المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد يفهني عن الاستقاله

VIPLady
25-10-2008, 10:46 AM
قدمت استقالتي من وزراه التربيه والتعليم..

جاني رد ان الاستقاله مرفوضه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولم تتم الموافقه على طلب الاستقاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يصير استقاله تنرفض؟؟؟؟ اذا حد يعرف بنود او احكام او قوانين الاستقاله يفيدني قبل ما يروح لهم المندوب الاحد الجاي؟؟

شلون الاستقاله تنرفض..انزين يمكن خلاص انا مابي اشتغل هونت ابي اقعد بالبيت؟؟ يمكن بسافر؟ يمكن بهاجرر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيفي استقاله مب نقل ولا تغير مكان؟؟

وثانكيوو

الخيميائي
25-10-2008, 11:03 AM
محد يقدر يرفض الاستقالة

الا اذا كان في عقدك مايمنع تقديم الاستقالة قبل الاخطار بمدة معينة 21 او 30 او 45 يوم

او انهم متمسكين فيج ومتوسمين الكفاءة والاخلاص في شغلك

يمكن ليش لا

ورقــة أمــل
25-10-2008, 11:22 AM
الله يعينج

صج يبطون الجبد

سهم عتيج
25-10-2008, 11:26 AM
اذا ذكرتي أسباب الاستقالة,, فالأولى نقاشك فيها قبل الموافقة او الرفض..

مثال,, لو كان سبب الاستقالة بسبب تعمد شخص ما مضايقتك فمن الاولى التحقيق مع ذلك الشخص ومسائلته حتى يتبين الحق وبعدها ممكن تقبل استقالتك اذا لم تستطع تلك الجهة ازالة السبب او عدم قبول الاستقالة بازالة الأسباب التي أدت الى تقديم استقالتك..

والله أعلم

بويوسف
25-10-2008, 11:29 AM
عادي طنشيهم .. والاستقالة مجبورين يقبلونها بعد شهر من التقديم الرسمي عليها .. اعتقد ولست متاكدا من ذلك..

معظم الجهات تضع شرط حظور الموظف مدة شهرين بعد تقديم الاستقالة وذلك حتى يجدون البديل لهذا الموظف.

ريان
25-10-2008, 11:31 AM
اذا ذكرتي أسباب الاستقالة,, فالأولى نقاشك فيها قبل الموافقة او الرفض..

مثال,, لو كان سبب الاستقالة بسبب تعمد شخص ما مضايقتك فمن الاولى التحقيق مع ذلك الشخص ومسائلته حتى يتبين الحق وبعدها ممكن تقبل استقالتك اذا لم تستطع تلك الجهة ازالة السبب او عدم قبول الاستقالة بازالة الأسباب التي أدت الى تقديم استقالتك..

والله أعلم

كلام صحيح 100%:nice:

وتسمى الاستقاله المسببه .

اي لوكتبتي الاستقاله وكان السبب بشي يتعلق بالعمل

والعلم عند الله

مساهم عادي
25-10-2008, 11:35 AM
رفض الاستقالة إجراء عادي وهو تعبير عن التمسك بالموظف لا اكثر ولا اقل

الحل هو تقديم الاستقالة مرة اخرى...وعندها لن ترفض..

jajassim
25-10-2008, 11:45 AM
تقبل طلبات الاستقالة من وزارة التربية والتعليم ،،

في شهر 5 ( مايو ) ،، وليس اثناء العام الدراسي ،، :nice:

غناتي1
25-10-2008, 12:38 PM
لا تطنشين ابدا 000

خلي كل شئ في السليم 00 يكون احسن واضمن لج

ANONYMOUS
25-10-2008, 12:41 PM
لانهم يدرون انج رحتي مدرسه مستقله

VIPLady
25-10-2008, 01:44 PM
تسلمون كلكم على هالرورد والتوضيح

مثل ما ذكرت وعلى حسب علمي الاستقاله ما تنرفض .
واسبابي مثل ما ذكر احد الاعضاء لاني انتقلت لمدرسه مستقله .. ومن الاساس انا كنت في مدرسه مستقله قبل سنه ونص و حولت حكومي والحين حابه ارجع مستقله (لان الحكومي جيم مخي مافيه شي عدل كل شي منيول عندهم ماقدر استمر وياهم صعبه نفسيتي تعبت ) ومن حقي مافيها شي؟ ومو سبب ينرفض طلبي عليه؟ صح او لا
وتمسك عملي .. اهو في حاجه ما اقول لا بس لي مطلق الحريه اذا ابي او ما ابي .. وفيه فرق لين اطلب استقاله او اطلب نقل من مدرسه لاخرى؟؟ ف يحاله النقل ممكن يجي رفض اذا فيه نقص في مادتي مثلا .. لكن حالتي وطلبي غير كلش
ووزاره التربيه اصلا لا بينا عقد سنوي ولا غيره..على شان جذي انا استغربت رفض الاستقاله ...

ومثل ما ذكرتوا انه روتين يمكن رفض و احتاج اقدم طلب اخر..
وبعدين انا صارلي شهر اداوم في مدرستي الجديده يعني اهم خبر خيررر حتى محد سأل سبب الغياب لاني حاليا اعتبر تابعه للوزاره و غيابي شهر من غير اي عذر محد يسال ههههههههههههه ماشالله دليل على النظام الي عندهم..

بس وضحتولي امورر وانه روتين عادي....

بس سؤال الحين اطرش ورقه الرفض الوزاره مع المندوب او طلب استقاله نيوووووووووو؟؟؟ واذا طلب استقاله نيو ما تبي توقيع من مديرتي القديمه او شنو بالضبط؟؟؟

VIPLady
25-10-2008, 01:53 PM

بس انا جاني رفض مو تأجيل؟؟

وبعدين عندي رفيجاتي تم قبول الاستقاله بكل سهوله لانهم في نفس المدرسه الي احنا فيها حاليا(اقصد المستقله) لان قبل كنا تابعين للوزاره والحين الكل بيكون تابع للمدرسه والمجلس الاعلى........

فمادري ليش و شنو الاسباب؟ وطبعا اذا اتصلت الوزاره مستحيل حد يعطيك جواب اتم من الساعه 7 لين الساعه 1 كل من يحولك على الثاني ولا تطلع منهم بزبده...... مادري شيسون في الوزاره و ليش يداومون.. خاطري اتصلهم ابي شي يجاوبوني

شيزكيك
25-10-2008, 02:32 PM
الي اعرفه ان المعلمه اذا راحت مدرسه مستقله تعتبر اعاره من الوزارة وتقدر ترجع اي

وقت للمدرسه الحكوميه ومعاي وحده كانت في مدرستي الحكوميه وعقب راحت مستقله وعقب

ارجعت مدرستي الحكوميه والحين ردت مره ثانيه للمدارس المستقله

والي اعرفه اكثر ان وزارتنا ما عندها شي اسمع استقاله للمعلمه وعندهم شي اسمه

اقاله وشوفي الفرق بيت الكلمتين

VIPLady
25-10-2008, 02:48 PM
الي اعرفه ان المعلمه اذا راحت مدرسه مستقله تعتبر اعاره من الوزارة وتقدر ترجع اي

وقت للمدرسه الحكوميه ومعاي وحده كانت في مدرستي الحكوميه وعقب راحت مستقله وعقب

ارجعت مدرستي الحكوميه والحين ردت مره ثانيه للمدارس المستقله

والي اعرفه اكثر ان وزارتنا ما عندها شي اسمع استقاله للمعلمه وعندهم شي اسمه

اقاله وشوفي الفرق بيت الكلمتين

صح اختي كلامج .. كنا نعتبر اعاره .. لكن الحين كمستحاق اكثر والافضل تقديم الاستقاله من الوزاره.. انا اول مره لين كنت في المستقله كنت تابعه للوزاره واعتبر اعاره للمستقله.. لكن الحين فرق . والتحويل يكون بالاستقاله افضل لي.. لان الوزاره ماراح تعطيج المواقفه على النقل (يعني نظام نيوو و قوانين نيو)

وفيه شي اسمه استقاله بالوزاره والاقاله غير كلش... و عندي رفيجاتي كلهم قدموا استقالتهم وجاتهم الموافقه على الاستقاله ومن غير رفض و تعقيدات..

وفي الاخير من حق اي موظف الاستقاله متى ما بغى؟في حاله عدم وجود عقد او بند مثل اخبارهم بكم شهر قبل الاستقاله لتوفير بديل او غيرها من الشروط؟؟؟؟؟؟ اعتقد هاي نظام عالمي؟؟ كيفي انا استقاله هذي لا هي طلب نقل ولا طلب علاوه ولا ترقيه ولا غيرها ؟؟ فليش كل هالعقد مادري

بصرف النظر اني احول مستقله او غيرها؟؟ طيب يمكن ابي اقعد بالبيت خلاص مابي اشتغل؟ ليش الرفض من الاساس؟

شيزكيك
25-10-2008, 03:29 PM
صح اختي كلامج .. كنا نعتبر اعاره .. لكن الحين كمستحاق اكثر والافضل تقديم الاستقاله من الوزاره.. انا اول مره لين كنت في المستقله كنت تابعه للوزاره واعتبر اعاره للمستقله.. لكن الحين فرق . والتحويل يكون بالاستقاله افضل لي.. لان الوزاره ماراح تعطيج المواقفه على النقل (يعني نظام نيوو و قوانين نيو)

وفيه شي اسمه استقاله بالوزاره والاقاله غير كلش... و عندي رفيجاتي كلهم قدموا استقالتهم وجاتهم الموافقه على الاستقاله ومن غير رفض و تعقيدات..

وفي الاخير من حق اي موظف الاستقاله متى ما بغى؟في حاله عدم وجود عقد او بند مثل اخبارهم بكم شهر قبل الاستقاله لتوفير بديل او غيرها من الشروط؟؟؟؟؟؟ اعتقد هاي نظام عالمي؟؟ كيفي انا استقاله هذي لا هي طلب نقل ولا طلب علاوه ولا ترقيه ولا غيرها ؟؟ فليش كل هالعقد مادري

بصرف النظر اني احول مستقله او غيرها؟؟ طيب يمكن ابي اقعد بالبيت خلاص مابي اشتغل؟ ليش الرفض من الاساس؟

انا اعرف وحده مسكينه ناحسوها على الاستقاله وناحستهم وقعدت في البيت

وطرشوا لها الاقاله ولما راحت حق المكان الي تبيه وشافوا ورقة الاقاله ارفضوا

يعينونها عندهم واشرايك الحين تشتغل في مكان دوامها للعصر وراتبها اقل

من راتب المدرسه

وانا معاك ان الاستقاله من حقنا لان اصلا وزارتنا مافيها امتيازات كلش الترقيات

بالحسره والراتب ماساة

jajassim
25-10-2008, 03:33 PM
بس انا جاني رفض مو تأجيل؟؟

وبعدين عندي رفيجاتي تم قبول الاستقاله بكل سهوله لانهم في نفس المدرسه الي احنا فيها حاليا(اقصد المستقله) لان قبل كنا تابعين للوزاره والحين الكل بيكون تابع للمدرسه والمجلس الاعلى........

فمادري ليش و شنو الاسباب؟ وطبعا اذا اتصلت الوزاره مستحيل حد يعطيك جواب اتم من الساعه 7 لين الساعه 1 كل من يحولك على الثاني ولا تطلع منهم بزبده...... مادري شيسون في الوزاره و ليش يداومون.. خاطري اتصلهم ابي شي يجاوبوني

انتي في أى مدرسة مستقلة ،،، :deal:

VIPLady
25-10-2008, 03:53 PM
انا اعرف وحده مسكينه ناحسوها على الاستقاله وناحستهم وقعدت في البيت

وطرشوا لها الاقاله ولما راحت حق المكان الي تبيه وشافوا ورقة الاقاله ارفضوا

يعينونها عندهم واشرايك الحين تشتغل في مكان دوامها للعصر وراتبها اقل

من راتب المدرسه

وانا معاك ان الاستقاله من حقنا لان اصلا وزارتنا مافيها امتيازات كلش الترقيات

بالحسره والراتب ماساة

ماتوقع توصل للنحاسه ما نحاسه.. شدعوه وين قاعدين؟؟

بكره الاحد بيروح المندوب وبنشوف شيردون عليه واحتمال نقدم طلب استقاله مره ثانيه...

دعواتج.. وبنشوف وين بنوصل مع هالوزاره التعبانه

VIPLady
25-10-2008, 03:54 PM
انتي في أى مدرسة مستقلة ،،، :deal:

؟؟؟؟؟ شكو اي مدرسه مستقله ؟؟ تفرق يعني على المدرسه وبطلب الاستقاله ؟؟؟؟؟

اذا شي مهم ممكن اذكر اسم المدرسه بالخاص مو بالموضوع الاساسي

د. ضبحان
25-10-2008, 04:04 PM
انتي ليش معوره راسج

اتصلي على الشؤون القانونية عندكم في الوزارة وراح يفيدونج

ويجاوبونج على كل اسئلتج

اسباب الرفض ؟؟

وشنهو الاجراء القانوني ؟؟؟

واي سؤال يخطر على بالج في هالامور

وانتهى الموضوع

VIPLady
25-10-2008, 04:10 PM
انتي ليش معوره راسج

اتصلي على الشؤون القانونية عندكم في الوزارة وراح يفيدونج

ويجاوبونج على كل اسئلتج

اسباب الرفض ؟؟

وشنهو الاجراء القانوني ؟؟؟

واي سؤال يخطر على بالج في هالامور

وانتهى الموضوع

انا مو معوره راسي؟؟؟ بس انا استنكرت رفض الاستقاله؟ ماكنت اعرف انه في شي اسمه رفض للاستقاله من الاساس...........

بس بتصل وادري محد بيجاوبني لان الوزاره اذا ماتعرفها احنا المدرسات نعرفها عدل.. وعمررررررررررهم ما جاوبونا على شي او طلعنا بزبده منهم..

بوحارب
25-10-2008, 04:43 PM
الله يرزقج الأسقاله في اقرب وقت ان شاء الله & ــ &

jajassim
25-10-2008, 04:53 PM
؟؟؟؟؟ شكو اي مدرسه مستقله ؟؟ تفرق يعني على المدرسه وبطلب الاستقاله ؟؟؟؟؟

اذا شي مهم ممكن اذكر اسم المدرسه بالخاص مو بالموضوع الاساسي

ايه نعم اذكري عالخاص ،، :victory:

VIPLady
25-10-2008, 05:20 PM
الله يرزقج الأسقاله في اقرب وقت ان شاء الله & ــ &

ثانكيوو بوحارب على هالدعوه الحلووه :)

BO KHLIFA
25-10-2008, 05:25 PM
اختي حسب نصوص المواد حاليا ماتحضرني .. لا يجوز رفض الاستقالة وانما يجوز تأجيل قبولها لمدة شهر ويجب ان يكون التأجيل مسبب ..

سؤال اختي مهم جدا ..
في اي تاريخ تقدمتي بالاستقاله وفي اي تاريخ اتاكِ الرد ؟

BO KHLIFA
25-10-2008, 06:57 PM
اختي حسب نصوص المواد حاليا ماتحضرني .. لا يجوز رفض الاستقالة وانما يجوز تأجيل قبولها لمدة شهر ويجب ان يكون التأجيل مسبب ..

سؤال اختي مهم جدا ..

اختي ليس من الضروره وضع التواريخ هنا ولكن احسبي الفرق بين تاريخ تقديم الطلب وتاريخ الرد بالرفض فإذا كان الفرق اكثر من شهر فاستقالتكِ مقبولة بحكم القانون حيث نصت مواد قانون الخدمة المدنية إذا لم يتم الرد على طلب الاستقالة خلال شهر فان الاستقالة تعتبر مقبولة بحكم القانون ويحق للجهة تأجيل القبول لمدة شهر آخر اذا كانت المصلحة العامة تتطلب ذلك بشرط ابلاغ الموظف بالتأجل قبل انقضاء شهر من تقديم الطلب .

هذا مايحضرني حاليا ولكِ مني ان اضع نص المادة في الغد وآسف اذا كان الكلام غير مرتب

&بوشهد&
25-10-2008, 07:20 PM
اختي الدوائر الحكومية المدنية مافيها عقد عكس العسكرية
وبمكانج اي وقت تستقيلين الا اذا هناك في عقد بينج وبينهم
اما العسكرية فيها عقد خمس سنوات واللي يبغي استقالته يقدمها ويكتب فيها ظروفه ؟؟؟
هذا حال العسكري اما انتي من حقج تاخذين استقالتج بكلمتين ( انا مابيني وبينكم عقد )

VIPLady
25-10-2008, 11:37 PM

سؤال اختي مهم جدا ..

تاريخ الاستقاله كان 23-9-2008م... وجاني الرد بعد اجازه العيد وبعد ما داومنا تقريبا ب اسبوع ... بس حاليا الورقه مو عندي فماعرف تاريخ الرد بالضبط.. لكن الفتره تقريبيه...

ومثل ما تفضلت احتمال يكون تاجيل...الطلب والرفض كان واضح في النص..لم يتم الموافقه على طلب الاستقاله

تسلم بوفهد على التعليق و راح نشوف شبيصر .. يمكن مجرد روتين و تعقيد من الوزاره مو اكثر ماتوقع في اسباب ثانيه للرفض..

VIPLady
25-10-2008, 11:39 PM
اختي الدوائر الحكومية المدنية مافيها عقد عكس العسكرية
وبمكانج اي وقت تستقيلين الا اذا هناك في عقد بينج وبينهم
اما العسكرية فيها عقد خمس سنوات واللي يبغي استقالته يقدمها ويكتب فيها ظروفه ؟؟؟
هذا حال العسكري اما انتي من حقج تاخذين استقالتج بكلمتين ( انا مابيني وبينكم عقد )

الي اعرفه مثل ما تفضلت و كتبت الاستقاله من غير عقد من حق الموظف تقديمها متى ما بغى.. لكن مادري شحقه هالتعقيد و يسون لنا شغله احنا في غنى عنها... مجرد مراجعه وحاله وتعقيد

وبينا وبين وزاره التربيه مافيه اي عقد .............

Phenomenon
26-10-2008, 08:01 AM
شوفي عقدج اللي وقعتيه وياهم ... وشوفي وش مكتوب في بند الاستقاله

shagrh
26-10-2008, 08:19 AM
تسلمون كلكم على هالرورد والتوضيح

مثل ما ذكرت وعلى حسب علمي الاستقاله ما تنرفض .
واسبابي مثل ما ذكر احد الاعضاء لاني انتقلت لمدرسه مستقله .. ومن الاساس انا كنت في مدرسه مستقله قبل سنه ونص و حولت حكومي والحين حابه ارجع مستقله (لان الحكومي جيم مخي مافيه شي عدل كل شي منيول عندهم ماقدر استمر وياهم صعبه نفسيتي تعبت ) ومن حقي مافيها شي؟ ومو سبب ينرفض طلبي عليه؟ صح او لا
وتمسك عملي .. اهو في حاجه ما اقول لا بس لي مطلق الحريه اذا ابي او ما ابي .. وفيه فرق لين اطلب استقاله او اطلب نقل من مدرسه لاخرى؟؟ ف يحاله النقل ممكن يجي رفض اذا فيه نقص في مادتي مثلا .. لكن حالتي وطلبي غير كلش
ووزاره التربيه اصلا لا بينا عقد سنوي ولا غيره..على شان جذي انا استغربت رفض الاستقاله ...

ومثل ما ذكرتوا انه روتين يمكن رفض و احتاج اقدم طلب اخر..
وبعدين انا صارلي شهر اداوم في مدرستي الجديده يعني اهم خبر خيررر حتى محد سأل سبب الغياب لاني حاليا اعتبر تابعه للوزاره و غيابي شهر من غير اي عذر محد يسال ههههههههههههه ماشالله دليل على النظام الي عندهم..

بس وضحتولي امورر وانه روتين عادي....

بس سؤال الحين اطرش ورقه الرفض الوزاره مع المندوب او طلب استقاله نيوووووووووو؟؟؟ واذا طلب استقاله نيو ما تبي توقيع من مديرتي القديمه او شنو بالضبط؟؟؟
صباح الخير
اختى انتى صعبتى الموضوع لان اذا عرفو انج داومتى بمكان جديد وانتى للحين موظفه عندهم ومابين شى بسجلاتهم انج استقلتى لان بقانون العمل لا يحق الجمع بين وظيفتين وبالذات الجمع بين القطاع الخاص والحكومى وغير هذا لما دوامج الجديد يبون يسجلونج بالتامينات الاجتماعيه وماادرى اذا عندكم هئيه سوق العمل راح يبين ان انتى للحين موظفه بمكان ثانى
فانتى حاولى تخلصين الموضوع مع دوامج القديم باسرع وقت ممكن عشان الله لا يقوول وياثر الموضوع على دوامج الجديد

VIPLady
26-10-2008, 04:35 PM
شوفي عقدج اللي وقعتيه وياهم ... وشوفي وش مكتوب في بند الاستقاله

ok i will

VIPLady
26-10-2008, 04:35 PM
صباح الخير
اختى انتى صعبتى الموضوع لان اذا عرفو انج داومتى بمكان جديد وانتى للحين موظفه عندهم ومابين شى بسجلاتهم انج استقلتى لان بقانون العمل لا يحق الجمع بين وظيفتين وبالذات الجمع بين القطاع الخاص والحكومى وغير هذا لما دوامج الجديد يبون يسجلونج بالتامينات الاجتماعيه وماادرى اذا عندكم هئيه سوق العمل راح يبين ان انتى للحين موظفه بمكان ثانى
فانتى حاولى تخلصين الموضوع مع دوامج القديم باسرع وقت ممكن عشان الله لا يقوول وياثر الموضوع على دوامج الجديد

بتابع معاهم هالاسبوع و بنشوف شبيصير...
ثانكيوووووووووووو

شيزكيك
26-10-2008, 10:29 PM
تدرين اليوم خبروني ان الاستقالات موقفه من رئيسة التعليم والي تبي استقاله تقدم على شهر 5

jajassim
26-10-2008, 11:51 PM

تدرين اليوم خبروني ان الاستقالات موقفه من رئيسة التعليم والي تبي استقاله تقدم على شهر 5

:nice:

VIPLady
26-10-2008, 11:52 PM

ثانكيووووووووووو شيزكيك على المعلومه ... وبنشوف شبيصيرررر
اوف ابي افتك منهم مللوني ... لا وقت توظيف ولا وقت استقاله مع هالوزاره ..

VIPLady
26-10-2008, 11:54 PM
:nice:

الغلط منهم ما يوضحوون للموظف وقت الاستقاله ..
مو يردون بعدم الموافقه؟؟ اكو فرق بين تاجيل الموافقه ورفضها..........

المهم استقاله لو اي شهررر..

ثانكيوووو على المعلومه jajassim

jajassim
26-10-2008, 11:58 PM
الغلط منهم ما يوضحوون للموظف وقت الاستقاله ..
مو يردون بعدم الموافقه؟؟ اكو فرق بين تاجيل الموافقه ورفضها..........

المهم استقاله لو اي شهررر..

ثانكيوووو على المعلومه jajassim

انتي من الحين ،، دوري على شغل مناسب لك ،،، واذا الله وفقك ،، قولي لهم بان الاستقالة في شهر 5 2009 :)

VIPLady
27-10-2008, 03:27 PM
انتي من الحين ،، دوري على شغل مناسب لك ،،، واذا الله وفقك ،، قولي لهم بان الاستقالة في شهر 5 2009 :)

رفيجاتي كلهم وصلت لهم ورقه الاستقاله بالموافقه وعطوهم الانفكاك و كل شي .. والحين مو شهر 5؟

شمعنه انا يعني جاني الرفض مادري....؟؟

بكره بروح لهم انا شخصيا ماتوقع المندوب بيعطونه ويه.. وبنشوف شبيصير

عـيـون قـطـر
27-10-2008, 04:29 PM
جيبي استقالتج انا بوقعها لج :victory:

السيل
27-10-2008, 04:33 PM
قانون الخدمة المدنية ينص على
في حال غياب الموظف 15 يوم متصلة عن العمل بدون عذر يعتبر مستقيل
ولكن ارجع للقانون وتأكد

VIPLady
27-10-2008, 04:59 PM
جيبي استقالتج انا بوقعها لج :victory:

اوكي
وين مكتبك بالضبط امرك وقعها و فكني.... بكره رايحه الوزاره اووووووووووووووف

لاني تابعه للوزراه ولا للمدرسه الحين .. معلقه

VIPLady
27-10-2008, 05:00 PM
قانون الخدمة المدنية ينص على
في حال غياب الموظف 15 يوم متصلة عن العمل بدون عذر يعتبر مستقيل
ولكن ارجع للقانون وتأكد

هممممممم هالقانون في صالحي اذا صح
لاني من قبل العيد انا داومت في مدرستي الجديده و اعتبر غايبه في الاوراق الي توصل للوزاره

بتاكد بكره من القانون بالوزاره
تسلم بوحور

رنج سبورت
27-10-2008, 10:05 PM
روحي شؤون الموظفين والله يوفقج

VIPLady
27-10-2008, 10:10 PM
روحي شؤون الموظفين والله يوفقج

تسلم رنج سبورت على هالدعوه الحلوه
وانشالله بكره بمر عليهم و بشوف شسالفتهم :)

دعواتكم