المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف - والسرقات!

The Blade
04-11-2008, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
بداية اصبح عليكم بالخير....

وعندي موضوع ودي اتكلم فيه ومنها اعرف الي علي وعليهم...
الموضوع بنك المصرف والسرقات الي حاصله

اول شئ في شهر رمضان وتقريبا في 7 رمضان انسحب من رصيدي 7266 ريال من حساب التوفير وبعد مراجعة البنك والأنتظار الى تاريخ 11/10 تم استراجع المبلغ , وتبين ان المبلغ مسحوب من تركيا , والمعروف ان حساب التوفير ما اقدر اسحب منه خارج البلاد. تم اغلاق الموضوع والانتهاء منه. والسبب واضح جدا!

ثاني موضوع من يومين تقريبا وصلني مسج الساعة 6 صباح تقريبا بان الفيزا كارت من المصرف تم سحب منها 2496 ريال من موقع الكتروني وبعد مراجعتي للموقع تبين ان ماعندي اي اشتراك في هذا الموقع مع العلم ان تعاملي للفيزا كارت كانت مع شركات مضمونه ومعترف فيها من قبل VISA منها ( paypal , google ,neme.com )
بعد مراجعة المصرف , قالوا لي راجع مكتب المختص بالفيزا في الفرع الرئيسي للمصرف.

" انتهي "

السؤال / اذا كانت بطاقة الصراف غير محمية , وتم استلام البطاقة الجديد للمصرف ذات الشريحه من 5 ايام , وبطاقة الفيزا بطاقة محمية 100% , والتعامل يكون مع شركات ومواقع على الانترنت محمية 100% ومحافظ على بيانات العميل؟ فكيف تحصل مثل هذه السرقات؟
- وكيف اقدر اطلب بحقي من المصرف وخصوصا ان السرقات اكثرت على حسابي لديهم؟
اول امس 7200 وامس 2400 وبكره (؟؟؟؟؟ ) يعني الواحد لو يسحب راتبه كامل من اول الشهر اضمن ؟ !!!!!!!!!!!!!!

انتظر الاجابة والمشوره منكم...

وعساكم ع القوه.

اخوكم TheBlade

*¤ بن قطر¤*
04-11-2008, 10:20 AM
أخي الفاضل ... هل قمت باستخدام بطاقة الــ Atm (سحب نقدي) في دبي خلال شهر 7 و 8 ؟

اذا كانت اجابتك بــ (نـــعــــم) فهذه تعتبر عملية سرقه من عصابات متخصصه تتمركز في دبي

وقد تعرضت لهذه السرقه و تم سحب مبلغ و قدره 11000 من حسابي الجاري و قد تمت هذه

السحوبات من روسيا.

و عن كيفية معرفه رقم الحساب و الرقم السري فهناك عدة طرق حسب افادة البنك لي وهي ان

هذه العصابات تستخدم كاميرات تجسسيه يمكن من خلالها معرفة رقم البطاقه و الرقم السري

أو بعد كل عمليه سحب يقوم بها الضحيه يقومون بادخال بطاقه ذكيه ومن خلالها يتم سحب

معلومات الضحيه (رقم الحساب, اسم البنك,الخ).

ولد شرق
04-11-2008, 10:39 AM
اخوي
انا واحد من اللي عانوا من المصرف الاسلامي
الصراحه انا سكرت احسابي من عندهم قبل 4 سنوات ولله الحمد والمنة
قبل ما اسكر حسابي اخوي والله انهم ماحترمون الزبون ولا يكترثون به ولا يلقون له اي اهميه
اولا ماكنت اقدر انجز اي عمل بالتلفون حتى لو حسابات بسيطه و لا استفسار بسيط يقول لي الموظف تعال البنك... انزين اشلون اجيكم و انا في اداوم في الشمال؟
غير هالشي يوط طلبت منهم اني اسكر حسابي ولا سألني حتى ليش ابي اسكر حسابي يعني بالعربي جنه يقول لي الباب يفوّت جمل
وحتى الفيزا مشاكلها مشاكل معاهم
مره سحب بالفيزا من لندن مبلغ 17 الف ويوم رجعت قطر قلت لهم اخصموا المبلغ من حسابي ولا تنتظرون لين بدايه الشهر علشان افتك وارتاح ( الاجراء عندهم انهم يخصمون مبالغ الفيزا في بدايه كل شهر)
الاخوان ماقصروا اخصموا المبالغ قبل بدايه الشهر ... ويوم وصلنا بدايه الشهر إلا خاصمين مره ثانيه
يعني خصم نفس المبلغ مرتين

والله مشاكلهم مشاكل
الحين انا في الصفا الاسلامي ولا اروع

naklan
04-11-2008, 12:18 PM
اخوي العمليه عمليه السرقه من الحسابات دوليه ومن كل البنوك مش المصرف فقط

mubarak2000
04-11-2008, 12:48 PM
انا عندي بطاقات بنك الدوحة ماتمت بلد والا واستخمته ولا مرة انسرقت افلوس , من ادبي لين الصين وتايلاند ,واليابان وكوريا

naklan
04-11-2008, 01:48 PM
انا عندي بطاقات بنك الدوحة ماتمت بلد والا واستخمته ولا مرة انسرقت افلوس , من ادبي لين الصين وتايلاند ,واليابان وكوريا

اخوي وانا عندي بطاقه المصرف و ما سرقو مني شي :eek5::eek5::eek5: ومن بلد الى بلد

واقع
04-11-2008, 11:34 PM
بالنسبة للاخوان اللي يسافروا من بلد لبلد اهم شي تسحب من مكينة بنك :eek5:

لانه في مكنات سحب تكون تجارية لاتتبع بنوك وهذه عرضة للسرقات وكميرات التجسس :omen2:

The Blade
04-11-2008, 11:53 PM
أخي الفاضل ... هل قمت باستخدام بطاقة الــ Atm (سحب نقدي) في دبي خلال شهر 7 و 8 ؟

اذا كانت اجابتك بــ (نـــعــــم) فهذه تعتبر عملية سرقه من عصابات متخصصه تتمركز في دبي

وقد تعرضت لهذه السرقه و تم سحب مبلغ و قدره 11000 من حسابي الجاري و قد تمت هذه

السحوبات من روسيا.

و عن كيفية معرفه رقم الحساب و الرقم السري فهناك عدة طرق حسب افادة البنك لي وهي ان

هذه العصابات تستخدم كاميرات تجسسيه يمكن من خلالها معرفة رقم البطاقه و الرقم السري

أو بعد كل عمليه سحب يقوم بها الضحيه يقومون بادخال بطاقه ذكيه ومن خلالها يتم سحب

معلومات الضحيه (رقم الحساب, اسم البنك,الخ).

هلا اخوي ,, انا فعلا كنت في الامارات في هذا التاريخ تقريبا 29/7 ولكن هذه السالفة انههت وذكري للسالفه هو فقط كثره الصرقات الي حاصله.....

The Blade
05-11-2008, 12:03 AM
اخوي
انا واحد من اللي عانوا من المصرف الاسلامي
الصراحه انا سكرت احسابي من عندهم قبل 4 سنوات ولله الحمد والمنة
قبل ما اسكر حسابي اخوي والله انهم ماحترمون الزبون ولا يكترثون به ولا يلقون له اي اهميه
اولا ماكنت اقدر انجز اي عمل بالتلفون حتى لو حسابات بسيطه و لا استفسار بسيط يقول لي الموظف تعال البنك... انزين اشلون اجيكم و انا في اداوم في الشمال؟
غير هالشي يوط طلبت منهم اني اسكر حسابي ولا سألني حتى ليش ابي اسكر حسابي يعني بالعربي جنه يقول لي الباب يفوّت جمل
وحتى الفيزا مشاكلها مشاكل معاهم
مره سحب بالفيزا من لندن مبلغ 17 الف ويوم رجعت قطر قلت لهم اخصموا المبلغ من حسابي ولا تنتظرون لين بدايه الشهر علشان افتك وارتاح ( الاجراء عندهم انهم يخصمون مبالغ الفيزا في بدايه كل شهر)
الاخوان ماقصروا اخصموا المبالغ قبل بدايه الشهر ... ويوم وصلنا بدايه الشهر إلا خاصمين مره ثانيه
يعني خصم نفس المبلغ مرتين

والله مشاكلهم مشاكل
الحين انا في الصفا الاسلامي ولا اروع

اشكرك على مرورك الصفا الاسلامي الي هو تبع بنك قطر الوطني اذا مخاب ظني؟

The Blade
05-11-2008, 12:04 AM
اخوي العمليه عمليه السرقه من الحسابات دوليه ومن كل البنوك مش المصرف فقط

معاك اخوي ,, بس حط نفسك في مكاني انباق مرتين في شهرين؟
وش راح تكون نتظرتك للبنك؟:weeping:

naklan
05-11-2008, 12:56 AM
معاك اخوي ,, بس حط نفسك في مكاني انباق مرتين في شهرين؟
وش راح تكون نتظرتك للبنك؟:weeping:

الله يعوض عليك ---- المفروض من اول من اول سرقه من حسابك تغير البطاقه والرقم السري :victory:

Doha Land
05-11-2008, 01:44 PM
انصح الجميع بتفعيل خدمة Sms المسج يجيك بسرعة البرق بعد اي سحب او حتى ايداع في حساباتك ..

وبهالطريقة راح تراجع اول باول اي عملية بنكية غريبة ، وتراجعهم على طول وتسترجع فلوسك قبل ماتصير عليك سحوبات متتالية وياغافلين لكم الله ..

والله يحفظنا من هالعصابات .

bu 3li
05-11-2008, 02:15 PM
انا احس ان السالفه فيها خربطه

انا سحبت من المكينه قبل اسبوع مبلغ 200 دينار بحريني ( فـ البحرين )

وخذت الوصل وكان عندي خصم بـ المبلغ المسحوب ونقص من الرصيد

ومع بداية هـ الشهر البنك بلغني ان هـ العمليه توها بتنسحب وما انخصم شي من قبل
مع العلم ان رصيدي نقص بـ الفعل ولما شرحت لهم قالو ماانخصم شي بس الفلوس جاتك !!

وبنك الصفا الاسلامي تابع لـ البنك التجاري لـ الاخ اللي سأل :)

فـــــواز
05-11-2008, 03:57 PM
صدق مشكله
الحين من بيظمن لك مره ثالثه مايصير هذي السرقه
المشكله أذا الواحد ينتظر مبلغ جامد ويمكن المبلغ مش له يتوهق
انطر البنك لين يردون فلوسي او اذا مسافر وش بيسون لازم ارجع عقب مايقدم اجازه وو مش قريب

The Blade
05-11-2008, 04:05 PM
الله يعوض عليك ---- المفروض من اول من اول سرقه من حسابك تغير البطاقه والرقم السري :victory:

هذا الي صار ياخوي اول ما انبقت اذا تذكر المصرف وبعض البنوك طرشوا رسائل SMS تحذير بتغير الرقم السري.....

انا غيرته وخذت بطاقة جديده ومن كم يوم ماخذ الاجدد منها يعني من يوم اول سرقة غيرت البطاقة مرتين...!!

The Blade
05-11-2008, 04:09 PM
انصح الجميع بتفعيل خدمة Sms المسج يجيك بسرعة البرق بعد اي سحب او حتى ايداع في حساباتك ..

وبهالطريقة راح تراجع اول باول اي عملية بنكية غريبة ، وتراجعهم على طول وتسترجع فلوسك قبل ماتصير عليك سحوبات متتالية وياغافلين لكم الله ..

والله يحفظنا من هالعصابات .

عدل كلامك ياخوي ... وهذا الي نفعني انا يوم اسحبوا من الفيزا على طول في اقل من دقيقة وقفت البطاقة....

بس المصرف بس رسائل SMS توصل بعد 15 ساعة او اكثر من عملية السحب تخيل!

SeYaSeEe
05-11-2008, 08:53 PM
اشكرك على مرورك الصفا الاسلامي الي هو تبع بنك قطر الوطني اذا مخاب ظني؟

تابع للبنك التجآري ..

بن درويش
06-11-2008, 04:12 PM
مابي امدح المصرف بس كل ديره وفيه مقبره معا اني كل امفلس والبنك ما يحصل شي في الرصيد ومرتاح منه بس لان في البنك بعض الموظفين اللي والله ان البنك ما يقدرهم على اهتمامهم بشغلهم صج ما في خدمات في البنك مثل البنوك الثانيه واللي اشوف الشباب ايتعملون ويهم لكن ماشي حاله وللامانه ما شفت احسن من هاي الموظف المثالي اعتبره مسئول خدمة العملاء فرع المطار اعتقد اسمه مفيدعارف ايعامل الناس بكل احترام وتقدير امفلس والا عندك افلوس مب مثل ناس اتيي الوحد امفلس كانه بيعطيك من عنده ما كنه من احسابك او على اظهرك السلفه اللي بتاخذها

م. عبدالعزيز
06-11-2008, 05:25 PM
المصرف طلع بطاقة بالشريحه؟ متى؟ ويحتاج بعد نغير بطاقاتنا؟ ؟

The Blade
06-11-2008, 07:53 PM
تابع للبنك التجآري ..

انا اقول مار علي :)
لاهنت

The Blade
06-11-2008, 07:54 PM

اي نعم وتقريبا قاعد يوزعها من اسبوع ....
وفي ناس اوصلت لهم الى باب ابيوتهم وناس راح توصلهم بالبريد العادي :)

م. عبدالعزيز
06-11-2008, 08:53 PM
هااااا عيل مبروكين شي طيب .. المصرف بدا يتطور
طيب وشلون شكلها البطاقة أحلى من الفيزا ولا :p

جوال 11
06-11-2008, 09:18 PM
للعلم المصرف يوزع كل يوم عمل ألف بطاقة مثل ما حدثني أحد المسؤلين في المصرف وأقترحت عليه بتوزيع ألف بطاقة لكل فرع لكن قال نخاف من الزحام .