المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركات التأمين أضاعت جهود المرور والفحص الفني

PathFinder
03-11-2008, 08:38 PM
تجديد رخصة المركبة يستغرق يومين على الرغم من توافر قسم للمرور في الفحص الفني تسهيلا على المراجعين الا ان عدم تواجد شركات التأمين يعطل سلاسة الاجراءات.

jajassim
03-11-2008, 09:40 PM
اللي في الصناعية ،، :telephone:

ولد الرياان
03-11-2008, 11:01 PM
كلهم اخوي قبل في شركة تامين في مرور مدينة خليفه

انا رحت شركة التامين لي في الكورنيش قالو لي خلصت الارقام تعال بكره

شهالمسخره

PathFinder
04-11-2008, 09:29 AM
اللي في الصناعية ،، :telephone:

نعم اخي اللي في الصناعية كل الخدمات موجودة فحص, مرور, كافتيريا ماعدا شركات التأمين, ومرور المطار القديم فيه مكاتب لشركات التأمين ولكنها مقفلة

عيد823
04-11-2008, 09:34 AM
وين الداخلية عنهم ؟

ليش مايجبرونهم يفتحون في الصناعية ومرور مدينة خليفة , المراجع يفضي نفسه يوم كامل لعمل التأمين , لا حسيب ولا رقيب

الله يعينك يا المراجع وياحظك يالمندوب !!!!

auto body
04-11-2008, 02:35 PM
اليوم انا كنت عند قطر للتامين الساعة عشر الصبح
قالوا لى اذا تامين شامل انخلصك الحين واذا ضد الغير تعال بكرة

السوال هل يعقل ان شركات التامين لها سلطة على ادارة الترخيص ولا العكس صحيح

وماهو الحل

احنا معندنا مشكلة فينا الخير شباب
لاكن الشيبان والعجايز من يدلهم على مواقع ومعاملة التامين
واللعوزة الى يحصلونها

PathFinder
04-11-2008, 05:41 PM
اليوم انا كنت عند قطر للتامين الساعة عشر الصبح
قالوا لى اذا تامين شامل انخلصك الحين واذا ضد الغير تعال بكرة

السوال هل يعقل ان شركات التامين لها سلطة على ادارة الترخيص ولا العكس صحيح

وماهو الحل

احنا معندنا مشكلة فينا الخير شباب
لاكن الشيبان والعجايز من يدلهم على مواقع ومعاملة التامين
واللعوزة الى يحصلونها

لازم يرجعون على مكاتبهم اللي في المرور والفحص الفني حتى لا تضيع جهود وزارة الداخلية في التسهيل على المراجعين سدى, وتحس انهم يسوونلك التأمين من غير نفس! ومعاملتهم مع الجمهور تعيسة

jajassim
06-11-2008, 02:07 PM
شرباكة جريدة الوطن

لا يجوز أن تسكت إدارة المرور والدوريات على احجام شركات التأمين عن فتح مكاتب لها في رئاسة شركة قطر للفحص الفني للسيارات بالمنطقة الصناعية، إذ ان مقر الشركة يضم فرعا مهما للمرور وكافة أو معظم السيارات التي يتم فحصها، ويتم اكمال إجراءات المرور في فرع المرور بمقر الشركة ولا تكتمل هذه الإجراءات في ظل غياب شركات التأمين التي أغلقت مكاتبها منذ فترة طويلة.

naklan
06-11-2008, 03:38 PM
الله يعينا على شركات التامين الي ماشيه على كيفها وتاخذ افلوس للتامين وما تدفع للتصليح ماشيه على قانون سكسونيا :anger1:

khaldoon
06-11-2008, 08:49 PM
اخوي تبي تعرف ايش السر من هذه الحركات اللي تسويها شركات التأمين؟

تبي تعرف ليش يا اخوي يوم كان عدد سكان قطر نصف مليون كانوا يشتغلون للساعه 6 المغرب و يوم صاروا مليون الى مليون ونصف صاروا يشتغلون للساعه 1 او 3 العصر بالكثير...الناس تتقدم و تتطور بخدماتها والا تتأخر

شركات التأمين ما تقدر تمتنع عن القيام بتأمين السيارات وخصوصا ضد الغير لانهم في حالة رفضهم انهم يأمنون سيارتك ضد الغير بتغرموا عشرة الاف ريال

لهذا السبب تلاقيهم يماطلون فيقولون لك لو تبي تأمين ضد الغير الارقام خلصت و لو بغيت شامل اوكيه نعطيك رقم ...مثل ما قال اخونا a.b.t

شركات التأمين تحاول تقلل من خسائرها بتقليل فرص المأمنين بالقدوم عندهم و القيام بالتأمين

لو تشك بكلامي اسأل اي واحد يشتغل بشركات التأمين

تحياتي