المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي خسر في البورصة يدش

الدوحة
28-11-2005, 12:09 PM
السلام عليكم
كل واحد خسر في البورصة لايزعل لانه بيعوض خسايره في الاكتتابات الجايه وبعدين لما تحسبونها بتلقون نفسكم ماخسرتو شي بالعكس بتربحون اكثر في الاكتتابات :deal: يعني حطوا في بالكم اذا تسكر باب الله يفتح ابواب غيرها :deal: يعني لحد يصير حزين كلكم بتعوضون خسايركم ان شاءالله وبتربحون في الاكتتابات :deal:

KhalidQ
28-11-2005, 12:11 PM
مش مشكلة بس شوف الصناعات
من 195 // 185 // 175 // 165 // 155 // ؟؟؟ ممكن كل شي جايز

نديم
28-11-2005, 12:16 PM
عزيزي الأخ ((الدوحة)) لا تنسى ان هناك مستثمرين أجانب إذا كان هناك ممن يدخلون الإكتتاب فهناك أيضا كثير ممن لا يستفديون من الاكتتاب ،الذي يحدث الىن في البورصة جو طارد للإستثمار ،وانا شخصيا ارى ان الكثير من المستثمرين الثقال بدؤا يتوجهون لبورصات أخرى لانهم يخسرون الآن فتوجهوا الى بورصات أبوظبي ومصر والاردن
والله أعلم

الدوحة
28-11-2005, 12:16 PM
مش مشكلة بس شوف الصناعات
من 195 // 185 // 175 // 165 // 155 // ؟؟؟ ممكن كل شي جايز
لاتنسى شرينا الصناعات 16 ريال يعني الحمد لله لين الحين ربحانين فيها وفيه ناس شروها بخمسين يعني بعد ربحانين فيها والي شروها 180 ريال بعد كانو مستفيدين منها وردو شروها 180 يعني كل شي عادي لازم الي يدش السوق تكون عنده روح رياضية ومحد يصير حزين انا قبل اذا نزل السهم اعصب الحين عادي اذا تصكر باب الله يفتح ابواب ثانية وفي الاكتتابات بتعوضون الخساير

الدوحة
28-11-2005, 12:21 PM
عزيزي الأخ ((الدوحة)) لا تنسى ان هناك مستثمرين أجانب إذا كان هناك ممن يدخلون الإكتتاب فهناك أيضا كثير ممن لا يستفديون من الاكتتاب ،الذي يحدث الىن في البورصة جو طارد للإستثمار ،وانا شخصيا ارى ان الكثير من المستثمرين الثقال بدؤا يتوجهون لبورصات أخرى لانهم يخسرون الآن فتوجهوا الى بورصات أبوظبي ومصر والاردن
والله أعلم
لاتنسى الصناعات كانت50والناقلات 33والدولي كان 270 والمصرف كان 220 والوقود 50 والمتحدة 40 يعني لين الحين محد خسران لازم تفكرون بلغة الارقام بتحصلون محد خسران :deal: يعني لين الحين الكل رابح والكل بيربح اكثر في الاكتتابات الجاية وقولو الحمد لله احسن مماتقعدون تتشكون لان الله رزقنا والحمد لله

نديم
28-11-2005, 12:25 PM
الحمد لله على كل شي

KhalidQ
28-11-2005, 12:26 PM
لاتنسى شرينا الصناعات 16 ريال يعني الحمد لله لين الحين ربحانين فيها وفيه ناس شروها بخمسين يعني بعد ربحانين فيها والي شروها 180 ريال بعد كانو مستفيدين منها وردو شروها 180 يعني كل شي عادي لازم الي يدش السوق تكون عنده روح رياضية ومحد يصير حزين انا قبل اذا نزل السهم اعصب الحين عادي اذا تصكر باب الله يفتح ابواب ثانية وفي الاكتتابات بتعوضون الخساير

طيب واللي شلري من السوق

نديم
28-11-2005, 12:32 PM
اللي شرى من السوق ،شكله رح يضطر ينتظر للعام القادم
والله أعلم

الدوحة
28-11-2005, 12:33 PM
طيب واللي شلري من السوق
الي شاري من السوق شاري الصناعات بخمسين مب كل الناس شاريين 200 والي شروا بميتين كانوا شاريين 16 ريال وباعوا بسبعين يعني ربحوا وبعدين شروا مره ثانية وربحوا والحين البعض شروا بميتين ونزل السهم مافيه الا ينطرون ويعوضون في الاكتتابات وقولو الحمد لله كل واحد فيكم صارت عنده فلوس ونعمه وسياره ورصيد وكل شي قولو الحمد لله

KhalidQ
اللي شرى من السوق ،شكله رح يضطر ينتظر للعام القادم
والله أعلم

الله المستعان

saoud632
طيب واللي شلري من السوق

صبر جميل والله المستعان

نديم
28-11-2005, 12:39 PM
الي شاري من السوق شاري الصناعات بخمسين مب كل الناس شاريين 200 والي شروا بميتين كانوا شاريين 16 ريال وباعوا بسبعين يعني ربحوا وبعدين شروا مره ثانية وربحوا والحين البعض شروا بميتين ونزل السهم مافيه الا ينطرون ويعوضون في الاكتتابات وقولو الحمد لله كل واحد فيكم صارت عنده فلوس ونعمه وسياره ورصيد وكل شي قولو الحمد لله

========
الحمد لله دائما ولكن اعود واقول السوق مقبلة على مرحلة لا بد لها من الانفتاح اكثر واذا اردت ان تجد عمقا في السوق يجب ان تكون هناك اجواء من الوضوح والتوازن وهو ما تفتقر اليه السوق الان ،والاجانب شلون يعوضوا الا بالخروج الى اسواق اخرى وهو ما لا يريده احد منا

الدوحة
28-11-2005, 12:39 PM
صبر جميل والله المستعان
يزاك الله خير وحتى الي شاري من السوق كان عنده من الاكتتاب السهم 16 ريال مكرمه اميرية واذا ماشرى من الاكتتاب يعني شرى بخمسين ريال والحين السهم 160 يعني مب خسران

السهم الحلال
28-11-2005, 12:56 PM
اخوي (الدوحة) انت تتكلم عن فئة معينة في السوق
وبعدين في ناس خسرانه بالملايين وما اعتقد الاكتتاب بيعوضها

شاهيناز
28-11-2005, 01:33 PM
اي ربح من الاكتتاب
اذا بروه الي طلعت لنا من تحت الارض

في ناس خسرانين ملايين بتعوضهم بروه

اكثر شئ نساهم ب250 الف
واقل شئ 600سهم
اذا في خطئ في الارقام صلحوها

احسب ربحنا
واحسب خسائر
من الي شرى في شركات نزل سعرها اكثر من 150 ريال

لو الناس تعرف الحساب كان ما خسرت في البورصه
المشكله في المستثمر ما يعرف لايضرب ولا يجمع ولا يطرح
بس يعرف يكتتب وبعدين يردون له فلوسه

مع العلم ان بروه بتخصم من الاموال الي بيستردها التستثمرين تعرفه الاصدار

ضيفوه لقائمه الخسائر
والله يرحم بورصه قطر الي صابها الاكتتاب في مقتل

دنيا الاسهم
28-11-2005, 01:44 PM
يا جماعة فية ناس اشترت من السوق يعني خسرانة في السهم الواحد 160 مثلا
وخاصة اذا كانت اعداد الاسهم كثيرة بتكون الخسارة اكبر
انت يا الدوحة وش قاعد اتقول
اي اكتتابات اللي تعوض خسائر بالملايين
لكن ما اقول الا انا للة وانا الية راجعون
وهم السابقون ونحن الاحقون
ولا حول ولا قوة الاباللة
انا اللة مع الصابرين
حسبي اللة ونعم الوكيل
اللة يخسر من خسرنا
اللة يجعل الدائرة علية هالمرة
انشوف فيك يوم يا ظالم
لا حول ولا قوة الا باللة العلي العظيم

ابوعلي
28-11-2005, 01:48 PM
يا جماعة فية ناس اشترت من السوق يعني خسرانة في السهم الواحد 160 مثلا
وخاصة اذا كانت اعداد الاسهم كثيرة بتكون الخسارة اكبر
انت يا الدوحة وش قاعد اتقول
اي اكتتابات اللي تعوض خسائر بالملايين
لكن ما اقول الا انا للة وانا الية راجعون
وهم السابقون ونحن الاحقون
ولا حول ولا قوة الاباللة
انا اللة مع الصابرين
حسبي اللة ونعم الوكيل
اللة يخسر من خسرنا
اللة يجعل الدائرة علية هالمرة
انشوف فيك يوم يا ظالم
لا حول ولا قوة الا باللة العلي العظيم

مافي داعي ان ندعي عليهم خاصة انهم مسلمين ، وهذا رزق ومكتوب لهم ، والله بيعوضنا كل خير وبنفس الوقت لازم نتعظ وما نتسرع في الشرا

pilot767
28-11-2005, 01:57 PM
اي ربح من الاكتتاب
اذا بروه الي طلعت لنا من تحت الارض

في ناس خسرانين ملايين بتعوضهم بروه

اكثر شئ نساهم ب250 الف
واقل شئ 600سهم
اذا في خطئ في الارقام صلحوها

احسب ربحنا
واحسب خسائر
من الي شرى في شركات نزل سعرها اكثر من 150 ريال

لو الناس تعرف الحساب كان ما خسرت في البورصه
المشكله في المستثمر ما يعرف لايضرب ولا يجمع ولا يطرح
بس يعرف يكتتب وبعدين يردون له فلوسه

مع العلم ان بروه بتخصم من الاموال الي بيستردها التستثمرين تعرفه الاصدار

ضيفوه لقائمه الخسائر
والله يرحم بورصه قطر الي صابها الاكتتاب في مقتل
ترى الموضوع اكبر من هذا المفهوم حتى لو نزلت 10 شركات للاكتتاب لن توثر على السوق الموضوع كلة (كبح جماح التضخم) وهذة النتجية والله يستر الخسارة بالملايين

الونة
28-11-2005, 02:00 PM
افااا ليش الدعاوي

الصراحه انا استفدت من هبوط الاسهم بوايد

مادام خصصوا لنا 500 سهم قلت خلني استفيد من الصوبين

الاكتتاب بشركة بروه + شراء اسهم وقت الهبوط

والحمدلله على كل حال

الرزاق رب العالمين

وكل واحد مايعرف الرزق من وين بيجيه

وان شاء الله الامل موجود وبترتفع الاسهم

والله يوفق الجميع ويحفظ هالنعمه من الزوال يارب

وشكرا على طرح هالموضوع المهم لنا

اختكم
الونة

pilot767
28-11-2005, 02:03 PM
:funny: ترى الموضوع اكبر من هذا المفهوم حتى لو نزلت 10 شركات للاكتتاب لن توثر على السوق الموضوع كلة (كبح جماح التضخم) وهذة النتجية والله يستر الخسارة بالملايين
:court: :court: :court: :deal: :eek:

مراقب الاسهم
28-11-2005, 02:25 PM
ياجماعه اللي مسكين ومدبوس اكثر بالخساره المستثيمرين غير القطريين
انا مستثمر كويتي مالي ومال بروه وغيرها انتوا الله يعوض عليكم فيها واحنا الله يعوض علينا خسايرنا
الله كريم

بس والله قتلها قبل واقولها الحين

راسي يبس ماراح ابيع حتى لو وصل المؤشر 8000نقطه
اما غنات الذيب ولا فقره
وعندي حلين لا ثالث لهما

الاول
انها تضبط معاي وابيع بربح

والحل الثاني

وانا ارجح الحل الثاني (كلهم نفس الشي ) بس هذا نوع من انواع العناد الايجابي انشالله

ولد البلد
28-11-2005, 02:29 PM
:funny: ترى الموضوع اكبر من هذا المفهوم حتى لو نزلت 10 شركات للاكتتاب لن توثر على السوق الموضوع كلة (كبح جماح التضخم) وهذة النتجية والله يستر الخسارة بالملايين
:court: :court: :court: :deal: :eek:

اش دخل التضخم في الأسهم ؟؟؟

shared
28-11-2005, 02:30 PM
الاكتتاب ينفع المستثمر القطري الصغير فقط و الباقي الله لهم .........

مستثمر طموح
28-11-2005, 02:32 PM
التضخــم

شماعة لانــزال السوق وتحقيق اطماعهم

الونة
28-11-2005, 02:32 PM
وعندي حلين لا ثالث لهما
الاول
والحل الثاني
وانا ارجح الحل الثاني (كلهم نفس الشي ) بس هذا نوع من انواع العناد الايجابي انشالله [/SIZE]

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

بنت العرب
28-11-2005, 04:25 PM
الأخ الدوحة ... عنوان الموضوع موجه للخاسرين في سوق الدوحة ؛ لذا توقعت دخول عدد أكبر من الزائرين للموضوع !.
أود أن أذكر الجميع بمقولة : " الخاسر من يبيع فعلا بخسارة أما من احتفظ بأسهمه رغم النزول فما زال يملك فرصة الربح "... الله يعوض صبرنا خير .

Taj
28-11-2005, 06:49 PM
ومن قال ان الاكتتاب بعوض الخسارة . فخذ مثلاً بروة 500 سهم لو افترضنا بيع 50 ريال 500*50=25000 -5250=19750 ريال هل هذا المبلغ برجع لنا خسايرنا التي تقدر بمئات الألاف ... الله يعوضنا خير والصبر زين

بوخالد الذيب
28-11-2005, 07:20 PM
ترى الموضوع اكبر من هذا المفهوم حتى لو نزلت 10 شركات للاكتتاب لن توثر على السوق الموضوع كلة (كبح جماح التضخم) وهذة النتجية والله يستر الخسارة بالملايين

سلام عليكم

قليلون من يدركون ذلك

الله يفتح عليك يافاهم000000000000000000

الدوحة
28-11-2005, 07:20 PM
انا ابي اعرف شي واحد ليش تقولون انكم خسرانين الي يقول انه خسران في الناقلات يمكن نسى انه شراها بخمسه ريال والحين سعرها 48 وناس شروها بثلاثه وثلاثين والصناعات نفس الشي والوقود نفس الشي والبنوك نفس الشي يعني كلكم ربحتوا وفوق هذا فيه اكتتابات في الطريق ليش ماتحمدون ربكم خاطري اعرف ليش ماتقولون الحمد لله بس فالحين تتشكون كل واحد يقول الحمدلله تبون تمون ربحانين طول العمر السوق صارله اربع شهور وهو يرتفع والحين يوم نزل كلكم تتشكون يعني تبون السوق يطلع طول العمر؟ والشي الثاني ماتبون اكتتابات يديده؟ انا مادري اشلون تفكرون يمكن عشان مافيه قناعة المهم لاتنسون كلمه وحده الحمدلله

الدوحة
28-11-2005, 07:22 PM
ومن قال ان الاكتتاب بعوض الخسارة . فخذ مثلاً بروة 500 سهم لو افترضنا بيع 50 ريال 500*50=25000 -5250=19750 ريال هل هذا المبلغ برجع لنا خسايرنا التي تقدر بمئات الألاف ... الله يعوضنا خير والصبر زين
اذا مابتعوض في بروة بتعوض في البنوك والشركات الثانية وقولو الحمد لله

shared
28-11-2005, 07:39 PM
انا ابي اعرف شي واحد ليش تقولون انكم خسرانين الي يقول انه خسران في الناقلات يمكن نسى انه شراها بخمسه ريال والحين سعرها 48 وناس شروها بثلاثه وثلاثين والصناعات نفس الشي والوقود نفس الشي والبنوك نفس الشي يعني كلكم ربحتوا وفوق هذا فيه اكتتابات في الطريق ليش ماتحمدون ربكم خاطري اعرف ليش ماتقولون الحمد لله بس فالحين تتشكون كل واحد يقول الحمدلله تبون تمون ربحانين طول العمر السوق صارله اربع شهور وهو يرتفع والحين يوم نزل كلكم تتشكون يعني تبون السوق يطلع طول العمر؟ والشي الثاني ماتبون اكتتابات يديده؟ انا مادري اشلون تفكرون يمكن عشان مافيه قناعة المهم لاتنسون كلمه وحده الحمدلله
لو شريتها بخمسة ريالات ما بخليها في اول يوم تداول الي طاح طيحة عدله هم الخليجين و الاجانب وهم يشكلون نسبت لا تستهان بها لان الدوله عندها تقريبآ 50% من الشركات القيادية يعني الاجانب يشكلون 30% الى 40% تقريبآ اشلون بيعوضون خسايرهم بعد ما طلع ان في اكثر من شركة بتدخل في السوق و مالهم فيها اي نصيب و حتى البنكين 20% يعني الي يحصل 100سهم امه داعيتله...

زياد
28-11-2005, 10:16 PM
خسائر السوق تقريباً 60 مليار ريال, كيف بتعوضها بروة ( بلوة على قولة أحد الأعضاء )

البدر
28-11-2005, 10:31 PM
وماذا عن المستثمر الخليجي عندكم وخسر 20% تعطونه بطاقات مجانيه يكتتب فيها وياخذ راس ماله ويتوكل على الله لاهله والا تقولون له انتظر اكتتاب البنك الاسلامي

أحزان قطر
28-11-2005, 11:01 PM
شكراُ للاخ الدوحة على طرح الموضوع و شكرا على رده المنطقي جداُ وأنا كذلك أويده من يرى نفسه خسران في السوق الان يبتعد عن المضاربه والاستثمار ولا يشاهد شاشات التداول حتى لايتأثر بما يحدث وكما هناك هبوط هناك أرتفاع والعكس ولن يتسمر الوضع طويلا وعلية أستغلال الفرصه الان بالشراء والابتعاد عن الاشاعات وأستغلال الهبوط الحاصل الان في صالحه والاستثمار هو طريقك لبر الامان والربح والوفير أما المضاربات فهي في الفتره الحاليه تعتبر مخاطرة برأس المال