المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ ناصر بن حمد قطر ستيل قطعت خطوات عملاقة في انتاج الحديد



شورت تايم
27-10-2008, 03:45 AM
منتجاتنا تتماشي مع أرقي معايير الجودة الدولية ومنحتنا الشهادات الدولية
قال سعادة الشيخ ناصر بن حمد آل ثاني عضو مجلس الادارة والمدير العام بشركة قطر ستيل إن قطر ستيل بدأت انتاجها التجاري من الحديد والصلب عام 1978م، من خلال أول مصنع متكامل للحديد والصلب في منطقة الخليج، وتوسعت لتبدأ التصنيع في دولة الامارات العربية المتحدة وقد قطعت الشركة خطوات عملاقة في مجال انتاج الحديد والصلب، وكذلك عملت علي تطوير صناعتها من الناحية الفنية واستخدام أهم الآلات ضمن مصانعها مما جعل منتجات قطر ستيل عالية الجودة تتماشي مع أرقي معايير الجودة الدولية. كما حصدت الشركة عدداً من الشهادات العالمية في مالها، أبرزها شهادة الاعتماد البريطانية يوكيه كيرز . مشيراً الي أن قطر ستيل تعمل منذ ثلاثين عاما علي تأمين المواد الأولية الاساسية لتطوير أعمالها ومجاراة التطورات التي تشهدها دولة قطر والدول المجاورة ولابد من ذكر هذه الطفرة الصناعية والتجارية والعمرانية التي تحصل اليوم مما ينبيء بمستقبل باهر ومزدهر لدولة قطر، لذلك تتخذ قطر ستيل موقعا مميزا وقرارات حاسمة ومهمة لتتماشي مع هذا الواقع الاقتصادي والصناعي. كما أننا نري قطر ستيل كأساس للبنية التحتية في البلاد وهي تدعم بشكل مستمر المجتمع في مشروعه التطوري وسنثابر في دعم النهضة القطرية بكل قدراتنا علي كافة الاصعدة المتاحة لنا.

وأضاف ان هذا النجاح الذي يكلل عمل قطر ستيل ماهو إلا مجموعة من العوامل مجتمعة من القدرات المتواجدة حاليا في الشركة والسعي نحو التجديد والمغامرة لتحقيق الأفضل وتضاف عليها مجموعة مميزة من الأشخاص ذات القدرات العالية والخبرات الواسعة وحب العمل والاندفاع مما جعلنا في الطليعة وباتت قطر ستيل قادرة علي المنافسة في مجالها والتوسع نحو أسواق خارجية، في المنطقة والعالم.

إن رؤيتنا لا حدود لها، لنصبو الي العالمية وأن تحتل الشركة مركزا هاما منافسا في مجال صناعة الحديد والصلب.

وذكر ان هدفنا الأساسي أن نحافظ علي مركزنا في الطليعة ونحقق الارباح ونطور العمل عاما بعد عام، وهذا الموقف الايجابي يعكس سياسة الشركة بشكل عام التي تسعي أساسا الي تحقيق ما يتطلع اليه المجتمع.

وأردنا أن نلتقي اليوم لنتبادل معكم خبرة هذه السنوات الطويلة في العطاء والعمل المميز للشركة التي باتت تشكل فخراً لنا، ولدولة قطر مركزا مميزا في مجال الصناعة في منطقة الشرق الاوسط بشكل عام ولدولة قطر بشكل خاص.

هذا الانجاز هو نقطة انطلاق جديدة للشركة التي سوف تعمل جاهدة لتطوير مصانعها وتوسيع مساحات انتاجها ومنشآتها، وتهيئة أفضل الاجواء لموظفيها لكي يكملوا سويا مسيرة التميز.

alzaeem
27-10-2008, 08:00 AM
قرار سليم