المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبي تربح من 20الي 30% في بضعة شهور على الاقل 3اشهر

ابن عجلان
01-11-2008, 02:57 PM
الفرصه لاتأتي الامره واحد
وانا عن نفسي لااتمنى لكل الناس الاكل الخير وعسى ربي عزوجل يتحقق رأي في سوقنا
فمن يشتري بهذه الاسعار الحالية لن يخسر بأذن الله ولاكن سيربح واذا اوعدت مبلغ معين نعطيكم مثال اودعت مبلغ 100000الف ريال في بنك قطري يعطيك نهاية العام بعد مرور سنه مبلغ 8000 ريا ل طبعا ً هاي لو اعطوا ارباح بنسبة 8% وهاي مااعتقد في بنك يسويها
ومثال اخر على سهم قيمته حاليا مثلا 12ريال وبعد مرور ثلاثة اشهر صار 15 ودخلت على السهم بنفس المبلغ اي 100000تقسيم 12= 8300 سهم بعد ماصار سعره 15 الربح سيكون 24500ريال اي 25% من المبلغ ولكن اهم شي انك لين شريت سهم شوف قوت بياناته الماليه والارباح وصدقوني فرصه لاتعوض وفي الاخير كل واحد عقله براسه ويعرفه خلاصه ,,,,,,,,
ونتمنى من الاعضاء النقاش بالموضوع والجديه بالطرح ويامرحبا بالجميع
مع العلم تم الدخول بكامل السيوله من يومين وهاذي امانه وصدق مني لكم ونتنى لكم كل التوفيق

gamal503
01-11-2008, 03:01 PM
طيب رشحلي سهم ادخل فيه ويكون سعرة ماذال جيد
وايه هيه الاسهم الاكثر ربحا في السوق .. ؟

ابن عجلان
01-11-2008, 03:05 PM
انا ماراح احدد لك بالضبط بس اي سهم عائده الربحي جيد وسعره متدني يعني اي سهم سعره تحت الاكتتاب او قريب من الاكتتاب وارباحه ريال وفوق والسنه راح يتم توزيع ماعمره حصل للاسهم القطرية وهاي كله لبث الطمئنيه للمستثمرين والايام تثبت

mubarak2000
01-11-2008, 03:06 PM
اشتري سهم 12 وبيصير 15 نفس السهم الي قالوا عنة اشترة 20 وبيصير 30 اخوي , السوق فية خير لكن السالفة لعبة اقمار , يعني لازم اتشوف سعره في السوق واتقارنة مع توزيعه , يعني صناعات 103 وعطاني 9 اريال العائد 8,8 % تقريبا لكن السهم بو 12 اريال كم بيعطيني

ابن عجلان
01-11-2008, 03:13 PM
اخوي مب شرط بو 12 انا قلت مثال ولاتمسك السعر انا قلت مثلا ولك ان تختار اي سعر وتقارن وتشوف العائد للسهم وانا لين قلت مثلا مب قاصد اي سهم ولاكن لاسهل عملية الفهم

naklan
01-11-2008, 03:41 PM
السوق طيب للاستثمار اسهم بسعر الاكتتاب ونصيحه طيبه يا بن عجلان

اكتتاب خاص
01-11-2008, 04:07 PM
الاسعار جيده جدا للمستثمرين حاليا

ولكن السؤال الاهم ،

هل استقر السوق المالي العااااااااااااااااااااالمي

هل انتهت الازمه الماليه ، حتى نستطيع ان ننتظر ارتفاعات

هل تعلمون لماذا طرحت هالسؤالين

لان اسواق العالم كلها تتأثر بما يجري حتى ولو لم تخسر

واكبر دليل ، سوقنا المالي ،لم يخسر في هذه الازمه ، او بمعنى اخر لا توجد عندنا شركات خسرت اموال ضخمه او نصف راس مالها او اعلنت افلاسها ، بل العكس والحمد لله اغلب الشركات استمرت في تحقيق اربااااح فوق الممتازه

ومع هذا تأثرت كل الشركات ونزلت الى اسعار خياليه لم يحلم بها احد

اذن الحذر واجب رغم الاسعار الجيده ، فبعض الشركات مازالت الفرصه لاقتناصها بأسعار اقل بكثير من سعرها الحالي

واحب اذكر اخواني ، ان الاسواق الماليه والعالم حتى بعد ان يتجاوز هذه الازمه الماليه الطاحنه ، سوف يمر

بمرحلة كسااااااااااااااااااااااد

نعم كساااااااااااااااااد عالمي ( اي زياده العرض على الطلب ، لقلة السيوله الماليه لدى الافراد والشركات )

وهذا يسبب تباطؤ في الاقتصاديات بشكل عام

لذلك لا ضرر في التريث وعدم الاستعجال ، فالاسعار لن ترتفع في خلال اسبوع لتعود لما كانت عليه

بل سوف تأخذ وقت طويل بعد تعافي اسواق المال

اعذروني على الاطاله

في امان الله

ابن عجلان
01-11-2008, 04:43 PM
اشكرك اخوي اكتتاب خاص ولاكن انا دعوتي الان بحكم يتم خلال بداية العام القادم توزيع الارباح على ملاك الاسهم ويبدأ من شهر 10 التحركات الايجابية للشركات التي تعمل بكل جد وانا اقارن الان الشركات بمايسمي مرحلة الحصاد عند المزارعين بالمزارع المجتهد والذي زرع واهتم بمحصولة ومتابعته بكل حرص يحصد خير والشركة التي عملت طول العام بكل جد وجهد فسوف تجني ارباحها .

حرقطر
01-11-2008, 04:47 PM
جزاك الله خير ياخوي وكثر الله من امثالك

ابن عجلان
01-11-2008, 04:55 PM
هلا فيك اخوي حر قطر
وتسلم على مرورك الطيب وكلك زوق

mubarak2000
01-11-2008, 05:01 PM
اخوي مب شرط بو 12 انا قلت مثال ولاتمسك السعر انا قلت مثلا ولك ان تختار اي سعر وتقارن وتشوف العائد للسهم وانا لين قلت مثلا مب قاصد اي سهم ولاكن لاسهل عملية الفهم

لاني الصراحة فهمت انة اشتري اي سهم وبيزيد 30%

بوجبر
01-11-2008, 05:05 PM
الفرصه لاتأتي الامره واحد
وانا عن نفسي لااتمنى لكل الناس الاكل الخير وعسى ربي عزوجل يتحقق رأي في سوقنا
فمن يشتري بهذه الاسعار الحالية لن يخسر بأذن الله ولاكن سيربح واذا اوعدت مبلغ معين نعطيكم مثال اودعت مبلغ 100000الف ريال في بنك قطري يعطيك نهاية العام بعد مرور سنه مبلغ 8000 ريا ل طبعا ً هاي لو اعطوا ارباح بنسبة 8% وهاي مااعتقد في بنك يسويها
ومثال اخر على سهم قيمته حاليا مثلا 12ريال وبعد مرور ثلاثة اشهر صار 15 ودخلت على السهم بنفس المبلغ اي 100000تقسيم 12= 8300 سهم بعد ماصار سعره 15 الربح سيكون 24500ريال اي 25% من المبلغ ولكن اهم شي انك لين شريت سهم شوف قوت بياناته الماليه والارباح وصدقوني فرصه لاتعوض وفي الاخير كل واحد عقله براسه ويعرفه خلاصه ,,,,,,,,
ونتمنى من الاعضاء النقاش بالموضوع والجديه بالطرح ويامرحبا بالجميع
مع العلم تم الدخول بكامل السيوله من يومين وهاذي امانه وصدق مني لكم ونتنى لكم كل التوفيق

هذه احتمالات ممكن يصر العكس في عالم البورصة اجني ارباااااحك اول بأول والطمع شين:)

مضارب سريع
01-11-2008, 05:32 PM
اشتري سهم 12 وبيصير 15 نفس السهم الي قالوا عنة اشترة 20 وبيصير 30 اخوي , السوق فية خير لكن السالفة لعبة اقمار , يعني لازم اتشوف سعره في السوق واتقارنة مع توزيعه , يعني صناعات 103 وعطاني 9 اريال العائد 8,8 % تقريبا لكن السهم بو 12 اريال كم بيعطيني

اوافقك الرأي الصناعات افضل حاليآ من اللي ممكن ابن عجلان يقصده وهوالريان وجزاكم الله خير

naklan
01-11-2008, 07:56 PM
اوافقك الرأي الصناعات افضل حاليآ من اللي ممكن ابن عجلان يقصده وهوالريان وجزاكم الله خير

الاسهم اغلبها بقيم متدنيه وبعضها بسعر الاكتتاب طب وتخير--- وعليكم بالاسهم القياديه

abobassl
01-11-2008, 08:33 PM
اخي اشكرك على الموضوع ولكن يجب ان يستفيد الناس من الماضي عندما كانو الناس يشترون السهم على عماها دون ان يقراء اي معلومه عن الشركه وبعد ذلك حصل ماحصل في اواخر2005 البعض خسر 80% من محفظته فالذي اريد اقوله ان بعض الشركات حتى وان وصلت الى سعر الإكتتاب اواقل فهي غير مغريه إذا ما تعمقنافي بياناتها ومستقبلها خاصةً في ظل هذه الأزمه الخانقه وفي المقابل هناك شركات في سوقنا فعلاً اصبحت مغريه جداً فيجب ان لايكون ميزان السهم سعره السوقي فقط بل ايضاَ جدواه الإقتصادي وهوالأهم
وشكراً

roma27
01-11-2008, 08:44 PM
اعتقد مافي احسن من صناعات وكهرباء ووقود علما اني مااملك اسهم منهم