المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوق يوم الاحد

بنت السوق
26-03-2005, 09:52 PM
ذوي الخبره والباع الطويل في السوق فقط...ابحكم توني مبتدئه وبعد نصايح الاعضاء الفعالين في المنتدى بعدم التسرع في اتخاذ القرارات بدون مشوره....ابي حد يرشدني وينصحني في اي سهم يستاهل اني اشتريه بكره والي راح يكون سعره مناسب وراح يرتفع في الايام الجايه....الف شكر وجزاكم الله خير

سهم طايش
26-03-2005, 09:56 PM
يا ليت اعرف كان شريت حق نفسي

ان شاء الله يفيدونج بشي

الشباب ما يقصرون بصراحه و النعم فيهم بدون ذكر اسماء

الجزيرة
26-03-2005, 10:19 PM
............. اختى العروضات كثيره والاسهم كلها مغريه لشراء بكره انشالله

........... هذا يعتمد كم عندج ؟
........... وهل انتى تستثمرين على المدى القريب ولا البعيد؟
........... ولكن سهم العقاري ... من الاسهم الرابحه خلال هذا الاسبوع ويجى بعده المتحده وكلها على المدى القريب

اما على المدى البعيد فهو الصناعات والوقود

المستثمر القطري
26-03-2005, 11:31 PM
اختي اخت السوق ... تحيه طيبه

احب اقولج انه السوق ممتاز بس مب في كل الشركات لأنه هناك شركات قامت بتوزيع ارباحها فا مثل ملاحظنا في الفتره الي طافت بدت ترجع الى مستوياتها الطبيعيه
...

اما بالنسبه للشركات الي حتى الان ماعلنت عن اراباحها ف ممكن تشترين فيها للمضاربه مثل عندج السلام- المخازن- العقاريه( فيها اكتتاب و اسهم مجانيه)- مواشي

والله يوفقج و يرزقج انشالله

عبد الوهاب
26-03-2005, 11:42 PM
يا جماعة الخير ،فيه حد عندة قائمة بالسنوات المالية للشركات
( انعقاد الجمعيات العمومية للشركات)
وشكراً لكم مسبقاً 0000

ابوعلي اليافعي
27-03-2005, 01:05 AM
اختي بنت السوق عند طلب النصيحه في شراء الاسهم الرجاء تحديد هل رغبتج فالشراء للمضاربه ام للاستثمار المتوسط او الطويل..عالعموم اذا كانتي تريدين المضاربه فانا لا انصح بالمضاربه خلال هذه الفتره لتذبذب الاسعار ووجود تيارين قويين في البيع والشراء ..

التيار الاول من استثمر خلال الفتره السابقه اعتقد بانه سيحاول جني الارباح خلال هذا الاسبوع ثم يترقب دخول الاجانب للعوده مره اخرى فالوقت المناسب..

وهناك التيار الثاني والذي يحاول الحصول على الاسهم خلال هذا الاسبوع ترقبا للتوقعات التي تقول بان السوق سيرتفع مع دخول الاجانب لذالك سيكون هناك قوتين متقابلتين بين بيع وشراء..

اما الاستثمار فاعتقد بانه سيكون مجدي فلشركات القياديه مثل البنوك والصناعات ووقود لقوت مراكزهم الماليه وتوقع الطلب عليهم من المستثمرين الاجانب..والله اعلم

ابوعلي اليافعي
27-03-2005, 01:09 AM
الاخ عبد الوهاب في نفس منتدى النقاش يوجد موضوع تواريخ انعقاد الجمعيات العموميه ..واذا كنت تريد ان تعرف نتائج الشركات وتوزيعاتها فيمكنك الدخول على موقع سوق الدوحه للاوراق الماليه ففيه اخبار الشركات ونتائجها