المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر ستيل التابعة بالكامل لصناعات قطر توقع عقداً مع آر إتش آي بقيمة 30 مليون يورو



الوعب
30-10-2008, 10:14 AM
أعلنت شركة قطر ستيل التابعة بالكامل لشركة صناعات قطر عن توقيعها عقداً مع مجموعة آر إتش آي إيه جي يختص بتوريد منتجات عالية التقنية مقاومة للحرارة وتوفير الخبرة التقنية المتخصصة في هذا المجال.


وتبلغ قيمة العقد الموقع بين الشركتين 30 مليون يورو ويعد امتداداً للشراكة القائمة حيث يمتد لأربع سنوات أخرى ،حيث أن شركة قطر ستيل تستخدم مفاهيم ومنتجات مجموعة آر إتش آي إيه جي في مجال تقنية المواد المقاومة للحراة منذ عام 2005.


وستقوم مجموعة آر إتش آي إيه جي بتزويد شركة قطر ستيل بوحدتي دفع آليتين إضافيتين عاليتي التقنية مزودتين بتقنية الليزر ، إضافة إلى المنتجات ولالخدمات المقاومة للحراة الخاصة بالمواد المعدنية وتطبيقات صناعة الصلب الأخرى، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 30 مليون يورو، وسوف يؤدي النطاق الكامل لهذه التقنية إلى قدرة شركة قطر ستيل على إنتاج كميات إضافية من الصلب المصهر سنوياً.

الجدير بالذكر أن مجموعة آر إتش آي تُعد صاحبة الريادة العالمية في مجال المواد المقاومة للحرارة ، ويقع مقرها الرئيسي في النمسا.

مضارب سريع
30-10-2008, 04:47 PM
الله يعطيك العافيه أخوي الوعب وان شاء الله مزيد من الاخبار الجيده والتداول الكبير اليوم على الصناعات والارتفاع الحلو يوحي ان يوم الاحد مزيد من الارتفاعات لمحرك السوق والسوق عامه وجزاك الله خير