المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كامكو مستشار إدراج عيادة الميدان في الموازي اليوم برأسمال 4.5 ملايين دينار



مغروور قطر
26-10-2008, 12:11 PM
كامكو مستشار إدراج عيادة الميدان في الموازي اليوم برأسمال 4.5 ملايين دينار
الوطن الكويتية 26/10/2008
أعلنت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول (كامكو) عن ادراجها لأسهم شركة عيادة الميدان لخدمات طب الفم والأسنان ش.م.ك (مقفلة) في السوق الموازي لسوق الكويت للأوراق المالية، حيث سيبدأ تداول أسهم الشركة اليوم ضمن قطاع الخدمات تحت الاسم المختصر (ميدان) باللغة العربية و(Maidan) باللغة الأجنبية.

هذا وقد تأسست شركة عيادة الميدان لخدمات طب الفم والأسنان كشركة مساهمة كويتية بتاريخ 1992/11/2 وستبدأ عملية التداول اليوم برأسمال للشركة قدره 4.5 ملايين دينار مقسّم على 45 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم.

وبهذه المناسبة صرح سعدون العلي، الرئيس التنفيذي في كامكو، »نحن سعداء بنجاحنا في ادراج أسهم شركة عيادة الميدان في سوق الكويت للاوراق المالية. أود أن أشكر مسؤولي شركة عيادة الميدان على ثقتهم في اختيار كامكو للعب دور المستشار المالي ومدير الادراج في هذه العملية«.

وقد تأسست شركة عيادة الميدان لتوفير خدمات متكاملة في مجال طب الفم والأسنان وهي عضو في مجموعة شركات المتحدة للخدمات الطبية. ولقد استطاعت الشركة خلال فترة وجيزة ان تصبح العيادة الأولى لخدمات طب الفم والأسنان في الكويت نظرا لخدماتها المميزة، وفريق عملها ذوي الكفاءة العالية والمؤلف من أكثر من 60 طبيبا متخصصا تدعمهم مجموعة متميزة من الفنيين والممرضات.

وتتضمن خبرة الشركة بناء وادارة المراكز الطبية في مجال طب الأسنان كما وأنها تقدم الخدمات الطبية المساندة لهذه المراكز بالاضافة الى التعاقد مع الأطباء والممرضات في عيادة الميدان ومراكز أخرى في الكويت. علما أن شركة الميدان تتملك في مجال العقارات مما يساعدها في تحقيق أهدافها.

وتهدف استراتيجية شركة عيادة الميدان الى الاستمرار والتوسع في تقديم أفضل خدمة صحية متخصصة في طب الفم والأسنان. كما وأنها تسعى الى نشر الوعي في المجتمعات التي تعمل فيها وذلك لضمان النمو المستمر. اضافة لذلك، تهدف الشركة الى الحفاظ على تفوقها في تقديم خدمات عالية الجودة في مجال رعاية طب الفم والأسنان وذلك من خلال تنويع أنشطتها لتشمل مجالات أوسع في جميع التخصصات في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط. وتتمحور رؤية شركة الميدان المستقبلية حول امتلاك وادارة اكبر مجموعة عيادات متخصصة في طب الفم والأسنان.

وكذلك ستفتتح الشركة مستشفى السيف المتخصصة في أمراض النساء والولادة والأطفال والتجميل في نهاية الشهر الجاري.. وتعتبر هذه المستشفى الأضخم والأحدث على مستوى المستشفيات الخاصة في دولة الكويت من حيث استخدام التكنولوجيا الحديثة ضمن خدماتها. وسيشكل الانتهاء من هذا المشروع علامة بارزة في مجال الرعاية الصحية في الكويت وفي منطقة الشرق الأوسط.

وصرح فيصل منصور صرخوه، رئيس مجلس ادارة شركة عيادة الميدان قائلاً: »انها فرصة مثالية تمكننا من اظهار قدراتنا ضمن قطاع الخدمات الطبية، من خلال المساعدة الاستشارية التي نتلقاها من كامكو، أنا على يقين أننا نسير على خطى صحيحة لتحقيق النمو والتطور لشركتنا والتي ستنتج عن عملية الادراج«.