المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((الجلسة المسائية)) 29/11

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر. اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـير . اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ،
أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ . اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله مسائكم بكل خير

شهدنا اليوم ولله الحمد ارتفاع كبير في المؤشر قاربت 3.7% بعد كسر حاجز 11000 نقطه. و تجاوزت الارتفاعات 3.15% بالمئه في جميع القطاعات وكان نصيب الاسد من الارتفاعات لقطاع الخدمات حيث تجاوز 4% واقلها قطاع التأمين.

واشكر جميع من شارك بالجلسة الصباحية والف مبروك للبايع والشاري

ROSE
29-11-2005, 11:30 AM
http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_200511290229417f856910.jpg

http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_200511290230057fbe9bcd.jpg

QaTaR_RD
29-11-2005, 11:30 AM
مساء الخير جميعاً ومبروك لكم هالارتفاعات الحلوه وانشاءالله تستمر لعدة أيام حتى ترجع الثقه للمستثمرين ويتحسن حال السوق والله يعوض الي باعوا بخساره بس اقولهم للحين الفرصه جدامكم اشتروا

اخوي مغرور وينه اذا شفتوه بشروه قولوا له ترى بعض الناس طلعوا من السوق وهو بيفهمني :)

QaTaR_RD
29-11-2005, 11:31 AM
يعطيك العافيه اخوي علي واختي روز على المجهود الجبار الي تقومون فيه بادارة الجلسه الصباحيه

روز تحملي لايفنشووونج انتبهي لشغلج شوي :) :) :)

راعي البورصه
29-11-2005, 11:32 AM
والف مبروك للبايع والشاري

OMM Ali
مبروك عليكم الارتفاعات

ROSE

اسعد الله مسائكم جميعا بكل خير

اسعد الله مسائك اخي علي بكل خير

شهدنا اليوم ارتفاع المؤشر واستقراره فوق الـ 11.000 نقطة بحيث واصل ارتفاعه ووصل التغيير الى 417 نقطة وارتد الى 382 نقطة ، واتوقع غدا سيكون افتتاح السوق بارتفاع ان شاء الله ومن ثم هبوط الى اخر التداول

والف مبروك للبائع والمشتري

واشكر جميع من شارك في الجلسة الصباحية

ROSE
29-11-2005, 11:33 AM
مساء الخير جميعاً ومبروك لكم هالارتفاعات الحلوه وانشاءالله تستمر لعدة أيام حتى ترجع الثقه للمستثمرين ويتحسن حال السوق والله يعوض الي باعوا بخساره بس اقولهم للحين الفرصه جدامكم اشتروا

اخوي مغرور وينه اذا شفتوه بشروه قولوا له ترى بعض الناس طلعوا من السوق وهو بيفهمني :)

مساء الورد اخوي

والله يديمها فرحه عليكم
وان شاء الله مغرور راح يقرى الكلام :nice:

ROSE
يعطيك العافيه اخوي علي واختي روز على المجهود الجبار الي تقومون فيه بادارة الجلسه الصباحيه

يعافيك يارب

:eek3:

ROSE

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك لك يارب

QaTaR_RD
29-11-2005, 11:34 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روز

اشفيج تصيحين عسى ماشر ترى مب معلم عليج :)

بوخالد الذيب
السلام عليكم

اسعد الله صباحكم بكل خير

وزادكم الله من خيره بكل سرور وفرحه وارباح

ROSE
مبروك عليكم الارتفاعات

الله يبارك فيج اختي ويزاج الله خير

وليد
السلام عليكم جميعا
ومشكورة اخت روز على مجمهودك

وأنا آسف لأني من الصبحة معاكم أراقب ولم أسلم عليكم

ROSE
السلام عليكم

اسعد الله صباحكم بكل خير

وصباحك اخوي والف مبروك عليك الارتفاع

ROSE
29-11-2005, 11:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روز

اشفيج تصيحين عسى ماشر ترى مب معلم عليج :)

هههههههههههه لا لاني خلاص راح انتبه حق الشغل الحين

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:35 AM
لاحظو ارتفاع السيوله عن امس بمقدار 21 %تقريبا

http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_2005112902320455aef34e.JPG

ROSE
29-11-2005, 11:36 AM
السلام عليكم جميعا

يسعدنا انك تشارك معانا برايك اخوي

مسموح ويكفينا مشاهدتك لنا
:nice:

QaTaR_RD
اي زين عفيه عليج لأني ملاحظ طول اليوم قاعده في الجلسه الصباحيه وبعدها المسائيه وبعدها يخلص الدوام وتروحين ترقدين :)

ROSE

الحمدلله :app:

QaTaR_RD
29-11-2005, 11:37 AM
وين هامور الخور أحد شافه ابيه يقولي شنو الشي الغريب الي بيصير

روز لايكون قالج شنو الي بيصير وماتبين تقولين قوليلي لايكون شي خطير :)

قطــ علي ــر

مساك الله بالنور اخوي :nice:

الله يعافيك اخوي :nice:

prince
صباح الخير
مبروكين علا هالارتفاعات الي تثلج الصدر

وانشالله تستسمر

vipkiwi
29-11-2005, 11:38 AM

مبروك عليكم الارتفاعات

ولد الشيبة
مساء الخير

قطــ علي ــر

مبروك علينا وعليك واسعد الله مساك بكل خير انشاء الله :nice:

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:39 AM
مبروك عليكم الارتفاعات

علينا وعليك انشاء الله

والله يسعد مساك :nice:

khaldoon
مساء الخير يا اخوان انا قلت الصباح انه السوق اليوم بس مجرد فقاعه وبرد للنزول هاليومين بس احب اقول للاخت روز انه مب الهدف بس تخويف الناس وازعاجهم انا اقول هذا الكلام من كثر ما جربته واعذروني لو قلت اني اعرف ايش اقول بس السوق ان شاء الله برد للارتفاع مع بدايه السنه الجديده واعتذر من اي شخص ازعجه كلامي وسلامتكم

ولد الشيبة
ان شاء الله يستمر الاخضر

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:40 AM

شهدنا اليوم ارتفاع المؤشر واستقراره فوق الـ 11.000 نقطة بحيث واصل ارتفاعه ووصل التغيير الى 417 نقطة وارتد الى 382 نقطة ، واتوقع غدا سيكون افتتاح السوق بارتفاع ان شاء الله ومن ثم هبوط الى اخر التداول

مساك الله بالنور والسرور

ماقصرتي اختي روز يعطيك الف عافيه :app: :app: :app: :app:

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:42 AM
السلام عليكم

اسعد الله صباحكم بكل خير

الله يسعد مساك بكل خير اخوي بوخالد يعطيك العافيه وفالك طيب انشاء الله :nice:

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:44 AM
السلام عليكم جميعا

فاتك اجر السلام الصبح بس ولايهمك بكره انشاء الله وتسعدنا مشاركتك وصحبتك معنا في الجلسه

واسعد الله مساك بكل خير :nice:

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:47 AM
صباح الخير

وانشالله تستسمر

مساك الله بالنور والسرور

ومبروك علينا وعليك وفالك طيب انشاء الله :nice:

hammoor alkhore
29-11-2005, 11:47 AM
مساء الخير يا اخوان انا قلت الصباح انه السوق اليوم بس مجرد فقاعه وبرد للنزول هاليومين بس احب اقول للاخت روز انه مب الهدف بس تخويف الناس وازعاجهم انا اقول هذا الكلام من كثر ما جربته واعذروني لو قلت اني اعرف ايش اقول بس السوق ان شاء الله برد للارتفاع مع بدايه السنه الجديده واعتذر من اي شخص ازعجه كلامي وسلامتكم
لالالالالالالالالالالالالا يويلك ان قلت هبوط خلك متفال لين سهمك ايطيح

قطــ علي ــر
29-11-2005, 11:48 AM

مبروك عليكم الارتفاعات

مساك الله بالنور والسرور

ومبروك علينا وعليك انشاء الله :nice:

hammoor alkhore
29-11-2005, 11:49 AM
وين هامور الخور أحد شافه ابيه يقولي شنو الشي الغريب الي بيصير

روز لايكون قالج شنو الي بيصير وماتبين تقولين قوليلي لايكون شي خطير :)
اسمع انت تراك عورة راسي انا ريال بايع اليوم في اللمت اب وكسبان وبعض الربع في المنتدى خلاص افلوسنا عندنا واسهمك عندك وعليك باالعافية ’

قطــ علي ــر
مساء الخير

مساء النور حياك الله اخوي :nice:

The mask
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
مبروك عليكم هالارتفاع في السوق وانشاء الله طول هالاسبوعين بيكون نفس الشي... :d

مساهم بس فاهم
29-11-2005, 11:50 AM

لا تتفائل واجد ..
اخوي انا مو متشائم لاكن لا تدعو للشراء بهذه الاسعار في ظل بعض الموشرات السلبيه !! قد توصي بالاحتفاظ لمن لا يريد الخروج من السوق بالسيوله وهو خسران وخاصه ان كان يحتفظ بالسيوله خارج السوق ....
وارتفاع اليوم اهو ارتداد نفسي بعد ان لامس الموشر العام المتوسط المتحرك لل 200 يوم ولاكن ما حصل اليوم تصريف اكثر من ما يكون تجميع وراجع موشر ال OBV

نمساوي
29-11-2005, 11:52 AM
نبارك لكم جميعاًً ،،،،

والله انا احب اشوفكم مبسوطين ، شماخذين من الدنيا ، يلله كل واحد يروح يرقد ويكمل احلامه ،،

احلام سعيده

hammoor alkhore
29-11-2005, 11:53 AM
لا تتفائل واجد ..
اخوي انا مو متشائم لاكن لا تدعو للشراء بهذه الاسعار في ظل بعض الموشرات السلبيه !! قد توصي بالاحتفاظ لمن لا يريد الخروج من السوق بالسيوله وهو خسران وخاصه ان كان يحتفظ بالسيوله خارج السوق ....
وارتفاع اليوم اهو ارتداد نفسي بعد ان لامس الموشر العام المتوسط المتحرك لل 200 يوم ولاكن ما حصل اليوم تصريف اكثر من ما يكون تجميع وراجع موشر ال Obv
لا ازيدك هذا مؤشر باالنسبةلي انة هبوط اكبير قادم

QaTaR_RD
29-11-2005, 11:53 AM
لالالالالالالالالالالالالا يويلك ان قلت هبوط خلك متفال لين سهمك ايطيح

مدام انك متابع قول شنو الشي الغريب الي صار اليوم على كلامك يمكن أطلع انا غلطان وصدقني لو طلعت غلطان بعتذر منك بس ياليت تجاوبني

mbahgat222
29-11-2005, 11:56 AM

السلام عليكم جميعا
كلام تمام

بوخالد الذيب
29-11-2005, 12:06 PM

يأخي العزيز/ خلدون

تأكد بأن اختلاف الاراء لايزعج

فقط اختيار الوقت المناسب

سواء انت أوغيرك من الاخوة الاعزاء ندرك بأن الجميع على وعي تام00000 وبعضهم على اطلاع جيد والبعض الاخر متمكن ويقصد مصلحة الجميع0000 واحيانا يساء فهمه لالشيء سواء انه لم يحسن اختيار الوقت المناسب000 علما بأنه قد يكون تعليقه صحيحا بنسبه كبيره

بعض الاخوه يبدي التشاؤم بشكل مبالغ فيه فقط للتعبير عن مايدركه من معرفه اومعلومات قاصدا تحذير الاخرين بحسن نيه ولكن باسلوب يستفز الاخرين000 وهذا غير جيد وتصبح النتيجه عكسيه

بالمقابل بعض الاخوه يفرط في التفاؤل ويصبح حساسا لكل كلمه او تعليق من بعض اعضاء المنتدى
وقد يكون مصيبا 0000 ولكن الحلم نعمه كبيره

بالنسبه لما تقوله 000ليس غريبا ولامستبعدا وخاصة في الظروف التي يمر بها السوق حاليا

والله من وراء القصد

شجون
29-11-2005, 12:13 PM
السلام عليكم

صراحه اللي صار من بعض المشاركين في الجلسه الصباحيه في طريقة الكلام غير اللائقه بين ناس المفروض انهم ناضجين ويعرفون الصح من الغلط ومو المفروض أي واحد يتلفظ على احد ثاني بألفاظ جارحه علشان شي المفروض انه ما يستاهل ، وهو البورصه وأنا أقولكم الحين انه السوق يعاود النزول مرة اخرى وأنا هناك في البورصه وأعرف الوضع تماما واذا ما نزل ان شالله يبقى على ارتفاعه بس على جميع المستثمرين توخي الحرص وعدم الاندفاااااع والرجاء عدم تحويل المناقشات في البورصه الى تفريغ شحنات حقد على بعضنا واتمنى التوفيق للجميع

hammoor alkhore
29-11-2005, 12:17 PM
:nice: :nice:
السلام عليكم

صراحه اللي صار من بعض المشاركين في الجلسه الصباحيه في طريقة الكلام غير اللائقه بين ناس المفروض انهم ناضجين ويعرفون الصح من الغلط ومو المفروض أي واحد يتلفظ على احد ثاني بألفاظ جارحه علشان شي المفروض انه ما يستاهل ، وهو البورصه وأنا أقولكم الحين انه السوق يعاود النزول مرة اخرى وأنا هناك في البورصه وأعرف الوضع تماما واذا ما نزل ان شالله يبقى على ارتفاعه بس على جميع المستثمرين توخي الحرص وعدم الاندفاااااع والرجاء عدم تحويل المناقشات في البورصه الى تفريغ شحنات حقد على بعضنا واتمنى التوفيق للجميع

مساهم بس فاهم
29-11-2005, 12:17 PM
السلام عليكم

اشوف المنتدى المالي تحول لمناوشات اجتماعيه عموما نبي نعرف شصاير والاسباب والدوافع لان الموضوع شكله شيق جدا ..دام فيه شحنات ومادري شنو ‍‍‍‍ :court: ؟؟‍‍‍‍‍‍‍‍

مساهم بس فاهم
29-11-2005, 12:19 PM
:con2:
السلام عليكم

، وهو البورصه وأنا أقولكم الحين انه السوق يعاود النزول مرة اخرى وأنا هناك في البورصه وأعرف الوضع تماما واذا ما نزل ان شالله يبقى على ارتفاعه بس على جميع المستثمرين توخي الحرص وعدم الاندفاااااع

هل هذاتحليل مالي ام ماذا ؟؟
يعني نشتري ولا نبيع ؟؟؟‍‍‍ :con2:

شجون
29-11-2005, 12:23 PM
مساهم بس فاهم لا تاخذ على كلامي وسوي اللي يريحك انت كلها توقعات

بوخالد الذيب
29-11-2005, 12:25 PM
السلام عليكم

:app: :app: :app: :app: :app:

انا معك في كل ماتقولين ياأخت / شجون

الله يصح لسانك ويجب ان نترفع عن مثل هذه الالفاظ الجارحه فالجميع عقلاء واكبر من هكذا الفاظ

والسوق له 100 وجه ويجب ان نتفهم ذلك ونسايره ونتعايش معه 000ومن يدعي امتلاك الحقيقه

سلبا او ايجابا لايفهم في السوق ومؤثراته والسوق خلق ليكون 000000000000 فوق000000000000تحت

QaTaR_RD
29-11-2005, 12:28 PM
بالنسبه للمناقشه الي بيني وبين اخوي هامور الخور حبيت اقولكم انه ماراح يتعدى موضوع النقاش وهو اخو عزيز وغالي وانا آسف اذا غلطت عليه بكلامي بس حبيت اوضح الصوره للجميع

شجون ممكن تقولين لي شنو أسباب الهبوط الي تتكلمين عنها لأنه أسباب الارتفاع واضحه وأهمها انه الأسعار وصلت للقاع يعني كان لازم ترتفع بس انتي تقولين الحين السوق ممكن ينزل ؟؟

ممكن توضحين لي الأسباب علشان نكون على بينه يمكن اطلع انا غلطان بكلامي ويمكن فيه ناس وايد أحسن مني بس نبي نتكلم بمنطق

بوخالد الذيب
29-11-2005, 12:29 PM
بالنسبه للمناقشه الي بيني وبين اخوي هامور الخور حبيت اقولكم انه ماراح يتعدى موضوع النقاش وهو اخو عزيز وغالي وانا آسف اذا غلطت عليه بكلامي بس حبيت اوضح الصوره للجميع

شجون ممكن تقولين لي شنو أسباب الهبوط الي تتكلمين عنها لأنه أسباب الارتفاع واضحه وأهمها انه الأسعار وصلت للقاع يعني كان لازم ترتفع بس انتي تقولين الحين ممكن توضحين لي الأسباب علشان نكون على بينه يمكن اطلع انا غلطان بكلامي ويمكن فيه ناس وايد أحسن مني بس نبي نتكلم بمنطق

كبير000000000000كبير 000000000000كبير

502
29-11-2005, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله شباب الصراحة انا متخوف من السوق لأنه الصراحة يوم واحد من الارتفاع مايطمن واخاف انه الاسعار بكرة تكون عكس اليوم والمهم شنو تنصحون بالشراء غداءً

بوخالد الذيب
29-11-2005, 12:31 PM
اسمع انت تراك عورة راسي انا ريال بايع اليوم في اللمت اب وكسبان وبعض الربع في المنتدى خلاص افلوسنا عندنا واسهمك عندك وعليك باالعافية ’

سعة الصدر زينه ياهامور 0000000مشكلك ان اسمك يخوف

QaTaR_RD
29-11-2005, 12:31 PM
كبير000000000000كبير 000000000000كبير

الكبير هو الله اخوي ومشكور يالغالي على كلامك الجميل

بوخالد الذيب
29-11-2005, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله شباب الصراحة انا متخوف من السوق لأنه الصراحة يوم واحد من الارتفاع مايطمن واخاف انه الاسعار بكرة تكون عكس اليوم والمهم شنو تنصحون بالشراء غداءً

معاك حق وهذا دليل وعي :app: :app: :app: :app: :app:

QaTaR_RD
29-11-2005, 12:33 PM
تصدق هامور ماانتبهت لكلامك اني عورت راسك بس كلام الحق مايزعل وماعتقد فيه شي يخليك تعصب او شي :)

شجون
29-11-2005, 12:37 PM
اخوي قطر كل ارتفاع وبعده هبوط وكل هبوط وبعده ارتفاع وانا ما بقولك اني مسويه تحليلاتي وعن دراسه بس بقولك الواقع واللي صاير في السوق وهو انه لما ترتفع الأسعار يبدأ المستثمرين في العرض وعندما يكثر العرض أكيد السهم بينزل وبعدين أيضاً هو سحب السيوله من السوق للاكتتاب في الشركات الجديده وهذا ما اراه كل يوم كثير من الناس يبيعون ويقولون ان السبب هو الاكتتاب الجديد وهناك مستثمرين سيكتتبون بعشر بطاقات وبعشرين بطاقه يعني الجميع يريد سيوله وهذه هي نظرتي البسيطه للي يحصل في الواقع أمامي أما عن الدراسات والتحليلات فأنا أعترف انه ليس عندي منها أي شيء ولكن اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وفي الآخر كل انسان يفعل ما هو مقتنع فيه وما هو يعتقد انه الصح وأتمنى التوفيق للجميع من كل قلبي وأن نكون يداً واحده لا أعداء الشاطر فينا اللي يثبت غلط الثاني والانسان بطبعه خطاء والله سبحانه وتعالى هو اللي يحاسب وأرجو تقبل كلامي بصدر رحب واسمحوا لي اذا قلت شي زعل أحد مني وشكراً

QaTaR_RD
29-11-2005, 12:46 PM
بس انتي ماتلاحظين انه الفتره الي طافت كلها الناس الي محتاجين سيوله باعوا الي عندهم من أسهم ؟؟
واعتقد ارتفاع اليوم هو بداية الارتفاعات لأنه السوق شبع من النزول

ورايج وراي الأخ هامور على عيني وراسي بس أتمنى ماينزل السوق بكره والناس كلها تربح

مع تحياتي للجميع

مع السلامه

مغروور قطر
29-11-2005, 12:48 PM

مساء الخير على الجميع

يؤسفني اليوم ماتابعت السوق ولكن راجعت بعض المشاركات صراحه الشوف البعض استغرب في انزووول يقول ليش نزل واذا ارتفع المؤشر يقول السوق سوف يهبط وراقبو بعض الردود وتعرفو الجهل الى اين واصل والسوق الي صار فيه اليوم شي طبيعي وممكن غدا ارتفاع اقل من اليوم ولكن مافيه ثقه ابد في سوقكم وشركاتكم المحققه ارباح تصل الى 100% افضل تحقيق ارباح في المنطقه هو ارباح الشركات القطرية يا اخوان الي ابي انصحكم فيه عطو سوقكم ثقه وسبب هذا هو الذي بيرجع السوق الى الخلف وانزووول ولكن هم الحذر مطلوب وقرأت الجداول الماليه لكل شركة وبتوفيق للجميع

QaTaR_RD
29-11-2005, 12:50 PM
هلا وغلا اخوي مغرور شلونك شخبارك وشرايك اليوم باللي صار في السوق

شجون
29-11-2005, 12:51 PM
والله يا أخ قطر كلنا نتمنى استمرار الارتفاع في السوق وهذا شي يسعدنا ويسعد الجميع بس كل انسان عنده ملاحظه أو شي يقوله والباقي يبقى على القارئ أو المستثمر انه ياخذ بكلام أي واحد فيهم أو ياخذ برأيه الشخصي ويفعل ما يريد ومو معناها لما نقول للناس ان السوق بينزل انه نكره الناس وما نحب الخير لبعض لا والله بالعكس ان شالله الجميع يربح على طول واتمنى التوفيق للجميييييييييع.

مغروور قطر
هلا وغلا اخوي مغرور شلونك شخبارك وشرايك اليوم باللي صار في السوق
هلا فيك اخوي والله ماتابعت السوق اليوم كلش

QaTaR_RD
أخوي هامور حبيت أعتذر لك مره ثانيه عن أي تجريح شخصي لأنه وصلني كلام اني انا غلطت عليك بالكلام معنى انه الكلام كله كان عن السوق على العموم لاتحط في خاطرك وآسف على كل الي صار

QaTaR_RD
29-11-2005, 12:52 PM
لا ابشرك يامغرور الي كنت خايف منهم اليوم مب موجودين في السوق غياب :)

باريس
29-11-2005, 12:52 PM
أخوي مغرور تعتقد أن الأرتفاعات هذي مستمرة ولا لا؟؟؟ تحياتي

نمساوي
29-11-2005, 12:54 PM

مساء الخير على الجميع

يؤسفني اليوم ماتابعت السوق ولكن راجعت بعض المشاركات صراحه الشوف البعض استغرب في انزووول يقول ليش نزل واذا ارتفع المؤشر يقول السوق سوف يهبط وراقبو بعض الردود وتعرفو الجهل الى اين واصل والسوق الي صار فيه اليوم شي طبيعي وممكن غدا ارتفاع اقل من اليوم ولكن مافيه ثقه ابد في سوقكم وشركاتكم المحققه ارباح تصل الى 100% افضل تحقيق ارباح في المنطقه هو ارباح الشركات القطرية يا اخوان الي ابي انصحكم فيه عطو سوقكم ثقه وسبب هذا هو الذي بيرجع السوق الى الخلف وانزووول ولكن هم الحذر مطلوب وقرأت الجداول الماليه لكل شركة وبتوفيق للجميع

اسعدتني رجعتك

سمعت انك بتسافر ،، والا هاذي اشاعات ،،

مغروور قطر
أخوي مغرور تعتقد أن الأرتفاعات هذي مستمرة ولا لا؟؟؟ تحياتي
اخوي الارتفاعات التوقع غدا ولكن بأقل وتيرة ولتاكيد لازم نشوف تداول غدا وكم الحجم وسيوله

مغروور قطر
اسعدتني رجعتك

سمعت انك بتسافر ،، والا هاذي اشاعات ،،
تسلم اخوي لا موجود ولكن والله نشغلت

502
29-11-2005, 12:56 PM
بس اخوي مغرور الناس متخوفة من النزول الي صار في السوق وكثرة اراء المحللين الذي يظهرون على الساحة والاكتتابات الي حاصلة اشوف انها تشتت المستثمر وخاة في سوقنا ....

باريس
أترككم في أمان الله ورعايتة والحمد الله ع رجوعك اخوي مغرور

502
بس اخوي مغرور الناس متخوفة من النزول الي صار في السوق وكثرة اراء المحللين الذي يظهرون على الساحة والاكتتابات الي حاصلة اشوف انها تشتت المستثمر وخاصة في سوقنا ....

Delete
29-11-2005, 01:00 PM
مساء الخير للجميع

ومبروك عليكم الارتفاعات الحلوه

نمساوي
29-11-2005, 01:01 PM
تسلم اخوي لا موجود ولكن والله نشغلت

حياك الله يالغالي

khaldoon
29-11-2005, 01:01 PM
الحمد لله على رجوعك اخوي مغرور قطر ,,,,, الصبح ما كنت اعرف انك موجود وسالتك ناقلات متى تتوقع تصير فوق السبعين لاني شريتها على هذا السعر ومتوهق فيها.. وشكرا

Delete
29-11-2005, 01:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر. اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـير . اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ،
أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ . اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

واسعد الله مسائكم بكل خير

شهدنا اليوم ولله الحمد ارتفاع كبير في المؤشر قاربت 3.7% بعد كسر حاجز 11000 نقطه. و تجاوزت الارتفاعات 3.15% بالمئه في جميع القطاعات وكان نصيب الاسد من الارتفاعات لقطاع الخدمات حيث تجاوز 4% واقلها قطاع التأمين.

واشكر جميع من شارك بالجلسة الصباحية والف مبروك للبايع والشاري

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 01:02 PM

مساء النور والعافية

asalam
29-11-2005, 01:03 PM
بس انتي ماتلاحظين انه الفتره الي طافت كلها الناس الي محتاجين سيوله باعوا الي عندهم من أسهم ؟؟
واعتقد ارتفاع اليوم هو بداية الارتفاعات لأنه السوق شبع من النزول

ورايج وراي الأخ هامور على عيني وراسي بس أتمنى ماينزل السوق بكره والناس كلها تربح

مع تحياتي للجميع

مع السلامه

لاخى الكريم

اتفق معاك 100% والدليل الفلوس اللى دخلت السوق جت منين

رائى ان فيه ناس كتير مستنيه الوقت المناسب لتدخل السوق و الوقت ده اول ما السوق يبدأفى اتجاه الشراء وده ظهر فى الدقائق الاخيره امس مما شجع الدخول للشراء وده ظهر اليوم فى البدايه مع الناقلات والسلام :con2:

المفروض علينا ان نحافظ على الوضع ده ولانندفع لتحقيق ارباح سريعه فيزيد العرض ويهرب المشترين مره اخرى منتظرين اقل الاسعار وللاسف ده ظهر فى بعض الشركات فى نهايه اليوم :(

ربنا يهدى الجميع للخير و لازم نفرح اليوم وبكره فى علم الله :con2

بنت العز

حمدلله على السلامه اخ مغرور مع الشكر على المجهود لك
وللاخت روز
وللاخ هامور الخور العزيز

شكر للجميع مبروك عليكم الحيا المطر والارتفاع في البورصه

Delete

الله يبارك فيك

Delete
29-11-2005, 01:04 PM
مبروك عليكم الارتفاعات

الله يبارك فيك

Delete
29-11-2005, 01:05 PM

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 01:05 PM
السلام عليكم

اسعد الله صباحكم بكل خير

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 01:06 PM
السلام عليكم جميعا

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 01:07 PM

الحمد الله

:nice: :nice: :nice:

Delete
29-11-2005, 01:07 PM
صباح الخير

وانشالله تستسمر

مساء النور والعافية

الله يبارك فيك

QaTaR_RD
29-11-2005, 01:08 PM
أشوووفكم بكره انشاءالله مع السلامه

Delete
29-11-2005, 01:08 PM

مبروك عليكم الارتفاعات

مساء النور والعافية

الله يبارك فيك

Delete
29-11-2005, 01:09 PM
مساء الخير

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 01:09 PM

مساء النور والعافية

مغروور قطر
29-11-2005, 01:10 PM
بس اخوي مغرور الناس متخوفة من النزول الي صار في السوق وكثرة اراء المحللين الذي يظهرون على الساحة والاكتتابات الي حاصلة اشوف انها تشتت المستثمر وخاة في سوقنا ....

اخوي الواحد يعرف هل تتوقع ينزل السوق اكثر هل ترى ان الاسعار الحاليه رخيصه ولكل عقله في راسه ويعرف خلاصه ولكن اذا نزل السوق قالو ليش نزل واذا ارتفع قالو اكيد بيهبط هذا خوووف واضح وشوف اكثر المحللين سواء داخل المنتدى وخارج المنتدى يقولون الارتفاعات قادمة لا محاله الاسعار الحاليه رخيصه جدا وحتى لو نزل فرصه لشراء ولكن الحذر مطلوب وشراء على دفعات متفاوته وشراء في الشركات ذات العوائد الممتازه والقيادية

Delete
29-11-2005, 01:10 PM
ان شاء الله يستمر الاخضر

امين يا رب

مغروور قطر
29-11-2005, 01:11 PM
الله يحفظك اخوي وشكرا لك

Delete
29-11-2005, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
مبروك عليكم هالارتفاع في السوق وانشاء الله طول هالاسبوعين بيكون نفس الشي... :d

مساء النور والعافية

الله يبارك فيك

عضو مشاكس
29-11-2005, 01:12 PM
مغرور ارتفاعات اليوم حقيقية او جني ارباح

Delete
29-11-2005, 01:12 PM
نبارك لكم جميعاًً ،،،،

والله انا احب اشوفكم مبسوطين ، شماخذين من الدنيا ، يلله كل واحد يروح يرقد ويكمل احلامه ،،

احلام سعيده

الله يبارك فيك اخوي المناعي

مغروور قطر
29-11-2005, 01:13 PM
الحمد لله على رجوعك اخوي مغرور قطر ,,,,, الصبح ما كنت اعرف انك موجود وسالتك ناقلات متى تتوقع تصير فوق السبعين لاني شريتها على هذا السعر ومتوهق فيها.. وشكرا
الله يسلمك اخوي ناقلات ماعليها خوف للمستثمر طويل الاجل ومثل ما انت شايف العقود الممتازه التي وقعتها امس وهم الان في الطريق الصحيح التي يعود لشركة بالارباح الممتازه والي يستثمر في ناقلات ليس عليه اي خوف

Delete
السلام عليكم

مساء النور والعافية

مغروور قطر

وللاخت روز
وللاخ هامور الخور العزيز

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمج اختي وشكرا لج

مغروور قطر
29-11-2005, 01:14 PM
بحفظ الله اخوي

Delete
29-11-2005, 01:14 PM

مساء النور والعافية

الله يبارك فيك اخوي

مغروور قطر
29-11-2005, 01:15 PM
مغرور ارتفاعات اليوم حقيقية او جني ارباح
والله يا اخي العزيز ماتابعت السوق اليوم ولكن ان شاء الله حقيقي وخاصه في الشركات القيادية والقوية في السوق

Delete
29-11-2005, 01:16 PM

مساء الخير على الجميع

مساء النور والعافية

جزاك الله الف خير اخوي مغرور

Delete
29-11-2005, 01:17 PM

في حفظ الله ورعايته

Delete
29-11-2005, 01:18 PM

وللاخت روز
وللاخ هامور الخور العزيز

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 01:19 PM

الله يستر عليك اخوي

mbahgat222
29-11-2005, 01:19 PM
السلام عليكم أخوى مغرور
هل تعتقد أن المؤشر لن يذهب 10000 نقطة
(السوق اليوم تصريف)

بوخالد الذيب
29-11-2005, 01:20 PM
مرحبا بعودتك يأخ مغرور

طولت الغيبه 0000كنا نتمنى انك بيننا حين ارتفاع السوق لتشاركنا المسرات والابتهاج

ولكن الفال لك بكره ياشيخ مغرور بالاخضر انشاء الله مع اني معك دائما وعلى طول الخط

000000الحذرواجب ومطلوب بقوه

502
29-11-2005, 01:27 PM
مشكور اخوي على الافادة ولكن بغيتك تنصحني في شنو اشتري بكرة الناقلات أو المصرف أو الوقود أو التحويلية

mbahgat222
29-11-2005, 01:40 PM
مشكور اخوي على الافادة ولكن بغيتك تنصحني في شنو اشتري بكرة الناقلات أو المصرف أو الوقود أو التحويلية

أخوى العقل يقول أصبر

( يفوتك ربح محتمل ولا تتعرض لخسارة محتملة)
اصبر لين السوق ياخد ترند واضح

فكر والأمر راجع لك

khaldoon
29-11-2005, 01:40 PM
اخوي هامور الخور اعتذر منك لاني لا استطيع قراءة رسالتك حاليا لانه رصيدي من المشاركات فقط 14 مشاركه تقريبا يعني اقل من مئة مشاركه وما تسمح لي ادارة الموقع بقرائتها حاليا و شكرا لك

502
29-11-2005, 01:47 PM
مشكور اخوي mbahgat222 على النصيحة وانا بالفعل راح اراقب السوق لأنه كفاية الخساير الي تكبدنها في الفترة الاخيرة وتسلم ...

almatri
29-11-2005, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مبروك على الجميع الارتفاع الذي يشهده السوق اليوم (لحد ينظله)

ونشاء الله نشوف الايام القادمة ارتفاعات ترد لنا الروح و الحيوية .... :app: :app:

نمساوي
29-11-2005, 01:51 PM

ونشاء الله نشوف الايام القادمة ارتفاعات ترد لنا الروح و الحيوية .... :app: :app:
وعليكم السلام ،، الله يسمع منك

نمساوي
29-11-2005, 01:52 PM
ياخي انا تعبت قاعد من الساعه 6 ،،

مزيون_قطر
29-11-2005, 01:58 PM
مساء الخير

ومبرووووووووك عليكم الارتفاعات وانشالله تتواصل هالارتفاعات ويرد السوق نفس قبل واحسن

نمساوي
29-11-2005, 02:10 PM
مساء الخير

ومبرووووووووك عليكم الارتفاعات وانشالله تتواصل هالارتفاعات ويرد السوق نفس قبل واحسن
وعليكم السلام ،،

وبإذن الله نشوف الاسعار تتواصل الى الارتفاع

Delete
29-11-2005, 02:22 PM
مساء الخير

وعليكم السلام ،،

الله يبارك فيك اخوي

Delete
29-11-2005, 02:22 PM

وعليكم السلام ،،

الله يبارك فيك اخوي

prince
29-11-2005, 02:27 PM

وللاخت روز
وللاخ هامور الخور العزيز

بنت العز الحيا وين؟

alanood
29-11-2005, 03:14 PM
مبرووووووووووووووك...الارتفاعاااات....وللاسف ما حضرت اليووووم:(

شمس قطر1
29-11-2005, 03:20 PM
مبرووووووووووووووووك للارتفاعات ....وبقوه ..وتستاهلون كل خير والله يفرح الجميع ....ويرجع من طلع من سوق الخير ...وهو زعلان ...مبتسم وفرحان ........
:app: :app: ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي:app: :app:
:app:

alanood
29-11-2005, 03:51 PM

ما شاركت:(بس لج وحشه:)

co0o0ol
29-11-2005, 04:00 PM
مبرررررررررررررررررررروك لجميع اهل قطر وانشاءالله يكون لأرتفاع دوووووووم ماهو يوم

فرحة الكواري
29-11-2005, 05:14 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير .. :nice:

بالمبارك عليكم الارتفاعات اللي تبرد القلب بصراحة :app:

وياعيني عليج يا وقووود .. :nice:

مغروور قطر
29-11-2005, 05:22 PM
السلام عليكم أخوى مغرور
هل تعتقد أن المؤشر لن يذهب 10000 نقطة
(السوق اليوم تصريف)

في نظري لا اعتقد يصل الى 10 الاف والتصريف ليس في كل الشر كات

مغروور قطر
29-11-2005, 05:23 PM
مرحبا بعودتك يأخ مغرور

طولت الغيبه 0000كنا نتمنى انك بيننا حين ارتفاع السوق لتشاركنا المسرات والابتهاج

ولكن الفال لك بكره ياشيخ مغرور بالاخضر انشاء الله مع اني معك دائما وعلى طول الخط

000000الحذرواجب ومطلوب بقوه
مرحبا فيك اخوي خالد

جعلك تسلم اخوي خالد وان شاء الله دوم هل الفرحة ان شاء الله

مغروور قطر
29-11-2005, 05:24 PM
العفو اخوي

في نظري مابين المصرف وقووود ولكن لا تشتري دفعة واحدة وعليك مراقبة السوق خلال اول ساعه من التداول

مغروور قطر
29-11-2005, 05:25 PM

الله يبارك في عمرك اخوي

مغروور قطر
29-11-2005, 05:26 PM
مساء الخير

مساء النور والعافيه

مغروور قطر
29-11-2005, 05:26 PM
يبارك في عمرج اختي وان شاء الله يتواصل

مغروور قطر
29-11-2005, 05:27 PM
مبرووووووووووووووووك للارتفاعات ....وبقوه ..وتستاهلون كل خير والله يفرح الجميع ....ويرجع من طلع من سوق الخير ...وهو زعلان ...مبتسم وفرحان ........
الله يبارك في عمرج اختي

مغروور قطر
29-11-2005, 05:27 PM
مبرررررررررررررررررررروك لجميع اهل قطر وانشاءالله يكون لأرتفاع دوووووووم ماهو يوم
بأذن الله تعالى

مغروور قطر
29-11-2005, 05:28 PM
السلام عليكم

مساء النور والعافيه
مبروك عليج اختي

balbool
29-11-2005, 05:44 PM
السلام عليكم على الجميع

balbool
29-11-2005, 05:49 PM
مرحبا اخوي مغروور قطر

balbool
29-11-2005, 05:50 PM
هل الارتفاعات سوف تستمر غدا؟؟؟؟

فرحة الكواري
29-11-2005, 05:51 PM
مساء النور والعافيه
مبروك عليج اختي

جزاك الله خير

ومبروووك على الجميييع ... :nice:

مغروور قطر
29-11-2005, 05:52 PM
السلام عليكم على الجميع

هلا فيك اخوي

مغروور قطر
29-11-2005, 05:53 PM
والله يا اخوي ماتابعت السوق اليوم ولكن التوقع ارتفاع ولكن بأقل وتيرة من اليوم وعلينا بالحذر ومراقبة السوق

فرحة الكواري
29-11-2005, 05:59 PM
سؤال

اخوي توه يقولي .. اكبر غلط الشراء من السوق في االمت آب وهو طالع

ومافتح لي المجال اساله ليش ... ؟

فحبيت اسأل شنو الخطر لما نشتري ويكون لمت آب .. ؟

استحملوني لاني عليمية واطق طق :shy:

مغروور قطر
29-11-2005, 06:11 PM
سؤال

اخوي توه يقولي .. اكبر غلط الشراء من السوق في االمت آب وهو طالع

ومافتح لي المجال اساله ليش ... ؟

فحبيت اسأل شنو الخطر لما نشتري ويكون لمت آب .. ؟

استحملوني لاني عليمية واطق طق :shy:
اختي اعتقد مافيه خطوره الخطر اذا كان مستمر في لمت اب اي مثلا اسبوع او 5 ايام لمت اب هنيه يكون الخطوره

فرحة الكواري
29-11-2005, 06:14 PM
اختي اعتقد مافيه خطوره الخطر اذا كان مستمر في لمت اب اي مثلا اسبوع او 5 ايام لمت اب هنيه يكون الخطوره

وهذا اللي في بالي من شوي

قلت توه اليوم لمت آب ولو ماخذه اليوم وابيع بكرة او اللي بعدة مافي خطورة

بإذن الله :looking:

::

مغرور شاكرة لك .. :)

نمساوي
29-11-2005, 06:19 PM
مساء الخير ...

مغروور قطر
29-11-2005, 06:34 PM
وهذا اللي في بالي من شوي

قلت توه اليوم لمت آب ولو ماخذه اليوم وابيع بكرة او اللي بعدة مافي خطورة

بإذن الله :looking:

::

مغرور شاكرة لك .. :)
العفو اختي

مغروور قطر
29-11-2005, 06:34 PM
مساء الخير ...
مساء النور والعافيه

مغروور قطر
29-11-2005, 06:36 PM
اعتقد بكره اذا فيه نزوووول بيكون من خوف المستثمرين وصدقوني من الحين حاطين على اب لمت بيع مما يزيد العرض ويقل الطلب وينزل السوووق والله مشكلة الوعي السوق السعودي امس اعلن عن نزووول شركة عقارية براس مال 17 مليار اكبر شركة عقارية في الخليج ولم ينزل السوق الى 35 نقطة شوفو الوعي والله مشكلة

مغروور قطر
29-11-2005, 06:37 PM
إطلاق شركة عقار سعودية عملاقة
دعت شركة مجموعة البيان القابضة السعودية الى مؤتمر صحفي يعقد اليوم في الرياض لاطلاق اكبر شركة عقارية سعودية وخليجية برأس مال 17 مليار ريال سعودي (6،4 مليارات دولار) وبمساهمة كبريات شركات القطاع الخاص وكبار الشخصيات ونخبة من رجال الاعمال السعوديين

القبس 19/11

مغروور قطر
29-11-2005, 06:40 PM
التجارة» توافق على تأسيس ترابح العقارية بملياري ريال

كتب - عبدالعزيز الدبيخي:
وافق وزير التجارة والصناعة على تأسيس شركة ترابح العقارية، شركة مساهمة سعودية مقفلة، برأسمال قدره (2,000,000,000) ألفا مليون ريال مقسم الى (40,000,000) أربعين مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (50) خمسين ريالاً سعودياً اكتتب المؤسسون بكامل رأس المال، وتتخذ من مدينة الرياض مقراً لها.تتمثل أغراض الشركة في (شراء وتطوير العقارات وإقامة مبان عليها واستثمارها بالبيع والإيجار لمصلحة الشركة وصيانة وتشغيل المراكز التجارية السكنية والفنادق والشقق المفروشة).
وسوف تكون مدة الشركة (99) سنة تبدأ من تاريخ قرار معالي وزير التجارة والصناعة بإعلان تأسيسها. ويجوز إطالتها بقرار تصدره الجمعية العامة غير العادية. ومن الجدير بالذكر أنه لا يجوز تداول أسهمها إلا بعد الحصول على موافقة هيئة السوق المالية.

يتولى ادارة الشركة مجلس ادارة مؤلف من خمسة أعضاء تعينهم الجمعية العامة العادية لمدة ثلاث سنوات وستكون مدة مجلس الادارة الأول خمس سنوات.

ويأتي تأسيس هذه الشركة في اطار سياسة الدولة الرامية لتوسيع القاعدة الاقتصادية وتنويع روافد الدخل الوطني وتشجيع القطاع الخاص على القيام بدور فاعل في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وهذي شركة اخرى وهم لم تأثر على السوق

مغروور قطر
29-11-2005, 06:42 PM
وهم شركة اخرى تطرح في السوق السعودي
حبيت اوضح لكم الوعي لدى المستثمرين

السعودية: طرح «39» مليون سهم في ينساب

قالت صحيفة سعودية انه سيتم طرح شركة جديدة للاكتتاب تابعة لشركة «سابك» ومساهمين آخرين للاكتتاب خلال الشهرين المقبلين‚ وتمتلك «سابك» 55 في المائة من أسهم «ينساب»‚ فيما توزعت نسبة 10 في المائة من حصص رأسمال الشركة الجديدة على بعض الشركات المحلية والاقليمية الكبرى‚ وتعتزم «سابك» طرح بقية الحصص التي تشكل 35 في المائة (نحو 39 مليون سهم) والمقدَّرة بنحو ملياري ريال من حجم رأس المال في اكتتاب عام‚

ووقّعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» اتفاقاً مع مجموعة سامبا المالية تتولى الأخيرة بموجبه مهمات المستشار المالي وإدارة اكتتاب شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات «ينساب» إحدى أكبر الشركات البتروكيماوية الاقليمية والعالمية التابعة لـ «سابك» برأسمال 5‚625 مليار ريال‚ وتمتلك «سابك» 55 في المائة من أسهم «ينساب»‚ فيما توزعت نسبة 10 في المائة من حصص رأسمال الشركة الجديدة على بعض الشركات المحلية والاقليمية الكبرى‚ التي تشارك «سابك» في مجمعي ابن رشد وطيف‚

وتعتزم «سابك» طرح بقية الحصص التي تشكل نسبة 35 في المائة والمقدَّرة بنحو ملياري ريال من حجم رأس المال في اكتتاب عام يعلن عن موعده بعد صدور موافقة الجهات المعنية‚

وأوضح المهندس محمد الماضي نائب رئيس مجلس إدارة «سابك» الرئيس التنفيذي أن طرح جزء من رأسمال «ينساب» يتفق وسياسة الدولة الرامية إلى اتاحة المجال للمواطنين للاستثمار في المشاريع الصناعية الكبرى‚ كما يؤكد متانة الاقتصاد السعودي‚ والتوجه الحثيث نحو تنويع مصادر الدخل‚

من جهته قال عيسى العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية إن الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» تُعتبر من أضخم الشركات في قطاع الصناعة‚ وتعد من أبرز الدعائم الرئيسة للاقتصاد الوطني‚ وتسعى عبر مشاريعها العملاقة - ومنها «ينساب»‚ إلى المضي قدماً في تعزيز متانة الاقتصاد السعودي وتدشين قنوات استثمارية لصالح المجتمع وأبنائه‚

وأضاف العيسى أن هذا الاتفاق يؤكد الثقة المطردة في قدرة «سامبا» على إدارة اكتتابات المنشآت الرائدة‚ والمشاركة في التحولات الضخمة للاقتصاد السعودي‚ عبر تسخير جميع الإمكانات المالية والإدارية التي تسهم في تحقيق النجاح لشركائنا وعملائنا‚

وتخطط «ينساب» لدخول مجمعها الجاري تشييده في مدينة ينبع الصناعية مرحلة الإنتاج بطاقة سنوية تتجاوز أربعة ملايين طن متري من المنتجات البتروكيماوية عام2008‚

مغروور قطر
29-11-2005, 06:43 PM
تقريبا 21 مليار قيمة الاكتتابات في السوق السعودي

روكي
29-11-2005, 06:51 PM
مساء الخير

عاشق الدوحة
29-11-2005, 08:01 PM
اشكرك على جهدك

prince
29-11-2005, 09:18 PM
سلملم

مساء الخيرات والبركات

نمساوي
29-11-2005, 09:43 PM
سلملم

مساء الخيرات والبركات

اهلاً

Delete
29-11-2005, 09:43 PM

الله يبارك فيك اختي

Delete
29-11-2005, 09:45 PM

الله يبارك فيك اختي

Delete
29-11-2005, 09:46 PM

الله يبارك في عمرك اخوي

بنت قطر
29-11-2005, 09:46 PM
السلام عليكم جميع

واسعد الله مسائكم بالخير والعافيه والسرور

تسلم اخوي مغرور على الأخبار

بس فعلاً السوق غريب عندنا

انا اول ما شفت الهبوط عندنا بسبة اشاعة نزول بروة قبل تاكيد الخبر حتى انصدمت

مع ان المفروض ان السوق في هذه الفترة يرتفع خاصه بقروب السنه الجديدة وتوزيع الأرباح الشركات المدرجة
الشهور الخضر سميتها..

بس ما ما ادري لهدرجه السوق عندنا يتخبط ما فيه اي دراسه متى المفروض يرتفع ومتى المفروض ينزل!!!؟

بعد هل فعلاً حجم شركة بروة يستحق الخسائر اللي اخسروها المساهمين في هذا الهبوط الغير عقلالني..

صراحه انا مصدومه .. احاول احصل مبرر للهبوط .. وللأسف ما حصلت سبب يقنعني بهذا الهبوط ..

Delete
29-11-2005, 09:47 PM
السلام عليكم

الله يبارك في عمرك اخوي

Delete
29-11-2005, 09:50 PM
السلام عليكم على الجميع

Delete
29-11-2005, 09:51 PM

ان شاء الله اخوي

Delete
29-11-2005, 09:58 PM
مساء الخير ...

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 09:59 PM
مساء الخير

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 10:00 PM
سلملم

مساء الخيرات والبركات

الله يسلم اخوي

مساء النور والعافية

Delete
29-11-2005, 10:01 PM
السلام عليكم جميع

واسعد الله مسائكم بالخير والعافيه والسرور

تسلم اخوي مغرور على الأخبار

بس فعلاً السوق غريب عندنا

انا اول ما شفت الهبوط عندنا بسبة اشاعة نزول بروة قبل تاكيد الخبر حتى انصدمت

مع ان المفروض ان السوق في هذه الفترة يرتفع خاصه بقروب السنه الجديدة وتوزيع الأرباح الشركات المدرجة
الشهور الخضر سميتها..

بس ما ما ادري لهدرجه السوق عندنا يتخبط ما فيه اي دراسه متى المفروض يرتفع ومتى المفروض ينزل!!!؟

بعد هل فعلاً حجم شركة بروة يستحق الخسائر اللي اخسروها المساهمين في هذا الهبوط الغير عقلالني..

صراحه انا مصدومه .. احاول احصل مبرر للهبوط .. وللأسف ما حصلت سبب يقنعني بهذا الهبوط ..

وعليكم السلام

prince
29-11-2005, 10:06 PM
وش توقعاتكم للسوق بكره؟؟؟

انا عن نفسي اتوقع انه بينزل

روكي
30-11-2005, 12:53 AM
وش توقعاتكم للسوق بكره؟؟؟

انا عن نفسي اتوقع انه بينزل

اتوقعه طلوع في بعض الشركات وخاصة الي كانت تنباع بسعر البايع

Delete
30-11-2005, 01:32 AM