المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ أنا أقوى منهم جميعا +++

jajassim
27-10-2008, 12:01 AM
العطية يعلن الاعتزال ويطالب بإعادة هيكلة اتحاد السيارات

http://sport4ever.maktoob.com/poll/best2007/images/1173711047-nasir.jpg

متابعة - عادل النجار الوطن

خرج بطل العالم والشرق الأوسط للراليات ناصر بن صالح العطية عن صمته المعروف وفتح النار على اتحاد السيارات والدراجات النارية وكشف الأخطاء والتجاوزات والأزمات والاخفاقات والصراعات التي تحدث في الخفاء وراء ستار الاتحاد.

وطالب المسؤولين بضرورة إقالة الرئيس والأعضاء وضرورة إعادة هيكلة الاتحاد من جديد حتى تستمر الانجازات ويخرج من قطر أبطال جدد في الراليات، مشددا على ان بقاء الاتحاد على حاله السيئ الذي وصل اليه يعني انتهاء مشوار الأبطال على عتبات هذا الاتحاد.. وهو أول من أعلن ذلك إذ قالها على الهواء مباشرة إنه قرر اعتزال رياضة الراليات وهو متألم لهذا القرار إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

ناصر العطية تحدث في البداية لبرنامج لقاء خاص لقناة «الدوري والكأس» والذي قدمته الزميلة المتألقة مريان كركلا، مؤكدا رضاه التام لما حققه من إنجازات، مضيفا انها تحققت بمجهود شخصي منه في وقت كان يحتاج لحشد وراءه لدفعه أكثر للأمام حتى يكمل النجاح ويظل على مستواه في تحقيق التمثيل المشرف ورفع العلم القطري خفاقا في كل مكان وفي جميع المحافل العالمية.

وبدأ البطل مبكرا الحديث عن أزمة اتحاد السيارات قائلا «هناك أمور كثيرة سيئة تحدث داخل الاتحاد نجهلها»، مشيرا إلى أن الاتحاد تغاضى عن ترتيب أشياء كثيرة من متطلبات السباقات مما جعل السائقين يقومون بها، الأمر الذي زاد من الأعباء على عاتقهم وأثر دون شك على حجم تركيزهم.

وعن الخلاف مع رئيس الاتحاد أكد أنه يمثل في المقام الأول قطر وسبق أن مثلها تحت رئاسة 4 رؤساء للاتحاد لكنه قال «هناك تجاهل كبير حدث مؤخرا ناحيتي وهذا أدى إلى مشاكل كثيرة»، معبرا عن كامل حزنه لذلك لأنه يمثل قطر، مشيرا إلى دعم سمو ولي العهد الأمين الذي يوفر كل شيء من أجل الدفاع عن راية الوطن.

وكشف مدى تخبط اتحاد السيارات قائلا: هناك تخبط وأسلوب جديد متبع من رئيس الاتحاد في الإعلام فمثلا سأسافر إلى دبي ورغم ذلك لم يذكر اسمي مع باقي السائقين رغم اني سأفوز ببطولة الشرق الاوسط اذا فزت بهذا الرالي. وأضاف لم يذكروا اسمي رغم انهم بدوني لا يساوون اي شيء معبرا عن حزنه لقدرتهم السيطرة على الاعلام بشكل كبير.

وأشار الى عدم اهتمامه بأي شخص من الاتحاد مؤكدا ان الهجوم عليه ينبع من كونه ناجحا ودائما ما يكون هناك حقد على الناجحين مثل الشجرة المثمرة التي تقذف بالحجر.

وردا على سؤال يكشف مدى رغبته في ان يكون رئيسا للاتحاد قال: لايشرفني ان اكون رئيسا للاتحاد، مؤكدا ان كل ما يسعى اليه هو تمثيل قطر في السباقات العالمية ورفع علم العنابي في المحافل الدولية واذا كان وجوده على كرسي الرئاسة سيدفعه لظلم البعض فهو لا يرغب في ذلك ولا يشرفه ابدا مؤكدا ان حياته دائما في خطر ويكفي انه لم يدخل البلد منذ 6 شهور بسبب ارتباطه بالسباقات.

وهذا هو الهدف الاسمى بالنسبة لي وهو تمثيل بلدي ورفع الراية العنابية في المحافل العالمية.

وتحدث العطية بحزن كبير عن مدى الظلم والتعتيم الاعلامي الذي تعرض له خاصة بعد حصوله على لقب بطولة العالم للباها وايضا بعد الفوز ببطولة الشرق الاوسط حيث قال «حصلت على بطولة العالم وكان الاوروبيون منبهرين ويتساءلون عن هذا العربي الذي فاز عليهم في أوروبا في الوقت الذي لا يعرفني أحد في الخليج»، مشيرا إلى أن فوزه بالبطولة تحقق لانه خاضها بنفسه وليس تحت راية الاتحاد لذلك قاموا بهذا التعتيم الإعلامي لكنهم نسوا وتناسوا انه يمثل قطر في العالم وكان يجب الاحتفال بهذا الانجاز الكبير الذي ابهر الاوروبيين.

الغريب في الامر انه لم يتلق اي اتصال من اي مسؤول في الاتحاد سواء رئيس الاتحاد أو الاعضاء يباركون له ويهنئونه بفوزه بأربعة راليات متتالية في بطولة الشرق الأوسط الاخيرة مؤكدا ان الانجاز كان كبيرا والعالم كله سعيد في الوقت الذي لم يكلف رئيس الاتحاد نفسه برفع سماعة الهاتف وقول كلمة «مبروك». واضاف «انا أمثل الاتحاد وامثل قطر ولست أمثل اشخاصا ومثل هذه الانجازات يجب ان تلقى مباركة كبيرة». وضرب بطل الراليات مثالا يوضح الفرق بين رئيس اتحاد السيارات ورئيس اتحاد الرماية حيث قال «كان رئيس اتحاد الرماية يساعدني في حمل سلاحي وشنطة ملابسي من اجل الذهاب للميدان للدخول في السباق بنفسه لأنه يعلم انني امثل بلدي» وهذا هو الفارق معبرا عن امتنانه الشديد لرئيس اتحاد الرماية.

وأطلق رصاصة جديدة بقوله «أنا أقوى منهم جميعا» لأن إنجازاتي ثابتة ولم يدعمني أحد منهم وأعتز بدعم المسؤولين الكبار، معبرا عن حزنه لغياب دعم اتحاد السيارات عن بطولة الشرق الأوسط الأخيرة، حيث أكد أن الراليات الأربعة التي خاضها لم ير رئيس الاتحاد ولم يكن هناك اي اهتمام ولذلك يجب أن تتم معالجة الموضوع بأسرع ما يمكن، مؤكدا ان هناك من يحاربه بعنف ولولا توفيق رب العالمين والخبرة التي يمتلكها والتفكير الصحيح لما تمكن من تحقيق أي شيء ولم يكن في حوزته أي بطولة.. وتحدث عن رالي دبي مؤكدا انه يخوضه مع شركة BMW ويجب على الاتحاد ان يكون فخورا لأنه يمثل قطر لكنه تفاجأ بعدم وجود اسمه في الجرائد قبل السفر مما يكشف قمة التعتيم.

وعن حدوث مشاكل مادية مع الاتحاد اكد انه يحصل على مستحقاته المادية من الدولة في الوقت الذي استفاد فيه الاتحاد ماديا من خلال الدعايات والاعلانات ولم يحصل السائقون على حقوقهم كاملة. وعن ازمة الثلاثي عبدالعزيز سعدون الكواري وخليفة العطية وخالد السويدي اكد ان الاتحاد عاقبهم لأنهم كانوا يستشيرونه ويرجعون اليه واتخذ الاتحاد من ذلك ذريعة لخلق الخلاف وايقافه مرغم ان المستقبل المبهر كان في انتظارهم، واكتفى الاتحاد بمنحهم فريقا فنيا متواضعا لا يساهم في تحقيق اي انجازات، فمثلا خالد السويدي دفع 80 الف ريال من جيبه للمشاركة في رالي الاردن ولم تكن سيارته جيدة لذلك لم يكمل السباق وقلت له ان الاتحاد لا بد ان يسانده لأنه يحصل على ميزانية لذلك. ومن هنا اطالب المسؤولين بالنظر للاتحاد واعادة هيكلته لمساعدة مثل هؤلاء الشباب ويكفي كل هذا التخبط يمينا ويسارا.

وعن مساندته رئيس الاتحاد في بداية عهده قال انه يساعد الجميع لكن في الفترة الاخيرة تغيرت الامور، مشيرا الى ان الاتحاد استفاد منه ولم يستفد هو حتى التصريحات الصحفية اطلقوها بدلا منه مؤكدا ان انجازاته هي التي ابرزت شكل الاتحاد.

كما تحدث عن حلبة لوسيل مؤكدا انها مهجورة حاليا وعلى الاتحاد ان يهتم بها ويجعلها تعمل طوال العام مثلما يحدث في الاردن والبحرين والامارات فكل اسبوع يحدث سباق. وقال: حلبة لوسيل مهجورة لأن الاتحاد لا يعرف رياضة السيارات ولا يعرف كيف يروج لتلك الرياضة ولنفسه عكس ما تفعله ابوظبي مثلا ولا ألومهم لأن هذا هو مستوى تفكيرهم ولا يمكنهم تطويرها اكثر من ذلك.

وطالب ناصر العطية المسؤولين في اللجنة الاولمبية بأن ينظروا إليه الآن ويقفوا بجواره بعد توقف الاتحاد من اجل رفع راية البلد خفاقة دائما.

وعن مشاركته في الـ WRC اكد انه جاهز للمشاركة ولديه القدرة على تحقيق انجاز فيها لكن استراتيجية الاتحاد هي التي اعاقته ومنعته متمنيا من المسؤولين ان يكون قرارهم سريعا في شأن هذا الاتحاد وإعادة هيكلته.

وانتهى ناصر العطية الى انه لا يرغب في رؤية مسؤولي الاتحاد في قبرص عند تتويجه بلقب بطولة الشرق الأوسط، مؤكدا أنه سيتوقف عن المشاركة في الراليات لأنه حسب كلامه «لا يشرفه» ان يعمل تحت راية هذا الاتحاد، مشددا على انه سيتوقف عن رياضة الراليات في حال بقاء هذا الوضع على ما هو عليه، ولكنه متفائل بأن المسؤولين سيضعون الأمور في نصابها الصحيح من أجل دعم وتشجيع الشباب القطري على ممارسة الرياضة وتشريف بلدهم في المحافل الدولية.

!قطريـة بنت القمـر!
27-10-2008, 12:06 AM
يعطيك العافية اخي جاجاسم وقواه الله العطية :) ....

الوعد2016
27-10-2008, 12:11 AM
من صنع ناصر العطيه اليس الاتحاد

بوحارب
27-10-2008, 12:14 AM
هل ناصر العطية محتاج لدعم الأتحاد ؟ :looking:

هداف
27-10-2008, 12:17 AM

لا طبعا ناصر العطيه موهوب وطور نفسه بنفسه ويمارس السباقات قبل ان تأتي الاداره الحاليه للاتحاد بل هو من غطى فشل هذا الاتحاد بأدارته الحاليه بانجازاته المدعومه من الشيخ عبدالله بن خليفه ال ثاني

دور الاتحاد كان الفلاشات والخروج في الاعلام ونسب هذه الانجازات لهم اين الاتحاد من البطولات المحليه شبابنا ماتوا في الشوارع والى الان لم نرى منهم فتح حلبات سباق واستعراض مثل باقي دول الخليج لممارسة هوايتهم بصوره قانونيه بعيداعن المخاطر بل على لعكس حاولوا تنظيم بطولات في سيلين للدراجات وكانت من افشل البطولات لعدم استعانتهم باهل الخبره (( اتحاد ماشي على البركه ))

jajassim
27-10-2008, 12:17 AM

هل ناصر العطية محتاج لدعم الأتحاد ؟ :looking:

يخطط على شئ كبير :con2:

هداف
27-10-2008, 12:20 AM

هل تقصد انه يريد يكون رئيس الاتحاد :) والله هو كفؤ لهذا المنصب انجازاته تتكلم عنه لكن هات لي واحد فقط من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الحالي مؤهل انه يكون في هذا المعترك با لخبره والمعلومات !!! والله ان بعضهم ما يعرف يغير سبير موتره من غير ذكر اسماء !!

بوحارب
27-10-2008, 12:20 AM

الله يوفقه

بس لحد يخالفه اهم شي :):shy:

التيما
27-10-2008, 12:21 AM
هالانسان فعلا عانى ولا يزال من الاتحاد .. وهناك تعتيم اعلامي غريب عليه .. وتعرض لمواقف كثيره واستطاع الخروج منها بنفسه دون مساعده من الاتحاد وللأسف ان يعلن هالانسان الناجح عزمه على الاعتزال .. ناصر العطيه " أنت أقوى منهم جميعا " فعلا وستبقى أقوى منهم جميعا .. وتأكد أن هناك قاعده جماهيرية لك تتابع مشاركاتك .. أنت مو بروحك ..

هداف
27-10-2008, 12:22 AM
الان على قناة جير ون ناصر العطيه يتكلم عن انجازاته هذا الموسم

الوعد2016
27-10-2008, 12:23 AM
لا طبعا ناصر العطيه موهوب وطور نفسه بنفسه ويمارس السباقات قبل ان تأتي الاداره الحاليه للاتحاد بل هو من غطى فشل هذا الاتحاد بأدارته الحاليه بانجازاته المدعومه من الشيخ عبدالله بن خليفه ال ثاني

دور الاتحاد كان الفلاشات والخروج في الاعلام ونسب هذه الانجازات لهم اين الاتحاد من البطولات المحليه شبابنا ماتوا في الشوارع والى الان لم نرى منهم فتح حلبات سباق واستعراض مثل باقي دول الخليج لممارسة هوايتهم بصوره قانونيه بعيداعن المخاطر بل على لعكس حاولوا تنظيم بطولات في سيلين للدراجات وكانت من افشل البطولات لعدم استعانتهم باهل الخبره (( اتحاد ماشي على البركه ))

يعني في دعم سواء من الاتحاد او من هو مسؤول في ذاك الوقت وكلمة انا اقوي منهم جميعآ لا تصدر من شخص يعرف انه قوي وواثق من نفسه اما بخصوص حوادث الطرق خارج نطاق الاتحاد فليس مسؤول عنها الاتحاد وفيه جهات تعود لها المسؤوليه وعدم السماح باخذ تصريح لذالك مع العلم بانه تم بناء وتجهيز الموقع ولكن لم يكتمل لاسباب يعرفها المسؤولين
واعتقد ان القوه لله سبحانه وتعالى ثم لدعم من البنوك والاتحاد وفوقهم الحكومه

التيما
27-10-2008, 12:24 AM

اتصور ان الانسان الناجح مو محتاج يخطط لشي عشان ينجح لانه هو الي ينجح المنصب مو العكس .. ولو فرضنا انه يخطط لرئاسه الاتحاد فهو بيكون الشخص المناسب لهالمنصب .. خلونا نبطل تعيين أشخاص ما يعرفون شي في مناصب يلزم لها المعرفة ..

الخير كله
27-10-2008, 12:25 AM
الله يوفقه انا سمعت انه انسان كفو

الوعد2016
هل تقصد انه يريد يكون رئيس الاتحاد :) والله هو كفؤ لهذا المنصب انجازاته تتكلم عنه لكن هات لي واحد فقط من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الحالي مؤهل انه يكون في هذا المعترك با لخبره والمعلومات !!! والله ان بعضهم ما يعرف يغير سبير موتره من غير ذكر اسماء !!

ههههههههههههههه
يعني ناصر هو من يقوم باصلاح سيارته والبنشر
ومن لا يعرف اصلاح البنشر لا ينفع للقياده
من بكره بفتح معهد متخصص لتعليم فك البنشر وتركيب الاسبير لمن يرغب ان يصبح بطل او سوبر بان

هداف
يعني في دعم سواء من الاتحاد او من هو مسؤول في ذاك الوقت وكلمة انا اقوي منهم جميعآ لا تصدر من شخص يعرف انه قوي وواثق من نفسه اما بخصوص حوادث الطرق خارج نطاق الاتحاد فليس مسؤول عنها الاتحاد وفيه جهات تعود لها المسؤوليه وعدم السماح باخذ تصريح لذالك مع العلم بانه تم بناء وتجهيز الموقع ولكن لم يكتمل لاسباب يعرفها المسؤولين
واعتقد ان القوه لله سبحانه وتعالى ثم لدعم من البنوك والاتحاد وفوقهم الحكومه

للعلم الاتحاد في وقت من الاوقات كان يحارب ناس قائمين على مشروع بناء حلبة قطر لسباقات الربع ميل والاستعراض فقط من باب حسد خلها مستوره عزيزي

هداف
27-10-2008, 12:27 AM
ههههههههههههههه
يعني ناصر هو من يقوم باصلاح سيارته والبنشر
ومن لا يعرف اصلاح البنشر لا ينفع للقياده
من بكره بفتح معهد متخصص لتعليم فك البنشر وتركيب الاسبير لمن يرغب ان يصبح بطل او سوبر بان

انا توقعت اتكلم معا انسان فاهم طلعت الله با لخير اقول اصفط يمين ضيعت وقتي معاك

الوعد2016
للعلم الاتحاد في وقت من الاوقات كان يحارب ناس قائمين على مشروع بناء حلبة قطر لسباقات الربع ميل والاستعراض فقط من باب حسد خلها مستوره عزيزي

ربك كريم وكان القصد من الحوار مربط الفرس كلمة انا اقوي منهم كلهم

الوعد2016
انا توقعت اتكلم معا انسان فاهم طلعت الله با لخير اقول اصفط يمين ضيعت وقتي معاك

مشكور على التقدير الممتاز لي طال عمرك

هداف
27-10-2008, 12:29 AM
مشكور على التقدير الممتاز لي طال عمرك

العفو اخوي اتفق العرب على ان لا نتفق :)

الوعد2016
27-10-2008, 12:32 AM
العفو اخوي اتفق العرب على ان لا نتفق :)

وليش انا وانت ما نكسر هذي القاعده

المخفي
27-10-2008, 12:39 AM
الوعد 2016 ليش متحامل على ناصر العطية صراحة الرجال بدع في الراليات و الرماية لو ما كان موهوب كان ما جاب نتايج ولا رفع اسم قطر في المحافل الدولية

سؤال بسيط مب المفروض من الاتحاد نشر نتايج منتسبينه في الاعلام

الوعد2016
27-10-2008, 12:44 AM
الوعد 2016 ليش متحامل على ناصر العطية صراحة الرجال بدع في الراليات و الرماية لو ما كان موهوب كان ما جاب نتايج ولا رفع اسم قطر في المحافل الدولية
سؤال بسيط مب المفروض من الاتحاد نشر نتايج منتسبينه في الاعلام

يالغالي بالعكس انه معه ولكن انا انتقد كلمه انا اقوي منهم كلهم ومثل هذا الشخص وتصريح قوي واعلام وغيرها يكون له دور بكره في المنافسات وتحطيم غيره من الشباب الموجودين الان الا اذا كان هو من راح يستلم القياده وانا اعرف ان له انجازات ولكن هل الانجازات تاتي من غير دعم

المخفي
27-10-2008, 12:58 AM
يالغالي بالعكس انه معه ولكن انا انتقد كلمه انا اقوي منهم كلهم ومثل هذا الشخص وتصريح قوي واعلام وغيرها يكون له دور بكره في المنافسات وتحطيم غيره من الشباب الموجودين الان الا اذا كان هو من راح يستلم القياده وانا اعرف ان له انجازات ولكن هل الانجازات تاتي من غير دعم

اتفق معاك ممكن ناصر خانه التعبير

الوعد2016
27-10-2008, 01:12 AM
اتفق معاك ممكن ناصر خانه التعبير

وهنا مربط الفرس ولكل حصان كبوه

غناتي1
27-10-2008, 07:05 AM
انجازاته كثيرة وكبيرة سواء كانت بدعم الاتحاد او بدونه

والرجل بطل بمعنى الكلمة في مجال صعب ليس كل من يدخله يتقته

وآن الأوان لهذا الفارس ان يترجل عن صهوة جواده مرفوع الرأس

سلمان_1
27-10-2008, 11:22 AM
انا شفت اللقاء
كلام اطفال :nice::nice:
بس شكله بيتحسف ناصر :victory: ماحد رزه غير هالاتحاد

الواعد
27-10-2008, 06:10 PM
معقولة ناصر بن خليفة العطية يحارب ناصر بن صالح العطية ؟؟؟؟

jajassim
29-10-2008, 12:19 PM
شكرا لمروركم ،،

:nice:

د. ضبحان
01-11-2008, 08:42 PM
هالانسان فعلا عانى ولا يزال من الاتحاد .. وهناك تعتيم اعلامي غريب عليه .. وتعرض لمواقف كثيره واستطاع الخروج منها بنفسه دون مساعده من الاتحاد وللأسف ان يعلن هالانسان الناجح عزمه على الاعتزال .. ناصر العطيه " أنت أقوى منهم جميعا " فعلا وستبقى أقوى منهم جميعا .. وتأكد أن هناك قاعده جماهيرية لك تتابع مشاركاتك .. أنت مو بروحك ..

اتفق وياج

:shy: