المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبااب هل تنصحوني اخذ سلفيه واشتري اسهم؟؟؟

Q-tr
28-10-2008, 12:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بختصاااااااااااااااااار و اللي يقدرر يفيدني يفيدني هل الوقت مناااااااااااااسب اني اخذ سلفيه واشتري اسهم... اقصد اللي طايحه

تحت تحت ...اللي اشووفه انه بعض اسعار الشركات صارت بسعرر الاكتتاااااااااااب؟

اووووووو انطررررررررررر وانطررررر و انطررررررر وما اتسررررررررررع؟ لانه والله كل شي يخوف هالايام وانا متردد

هل تنصحون بالدولي؟ لانه عليه زياده 40% على راس ماله وسعرررره الحالي 61.8 .... او الريااان. اللي سعره الحالي 12

.. اتمنى اللي عنده خبرره ماايبخل علي ويفيدني ويفيد باااقي الاعضااااااااااء.....وألف شكر.....

roma27
28-10-2008, 12:42 PM
لا طبعا لان الاسهم مالها امان

على نياته
28-10-2008, 12:42 PM
اذا انك بتاخذ سلفية وبتمشي امورك وانت مرتاح فهذه فعلا فرصه ولكن ما يندرا متى يرتفع السوق يعني اذا ممكن انك تحتاج وتبيع اسهمك فهنا لا تاخذ سلفيه الله يوفقنا وياك .

ابو شادن
28-10-2008, 12:43 PM
والله هي فرصه لكن انصحك تابع التحليل الفني عن قرب
وادخل بدفعات وخلك ع الاسهم القياديه (عشان اذا تدبست تقدر على الاقل تاخذ ارباح مجزيه)
واعتقد انه السوق ممكن يلامس ال 5900 فلاتستعجل
وبعدين الكلام اللي انا ذكرته اعتقد على مدى 18 شهر مو اقل
وانشالله انك تكون ربحان
وعساني استطعت الافاده

بس ماوصيك عليك بقسم التحليل الفني الشباب هناك مايقصرون ومبدعين
وبالتوفيق

غير عنهم
28-10-2008, 12:44 PM
السلفيه رباء
والله وعد بان يمحق الله الرباء ويربي الصدقات

Q-tr
28-10-2008, 12:47 PM
السلفيه رباء
والله وعد بان يمحق الله الرباء ويربي الصدقات

باخذها عن طريق بنك الدوحه الأسلامي يعني مب ربااااااااااااااااااااااااااااااااا

على نياته
28-10-2008, 12:51 PM
باخذها عن طريق بنك الدوحه الأسلامي يعني مب ربااااااااااااااااااااااااااااااااا

اخوي انا ردي عليك كان بقصد انك بتشتري سيارة عن طريق بنك اسلامي وبتبيعها وتشتري بالفلوس او بتقول لواحد من البنوك الاسلامية يشتري لك اما ربا فلاوالله الا انحش escapeescape

Bronze
28-10-2008, 01:30 PM
.

اخوي ولد الخور .. اتفق معاك بان الاسعار مغريه والكل يفكر بالدخول من هم خارج السوق

لكن الاقتراض بالنسبه لي امر "خطر" , لانك قد تربح وقد تخسر !

ان خسرت لاقدر الله خسارتك سوف تكون قويه لانك سوف تخسر رأس المال والدين نفسه و الأقساط الشهريه نفسها فالامر في مخاطره ..

دائما يوجد ربح وخساره لاتنسى هذا , واذا كنت مصمم على الدخول فكر بالاستثمارالطويل لاتفكر بالبيع السريع والتوجه الى الاسهم التشغيليه ذات العوائد المجزيه ,

بالتوفيق للجميع

brWaz
28-10-2008, 02:59 PM
.

اخوي ولد الخور .. اتفق معاك بان الاسعار مغريه والكل يفكر بالدخول من هم خارج السوق

ان خسرت لاقدر الله خسارتك سوف تكون قويه لانك سوف تخسر رأس المال والدين نفسه و الأقساط الشهريه نفسها فالامر في مخاطره ..

دائما يوجد ربح وخساره لاتنسى هذا , واذا كنت مصمم على الدخول فكر بالاستثمارالطويل لاتفكر بالبيع السريع والتوجه الى الاسهم التشغيليه ذات العوائد المجزيه ,

بالتوفيق للجميع

كلام سليم:nice:

خــطــافــ
28-10-2008, 03:06 PM
السلف تلف والدين ممنوع

Q-tr
28-10-2008, 03:19 PM
.

بالتوفيق للجميع

مشكووووو على مرورك واتفق معاك.... بس اشلون تقول يمكن اخسر؟ هل في خساره اكثر من هالخساره اللي بالسوق؟

مستحيل ماعتقد لانه كل شي صار رخص التراب.. ماعتقد انه في حاله اسمها اسوء من اسوء
اعتقد انه بيكون فيه صعود صااروخي....

ابو الاسهم
28-10-2008, 03:40 PM
اخوي نصيحة لوجه الله لا تتسلّف

واللي معك حطّه والله الرزّاق

ان نزلت اسهمك تصبر عليها آخرتها بتطلع

اما ان تسلّفت ونزلت بتصير ما تنام الليل

naklan
28-10-2008, 04:37 PM

هاذا الشور الطيب :victory:

اسعاف
28-10-2008, 05:03 PM
هذا انتحار

الثاقب
28-10-2008, 05:13 PM
خذ سلفيه وانتضر ولا تدخل السوق الا بعد اخذ استشارتي وبشر بسعدك

خالدالخالد
28-10-2008, 06:20 PM
نصيحتك لك
اترك البحر واهوله

abobassl
28-10-2008, 06:42 PM
شوف اخوي إذا صممت على الدخول فأنصحك ان تقنّص سهم وقود ويكون تحت الـــ140 وبعد الشراء انصحك لاتفتح شاشة الأسعار ومن الأفضل ان لاتتابع أخبار البورصه وإعتبر نفسك خذيت عقار غير قابل للنزول سواءً في قيمته اوإيجاره بل كل سنه الى الأفضل علماًبأن الأزمه العالميه الحاليه لاشأن للشركه بها من ناحيه فعليّه علماً ان التوزيع هذه السنه على اسّوء الإحتمالات 100% وكل سنه اكثر من الّي قبلها هذه نصيحتي لك والله من وراء القصد وستذكر كلامي هذا بعد حين والله يوفقك .....

بوجبر
28-10-2008, 06:55 PM
نصيحة ابتعد قدر الامكان عن القروض هذا سوق مال فيه ربح وفية خسارة اشتر من مالك الخاص

بوجبر
28-10-2008, 06:57 PM
شوف اخوي إذا صممت على الدخول فأنصحك ان تقنّص سهم وقود ويكون تحت الـــ140 وبعد الشراء انصحك لاتفتح شاشة الأسعار ومن الأفضل ان لاتتابع أخبار البورصه وإعتبر نفسك خذيت عقار غير قابل للنزول سواءً في قيمته اوإيجاره بل كل سنه الى الأفضل علماًبأن الأزمه العالميه الحاليه لاشأن للشركه بها من ناحيه فعليّه علماً ان التوزيع هذه السنه على اسّوء الإحتمالات 100% وكل سنه اكثر من الّي قبلها هذه نصيحتي لك والله من وراء القصد وستذكر كلامي هذا بعد حين والله يوفقك .....

وقود :victory:

الجسراوي
28-10-2008, 09:13 PM
انصحك وانا اخوك

انا تسلفت من الدولي وشريت الريان ب 14,70

والحين 12 بس الحمدلله ايماني بالله كبير وثقتي ان اشء الله في مكانها

بس يخوك انا سمعت ان الشيخ السالوس له رأي في مثل هالسلفيه ( يعني حرام ) وان شاء الله بايع الريان وادفع للبنك واستريح والحرام حرام

اخوي لا تغتر بسعر السهم النازل ماتعرف بكره شيصير لان نظرتك لو فكرت فيها في علم الغيب واوعى تغلط مثلي

والله يكون بعونك

shams
28-10-2008, 10:04 PM
لا لالالالالالالالالا

Gentleman
28-10-2008, 10:08 PM
لا تدخل في البورصة هذه الأيام إلا إذا كانت عندك فلوس ما تحتاجها في المستقبل القريب والحذر كل الحذر من الاقتراض من البنك وشراء أسهم بالقرض.

diab911
28-10-2008, 10:13 PM
No No No No No No No No No No

:stop::thumbdown:

m_taha123
28-10-2008, 10:19 PM
ولد الخور نصيحتي لك لا تستعجل شوف السوق وين رايح اول لان كل يوم يمر نشوف أسعار مغرية اكثر من الي مضت شفنا الريان ب 15 وقلنا مغري واليوم 11.9 والله يستر مانشوفه 8 ريال على العموم صلي استخارة والله يوفقك .

وطن
28-10-2008, 10:24 PM
السلف تلف والدين ممنوع

ايه صادق
السلف تلف

اخوي لا تحط على نفسك ديون

اذا عندك كاش ادخل

لكن اذا ما عندك لا تاخذ قرض وتبلش نفسك فيه

Q-tr
28-10-2008, 11:59 PM
خذ سلفيه وانتضر ولا تدخل السوق الا بعد اخذ استشارتي وبشر بسعدك

زين اعتبررر اني خذتهاااا... شلي تنصحني به؟

Q-tr
29-10-2008, 12:01 AM

مشكوررر على النصيحه أخوي...

Q-tr
29-10-2008, 12:04 AM
انصحك وانا اخوك

انا تسلفت من الدولي وشريت الريان ب 14,70

والحين 12 بس الحمدلله ايماني بالله كبير وثقتي ان اشء الله في مكانها

بس يخوك انا سمعت ان الشيخ السالوس له رأي في مثل هالسلفيه ( يعني حرام ) وان شاء الله بايع الريان وادفع للبنك واستريح والحرام حرام

اخوي لا تغتر بسعر السهم النازل ماتعرف بكره شيصير لان نظرتك لو فكرت فيها في علم الغيب واوعى تغلط مثلي

والله يكون بعونك

مشكورر أخوووي بس انا مب ماخذ قرض من البنك ... بشتري سياره وببيعها... عن طريق البنك... يعني مب من بنك ربوي المعاامله بتكون في بنك اسلامي....

بعدين الاسعااار مغريه من قلب من قلب من قلب صج تم تأجيل اكتتاب شركة فودا فون بس .. الاسعاار الحااليه اسعاااار اكتتاب... وانا مابي افووت هالفرصه....

Q-tr
29-10-2008, 12:07 AM
ايه صادق
السلف تلف

اخوي لا تحط على نفسك ديون

اذا عندك كاش ادخل

لكن اذا ما عندك لا تاخذ قرض وتبلش نفسك فيه

زين اذا عندي كاش مثلا شلي اشتريه اي شركه؟ وهل اوزعها على كذا شركه ولا شركه وحده؟

cavok
29-10-2008, 12:12 AM
No No No No Dont Go Stay Home Its Gambling And If You Want Gambling So Go To Lasvegas

وحش قطر
29-10-2008, 03:46 AM
لا والف لا

انة لي اسبوعين وعندي فلوس كاش وكل يومين اعدل في السعر ومب ملحق

SeYaSeEe
29-10-2008, 08:48 AM
اذا تبي تتسلف وتشتري ..

لازم تدخل في وقت السوق ثابت ومستقر .. يعني .. الحين مش الحين كلش ..

انتظر لين ما يستقر السوق . والاستقرار يبيله اشهر .. وبعدها .. تقدر تقرر متى الدخول وعلى اي سهم .. اما الان السوق ما زال اقرب متذبذب واقرب للهبوط ...

احذر .. احذر .. احذر ..

خلك قنوع وصبور .. وانتظر لين ما يصير السوق ثابت .. او اقرب للارتفاع ..

وبعدين تعال هالمنتدى وخذ رأي المحللين .. واستخير .. واسحب السلفه .. والله يوفقك ..

&بوشهد&
29-10-2008, 04:05 PM
اخوي عليك بالاستخارة والاستشارة
( ماخاب من استشار وما ندم من استخار )

دكتور قطر
29-10-2008, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بختصاااااااااااااااااار و اللي يقدرر يفيدني يفيدني هل الوقت مناااااااااااااسب اني اخذ سلفيه واشتري اسهم... اقصد اللي طايحه

تحت تحت ...اللي اشووفه انه بعض اسعار الشركات صارت بسعرر الاكتتاااااااااااب؟

اووووووو انطررررررررررر وانطررررر و انطررررررر وما اتسررررررررررع؟ لانه والله كل شي يخوف هالايام وانا متردد

هل تنصحون بالدولي؟ لانه عليه زياده 40% على راس ماله وسعرررره الحالي 61.8 .... او الريااان. اللي سعره الحالي 12

.. اتمنى اللي عنده خبرره ماايبخل علي ويفيدني ويفيد باااقي الاعضااااااااااء.....وألف شكر.....

لا انصح بهذا الشي وخلك بعيد عن السوق افضل

mubarak2000
29-10-2008, 04:27 PM
روح اللة يحفضك السوق بيخرط افلوسك

Most Wanted
29-10-2008, 05:33 PM

هذا الكلام العدل
والله انا سويت نفس الكلام تسلفت وكان هالكلام لسنة الــ2005 والله ما فكني من هالسلفه الا السنه وبخساير فوق الــ300 الف

عندك كاش ضارب
سلفه لا والف مليون لا نصيحه

وطن
29-10-2008, 07:21 PM
زين اذا عندي كاش مثلا شلي اشتريه اي شركه؟ وهل اوزعها على كذا شركه ولا شركه وحده؟

اخوي تابع الأخبار والتحاليل بالمنتدى
وجلسات التداول
وقرر ع الأسهم اللي تبيها

أنا ما اقدر افيدك للأسف ماعندي خبرة

ممكن غيري من الاخوان اللي لهم خبرة يفيدونك