المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... أمركم غريب يالمجلس ألاعلي للاسرة..........؟

الجزيرة
01-11-2008, 10:44 PM
.... في البداية تحية الى الامين العام عبدالله بن ناصر الخليفة على المجهود الكبير المبذول والاهتمام الواضح من وتشجيع ..... للكادر القطري اقصد القطري وأتمنى يكتمل التقطير فيه ... بأسرع وقت ...... انشألله

.... لكن يوجد في هذا المجلس منهم يشوهون صورتة الناصعه وتبديد مجهودات هذا المجلس لاهداف شخصيه ..... ومصالح خاصه

...... من فتره تلقينا مسجات وأقصد تلقينا نحن (المتطوعين) الطلب من المجلس المشاركة في العمل في مؤتمر الفضائيات وقد تفرغنا من أعمالنا ونسقنا مع مسؤلينا وتلقينا منهم التشجيع بالمشاركة في اي برنامج وطنى أو اي مؤتمر داخلي وهذا وطننا وهذي بلادنا أذ لم نبادر في هذا .... من تريدون ان يخدم وطننا ؟ اذا أبنائها لم يمدوا يد العون لاخوانهم في المجلس لأنجاح وأظهار دولتنا بأجمل وجة ,,, على فكره بدون مقابل وليعلم الكل بذلك
ولكن نجد من خلف ابواب المجلس من يحاربون أبناء قطر ويحاولون احباطهم وبعادهم قدر الامكان من جميع الفعاليات المحليه .. وأظهار انفسهم انهم هم الوحيدون الذين يعملون وأن القطري سلبي ولاينتج ... هذا غير صحيح..... والدليل المسج الذي تلفيناه اليوم بالاعتذار عن مشاركة المتطوعين في اول يوم من أيام العمل ............ياليت ان نعرف الاسباب التى ادت المجلس للاعتذار ... عن مشاركة المتطوعين ؟

... يا أمين المجلس نعلم انك تعلم انه هناك متسلقين ... لكن ألى متى صكوتك عنهم ؟

.... هل فعلن سكرتير ممكن ان يقوم بدور اكبر منه ؟ وبمزاجة ؟

.... ممكن جواب منكم ...؟

وحش قطر
01-11-2008, 10:51 PM
اي شي يكون فية عمل تطوعي تحصل الجهة المنظمة يحطون ربعهم واذا في شواغر في اماكن مهمشة يحطونهم عن الكلام بس

الجزيرة
01-11-2008, 10:57 PM
اي شي يكون فية عمل تطوعي تحصل الجهة المنظمة يحطون ربعهم واذا في شواغر في اماكن مهمشة يحطونهم عن الكلام بس

.... من سمح لهم بذلك ؟ نبي نعرف ؟ ليش ماتكون هناك جهة مثل مركز قطر التطوعي هل التى تدير المؤتمرات لضمان الحياديه منهم ..... ولا نزكي على الله احد

الخيميائي
01-11-2008, 10:59 PM
مؤتمر الفضائيات

متى تاريخ المؤتمر اخوي الجزيرة :rolleyes2:

الجزيرة
01-11-2008, 11:05 PM
مؤتمر الفضائيات

متى تاريخ المؤتمر اخوي الجزيرة :rolleyes2:

من تاريخ 2 الى 5 من هذا الشهر الخيميائي ....بس خله سر لين ما يخلص المؤتمر

الخيميائي
01-11-2008, 11:09 PM
من تاريخ 2 الى 5 من هذا الشهر الخيميائي ....بس خله سر لين ما يخلص المؤتمر

سر ليش

مايبون حد يعرف :secret:

يمكن اكتمل عدد المتطوعين او يمكن عدد المتطوعين كان كبير فصارت عملية اختيار للمشاركين

يعني عطهم عذرهم

مب شرط يكون في مؤامرة علشان اعتذروا لكم عن المشاركة في هذا المؤتمر

وسع خاطرك :omen2:

qatari1
01-11-2008, 11:11 PM
أخي الكريم..

قل لي من وراء تنظيم هذا المؤتمرأقل لك ما القصة!

في موضوع تنظيم المؤتمرات هناك عرّاب واحد(أو مقاول إن صح التعبير) يكون مسؤولاً عن تنظيم المتطوعين في معظم المؤتمرات، وهناك شلة شبه متفرغة لمثل هذه المؤتمرات، وتحتكرها، ولا أحد يستطيع المشاركة من خارج هذه الشلة إلا القليل.

الخيميائي
01-11-2008, 11:14 PM
أخي الكريم..

في موضوع تنظيم المؤتمرات هناك عرّاب واحد(أو مقاول إن صح التعبير) يكون مسؤولاً عن تنظيم المتطوعين في معظم المؤتمرات، وهناك شلة شبه متفرغة لمثل هذه المؤتمرات، وتحتكرها، ولا أحد يستطيع المشاركة من خارج هذه الشلة إلا القليل.

عجبني مصطلح العراب :secret:

سؤال جوهري

عندما تنظم جهة معينة مؤتمر او اجتماع او كرنفال او حتى حفلة نهاية خدمة :omen2:

هل مسئولية اختيار المتطوعين تقع على المكان المنظم لهذه التظاهرة

ام

تقع على مركز قطر للعمل التطوعي

ام

على مقاول يجيب لهم ناس بالاسم وماله علاقة بالجهتين :omen2:

الجزيرة
01-11-2008, 11:14 PM
سر ليش

مايبون حد يعرف :secret:

يمكن اكتمل عدد المتطوعين او يمكن عدد المتطوعين كان كبير فصارت عملية اختيار للمشاركين

يعني عطهم عذرهم

مب شرط يكون في مؤامرة علشان اعتذروا لكم عن المشاركة في هذا المؤتمر

وسع خاطرك :omen2:

..... بكتبلك المسج وحلل الكلام يالخيميائي بس دون محاليل كيميائيه من الخارج

وهذا نص المسج ((تم الاعتذار عن مشاركة المتطوعين في مؤتمر الفضائيات وذلك لاسباب خارجة عن الاراده . وشكرا على مبادرتك في المشاركة. فلان الفلام

الجزيرة
01-11-2008, 11:18 PM

سؤال جوهري

ام

ام

.... عجيب ليش ماتكون كوادر قطرية مدربه ,,,من مركز التطوع

... ليش عصابة على بابا والباقي لا .؟

الخيميائي
01-11-2008, 11:20 PM

وهذا نص المسج ((تم الاعتذار عن مشاركة المتطوعين في مؤتمر الفضائيات وذلك لاسباب خارجة عن الاراده . وشكرا على مبادرتك في المشاركة. فلان الفلام

ماقدر احلل اخوي الجزيرة سوءا بمحاليل او بدون

بس نحاول نناقش الموضوع يمكن نوصل للحقيقة اذا كان في حقيقة نوصل لها

طيب يمكن كانوا مسوين دراسة ومتوقعين عدد القادمين للمؤتمر يحتاج 200 متطوع قبل يومين من المؤتمر اعتذر البعض من المشاركين او يمكن تقلصت جلسات المؤتمر فطلع انهم مش محتاجين هذا العدد من المتطوعين فقالوا نقلل عددهم

عموما هذا مش دفاع عن اي جهة ولكن تقدر تسميها تفكير بصوت عالي علشان نقدر نفهم السالفة

الا اذا كنت تعرف اشياء بالخفاء وتتحفظ على اطلاعنا عليها :secret::secret:

ابن قطر
01-11-2008, 11:20 PM
الله عليك اخوي الجزيرة اشكرك لحبك للعمل التطوعي وعلى هولاء ان يتذكروا كلمة سمو ولي العهد في حفل
افتتاح2006
ومدى تقدير سموه للعمل التطوعي وقام سموه بتكريمهم وكرم الاطفال عليك ان تقول للخليفة ما حصل معك
من اتصال غريب ويجب ان لا تكون هناك محاباة للاسف وهناك البعض المعروفين بنفاقهم واقنعتهم بأحجام مختلفة حسب الحدث وتراهم في اغلب الاوقات وهم مفلسين اتعلم لماذا اخوي الجريره لانهم لا يستطيعون ان يتطوعوا مثلك وعليك ان لا تياس فجعل هذا الامر البداية لك ويشهد الله كم اتمنى ان اكون بموقعك لخدمة الوطن
ومهما اختلفوا عليك تذكر انك تقاتل لاجل الوطن
في كل المواقع وتقبل تحياتي ابن قطر

فتى الجود
01-11-2008, 11:22 PM
.... في البداية تحية الى الامين العام عبدالله بن ناصر الخليفة على المجهود الكبير المبذول والاهتمام الواضح من وتشجيع ..... للكادر القطري اقصد القطري وأتمنى يكتمل التقطير فيه ... بأسرع وقت ...... انشألله

.... لكن يوجد في هذا المجلس منهم يشوهون صورتة الناصعه وتبديد مجهودات هذا المجلس لاهداف شخصيه ..... ومصالح خاصه

...... من فتره تلقينا مسجات وأقصد تلقينا نحن (المتطوعين) الطلب من المجلس المشاركة في العمل في مؤتمر الفضائيات وقد تفرغنا من أعمالنا ونسقنا مع مسؤلينا وتلقينا منهم التشجيع بالمشاركة في اي برنامج وطنى أو اي مؤتمر داخلي وهذا وطننا وهذي بلادنا أذ لم نبادر في هذا .... من تريدون ان يخدم وطننا ؟ اذا أبنائها لم يمدوا يد العون لاخوانهم في المجلس لأنجاح وأظهار دولتنا بأجمل وجة ,,, على فكره بدون مقابل وليعلم الكل بذلك
ولكن نجد من خلف ابواب المجلس من يحاربون أبناء قطر ويحاولون احباطهم وبعادهم قدر الامكان من جميع الفعاليات المحليه .. وأظهار انفسهم انهم هم الوحيدون الذين يعملون وأن القطري سلبي ولاينتج ... هذا غير صحيح..... والدليل المسج الذي تلفيناه اليوم بالاعتذار عن مشاركة المتطوعين في اول يوم من أيام العمل ............ياليت ان نعرف الاسباب التى ادت المجلس للاعتذار ... عن مشاركة المتطوعين ؟

.... ممكن جواب منكم ...؟

للأسـف مب بس في المجلس الأعلى

في كثير من أماكن الدولة
تلقى اجانب يرعون وبينبطون من خير قطر

وأخر شي يهمش القطرى

حسبي الله عليهم

في بلادنهم مذلوللين وهنى شايخين علينا

ابن قطر
01-11-2008, 11:26 PM
بس للتوضيح هل كان هناك تنسيق مع مركز قطر للعمل التطوعي مع الاخوة هناك
ناصر الكاظم او على غلوم ام مباشرة مع المجس

الجزيرة
01-11-2008, 11:28 PM
ماقدر احلل اخوي الجزيرة سوءا بمحاليل او بدون

بس نحاول نناقش الموضوع يمكن نوصل للحقيقة اذا كان في حقيقة نوصل لها

طيب يمكن كانوا مسوين دراسة ومتوقعين عدد القادمين للمؤتمر يحتاج 200 متطوع قبل يومين من المؤتمر اعتذر البعض من المشاركين او يمكن تقلصت جلسات المؤتمر فطلع انهم مش محتاجين هذا العدد من المتطوعين فقالوا نقلل عددهم

عموما هذا مش دفاع عن اي جهة ولكن تقدر تسميها تفكير بصوت عالي علشان نقدر نفهم السالفة

الا اذا كنت تعرف اشياء بالخفاء وتتحفظ على اطلاعنا عليها :secret::secret:

..... الحقيقة اخوى لن تعرفها ولن نراها مدام على بابا في المغارة ...

.... هناك اسماء قد مسحت من القائمه وهم من أبناء المجلس بأمر من السكرتير اتعتقد انهم سقط سهواً....... اذا فترضنا انهم اكتفوا من المتطوعين؟

حلل يا خيميائي احترم رأيك ولم أخفي عليك شيئ هناك أيدي خفيه تحتاج البتر

الجزيرة
01-11-2008, 11:40 PM
الله عليك اخوي الجزيرة اشكرك لحبك للعمل التطوعي وعلى هولاء ان يتذكروا كلمة سمو ولي العهد في حفل
افتتاح2006
ومدى تقدير سموه للعمل التطوعي وقام سموه بتكريمهم وكرم الاطفال عليك ان تقول للخليفة ما حصل معك
من اتصال غريب ويجب ان لا تكون هناك محاباة للاسف وهناك البعض المعروفين بنفاقهم واقنعتهم بأحجام مختلفة حسب الحدث وتراهم في اغلب الاوقات وهم مفلسين اتعلم لماذا اخوي الجريره لانهم لا يستطيعون ان يتطوعوا مثلك وعليك ان لا تياس فجعل هذا الامر البداية لك ويشهد الله كم اتمنى ان اكون بموقعك لخدمة الوطن
ومهما اختلفوا عليك تذكر انك تقاتل لاجل الوطن
في كل المواقع وتقبل تحياتي ابن قطر

اخوى ...أبن قطر اسعدنى مرورك وتعليقك

.....صدقت اخي ان سيدي سمو الامير يريد ان يشاهد السواعد القطرية هي التى تنتج بأيديها وأن تاخذ مكانها الحقيقي بدون محاباه ... مع شكر الايادي البيضاء التى علمتنا ودرستنا في مراحل التعليم من أخوان لنا وأساتذه من الدول العربيه بالاخص لهم كل الحب والتقدير

ولم يبخلوا علينا بأي معلومه تنفعنا وتنفع بلدنا الغالي قطر وهم يعلمون انها لم تدوم لكن لا يصح ألا الصحيح

الخيميائي
01-11-2008, 11:40 PM
..... الحقيقة اخوى لن تعرفها ولن نراها مدام على بابا في المغارة ...

.... هناك اسماء قد مسحت من القائمه وهم من أبناء المجلس بأمر من السكرتير اتعتقد انهم سقط سهواً....... اذا فترضنا انهم اكتفوا من المتطوعين؟

حلل يا خيميائي احترم رأيك ولم أخفي عليك شيئ هناك أيدي خفيه تحتاج البتر

يالجزيرة انا احترم فيك حبك للعمل التطوعي والمساهمة في تنظيم الفعاليات المقامة في البلد

لكن صدقني ممكن نوصل للحقيقة اذا حصلنا على الحقائق

سؤال جوهري

انت متطوع في مركز قطر للعمل التطوعي

فهل تم استبعاد جميع المتطوعين من المركز ام تم استبعاد ناس على حساب ناس

وهل سئلتم عن الاسس التي تم على اساسها استبعادكم

علشان تعرفون الاجابة ؟؟!

الجزيرة
01-11-2008, 11:42 PM
للأسـف مب بس في المجلس الأعلى

في كثير من أماكن الدولة
تلقى اجانب يرعون وبينبطون من خير قطر

وأخر شي يهمش القطرى

حسبي الله عليهم

في بلادنهم مذلوللين وهنى شايخين علينا

.... ابشرك اخي لن يذلنا اي مخلوق مدام ابونا حمد اطال الله في عمره
.... زمن الاستعمال زال وهذه الفكره لابد ان تتغير في بلد الخير دار ابو مشعل

فتى الجود
01-11-2008, 11:45 PM
.... ابشرك اخي لن يذلنا اي مخلوق مدام ابونا حمد اطال الله في عمره
.... زمن الاستعمال زال وهذه الفكره لابد ان تتغير في بلد الخير دار ابو مشعل

نتمنى من الله العلي القدير

ذلك

ابن قطر
01-11-2008, 11:50 PM
انا اشوف النظام القديم افضل الجهة المنظمة للحدث مع المتطوع مباشرة
او يكون هناك دعم لوجستي لاي حدث من خلال الجمعيات والاندية
وموسسات المجتمع المدني يا كثرهم وقد اكون
مخطئ

الجزيرة
01-11-2008, 11:51 PM
يالجزيرة انا احترم فيك حبك للعمل التطوعي والمساهمة في تنظيم الفعاليات المقامة في البلد

سؤال جوهري

علشان تعرفون الاجابة ؟؟!

اخي اشكرك الشكر الجزيل اخوى ولكن هذا واجب على وعلى كل من يعيش على هذي الارض ان يبذل الغالي والنفيس في رفعة اسمها عالي

.... انا اتشرف ان اكون ضمن فريق مركز قطر التطوعي ولكن لم يكن ترشيحي عن طريقه رغم اننى عضواً فيه

.... ننتظر الجواب مهم ............. ؟ وبعدها اجيبك

المسج يقول المتطوعين ؟ لكن وصلنى من شخص ثقه فيه ناس من خارج التطوع

الجزيرة
01-11-2008, 11:55 PM
انا اشوف النظام القديم افضل الجهة المنظمة للحدث مع المتطوع مباشرة
او يكون هناك دعم لوجستي لاي حدث من خلال الجمعيات والاندية
وموسسات المجتمع المدني يا كثرهم وقد اكون
مخطئ

.. كلام جميل

لماذا لا يكون هناك مجلس منتخب لأدارة المهرجانات والمؤتمرات مع تدريب كافي للمتطوعين ؟

ابن قطر
02-11-2008, 12:09 AM
.. كلام جميل

لماذا لا يكون هناك مجلس منتخب لأدارة المهرجانات والمؤتمرات مع تدريب كافي للمتطوعين ؟

افضل الحلول مجلس منتخب لتنظيم العمل
التطوعي

شيخ الشباب
02-11-2008, 12:17 AM
منذ بداية افتتاح مركز قطر التطوعي وانا من اوائل المتطوعين في المركز منذ عام 2002 او 2003 . . من وقتها الى الان ولم يتصل بي احد لتوضيح الشاغر المطلوب للمجال التطوعي :secret:

فعلاً نقطة تحتاج لوضعها تحت المجهر :telephone:

ابن قطر
02-11-2008, 12:19 AM
منذ بداية افتتاح مركز قطر التطوعي وانا من اوائل المتطوعين في المركز منذ عام 2002 او 2003 . . من وقتها الى الان ولم يتصل بي احد لتوضيح الشاغر المطلوب للمجال التطوعي :secret:

كثر الله من امثالك كفاية انك عقدت العزم على العمل التطوعي
العلة فيهم

الجزيرة
02-11-2008, 12:38 AM

... مشكور على المرور

اخي هل قمت بزيارتهم قد يكون هناك حاجة لتحديث المعلومات الشخصيه

... من واقع تجربة هناك ابواب مفتوحه للجميع تحتاج منا المبادره

؟؟؟؟؟ جرب ولو مره تطرق الباب

شيخ الشباب
02-11-2008, 01:32 AM
... مشكور على المرور

اخي هل قمت بزيارتهم قد يكون هناك حاجة لتحديث المعلومات الشخصيه

... من واقع تجربة هناك ابواب مفتوحه للجميع تحتاج منا المبادره

؟؟؟؟؟ جرب ولو مره تطرق الباب

بياناتي نفس الي عندهم والدليل توصلني مسجات لدورات للمبتدئين للغة الانجليزية ومادري شنو :)

واعتقد كفاية الي كتبناه عندهم من معلومات وابداء روح المبادرة للتطوع ولو كانت على حساب اجازتي الخاصة

نتمنى من الدكتورة / منى بنت سحيم ال ثاني . . التحقق من الامر المثير للريبة :)

فكلي ثقة بأنها لاتعلم مايدور من اختيارات وتفضيل على القطريين فهي لا ترضى بهذا الشئ

غناتي1
02-11-2008, 01:46 AM
اتمنى تلقى اجابات لاستلتك المحيرة والمحبطة

شيخ الشباب
02-11-2008, 03:09 AM
كثر الله من امثالك كفاية انك عقدت العزم على العمل التطوعي
العلة فيهم

ويكثر من امثالك الطيبين . . واهم شي سوينا الواجب :)

علتهم فيهم شي راجع لهم :)

الجزيرة
02-11-2008, 08:21 AM
..... يا مجلس الاسرة هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ALKASER
02-11-2008, 09:24 PM
هذا الموضوع صاير من السنه الي فاتت قبل كان الوضع افضل

الله المستعن بس

من الحرقة ما قدر اكتب زيادة

دمتم بحفظ الرحمن

السلام ختام

شاهيناز
02-11-2008, 10:48 PM
حركه التطوع في قطر بدأت قبل مركز قطر لتطوعي

وازدياد اعدادهم هو الي اجبرهم على انشاء مركز لتطوع

لكن للاسف المركز كثير من دوره اصبح مثل المجلس الاعلى للاسرة

اعلامي حفلات وسفرات

لكن الواقع العملي يعاني ..............؟

والله يعين المواطن القطري الي يحب يخدم وطنه دون مقابل

لكن هناك من يضع العراقيل في طريقه

رهج السنابك
02-11-2008, 10:57 PM
انا بصراحة عن تجربة رحت وتطوعت وخذيت بطاقة عضوية وسجلت وكل شيء بس وانا طالعة من المكتب الا لقيت باص منزل بنات وشباب قطريين مع بعض من الباص واعمارهم بين 16 او 17 الى 25 وكانت الساعة 7 بالليل على ما اذكر !!! ولما سألت قالوا لي هذيلا راجعين من رحلة رايحين كشته لمدري وين !!!! لا والبنات اشكالهم وحالتهم حاله مكياج وعطور وسماعات الايبود واغاني شغالة جد والله انصدمت انا لما سمعت بالمركز التطوعي رايحة وفرحانه على بالي بلاقي ناس راقية وملتزمة وعلى قدر عالي من التدين .. قمت وسحبت عضويتي على طول استغفر الله ياربي المكان كان وايد فري عكس ما تصورته تماماً

الجزيرة
03-11-2008, 12:05 AM
...... هل من مجيب يالمجلس الاعلي للاسره؟

qatari1
03-11-2008, 01:19 AM

سؤال جوهري

ام

ام

هو خليط من هذا وذاك يا بني!

ولكن في الأعم الأغلب تأتي من قبل العرّاب!

qatari1
03-11-2008, 01:24 AM
اخي اشكرك الشكر الجزيل اخوى ولكن هذا واجب على وعلى كل من يعيش على هذي الارض ان يبذل الغالي والنفيس في رفعة اسمها عالي

.... انا اتشرف ان اكون ضمن فريق مركز قطر التطوعي ولكن لم يكن ترشيحي عن طريقه رغم اننى عضواً فيه

.... ننتظر الجواب مهم ............. ؟ وبعدها اجيبك

المسج يقول المتطوعين ؟ لكن وصلنى من شخص ثقه فيه ناس من خارج التطوع

أخي الكريم...

إنضممت إلى هذا المركز في بداياته...

ولكن للاسف أصبح عمله للشّو والبروباقندا -كما يقولون- للأسف الشديد.

أما المحسوبيات فحدث ولا حرج!

ووسيلة للبعض للظهور في وسائل الإعلام فقط لا غير!

والحسنة الوحيدة ،ربما، لهذا المركز هو فريق لمسات حانية الذي تشرف عليه وتديره مجموعة من الأخوات اللاتي يهتممن بزيارة بالمرضى في المستشفيات.

دكتور قطر
03-11-2008, 01:41 AM
الله يعينكم ياشباب قطر

د. ضبحان
03-11-2008, 07:35 AM
أخي الكريم..

غير صحيح كلامك اخي الكريم

انا بصفتي عضو في مركز قطر التطوعي منذ العام 2005 وعملت كمشرف في احد الفرق

التابعة فترة تجاوزت السنتين ولازلت عضو في المركز رغم انشغالي في الفترة الأخيرة وقلة

تواصلي مع المركز

أود أن أوضح لك ذلك :

لا توجد هناك شلة كما ذكرت في كلامك من تقوم بتنظيم مثل هذه المؤتمرات او مسؤولا عليها

ما يحدث عزيزي انه توجد لجنة للمؤتمرات تابعة لوزارة الخارجية وبها مجموعة من المتطوعين والعاملين في هذه اللجنة ومهامها كثيره وربما متخصصه في تنظيم المؤتمرات التي تشرف عليها وزارة الخارجية مثل المؤتمرات السياسية والإقتصادية وخلافه ...

وهناك ايضا مركز قطر للعمل التطوعي وهو الرافد الحقيقي للمتطوعين على مستوى الدولة

حيث تشتمل قاعدة بيانات المركز ما يزيد عن 3500 متطوع من الجنسين ومن مختلف

الجنسيات وبمختلف التخصصات ودائما عند تنظيم او لنقل في الغالب عندما تنظم اي جهة رسمية في الدولة اي مؤتمر او فعالية وتحتاج لمتطوعين فإنها في الغالب تقوم بمخاطبة المركز لترشيح عدد من المتطوعين في كذا مجال ( المراسم - المواصلات - مرافقي الوفود ... إلخ )

يقوم المركز بمراجعة قاعدة بيانات المركز ويقوم بالاتصال والتواصل مع من يقع عليهم الاختيار ووفق معايير مشاركته وتواصله مع المركز وفعالياته ووفق اعتبارات اخرى ولا يخلو الموضوع من ترشيح بعض الاسماء من قبل المركز بالتخصص وذلك لخبرتها او للاشراف او لتواصلها وكثرة مشاركتها وفعاليتها ضمن الفعاليات المقامة في المجتمع

ما يحدث ياعزيزي انه كل ما يتصلون على حد واخذ موافقته بالمشاركة يتعذر والبعض يتشرط ويقول ابي في المكان الفلاني والشغله الفلانية والا مب جاي

متناسي ان العمل التطوعي هدفه اسمى من ذلك وان الانسان يخدم دون الانتظار لمقابل

ولان العمل التطوعي هو عمل شامل وفرق متكامله فلا يمنع مثلا ان يعمل الطبيب في تنظيم مثلا حركة دخول الضيوف وخروجهم عند مقر الفعالية

كما لا يمنع مثلا ان يقوم المهندس في تنظيم حركة مواصلات الوفود المشاركة وجدولتها

... إلخ من الأعمال التطوعية في مثل هذه الفعاليات .

المشكلة في ان البعض يسجل في المركز ويكتفي ولا يتواصل مع المركز وفعاليات ولا يحاول

الاشتراك في الدورات التي يقيمها المركز لتنمية مهارات وقدرات المتطوعين وبالمجان في

الغالب وان كان فبأسعار رمزيه

رغم ان المركز يقوم بارسال رسايل جوال لجميع متطوعي المركز لتذكيرهم بمواعيد انعقاد مثل هذه الدورات

ولك تتخيل ان الحضور في بعض هذه الدورات لا يتجاوز اصابع اليد الواحده

إذا القصور من المتطوع نفسه وليس المركز والقائمين عليه

الانسان الفعال والمشارك والذي يتواصل مع المركز لاشك انه يصبح معروف لدى قيادة المركز

ومعروفة قدراته لذلك يتم ترشيحه في مثل هذه المؤتمرات للمشاركة لثقتهم انه كفء لهذا العمل

ولثقتهم انه راح يبيض الوجه لان في الاخير هذي خدمة تطوعية لضيوف في فعالية ما ويجب

ان تعكس صورة طيبة عن العمل الشبابي وعن ابناء هذا الوطن

لذلك اخوي كلامك غير صحيح

انت حتى تشارك في مثل هذه المؤتمرات كمتطوع عليك ان تساهم وتشارك وتحضر فعاليات

المركز المختلفة وهي على مدار السنه وعليك ان تثبت لقيادة المركز انك مهتم للعمل التطوعي

والمشاركة معهم

اعتذر عن الاطالة ولكن مثل هذا الكلام يتردد هنا وهناك بين فترة والثانية من ان شلة معينة

تحتكر المشاركات ... إلخ

نقطة اخيرة اغلب الجهات الان اصبحت تقوم بالإشراف على تنظيم المؤتمرات التي تنطوي تحت مظلتها

مثلا وزارة الصحة تنظم مؤتمر في مجال معين عندهم فإنهم يستعينون بالمتطوعين من ضمن

الوزارة قسم العلاقات العامة ويجمعون متطوعين من نفس الوزارة لمن يرغب

وهكذا مع بقية الوزارات والجهات

ولا يتم الاستعانة بمركز قطر للعمل التطوعي الا في المؤتمرات التي تتطلب اعداد كبيرة من

المتطوعين

او لتلك الجهات التي لا تزال على عهد حديث بتنظيم الاحداث والفعاليات المختلفه

بالنسبة للمجلس الاعلى للاسرة والمؤتمر الاخير هم عندهم ستاف خاص بهم لتنظيم المؤتمرات

ومتطوعين كذلك وان كانوا استعانوا في هذا المؤتمر بناس من المركز وتم ترشيح منسق من

قبل مركز قطر التطوعي لتوفير اعداد المتطوعين وبعد ذلك جاء الاعتذار والاكتفاء من قبل

المجلس بحيث يتم الاستعانه بعدد محدود من المركز وعدد بسيط والبقية من المجلس نفسه

تحياتي للجميع

د. ضبحان
03-11-2008, 07:43 AM

فلان الفلان هو منسق المتطوعين من المركز وهو احد قيادات ومشرفي المركز

من المشهود لهم بالكفاءه والجد والعمل ولذلك تم ترشيحه ليكون منسق بين المجلس

ومتطوعي المركز وقد اتصلت به استوضح منه اسباب الاعتذار واخبرني

بأن ماحدث انهم قاموا برفع الاسماء الى مجلس الاسرة وعلى ضوءه ارتى المجلس ان يكتفي

بعدد

بسيط من المتطوعين من المركز وان يقوم بالعمل ناس متطوعين تابعين للمجلس

وهذا حق مشروع للمجلس او لاي جهة منظمة لأي مؤتمر

والحاصل الان ان كل جهة تنظم فعالية معينة تكتفي بالمتطوعين من قبلها سواء موظفين

او عاملين في مجال العلاقات العامة والتنظيم ... إلخ

ويمكن هذا أفضل من الاستعانة بناس من خارج المنظومة لأن اهل مكة أدرى بشعابها

ويساعد على فهم العمل ولا يحتاج إلى صعوبة في التواصل في حالة وجود متطوعين من خارج

المنطومة

هذا هو السبب

تحياتي لك

د. ضبحان
03-11-2008, 07:46 AM
.... عجيب ليش ماتكون كوادر قطرية مدربه ,,,من مركز التطوع

... ليش عصابة على بابا والباقي لا .؟

ياعزيزي المركز يقيم دورات على مدار السنه وللاسف يتم ارسال مسجات

لجميع الاعضاء في المركز ولكن مع الاسف لا احد يحضر

الحمدلله المركز مش مقصر ويقيم مثل هذه الدورات لكن لا حياة لمن تنادي

ولكن هذا لا يعني انه توجد كوادر مؤهلة ومدربه وقطريه بعد

ومشهود له

المركز مش مقصر لكن العتب على الاعضاء

تحياتي لك

د. ضبحان
03-11-2008, 07:58 AM

سؤال جوهري

علشان تعرفون الاجابة ؟؟!

خلني اتليقف واجاوبك :nice:

انا احد متطوعي المركز بل واحد المشرفين السابقين العاملين في احد الفرق التابعة للمركز

وصلني المسج وارسلت بياناتي لهم رغبة في المشاركة

بعدها تم ارسال مسج الاعتذار وقمت بالاتصال بالاخ المنسق ويعلم الله انه تربطني

به علاقة قوية حيث انه مشرف في نفس الفريق الذي اعمل به معه

وكان بإمكانه الزج بإسمي ان كانت هناك محسوبية لكنه لم يرغب بذلك

حتى يعطي الاخرين فرصة للمشاركة وحتى لا تحسب عليه لان مثل هذه المشاركات

يكون هناك تقييم للعمل من قبل المركز للشخص الذي تم ترشيحه للاشراف على مثل

هذه المشاركة

ماذكره لي ان مجلس الاسرة ارتى الاكتفاء بالناس التابعين له من المتطوعين وانه يحتاج فقط

لعدد بسيط ومحدود من متطوعي المركز وهذا ما حدث

تحياتي لك

الجزيرة
03-11-2008, 10:44 AM
خلني اتليقف واجاوبك :nice:

انا احد متطوعي المركز بل واحد المشرفين السابقين العاملين في احد الفرق التابعة للمركز

وصلني المسج وارسلت بياناتي لهم رغبة في المشاركة

بعدها تم ارسال مسج الاعتذار وقمت بالاتصال بالاخ المنسق ويعلم الله انه تربطني

به علاقة قوية حيث انه مشرف في نفس الفريق الذي اعمل به معه

وكان بإمكانه الزج بإسمي ان كانت هناك محسوبية لكنه لم يرغب بذلك

حتى يعطي الاخرين فرصة للمشاركة وحتى لا تحسب عليه لان مثل هذه المشاركات

يكون هناك تقييم للعمل من قبل المركز للشخص الذي تم ترشيحه للاشراف على مثل

هذه المشاركة

ماذكره لي ان مجلس الاسرة ارتى الاكتفاء بالناس التابعين له من المتطوعين وانه يحتاج فقط

لعدد بسيط ومحدود من متطوعي المركز وهذا ما حدث

تحياتي لك

أخي الفاضل د.ضبحان موضوعنا ليس مركز قطر للعمل التطوعي اللذي أنتمي إليه قلباً وقالباً
فمركزنا فوق كل الشبهات .. ولكن ...........
المشكلة تكمن في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة حيث يوجد اشخاص أو بالأحرى (شخص)
قد كان في مركز قطر للعمل التطوعي ولكن تم استبعاده لعدم صلاحيته ولأسباب يعرفها كل من عرفه عن قرب .. وبعدها بدأ يحارب المتطوعين من المركز ، ويمارس قرصنته في اختيار المتطوعين لكل مؤتمرات المجلس على حسب (أهواءه الشخصية) سواء كان المتطوعين من خارج المجلس اوحتى داخله ..فقد تم استبعاد متطوعين تابعين للمركز مع أنهم يعملون بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ،فهل ذنبهم أنهم ينتمون لمركز قطر التطوعي ؟ ..وهل هذا من العدل أوالمنطق بشيء ... فمتى سيكون أمرنا بأيدينا نحن القطريون وليس بأيدي غيرنا ..مع احترامي للجميع.

مطيع الله
03-11-2008, 11:40 AM
هل المتطوعون هم الجمهور الذين يملئون الكراسي الفارغة في المؤتمرات والاجتماعات؟؟
مساكين أهل قطر انلعب فيهم بين الطمع والفشيلة

الجزيرة
03-11-2008, 02:41 PM
هل المتطوعون هم الجمهور الذين يملئون الكراسي الفارغة في المؤتمرات والاجتماعات؟؟
مساكين أهل قطر انلعب فيهم بين الطمع والفشيلة

؟؟؟؟ المتطوع هم من يقوم بأصعب الادوار في كل المحافل الذي يعجز عنه الوزير القيام به وحده

المتطوع مب مسكين اخوى المسكين من يعتمد على غيره في تسير اموره

اهل قطر اهل فزعه وهل كرم .......... والحمد لله

...... لابد ان نعرف معنى متطوع حتى نفهم دوره في المجتمع

اخى مطيع الله احترم رأيك ولكن ليست هى الحقيقة

الجزيرة
04-11-2008, 05:11 AM
.... هل من مجيب يامجلس الاسرة؟

الجزيرة
04-11-2008, 04:38 PM
.... هل من مجيب يامجلس الاسرة؟ عجيب امركم

فيزيائية
04-11-2008, 08:15 PM
طول عمره <المجلس الاعلى للاسرة
مع الغير قطري ضد القطري في كل شي
الراتب المعاملة المميزت .....
وهذا اللي شرد القطريين منه :secret:

الجزيرة
04-11-2008, 11:42 PM

..... معقولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(((( هل من مجيب )))))

QA1
05-11-2008, 12:22 AM
بداية اتقدم بتحية ملئها التقدير والاحترام للمتطوعين الصادقين والمخلصين في العمل التطوعي علىالجهود الجبارة اللتي تبذل من قبلهم في كل مجال لرفع اسم قطر عاليا سواء على الصعيد المحلي او الدولي.... جميع المتطوعين سواء كانو ابناء هذا الوطن او الاخوة المقيمين.

ان مساهمتي في هذا الموضوع في حدود بعض الامور اللتي كنت مطلع عليها في ما يخص بمشاركة المتطوعين في منتدى الفضائيات والتحدي القيمي والاخلاقي اللذي يواجهه الشباب الخليجي و المنظم من قبل المجلس الاعلى للاسرة.

كانت توجيهات سعادة الامين العام السيد/ عبدالله بن ناصر الخليفة صريحة ومباشرة الى اللجنة المكلفة بتنظيم المؤتمربالاستعانة بجهود المتطوعين من خلال مركز قطر للعمل التطوعي بصفته الجهة الرسمية في الدولة المعنية بالعمل التطوعي و المتطوعين، وعليه قامت اللجنة بالتنسيق مع المركز في هذا الخصوص و بالفعل تم ترشيح الاسماء وفقا للاعداد و الاختصاصات المطلوبة بعد التنسيق مع المتطوعين واللذي كان بشكل حيادي وبعيد عن المحسوبية.

وقبل بدء المؤنمر بايام قليلة تم طلب زيادة المتطوعين الى ثلاثة اضعاف العدد المطلوب سابقا وبالفعل تم ارسال كشف ملحق بالاسماء المضافة وكان ترشيح الاسماء من المركز بناء على كشوف المشاركات الاخيرة للمتطوعين و ذلك لضيق الوقت.

ومتابعة المركز للمتطوعين كانت مع احد اعضاء اللجنة اللتي ارادت التنسيق مع المتطوعين بشكل مباشر( خلاف الوضع المعتاد حيث يقوم المركز بهذا الدور) لتوزيعهم على الاماكن المطلوبة بنظام الورديات.ومن خلال المتابعة حصل المركز على كشف توزيع المتطوعين قبل بدء المؤتمر بيوم واحد، وكانت نسبة المتطوعين المرشحين من قبل المركز في الكشف لا تتجاوز 15%. وحيث ان مبررات اشراك هذا العدد البسيط كانت ضعيفة تم تققيم الوضع من قبل المركز وتقرر سحب جميع المتطوعين والاجتماع بالجهة المسؤولة بعد انتهاء المؤتمر لمناقشة الموضوع. وعليه وجب ارسال رسالة اعتذار للمتطوعين وشكر على حسن التجاوب مع المركز في خدمة الوطن.

ومن خلال قراءاتي لمساهمة بعض الاخوان في هذا الموضوع نعم من الواضح ان هناك ايادي خفية تتلاعب في مجريات الامور مستغلا الثقة الممنوحة من القيادات الادارية وذلك لتحقيق مصالح شخصية.

وفي النهاية انما الاعمال بالنيات ....

ابن قطر
05-11-2008, 01:15 AM
بداية اتقدم بتحية ملئها التقدير والاحترام للمتطوعين الصادقين والمخلصين في العمل التطوعي علىالجهود الجبارة اللتي تبذل من قبلهم في كل مجال لرفع اسم قطر عاليا سواء على الصعيد المحلي او الدولي.... جميع المتطوعين سواء كانو ابناء هذا الوطن او الاخوة المقيمين.

ان مساهمتي في هذا الموضوع في حدود بعض الامور اللتي كنت مطلع عليها في ما يخص بمشاركة المتطوعين في منتدى الفضائيات والتحدي القيمي والاخلاقي اللذي يواجهه الشباب الخليجي و المنظم من قبل المجلس الاعلى للاسرة.

كانت توجيهات سعادة الامين العام السيد/ عبدالله بن ناصر الخليفة صريحة ومباشرة الى اللجنة المكلفة بتنظيم المؤتمربالاستعانة بجهود المتطوعين من خلال مركز قطر للعمل التطوعي بصفته الجهة الرسمية في الدولة المعنية بالعمل التطوعي و المتطوعين، وعليه قامت اللجنة بالتنسيق مع المركز في هذا الخصوص و بالفعل تم ترشيح الاسماء وفقا للاعداد و الاختصاصات المطلوبة بعد التنسيق مع المتطوعين واللذي كان بشكل حيادي وبعيد عن المحسوبية.

وقبل بدء المؤنمر بايام قليلة تم طلب زيادة المتطوعين الى ثلاثة اضعاف العدد المطلوب سابقا وبالفعل تم ارسال كشف ملحق بالاسماء المضافة وكان ترشيح الاسماء من المركز بناء على كشوف المشاركات الاخيرة للمتطوعين و ذلك لضيق الوقت.

ومتابعة المركز للمتطوعين كانت مع احد اعضاء اللجنة اللتي ارادت التنسيق مع المتطوعين بشكل مباشر( خلاف الوضع المعتاد حيث يقوم المركز بهذا الدور) لتوزيعهم على الاماكن المطلوبة بنظام الورديات.ومن خلال المتابعة حصل المركز على كشف توزيع المتطوعين قبل بدء المؤتمر بيوم واحد، وكانت نسبة المتطوعين المرشحين من قبل المركز في الكشف لا تتجاوز 15%. وحيث ان مبررات اشراك هذا العدد البسيط كانت ضعيفة تم تققيم الوضع من قبل المركز وتقرر سحب جميع المتطوعين والاجتماع بالجهة المسؤولة بعد انتهاء المؤتمر لمناقشة الموضوع. وعليه وجب ارسال رسالة اعتذار للمتطوعين وشكر على حسن التجاوب مع المركز في خدمة الوطن.

ومن خلال قراءاتي لمساهمة بعض الاخوان في هذا الموضوع نعم من الواضح ان هناك ايادي خفية تتلاعب في مجريات الامور مستغلا الثقة الممنوحة من القيادات الادارية وذلك لتحقيق مصالح شخصية.

وفي النهاية انما الاعمال بالنيات ....

ممكن نعرف الايادي الخفية

الجزيرة
05-11-2008, 01:40 AM
.... اشكرك اخى Qa1.... هذا واجب علي كل ن يعيش على ارض قطر رد الجميل لما تعطيه بسخاء
الطيبه ومن يحبها من اخواننا العرب اقصد العرب فقط

....... قبل ان يكون حماية لمنتدى الفضائيات والتحدي القيمي والاخلاقي اللذي يواجهه الشباب الخليجي و المنظم من قبل المجلس الاعلى للاسرة. ... لابد حماية حقوق المتطوعين ... في الاول

............. نريد ان نقطع هذي الايادي التى تسيئ لهذا المجلس ؟

........... اتمنى ان يكون هناك تحقيق حقيقي ويكون هناك قرارات تحفظ ماء الوجه للمجلس وابعاد كل من له يد في ابعاد المتطوعين ومعاقبتة وستبعاده من كل المؤتمرات .... بل من المجلس بكبره لأنة يسيئ لأفراد الاسره ............

............ اتعتقد ان مركز قطر للتطوع سوف يغض النظر عن الموضوع ؟ ويتركوا منتسبي المركز لهذي الاهانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اعتقد ان القائمين على المركز ان تمر بهذي السهوله؟ لابد انهم سوف يتخذون كل ماهو في صالح أبناءه المتطوعين .... وليس عندي شك في ذلك والدليل على كلامك ان المركز سحب منتسبيه من المشاركة ............. ولن تكون نهاية المطاف .... والايام سوف تثبت لكم ذلك

.... اذا الكلام الذي ذكرته صحيح ولا اشك فيه .... فتحيه جلال وحترام وتقدير لاداره مركز قطر للتطوع

... وشكرك على التوضيح

........

qatari1
05-11-2008, 01:48 AM
أتفق معك أخي الجزيرة فيما ذكرت بخصوص الشخص الذي تعنيه، ومع ذلك من حق المجلس الأعلى للأسرة أن يطلب العدد الذي يراه مناسباً، وفي حالة الاعتذار يحق له ذلك، لأن العمل التطوعي من إسمه تطوعي وليس إجباري، وليس من حق أي كان الاعتراض على هذا الأمر.

عموماً سأحاول الاصال صباحاً بإذن الله بمصدر حسن الاطلاع بالمجلس للاستفسار عن هذا الأمر.

وأخي د. ضبحان أنا في المركز منذ عام 2003م أي أقدم منك، وأعلم ببواطن الأمور!

مركز قطر للعمل التطوعي تلجأ إليه الهيئات والمؤسسات الحكومية التي لا تعرف ما تعمل عند تنظيم مؤتمر أو حدث مهم.

أما 90% من المؤتمرات فمسؤول عنها شخص واحد تقريباً مع شلة معينة تحتكر التنظيم من جميع النواحي، وهذا الشخص والشلة على خلاف مع مركز العمل التطوعي.

دعنا نتناقش بصراحة على الخاص أو عبر الهاتف ما دمنا نعرف بعضنا جيداً:omg:

qatari1
05-11-2008, 01:50 AM
بالمناسبة أخواني الكرام المشاركة في المؤتمرات أو المنتديات ليست مجانية بل مدفوعة الأجر في معظم الأحيان، مع تفرغ الموظف المتطوع من جهة عمله.

وهذا يضرب فكرة التطوع في الصميم.

الجزيرة
05-11-2008, 01:55 AM
..... Qatar1 >>>>>>>>> لا نريد ألا الحقيقه فقط

.... ألا يوجد شخص من المجلس يوضح لنا ملابسات الامور؟؟

الجزيرة
05-11-2008, 01:58 AM
بالمناسبة أخواني الكرام المشاركة في المؤتمرات أو المنتديات ليست مجانية بل مدفوعة الأجر في معظم الأحيان، مع تفرغ الموظف المتطوع من جهة عمله.

وهذا يضرب فكرة التطوع في الصميم.

.... صدقنى الكثير من المتطوعين يرغبون بالمشاركة وبدون مقابل وأنا اول شخص

...... لهذا السبب يكون هناك تهميش وادخال اسماء اخري من العصابة في الفريق ويصبح على بابا والباقي

@@

سيزن
05-11-2008, 02:06 AM
شلي حادك...!!!

الجزيرة
05-11-2008, 02:12 AM
شلي حادك...!!!

.... ايش فيها اذا اشتغلت بلاش€؟

تعتقد انها خسارة ؟ الخسارة ان نقعد احنا ويشتغلها الغريب وياخذ منها

بوعبدالله77
05-11-2008, 08:12 AM

قبل هذا الكلام ياريت تكلفين على نفسك شوي وتسألين كم نسبة التقطير في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وتقارنيها بأي وزارة أو هيئة أخرى .... وبلا هالكلام المكرر وش دخل الحين التمييز في الموضوع الرئيسي

اما بالنسبة لموضوع الاستعانة بالمتطوعين مثل ماقلوا الاخوان من قبل الاسباب هي:
1- انه تم اعتذار كثير من الضيوف وعلى هالاساس تم تقليص عدد المتطوعين.
2-اضف الى جانب اعتذار عدد كبير من متطوعي مركز قطر عن المشاركة بسبب عدم وجود تفرغ من العمل بالمقابل هناك متطوعين جاهزين بدون تفرغ .
3- أعتذر عدد من متطوعي مركز قطر عن المشاركة في أثناء الفعالية بدون ابداء أي اسباب مع انهم كانوا على استعداد للمشاركة من قبل مما أوقع الجهة المنظمة في موقف محرج واضطرت للاستعانه بمتطوعين من الخارج .
4- مع احترامي لجميع الجنسيات فأن الجهات المنظمة لأي مؤتمر تفضل القطريين والخليجيين لانهم سيكونون واجهة البلد أو على الأقل لابسين ثياب وخصوصاً اذا كانت المؤتمر ذو طابع خليجي أو عربي .

هذا اللي عرفته من أحد الموظفين من المجلس

ودمتم؟؟؟

QA1
05-11-2008, 08:45 AM
أتفق معك أخي الجزيرة فيما ذكرت بخصوص الشخص الذي تعنيه، ومع ذلك من حق المجلس الأعلى للأسرة أن يطلب العدد الذي يراه مناسباً، وفي حالة الاعتذار يحق له ذلك، لأن العمل التطوعي من إسمه تطوعي وليس إجباري، وليس من حق أي كان الاعتراض على هذا الأمر.

عموماً سأحاول الاصال صباحاً بإذن الله بمصدر حسن الاطلاع بالمجلس للاستفسار عن هذا الأمر.

مركز قطر للعمل التطوعي تلجأ إليه الهيئات والمؤسسات الحكومية التي لا تعرف ما تعمل عند تنظيم مؤتمر أو حدث مهم.

أما 90% من المؤتمرات فمسؤول عنها شخص واحد تقريباً مع شلة معينة تحتكر التنظيم من جميع النواحي، وهذا الشخص والشلة على خلاف مع مركز العمل التطوعي.

تحية طيبة للجميع و بعد

وردة الفقرة التالية في مشاركة Qatari1
"ومع ذلك من حق المجلس الأعلى للأسرة أن يطلب العدد الذي يراه مناسباً، وفي حالة الاعتذار يحق له ذلك، لأن العمل التطوعي من إسمه تطوعي وليس إجباري، وليس من حق أي كان الاعتراض على هذا الأمر"

نعم اخي الكريم معاك حق بشكل عام اي جهة منظمة لها الحق في تقليص العدد او الاعتذار للمتطوعين عن المشاركة ولكن ماحدث من قبل اللجنة المنظمة لمؤتمر الفضائيات انه تم استبعاد المتطوعين المرشحين من قبل مركز قطر للعمل التطوعي و استبدالهم باسماء اخرى.

يعني استبعاد المتطوعين المرشحين من قبل مركز قطر للعمل التطوعي لم يكن بسبب قلة المشاركين مثل ما ذكر بعض الاخوان ........

واحب التاكيد بان المشكلة الخاصة بموضوع مشاركة المتطوعين ليست متمثلة في ادارة المجلس الاعلى للاسرة اللذي كانت توجيهاته واضحة وصريحة كما ذكرت سابقا... وانما المشكلة في بعض افراد اللجنة المنظمة......

د. ضبحان
05-11-2008, 08:46 AM

ياعزيزي لا يعني انك اقدم مني فأنت تعرف بواطن الأمور فالمركز منذ 2003 وحتى الآن لا أظن انه باق كما تعتقد

لكن الاهم من ذلك كله مدى فعاليتك وتواصلك ودورك ومشاركتك في الفعاليات التي يترشح لها

المتطوعين من المركز

هناك من هو أقدم منك ومني في التطوع فتاريخ التطوع في قطر بدأ من الثمانينات ولا أدري ان

كنت تعلم هذه المعلومة ام لا

وماذكرته لك في ردودي السابقة صحيح ومتأكد منه

الكثير من الناس يتعذرون بالمحسوبية ويقولك انا عضو في المركز وناس وناس يشاركون

طيب وينك عن فعاليات المركز والدورات وتواصلك مع المناسبات التي يقيمها المركز

المركز مشرع ابوابه للجميع ومن يهتم للعمل التطوعي والمشاركة عليه ان يتواصل مع

المركز مش يعبي الفورم وصورة شخصية وخلاص

صحيح هناك ناس يشاركون باستمرار ولكن هل سألت نفسك لماذا يشاركون ؟؟

لانه يستحقون المشاركة ولديهم الخبره والقدره على العمل التطوعي وإدارة المركز تثق بهم

وبقدراتهم وهذا مش غلط بل يا مرحبا بهكذا محسوبيه

متى كانت اخر مشاركة لك في العمل التطوعي اخوي قطري1 ؟؟؟

وكم عدد الساعات التطوعية التي عملتها خلال الفترة من 2003 الى اليوم ؟؟؟

اما عن الـ 90% التي تتحدث عنها وعن احتكاره لها مع شلة معينة فحقيقة اود ان اعرف

من يكون هذا الذي تتحدث عنه لكن مش هنا ولكن عبر الهاتف

واذا وقتك يسمح تقدر تعزمني في اي كوفي شوب بع صلاة العشا لان اجندتي مزدحمة اليوم

من زمان ما كحلت عيوني

بشوفتك

:shy:

الجزيرة
05-11-2008, 09:04 AM
(((((((((((([من قبل مركز قطر للعمل التطوعي و استبدالهم باسماء اخرى. )

يعني استبعاد المتطوعين المرشحين من قبل مركز قطر للعمل التطوعي لم يكن بسبب قلة المشاركين مثل ما ذكر بعض الاخوان ........

واحب التاكيد بان المشكلة الخاصة بموضوع مشاركة المتطوعين ليست متمثلة في ادارة المجلس الاعلى للاسرة اللذي كانت توجيهاته واضحة وصريحة كما ذكرت سابقا... وانما المشكلة في بعض افراد اللجنة المنظمة......[/quote])))))))))))))))))

...... من هنا لابد ان تشكل لجنة تحقيق..... بشكل سريع ومعاقبة من تسبب في هذي المشكلة

.... يامركز التطوع رايتكم بيضاء والله يشهد

QA1
05-11-2008, 10:31 AM
قبل هذا الكلام ياريت تكلفين على نفسك شوي وتسألين كم نسبة التقطير في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وتقارنيها بأي وزارة أو هيئة أخرى .... وبلا هالكلام المكرر وش دخل الحين التمييز في الموضوع الرئيسي

اما بالنسبة لموضوع الاستعانة بالمتطوعين مثل ماقلوا الاخوان من قبل الاسباب هي:
1- انه تم اعتذار كثير من الضيوف وعلى هالاساس تم تقليص عدد المتطوعين.
2-اضف الى جانب اعتذار عدد كبير من متطوعي مركز قطر عن المشاركة بسبب عدم وجود تفرغ من العمل بالمقابل هناك متطوعين جاهزين بدون تفرغ .
3- أعتذر عدد من متطوعي مركز قطر عن المشاركة في أثناء الفعالية بدون ابداء أي اسباب مع انهم كانوا على استعداد للمشاركة من قبل مما أوقع الجهة المنظمة في موقف محرج واضطرت للاستعانه بمتطوعين من الخارج .
4- مع احترامي لجميع الجنسيات فأن الجهات المنظمة لأي مؤتمر تفضل القطريين والخليجيين لانهم سيكونون واجهة البلد أو على الأقل لابسين ثياب وخصوصاً اذا كانت المؤتمر ذو طابع خليجي أو عربي .

هذا اللي عرفته من أحد الموظفين من المجلس

ودمتم؟؟؟

مع كل احترامي وتقديري لمساهمة ابوعبدالله 77 وجب توضيح الاتي:
1. ((انه تم اعتذار كثير من الضيوف وعلى هالاساس تم تقليص عدد المتطوعين. ))
اخوي بو عبدالله 77 اعتقد ان الكلام هذا غير صحيح لان اذا تم اعتذار كثير من الضيوف سوف يتم تقليص المتطوعين بشكل عام وليس استبعاد متطوعين مركز قطر للعمل التطوعي وادخال اسماء اخرى.

2. ((اعتذار عدد كبير من متطوعي مركز قطر عن المشاركة بسبب عدم وجود تفرغ من العمل بالمقابل هناك متطوعين جاهزين بدون تفرغ))....
النقطة الاكيدة في هذا الكلام عدم وجود كتب تفرغ موجهة لجهات عمل المتطوعين وذلك بسبب ضيق الوقت. ومع ذالك فان عدد المتطوعين الطالبين لكتب التفرغ كان بسيط ومحصورفي المتطوعين المشاركين في وردية الفترة الصباحية فقط، وكان البعض على استعداد لاخذ اجازة من رصيده السنوي لمدة لا تتجاوز يومين فقط "تاريخ 2 – 3 نوفمبر ايام المنتدى"... وماعتقد ان يومين من رصيد الاجازة تعني الكثير لاي متطوع في سبيل خدمة الوطن.....
يعني التفرغ ليس بالامر الاساسي اللذي سوف يعتذر بسببه عدد كبيرمن المتطوعين عن المشاركة.

3. ((أعتذر عدد من متطوعي مركز قطر عن المشاركة في أثناء الفعالية بدون ابداء أي اسباب مع انهم كانوا على استعداد للمشاركة من قبل مما أوقع الجهة المنظمة في موقف محرج واضطرت للاستعانه بمتطوعين من الخارج ))
الكلام هذا ليس له اساس من الصحة حيث ان المتطوعين كانو على تواصل مستمر مع منسق المتطوعين من قبل المركز وسبب التواصل كان لمعرفة اماكن التوزيع و اوقات الدوام حرصا على التواجد في الوقت المناسب و ترتيب الاوضاع الشخصية وظروف العمل. واعتقد العكس صحيح بان مركز قطر التطوعي هو اللذي اصبح في موقف محرج مع المتطوعين مما استدعى ارسال رسلة اعتذار لجميع المتطوعين اللذين كان من المفترض بهم المشاركة مع عدم القاء اللوم على اي جهة اخرى... راجع نص الرسالة المنقولة بواسطة المساهم الجزيرة

كما ورد في كلامك اخوي بوعبدالله 77 (( أعتذر عدد من متطوعي مركز قطر عن المشاركة في أثناء الفعالية))!!!!!!!!!
على العكس من ذالك تمام حيث ان بعد سحب المركز لجميع المتطوعين وردت عدة اتصالات من اداريين المجلس الاعلى للاسرة مطالبة بعدم سحب المتطوعين ومناقشة هذا الموضوع في وقت لاحق، ارتأت ادارة المركز ان الاولوية يجب ان تكون للمصلحة العامة وعليه تم الاتصال بالمتطوعين وشرح الوضع بالكامل وكان تجاوب المتطوعين ايجابيا وبعيدا عن الانانية وإثارالمصلحة العامة على اي خلافات قد تضربنجاح تنظيم المنتدى وبالفعل فقد كان ذالك وشاركة المتطوعين وبرغبة منهم، وكانت اسهامات متطوعين المركز واضحة بشهادة عدد من مسؤولي مجلس الاسرة.

4- ((مع احترامي لجميع الجنسيات فأن الجهات المنظمة لأي مؤتمر تفضل القطريين والخليجيين لانهم سيكونون واجهة البلد أو على الأقل لابسين ثياب وخصوصاً اذا كانت المؤتمر ذو طابع خليجي أو عربي . ))
هذي النقطة مفروغ منها لاني متأكد ان المتطوعين يتم اختيارهم بشكل دقيق يتناسبمع تلبية احتياجات الجهة المنظمة .

اخوي بوعبدالله 77 شكرا لمساهمتك وانا على استعداد للتواصل معاك بشكل شخصي لاثيات جميع ما ورد اعلاه والغرض من هذه المشاركات هو توضيح الحقائق ومحاسبة ذوي الافعال الشخصية الا مسؤولة وليس رمي اللوم على جهة معينة ومثل ما تم الاشارة سابقا اريد التأكيد الى ان المشكلة في محصورة في بعض افراد اللجنة المنظمة لمنتدى الفضائيات وليس في مسؤولي مجلس الاسرة.

الجزيرة
05-11-2008, 12:58 PM
.... بارك الله فيكم ...... وما تقدمت به اخى Qa1 >>> هي هذي الحقيقة ... ولن تحجبها الغيوم

........... ..... نريد رد رسمي من قبل المجلس مع احترامي للجميع

... خاطرنا انعرف على بابا والباقين الدوافع التى دفعتهم عمل كل هذا في المجلس
وألامين العام بعيد عن كل الشبهات ..... ولن نعذره ان لم يتخذ الاجرأت المناسبه في حقهم

الجزيرة
05-11-2008, 10:50 PM
....هل من مجيب أيها المجلس الموقر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناعمة
06-11-2008, 01:20 AM
اخوي الجزيرة

يعطيك العافية على روحك الطيبة والمخلصة لهذا البلد المعطاء.....
وخلني اقول كلمتين وبكل صراااااااااااااحه هو شخص واحد يعفس الدنيا في كل مؤتمرات المجلس....
ويجمع ربعه حواليه والكل يعرفه ومتضايق منه .... ومؤتمر الفضائيات ما شارك فيه من موظفين المجلس الا العدد القليل واللي شاركو كانوا مثلهم مثل المتطوعين اللي من خارج المجلس ....يعني اللجان كلها تقريباً كانت بعضوية من خاااااااااارج المجلس لدرجة ان لجنة من اللجان احتكرها عدد ثلاث اشخاص من عائلة واحده ؛ )

نظام المجلس الاعلى لشؤون الاسرة هو (ان حبتك عيني ما ضامك الدهر)

وثاااااااااااانكس

الجزيرة
06-11-2008, 06:38 AM
اخوي الجزيرة

يعطيك العافية على روحك الطيبة والمخلصة لهذا البلد المعطاء.....
وخلني اقول كلمتين وبكل صراااااااااااااحه هو شخص واحد يعفس الدنيا في كل مؤتمرات المجلس....
ويجمع ربعه حواليه والكل يعرفه ومتضايق منه .... ومؤتمر الفضائيات ما شارك فيه من موظفين المجلس الا العدد القليل واللي شاركو كانوا مثلهم مثل المتطوعين اللي من خارج المجلس ....يعني اللجان كلها تقريباً كانت بعضوية من خاااااااااارج المجلس لدرجة ان لجنة من اللجان احتكرها عدد ثلاث اشخاص من عائلة واحده ؛ )

نظام المجلس الاعلى لشؤون الاسرة هو (ان حبتك عيني ما ضامك الدهر)

وثاااااااااااانكس

...... معقولة .... وليش مافيها حد غيرة؟

...... من عائلة وحده ....؟ ... لايكون يحسبها(((....ورث....))) ايخيط ويبيط على كيفه؟

..... اذا على كلامك الكل متضايق منه ليش صاكتين عنه ..... مادري ليش؟

... ألا اذا كان هناك ظهر سانده من الداخل ؟ ولا اعتقد ذلك

لأن الامين العام مايرضي بذلك وأذا رضي مصيبة

قطري123
06-11-2008, 10:27 AM
اكيد هؤلاء المتسلقين لهم دور في نقل الصورة الخطأ !!!

ميعاد
06-11-2008, 11:35 AM
مشكور يالجزيرة على هالموضوع اللي قاهر واااااااااايد من الناس ، والصراحة محد له عذر
إنه يقول مايعرف باللي قاعد يصير ...(إن كنت لاتدري فتلك مصيبة ..أوكنت تدري فالمصيبة أعظم)
الصراحة مثل ماتفظلت الأخت ناعمة الكل يعرف بسالفة شعار (إن حبتك عيني ماضامك الدهر)
وهذي المشكلة لازم تنحل بسرعة ، ولازم تتنظم مسألة التنسيق مع المتطوعين للمؤتمرات
وتكون بطريقة حيادية ومنظمة وفيها تكافؤ فرص ، ماتكون على أساس أهواء شخصية ( لعلي بابا
والأربعين حرامي ) ...
والعضو الفاسد لازم يبتر مو يتكافأ !!!

أمير المحبه
06-11-2008, 11:49 AM

.... ممكن جواب منكم ...؟

انا كنت اهناك اخوي وفي شوي من المتطوعين باليالله دشو القاعه
لان نص اللي في القاعه من الحرس الاميري فصار زحمه
وفيه لوه هناك وضباط لان الشيخه جت اهناك وزحمه والله
هاي يمكن السبب ونا كنت في غرفة المخرج وشفت كل شي
واسف على الاطاله:)

الجزيرة
06-11-2008, 01:00 PM
مشكور يالجزيرة على هالموضوع اللي قاهر واااااااااايد من الناس ، والصراحة محد له عذر
إنه يقول مايعرف باللي قاعد يصير ...(إن كنت لاتدري فتلك مصيبة ..أوكنت تدري فالمصيبة أعظم)
الصراحة مثل ماتفظلت الأخت ناعمة الكل يعرف بسالفة شعار (إن حبتك عيني ماضامك الدهر)
وهذي المشكلة لازم تنحل بسرعة ، ولازم تتنظم مسألة التنسيق مع المتطوعين للمؤتمرات
وتكون بطريقة حيادية ومنظمة وفيها تكافؤ فرص ، ماتكون على أساس أهواء شخصية ( لعلي بابا
والأربعين حرامي ) ...
والعضو الفاسد لازم يبتر مو يتكافأ !!!

.......العفو اخوي ميعاد .... واجب علينا ان ننصح ونبين مواطن الخطئ

... هل هذا موجود ايضاً في المجلس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدهر وافعالة في باقي البشر؟؟؟؟؟؟؟

.... اتمنى ما يكون هذا صحيح لانة مصيبه والمصيبة اذا ماكانوا يدرون

الجزيرة
06-11-2008, 01:06 PM
انا كنت اهناك اخوي وفي شوي من المتطوعين باليالله دشو القاعه
لان نص اللي في القاعه من الحرس الاميري فصار زحمه
وفيه لوه هناك وضباط لان الشيخه جت اهناك وزحمه والله
هاي يمكن السبب ونا كنت في غرفة المخرج وشفت كل شي
واسف على الاطاله:)

... اشكرك اخوى على المداخلة ............... لكن اريد ان اخبرك المتطوعين .. عملهم لا يقتصر على القاعه فأنك لن تجدهم .... السبب المتطوعين دائماً يكونون هم الجنود المجهولين ..... وليس مع الوا والضباط ؟؟

........... المطوع تجده في كل زاويه ,,,, وتجده على حسب المهام الموكلة له

وليست وظيفتة التواجد في القاعه.... هذا لتوضيح اخى العزيز

وشكرك على الاهتمام

ميعاد
06-11-2008, 01:23 PM
أخوي الجزيرة أشكرك على الرد
وأتمنى إنه حد من المجلس يوضح لنا الأمور ؟؟ وش اللي قاعد يصير في المؤتمرات؟؟
أختكــــــــــــــــــم : ميعــــــــــــــــــــــــاد

الجزيرة
06-11-2008, 01:57 PM
أخوي الجزيرة أشكرك على الرد
وأتمنى إنه حد من المجلس يوضح لنا الأمور ؟؟ وش اللي قاعد يصير في المؤتمرات؟؟
أختكــــــــــــــــــم : ميعــــــــــــــــــــــــاد

........ اشكرج اختى على الاهتمام

.... سمعت انه كانت هناك خلافات كبيره بين الاخوات من المنتسبات من المجلس في المؤتمر

.... لكن ليس موضوعنا ..... مدام على بابا هو القائد نتوقع اسوء من ذلك

تحياتى

الجزيرة
06-11-2008, 11:19 PM
.... ممكن اصحاب المجلس ماعندهم شي ..... ايقولونه؟

............ ليش هصكوت المريب ؟ اكيد فيه شي غير طبيعي

,... ولا على بابا والباقي في أيجازه وضع ؟

لاحد يفهنى غلط وضع الردود المناسبة

ابن قطر
07-11-2008, 01:35 AM
.... ممكن اصحاب المجلس ماعندهم شي ..... ايقولونه؟

............ ليش هصكوت المريب ؟ اكيد فيه شي غير طبيعي

,... ولا على بابا والباقي في أيجازه وضع ؟

لاحد يفهنى غلط وضع الردود المناسبة

اخوي الجزيرة مب شكلك قربت من الاسم الحقيقي حق
علي بابا
وما يهمك تراهم مكشوفين

الجزيرة
07-11-2008, 01:49 AM
اخوي الجزيرة مب شكلك قربت من الاسم الحقيقي حق
علي بابا
وما يهمك تراهم مكشوفين

...... ابن قطر يسعدنى مرورك الغالي

.......... بصراحه النقطة السودا اتبين في الثوب الابيض

........... لكن قد تكون على حق نعم هو على بابا لايوجد شك في ذلك

..... بس اتعجب من الصمت المريب من المجلس هل هو رهبة على بابا ولا الهدوء قبل العاصفة

نريد فقط الحقيقة ولا غيرها

أمير المحبه
07-11-2008, 10:35 AM
... اشكرك اخوى على المداخلة ............... لكن اريد ان اخبرك المتطوعين .. عملهم لا يقتصر على القاعه فأنك لن تجدهم .... السبب المتطوعين دائماً يكونون هم الجنود المجهولين ..... وليس مع الوا والضباط ؟؟

........... المطوع تجده في كل زاويه ,,,, وتجده على حسب المهام الموكلة له

وليست وظيفتة التواجد في القاعه.... هذا لتوضيح اخى العزيز

وشكرك على الاهتمام

بقولك شي يمكن يضحكك جوف يالغالي انا كنت اتكلم مع مسؤال في المجلس العلى
المهم انا اعلامي وحاط الباج شافني تم يسولف معاي وعن الجزيره المهم
شوي جينا اندش القاعه والله العضيم انهم دخلوني طبعا الحرس الاميري
لاني المنضمين اكثريتهم برع بالعربي طلعوهم من القاعه بس بحترام
المهم دشيت معاه وعتبرته اخوي الكبير وتعرفنا على بعض المهم اول
مادشيت القاعه الا دخلني الحرس الاميري وغلاتك ومادخله عصب الرجال
يقول وهو يصااااااااارخ اشلون مادخلني هذي طاااامه كبرى اذا انا مادش عيل من
يدش جا مسؤل حراس الامن الاميري وستسمح من المسؤل ودخله
بغيت ابين لك اشكثر كان الوضع حساس والله العضيم
اقولك نسيت خشيت الباج في مخباي شوي ياني واحد اخوي شمدخلك اقوله خير
يقولي اتوكل على الله ممنوع ماعندك لا بطاقه ولانك عضو شرف ولا شخصيات
مهمه رفع ضغطي قلت بتليعن شوي قتله ياخوي اي بطاقه توني اعرف ليش
يوزعون بطايق هذي من الحرس الاميري شوي نحيس ههه المهم قالي
شدعوه ماعندك خبر بطايق لازم اتكون عندك ياخوي لاتحرجني خلاص توكل
قتله ياخي اشدعوه احترم شوي انا ماعرف وين يوزعون البطايق سكت
قفففل خخخ والله شوي طلعته بطاقتي اقوله هاي بطاقتي اعلامي تنفع
ههه يقولي ياخي من الاول ليش يعني نص ساعه اتقولي ماعندك شي
قتله مادري ان المطلوب بطاقتي انت قلت بطاقة دخول هههه دوخته
ودشيت بس كان نحيس بس صج والله اخوي ترا من الصعب انهم كانو
يكثرون المنضمين اذا مسؤل المنضمين اخبره بوعارض وبيضاني
باليالله دش القاعه واسف على الاطال
موفق انشالله:)

الجزيرة
07-11-2008, 11:33 AM
بقولك شي يمكن يضحكك جوف يالغالي انا كنت اتكلم مع مسؤال في المجلس العلى
المهم انا اعلامي وحاط الباج شافني تم يسولف معاي وعن الجزيره المهم
شوي جينا اندش القاعه والله العضيم انهم دخلوني طبعا الحرس الاميري
لاني المنضمين اكثريتهم برع بالعربي طلعوهم من القاعه بس بحترام
المهم دشيت معاه وعتبرته اخوي الكبير وتعرفنا على بعض المهم اول
مادشيت القاعه الا دخلني الحرس الاميري وغلاتك ومادخله عصب الرجال
يقول وهو يصااااااااارخ اشلون مادخلني هذي طاااامه كبرى اذا انا مادش عيل من
يدش جا مسؤل حراس الامن الاميري وستسمح من المسؤل ودخله
بغيت ابين لك اشكثر كان الوضع حساس والله العضيم
اقولك نسيت خشيت الباج في مخباي شوي ياني واحد اخوي شمدخلك اقوله خير
يقولي اتوكل على الله ممنوع ماعندك لا بطاقه ولانك عضو شرف ولا شخصيات
مهمه رفع ضغطي قلت بتليعن شوي قتله ياخوي اي بطاقه توني اعرف ليش
يوزعون بطايق هذي من الحرس الاميري شوي نحيس ههه المهم قالي
شدعوه ماعندك خبر بطايق لازم اتكون عندك ياخوي لاتحرجني خلاص توكل
قتله ياخي اشدعوه احترم شوي انا ماعرف وين يوزعون البطايق سكت
قفففل خخخ والله شوي طلعته بطاقتي اقوله هاي بطاقتي اعلامي تنفع
ههه يقولي ياخي من الاول ليش يعني نص ساعه اتقولي ماعندك شي
قتله مادري ان المطلوب بطاقتي انت قلت بطاقة دخول هههه دوخته
ودشيت بس كان نحيس بس صج والله اخوي ترا من الصعب انهم كانو
يكثرون المنضمين اذا مسؤل المنضمين اخبره بوعارض وبيضاني
باليالله دش القاعه واسف على الاطال
موفق انشالله:)

صادق اخوى ومصدقك في كل كلمة قلتها ...... بس الغالي مب موضوعنا دخول القاعة

.... المطوعين شغلاتهم غير القاعة ولا تقتصر علي القاعة........ اخى امطوع مب جاي ايحضر المؤتمر بل المشاركة في اعداد وترتيب وانجازه

ولك كل الحب والاحترام

بس سؤال ؟؟؟ عن اي جزيرة تحدثتوا بضبط؟

qatari1
07-11-2008, 12:37 PM
أخي الكريم الجزيرة..

أعتقد يكفي نقاشاً في هذا الموضوع.

يمكنك أن تذهب بنفسك إليهم، وتناقشهم وجهاً لوجه!

الجزيرة
07-11-2008, 01:05 PM
أخي الكريم الجزيرة..

أعتقد يكفي نقاشاً في هذا الموضوع.

يمكنك أن تذهب بنفسك إليهم، وتناقشهم وجهاً لوجه!

... احترم رأيك اخى ..... لكن لم ينتهي النقاش في الموضوع كل يوم هناك جديد في الامر

....... أما انى اذهب بنفسي اليهم ... هذا لن يكون حتى نعرف الحقيقة وأذا دعيت فسأذهب لكن لست الجهه المخولة في مناقشة الموضوع ......

... وهل تعتقد انهم يحترمون المتطوعين حتى اذهب لهم ؟

..... اتمنى ان يستكمل النقاش الى حد ما يكون هناك رد رسمي من قبل جهة المعنية

... وشكرك على الاهتمام اخي

qatari1
07-11-2008, 01:38 PM
... احترم رأيك اخى ..... لكن لم ينتهي النقاش في الموضوع كل يوم هناك جديد في الامر

....... أما انى اذهب بنفسي اليهم ... هذا لن يكون حتى نعرف الحقيقة وأذا دعيت فسأذهب لكن لست الجهه المخولة في مناقشة الموضوع ......

... وهل تعتقد انهم يحترمون المتطوعين حتى اذهب لهم ؟

..... اتمنى ان يستكمل النقاش الى حد ما يكون هناك رد رسمي من قبل جهة المعنية

... وشكرك على الاهتمام اخي

أخي الكريم، وأنا أحترم رأيك.

مادمت صاحب حق فلماذا لا تذهب إليهم، وتناقشهم؟
ولماذا تنتظر أن يستدعيك أحد؟!

أخي الكريم...

لن يردوا عليك، ولن يستدعوك، وانتهى الأمر.

واستكمال النقاش أمر لا جدوى منه في ظل غياب الجهة المعنية بالرد.

الجزيرة
07-11-2008, 03:37 PM
... اشكرك اخوى على الاهتمام ........................ والمرور

........... من قال انهم ليسوا مهتمين وخاصه مركز قطر التطوعي؟

بل هناك تحرك وتحرك كبير ........... من قبلهم ........ والمنتدي ومطرح فيه من حوار اخذ بعين الاعتبار

... اتمنى ان يستمر النقاش ...... مدام لم يمس او يسوء الى احد ونقاش نقاش الهدف منه الحقيقة

الجزيرة
08-11-2008, 05:25 PM
..... اصمت اذانكم يالمجلس .................... ام خجل لا تردون ؟

.. عجيب هصمت الغريب

الجزيرة
09-11-2008, 05:13 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من عاقل يصدق ان المجلس لا يستجيب ... ام كممت الافواه

عيب والله