المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض مميز اعلى من سعر السوق ب 30% الى 40%

تراب قطر
27-10-2008, 12:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني

في ريال عارض هالعرض

يشتري عقارات اي كانت المهم تكون داخل الدوحه وحرة مب مرهونه او ملك الدولة وماتكون في منطقة ميته

طريقة الريال

عقد تسديد لمدة سنة

عند كتابة العقد 15% وعقب ست شهور 15% وعقب 12 شهر 70%

الضمانات شيكات بالمبلغ وممكن تشيكون على حسابه فالبنك اذا عليه مشاكل او في شيكات مرجعه

الريال ثقه

المهم مثلا نقول العقار يسوى ميلونين الريال بياخذه بمليونين و ستمية الف اذا كان على 30% اما لو 40 فالميه بيكون 2,800,000

المطلوب
صورة من سند الملكية
وشهادة تثمين من مثمن معتمد من المحاكم والبنوك

العقار فلل
او راضي في حدود 1500 متر ونازل مب اكثر
وهالشغلات البسيطة

barod
27-10-2008, 01:49 PM
عرض حلو لكن الضمانات ضعيفه لانها شيكات شخصيه منه

شورت تايم
27-10-2008, 05:06 PM
بال الصراحه من وجهة نظري الامر يخوف
هالايام الواحد مايدري لي متى بيعيش

اذا ما جاك الافلوس كاش تستلمها من البنك او تحولها
على رصيدك نفس اليوم وإلا ماينفع
والله يبارك للبائع والمشتري

جرس الإغلاق
27-10-2008, 05:06 PM
انا موافق

بس بشرط

العقار يتم بأسمي لين يسدد المبلغ كامل احوله باسمه

غير كذا يفتح الله

Qatari2003
27-10-2008, 05:34 PM
انا موافق

بس بشرط

غير كذا يفتح الله

:nice:

فتى الجود
27-10-2008, 10:21 PM
انا موافق

بس بشرط

غير كذا يفتح الله

كلامك 100 %

واقع
27-10-2008, 11:08 PM
العقار سعره نازل اشوي حاليا وهو يشتري اكثر من سعر السوق
وشيكات شخصيه وليست مصدقه
والتسديد على فترات لمده سنه

والقانون لا يحمي مغفلين :omg:

:nice:

تراب قطر
28-10-2008, 11:49 AM
شباب الشيكات بأسم شركة وليست شيكات شخصية

alsooja
28-10-2008, 12:06 PM
شباب الشيكات بأسم شركة وليست شيكات شخصية

انا موافق بشرط شيكات (ما تفرق شخصية او شركات) مصدقة للدفع وقابلة للصرف ... وغير ذلك "فورجيت إت Forget it"

تراب قطر
28-10-2008, 12:20 PM
انا موافق بشرط شيكات (ما تفرق شخصية او شركات) مصدقة للدفع وقابلة للصرف ... وغير ذلك "فورجيت إت Forget it"

اخوي مب معقولة الريال بيعطيك شيك مصدق ويجمد فلوسة ويدفع لك فوق سعر السوق ب 30% ولا 40%

عيل جان خذ كاش من البداية

انا عندي لك حل تقدر تشيك على حساب الشركات اللي عنده بعد توقيع العقد وقبل التسجيل وتشوف هل في شيكات مرتجعه ولا لا....شرايك؟

barod
28-10-2008, 12:50 PM
اخوي مافيه شي اسمه اشيك على حسابه لو الحين في حسابه ميه مليون ثاني يوم بيسحبه ووين ادوره في المحاكم وعلى فكره شيكات الشركه بتكون اضعف من الشخصيه لان الشركه بتكون ذو مسؤوليه محدوده يعني ما يلحقه هو شي بس الشركه ويمكن تكون الشركه مفلسه .. العرض مغري لكن بدون ضمانات ومشكور

alsooja
28-10-2008, 12:56 PM

اخوي مب معقولة الريال بيعطيك شيك مصدق ويجمد فلوسة ويدفع لك فوق سعر السوق ب 30% ولا 40%

انا عندي لك حل تقدر تشيك على حساب الشركات اللي عنده بعد توقيع العقد وقبل التسجيل وتشوف هل في شيكات مرتجعه ولا لا....شرايك؟

اخوي "تراب قطر"، الحساب المفتوح اليوم، يمكن يتصكر بكرة، واللي في مبلغ اليوم يمكن يكون مكشوف بكرة.... وين الضمان.... اوكي نوقع عقد وننقل الملكية بعد المبلغ... مع اني عارف انه ماراح يوافق لانه ايضاً بالنسبة له يكون غير مضمون.....

انا اعطيك حل والكل تقريبا عارفه "بس للتذكير": يأخد تسهيلات من البنك اللي يفترض يسحب عليه الشيك ويدفع المبلغ بالكامل ويسجل العقار باسمه (وحتى يمكن يستخدم العقار كجزء من الرهن المستخدم مقابل التسهيلات). وفي هذه الحالة وبما انه شخص موثوق "وانشاء الله موثوق وانا ما أشك في نزاهته" اكيد البنك راح يتكفل ويمنحه التسهيلات المطلوبة وحتى مع فترة سماح يمكن تمتد لمدة سنة واحدة. ويوفر ال 30% او 40% الزيادة اللي اعلى من سعر السوق.

احسن من انه يدخل في اتفاقيات مع اطراف أخرى ومشاكل .....(بينه وبين البنك اللي يتعامل معه احسن).

وعلى فكرة اي واحد يحب يدخل معاه في هذه الاتفاقية فهو حر، ارجو ان هذا الكلام ما يكون سبب تغيير رأيه ولكن كان القصد الشفافية.... كل واحد ينام على الجنب اللي "يريحه". والله الموفق.

عبدالرحمن
28-10-2008, 09:53 PM
هذا يسمونه الطرف الثالث

tawareq
30-10-2008, 09:00 AM
عندي عقارين في الهلال وعقارين في عين خالد
وما عندي مانع بس يتم نقل الملكية الى بعد تسديد المبلغ بالكامل.

اذا ما عندك مانع اتصلي على الخاص

ولد شرق
30-10-2008, 10:24 AM

واخوي مب معقوله بعد اسجل الارض باسمه وانا ماستلمت فلوسي
ليش ماتفكر في الطرفين يالغالي؟