المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضوه لابد من حذفها بالمنتدى

مزيون_قطر
29-11-2005, 03:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله

قد تتفاجؤا من عنوان الموضوع لكن هذه الحقيقه يوجد بيننا (...) لا اريد ان اقول اسم العضوه

ولم اعتبرها عضوه معنا حقا ولست على استعداد ان اتعب اصابعي من اجل ان اكتب اسمها

لكن اريد ان اوجه هذا الرساله لها امام الجميع حتى يكونو حذرين جدا خلال التعامل معها

او الاصح يتم حذفها من المنتدى ولو استطيع لحذفتها من المجتمع ككل لان سمعتها جدا سيئه

ولا يشرفنا ابدا ان تكون معنا لاتتسرعو بحذف موضوعي قبل قرائته كاملا لنرى ان كنت فعلا

على حق في بداية مشاركتي في هذا المنتدى الغالي كنت ارى هذه الانسانه حبوبه عند بعض

الاشخاص وهذا مااره من تفاعلهم معها وايضا كانت تساعد البعض عندما يطلبون العون منها

وما كانت ابدا تخذلهم بالعكس كل شي يكون على مايرام وهذا الذي اذهلني فيها لم يطلب منها

شي الا مدت يد المساعده بصراحه احببتها لمساعدتها الاخواننا وخواتنا ويوم بعد يوم اقتربت منها

كثيرا وتعرفت عليها شخصيا اكثر وتبين لي انها اجتماعيه وخاصه عن طريق مساعدتها للي كنت

اعتقد انها لوجه الله بس للاسف واقولها لكم بكل صراحه ياليتني ماتعرفت عليها ولا عرفت اسمها

لانها ذات كيان اجوف وفارغ لاحول ولا قوة الا بالله هي غشاااشه وظالمه ويكفي انها ظلمت بعضنا

انها لاتعرف الفرق بين الحق والباطل انها تحرم صاحب الحق من الحصول على حقه وتعطيه الى اعز

الاشخاص اليها وقد تتسائلون جميعا ماهو ؟؟

لن اخبركم عذرا !!!

كل مااعرفه انها لازم تنحذف عن الوجوووووووووووووود وانتو ايضا لازم توافقونني الرأي

ومهما كانت اعمالها رااائعه لبعض الاشخاص لابد ان يحذف اسمها لا اعرف في بداية الموضوع

لا احب ان اخبركم عن اسمها ليس لاني خائفه لا ولكن كنت لا احب ان افضحها بين الخلق لكن اتضح

ان الكل يحب ان يتعرف على هويتها

انها المجامله المبالغ في امرها

انا مااقول انكم تحذفون المجامله كلش بس بس يعني مو كل وقت بس اذا كان الوضع مو عاجبك

تجامل وبقول رايك بكل صراحه فمثلا يكون الموضوع يستحق النقد وتجد الاعضاء يكتبون لدى

مرورهم رائع سلمت وسلم لنا قلمك برغم ان النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور من امكانياته

فأنا اتمنى حذف المجامله من منتدانا وتبادل النقد البناء ولكن بدون زعل بين الاعضاء والمشرفين

(((( النقد الصادق البناء الذي يدل على شخصية كاتبه ))))

اتمنى ان موضوعي نال اعجابكم وياليت تنحذف المجامله من عالمنا في بعض الامور

منقووووووووووووووووووووووووول

Cat
29-11-2005, 08:02 AM
المجامله مطلوبه..وإلا بتشيع الكراهيه والبغضاء..

مب كل الناس يتقبلون النقد..

مشكور على النقل ويعطيك ألف عافيه..

بقايا الليل
29-11-2005, 08:05 AM
اشكرك على النقل القيم

الباش مهندس
29-11-2005, 10:24 AM
ما ادري الحين اشكرك ولا انتقدك
موضوعك حلو لاكن اخاف تقول عني اجاملك

The Edge
29-11-2005, 11:23 AM
اولا اشكرك على طرح هذا الموضوع الحساس و المهم

النقد مهم جدا و لكن من أهل النقد , و له شروط و آداب , و يجب ان يكون نقدا بناءا
و على المتلقي للنقد اذا كان من أهله ان يتقبل بكل سعة صدر و أخذ الجانب الايجابي حتى لو كانت هناك نقاط سلبية, لأن ذلك سيساعده على تلافي أخطاءه و صقله

اما المجاملة فهي ضرورية جدا و ايضا بحدود , وخصوصا حدود القيم و المبادئ و الصح و الخطأ و الدين وهذا اهم شي

بارك الله فيك

الماسه
29-11-2005, 03:43 PM
مشكور أخوي
أنا أوافقك الرأي وما الفرق بين المجاملة والكذب الافضل أن أقول الصدق وأقدم النقد البناء على أن أجامل ليكون النقد سبب في أرتقائه للأفضل ولا وجود للمجاملة في ديننا الاسلامي فاالمؤمنن لايقول الا صدقاً وهي ليست سبب لأشاعة المحبه بين الناس فهناك أشياء كثيرة تؤدي الى ذلك وغير هذا فأن المجاملة تؤدي الي التلاعب بمشاعر الأخرين وبعض الناس يقولون تلطف الجو وهذا غير صحيح

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عبيد بن ميمون المدني أبو عبيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن جعفر بن أبي كثير ‏ ‏عن ‏ ‏موسى بن عقبة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الأحوص ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إنما هما اثنتان الكلام والهدي فأحسن الكلام كلام الله وأحسن الهدي هدي ‏ ‏محمد ‏ ‏ألا وإياكم ‏ ‏ومحدثات ‏ ‏الأمور فإن شر الأمور ‏ ‏محدثاتها ‏ ‏وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة ألا لا يطولن عليكم الأمد فتقسو قلوبكم ألا إن ما هو آت قريب وإنما البعيد ما ليس بآت ألا أنما الشقي من شقي في بطن أمه والسعيد من وعظ بغيره ألا إن قتال المؤمن كفر وسبابه فسوق ولا يحل لمسلم أن ‏ ‏يهجر ‏ ‏أخاه فوق ثلاث ألا وإياكم والكذب فإن الكذب لا يصلح بالجد ولا بالهزل ولا يعد الرجل صبيه ثم لا يفي له فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الصدق يهدي إلى ‏ ‏البر ‏ ‏وإن ‏ ‏البر ‏ ‏يهدي إلى الجنة وإنه يقال للصادق صدق ‏ ‏وبر ‏ ‏ويقال للكاذب كذب وفجر ألا وإن العبد يكذب حتى يكتب عند الله كذابا

كش ملك!!
29-11-2005, 03:45 PM
شكرا لك على الموضوع الطيب بدون مجامله ;)

مزيون_قطر
30-11-2005, 04:23 AM
المجامله مطلوبه..وإلا بتشيع الكراهيه والبغضاء..

مب كل الناس يتقبلون النقد..

مشكور على النقل ويعطيك ألف عافيه..

العفو ويامرحبا بكات ومشكور على مرورج الكريم :app:

مزيون_قطر
30-11-2005, 04:24 AM
اشكرك على النقل القيم

العفوو اخوي ويامرحبا فيك ونورت موضوعي وشاكر لك مرورك

مزيون_قطر
30-11-2005, 04:24 AM
ما ادري الحين اشكرك ولا انتقدك
موضوعك حلو لاكن اخاف تقول عني اجاملك

هههههه مشكور على المجامله بس مرورك احلى من مجاملتك :d

مزيون_قطر
30-11-2005, 04:27 AM
اولا اشكرك على طرح هذا الموضوع الحساس و المهم

النقد مهم جدا و لكن من أهل النقد , و له شروط و آداب , و يجب ان يكون نقدا بناءا
و على المتلقي للنقد اذا كان من أهله ان يتقبل بكل سعة صدر و أخذ الجانب الايجابي حتى لو كانت هناك نقاط سلبية, لأن ذلك سيساعده على تلافي أخطاءه و صقله

اما المجاملة فهي ضرورية جدا و ايضا بحدود , وخصوصا حدود القيم و المبادئ و الصح و الخطأ و الدين وهذا اهم شي

بارك الله فيك

مشكور يايدج على نصايحك وماقصرت على مرورك الكريم وبصراحه انا مستانس انك تشرف

مواضيعي اتمنى بس انها بس تعجبك :D

القبقب
30-11-2005, 08:31 AM
انا معاك في الاي بس صعبه الشوي في التطبيق

ويعطيك العافبه

مزيون_قطر
30-11-2005, 11:44 AM
انا معاك في الاي بس صعبه الشوي في التطبيق

ويعطيك العافبه

مب مشكله دام انك معاي هاي اهم شي وشاكر لك مرورك