المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخروج من السوق الان .. جريمة في حق مالك ..

قناص الاسهم
27-10-2008, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

مشاركتي هذه اوجهها لاخواني واخواتي المستثمرين .. المعلقين والمعلقات على اسعار مرتفعة .. لا تفكروا بالخروج من السوق الان .. فمجرد التفكير بذلك تكون قد اجرمت في حق مالك وجعلته يتبخر امام عينيك .

نعم .. اتفق معكم اننا نواجه ازمة مالية عالمية .. ولكن .. الا توافقوني الرأي ان دوام الحال من المحال ؟؟
مجنون من يعتقد ان الحال سيظل كما هو عليه الان .. ومجنون من يظن ان المؤشر سيظل يفقد في كل يوم الـ 400 او 800 نقطة .. وليس بعاقل من يعتقد ان الوضع الحالي سار ومفرح لحكومتنا الرشيدة .

لدي احساس والله أعلم اننا قد اقتربنا جدا من النهاية لهذا النزول الفاحش .. ولدي احساس والله اعلم ان التمسك بالاسهم لفترة اطول من الزمن هي الوسيلة الأسلم والأمن لهذه الفترة .

مجنون من يظن انه هو الخاسر الوحيد .. فهناك الملايين من البشر خسروا جراء هذه الازمة اللعينة والتي لا ناقة لنا فيها ولا جمل .. ومع ذلك هناك الكثير منهم من يقول لهذه الازمة : صامدون وماسكون لاسهمنا ان شاء الله .

سؤال اوجه لكل من يفكر بالخروج : في حال اتخذت القرار بالبيع .. وخرجت بأقل من نصف رأس مالك ان لم يكن الربع .. ماذا ستفعل بهذا المال غير انك ستودعه في حسابك الجاري في البنك ؟
وسؤال اخر : ماذا لو خرجت الان .. وارتد السوق وتغيرت الاحوال .. فسبحانه مغير الاحوال من حال الى حال .. ماذا ستقول لنفسك غير : ليتني صبرت ؟؟

يشهد الله ورسوله انني اتمنى الخير لكل اخواني واخواتي المستثمرين كما اتمناه لنفسي .. وادعوا الجميع وبدون استثناء ان يصبروا ويحتسبوا الامر عند الله جل وعلى .. وأذكرهم بكثير من المآسي التي مر عليها السوق وتجاوزها وبكل سهوله .. والجميع يتذكر 2004 و 2005 والانهيارات التي كان يتعرض لها السوق وماذا حصل بعد ذلك .

المؤشر نزل من 12600 نقطة تقريبا حتى وصل الان الى 6792 نقطة .. لا أقول لكم انه لن ينزل اكثر .. لان العلم عند الله وحده .. ولكن اظمن لكم انه لن يفقد المؤشر اكثر مما فقد .. وكما يقول المطرب في اغنيته : هي خاربة خاربة .. فماذا سيحصل اسوأ مما حصل ؟؟

نصيحتي للاخوة المستثمرين فقط ( وليس للمضاربين ) .. ان يبتعدوا عن شاشة التداول هذه الايام .. وحتى لو كانت تسطع باللون الاخضر .. وانتظار العوائد على اسهمهم والاستمتاع بها .. واذكركم جميعا انه لا يوجد ارتفاع دائم .. ولا يوجد هبوط دائم .

واخر كلامي اود ان اسأل كل من تسول له نفسه بالخروج من السوق وبخسارة .. ماذا لو قررت المحافظ المحلية والمحافظ الاجنبية وكبار المؤسسات الاستثمارية العودة مرة اخرى للسوق نظرا لقيمة الاسعار الحالية .. ومقارنتها بعوائد الودائع بالبنوك .. هل تعتقد انك ستسطيع العودة مرة اخرى لسهمك الذي تخليت عنه بنفس القيمة ؟؟
i dont think so

هناك الكثير من الاخبار الايجابية المتوقعة خلال الايام القليلة القادمة .. هناك تغييرات ستحصل في أغلب الشركات .. وهناك محاولات جريئة وقوية من الدولة لاعادة زرع الثقة لدى المستثمرين .. فلماذا الخوف والرهبة من نزول اكبر ؟

هذا رأيي .. والله من وراء القصد .

ملاحظة هامه : ارجوا من الاخوة الي حابين يخففون دمهم .. ويردون على مشاركتي بكلام ماله داعي مثل : هذا كلام بنج .. مخدر .. انسولين .. الخ الخ .. ان يوفروا على انفسهم هذا الرد وجزاهم الله خير .. فان كان قد خرج من السوق وهرب .. فأسال الله له التوفيق والعوض .. واتمنى من الجميع حب الخير للجميع كما نحبه لانفسنا .

ولد الخال
27-10-2008, 08:25 PM
أتفق معك

ومشكور على هذا الطرح المفيد

إنتعاش
27-10-2008, 08:27 PM
للعلم : كاتب المقال أعلاه

هو أول من نجح في الخروج من السوق وقت ذروته وصعوده

يعني ان شاءالله يكون كلامه هذا إشارة خير .. ترانا بدينا نسمع كلامك وانا خوك ههههههههه

امزح ..

الله يوفقك ياخوي قناص ويبارك فيك ..

وان شاءالله يلي مقالك هذا ( عكس ) آثار مقالك السابق في ايام ذروة الارتفاع

قناص الاسهم
27-10-2008, 08:29 PM
أتفق معك

ومشكور على هذا الطرح المفيد

العفوا اخي الكريم .. وشاكر لك مرورك يالغالي :)

يعني ان شاءالله يكون كلامه هذا إشارة خير .. ترانا بدينا نسمع كلامك وانا خوك ههههههههه

امزح ..

ههههههههههه لا تعليق اخوي انتعاش .. سوى انني شاكر لك مرورك الكريم :)

سلطان بروناي
27-10-2008, 08:30 PM
كلاااااااام مضبوط 100%

مقيم
27-10-2008, 08:30 PM
اخوي القناص
ابشرك .. السوق بكره اخضر
لان السوق الامريكي اخضر

غريب الحال
27-10-2008, 08:35 PM
اخوي القناص
ابشرك .. السوق بكره اخضر
لان السوق الامريكي اخضر

اتفق معاك اخوي مقيم بشرط ان يغلق على الاخضر الساعه 11 مساء

مقيم
27-10-2008, 08:37 PM
اليوم التداولات هادئة ..
ومافيها عنف زيادة
واطمئن ..
الامريكان ضحكوا علينا
الازمة ازمتهم .. وشركاتهم .. لم توزع ارباح
واحنا شركاتنا توزع ارباح .. وتنزل
مشكلة العرب
عاطفيين اكثر من اللازم

غريب الحال
27-10-2008, 08:38 PM
يعطيك العافيه اخوي قناص الاسهم ( ابو محمد ) مجهود كبير ونقاط في محلها واتفق معاك

وخصوصا الاخوان من ذوات الاستثمار الطويل بارك الله فيك ومزيد من الابداع

والسلام اخوك غريب الحال

المغترب 123
27-10-2008, 08:40 PM
اخوي القناص
ابشرك .. السوق بكره اخضر
لان السوق الامريكي اخضر

بشرك الله بالخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر والجنة فعلا اخي مقيم صاحب الاخبار الحلوة ماشاءالله عليك مبدع دومـــــــــــــا وليست بغريبه عليك وباذن الله الامل بالله كبير ولازال الامل بسوقنا موجود والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
:nice::nice::nice:

قناص الاسهم
كلاااااااام مضبوط 100%

تسلم على المرور والتعليق اخوي سلطان .. والله يعطيك العافية :)

اخوي القناص
ابشرك .. السوق بكره اخضر
لان السوق الامريكي اخضر

الله يبشرك بكل خير ان شاء الله .. واعتقد ان هناك الكثيرين ممن بدأو يستوعبون الان الخسائر المالية واعلانات الافلاس هي في الاسواق الامريكية وليست في دولة قطر بشكل خاص ودول مجلس التعاون والوطن العربي بشكل عام .. شكرا لمرورك اخي الكريم مقيم :)

سوقهم احمر ولا اخضر .. الله يكتب لهم ما يحبه ويرضاه .. ما علينا منهم .. الاسعار عندنا اصبحت ولا في الاحلام . ونتمنى لامة محمد كل خير ان شاء الله .. شكرا للمرور اخوي غريب الحال :)

إنتعاش
اخوي القناص
ابشرك .. السوق بكره اخضر
لان السوق الامريكي اخضر

تصدق يامقيم
ما شفتك زعلان هالقد قبل ..

هونها وانا اخوك . هاانت بحول اللي ما تنام عينه ..
سبحانه ..

اللي راح اكثر من اللي مضى ..

فما بقى الا القليل ان شاءالله وتنجلي الغمة ..

العصامي
27-10-2008, 08:41 PM
ياخوي قناص هذا كلام بنج ومخدر شبعنا منه!!!!
اكيد زعلت ---------- هههههههههههه :)
تراني امزح معاك اخوي الله يجزاك الف خير على مشاعرك تجاة اخوانك كلام من ذهب الحين محتاجين مثل هالكلام اللي يخفف شوي من المصيبه .

مليت
27-10-2008, 08:42 PM
كلام جميل جداً واشارة بس شي واحد مب قادر افهمه

لا أقول لكم انه لن ينزل اكثر .. لان العلم عند الله وحده .. ولكن اظمن لكم انه لن يفقد المؤشر اكثر مما فقد .. وكما يقول المطرب في اغنيته : هي خاربة خاربة .. فماذا سيحصل اسوأ مما حصل ؟؟

سيحصل ان الي باع امس مثلآ وشرا اليوم كان ربحان ؟

وانت تقول والعلم عند الله قد يكون هناك نزول في المؤشر يعني هناك فرصه وممكن الي باع اليوم يشتري بكره بسعر اقل ويزيد عدد اسهمه

حبر سري
27-10-2008, 08:42 PM
[RIGHT]
يشهد الله ورسوله .[/U]

أقول قناص
ترى رسول الله توفاه الله وقبره موجود في المدينة المنورة
وشلون يشهد؟

الله يهداك بس

هذا اول شي

ثالني شي , يالربع انا مع قناص
بس دائما اسال نفسي:
وقت الصعود القوي
مب وقت بيع
وقت النزول القوي
مب وقت بيع

وقت البيع هذا متى راح يجي؟؟؟

قناص الاسهم
27-10-2008, 08:43 PM
اليوم التداولات هادئة ..
ومافيها عنف زيادة
واطمئن ..
الامريكان ضحكوا علينا
الازمة ازمتهم .. وشركاتهم .. لم توزع ارباح
واحنا شركاتنا توزع ارباح .. وتنزل
مشكلة العرب
عاطفيين اكثر من اللازم
تسلم اخوي مقيم .. واضيف الى كلامك ان هناك من هم مستعد للبيع وباللمت داون لمجرد انه سمع اشاعه ان مطعم بيتزا هت اعلن افلاسه .. وفي الواقع هي مجرد اشاعة .. وهذا ان دل .. فأنما يدل على ضعف ثقافة المستثمر العربي .. نسأل الله ان يصلح الحال :)

يعطيك العافيه اخوي قناص الاسهم ( ابو محمد ) مجهود كبير ونقاط في محلها واتفق معاك

وخصوصا الاخوان من ذوات الاستثمار الطويل بارك الله فيك ومزيد من الابداع

والسلام اخوك غريب الحال
[بارك الله فيك اخوي غريب الحال :)

بشرك الله بالخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر والجنة فعلا اخي مقيم صاحب الاخبار الحلوة ماشاءالله عليك مبدع دومـــــــــــــا وليست بغريبه عليك وباذن الله الامل بالله كبير ولازال الامل بسوقنا موجود والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
:nice::nice::nice:

شكرا لمرورك يا المغترب :)

بن مسلم
27-10-2008, 08:45 PM
اخوي قناص الاسهم يشهد الله اني خسران اكثر من 50% من راس المال ولكن اعلنها لا للخروج ونعم للدخول ياما مرت علينا فترات مشابه وعدينا منها والحمد الله اني مب محتاج لاي مبلغ في الوقت الحاظر بل افكر في الدخول لاقتناص الاسهم لانها اوصلت الي اسعار لايتخيلها اي شخص في هالدنيا

قناص الاسهم
27-10-2008, 08:48 PM
ياخوي قناص هذا كلام بنج ومخدر شبعنا منه!!!!
اكيد زعلت ---------- هههههههههههه :)
تراني امزح معاك اخوي الله يجزاك الف خير على مشاعرك تجاة اخوانك كلام من ذهب الحين محتاجين مثل هالكلام اللي يخفف شوي من المصيبه .
هههههههههه بغيت اعصب والله من بداية كلامك .. شكرا لمرورك اخوي وبارك الله فيك :nice:

كلام جميل جداً واشارة بس شي واحد مب قادر افهمه

لا أقول لكم انه لن ينزل اكثر .. لان العلم عند الله وحده .. ولكن اظمن لكم انه لن يفقد المؤشر اكثر مما فقد .. وكما يقول المطرب في اغنيته : هي خاربة خاربة .. فماذا سيحصل اسوأ مما حصل ؟؟

سيحصل ان الي باع امس مثلآ وشرا اليوم كان ربحان ؟

وانت تقول والعلم عند الله قد يكون هناك نزول في المؤشر يعني هناك فرصه وممكن الي باع اليوم يشتري بكره بسعر اقل ويزيد عدد اسهمه
اخوي .. هل تظمن لي ان السوق بكرة نزول ؟؟
اتحدى اي شخص .. ولكن في الوقت الحالي .. وفي ظل النزول العنيف والمستمر ولايام متتالية .. موجة الارتفاع هي الاغلب .. ومع هذا .. لا اعتقد انني قد اخطأت عندما قلت : العلم عند الله .. فلا تدري نفس ماذا تكسب غدا .. ولا تدري نفس بأي ارض تموت .
بارك الله فيك اخوي على اضافتك ولك كامل التحية والاحترام :)

أقول قناص
ترى رسول الله توفاه الله وقبره موجود في المدينة المنورة
وشلون يشهد؟

الله يهداك بس

هذا اول شي

ثالني شي , يالربع انا مع قناص
بس دائما اسال نفسي:
وقت الصعود القوي
مب وقت بيع
وقت النزول القوي
مب وقت بيع

وقت البيع هذا متى راح يجي؟؟؟

جزاك الله خير الشيخ .. وشكرا على الملاحظة .. وان كنت قد اخطأت بتعبيري الذي علقت عليه .. فالله اعلم بالنيات :)
شكرا لمرورك :)

alzaeem
27-10-2008, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

مشاركتي هذه اوجهها لاخواني واخواتي المستثمرين .. المعلقين والمعلقات على اسعار مرتفعة .. لا تفكروا بالخروج من السوق الان .. فمجرد التفكير بذلك تكون قد اجرمت في حق مالك وجعلته يتبخر امام عينيك .

نعم .. اتفق معكم اننا نواجه ازمة مالية عالمية .. ولكن .. الا توافقوني الرأي ان دوام الحال من المحال ؟؟
مجنون من يعتقد ان الحال سيظل كما هو عليه الان .. ومجنون من يظن ان المؤشر سيظل يفقد في كل يوم الـ 400 او 800 نقطة .. وليس بعاقل من يعتقد ان الوضع الحالي سار ومفرح لحكومتنا الرشيدة .

لدي احساس والله أعلم اننا قد اقتربنا جدا من النهاية لهذا النزول الفاحش .. ولدي احساس والله اعلم ان التمسك بالاسهم لفترة اطول من الزمن هي الوسيلة الأسلم والأمن لهذه الفترة .

مجنون من يظن انه هو الخاسر الوحيد .. فهناك الملايين من البشر خسروا جراء هذه الازمة اللعينة والتي لا ناقة لنا فيها ولا جمل .. ومع ذلك هناك الكثير منهم من يقول لهذه الازمة : صامدون وماسكون لاسهمنا ان شاء الله .

سؤال اوجه لكل من يفكر بالخروج : في حال اتخذت القرار بالبيع .. وخرجت بأقل من نصف رأس مالك ان لم يكن الربع .. ماذا ستفعل بهذا المال غير انك ستودعه في حسابك الجاري في البنك ؟
وسؤال اخر : ماذا لو خرجت الان .. وارتد السوق وتغيرت الاحوال .. فسبحانه مغير الاحوال من حال الى حال .. ماذا ستقول لنفسك غير : ليتني صبرت ؟؟

يشهد الله ورسوله انني اتمنى الخير لكل اخواني واخواتي المستثمرين كما اتمناه لنفسي .. وادعوا الجميع وبدون استثناء ان يصبروا ويحتسبوا الامر عند الله جل وعلى .. وأذكرهم بكثير من المآسي التي مر عليها السوق وتجاوزها وبكل سهوله .. والجميع يتذكر 2004 و 2005 والانهيارات التي كان يتعرض لها السوق وماذا حصل بعد ذلك .

المؤشر نزل من 12600 نقطة تقريبا حتى وصل الان الى 6792 نقطة .. لا أقول لكم انه لن ينزل اكثر .. لان العلم عند الله وحده .. ولكن اظمن لكم انه لن يفقد المؤشر اكثر مما فقد .. وكما يقول المطرب في اغنيته : هي خاربة خاربة .. فماذا سيحصل اسوأ مما حصل ؟؟

نصيحتي للاخوة المستثمرين فقط ( وليس للمضاربين ) .. ان يبتعدوا عن شاشة التداول هذه الايام .. وحتى لو كانت تسطع باللون الاخضر .. وانتظار العوائد على اسهمهم والاستمتاع بها .. واذكركم جميعا انه لا يوجد ارتفاع دائم .. ولا يوجد هبوط دائم .

واخر كلامي اود ان اسأل كل من تسول له نفسه بالخروج من السوق وبخسارة .. ماذا لو قررت المحافظ المحلية والمحافظ الاجنبية وكبار المؤسسات الاستثمارية العودة مرة اخرى للسوق نظرا لقيمة الاسعار الحالية .. ومقارنتها بعوائد الودائع بالبنوك .. هل تعتقد انك ستسطيع العودة مرة اخرى لسهمك الذي تخليت عنه بنفس القيمة ؟؟
i dont think so

هناك الكثير من الاخبار الايجابية المتوقعة خلال الايام القليلة القادمة .. هناك تغييرات ستحصل في أغلب الشركات .. وهناك محاولات جريئة وقوية من الدولة لاعادة زرع الثقة لدى المستثمرين .. فلماذا الخوف والرهبة من نزول اكبر ؟

هذا رأيي .. والله من وراء القصد .

ملاحظة هامه : ارجوا من الاخوة الي حابين يخففون دمهم .. ويردون على مشاركتي بكلام ماله داعي مثل : هذا كلام بنج .. مخدر .. انسولين .. الخ الخ .. ان يوفروا على انفسهم هذا الرد وجزاهم الله خير .. فان كان قد خرج من السوق وهرب .. فأسال الله له التوفيق والعوض .. واتمنى من الجميع حب الخير للجميع كما نحبه لانفسنا .

هذا دليل على التفاءل وأتوقع اللون الأخضر غدا باذن الله

المغترب 123
27-10-2008, 08:55 PM

امزح ..

جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــر اخي الكريم واستاذي الفاضل انتعاش وماشاءالله اخونا قناص الاسهم بشهادة الجميع وشهادتي فية مجروحة وهو غني عن التعريف من الاقلام المبدعه ودوما نصوح بما يمليه عليه ضميره وبما يراه مناسب وهي نظرة استراتيجية من رجل ذو خبره طويلة تستحق القراءه مرة ومرتين وثلاث وللامانه اتفائل جدا بما يكتب ويخط قلمة والله يوفقه ويفتح له ابواب الرزق من حيث مايحتسب ولا يحتسب وللجميع ايضا من احب الخير للجميــــــــــــــــــع مبدع ورائـــــــــــــــــع بطرحك اخي واستاذي الفاضل قناص الاسهم وفعلا اسم على مسمى قناص وانت قناص فعلا بتوقيت طرح مواضيعك واهميهتا في وقت نحتاج فيه وقفتكم في وقت لانجد احد حولنا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع

إنتعاش
27-10-2008, 08:55 PM
اهداء لأخوي مقيم ابيه يبتسم وبقية الاخوة المتضايقين من النزول ( أولهم أنا طبعا ههههه ) ..

ادخلو يوتيوب

انسخوا هالاسم بالضبط وعملوا بحث وشوفوا المقطع ( انسخو اللي بالازرق بالحرف )

ازمة الرهن العقاري الامريكية Subprime Mortgages Crisis

المقطع اللي هالصورة

قناص الاسهم
27-10-2008, 08:57 PM
اخوي قناص الاسهم يشهد الله اني خسران اكثر من 50% من راس المال ولكن اعلنها لا للخروج ونعم للدخول ياما مرت علينا فترات مشابه وعدينا منها والحمد الله اني مب محتاج لاي مبلغ في الوقت الحاظر بل افكر في الدخول لاقتناص الاسهم لانها اوصلت الي اسعار لايتخيلها اي شخص في هالدنيا

الله يوفقك ان شاء الله .. واهنئك على هذه النفسية الطيبة والمتفائلة .. واسأل المولى جل وعلى ان يعوضك كل خير على صبرك واحتسابك الامر لله عزل وجل .. شكرا اخي الكريم لمرورك :)

جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــر اخي الكريم واستاذي الفاضل انتعاش وماشاءالله اخونا قناص الاسهم بشهادة الجميع وشهادتي فية مجروحة وهو غني عن التعريف من الاقلام المبدعه ودوما نصوح بما يمليه عليه ضميره وبما يراه مناسب وهي نظرة استراتيجية من رجل ذو خبره طويلة تستحق القراءه مرة ومرتين وثلاث وللامانه اتفائل جدا بما يكتب ويخط قلمة والله يوفقه ويفتح له ابواب الرزق من حيث مايحتسب ولا يحتسب وللجميع ايضا من احب الخير للجميــــــــــــــــــع مبدع ورائـــــــــــــــــع بطرحك اخي واستاذي الفاضل قناص الاسهم وفعلا اسم على مسمى قناص وانت قناص فعلا بتوقيت طرح مواضيعك واهميهتا في وقت نحتاج فيه وقفتكم في وقت لانجد احد حولنا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع

رحم الله والديك اخوي المغترب .. والعين ما تعلى على الحاجب .. فأنت استاذ ولك من المشاركات الطيبة الكثير والكثير .. وفي النهاية : اسأل الله ان اكون عند حسن ظن الجميع .. جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـزاك الله خـــــــــــــــــــــــــير يالمــــــــــــــغترب :) <= حركات المغترب :nice:

barod
27-10-2008, 08:59 PM
جزاك الله خير اخوي قناص الاسهم وان شاء الله بنتمسك باسهمنا ولو انا نشوفها كل يوم بالنازل لكن الله كريم

قناص الاسهم
27-10-2008, 08:59 PM
هذا دليل على التفاءل وأتوقع اللون الأخضر غدا باذن الله

اللهم امين :)
شكرا لمرورك الكريم اخوي

قناص الاسهم
27-10-2008, 09:05 PM
جزاك الله خير اخوي قناص الاسهم وان شاء الله بنتمسك باسهمنا ولو انا نشوفها كل يوم بالنازل لكن الله كريم

تذكر اخوي : هي خاربة خاربة .. وما بعد الضيقة الا الفرج بأذن الله :)
موفق اخوي ان شاء الله .. وشاكر لك مرورك الكريم

بن مسلم
27-10-2008, 09:07 PM
اخوي قناص الاسهم ابي شورك ابي رايك عندي في المواشي كمية علي 12 والرعاية علي 21 ابدلهم بسهم ثاني ولا اتم عليهم

سينابون
27-10-2008, 09:09 PM
جزاك الله خير على نصائحك الثمينة وابشرك انه من احب الخير لغيره كحبه لنفسه فان الله سيبارك له في ماله ورزقه فبارك الله فيك وفي مالك واولادك

قناص الاسهم
27-10-2008, 09:10 PM
اخوي قناص الاسهم ابي شورك ابي رايك عندي في المواشي كمية علي 12 والرعاية علي 21 ابدلهم بسهم ثاني ولا اتم عليهم

اسأل الله لك التوفيق في مالك وفي كل ما تملك .. ولكن اخوي الكريم اتمنى ان تعفيني من الاجابة على سؤالك الكريم .. فهناك في المنتدى من هم أكفأ مني واخبر وأعلم بحال الاسهم الي سألتني عنها .. وهم ( الاخوة المحللين ) وعلى رأسهم اخوي السامر الاسود وبو خليفة ورم ولا على الباقين قصور .
على كل حال .. اتمنى من الاخوة ان يفيدونك بمجرد مرورهم .. واشكرك على المرور الكريم اخوي :)

قناص الاسهم
27-10-2008, 09:11 PM
جزاك الله خير على نصائحك الثمينة وابشرك انه من احب الخير لغيره كحبه لنفسه فان الله سيبارك له في ماله ورزقه فبارك الله فيك وفي مالك واولادك

اللهم امين .. وشكرا جزيلا على المرور الكريم :)

الخيااال
27-10-2008, 09:14 PM
دائما مبـــــــدع اخــــــــــوي قنـــــاص في نصائحك وانا من المتابعين لك

جــــــــــــــزاكــــ اللــــه 1000 خيــــــر

قناص الاسهم
27-10-2008, 09:16 PM
دائما مبـــــــدع اخــــــــــوي قنـــــاص في نصائحك وانا من المتابعين لك

جــــــــــــــزاكــــ اللــــه 1000 خيــــــر

وجزاك الله بمثل ما سألت لي اخوي الكريم .. وتشرفني بمتابعتك الطيبه :)

الجسراوي
27-10-2008, 09:20 PM
:nice:
صامدون وماسكون لاسهمنا ان شاء الله .:nice:

المجدم
27-10-2008, 09:20 PM
لغاية الساعة 9.18 مساءاً بتوقيت الدوحة السوق الامريكي لا زال أخضر ، وانا أتفق مع الأخ بكل ما قاله بخصوص الاسهم وبصراحة الندم بعد البيع على خسارة ثم الارتفاع لا يضاهيه ندم ، صدقاً بيصير الإنسان يكلم روحه ومش غريب ، ينجن أو يزور الرميلة لا سمح ا لله وحمانا الله جميعاً ورد إلينا أرباحنا

قناص الاسهم
27-10-2008, 09:24 PM
:nice:
صامدون وماسكون لاسهمنا ان شاء الله .:nice:

الله يوفقك اخوي .. وشكرا لمرورك الكريم :)

لغاية الساعة 9.18 مساءاً بتوقيت الدوحة السوق الامريكي لا زال أخضر ، وانا أتفق مع الأخ بكل ما قاله بخصوص الاسهم وبصراحة الندم بعد البيع على خسارة ثم الارتفاع لا يضاهيه ندم ، صدقاً بيصير الإنسان يكلم روحه ومش غريب ، ينجن أو يزور الرميلة لا سمح ا لله وحمانا الله جميعاً ورد إلينا أرباحنا

بارك الله فيك اخوي .. وشكرا جزيلا انك وفرت علي بشرحك الكريم لحالة البايع وما يواجهة بعد ارتفاع السهم من بعد البيع :)
شاكر لك مرورك واضافتك القيمة

مقيم
27-10-2008, 09:24 PM
اهداء لأخوي مقيم ابيه يبتسم وبقية الاخوة المتضايقين من النزول ( أولهم أنا طبعا ههههه ) ..

ادخلو يوتيوب

انسخوا هالاسم بالضبط وعملوا بحث وشوفوا المقطع ( انسخو اللي بالازرق بالحرف )

ازمة الرهن العقاري الامريكية Subprime Mortgages Crisis

المقطع اللي هالصورة

والله ياخوي انتعاش
السوق في شهر .. كبرنا سنين
لاعشنا ولاشفنا .. مثل هذي الايام
لكن الله دائما مع الصابرين
وان مع العسر يسرا .. ان مع العسر يسرا
ومشكور على المقطع .. وفيه مقاطع اخرى
يضحكون على بعض
ويمكن الان في هوليوود .. يسمون فيلم
اعصار .. عصر الامريكان والعرب ..
وفي الاخير .. يطلع كيفن كوستنر يقول