المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هي فقط مسألة حذاء ؟؟؟

دلة الرسلان
28-10-2008, 12:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطرح هذا الموضوع بعد كثير من التردد فمنذ تسجيل ابني في مدرسته المستقلة وبحكم متابعتي

له في المدرسة شبه اليومية لاحظت بعض التصرفات الادارية التي اشعرتني ان العملية

التعليمية تتجه الى غير ما خطط له على حسب طريقة أدارة بعض المدارس واليكم هذا المثال

لاحظت من البداية تشدد الأدارة في الزام الطلاب بارتداء الحذاء الأسود - اعزكم الله - سواء

كان رياضي او عادي ، ولكن كاولياء امور الا تجدون من الصعب الحصول على حذاء رياضة

كامل السواد وبدون اي خطوط او علامة ؟؟

وللأسف من يخالف يتعرض للعقاب والتهزيء من الصبح :shy:

المشكلة أدارة المدرسة تقول هذا قرار من ولي العهد ليس لنا دخل فيه ( شوف الترهيب )

ولكن بالعوده الى القانون لا نرى اي ذكر للون الحذاء الأسود :rolleyes2:

وهذه اللائحة امامكم :
لائحة الانضباط و توحيد الزي

وفي إطار تعزيز روح المواطنة وغرس قيم الانتماء والانضباط السلوكي لدي الطلاب، وتأكيداً لهوية المجتمع القطري وقيمه العربية الإسلامية الأصيلة يبدأ هذا العام تطبيق القرار رقم 1 لسنة 2008 بشأن الانضباط السلوكي والأخلاقي بالمدارس، الذي أصدره سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين رئيس المجلس الأعلي للتعليم ، والذي يقضي بإلزام جميع مدارس الدولة، سواء المستقلة أو مدارس وزارة التعليم بتكثيف الجهود التربوية والإرشادية في توعية الطلاب بالانضباط السلوكي والأخلاقي، والتي تؤكد علي مظاهر وسمات المجتمع القطري وهويته وأخلاقياته، كما يلزم جميع المدارس بوضع وتفعيل إجراءات قواعد ولوائح الانضباط السلوكي والأخلاقي، بما يحقق الانضباط السلوكي وفق مسؤوليات المدرسة.

كما يقضي القرار بإلزام جميع المدارس بتوحيد الزي المدرسي لجميع الطلاب، بارتداء الزي القطري ابتداء من العام الدراسي الحالي 2008-2009، باستثناء المدارس ذات الطابع الخاص، علي أن تتولي تلك المدارس تحديد زيها بما يتناسب وخصائص المجتمع القطري وطبيعة العملية التربوية بها.

وخاطبت هيئة التعليم أصحاب تراخيص المدارس المستقلة بضرورة تعديل لوائح الانضباط السلوكي في مدارسهم لتتضمن بنود القرار و اللائحة التنفيذية، وتضمين لائحة الانضباط السلوكي في خطة المدرسة.علي أن يتم إعلانها وتوزيعها علي جميع الطلاب وأولياء الأمور بعد اعتمادها من قبل هيئة التعليم.

كما طالبتهم بالعمل خلال العام الدراسي الماضي 2007-2008 علي توعية جميع الطلاب وأولياء الأمور بنص وموجبات القرار، والتعريف بالجزاءات المترتبة علي المخالفة بشأن الزي الموحد والإجراءات المتبعة لتحقيق الانضباط السلوكي والأخلاقي داخل المدارس.

أما بالنسبة لإجراءات قواعد ولوائح الانضباط السلوكي والأخلاقي ، فيتعين علي جميع مدارس البنين في كل المراحل الدراسية القيام بما يلي:

* تفعيل لائحة الضبط السلوكي في المدرسة.

* يمنع منعًا باتًا لأي طالب إطالة الشعر أو القصات الغريبة.، وإظهار الزينة مثل ارتداء الإكسسوارات أو وضع مساحيق التجميل، أو اصطحاب الهواتف النقالة، أو مخالفة الزي القطري الموحد.

كما ينبغي علي المدرسة متابعة مدي التزام الطلبة بلوائح الضبط السلوكي والأخلاقي بشكل مستمر وتوثيق ما يفيد معرفة الطالب وولي الأمر بحقوق وواجبات الطالب وما يؤكد تسلمهم لسياسة الضبط السلوكي، وتقديم خطط إرشادية وعلاجية لتقويم السلوك بعد ملاحظته وجمع البيانات وإشراك الطالب وولي الأمر في ذلك.

طيب اكيد تقولون ليش محترة ومكبرة السالفة واعطيكم اسبابي وانتوا احكموا

- مسألة لون الحذاء مسألة جانبية المفروض ما تشغل بال اولياء الطلاب والقائمون على

العملية التعليمية من تفتيش وملاحقة مع الأهل في المنزل .

- ان التشبث بامور تافهة وصغيرة لاتقدم ولا تؤخر ان دل على شيء فانما يدل على وجود

قصور في اشياء اخرى اكثر خطورة وأهمية ( مثال دمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع عدم

توفير البيئة التعليمية الصالحة لهم ) والامثلة كثيرة .

- السوق القطري صغير والمحلات محدوده فتخيل اذا كانت جميع المدارس طبقت هذه السياسة

- سياسة الحذاء الموحد - ايش بيصير فيه اقصد الحذاء الأسود ؟؟

- ومازال البحث جاريا عن حذاء اسود كامل السواد واللي يدله لا يذخر علينا:telephone:

واخيرا اذا كانت هذه هي العقليات التي تدير بعض مدارسنا المستقلة ما اقول الا عليه العوض

ومنه العوض .

الوعد2016
28-10-2008, 12:37 AM
ياليت يعاقب من يعلق مثل هذا الامر لسمو الشيخ تميم بن حمد ولي العهد
ويتم تحويل المدرسه لغيره فكيف يستجري على هذا القول
وموضوع القحفيه الطاقيه لازم يلبسها الطفل وغيرها من شروط

عاشق الشهادة
28-10-2008, 01:25 AM
ممكن تشاركيني اختي اجيب اعزج الله جواتي من الصين ونبيعها بمدرسه الولد الله يحفظه والفائده وبالنصيفه,
هم الي ماخذين تصاريح المدارس المستقله وعلى كل رأس ؟؟؟؟ احسن منا .....

السامـي
28-10-2008, 01:34 AM
الله يعينك،أيش تسوين.
متطلبات الزي المدرسي الموحد.

(الفيصل)
28-10-2008, 01:38 AM
المشكلة أدارة المدرسة تقول هذا قرار من ولي العهد ليس لنا دخل فيه ( شوف الترهيب )
.

على من أنسب هذا الكلام أن يثبت هذا الكلام
وعلى من ُنسب عليه هذا الكلام أن يرد عليه وبحزم.
حتى لانكون تحت مظلة
(من أمن العقوبة اساء لانقول الادب ولاكن نقول أساء القول والفعل)
(والله يعينك.. شكلها طالت وتشمخت )
تحياتي لك

اكسجين
28-10-2008, 01:54 AM
ومازال البحث جاريا عن حذاء اسود كامل السواد واللي يدله لا يذخر علينا

موجود
في معسكرات القوات المسلحة.:)

شيخ الشباب
28-10-2008, 02:11 AM
للأسف ادارة المدرسة المتمثلة بالقرار ليسوا تربويين . . وينبغي من المجلس الأعلى محاسبتهم قبل فوات الاوان وقبل الحاق الضرر النفسي بالكثير من الطلاب وعائلاتهم

ALKASER
28-10-2008, 02:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

التيما
28-10-2008, 02:25 AM
صراحه المدارس واايد مصخوها بهالطريقه .. اوكي ثوب قلنا لبس وطني لمصلحتنا مب مشكله بس بعد لبس الرياضه يتحدد لون ابيض واسود ؟ اخبر المفروض على لون العلم عنابي مو اسود وياريت لقيت اسود والله ما لقيت ولمن مصخوها مع ولدي كلتهم بقشورهم وقلت لهم اللي فيها خير تكلم الولد والي مو عاجبها الحجي تشتري للولد بنطلون اسود والفلوس بتوصلها مع رسم الخدمه .. شي غريب صراحه .. اختي دله دام القانون مافي هالشي خلج قويه معاهم وبطي القانون بعيونهم ..

غناتي1
28-10-2008, 05:31 AM
انتوا جوتي اسود

عيل شتقولون في الخرزة اللي لازم تكون على لون المريول

لا والمريول لا هو بني ولا هو برتقالي

ANONYMOUS
28-10-2008, 07:38 AM
جربتي تروحين تميمه او كاريتي ؟

اذا مافي.. ينصحون العالم الجديد

:)

بدور
28-10-2008, 07:45 AM
هذا اللي اقدروا عليه حذاء أسود هم يهتمون بالشكليات وليس بالمضمون

شوفي دله 99% من المدارس المستقله همهم الربح المادي وهالكلام من عدة مالكات المدرسه

الحين هم يحطون الدرجات الكامله للطالب لارتفاع نسبة النجاح 100% لارتفاع نسبة الربح المادي

ارجعوا على الاحذيه صج مدارس فاشله مليون % الله يعينكم ابتليتوا بالمستقله الخايبه

ضاع مستقبلهم التعليمي عيالكم وجاري البحث عن الحذاء الاسود (( سالفتهم للضحك والمسخره ))

واحد ثقة
28-10-2008, 09:36 AM
أنا دورت لين حصلت لعيالي وباللون الأسود الداكن بعد ولافيه ولاخيط أبيض خير شر !

أهم شي يكونون الإدارة .. مستانسين :victory:

ضوى
28-10-2008, 10:02 AM
اختي دلة فديت قلبج شكلج جديدة بالمستقلات

انا نفس الشئ اول مرة دخلت ولدي وبنتي نفس الكلام الجوتي الله يعز السامع لازم اسود ولا خط بلون مختلف فيه ، قلت لها ان شاء الله ولبسته اللي حصلته وكان عادي به خطوط زرقاء وحمرا وصفرا ولا قالوا له ولا كلمة ، وبنتي نفس الشئ دلعت روحها وخذه لها اسود بفضي والامور سهالات ، ما عليج منهم يقولون ويبعبعون بس ما يقدرون يجبرون ولي الامر مب بكيفهم اصلا
تدرين طرشوا لي لستة مدرسة ولدي بها الادوات المدرسية المطلوبة الوان ودفاتر ومصلقات وخلافه ، طبعا متشرطين من ماركات ومكاتب معينة رحت للمشرفة وقلت لها اذا انا باوفر لولدي كل هذا عيل 11 الف اللي تاخذونه على كل راس كم المجلس الاعلى شتسون فيها ؟؟ سكتت ولا كلمة وعقب قالت لي لا هذا اذا تحبون تجيبون بكيفكم بس وسكرت عالموضوع الصراحة يبي لهم قلب وقسوة حتى تاخذين حقج
اتمنى وضحت لج وجهة نظري وشوفي اذا لبستيه اسود بخط ابيض ضعيف منهو بيدقق في رجوله ويشوف ؟؟؟ الا اذا بيخصصون واحدة تراقب هالشئ

ضوى
28-10-2008, 10:03 AM
صراحه المدارس واايد مصخوها بهالطريقه .. اوكي ثوب قلنا لبس وطني لمصلحتنا مب مشكله بس بعد لبس الرياضه يتحدد لون ابيض واسود ؟ اخبر المفروض على لون العلم عنابي مو اسود وياريت لقيت اسود والله ما لقيت ولمن مصخوها مع ولدي كلتهم بقشورهم وقلت لهم اللي فيها خير تكلم الولد والي مو عاجبها الحجي تشتري للولد بنطلون اسود والفلوس بتوصلها مع رسم الخدمه .. شي غريب صراحه .. اختي دله دام القانون مافي هالشي خلج قويه معاهم وبطي القانون بعيونهم ..

:victory::victory::victory::victory:

تعجبيني

ANONYMOUS
28-10-2008, 10:09 AM
اذا الموضوع على خط ابيض

بسيطه

جيبي بايلوت اسود.. ولوني الخط

بنت المنتدى
28-10-2008, 10:24 AM
الله يعينكم والله افكر من الحين بكره لاجوني العيال وش اللي بسويه !!

من السوالف اللي اسمعها:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

Abu Omar
28-10-2008, 10:24 AM
صراحه هذا هو المستوى التعليمي
المشكلة التعليمية تم اختصارها في لون الحذاء
ولذلك الفشل التعليمي هو مصير اطفالنا للاسف
كم باحث قطري في العالم ينشر ابحاثه ... كم نسبة الباحثين القطريين في العالم
للاسف نتمسك بالشكليات حتى دول اوربا التي يتغنون بتقليدها لا تتشدد في المظهر الخارجي بهذه الطريقة
اعانك الله اختي دلة الرسلان على هذه الادارة المدرسية
ودمتم بخير

Abu Omar
28-10-2008, 10:27 AM

بكره لاجوك العيال
بتكتبي هنا موضوع جديد هل هي فقط مسأله نوع الحذاء
لان في الايام القادمة يجب ان يرتدي الاطفال جميعا ماركة حذاء واحده ... صاحب توكيلها احد هوامير وزارة التربية والتعليم

pinky
28-10-2008, 11:03 AM
ممكن تشاركيني اختي اجيب اعزج الله جواتي من الصين ونبيعها بمدرسه الولد الله يحفظه والفائده وبالنصيفه,

:nice:

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:09 PM
ياليت يعاقب من يعلق مثل هذا الامر لسمو الشيخ تميم بن حمد ولي العهد
ويتم تحويل المدرسه لغيره فكيف يستجري على هذا القول
وموضوع القحفيه الطاقيه لازم يلبسها الطفل وغيرها من شروط

اخي الكريم اعتقد ان الاخت - ما اعرف منصبها - لم تطلع على القانون ويمكن بعد تبغي

توزعني لما شافتني احاججها وترى ما عندنا مشكلة مع الثوب والقحفية واللأئحة بصفة

عامة ولكن الاعتراض على تفسيرها وفق امزجة البعض دون مراعاة لظروف الاهل .

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:13 PM

:discuss: خلني افكر

الله يعينك،أيش تسوين.
متطلبات الزي المدرسي الموحد.

زين ما حددوا لون عدسات عيونهم :(

فيزيائية
28-10-2008, 08:17 PM
اف......... ما يعقدون المسائل الا الحريم <<سوري بنات :tease:
وصارت جدامي بهدلوا الطفل من صباح الله خير لانه لبس نعاله
نكدوا عليه يومه كله ....ويقولون ليش اليهال مايحبون المدرسة؟؟؟

اسمعوا بعد هالقصة........

مدرسة خاصة للاولاد البنطلون ب 100 والقميص ب 100
ولازم تشتري قميصين وبنطلونين <<<<<<<ب 400
ولو تحب تخيط برا مستحيل لان قطعة القميص نقشتها ماتلقاها
يعني تزور عملة ولا تقدر تزور قميصهم !!!

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:22 PM
على من أنسب هذا الكلام أن يثبت هذا الكلام
وعلى من ُنسب عليه هذا الكلام أن يرد عليه وبحزم.
حتى لانكون تحت مظلة
(من أمن العقوبة اساء لانقول الادب ولاكن نقول أساء القول والفعل)
(والله يعينك.. شكلها طالت وتشمخت )
تحياتي لك

اخوي الكلام واضح انه اختلاق والعاده اكون نبيهه بس اخذت على حين غرة وخلاص قانون

ولي العهد لازم يمشي :)

بس بعدين قعدت ادور في النت أتاكد من القانون - وضعته امامكم - ما جاب طاري لون الحذاء

اعزكم الله واكيد أن الشخص مسئول عن كل ما ينطق به وخاصة اذا نسب لشخصية كبيرة

مثل ولي العهد ولكن مثل ما قلت لأخونا الوعد اتوقع حاجة من ثنتين يا الموظفة فعلا ما تدري

وين الله حاشرها او كان كلام تهويش .هذا والله اعلم

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:23 PM
موجود
في معسكرات القوات المسلحة.:)

:telephone: احصل عندهم مقاس 31 !!!!

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:27 PM
للأسف ادارة المدرسة المتمثلة بالقرار ليسوا تربويين . . وينبغي من المجلس الأعلى محاسبتهم قبل فوات الاوان وقبل الحاق الضرر النفسي بالكثير من الطلاب وعائلاتهم

نعم نطالب المجلس الأعلى بالنظر في مثل هذه الطلبات التي لا تخدم العملية التعليمية وللعلم

هذا الأمر مطبق في اكثر من مدرسة مستقلة للبنين والبنات .

شيزكيك
28-10-2008, 08:31 PM
انا شريت له جوتي اسود كامل من شومارت

ومافيها شي لبس القحفيه حق اليهال بالعكس ايشزينهم وبالذات الي في الصف الاول

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الكاسر ما تاخذ لك ترخيص يمكن تكون ارحم

:eek5: مدري تجين معي :shy:

التيما والله ما عندي مانع لبس رياضة واضح بس جوتي رياضة مدري من ها الادارية اللي

تنسدح علشان تشوف الخطوط اللي عليه اقول لولدي معليه البس جوتيك القديم يقول بيقولون

آخر مرة وبيوقفوني على الطوفة تخيلي ولدي ابو ست سنوات ازرعوا فيه الرعب

انتوا جوتي اسود

عيل شتقولون في الخرزة اللي لازم تكون على لون المريول

لا والمريول لا هو بني ولا هو برتقالي

يعني ذابحتهم الكشخة !!

اللي حارني قاعدين نقلد تجارب الغرب التعليميه زين قلدوا مرونة ادارة مدارسهم الزي حاجه

تافهه ركزوا على عقولهم وتجاهلوا اقدامهم

naklan
28-10-2008, 08:40 PM
السنه الجايه بيطلبون عليكم ان اولادكم ياكلون بالاعواد الخشب زي الصينيين ولي ما يعرف ما يدخلونه المدرسه

الخيميائي
28-10-2008, 08:45 PM
ههههههههههههههههههههههه

مضحك مبكي موضوعك يادلة

مع اني من مؤيدي الصرامة في التدريس والتعليم بشكل عام

لكن الى صاير هذا اسمه تعنت وتشدد خطير

المفروض المدرسة تهتم بالاساس بالعملية التعليمية وتعطيها اهتمامها الاول والمفروض مايكون عندها وقت حق هذي القشور الى ماتاثر على العملية التعليمية او حتى التربوية (افتراضا انها للحين من دورهم)

والمشكلة لازلنا في نفس المربع بخصوص (تعليمات من فوق) او من(القيادات العليا) او من (سمو ولي العهد) مع انه القانون واضح وصريح ومايقبل اي تاويل

عيل حذاء اسود كامل

الله المستعان

التيما
28-10-2008, 08:48 PM

انا نفس الشئ اول مرة دخلت ولدي وبنتي نفس الكلام الجوتي الله يعز السامع لازم اسود ولا خط بلون مختلف فيه ، قلت لها ان شاء الله ولبسته اللي حصلته وكان عادي به خطوط زرقاء وحمرا وصفرا ولا قالوا له ولا كلمة ، وبنتي نفس الشئ دلعت روحها وخذه لها اسود بفضي والامور سهالات ، ما عليج منهم يقولون ويبعبعون بس ما يقدرون يجبرون ولي الامر مب بكيفهم اصلا
تدرين طرشوا لي لستة مدرسة ولدي بها الادوات المدرسية المطلوبة الوان ودفاتر ومصلقات وخلافه ، طبعا متشرطين من ماركات ومكاتب معينة رحت للمشرفة وقلت لها اذا انا باوفر لولدي كل هذا عيل 11 الف اللي تاخذونه على كل راس كم المجلس الاعلى شتسون فيها ؟؟ سكتت ولا كلمة وعقب قالت لي لا هذا اذا تحبون تجيبون بكيفكم بس وسكرت عالموضوع الصراحة يبي لهم قلب وقسوة حتى تاخذين حقج
اتمنى وضحت لج وجهة نظري وشوفي اذا لبستيه اسود بخط ابيض ضعيف منهو بيدقق في رجوله ويشوف ؟؟؟ الا اذا بيخصصون واحدة تراقب هالشئ

والله انج طيبه يا ضوى .. وين 11 الف جان زين حبيبيتي يعطونهم 21 الف :weeping:

ضوى
28-10-2008, 08:52 PM
والله انج طيبه يا ضوى .. وين 11 الف جان زين حبيبيتي يعطونهم 21 الف :weeping:

:omg::omg::omg::omg:

هذا قيمة كورس كامل في اكاديمية الجزيرة لطفل بالاول ابتدائي وقيمة قسطين لطالبة باول ثانوي !!!!!

اشدعوة ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله وين تروح بالضبط ؟؟

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:53 PM
جربتي تروحين تميمه او كاريتي ؟

اذا مافي.. ينصحون العالم الجديد

:)

ما فيه حل وسط

هذا اللي اقدروا عليه حذاء أسود هم يهتمون بالشكليات وليس بالمضمون

شوفي دله 99% من المدارس المستقله همهم الربح المادي وهالكلام من عدة مالكات المدرسه

الحين هم يحطون الدرجات الكامله للطالب لارتفاع نسبة النجاح 100% لارتفاع نسبة الربح المادي

ارجعوا على الاحذيه صج مدارس فاشله مليون % الله يعينكم ابتليتوا بالمستقله الخايبه

ضاع مستقبلهم التعليمي عيالكم وجاري البحث عن الحذاء الاسود (( سالفتهم للضحك والمسخره ))

اهلين بدور انا كنت مستانسة على تجربة المدارس المستقلة كطريقة لتطوير البلد بس لما

رجعنا الى سالفة الحذاء والله العظيم تضايقت لأني حسيت أن اللي بيهتم في مثل هذه الشكليات

بيكون صاحب تفكير سطحي فكيف اثق فيه كمسئول عن اخراج اجيال ذات فكر خلاق ومقدره

على الابتكار فعلا المسألة مش مجرد جوتي اسود او ازرق المسألة اكبر من ذلك .

التيما
28-10-2008, 08:54 PM
الكاسر ما تاخذ لك ترخيص يمكن تكون ارحم

:eek5: مدري تجين معي :shy:

التيما والله ما عندي مانع لبس رياضة واضح بس جوتي رياضة مدري من ها الادارية اللي

تنسدح علشان تشوف الخطوط اللي عليه اقول لولدي معليه البس جوتيك القديم يقول بيقولون

آخر مرة وبيوقفوني على الطوفة تخيلي ولدي ابو ست سنوات ازرعوا فيه الرعب

يعني ذابحتهم الكشخة !!

اللي حارني قاعدين نقلد تجارب الغرب التعليميه زين قلدوا مرونة ادارة مدارسهم الزي حاجه

تافهه ركزوا على عقولهم وتجاهلوا اقدامهم

تبين نصيحه بتأدبهم وعلى ضمانتي !!

دقي عالمدرسة وقولي لهم انج من هيئه التعليم وعطيهم اي مسمى وظيفي وكلميهم بثقة وخلي صوتج قوي شوي وانقدي عليهم هالتصرف وان هالقانون مب جذي وان الأهالي اشتكوا والهيئة تفكر تسحب الترخيص اذا ما التزموا هم بالقانون .. " عن تجربة "

وابئئئيييييي ادعيلي :nice:

ضوى
28-10-2008, 08:55 PM

دقي عالمدرسة وقولي لهم انج من هيئه التعليم وعطيهم اي مسمى وظيفي وكلميهم بثقة وخلي صوتج قوي شوي وانقدي عليهم هالتصرف وان هالقانون مب جذي وان الأهالي اشتكوا والهيئة تفكر تسحب الترخيص اذا ما التزموا هم بالقانون .. " عن تجربة "

:eek5::eek5::eek5::eek5:

التيما :omg:مانك سهلة بنووووووووووووووووووب

التيما
28-10-2008, 08:56 PM
:omg::omg::omg::omg:

هذا قيمة كورس كامل في اكاديمية الجزيرة لطفل بالاول ابتدائي وقيمة قسطين لطالبة باول ثانوي !!!!!

اشدعوة ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله وين تروح بالضبط ؟؟

شفتي شلون والمصيبه يطلبون قرطاسيه ودفاتر ما تسوا قيمتها 100 ريال لا والشهاده عشان تاخذينها لازم 20 مادري 50 ريال .. نهيبة والله نهيبة .. لكن الي سمعته ان مكتب الشيخة موزه رمى توبته من هالمدارس وسلم المدارس لمكتب ولي العهد وبأذن الله بتنصك هالمدارس بالشمع الأحمر .. ونرمي وراها ئله :nice:

:eek5::eek5::eek5::eek5:

التيما :omg:مانك سهلة بنووووووووووووووووووب

من لديه الحيله فليحتال .. عيل يقصون علينا وينهبونا شولا .. ههههههههه

دلة الرسلان
28-10-2008, 08:59 PM
أنا دورت لين حصلت لعيالي وباللون الأسود الداكن بعد ولافيه ولاخيط أبيض خير شر !

أهم شي يكونون الإدارة .. مستانسين :victory:

بداية السنة حصلنا بس الحين مافيه واذا فيه ما حصلت المقاس .

اتوقع عندهم وحده مخصصه لها الشيء:)

بالنسبة للمدارس انا بناتي في مدرسة مستقلة مديرتها ونعم المديرة ولا نعاني من ها الخرابيط

ومستوى الطالبات ممتاز ولكن

هناك مدارس ومنها مدرسة ولدي وبنات اختي فعلا مضايقينا وخاصة سالفة ها الجوتي والطفل

يتعاقب ويصارخون عليه من الصبح على شيء ما يستاهل .

دلة الرسلان
28-10-2008, 09:03 PM
اذا الموضوع على خط ابيض

بسيطه

جيبي بايلوت اسود.. ولوني الخط

تضحك ............ فكرت بمناكير اسود ولا اوديه حق البوليش عند الجمعية بس قلت اكيد اذا

تبلل بيوسخ ثوبه :(

لا تحاتين قد هم مجربين في عيالنا :victory:

ANONYMOUS
28-10-2008, 09:05 PM
اف

400 يابلاش..

انا دفعت لبنتي و ولدي في "روضه" 1000 ريال.. حق قميصين وبنطلونين للولد.. و قميصين وتنورتين للبنت.. بمعدل 500 ريال للنفر

وأكاد اجزم ان كلفهم اللبس كله 100 ريال بس

:rolleyes2:

دلة الرسلان
28-10-2008, 09:15 PM
صراحه هذا هو المستوى التعليمي
المشكلة التعليمية تم اختصارها في لون الحذاء
ولذلك الفشل التعليمي هو مصير اطفالنا للاسف
كم باحث قطري في العالم ينشر ابحاثه ... كم نسبة الباحثين القطريين في العالم
للاسف نتمسك بالشكليات حتى دول اوربا التي يتغنون بتقليدها لا تتشدد في المظهر الخارجي بهذه الطريقة
اعانك الله اختي دلة الرسلان على هذه الادارة المدرسية
ودمتم بخير

ما ادري نلوم الادارة المدرسية ولا المجلس الأعلى ؟

هل هناك قيود لا نعرفها تفرض على المدارس تمنعهم من الانطلاق ؟؟

ممنوع الصفقات ان لم اكن طرف فيها :)

دلة الرسلان
28-10-2008, 09:26 PM
اف......... ما يعقدون المسائل الا الحريم <<سوري بنات :tease:
وصارت جدامي بهدلوا الطفل من صباح الله خير لانه لبس نعاله
نكدوا عليه يومه كله ....ويقولون ليش اليهال مايحبون المدرسة؟؟؟

للأسف كلامك صحيح الحريم يعقدون الأمور مدري ليش تعتقد المديرة انها اذا بتكون صارمة

بتكون شخصية الله يهدي الجميع .

انا شريت له جوتي اسود كامل من شومارت

ومافيها شي لبس القحفيه حق اليهال بالعكس ايشزينهم وبالذات الي في الصف الاول

طيب واشمعنى الجوتي الأسود يخليه يركض اسرع ؟؟

عزيزتي اذا جاءت مديرة وفرضت علينا نلبس عيالنا جوتي احمر هل بعد لازم نطبق ؟

ليش يركزون على شغلات تافهه واهما المفروض انهم تعليم لمرحلة جديده حتى وزارة التربية

القديمة ما تشرطت ها الشروط .

اما القحفية محد اعترض عليها واذا يسمحون بعد غتره وعقال موجوده :nice:

دلة الرسلان
28-10-2008, 09:32 PM
السنه الجايه بيطلبون عليكم ان اولادكم ياكلون بالاعواد الخشب زي الصينيين ولي ما يعرف ما يدخلونه المدرسه

هذا اذا كان المنهج صيني

ههههههههههههههههههههههه

مضحك مبكي موضوعك يادلة

مع اني من مؤيدي الصرامة في التدريس والتعليم بشكل عام

لكن الى صاير هذا اسمه تعنت وتشدد خطير

المفروض المدرسة تهتم بالاساس بالعملية التعليمية وتعطيها اهتمامها الاول والمفروض مايكون عندها وقت حق هذي القشور الى ماتاثر على العملية التعليمية او حتى التربوية (افتراضا انها للحين من دورهم)

والمشكلة لازلنا في نفس المربع بخصوص (تعليمات من فوق) او من(القيادات العليا) او من (سمو ولي العهد) مع انه القانون واضح وصريح ومايقبل اي تاويل

عيل حذاء اسود كامل

الله المستعان

نعم تعنت خطير ولا اعتقد ان العقول الصغيرة تستطيع الانطلاق بحرية اذا كان هذا فضائها :(

للأسف لو حضرت طابور الصباح وسمعت صراخ المدرسات الفاضلات لضبط الهدوء ذكرني

بجو مدرستي الابتدائية منذ قرن تقريبا ولكن باصوات قطرية للأسف .

دلة الرسلان
28-10-2008, 09:35 PM

لله درك يا اخيه اما كان افضل لو طرشتي لي على الخاص الحين كل المدارس المستقله اخذت حذرها :)

عاشق الشهادة
28-10-2008, 09:41 PM
انتظر:waiting:

المخباط
28-10-2008, 10:11 PM
حدونا على الغلاء غصب :anger1:
تخيلي يادله
لفيت ادور حذاء سندريلا الاسود الرياضي وما لقيت الا ب350 ريال اقل شىء من ecco
كله من وراء التقليد الاعمى
يابلفيت يقلدون على مدارس بريطانيا وقوانينهم (الله يعزالقارئين )الجوتي الاسود الرياضي مايتعدى 3 باوند حوالي 21 ريال وزيهم المدرسي من ارخص مايكون تلاقيه في كل مكان
الزي على بعضه كامل مايكلف 150 ريال
والقصد منه المساواة والتوفير على الاهل وهذا المطلوب
مش زي اللي حاصل عندنا كل قطعه في صوب ويبغي لك خريطه تدل مكانها في وين
المفروض كل مدرسه توفر الزي في المبنى المدرسي ويفكونا من الشحططه

شاهيناز
28-10-2008, 10:44 PM

يعني لازم لرياضه يلبسون ابيض واسود :anger1:لو عندي ولد ان شاءالله يسقط ان شاءالله اطلعه من المدرسه ويهيت في الشوارع ولا البسه ابيض واسود يا احمر واسود ولا البيت ابرك له

ANONYMOUS
29-10-2008, 07:05 AM
يعني لازم لرياضه يلبسون ابيض واسود :anger1:لو عندي ولد ان شاءالله يسقط ان شاءالله اطلعه من المدرسه ويهيت في الشوارع ولا البسه ابيض واسود يا احمر واسود ولا البيت ابرك له

اهم شي يكون رياني

د. ضبحان
29-10-2008, 11:48 AM
ليش ما تشترون له اي لون

وتصبغونه برش أسود من اللي يكتبون فيه ع الطوف

:shy:

دلة الرسلان
29-10-2008, 01:22 PM
انتظر:waiting:

:telephone: اسمح لي يقولون يمكن يغيرون صاحبة الترخيص وما ندري المديره الجديده

ايش الألوان اللي تحبها وتشوف انها الوان تربويه .

دلة الرسلان
29-10-2008, 01:27 PM
حدونا على الغلاء غصب :anger1:
تخيلي يادله
لفيت ادور حذاء سندريلا الاسود الرياضي وما لقيت الا ب350 ريال اقل شىء من ecco
كله من وراء التقليد الاعمى
يابلفيت يقلدون على مدارس بريطانيا وقوانينهم (الله يعزالقارئين )الجوتي الاسود الرياضي مايتعدى 3 باوند حوالي 21 ريال وزيهم المدرسي من ارخص مايكون تلاقيه في كل مكان
الزي على بعضه كامل مايكلف 150 ريال
والقصد منه المساواة والتوفير على الاهل وهذا المطلوب
مش زي اللي حاصل عندنا كل قطعه في صوب ويبغي لك خريطه تدل مكانها في وين
المفروض كل مدرسه توفر الزي في المبنى المدرسي ويفكونا من الشحططه

:eek5: 350 روبيه في جوتي رياضه !!!

المفروض يشجعون الرياضة وتوزع سباير على الطلاب اللبس ببلاش وذيك الحزه محد بيقول

مطلوب اللون الاحمر ولا الأسود كل شي بيمشي وكانه العيد .

دلة الرسلان
29-10-2008, 01:37 PM

معليه هاذا راسمه عليه بعدين اذا ضموني في مجلس امناء المدرسة :)

ليش ما تشترون له اي لون

وتصبغونه برش أسود من اللي يكتبون فيه ع الطوف

عليك افكار جهنميه تخيل ايش بيصير بجوتي الصبي ؟؟ بيتحول لطابوقه او اقل تقدير شينكو:(

هتـان قطر
29-10-2008, 01:45 PM
دله..:secret: تبين تنقهرين اكثر ..؟ اسمعي..قصدي اقري

يقولون من يومين في مدينة هيوستن تم تكريم دولة قطر وذلك بسبب

التطور في مجال التعليم ..!!!! وصارت عرضات شعبيه هناك ورقص

علشان امريكا اثنت على التعليم عندنا..!!!

ياليت خذوا راي اولياء الامور قبل التكريم...:rolleyes2:

دلة الرسلان
29-10-2008, 02:01 PM
دله..:secret: تبين تنقهرين اكثر ..؟ اسمعي..قصدي اقري

يقولون من يومين في مدينة هيوستن تم تكريم دولة قطر وذلك بسبب

التطور في مجال التعليم ..!!!! وصارت عرضات شعبيه هناك ورقص

علشان امريكا اثنت على التعليم عندنا..!!!

ياليت خذوا راي اولياء الامور قبل التكريم...:rolleyes2:

اختي وحده من ربعي امريكية مدرسة يوم اقول لها عن تجربتنا والله العظيم زعلت تقول احنا

في امريكا نعاني من نظامنا التعليمي اشلون تاخذون منا تجاربنا الفاشلة المتفوقيون عندنا

هم اسيويين وليس امريكان وتعليقا على التكريم بقول كلمة اطلقتها الاخت المسلمة على

الامريكان البيض وهي hypocrite يعني منافقين .

د. ضبحان
01-11-2008, 08:44 PM
[SIZE="4"][COLOR="blue"]عليك افكار جهنميه تخيل ايش بيصير بجوتي الصبي ؟؟ بيتحول لطابوقه او اقل تقدير شينكو:(

عادي ادهنيه بفازلين

ANONYMOUS
02-11-2008, 12:40 AM
اختي وحده من ربعي امريكية مدرسة يوم اقول لها عن تجربتنا والله العظيم زعلت تقول احنا

في امريكا نعاني من نظامنا التعليمي اشلون تاخذون منا تجاربنا الفاشلة المتفوقيون عندنا

هم اسيويين وليس امريكان وتعليقا على التكريم بقول كلمة اطلقتها الاخت المسلمة على

الامريكان البيض وهي hypocrite يعني منافقين .

على فكره

نظام الانقليز في التعليم نظام غبي..

والتعليم " القبلي" عندنا اقوى من جامعتهم..

انتوا لو تشوفون ايش تشكل لهم مادة الرياضيات... يسمعون رياضيات.. كأنه فلم مرعب

وعيالنا في الدوحه مشالله .. اللي في الثانويه عندنا.. يدرسونه بالجامعه عندهم..

عشان كذا الاسيويين مفتلين..