المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأسيس »القناعات« للتسويق والتطوير العقاري برأسمال 15 مليون دينار في قطر



مغروور قطر
03-11-2008, 12:49 AM
تعقد عموميتها التأسيسية ديسمبر المقبل
تأسيس »القناعات« للتسويق والتطوير العقاري برأسمال 15 مليون دينار في قطر



كشف المفوض بإجراءات تأسيس شركة القناعات للتسويق والتطوير العقاري ومستشارها القانوني سعد الريس: ان اجراءات تأسيس الشركة مستمرة وتأخذ ترتيباتها القانونية والاجرائية.

واشار الى ان الشركة ستستثمر في مناطق محددة منها قطر وكردستان العراق والاردن والهند وعمان والبحرين ولبنان والكويت وستتخذ من دولة قطر مقرا اقليميا لها بعد استخراج التراخيص القانونية وستعمل وفقاً لاحكام الشريعة الاسلامية.

واشار الريس الى انه يقوم بمتابعة كافة اجراءات التأسيس القانونية والادارية لشركة القناعات للتسويق والتطوير العقاري لتبدأ نشاطها خلال الفترة القادمة، مؤكدا انه سيدير هذه الشركة مجموعة من المتخصصين بسوق العقار في المنطقة محل الاستثمار ومن خلال الدخول في تحالفات عقارية مع شركات كويتية وخليجية.

واكد الريس: ان رأسمال شركة القناعات للتسويق والتطوير العقاري 15 مليون دينار تم طرحه للاكتتاب خاص وداخلي على مستوى الخليج مع التركيز على دخول مستثمرين استراتيجيين، موضحاً ان قيمة الاكتتاب للسهم تبلغ 100 فلس الى جانب 10 فلوس مصاريف الاكتتاب وعهد مسؤولية تنظيم الاكتتاب شركة استثمارية كويتية جرى على التنسيق والتفاوض معها في فترة سابقة وقد نجحت في مهمة جمع رأس المال المطلوب للتأسيس.
واكد الريس: ان كبار ملاك الشركة قرروا عقد الجمعية العمومية التأسيسية للشركة في مطلع ديسمبر القادم في مقر الشركة في دولة قطر.

واوضح الريس: ان مؤسسي الشركة يقومون خلال هذه الايام بصياغة عدة تحركات للاستحواذ على عدد من شركات عقارية مماثلة لاعادة هيكلتها من جديد وفقا لخطة مدروسة تتناسب والمرحلة.



تاريخ النشر 03/11/2008