مقاولات بلندن وكذلك في عدد من البنوك الاسلامية.

وبسؤاله عن مستقبل الاستثمارات في مجموعة الخرافي بماليزيا، قال انها مبشرة ونحن نسعى في المجموعة الى العمل على زيادة قدراتنا الاستثمارية من خلال السعي نحو تنويع تلك الاستثمارات وفقا للفرص المتاحة في كل دول العالم.

واشار الى ان ماليزيا تعد حاليا احد اقطاب صناعة المال الاسلامية في العالم ولديها صناعة الصكوك التي تستحوذ على 62% منها على المستوى العالمي.

وابدى الخرافي تفاؤله بتوجه العديد من المستثمرين على المستوى الخليجي والعربي الى صناعة المال الاسلامية كونها تحمل الكثير من الامكانيات المستقبلية ذات العوائد الجيدة.

يذكر ان حفل العشاء حضره العديد من المسؤولين ورجال الاعمال من الجانبين الكويتي والماليزي حيث تم التعارف من خلاله على اهمية فتح الآفاق المشتركة بين الجانبين في العديد من مجالات الاستثمار المختلفة.

simsim1963
25-10-2008, 12:16 AM
الحمدلله دهنا فيي مكبتنا