المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أختي الحبيبة يا من تكتبين في المنتديات اتقي الله في ما تكتبينه من مواضيع وردود ...

عاشق الشهادة
30-10-2008, 09:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى

وعلى آله وصحبه ومن اهتدى

أما بعد

المرأة ..

ذلك الكائن الرقيق . . .

كم كانت المرأة ملاذ الرجل من نصب الأشغال و الأتعاب . .

يأتي من عمله فلما يجالسها ويؤانسها يذهب هذا النصب والتعب ...

لكن لفت انتباهي أحبتي صور لنساء عاريات النفوس..لا حياء فيما يكتبنه... في كثير من المنتديات ...

تجد ردودهن في المنتديات فتعجب !!!

تجد ثورتهن على الغريب فتعجب !!!

تجد مخاطبتهن للغريب بكلمة (عزيزي) فتعجب !!!

تجد الكلام المفتوح بلا قيود فتعجب !!!

تجد المجاملات تسري في كل جانب من أحاديثهن فتعجب !!!

صور لعري الأخلاق مؤذية

ونماذج لغياب الهدف مؤسفة . .

نعم الكلام ينطبق على الرجال كذلك في ضبطهم لأمورهم الأنترنتية . .

لكن المرأة ذلك العقد الفريد . .

وذلك الكنز الثمين . .

ينبغي لنا المحافظة عليه . .

أختي يا من تكتبين في المنتديات اتقي الله في ما تكتبينه من مواضيع ..

فلا يشترط أن كل من يتصفح مواضيعك تــــقياً !!!!

ولا يشترط أن كل من يتابع قفشاتك نــــــقياً !!!!

ولا يشترط أن كل من يعقب عليكن ســـــوياً !!!!

أختي الكريمــــــــــــــة ..

الإنترنت عالم فسيح وبحر لا شاطئ له . . .

فرب كلمة قالها أحدهم فتعلق قلبك بمتابعة ردوده..

والتلذذ بالمحاورة معه..!!

أختي العزيـــــــــــــــــزة ..

قد يكون للإنترنت فوائد جمة ومحاسن كثيرة . . .

لكن ما ألمسه في كثير من المنتديات من مشاركة النساء اللين والتبسط والتفكه..

مما يمهد لمرضى القلوب قدرة التحاور معهن حتى لو اقتضى الأمر
أن يدخل الرجل باسم امرأة !!!!

نعم ...فالأمر خطير..!!!
ويحتاج لوقفة محاسبة مليئة بالشفافية الصادقة
لهدف دخولك للمنتديات والكتابة فيها....!؟

والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ولد الجزيرة
30-10-2008, 10:11 PM
كلام سليم

وان شاء الله البنات يلتزمون

عاشق الشهادة
31-10-2008, 01:38 PM
كلام سليم

وان شاء الله البنات يلتزمون

بارك الله فيك وان شاء الله يهدي البنات والشباب .

qtr1
31-10-2008, 02:11 PM
الله يهدي البنات والشباب وجزاك الله خير

بنت الدوحه
31-10-2008, 02:49 PM
جزاك الله خير اخوي وكلامك صحيح 100%

وليت اخواتي يدركون ما يثار من الاحاديث عنهن في المجالس الخاصه

الله يهدي الجميع

دانـة قطـر
31-10-2008, 03:03 PM
جزاك الله خير أخوي عالتنبيه

!قطريـة بنت القمـر!
31-10-2008, 03:23 PM
قال تعالى (يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلوا[2 ] كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون) .... اسمح لي اخوي الشهادة لي ولا تاخذ كلامي على المحمل الشخصي وانما هو كلام لوجه الله سبحانه وتعالى .... اتدعو الفتيات الى اتقاء الله فيما يكتبن ولم تفعل ذلك في نفسك في بعض من مواضعيك تجاوزت ذلك كموضوع (الديك اصدقاء في المنتدى وخارجه) وكان جوابك نعم لدي ومن الجنسين واستغرب البعض من الرد والله اعلم بما في النفوس ولكن .... موضوع الايميل الذي وصلك من امراه ليست سوية تتكلم عن المسيار بطريقة مخجله ومقززه وتنشره في المنتديات كما قلت وهي تحمل من المعاني والكلمات لا تليق بامراه عفيفه قولها ,وايضا انجر الرجال الى الموضوع واستحلت فكرتها لديهم ومنهم اخت كان زوجها يرى الموضوع وتلالات عيناه كما قالت فانظر مافعلت ؟؟؟؟ لكن جزاهم الله خيرا ادارة المنتدى فيما فعلوه بحذف الموضوع ولكن كنت قد اصررت ولم تندم لنشره؟؟ اسمح لي اخوي الشهاده اتق الله اولا فيما تكتب ثم اطلب ذلك للغير فموضوعك نستطيع تشبيهه كمن لا يصلي ويدعو الناس هلموا الى الصلاة .... الله يهدينا ويهديك ان شاء الله .... واني لا ابتغي بهذا الكلام الا الخير والله اعلم من وراء القصد ....

راعي السهم الأول
31-10-2008, 04:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
*
*
جزاك الله ألف خير ورحم الله والدينك

تحياتي

امـ حمد
31-10-2008, 04:30 PM
جزاك الله خير اخوي

وبارك الله فيك على التنبيه

الله يهدي الجميع

عاشق الشهادة
31-10-2008, 08:05 PM
الله يهدي البنات والشباب وجزاك الله خير

بارك الله فيك وشكراً على المرور ...

عاشق الشهادة
31-10-2008, 09:08 PM
جزاك الله خير اخوي وكلامك صحيح 100%

وليت اخواتي يدركون ما يثار من الاحاديث عنهن في المجالس الخاصه

الله يهدي الجميع

بارك الله فيج وتشرفت بمرورج أختي الفاضله ...

الخارجية
31-10-2008, 09:35 PM
أنت اتقصد مبروكه هذا الكلام ينطبق على مبروكه

عاشق الشهادة
31-10-2008, 09:35 PM
جزاك الله خير أخوي عالتنبيه

جزاًج الله الف خير اختي وشكراً على مرورج للموضوع .

عاشق الشهادة
31-10-2008, 10:18 PM
قال تعالى (يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلوا[2 ] كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون) .... اسمح لي اخوي الشهادة لي ولا تاخذ كلامي على المحمل الشخصي وانما هو كلام لوجه الله سبحانه وتعالى .... اتدعو الفتيات الى اتقاء الله فيما يكتبن ولم تفعل ذلك في نفسك في بعض من مواضعيك تجاوزت ذلك كموضوع (الديك اصدقاء في المنتدى وخارجه) وكان جوابك نعم لدي ومن الجنسين واستغرب البعض من الرد والله اعلم بما في النفوس ولكن .... موضوع الايميل الذي وصلك من امراه ليست سوية تتكلم عن المسيار بطريقة مخجله ومقززه وتنشره في المنتديات كما قلت وهي تحمل من المعاني والكلمات لا تليق بامراه عفيفه قولها ,وايضا انجر الرجال الى الموضوع واستحلت فكرتها لديهم ومنهم اخت كان زوجها يرى الموضوع وتلالات عيناه كما قالت فانظر مافعلت ؟؟؟؟ لكن جزاهم الله خيرا ادارة المنتدى فيما فعلوه بحذف الموضوع ولكن كنت قد اصررت ولم تندم لنشره؟؟ اسمح لي اخوي الشهاده اتق الله اولا فيما تكتب ثم اطلب ذلك للغير فموضوعك نستطيع تشبيهه كمن لا يصلي ويدعو الناس هلموا الى الصلاة .... الله يهدينا ويهديك ان شاء الله .... واني لا ابتغي بهذا الكلام الا الخير والله اعلم من وراء القصد ....

كلامج درر أختي بارك الله فيج وكثر الله من أمثالج ...

فيزيائية
31-10-2008, 11:23 PM
جزاك الله خير

تنبيه مهم

أمة الله
31-10-2008, 11:40 PM
جزاك الله كل الخير

البنت تتمادى بالأخذ والعطى لمن تشوف من يآخذ ويعطي معاها......ياريت الكلام يوّجه للجنسين بيكون أفضل لأن كثير من المواضيع تتحول لـ شات للأسف!

اسعاف
01-11-2008, 12:03 AM

هذه فضيحة وليست نصيحة

ألم تعلمي يا قطرية00000ان الأعلان بالنصح فضيحة

ثم حتى لو اخطأ الكاتب من قبل لعله تاب وندم،وهاهو يكفر عن خطاياه بموضوعات تبني ولا تهدم

غدير البورصه
01-11-2008, 12:07 AM
يأمرون الناس بالبر وينسون انفسهم
عنوانك (((اختي الحبيبه)))
وفي وسط الموضوع ((اختي العزيزه)))
يعني حلال اكتب اخوي الحبيب او اخوي العزيز
وحرام اكتب عزيزي

فاطمه
01-11-2008, 12:07 AM
هذه فضيحة وليست نصيحة

ثم حتى لو اخطأ الكاتب من قبل لعله تاب وندم،وهاهو يكفر عن خطاياه بموضوعات تبني ولا تهدم

كثر الله من امثالك

فعلآ الدين النصيحه وليس الفضيحه

غيمة مطر
01-11-2008, 12:12 AM
وحرام اكتب عزيزي

:victory:

فعلا

حلال تكتب اختي الحبيبه وحرام تكتب حبيبتي ؟؟!!!!

عجيب امرك ...

almo
01-11-2008, 12:17 AM
http://www.mushtaqoon-lelfrdaws.com/subject.asp?hit=1&lang=ar&parent_id=200&sub_id=1164

!قطريـة بنت القمـر!
01-11-2008, 04:40 AM
هذه فضيحة وليست نصيحة

اخوي اسعاف كيف فضيحة وهي اشياء حصلت من فترات بسيطه وكانت تحصل من حين لاخر وامام الجميع فكيف فضيحه والكل يعلم بها :) .... واذا صاحب النصيحة قبل بها كما هي ولم يبد اعتراض فاعلم انه لا يحق لشخص الان الاعتراض غيره فلم اقدم النصيحة الا له فان شاء قبلها وان شاء رفضها و غير ذلك كان هنالك تساؤل مني واحببت معرفة ما اتساءل عنه فاسمح لي ان الشخص الذي وجهت له الكلام له عينان يقرا بهما وعقل يفكر به واصابع يكتب بها رد على ما يقرأ عن شخصه .... اذن هو شخص بالغ عاقل لا يحتاج الى احد لكي يدافع عنه او يتكلم بلسانه وما قلته فيما كتبت يعلم الله به ويعلم القصد منه اتستقدم العذر له وتقول لعله تاب ولا تستقدم العذر في اسباب ما كتبت او حتى نيتي من ذلك او حتى ما قصدته من ذلك :) .... اسمح لي اخي اسعاف جانبت الصواب في ردك وهدانا واياك الى سواء السبيل وشكرا ....

!الشايمه!
01-11-2008, 09:01 AM
هجوم نسائي.....مباغت :)

اما انا فاراه تذكير....وخير........

ولامانع من تقبل التذكير......بالخير.......وجزاك الله عليه....خيراً

والله يهدي الجميع......

تحية

عاشق الشهادة
01-11-2008, 10:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
*
*
جزاك الله ألف خير ورحم الله والدينك

تحياتي

رحم الله والديك يـ راعي السهم الأول وشاكر مرورك يالغالي ....

عاشق الشهادة
01-11-2008, 10:42 AM
جزاك الله خير اخوي

وبارك الله فيك على التنبيه

الله يهدي الجميع

جزاًج الله كل خير وشكراً اختي لمرورج للموضوع ...

عاشق الشهادة
01-11-2008, 10:43 AM
أنت اتقصد مبروكه هذا الكلام ينطبق على مبروكه

الاخت مبروكه اخت غاليه علينا كلنا وان شاء الله ترجع للمنتدى بأسرع وقت ...

عاشق الشهادة
01-11-2008, 04:12 PM
جزاك الله خير

تنبيه مهم

شكراً وبارك الله فيج أختي الكريمه ...

العقيد
01-11-2008, 04:21 PM
اخوي الشهاده مشكلتك انك تقص وتلصق ولاتدري شتكتب . يعني بذمتك هذا عنوان تقول للعضوات اختي الحبيبه .

وتنصحم مايستخدمون هالكلمات . شلون تركب هذي وشهالتناقض.

تدري اخوي انت ناسخ الموضوع من عضوة في منتدى ثاني ولاحتى كلفت على نفسك تعدل العنوان لانك ماقريت الموضوع من الاصل . ولو كنت تقرا المواضيع الي تكتبها ماكان حصلت التناقض في مواضيعك .

الزعفراني82
01-11-2008, 04:23 PM
اخوي الشهاده مشكلتك انك تقص وتلصق ولاتدري شتكتب . يعني بذمتك هذا عنوان تقول للعضوات اختي الحبيبه .

تدري اخوي انت ناسخ الموضوع من عضوة في منتدى ثاني ولاحتى كلفت على نفسك تعدل العنوان لانك ماقريت الموضوع من الاصل . ولو كنت تقرا المواضيع الي تكتبها ماكان حصلت التناقض في مواضيعك .

:eek5::eek5::secret::secret::weeping::weeping:

الزعفراني82
01-11-2008, 04:25 PM
اخوي اسعاف كيف فضيحة وهي اشياء حصلت من فترات بسيطه وكانت تحصل من حين لاخر وامام الجميع فكيف فضيحه والكل يعلم بها :) .... واذا صاحب النصيحة قبل بها كما هي ولم يبد اعتراض فاعلم انه لا يحق لشخص الان الاعتراض غيره فلم اقدم النصيحة الا له فان شاء قبلها وان شاء رفضها و غير ذلك كان هنالك تساؤل مني واحببت معرفة ما اتساءل عنه فاسمح لي ان الشخص الذي وجهت له الكلام له عينان يقرا بهما وعقل يفكر به واصابع يكتب بها رد على ما يقرأ عن شخصه .... اذن هو شخص بالغ عاقل لا يحتاج الى احد لكي يدافع عنه او يتكلم بلسانه وما قلته فيما كتبت يعلم الله به ويعلم القصد منه اتستقدم العذر له وتقول لعله تاب ولا تستقدم العذر في اسباب ما كتبت او حتى نيتي من ذلك او حتى ما قصدته من ذلك :) .... اسمح لي اخي اسعاف جانبت الصواب في ردك وهدانا واياك الى سواء السبيل وشكرا ....

كلام سليم و انا مؤيد :nice:

تحياتي للاخت الفاضله

غيمة مطر
01-11-2008, 04:45 PM

فعلا

هذا الكلام اللي نقوله

يعني لايجوز ان اقول عزيزي ولكن يجوز ان اقول اخي الحبيب او اخي العزيز؟؟؟؟

وفعلا ياريت تقرا مواضيعك قبل لاتتسرع وتحطها بينا

لان هناك اكثر من موضوع تسرعت بطرحه ... :secret:

ترى الموجودين ينتبهون اكثر من كاتب الموضوع احيانا

....

الله يهديك ويهدينا

عاشق الشهادة
01-11-2008, 04:58 PM
هذه : نصيحه للي الله معطيه عقل يـ ياخذ بها او لا

الزعفراني82
01-11-2008, 05:10 PM
هذه : نصيحه للي الله معطيه عقل يـ ياخذ بها او لا

كلامك صحيح ولكن يجب ننصح انفسنا قبل الاخرين اخي العزيز و الفاضل

و تقبل مشاركتي و مشاركه الاخرين و بالاخير هدف الجميع النقد للتصحيح و ليش النقد للتجريح

تحياتي لك و للاخرين

عاشق الشهادة
01-11-2008, 06:47 PM
جزاك الله كل الخير

البنت تتمادى بالأخذ والعطى لمن تشوف من يآخذ ويعطي معاها......ياريت الكلام يوّجه للجنسين بيكون أفضل لأن كثير من المواضيع تتحول لـ شات للأسف!

ما أقول الا الله يكثر من أمثالج ...

البيت القديم
01-11-2008, 07:15 PM
""""

أعلم اخي الشهاده لي.. ان!!

الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ..

الى الامام دائماً اخي .. موضوع مميز كالعاده

تقبل مروري..

sendarala
01-11-2008, 07:32 PM
شكرا لك اخوي الشهادة لي على طرح الموضوع وان شاء الله في ميزان حسناتك
ويعطيك الف عافية

عاشق الشهادة
01-11-2008, 08:35 PM
هذه فضيحة وليست نصيحة

بارك الله فيك أخي ,
والاخت واضح تبي تنصحني او تنبهني بشي ما ...

عاشق الشهادة
01-11-2008, 09:44 PM
وحرام اكتب عزيزي

هذا سؤال او ماذا ؟؟؟ بارك الله فيج ...

عاشق الشهادة
01-11-2008, 10:59 PM
هجوم نسائي.....مباغت :)

اما انا فاراه تذكير....وخير........

ولامانع من تقبل التذكير......بالخير.......وجزاك الله عليه....خيراً

والله يهدي الجميع......

تحية

كثر الله من امثالك

فعلآ الدين النصيحه وليس الفضيحه

بارك الله فيكم خواتي وكثر الله من أمثالك ..

عاشق الشهادة
01-11-2008, 11:27 PM
كثر الله من أمثالك :

""""

أعلم اخي الشهاده لي.. ان!!

الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ..

الى الامام دائماً اخي .. موضوع مميز كالعاده

تقبل مروري..

جزاًك الله الف خير يالغالي

كلامك صحيح ولكن يجب ننصح انفسنا قبل الاخرين اخي العزيز و الفاضل

و تقبل مشاركتي و مشاركه الاخرين و بالاخير هدف الجميع النقد للتصحيح و ليش النقد للتجريح

تحياتي لك و للاخرين

Ghost
01-11-2008, 11:58 PM
ترى النصيحة مب هاشكل اللي يبي ينصح احد يراسله على الخاص تر هذي مب نصايح بل فضايح وبعدين اللي مب عاجبه موضوع لايعلق عليه ويكتفي بالقراءة ولو عنده نصيحة يرسلها على الخاص وبارك الله فيكم ( ولا تصيرون مثل المثل اللي يقول مع الخيل يا شقرا ) واحد اتقد الكل ينتقد مثله وكلكم فيكم غيرة على الدين والحياء الله يكثر من امثالكم وبعدين الاخ الشهادة له مواضيع كثيرة قيمة ،

&بوشهد&
02-11-2008, 12:07 AM
تسلم اخوي عالموضوع الصراحة عجبني وايد
( رحم الله امرءاً اهدى الي عيوبي )
الحديث القدسي :( يابن ادم لو اتيتني بملئ الارض خطايا ثم استغفرتني غفرت لك ولا ابالي)
جزاك الله خير
الله يرحم والديك ويجعله في ميزان حسناتك

سهم طالع
02-11-2008, 01:18 AM
جزاك الله خير .. أنت كتبت اللي في خاطري
مشكور وما قصرت .. وفرت علينا الجهد :)))

على الخاص لأخوي الشهاده لي // يعني انتي اتقول فو عنوان الموضوع .. اختي الحبيبة .. اشدعوه ما ما تخاف اتقول لك أخي الحبيب!!!!!!!
كخخخخخخخخخخخخ :)))))

مرت محمد
02-11-2008, 12:51 PM
قطريه قمر احيييييييييييييييييييييك على تعقيبك وتعليقك للموضوع فبعض الناس يحللون على نفسهم ويرمونه على غيرهم والله يصلح امه لاله الا الله امه مسلمين الله

دكتور قطر
02-11-2008, 01:45 PM
موضوع جميل واتمنى النصيحه للاثنين وليست للمرة فقط :secret::secret:

عاشق الشهادة
02-11-2008, 03:05 PM
شكرا لك اخوي الشهادة لي على طرح الموضوع وان شاء الله في ميزان حسناتك
ويعطيك الف عافية

بارك الله فيج أختي الفاضله وكثر الله من أمثالج ...

عاشق الشهادة
02-11-2008, 09:57 PM
تسلم اخوي عالموضوع الصراحة عجبني وايد
( رحم الله امرءاً اهدى الي عيوبي )
الحديث القدسي :( يابن ادم لو اتيتني بملئ الارض خطايا ثم استغفرتني غفرت لك ولا ابالي)
جزاك الله خير
الله يرحم والديك ويجعله في ميزان حسناتك

ترى النصيحة مب هاشكل اللي يبي ينصح احد يراسله على الخاص تر هذي مب نصايح بل فضايح وبعدين اللي مب عاجبه موضوع لايعلق عليه ويكتفي بالقراءة ولو عنده نصيحة يرسلها على الخاص وبارك الله فيكم ( ولا تصيرون مثل المثل اللي يقول مع الخيل يا شقرا ) واحد اتقد الكل ينتقد مثله وكلكم فيكم غيرة على الدين والحياء الله يكثر من امثالكم وبعدين الاخ الشهادة له مواضيع كثيرة قيمة ،

والله تشرفت فيكم وبردودكم الذي اثلج صدري فبارك الله فيكم ....

عاشق الشهادة
02-11-2008, 11:39 PM
جزاك الله خير .. أنت كتبت اللي في خاطري
مشكور وما قصرت .. وفرت علينا الجهد :)))

على الخاص لأخوي الشهاده لي // يعني انتي اتقول فو عنوان الموضوع .. اختي الحبيبة .. اشدعوه ما ما تخاف اتقول لك أخي الحبيب!!!!!!!
كخخخخخخخخخخخخ :)))))

بارك الله فيك وبيض الله وجهك ...

عاشق الشهادة
02-11-2008, 11:40 PM
موضوع جميل واتمنى النصيحه للاثنين وليست للمرة فقط :secret::secret:

تشرفت بمرورك يـ دكتور قطر وشكراً مليون :nice: ...

ابن قطر
02-11-2008, 11:58 PM
اخوي الشهادة بارك الله فيك وما يميزك قبول النقد والراي الاخر
عموما انت حاولت ان توصل رسالة ما قد تكون غير موفق
كطرح من قبلك حسب اراء الاحوة والاخوات ولكن علينا
ان نرى الكأس المليان وليس الفارغ ومشاركاتك كثيرة
ومواضيعك متعددة وصدقني اختلاف الاعضاء قد
يكون مؤشر نجاح
الله الموفق

مسكين قلبي
03-11-2008, 06:48 AM
جزاك الله خير وبارك الله فيك

سايق_الخير
03-11-2008, 07:33 AM
صراحه الموضوع حقق اهدافه لان الكثرة الردود ت تودي للاستفاده

احسنوا الظن اخوني و اخواتي
واشكرك الشهاده لي على الموضوع

تاجر البواخر
03-11-2008, 09:28 AM
يا"أخوان ..وأخوات"
اخوي الشهاده ...يبغي يوصل نصيحه ..سواء كانت منقوله ولا كاتبها بنفسه
يجب علينا تقبلها وليس النقد بما أتى بها..وعلى فكره كان هدف أخوي الشهاده التذكير لا غير كما قال تعالى "فذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين"...واللي شد أنتباهي رد أختي قطريه..يأخت فالله أذا تاب احد من أخوتك فعليج بمساعدته لاتنفيره..والله أعلم بما تخفي الصدور تقبلوا مشاركتي ...

عاشق الشهادة
03-11-2008, 03:01 PM
اخوي الشهادة بارك الله فيك وما يميزك قبول النقد والراي الاخر
عموما انت حاولت ان توصل رسالة ما قد تكون غير موفق
كطرح من قبلك حسب اراء الاحوة والاخوات ولكن علينا
ان نرى الكأس المليان وليس الفارغ ومشاركاتك كثيرة
ومواضيعك متعددة وصدقني اختلاف الاعضاء قد
يكون مؤشر نجاح
الله الموفق

بيض الله وجهك والله يهديهم ويهدينا معاهم ...

مستثمر تحت التعليم
03-11-2008, 06:13 PM
اخوي الشهاده
موضوعك قيم وممتاز ولكن فيه بعض الملاحظات أحتفظ فيها لنفسي
وفقك الله وأخلص نيتك له هو وحده سبحانه

!قطريـة بنت القمـر!
03-11-2008, 06:42 PM
يا"أخوان ..وأخوات"
يجب علينا تقبلها وليس النقد بما أتى بها..وعلى فكره كان هدف أخوي الشهاده التذكير لا غير كما قال تعالى "فذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين"...واللي شد أنتباهي رد أختي قطريه..يأخت فالله أذا تاب احد من أخوتك فعليج بمساعدته لاتنفيره..والله أعلم بما تخفي الصدور تقبلوا مشاركتي ...

اخوي اقرا ردي عدل وبتعرف فقط بينت تفسير لاية معروفة جدا ان الذي يصلي لا يستطيع دعوة الناس للصلاة فمن سيقبل من تارك الصلاة نصحه للناس بالصلاة ؟؟ وهذا امر مكروه من الله عز وجل .... و اظن الموضوع مب مكتوب فيه تبت واهتديت لله سبحانه وتعالى ؟؟ واتمنى ما يزعل مني اخوي الشهادة لي ولكن هو ايضا من بداية دخوله للمنتدى يضع مثل هذه المواضيع للتذكير والنصح ولكن يظل يخطأ ويكتب ما لا يليق و نصائحه الدينية ؟؟ ولا يتفق مع ما يدعو اليه من الخير .... وهذا خطا كبير جدا وفادح .... فلذا وجب النصح مني له لكي يتقي شر هذه الافعال فذلك يغضب الله عز وجل .... ان اردت تذكير الناس بالخير ونصحهم وجب عليك اتقاء عكس ما تدعو اليه فهنا تكون دعوتك صحيحة ويتقبلها الناس وسوف يهتدي بسبب دعوتك الكثيرون .... ولكن ان كنت متناقض ودعوتك .... فاسمح لي سيكون المرتدون اكثر واكثر :) ... وليس هذا هو الهدف من التناصح والدعوه بين المسلمين وبعضهم .... وكما قلت في نهاية ردي .... الله اعلم من وراء القصد .... والله اعلم بالنيات .... و ان نصحته فالنصيحة اثمن ما يمكن ايجاده في هذه الدنيا الفانية المليئه بالمصالح .... ولم ابتغي مصلحة في ردي الا الخير لاخي الشهادة لي لالتماسي بسعة صدره وتقبله للامور بروح طيبة .... فوجب علي قول كلمة حق اردت بها الخير له .... واتمنى من الجميع بدون استثناء بعد ما قرأت ان لا يعلقوا على ردي للاخ الشهاده لي فهي له خاصة وقد اجاب على ما قلت وينتهي الحديث بذلك وجزاه الله خير تقبل كلامي برحابة صدره لعلمه بنيتي والله يشهد ما نويت الا خيرا ؟؟ وكفى بالله حسيبا .....

OREO
03-11-2008, 07:11 PM
اخوي اقرا ردي عدل وبتعرف فقط بينت تفسير لاية معروفة جدا ان الذي يصلي لا يستطيع دعوة الناس للصلاة فمن سيقبل من تارك الصلاة نصحه للناس بالصلاة ؟؟ وهذا امر مكروه من الله عز وجل .... و اظن الموضوع مب مكتوب فيه تبت واهتديت لله سبحانه وتعالى ؟؟ واتمنى ما يزعل مني اخوي الشهادة لي ولكن هو ايضا من بداية دخوله للمنتدى يضع مثل هذه المواضيع للتذكير والنصح ولكن يظل يخطأ ويكتب ما لا يليق و نصائحه الدينية ؟؟ ولا يتفق مع ما يدعو اليه من الخير .... وهذا خطا كبير جدا وفادح .... فلذا وجب النصح مني له لكي يتقي شر هذه الافعال فذلك يغضب الله عز وجل .... ان اردت تذكير الناس بالخير ونصحهم وجب عليك اتقاء عكس ما تدعو اليه فهنا تكون دعوتك صحيحة ويتقبلها الناس وسوف يهتدي بسبب دعوتك الكثيرون .... ولكن ان كنت متناقض ودعوتك .... فاسمح لي سيكون المرتدون اكثر واكثر :) ... وليس هذا هو الهدف من التناصح والدعوه بين المسلمين وبعضهم .... وكما قلت في نهاية ردي .... الله اعلم من وراء القصد .... والله اعلم بالنيات .... و ان نصحته فالنصيحة اثمن ما يمكن ايجاده في هذه الدنيا الفانية المليئه بالمصالح .... ولم ابتغي مصلحة في ردي الا الخير لاخي الشهادة لي لالتماسي بسعة صدره وتقبله للامور بروح طيبة .... فوجب علي قول كلمة حق اردت بها الخير له .... واتمنى من الجميع بدون استثناء بعد ما قرأت ان لا يعلقوا على ردي للاخ الشهاده لي فهي له خاصة وقد اجاب على ما قلت وينتهي الحديث بذلك وجزاه الله خير تقبل كلامي برحابة صدره لعلمه بنيتي والله يشهد ما نويت الا خيرا ؟؟ وكفى بالله حسيبا .....

انتي ما اتيوزين عن حركاتج :rolleyes2:

اذكر من كذا شهر طحتي فيني و احين في اخوي الشهاده لي ... و الله يستر من اللي جاي :(

اختي في الله ... كل شخص له ايجابياته و سلبياته و من وجهة نظري ما اشوف اتدققين على ايجابيات الناس مثل ما انتي مهتمه في سلبيات الناس ..

ليش اختي ما ترتقين و اتشوفين الايجابيات بدل السلبيات و تستفيدين .. ؟؟

نصيحه لج و لبقية الناس اللي اتفكر بالطريقه هذه .. ( لا تشوفين الناس و مواضيعها بعيون وحده و حاولي تستخلصين الشئ المفيد اللي دخلتي لأجله المنتدى .. )

و اتمنى تاخذين بنصيحتي و بدون زعل ..

و اطلب من رب العالمين الصلاح لي و لج و لبقية المسلمين و المسلمات و بالتوفيق ..

!قطريـة بنت القمـر!
03-11-2008, 07:21 PM
انتي ما اتيوزين عن حركاتج :rolleyes2:

اذكر من كذا شهر طحتي فيني و احين في اخوي الشهاده لي ... و الله يستر من اللي جاي :(

اختي في الله ... كل شخص له ايجابياته و سلبياته و من وجهة نظري ما اشوف اتدققين على ايجابيات الناس مثل ما انتي مهتمه في سلبيات الناس ..

ليش اختي ما ترتقين و اتشوفين الايجابيات بدل السلبيات و تستفيدين .. ؟؟

نصيحه لج و لبقية الناس اللي اتفكر بالطريقه هذه .. ( لا تشوفين الناس و مواضيعها بعيون وحده و حاولي تستخلصين الشئ المفيد اللي دخلتي لأجله المنتدى .. )

و اتمنى تاخذين بنصيحتي و بدون زعل ..

و اطلب من رب العالمين الصلاح لي و لج و لبقية المسلمين و المسلمات و بالتوفيق ..

يقولون رحم الله امرىء اهدى الي عيوبي .... انك تهدي للانسان عيوبه احسن بألف مره من انك تنافقه وتمدحه اخوي قطر زون .... وقلبك اسود ماشاء الله ههههههه .... السالفة اخوي في الله (مب اطيح فيك ولا في اخوي الشهاده بارك الله فيه) .... ليش اخوي شقالوا لك عني :) .... لو تمعنت في ما بين السطور لوجدت معاني و نية صالحة خالصة لوجه الله تعالى .... والنصيحة باذن الله مقبولة .... القلب ابيض واقول الكلام بدون ما احط بقلبي ذرة حقد او حسد او ذرة غضب .... البال طويل .... والنية خالصة لوجه الله .... يا ابن الحلال كبر مخك ماني راعية اطيح بفلان وعلان وتفكيري اكبر من جي بارك الله فيك .... الا منتدى في النهاية .... وكله نت بنت .... والكلام اخذ وعطى .... انا ما سبيت الريال انا قلت كلمة حق لا بد منها .... وهمسه : الحين الرجال متقبل كلامي وبارك الله فيه انتوا شسالفتكم ؟؟ :) ....

OREO
03-11-2008, 07:26 PM
كون قلبي اسود يا اختي قطريه .. ما اقول الا رحم الله والديج و ما قصرتي ..

و جزاج الجنه ان شاءالله ..

!قطريـة بنت القمـر!
03-11-2008, 07:34 PM
كون قلبي اسود يا اختي قطريه .. ما اقول الا رحم الله والديج و ما قصرتي ..

و جزاج الجنه ان شاءالله ..

:) .... لو ركزت حطيت ضحكه عقب كلمة قلبك اسود يعني كانت مزحه ولكن :) .... انت يوم قلت هالجمله

(ليش اختي ما ترتقين و اتشوفين الايجابيات بدل السلبيات و تستفيدين .. ؟؟)

ما مزحت فيها ولكني تغاضيت ولم اقل شيئا ومعناها شي ما يسر :) .... فسبحان الله ما الذي حزنت له وما الذي تغاضيت عنه في نفسك اخوي .... الله يهدينا ويهديك ان شاء الله :) .....

عاشق الشهادة
03-11-2008, 08:06 PM
جزاك الله خير وبارك الله فيك

رحم الله والديك وشكراً لمرورك يالغالي ..

(الفيصل)
03-11-2008, 08:11 PM
اختي الحبيبة ..الغاليه.. العزيزه .. الراقيه .. .. الكريمه ... الطيبه ...
(فديت روحك انا)
عليك بتقوى الله !!!!!!!!!!

الله يعطيك على نيتك وُتجزى على ذالك
بالخير ان شاء الله

عاشق الشهادة
03-11-2008, 08:17 PM
اختي الحبيبة ..الغاليه.. العزيزه .. الراقيه .. .. الكريمه ... الطيبه ...
(فديت روحك انا)
عليك بتقوى الله !!!!!!!!!!

الله يعطيك على نيتك وُتجزى على ذالك
بالخير ان شاء الله

شكراً اخي الفيصل ,,,

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا... وأكفانه في الغيب تنسج وهولايدري

(الفيصل)
03-11-2008, 08:20 PM
شكراً اخي الفيصل ,,,

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا... وأكفانه في الغيب تنسج وهولايدري

بُوركت .. وصدقت
أنظر
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=215601

تاجر البواخر
03-11-2008, 08:43 PM
أختي قطريه كلامج كله أصح من الصحيح
وانا شخصيا تعجبني ردودج الصريحه بس مرااات الصراحه
لاتفي بالغرض أذا كانت علنا وأذا على قولتج الرد كان موجه للاخ الشهاده أهنيه أعتبرتيني وأنا اخوج"ملقوف"
وأنا كل اللي كنت أبغيه تهدئت الامور و ةوضيح اللي أخواني اخواتي يبغون أتوصلون له..لاأكثر ولا أقل
وتقبلي مروري .............. وما فيج "حيلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــهـ"

عاشق الشهادة
03-11-2008, 09:39 PM
صراحه الموضوع حقق اهدافه لان الكثرة الردود ت تودي للاستفاده

احسنوا الظن اخوني و اخواتي
واشكرك الشهاده لي على الموضوع

رحم الله والديك وبيض الله وجهك يالغالي ...

عاشق الشهادة
04-11-2008, 07:11 AM
يا"أخوان ..وأخوات"

رحم الله والديك وبيض الله وجهك ...

دلة الرسلان
04-11-2008, 08:49 AM
الزبده على الجميع الألتزام بمبادىء الدين وننتبه جميعا من الانزلاق في محاذير النت خاصة

عند تبادل الاراء مع الجنس الاخر والمطلوب من الجنسيين البعد عن التميع والتبسط في الحديث

مع الآخر اما كلمة حبيبتي وما شابهها فانا شخصيا لا افضل استخدامها حتى مع الاخوات

لما قد تحمله من جذب للبعض والله يهدينا جميعا لما يحب ويرضى

والشكر لأخي الشهادة لي

الرميله
04-11-2008, 09:16 AM
جزاك الله كل خير
ورزق الواحد القهار الصمد
الفردوس الاعلى
واتمنى ان تصل رسالتك

ورقــة أمــل
04-11-2008, 10:57 AM
شلون اختي الحبيبة

مب راكبة الجمله كلللللللللللللللللللللللللللللللللش

اما باقي الموضوع فنو كمنت بصراححححححه

عاشق الشهادة
04-11-2008, 02:29 PM
الزبده على الجميع الألتزام بمبادىء الدين وننتبه جميعا من الانزلاق في محاذير النت خاصة

عند تبادل الاراء مع الجنس الاخر والمطلوب من الجنسيين البعد عن التميع والتبسط في الحديث

مع الآخر اما كلمة حبيبتي وما شابهها فانا شخصيا لا افضل استخدامها حتى مع الاخوات

لما قد تحمله من جذب للبعض والله يهدينا جميعا لما يحب ويرضى

والشكر لأخي الشهادة لي

كفيتي ووفيتي أختي الفاضله وبارك الله فيج ....

عاشق الشهادة
04-11-2008, 06:46 PM
جزاك الله كل خير
ورزق الواحد القهار الصمد
الفردوس الاعلى
واتمنى ان تصل رسالتك

شكراً وتشرفت بمرورك وجزاًك الله كل خير ...

فزعـــــ قطر ـــــة
04-11-2008, 07:19 PM
جزاك الله كل الخير على ماتفضلت به أخي الفاضل

عاشق الشهادة
04-11-2008, 09:58 PM
جزاك الله كل الخير على ماتفضلت به أخي الفاضل

تشرفت بك وبردك للموضوع أخي فزعة قطر ...

د. ضبحان
04-11-2008, 10:09 PM
يالربع لا تكبرون الموضوع

خلونا على النيه

يعني انترنت وداشين نتونس ونستفيد وناخذ ونعطي

يعني ماله داعي الواحد يكون متشدد في هالامور

يعني على كلام البعض والردود

متخيل نفسي كل ما ابي ادخل المنتدى لازم اتوضى واكتف ايديني

تحياتي للجميع

ولحد ياخذ بخاطره

الوان
04-11-2008, 10:47 PM
:victory:

فعلا

حلال تكتب اختي الحبيبه وحرام تكتب حبيبتي ؟؟!!!!

عجيب امرك ...

لا حول ولا قوة إلا بالله

ما يسوى على الريال نصحكم
مثل ما قال المثل
ناصحكم يالنسوان في النار!
الله يهديكم بس
قولوا جزاك الله خير الريال نيته النصح

Ghost
04-11-2008, 11:00 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

ما يسوى على الريال نصحكم
مثل ما قال المثل
الله يهديكم بس

:nice::nice::nice::nice::nice:

عاشق الشهادة
04-11-2008, 11:56 PM
يالربع لا تكبرون الموضوع

خلونا على النيه

يعني انترنت وداشين نتونس ونستفيد وناخذ ونعطي

يعني ماله داعي الواحد يكون متشدد في هالامور

يعني على كلام البعض والردود

متخيل نفسي كل ما ابي ادخل المنتدى لازم اتوضى واكتف ايديني

تحياتي للجميع

ولحد ياخذ بخاطره

انت تشوف يادكتور ضبحان دوم ظالميني :weeping: ..

Ghost
05-11-2008, 12:06 AM
انت تشوف يادكتور ضبحان دوم ظالميني :weeping: ..

:discuss::discuss::discuss::discuss::omg::omg::omg ::omg:

واقع
05-11-2008, 12:47 AM
أخوي الفاضل الشهادة لي انا من المعجبين بمواضيعك صراحة :victory:

لكن في هالموضوع لفت نظري كلام بعض الاخوان الاعضاءاللي يقول انك ناقل الموضووع ؟؟ :eek5: :eek5:
فقمت بعمل بحث سريع ووجدت المشاركة الاصلية بتاريخ 03-28-2004, 01:12 PM على هذا الرابط http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=7346

لكن الذي اثار استغرابي هو عدم ذكرك منقول او المصدر :weeping:

صحيح ان الموضوع له فايده لكن يجب ان تذكر حقوق الناس الفكرية

تقبل مروووري واقول للاعضااء والعضوات لاتطولها والسالفه قصيرة الرجال قصد خير وحب ينبه

وعلى فكره انا من المعجبين بمواضيع الشهادة تسلم اخوووي على كل ماهو جديد :victory:

عاشق الشهادة
05-11-2008, 02:27 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

ما يسوى على الريال نصحكم
مثل ما قال المثل
الله يهديكم بس

بارك الله فيك وان شاء الله يهديهم ويهدينا ...