المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أربع معلمات سعوديات يتزوجن سائقهن دفعة واحدة

شرقاوي
29-11-2005, 08:41 PM
قررت 4 معلمات سعوديات الزواج من سائقهن

الذي كان يوصلهن إلى مقر مدرستهن في إحدى القرى

النائية بمنطقة "الباحة" بالسعودية لما "يتمتع به من

أخلاق حميدة" بحسب إفادتهن.

وقد وافق الرجل على العرض المغري حيث اتفق

الجميع على البقاء سويا في تلك القرية بدلا من

إرهاق الرحلة اليومي مع تخصيص راتب شهري للزوج.

وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية، فقد أكمل

السائق السعودي بالفعل مراسم الزواج من المعلمات

الأربع دفعة واحدة وبشكل مبسط ومختصر

وسط دهشة الجميع.

ويبدو أن المعلمات قررن "التطبيق العملي

" لما تناوله مسلسل "طاش ما طاش" الذي عرضته

قناة "إم بي سي " في شهر رمضان الماضي،، حيث

تحدثت إحدى الحلقات عن 4 معلمات قررن الاقتران

بسائقهن وشقيقه وتخصيص راتب شهري للسائق الذي

كان يقلهن يوميا من الرياض إلى إحدى المناطق

النائية. والطريف أن حلقة "طاش ما طاش" أظهرت السائق

وشقيقه وهما يرتديان الفستان بينما

ارتدت النساءالبشت.

منقول من موقع العربية

abo rashid
29-11-2005, 08:53 PM
احسن لهن من عدم وجود محارم معهن
الزواج قبل فوات قطار العمر

الرميحي
29-11-2005, 09:11 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: فكرة بعد

قطر
29-11-2005, 09:31 PM
خذها بارده مبرده 4 مره وحده :eek2:

وفوقهم راتب :funny: خبرك المهمه شاقه

واللي بيدفع اكثر بتكون له معامله خاصه :funny:
شكرا لك على النقل

كش ملك!!
29-11-2005, 09:55 PM
:con2:

اربعه حته وحده :p

يا بخته :funny:

Cat
29-11-2005, 10:02 PM

أشوف اعجبتك السالفه.. :looking:

Cat
29-11-2005, 10:03 PM
:con2:

اربعه حته وحده :p

يا بخته :funny:

أنت بعد :confused:

رجال..كلهم صنف واحد.. ;)

Cat
29-11-2005, 10:03 PM
يعطيك العافيـــــــــــه ياشرقاوي..

كش ملك!!
29-11-2005, 10:05 PM
أنت بعد :confused:

رجال..كلهم صنف واحد.. ;)

لا عزوز مب من صنفنا

عزوز يقدس الزوجة الواحده :funny:

انا من دعاة التعدد :deal:

الرميحي
29-11-2005, 10:07 PM
أشوف اعجبتك السالفه.. :looking:

خبرج اربع :funny: :funny: :funny:

Cat
29-11-2005, 10:09 PM
لا عزوز مب من صنفنا

عزوز كله حاشر نفسه حتى وهو off line.. :confused:

mounir7874
29-11-2005, 10:11 PM
والله فكرة ممتازة وتطبيق عملي للفيلم العربي سيداتي آنساتي لمحمود عبد العزيز ومعالي زايد
مممممممم بافكر أشتغل سائق أحسن من البورصة ووجع الدماغ
أخي الحبيب شرقاوي والله مشتاق لك والجلوس معك ولي عتاب شديد عليك وانت فاهمني

فتاة الاحلام 23
29-11-2005, 10:13 PM
اوووووه :looking:

اما اربعه مره وحده :confused:

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

الله يوفقه مع الاربعه :funny:

مشكور اخوي على الموووووضوع :app:

ROSE
29-11-2005, 10:22 PM
:court: :court: :court: شبابنا كلهم يبون اربعه شالسالفة الله يستر منكم بس :confused:

بس صج فك عمره هالريال وهم بعد فكوا اعمارهم خخخخخخخخ :funny: :funny:

تسلم اخوي الشرقاوي

الباش مهندس
29-11-2005, 10:28 PM
مافيه احد يبي دريول
انا مستعد :)

Cat
29-11-2005, 10:29 PM
مافيه احد يبي دريول

:eek: :eek: :eek:

ROSE
29-11-2005, 10:33 PM
مافيه احد يبي دريول

:court: :court: :court:

mounir7874
29-11-2005, 10:40 PM
مافيه احد يبي دريول
أنا سبقتك وانا مستعد أشتغل دريول براتب ليمت داون وافتك من البورصة شو رأيك ياباشمهندس؟ ولاتزيد عليا الله يرحم والديك :anger2:

سهم طايش
29-11-2005, 11:28 PM
رواتب 4 مدرسات صافيه و 4 بنات كل يوم عند وحده

يا بخته

مبرووووك

Dana
29-11-2005, 11:58 PM

قهررر

اعجبتك السالفه؟؟ :anger2:

Dana
30-11-2005, 12:00 AM
مافيه احد يبي دريول

اتصل با اللي اخذ الاربع
:court:

khalid1975
30-11-2005, 12:19 AM
مافيه احد يبي دريول

يا ريت .... بس مو درويل عاد

انا اقترح

انه يخصص زاوية لطلبات الزواج مثلا وما يكون مكرر بنفس طريقة المواقع الاخرى
وان يتم فيه كذلك النقاش مثلا حول الزوجة الثانيه او الثالثه ...
وان يتم طرح مواضيع للنقاش فيها نوع من الجرأه مثلا
.
.
.
فمثلا الرجل ليش ما يفكر في زوجه ثانيه مثلا؟؟؟ هل السبب عدم مقدرته او أسباب اخرى ؟؟ ... طيب اذا كان السبب عدم مقدرته .. ممكن يلقى انسانه تساعده وترضى تكون الزوجه الثانيه وما تكلفه شي سوى انه يكون رجل يحتويها وتحتويه مثل قصة السعوديات :shy:

اتمنى ان تطرح مواضيع او ان تخصص زاويه لهذا الشي (( الزواج الثاني )) وان تطرح المواضيع بجرأة وجدية

فأنا متأكد ستحل قضايا كثيره بدت تظهر في ايامنا مثل ( العنوسه - زواج المسيار والمتعه - الزواج السياحي - الفساد الاخلاقي .....).

عزيز
30-11-2005, 12:25 AM
لا عزوز مب من صنفنا

لو الواحد عنده أربع سيارات ماراح يكون عنده الأهتمام و الوقت و الماده ((يعني الفلوس :eek2: )) عشان يحط كل ذيلا لهم بس أذا عندك سياره وحده ورأس مالك أكيد بتحبها وبتخاف عليها حتي من الهوى :deal: وفوق ذي بترتاح نفسيتك وبتعرف تركز طاقتك بشي واحد ولو تجرب ياكش ملك والله أبرك لك من هالسوالف :court:

أنا عزوبي وأعلمك أنت يالمتزوج ؟! :con2: صج أنك مب ويه زواج :funny:

أنا أقول طلق مرتك وروح أقعد في بيت أهلك((بلفيت أنك مطلق :funny: )) أبرك لك من الحياسه ذي :court: وخل الزواج لأهله (( يعني موا :shy: ))

ملاحظه للي مايعرفون :p موا= أنا بالفرنسي (( خبركم بعد الساعه 12 يزورني العفريت جوون وفير من فرنسا وينطلق لساني بالفرنسي :funny: ))

<< ليكون صدقت أنك راعي لغه بس :funny:

خلوني أصدق عمري شوي :eek2:

:D خخخخخخخ

عزيز
30-11-2005, 12:27 AM
عزوز كله حاشر نفسه حتى وهو off line.. :confused:
بووووه :eek2: (( يعني أني أخرعج نفس كاسبر :p ))

شبيك لبيك عزوز يطلع لج حتي وهو أوف لاين :D

خخخخخخخخ :court:

khalid1975
30-11-2005, 12:35 AM
لو الواحد عنده أربع سيارات ماراح يكون عنده الأهتمام و الوقت و الماده ((يعني الفلوس :eek2: )) عشان يحط كل ذيلا لهم بس أذا عندك سياره وحده ورأس مالك أكيد بتحبها وبتخاف عليها حتي من الهوى :deal: وفوق ذي بترتاح نفسيتك وبتعرف تركز طاقتك بشي واحد

اشدعوه السياره محتاجه تركيز طاقه ;) ;)

الله يسامحك بس ... على انك تشبه الحريم بالسيارات
ما عليك ملامه ..لانك عزوبي ..مثل ما عرفت بنفسك ..يعني ما جربت شي اسمه زواج؟؟؟

على فكره اخوي عزيز .. انا ما ألومك فهذه نظرة عدد من الشباب المراهق :court: :court:
لكن بكره اذا كبرت بتعرف ايش معنى زواج او معنى حريم :nice:
اما اذا انت عمرك كبير يعني مو مراهق ... :anger2: ......فهذه طامه كبره انصحك ما تزوج الا اذا تعالجت من هذا التفكير((( انه الحرمه سياره))

ارجوا ان تتقبل ردي بصدر واسع شبابي :anger2:

الرميحي
30-11-2005, 12:36 AM
قهررر

اعجبتك السالفه؟؟ :anger2:

أربع مدرسات أكيد :funny: :funny: :funny: :funny:

شمس قطر1
30-11-2005, 12:41 AM
لو الواحد عنده أربع سيارات ماراح يكون عنده الأهتمام و الوقت و الماده ((يعني الفلوس :eek2: )) عشان يحط كل ذيلا لهم بس أذا عندك سياره وحده ورأس مالك أكيد بتحبها وبتخاف عليها حتي من الهوى :deal: وفوق ذي بترتاح نفسيتك وبتعرف تركز طاقتك بشي واحد ولو تجرب ياكش ملك والله أبرك لك من هالسوالف :court:

أنا عزوبي وأعلمك أنت يالمتزوج ؟! :con2: صج أنك مب ويه زواج :funny:

أنا أقول طلق مرتك وروح أقعد في بيت أهلك((بلفيت أنك مطلق :funny: )) أبرك لك من الحياسه ذي :court: وخل الزواج لأهله (( يعني موا :shy: ))

ملاحظه للي مايعرفون :p موا= أنا بالفرنسي (( خبركم بعد الساعه 12 يزورني العفريت جوون وفير من فرنسا وينطلق لساني بالفرنسي :funny: ))

<< ليكون صدقت أنك راعي لغه بس :funny:

خلوني أصدق عمري شوي :eek2:

:D خخخخخخخ

ايه عندك اياهم :court: ...لا.....ويقلون...بنخلي البورصه :p ... وبنكتفي بالراتب :confused: ...كلام في كلام ..يالله ...عندنا ازمة بنات ..بدون زواج شوف البنات ازعلوا واحتروا :eek3: ..شمروا يدكم ..وتقدموا ... انتوا ;) ...تزوجتوا البورصه :court: ...نص النهار فيها ...الا والحين بيفتحون ...دوام المساء ..علوم المرأه والا راح تشوفكم :looking: ....لا....ولين رجع شخري ...وبعدين كلاص شاي احمر من لكبير تقول مصري عليه امتحان الثانويه العامه ..يراجع ..حساباته ....ويخطط حق اليوم الثاني :deal: 4 ...في عين العدو ....هيه هيه ... :app: :app: :app: :app:

شمس قطر1
30-11-2005, 12:44 AM
شكرا اخي شرقاوي ...على إثارة الموضوع ...الشيق .....

عزيز
30-11-2005, 12:49 AM
اشدعوه السياره محتاجه تركيز طاقه ;) ;)

الله يسامحك بس ... على انك تشبه الحريم بالسيارات
ما عليك ملامه ..لانك عزوبي ..مثل ما عرفت بنفسك ..يعني ما جربت شي اسمه زواج؟؟؟

على فكره اخوي عزيز .. انا ما ألومك فهذه نظرة عدد من الشباب المراهق :court: :court:
لكن بكره اذا كبرت بتعرف ايش معنى زواج او معنى حريم :nice:
اما اذا انت عمرك كبير يعني مو مراهق ... :anger2: ......فهذه طامه كبره انصحك ما تزوج الا اذا تعالجت من هذا التفكير((( انه الحرمه سياره))

ارجوا ان تتقبل ردي بصدر واسع شبابي :anger2:
لا عادي أخوي أنا شعاري هو خذ وخل :eek2: بس مالومك شكلك مأخذ نسره ومنضر منها لاتغديك ولا تعشيك ولا حتي تهتم فيك :funny:

الحرمه أذا ماتعاملها نفس الملاك ولا مابتشوف ألي يرضي قلبك :shy: خذها نصيحه صج أني عزوبي بس صدقني لو تطبق نظريتي ماراح تقعد تشتكي جذيه ;)

ولو تبي كورس خصوصي مستعد أعلمك :deal: بس لاتفرح التعليم مب بلاش :eek2: شنو المدارس الخاصه أحسن مني ولا أحسن مني :D

يالله عبي فورمه تعليم الدراس وطرشها علي الخاص وأنتظر جديدنا :app:

وتقبل الدنيا بصدر رحب ;) وخاصه أي شي يطلع من الحريم :court:

عزيز
30-11-2005, 12:56 AM
ايه عندك اياهم :court: ...لا.....ويقلون...بنخلي البورصه :p ... وبنكتفي بالراتب :confused: ...كلام في كلام ..يالله ...عندنا ازمة بنات ..بدون زواج شوف البنات ازعلوا واحتروا :eek3: ..شمروا يدكم ..وتقدموا ... انتوا ;) ...تزوجتوا البورصه :court: ...نص النهار فيها ...الا والحين بيفتحون ...دوام المساء ..علوم المرأه والا راح تشوفكم :looking: ....لا....ولين رجع شخري ...وبعدين كلاص شاي احمر من لكبير تقول مصري عليه امتحان الثانويه العامه ..يراجع ..حساباته ....ويخطط حق اليوم الثاني :deal: 4 ...في عين العدو ....هيه هيه ... :app: :app: :app: :app:
أنا ماقلت الأ الحق يا سستر شمس :deal: ولو شبابنا عاقلين الله يهديهم (( يعني أنا عاقل ألحين :D )) جان والله ماتموو الحريم في بيوتهم عوانس وجان الدنيا تصلح حالها

بصراحه وبدون زعل أنا قاهرتني نقطه وحده بس !! (( ويمكن مالها علاقه بموضوع الأخ شرقاوي الأساسي )) بس والله أعرف شباب وايد عندهم مواتر غاليه ورزه ويأخذ قروض حق السياره والرقم المميز وتتكلف عليه أقل شي 250 ولا 300 ألف ويقعد يفتر فيها بالنصر ويشغل أغاني أم كلثوم (( بلفيت أنه حزين :anger2: )) ويقول أبي أتزوج وماعندي فلوس :con2: كان المفروض يأخذ له كامري مستعمله ويمشي حاله فيها وفي باقي الفلوس يروح يتزوج ويهد سوالف المهايط والصياعه ألي لاتودي ولا تجيب ولا يقعد يطيح في القهاوي ويسوي نفسه معذب زمانه وأنه المسكين وسيارته بو200 ألف تلمع برع كل يوم من الغسيل والخساير عليها :court:

والله لو الواحد فينا يشغل عقله شوي ويترك سوالف الخرابيط عنه جان الدوحه بخير والله :anger2: بس شنقول في المسرفين ذيلا :con2: غير الله يهديهم ويالله حسن الخاتمه :deal:

طولت عليكم صح :D

بس فضفضت شوي من ألي بخاطري :o

أخوكم(( العزوبي )) عزوز أفندي :D

The Edge
30-11-2005, 01:01 AM
الله يعين هالسايق
تسلم اخوي شرقاوي

شمس قطر1
30-11-2005, 01:07 AM
أنا ماقلت الأ الحق يا سستر شمس :deal: ولو شبابنا عاقلين الله يهديهم (( يعني أنا عاقل ألحين :D )) جان والله ماتموو الحريم في بيوتهم عوانس وجان الدنيا تصلح حالها

بصراحه وبدون زعل أنا قاهرتني نقطه وحده بس !! (( ويمكن مالها علاقه بموضوع الأخ شرقاوي الأساسي )) بس والله أعرف شباب وايد عندهم مواتر غاليه ورزه ويأخذ قروض حق السياره والرقم المميز وتتكلف عليه أقل شي 250 ولا 300 ألف ويقعد يفتر فيها بالنصر ويشغل أغاني أم كلثوم (( بلفيت أنه حزين :anger2: )) ويقول أبي أتزوج وماعندي فلوس :con2: كان المفروض يأخذ له كامري مستعمله ويمشي حاله فيها وفي باقي الفلوس يروح يتزوج ويهد سوالف المهايط والصياعه ألي لاتودي ولا تجيب ولا يقعد يطيح في القهاوي ويسوي نفسه معذب زمانه وأنه المسكين وسيارته بو200 ألف تلمع برع كل يوم من الغسيل والخساير عليها :court:

والله لو الواحد فينا يشغل عقله شوي ويترك سوالف الخرابيط عنه جان الدوحه بخير والله :anger2: بس شنقول في المسرفين ذيلا :con2: غير الله يهديهم ويالله حسن الخاتمه :deal:

طولت عليكم صح :D

بس فضفضت شوي من ألي بخاطري :o

أخوكم(( العزوبي )) عزوز أفندي :D

فض فض .... فضفضهههه:app: :app: :app: حلوه ..مشغل اغنية ام كلثوم ...الف ليله وليله :app: الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه .....الجيب يصفر ....وراكب له همر ......لا لمبرجيني .......والغتره كلها نشاء مايطيرها هواء البحر .....عطهم ماعطاهم زمانهم 4 ...اهااااه بعدين بأكلهم فلفل ...جنهم بيبتوااااات ...... :app: :app: :app:

المسافر
30-11-2005, 02:08 AM
بكرة اروح التربية او الجامعة واقدم على وظيفة سواق باص يمكن يكون لي حظ
و اتزوج الي في الباص .................. و الهم الراتب عشان كــــــــــــــــــــــــــــــروة
يا راعي الكـــــــــــــــــــــــــــــــروة

ابوعلي
30-11-2005, 07:08 AM
فض فض .... فضفضهههه:app: :app: :app: حلوه ..مشغل اغنية ام كلثوم ...الف ليله وليله :app: الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه .....الجيب يصفر ....وراكب له همر ......لا لمبرجيني .......والغتره كلها نشاء مايطيرها هواء البحر .....عطهم ماعطاهم زمانهم 4 ...اهااااه بعدين بأكلهم فلفل ...جنهم بيبتوااااات ...... :app: :app: :app:

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: ابوالعز والله هذي شمسه قمت اشك فيها ( مب هينه ) انا صرت اخاف منها :court: :court: :court:

ابوعلي
30-11-2005, 07:10 AM
بكرة اروح التربية او الجامعة واقدم على وظيفة سواق باص يمكن يكون لي حظ
و اتزوج الي في الباص .................. و الهم الراتب عشان كــــــــــــــــــــــــــــــروة
يا راعي الكـــــــــــــــــــــــــــــــروة

وانت صاج اخوي انا قبلك باحط اعلان في الوسيط ( سائق باص جامعي ) :looking:

Cat
30-11-2005, 07:32 AM
بووووه :eek2: (( يعني أني أخرعج نفس كاسبر :p ))

شبيك لبيك عزوز يطلع لج حتي وهو أوف لاين :D

خخخخخخخخ :court:
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

بس ليش الـــ :court:

co0o0ol
30-11-2005, 07:49 AM
من بكره باصير سواق ههههههههههههههههههههههههه

الباش مهندس
30-11-2005, 09:06 AM
لا خلاص انا هونت
شكل البنات بيسوون علينا حزب وبيفنشونا يا منير

شرقاوي
30-11-2005, 08:21 PM
بو راشد
الرميحي
قطر
كش ملك!!
القطوه
منير
فتاة الاحلام
روز
الباش مهندس
سهم طايش
دانا
خالد
عزيز
شمس قطر
ذا ايج
المسافر
ابوعلي
كووول
اشكركم جميعا
على المرور الطيب والتعليقات الجميله

اخي منير لك حق تزعل ولك حق نرضيك

لكن يعلم الله الظروف كانت اقوى مني

لكن الاسبوع الجاي راح اكون عندك ان شاء الله

المخلب
01-12-2005, 07:43 AM
والله انا اول ماشفت الحلقه بطاش مطاش ضحكت لكن الفكره ترى حلوه و ياريت تتطبق بشكل واسع خاصه بالسعوديه الي زادت نسبه العوانس فيها ! والكويت بعد

فائز الدارين
01-12-2005, 09:05 AM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

Qtri
01-12-2005, 09:34 AM
ها هاه ها مسيكين السايق اربع وفي قريه بيتعب صحيح لقاها سكن وراتب واربع زوجات بس بيتعب من طلباتهم وتمشي الاسواق مشكور شرقاي يعطيك العافيه

الونة
03-12-2005, 11:53 PM
كل شي يصير هالايام

وشكرا شرقاوي على الخبر الغير مستحب من النساء