المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة لملاك العقار ,,,,,, الأسعار الموجوده ماراح تشوفونها ,,,, لا يوجد سيولة

DEMAC
26-10-2008, 07:59 AM
بخصوص الأخوان ملاك العقار الأستثماري بهدف البيع

متوقع ان يستمر النزول كما هو حاصل الى نهاية 2009 مع ان هناك خطوات لردع التضخم ولكن أكبر خطوه ان هناك أمتصاص وحرق للسيولة في سوق الأوراق المالية

بالعربي الفصيح (مافيه كاش والبنوك ماتسلف للعقار) نزول حاد أعننا وأعانكم الله

فتى الجود
26-10-2008, 08:32 AM
مع أحتلاامى لرأك

البنوك تسلف العقار عادى

لكن ماتسلف للأراضي الفضاء

لكن أذا أرض وعليها بناء تسلف عادى

DEMAC
26-10-2008, 01:03 PM
^^^^^^^^
أخوي عندي تاجر يبي قرض عشان يبني عمارة له شهر يدور بنك محد راضي يسلفه.... يمكن قصدك قروض سكنية تحت ال 5 مليون

alsooja
26-10-2008, 01:11 PM
للعلم فقط ... اضمن قرض بالنسبة للبنك هو القرض العقاري وخاصة اللي مرهون بجزء من قيمة العقار ولا توجد مشكلة سيولة في البلد ورجاء لا احد ينشر اشاعات ما لها داعي.... مع احترامي لجميع الآراء

vxr2002
26-10-2008, 01:58 PM
دبي - الأسواق.نت:

أكد مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد التويجري أن انعكاسات الأزمة المالية العالمية لم تصل تأثيراتها السلبية إلى المنطقة العربية بعد، لكنه توقع أن تطال الأزمة المنطقة خلال الشهور الثلاثة المقبلة.
وتوقع أن تواجه البنوك الاستثمارية في المنطقة العربية -وعددها محدود- دوامة الخسائر، وقد يصل الأمر إلى خطر الإفلاس، جراء امتلاكها المباشر لسندات وأدوات الرهن العقاري العالمية، أو عبر استثمارات الفوائض في البنوك الاستثمارية الأمريكية والغربية.
وقال التويجري "الأسوأ لم يأت بعد (مكررا ذلك ثلاث مرات)، نتوقع وصول الأزمة خلال الفترة المقبلة من 3-4 أشهر، وستلجأ شركات عربية ضخمة إلى تقليص الرواتب وضغط المصروفات، كأحد أبرز التداعيات التي ستلحق بالاقتصاديات الحقيقية". وعن وجود أية تحركات عربية جماعية قال "المناقشات جادة لتنسيق المواقف ودائماً دائرة التحرك العربي تبدأ بثنائيات، بين السعودية ومصر، والسعودية والكويت، ومن ثم دول مجلس التعاون، وحتى الدعوة في إطار الجامعة"، اليوم يجتمع وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية الخليجية في الرياض. وقال التويجري إنه تقرر مناقشة الأزمة المالية في أولويات جدول أعمال القمة الاقتصادية العربية المزمع عقدها بالكويت في الـ19 من يناير القادم ، غير ما ستناقشه في صدد "مشاريع سد الفجوة الغذائية، حيث وضعت خططا لـ30 سنة تبدأ بالتطبيق كخطة خمسيه بعدها على أساس سنتين، من حيث تنفيذ عدد من المشاريع بالشراكة مع القطاع الخاص". وأوضح أن التأثيرات المرتقبة على القطاعات الحقيقية للاقتصاديات العربية، لن تكون سهلة، ستصل إلى مرحلة الركود والكساد، وتتأثر الشركات المنتجة، وسوف تضطر -خلال الفترة المقبلة- إلى تقليص الرواتب، كخطط احترازية ضمن سلسلة خطوات ستلجأ لها لضغط المصروفات. وعما يمكن من خطط من جانب الحكومات العربية لمواجهة تأثيرات هذه الأزمة المقبلة على الاقتصاديات العربية، قال "الأهم ضمان توافر السيولة في الأنظمة المصرفية، فتح الفرص الوظيفية للمواطنين، وتوجيه الدعم إلى المواد الغذائية، وتخفيض الأسعار وإحكام مراقبة الأسواق التجارية".

``````````````````````````````````````````````````

ههه ويقولون فيه سيوله والسوق بخير
نصيحة لله في لله بيعوا الحين قبل ما اتحسفون باجر
ولا تسمعون الاخبار من الناس مني والدرب
ترقبوا اسواق المال الخليجية وتابعوا الاخبار الاقتصادية عشان اتعرفون شالمصيبة الجاية

واخيرا ابي كل واحد يسال نفسه : دام ان السوق بخير ليش هوامير العقار اقصد تجار العقار بسيولة الكاش انسحبو من السوق وتوقفوا عن الشراء?
تحياتي

رحال
26-10-2008, 01:59 PM
صمت تسلم به ... خير من نطق تندم عليه !!!

العقار هو الأبن البااااار !!!:nice:

لقمان
26-10-2008, 04:18 PM
30منازعة يومياً والمشكلة مستعصية وتبحث عن حل
600 قضية شيكات بدون رصيد تنظرها المحاكم شهرياً المصدر جريدة الشرق بتاريخ 25/10/2008

الزعفراني82
26-10-2008, 04:58 PM
^^^^^^^^
أخوي عندي تاجر يبي قرض عشان يبني عمارة له شهر يدور بنك محد راضي يسلفه.... يمكن قصدك قروض سكنية تحت ال 5 مليون

اتصل لي و خله يكون مستوفي الشروط و انا اجيب لك التمويل الي تحبه باسعار فائده مخفضه

طرش لي رقمك علا الخاص

بن يوسف الثقفي
26-10-2008, 05:20 PM
ان شاء الله اذا نزل العقار او الايجارات راح نسوي مسيرة على الكرنيش

خــطــافــ
26-10-2008, 05:36 PM
الله يسمع منكم والعقار ينزل

مش لاني ابي اشتري

لانه ارتفاعه فاحش :secret:

DEMAC
26-10-2008, 05:50 PM
اتصل لي و خله يكون مستوفي الشروط و انا اجيب لك التمويل الي تحبه باسعار فائده مخفضه

طرش لي رقمك علا الخاص

انشالله بس لتوضيح من بنك أسلامي وليس ربوي وجزاك الله خير على المساعدة

المبلغ تقريبا في حدود 740 الى 800 مليون وماعنده مشكله يرهن الأرض

حمد
26-10-2008, 07:58 PM
انشالله بس لتوضيح من بنك أسلامي وليس ربوي وجزاك الله خير على المساعدة

المبلغ تقريبا في حدود 740 الى 800 مليون وماعنده مشكله يرهن الأرض

800 مليون

الظاهر البنك المعني ... راح يسكر اللمت الخاص بالتمويل العقاري مع هذه المعاملة

وعقبها ... خلاص مافي بنك يمول

سيزن
27-10-2008, 12:07 AM

^^^نعم صحيح هذا الكلام والي عنده شك يتصل في البنوك الاسلامية ويسمع الرد .

لا يوجد سيولة

mubarak2000
27-10-2008, 12:58 AM
انا تون راهن عقاري وعطوني القرض لا وابشرك كذا بنك كلمني

naklan
01-11-2008, 04:32 PM
30منازعة يومياً والمشكلة مستعصية وتبحث عن حل
600 قضية شيكات بدون رصيد تنظرها المحاكم شهرياً المصدر جريدة الشرق بتاريخ 25/10/2008

اخوي مع احترامي لك ولجريده الشرق 600 شيك بدون رصيد من عشرين سنه على نفس النسبه وقضيه الشيكات بدون رصيد ---- ازليه وليش ما كتبو عنها قبل الازمه مثلا وما طلعت الى في هاذا الوقت :eek5::eek5::eek5:

ابوعبدالعزيز
02-11-2008, 11:05 AM
بخصوص الأخوان ملاك العقار الأستثماري بهدف البيع

متوقع ان يستمر النزول كما هو حاصل الى نهاية 2009 مع ان هناك خطوات لردع التضخم ولكن أكبر خطوه ان هناك أمتصاص وحرق للسيولة في سوق الأوراق المالية

بالعربي الفصيح (مافيه كاش والبنوك ماتسلف للعقار) نزول حاد أعننا وأعانكم الله

احلى حاجة قراءتك للمستقبل ، بس ممكن يالغالي تعطيني شيء من قراءاتك السابقة في المجال العقاري والاقتصادي .

تحياتي .

king fish
02-11-2008, 06:57 PM
فعلا كلام اخونا صحيح انا كنت ناوي اخذ قرض الان اعطوني نصف الي اعطوني اياه من شهر قالي صاحبي الي في البنك لو جيت من شهر كان عطيناك الدبل

amego
04-11-2008, 02:31 PM
فعلا كلام اخونا صحيح انا كنت ناوي اخذ قرض الان اعطوني نصف الي اعطوني اياه من شهر قالي صاحبي الي في البنك لو جيت من شهر كان عطيناك الدبل

اخوي اي بنك اعطاك القرض
لدينا مشاريع عقارية بحاجة لتمويل

sh50
04-11-2008, 02:51 PM
[والله اخوي ليش ما ينزل000كل شي يرتفع في هذه الدنيا لازم ينزل 000:waiting::waiting::waiting:[/B]

DEMAC
05-11-2008, 01:50 AM
اخوي اي بنك اعطاك القرض
لدينا مشاريع عقارية بحاجة لتمويل

QUOTE=king fish;3324236]فعلا كلام اخونا صحيح انا كنت ناوي اخذ قرض الان اعطوني نصف الي اعطوني اياه من شهر قالي صاحبي الي في البنك لو جيت من شهر كان عطيناك الدبل[/QUOTE]

أعتقد ان تعاليق الاخوان أكبر دليل على ان الكاب العقاري انفجر و أزمة السيولة

DEMAC
09-11-2008, 03:59 AM
دبي - الأسواق.نت:

أكد مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد التويجري أن انعكاسات الأزمة المالية العالمية لم تصل تأثيراتها السلبية إلى المنطقة العربية بعد، لكنه توقع أن تطال الأزمة المنطقة خلال الشهور الثلاثة المقبلة.
وتوقع أن تواجه البنوك الاستثمارية في المنطقة العربية -وعددها محدود- دوامة الخسائر، وقد يصل الأمر إلى خطر الإفلاس، جراء امتلاكها المباشر لسندات وأدوات الرهن العقاري العالمية، أو عبر استثمارات الفوائض في البنوك الاستثمارية الأمريكية والغربية.
وقال التويجري "الأسوأ لم يأت بعد (مكررا ذلك ثلاث مرات)، نتوقع وصول الأزمة خلال الفترة المقبلة من 3-4 أشهر، وستلجأ شركات عربية ضخمة إلى تقليص الرواتب وضغط المصروفات، كأحد أبرز التداعيات التي ستلحق بالاقتصاديات الحقيقية". وعن وجود أية تحركات عربية جماعية قال "المناقشات جادة لتنسيق المواقف ودائماً دائرة التحرك العربي تبدأ بثنائيات، بين السعودية ومصر، والسعودية والكويت، ومن ثم دول مجلس التعاون، وحتى الدعوة في إطار الجامعة"، اليوم يجتمع وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية الخليجية في الرياض. وقال التويجري إنه تقرر مناقشة الأزمة المالية في أولويات جدول أعمال القمة الاقتصادية العربية المزمع عقدها بالكويت في الـ19 من يناير القادم ، غير ما ستناقشه في صدد "مشاريع سد الفجوة الغذائية، حيث وضعت خططا لـ30 سنة تبدأ بالتطبيق كخطة خمسيه بعدها على أساس سنتين، من حيث تنفيذ عدد من المشاريع بالشراكة مع القطاع الخاص". وأوضح أن التأثيرات المرتقبة على القطاعات الحقيقية للاقتصاديات العربية، لن تكون سهلة، ستصل إلى مرحلة الركود والكساد، وتتأثر الشركات المنتجة، وسوف تضطر -خلال الفترة المقبلة- إلى تقليص الرواتب، كخطط احترازية ضمن سلسلة خطوات ستلجأ لها لضغط المصروفات. وعما يمكن من خطط من جانب الحكومات العربية لمواجهة تأثيرات هذه الأزمة المقبلة على الاقتصاديات العربية، قال "الأهم ضمان توافر السيولة في الأنظمة المصرفية، فتح الفرص الوظيفية للمواطنين، وتوجيه الدعم إلى المواد الغذائية، وتخفيض الأسعار وإحكام مراقبة الأسواق التجارية".

``````````````````````````````````````````````````

ههه ويقولون فيه سيوله والسوق بخير
نصيحة لله في لله بيعوا الحين قبل ما اتحسفون باجر
ولا تسمعون الاخبار من الناس مني والدرب
ترقبوا اسواق المال الخليجية وتابعوا الاخبار الاقتصادية عشان اتعرفون شالمصيبة الجاية

واخيرا ابي كل واحد يسال نفسه : دام ان السوق بخير ليش هوامير العقار اقصد تجار العقار بسيولة الكاش انسحبو من السوق وتوقفوا عن الشراء?
تحياتي

:nice:

mubarak2000
09-11-2008, 07:01 AM
احلى شي التصاريح دائما احنا ابعيد عن الازمة طلع كلة كلام فاضي

سيزن
12-11-2008, 01:01 AM
انا تون راهن عقاري وعطوني القرض لا وابشرك كذا بنك كلمني

هذا كلامك في صوب والموضوع الي منزله في صوب ثاني ...!!!!

عجيب جداً امرك يا mubarak2000
هذا موضوعك يا mubarak2000 تفضل ...!!!

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=217175

شورت تايم
12-11-2008, 03:00 AM
يايبه العقارات راحت وطي

الاسعار في انهيااااااااااار قووووووووي

DEMAC
13-11-2008, 04:41 AM
كشف وزير الخزانة الأميركي هنري بولسون الأربعاء عن تغيير جذري في خطة الإنقاذ المالي الأميركية، موضحا أنه لن يجري استغلالها في شراء الأصول المتعثرة كما كان مخططًا له سلفًا بل لشراء أسهم في بنوك لتشجيعها على استئناف عمليات الإقراض بصورة عادية.

وقال بولسون في مؤتمر صحفي عقده بنيويورك إن عددا من البنوك والشركات ربما تحتاج إلى ضخ مزيد من السيولة. وأضاف أن شراء الأصول العقارية ليس أكثر الوسائل فعالية لاستخدام الأموال في برنامج دعم القطاع المالي.

بولسون: شراء الأصول العقارية ليس أكثر الوسائل فعالية لاستخدام الأموال (الأوروبية)
وأوضح أنه لن يعتذر عن تغيير إستراتيجية الخطة عندما تتغير الحقائق التي تتعامل معها.

وتسعى شركات السيارات الكبرى فورد وجنرال موتورز وكرايسلر إلى 25 مليار دولار مساعدات عاجلة بالإضافة إلى قروض لتطوير كفاءة استهلاك الوقود في السيارات.

وقد أغلقت الأسواق الأميركية على تراجع حاد بعد تصريحات بولسون، وذلك عقب انخفاض كبير للأسهم الأوروبية بسبب تزايد مؤشرات الركود في أوروبا.

فقد انخفضت الأسهم في وول ستريت بنسبة 3.18%، وأغلق داو جونز على انخفاض بنسبة 4.73% في حين هوى ناسداك بنسبة 5.17% كما هبط مؤشر ستاندرد آند بورز الأوسع نطاقا بـ5.19%.

تراجع الأسهم الأوروبية
وفي أوروبا تراجعت الأسهم الأربعاء وفي مقدمتها أسهم البنوك وشركات النفط بفعل مخاوف من مزيد من الخسائر وتنامي أجواء التشاؤم بشان الاقتصاد الأوروبي.

وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الكبرى في أوروبا منخفضا بنسبة 3.4%. والمؤشر منخفض الآن بأكثر من 40% تحت وطأة أزمة الائتمان وما نتج عنها من تباطؤ اقتصادي.

وفي البورصات الرئيسية بأوروبا أغلق مؤشر فايننشال تايمز لأسهم الشركات البريطانية الكبرى في لندن منخفضا بـ1.52% في حين هبط مؤشر داكس لأسهم الشركات الألمانية الكبرى في فرانكفورت بنسبة 2.96%. وفي باريس أغلق مؤشر كاك لأسهم الشركات الفرنسية الكبرى منخفضا بنسبة 3.07%.

في الوقت نفسه هبط الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في أسبوعين أمام العملة اليابانية متراجعا عن مستوى 96 ينا مع هبوط الأسهم الأميركية بحدة بفعل تعليقات لوزير الخزانة هنري بولسون.

وتراجع الدولار إلى 95.33 ينا وهو أدنى مستوى له منذ الثامن والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول.

غناتي1
13-11-2008, 06:54 AM
المنقذ الزعفراني 00 وين يشتغل ؟؟

ليكون مدير بنك واحنا ما ندري به طول هالمدة

انا بعد ابغي قرض اقل من ال3 مليون بأبني

بس ايش الضمانات اللي تبيها البنوك غير الرهن