المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتداد مفرح اليوم توقعاتكم لغداً 5/11/2008

gamal503
04-11-2008, 12:36 PM
:nice:
ارتفع السوق اليوم بنسبة 1.5 % بعد ان كان في الاحمر 100 نقطة
ماهي توقعاتكم لغداً الاربعاء 5/11/2008 واثر الانتخابات الامريكية على الاسواق العالمية وسوقنا غداً
الملاحظ اليوم قطاع التامين اغلبه في اليمت اب
والبنوك ايضا ارتفاعات جيدة

مقيم
04-11-2008, 12:39 PM
غدا .. كسر الترند الهابط الرئيسي عند 7500 تقريبا

عليه العوض
04-11-2008, 12:41 PM
احتمال بكره 7500 قولو ان شاء الله

كلمة مرور
04-11-2008, 12:42 PM
استهدو بالله شوي...............في ارتفاع.........بس الحذر واجب

arcon
04-11-2008, 12:43 PM
ان شاء ا لله انطلاقه وعودة للوضع الطبيعي وان شاء الله كسر حاجز 7500

gamal503
04-11-2008, 12:48 PM
اخبار السوق

مجلس إدارة البنك التجاري يوصي بـتوزيع ( 70%) أرباح نقدية للمساهمين لعام 2008 و إلغاء الإصدار المقترح للأسهم الإضافية للمساهمين والمعلن عنه سابقاً
أعلن سعادة السيد عبد الله بن خليفه العطية، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري القطري، بأن مجلس إدارة البنك اجتمع يوم الإثنين الموافق 3 نوفمبر 2008م، واتخذ القرارات التالية:

1- بناءً على النتائج الطيبة التي حققها البنك خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2008، والنتائج المتوقّعة حتى نهاية العام فقد قرر المجلس التوصية للجمعية العامة العادية للبنك التي ستعقد في الربع الأول من العام المقبل 2009، بتوزيع أرباح نقدية على السادة المساهمين بواقع (7) ريالات قطرية للسهم الواحد (70 % من رأس المال) عن السنة المالية الحالية 2008م، وذلك بعد أخذ موافقة مصرف قطر المركزي.

2- قرر المجلس الدعوة إلى اجتماع للجمعية العامة غير العادية لمساهمي البنك قبل نهاية شهر نوفمبر 2008، بتاريخ يتم الاتفاق عليه مع وزارة الأعمال والتجارة، للحصول على موافقة المساهمين على الأمور التالية:

(أ) الموافقة على توصية مجلس الإدارة بإلغـاء القرار التالي الذي تم اتخاذه من قبل المساهمين في الجمعية العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 12 مارس 2008 والذي ينص على:

زيادة رأسمال البنك عن طريق إصدار أسهم إضافية للمساهمين بواقع سهم واحد لكل عشرة أسهم مملوكة بسعر 70 ريالا قطريا للسهم على أن يتم تأجيل الاكتتاب حتى الربع الأخير من عام 2008 بتاريخ تتم الموافقة عليه من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة.

(ب) زيادة رأسمال البنك بنسبة 20% كحد أقصى، أي بعدد 41,241,063 سهما عاديا جديدا بحد أقصى، يتم إصدارها لجهاز قطر للاستثمار بشروط يتم الاتفاق عليها من قبل المجلس، لكن بسعر يعادل سعر السوق لأسهم البنك العادية عند إغلاق التداول يوم الأحد الموافق 12 أكتوبر 2008، وإلغاء حق أولوية المساهمين الحاليين في الاكتتاب في هذه الأسهم الجديدة.

وتخضع قرارات مجلس الإدارة المذكورة أعلاه إلى موافقة السلطات الرقابية في دولة قطر.

مجلس إدارة صناعات قطر يوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 80% عن عام 2008

أعلنت شركة صناعات قطر عن إجتماع مجلس إدارة الشركة يوم الاثنين الموافق 3/11/ 2008 لمناقشة صافي الارباح المتوقعة لعام 2008. وبناء على النتائج غير المسبوقة للشركة والتي تم تحقيقها في نهاية الربع الثالث من العام المالي الحالي حيث قد حققت الشركة عن الفترة المالية المنتهية في 30/9/2008 صافي ربح قدره 7,2 مليار ريال قطري مقابل 3,4 مليار ريال قطري لنفس الفترة من العام السابق، كما بلغ العائد على السهم 13,06 ريال قطري في الربع الثالث مقابل 6,18 ريال قطري لنفس الفترة من العام السابق.

كما بلغت أرصدة النقد وشبه النقد إلى مايعادل 7,9 مليار ريال، وعليه وبناءً على النتائج المالية الختامية المتوقع تحقيقها في نهاية العام المالي 2008 فقد قرر المجلس في ذات الإجتماع تقديم توصية للجمعية العامة للمساهمين للموافقة على توزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع( 8 ريال قطري للسهم الواحد (بما يمثل 80% من القيمة الأسمية للسهم.

الدولي الاسلامي

مجلس إدارة الدولي الإسلامي يوصي بإيقاف زيادة رأس مال البنك بنسبة 40% والمقررة بتاريخ 22/12/2008 ويرفعها إلى الجمعية العامة غير العادية للنظر فيها
أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي أنه سيقوم بإستيفاء موافقة وزارة الأعمال والتجارة لعقد الجمعية العامة غير العادية للمساهين وذلك للنظر في بقرار مجلس إدارة البنك بإجتماعه الثالث عشر لعام 2008 لمناقشة مايلي :-

- توصية مجلس الإدارة بالموافقة على دخول جهاز قطر للاستثمار بنسبة 20% من رأس مال البنك عن طريق زيادة رأس المال وذلك بسعر إقفال يوم الأحد 12/10/2008.

- إيقاف زيادة رأس مال البنك بنسبة 40% بسعر 10 ريالات للسهم وبعلاوة إصدار 40 ريال قطري والمقررة بتاريخ 22/12/2008 لمالك السهم بتاريخ 21/12/2008.

مجلس إدارة كيوتل يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن عام 2008 بنسبة 100% من القيمة الإسمية للسهم

على إثر انتهاء اجتماع مجلس إدارة شركة اتصالات قطر (كيوتل) الذي عقد اليوم، أعلن سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة عن توصيات مجلس الإدارة فيما يتعلق بتوزيع أرباح الأسهم على المساهمين عن سنة 2008.

وبناءً على النتائج الممتازة التي حققتها كيوتل في الأشهر التسعة الأولى من العام، والنتائج المتوقعة حتى نهاية السنة، فقد قرر مجلس الإدارة التوصية للجمعية العمومية للمساهمين للموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 100% من القيمة الإسمية للسهم.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل: بلغت الأرباح الصافية لكيوتل في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام 1.83 مليار ريال قطري، وكانت أعلى من أي ربح حققته الشركة طوال أي عام كامل في تاريخها. كما أننا نشيد بالدعم القوي من حملة أسهم الشركة، الذين كانت استجابتهم قوية للمشاركة في الاكتتاب بحق الإصدار في يونيو 2008.

وكنتيجة للأداء الممتازة في 2008، وثقتنا في قدرة كيوتل على تحقيق نمو مستدام في الأرباح في المستقبل، فإنه من دواعي سرورنا أن نوصي للجمعية العامة بالموافقة على توزيع هذه النسبة للأرباح.

وتسير كيوتل بموجب الخطة الموضوعة لتحقيق رؤيتها في أن تصبح واحدة من أفضل 20 شركة من شركات الاتصالات في العالم بحلول عام 2020، وستواصل الاستثمار في الأصول التي تحقق لها نمواً جيداً في المستقبل، وذلك لتحسين القيمة التي تعود على المستثمرين. وإلى جانب هذا الهدف الطويل الأمد، ستقوم كيوتل بمراجعة سنوية وتطبيق سياسة لتوزيع الأرباح، تحقق التوازن بين مقدار الأرباح التي يتقرر توزيعها على المستثمرين، وبين استثمار الأرباح في عمليات النمو في المستقبل.

ويذكر أن توصية مجلس الإدارة مرهونة بموافقة السلطات المختصة في دولة قطر، والجمعية العامة للمساهمين.

وسياسة تهم الاسواق

الأمريكيون ينتخبون رئيسهم الـ44.. وأولى المراكز تصوت لأوباما

واشنطن- وكالات

فتحت مراكز الاقتراع الاولى للانتخابات الرئاسية الامريكية، التي يتنافس فيها الديمقراطي باراك اوباما والجمهوري جون ماكين ابوابها رمزيا، منتصف ليل الاثنين الثلاثاء 4-11-2008، في عملية تستمر 24 ساعة تبدأ في نيوهامشير وتنتهي في الاسكا.

وقبل يوم الاقتراع, ادلى حوالى 20% من الناخبين الأمريكيين المسجلين على اللوائح الانتخابية ويبلغ عددهم حوالى 135 مليون شخص, بأصواتهم بالمراسلة أو بالانتخاب المبكر.

توقعات بارتفاع نسبة المشاركة في العملية الانتخابية بما يتراوح بين 130 و135 مليون ناخب قد يقترعون، مقابل 120 مليونا في العام 2004

وشملت عمليات الاقتراع المبكرة حوالي نصف الولايات الامريكية الخمسين وكانت اكبر بكثير من تلك التي جرت في انتخابات 2004. ويعتقد بعض الخبراء أن ما يراوح بين 130 و135 مليون ناخب قد يقترعون، مقابل 120 مليونا في العام 2004.

ويأمل الديمقراطيون في الاستفادة من هذه الزيادة المتوقعة في الاقبال خصوصا ان السود الأمريكيين محتشدون كما لم يحدث من قبل خلف المرشح الديمقراطي وأن عددا كبيرا من الشباب سيقترعون لأول مرة.

أما الجمهوريون فيعوّلون على الناخبين المترددين الذين لم يحسموا اختياراتهم بعد لقلب الموازين وهو ما يعني ضمنا تصويت احتجاجي ضد أوباما يصب في صالحهم.

وفي بلد يضم اربعة تواقيت رسمية مختلفة, فتحت مراكز الاقتراع الاولى منتصف ليل الاثنين الثلاثاء (5 تغ) في بلدتي ديكسفيل نوتش وهارتس لوكيشن الصغيرتين في ولاية نيوهامشير (شمال شرق)، اللتين تضمان 120 شخصا.

لكن معظم مراكز الاقتراع على الساحل الشرقي ستفتح بين الساعة العاشرة والثانية عشرة بتوقيت غرينتش. وستبدا بعض مكاتب الاقتراع في فرمونت (شمال شرق) في استقبال الناخبين اعتبارا من الساعة 5,00 بالتوقيت المحلي (10,00 تغ). وستكون مراكز الاقتراع في ولايتي انديانا وكنتاكي الاولى التي تغلق ابوابها عند الساعة 18.00 (23 تغ), وفي الاسكا الاخيرة عند الساعة 1 فجر الأربعاء ( 6.00 تغ).

ناخبون يدلون بأصواتهم في التصويت المبكر

وفي الساعة 23,00 تغ من الثلاثاء تبدأ شبكات التلفزيون الامريكية الكبرى اعلان النتائج الاولية للاقتراع. وستعتمد وسائل الاعلام على تقديرات وعلى استطلاعات عند مغادرة الناخبين مراكز الاقتراع.

وتتمتع السلطات المحلية بصلاحية تمديد ساعات التصويت، اذا كانت الصفوف ما زالت طولية عند موعد الاغلاق, وهذا الامر يمكن ان يحدث بينما يتوقع الخبراء مشاركة كبيرة. واذا كان تقدم احد المرشحين واضحا يمكن ان تعلن النتائج فور اغلاق مكاتب الاقتراع لكن هذا الاعلان يمكن ان يستغرق ساعات اذا كانت المنافسة حادة.

مقيم
04-11-2008, 12:49 PM
استهدو بالله شوي...............في ارتفاع.........بس الحذر واجب
اخوي كلمة مرور
لاتتفائل كثيرا
ولكن تشائم قليلا

Thamer_Qat
04-11-2008, 12:50 PM
ارتفاع بسيط بأذن الله

كلمة مرور
04-11-2008, 12:51 PM
اخوي مقيم..................لين قلت السوق نازل تقومون علي............تبيني اقول الصراحه..............اانا قلت الحذر واجب والارتفاع ممكن يكون حتى 10 نقاط...........اذا تبي اقول لك وش تحليلي للسوق صدقني كثير من اللي راح يسمع بتصيده حاله نفسيه
اذا ودك برسل لك عالخاص

مقيم
04-11-2008, 12:54 PM
اخوي مقيم..................لين قلت السوق نازل تقومون علي............تبيني اقول الصراحه..............اانا قلت الحذر واجب والارتفاع ممكن يكون حتى 10 نقاط...........اذا تبي اقول لك وش تحليلي للسوق صدقني كثير من اللي راح يسمع بتصيده حاله نفسيه
اذا ودك برسل لك عالخاص
ارسلي ..
لاتحسبني دائما ضدك
ففي بعض الاحيان انا معك .. وخاصة مع المصرف

mosahm
04-11-2008, 01:02 PM
كيف يعلنون قبل ارباح الربع الرابع؟؟؟؟

المغترب 123
04-11-2008, 01:09 PM
جزاكم الله خيـــــــــــر اخوتي الكرام على الموضوع الرائـــــــــــع واتوقع غدا الافتتاح على ارتفاع باذن الله ولكن ربما يحدث جني ارباح قبل نهاية التداول وان لم يحدث غدا اتوقع ان يحدث يوم الخميس وهو نهاية الاسبوع والله اعلم كنت اتمنى ان يخترق السوق اليوم 7500 بقوة ويغلق اعلى منها ولكن قدر الله وماشاءالله فعل فعلا ارتداد اليوم كان حذر وهذا مايستوجب الحذر خاصة للمضاربين اذا لم يخترقها ربما نعود للنقاط السابقة والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

السعدي999
04-11-2008, 01:12 PM
كيف يعلنون قبل ارباح الربع الرابع؟؟؟؟

سؤال ممتاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوجاسم 11
04-11-2008, 01:29 PM
مبروك عليكم الارتفاع اليوم وكانت التعاملات اليوم تتسم بالحذر الشديد والحمد لله سوقنا اليوم كان ايجابيا

ولكن الحذر مطلوب في الغد للمضارب اليومي يجب ان يحسن في الدخول والخروج السريع

توقعي في الغد ان شاء الله يكون نفس اليوم متذبذب في الصعود ويكون يوم مضاربي 100%

ولكم مني اجمل تحيه

sh50
04-11-2008, 01:47 PM
:discuss:اتوقع ارتفاع00 00

gamal503
04-11-2008, 03:00 PM
الاسواق العاليمة مرتفعه ويارب يسود الاستقرار بقا وننسى الاسواق الاوربية ونهتم بسوقنا بس
ان شاء الله غدا اخضر ايضاً وانا اتمنى الصعود التدريجي افضل من الصعود القوي

ملاحظة
اقفل السوق السعودي على ارتفاع جيد 155.79 2.65%
6,045.13 المؤشر

غريب الحال
04-11-2008, 05:55 PM
من موقع سوق الدوحه للاوراق الماليه

عن ملخص التداول للافراد والمحافظ

المحافظ الاجنبيه البيع اعلى من الشراء والفرق 11.5 % تقريبا

والفرق بالسيوله 85 مليون ريال تقريبا بيع

المحافظ القطريه الشراء اعلى من البيع والفرق 8.5 % تقريبا

والفرق بالسيوله 64 مليون ريال تقريبا شراء

الافراد الغير قطرين الشراء اعلى من البيع والفرق 5% تقريبا

والفرق بالسيوله 36 مليون ريال تقريبا شراء

الافراد القطرين البيع اعلى من الشراء والفرق 2 % تقريبا

والفرق بالسيوله 15 مليون ريال تقريبا بيع

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

اعلى سيوله في الشراء للافراد القطرين باجمالى 329 مليون ريال تقريبا

اعلى سيوله في البيع ايضا للافراد القطرين باجمالى 344 مليون ريال تقريبا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

المحافظ الاجنبيه والافراد القطرين في جهة البيع والمحافظ القطريه والافراد الغير قطرين في

جهة الشراء
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ الخلاصه $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

المحافظ الاجنبيه يساندهم بنسبه ضعيفه الافراد القطرين يضغطو على السوق بالبيع

ويتصدى لهم المحافظ القطريه ويساندهم الافراد الغير قطرين في امتصاص البيع بالشراء

اصحاب اعلى سيوله في البيع والشراء ومنذ فتره الافراد القطرين وقد ضاعت سيولتهم

في المضاربه اليوميه

اصحاب الفضل في ارتفاع السوق اليوم هم المحافظ القطريه ثم الافراد الغير قطرين

ولنا رجعه غريب الحال

غريب الحال
04-11-2008, 06:19 PM
السيوله الاعلى

1 ) لليوم الرابع على التوالى سهم الريان في الصداره باجمالى 167 مليون 770 الف ريال

2 ) في المركز الثاني سهم التجاري باجمالى 113 مليون 493 الف ريال

3 ) في المركز الثالث سهم صناعات قطر باجمالى 84 مليون 903 الف ريال

4 ) في المركز الرابع سهم المصرف باجمالى 52 مليون 853 الف ريال

5 ) في المركز الخامس سهم الناقلات باجمالى 42 مليون 720 الف ريال

هذه الاسهم ومنذ فتره تستحوذ على اعلى سيوله في السوق واليوم هذه الاسهم

قيمتها 460 مليون ريال تقريبا وهو ما نسبته 65 % من مجموع السيوله الكلي

البالغ قيمته 732 مليون ريال تقريبا

ولنا رجعه غريب الحال

مضارب سريع
04-11-2008, 07:24 PM
غدا .. كسر الترند الهابط الرئيسي عند 7500 تقريبا

غدآ اذا الله راد كسر لمقاومة 7800 نقطه ان شاء الله وفي الاتجاه الصحيح لمستوى 9500 نقطه طبعآ في بعض المطبات ولكن مع الاخبار الجيده ان شاء الله ماتكون مقاومه والله يرزقنا من حلاله وجزاكم الله خير

المغترب 123
04-11-2008, 07:30 PM
غدآ اذا الله راد كسر لمقاومة 7800 نقطه ان شاء الله وفي الاتجاه الصحيح لمستوى 9500 نقطه طبعآ في بعض المطبات ولكن مع الاخبار الجيده ان شاء الله ماتكون مقاومه والله يرزقنا من حلاله وجزاكم الله خير

مشاءالله اخي الكريم مضارب ســــــــــــــريع وسبحان مغير الاحوال الحقيقة من يقراء مشاركاتك اليوم يعتقد بانه شخص اخر غير الذي كان يشارك قبل ايام قليله ويحذر من الســـــــوق عموما اخي الكريم مضارب ســــــــــريع المال عديل الروح والله يبارك لك في اسهمك ومالك في هذه الفترة لايجب ان نفرط بالتفائل ولا التشـــــائم المهم اي من المطبات ستكون جني ارباحهم وهذا للمضارب السـريع اخي الكريم مضارب ســـــــريع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــع

naklan
04-11-2008, 07:35 PM
اتوقع والعلم عند الله جني ارباح ونزول 200 نقطه

alzaeem
04-11-2008, 07:38 PM
اذا ودك برسل لك عالخاص

لاجديد تحت الشمس

الجسراوي
04-11-2008, 07:40 PM
الصراحه ماعدت اثق في السوق ..... بس اتمنى ارتفاع ....

مضارب سريع
04-11-2008, 08:35 PM
مشاءالله اخي الكريم مضارب ســــــــــــــريع وسبحان مغير الاحوال الحقيقة من يقراء مشاركاتك اليوم يعتقد بانه شخص اخر غير الذي كان يشارك قبل ايام قليله ويحذر من الســـــــوق عموما اخي الكريم مضارب ســــــــــريع المال عديل الروح والله يبارك لك في اسهمك ومالك في هذه الفترة لايجب ان نفرط بالتفائل ولا التشـــــائم المهم اي من المطبات ستكون جني ارباحهم وهذا للمضارب السـريع اخي الكريم مضارب ســـــــريع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــع

اولآ عندك خطأ في الأملاء(مشاء) ماشاء الله أخي الكريم المغترب أكيد سبحان مغير الاحوال التوقع يوم عن يوم يختلف بين تشائم وتفائل حسب الظروف الخارجيه أما بخصوص التحذير من السوق فاليوم انت شخص أخر غير اللي أعرفه لاني ولا مره حذرت من السوق وعطني أي مشاركه لي فيها تحذير من السوق لاني بساطه غير محلل أما أنت أخي الكريم فالمثل يقول من دق الباب جاه الجواب انا من فتره وانا أقراء لك كنت توصي بشراء الخليج الدوليه وكانت في نزول وانت كل يوم تحط الدعم والمقاومه وتقول فيها خير وربح وفير وماكنت تنصح اخوانك جزاك الله خير ان السهم فيه تطهير من بعض العلماء وحرموه البعض الآخر والدليل شوف توقيعك (محفظتك) وفي واحد قال لك كنت دآئما تنصح بشراء الخليج الدوليه لين ماطاحت برأسك انت رديت وقلت اسهمي للاستثمار وطبعا شرائك الخليج كان بسعر فوق 46 أم بالنسبه للتوقع كل واحد حر وأكبر دليل توقعاتك اغلبيتها انخفاض 500-300 وان شاء الله العكس ارتفاع 700 وصدقني ماأحب ادخل في جدال مع اي شخص سواء منصح أو محذر أو مطبل لان ببساطه النوايا في القلوب وانت اخ والله يعلم ان توقعاتي كلها تأتي بعد الدخول للتحليل الفني والاساسي والنظر لكلام للمحللين وآسف على الكلام ولكن لابد من التوضيح وآسف على الاطاله والله يرزقنا من حلاله ويعوض علينا والله يوفقنا لما فيه خير لاخواننا وجزاك الله خير

العيسائي
04-11-2008, 09:13 PM
اتوقع والعلم عند الله عز وجل ارتفــــــــــــــــــــــاع خاصة وان تداول اليوم كان جيد

king fish
04-11-2008, 09:39 PM
اولآ عندك خطأ في الأملاء(مشاء) ماشاء الله أخي الكريم المغترب أكيد سبحان مغير الاحوال التوقع يوم عن يوم يختلف بين تشائم وتفائل حسب الظروف الخارجيه أما بخصوص التحذير من السوق فاليوم انت شخص أخر غير اللي أعرفه لاني ولا مره حذرت من السوق وعطني أي مشاركه لي فيها تحذير من السوق لاني بساطه غير محلل أما أنت أخي الكريم فالمثل يقول من دق الباب جاه الجواب انا من فتره وانا أقراء لك كنت توصي بشراء الخليج الدوليه وكانت في نزول وانت كل يوم تحط الدعم والمقاومه وتقول فيها خير وربح وفير وماكنت تنصح اخوانك جزاك الله خير ان السهم فيه تطهير من بعض العلماء وحرموه البعض الآخر والدليل شوف توقيعك (محفظتك) وفي واحد قال لك كنت دآئما تنصح بشراء الخليج الدوليه لين ماطاحت برأسك انت رديت وقلت اسهمي للاستثمار وطبعا شرائك الخليج كان بسعر فوق 46 أم بالنسبه للتوقع كل واحد حر وأكبر دليل توقعاتك اغلبيتها انخفاض 500-300 وان شاء الله العكس ارتفاع 700 وصدقني ماأحب ادخل في جدال مع اي شخص سواء منصح أو محذر أو مطبل لان ببساطه النوايا في القلوب وانت اخ والله يعلم ان توقعاتي كلها تأتي بعد الدخول للتحليل الفني والاساسي والنظر لكلام للمحللين وآسف على الكلام ولكن لابد من التوضيح وآسف على الاطاله والله يرزقنا من حلاله ويعوض علينا والله يوفقنا لما فيه خير لاخواننا وجزاك الله خير

عندك جمله غلط بالعاميه حرجه

دربوه
04-11-2008, 10:44 PM
اتوقع ارتفاع عقب جني ارباح

والعلم عند الله

للحين الرؤيه مو واضحه

بس توقعاتنا نبنيها على الاداء اليومي للبورصه

المجدم
04-11-2008, 10:51 PM
والله أعلم بكره ارتفاع كبير وخاصة انه لغاية الآن الاسواق الأمريكية للأسف مرتفعة؟؟؟؟؟

غريب الحال
04-11-2008, 10:56 PM
اتوقع والله اعلم ان يكون سوق الغد من الافتتاح الى الاغلاق على الاخضر وان يستمر الارتفاع

واتوقع ان يكون الارتفاع ما بين 150 الى 280 نقطه وتوقعي بالارتفاع بسبب الاوضاع

المستجده وارتفاع في الاسواق الامريكيه والاوربيه والعربيه والمحافظ القطريه التى اليوم

كانت تشترى باكثر من ما تبيع وايضا بسبب السيوله العاليه في سوق اليوم

اتمنى للجميع التوفيق من الله وايضا تقبلوا منى فائق الاحترام والموده

والسلام اخوكم غريب الحال

في الاعاده افاده

التوقع مجهود شخصي يقبل الخطا ويقبل الصواب ولا يمكن اتخاذ قرار في البيع والشراء بناء

على توقع فقط هذه الملاحظه تشمل توقعي والمشاركين في هذا الموضوع

على ذالك جرى التنويه والسلام

بوجواهر
04-11-2008, 10:59 PM
ارتفاااااااااااااع ان شاء الله

المغترب 123
04-11-2008, 11:00 PM

هذي لعبة كبار اولا لا تنسى انخفاض الدولار وارتفاع البترول واليورو والتضخم واسعار العقارات فلا بد من بدء اللعبه بالبورصه حتى يرتفع الدولار وينخفض البترولواليورو وينخفض التضخم واسعار العقارات تنزل لان سوف تصبح اسعار الاسهم مغريه والعائد عليها احسن بكثير من العقار وهذا مو كلامي كلام خبيرامريكي من اصل عربي سمعته في قناة سي أن بي سي وهذا اللي انشوفه

جزاك الله خيــــــــــــر اخي الكريم وصدقني انا لا اقصد شي من مشاركتي ولكن حبيت ان انوه يجب ان لانتفائل كثيرا او نتشائم كثيرا السوق صعود وهبوط ولكل موجه ابطالها ولله الحمد اخي الكريم لو تعود الى الاجتهاد في الخليج الدولية حددت مستوى وقف الخسارة وغيره واهداف السهم في الصعود والهبوط وفي موقع اخر الموضوع نفسه موجود ويخظى بمتابعه مني الحمدالله خطوة بخطوة اشارات الدخول والخروج وعندما كانت ب 45 ريال الحمدالله حققت اهدافها ولو كنت استطيع ان اقتبس لك لا اقتبست باليوم والتاريخ والوقت ووقتها كان السهم في صعود وهبوط وذكرت بان الاجتهاد يحتاج لمتابعه شبة يومية والحمدالله تابعناه في الصعود والهبوط كما ان السهم لم يهبط من 46 ريال الى 23 ريال مباشرة بل كانت هناك ارتفاعات وانخفاضات وموجات استفدنا منها في وقتها وكما تعلم تم اغلاق موضوعي وهذا ماينطبق على الخليج الدولية وكذلك ناقلات وذكرت في وقتها بانها اجتهادات للمضاربين وراكبين الموجات السريعه ومستغلين الارتدادت لذلك توقفت عن متابعته ومتابعه السهم اما عن توقيعي اخي الكريم مضارب سريع ليس بالضرورة ان تكون جميع اسهمي في شركة واحده وكان القصد منه بان محظفتي الحمدالله يوجد فيها اسهم وجميع سيولتي وضعتها في البورصة ولله الحمد وهذا عندما كان السوق عند 6500 نقطة واليوم نحن بالقرب من 7330 في وقت كان الاغلبية يتوقع مزيد من الانهيارات والهبوط ولله الحمد كذلك لي متابعه للموشر والسوق بشكل عام وتستطيع سوال الاخوة ممن يتابعونه معي كيف الحمدالله وبفضل الله الاصابه فيه وانا كذلك لست بمحلل مثلك اخي الكريم وانما عضو مجتهد فقط والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

وهذا رابط لناقلات لم يغلق
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?p=3218099&highlight=%C7%E4%D8%E1%C7%DE%C9+%E4%C7%DE%E1%C7%CA #post3218099

لجين قطر
04-11-2008, 11:01 PM
ارتفاع ان شا الله

العقيد
04-11-2008, 11:01 PM
ارتفاع ان شالله بحدود300نقطه .ماعتقد حد متشائم هذا اليوم الا من محفظته كاش .

al.majal
04-11-2008, 11:08 PM
ارتفاع 7% باذن الله

مضارب سريع
04-11-2008, 11:39 PM
عندك جمله غلط بالعاميه حرجه

اخي الكريم هي مش جمله هي كلمه ومش حرجه (حرموه) معناها ان المشايخ قالوا ان السهم حرام أذن انطق الكلمه اللي بين قوسين والراء عليها همزه والكلمه مش غلط وحتى لو غلط جل من لا يسهوا ومش بالعاميه الكلمه فيها حرج لان لا حياء في الدين وجزاك الله خير

المغترب 123
04-11-2008, 11:43 PM
اخي الكريم هي مش جمله هي كلمه ومش حرجه (حرموه) معناها ان المشايخ قالوا ان السهم حرام أذن انطق الكلمه اللي بين قوسين والراء عليها همزه والكلمه مش غلط وحتى لو غلط جل من لا يسهوا ومش بالعاميه الكلمه فيها حرج لان لا حياء في الدين وجزاك الله خير

جزاك الله خيـــــــــــــر اخي الكريم مضارب ســــــريع ولكن للتوضيح شركات السوق بعضهم فيها نسب تطهير وتتفاوت من شركة الى اخرى ويوجد منها الربوي وهذا لا اختلاف فية واذا كان الحديث عن حرمه هذه الشركة او تلك فلن نتداول الا في اسهم شركات معدوده والله اعلم لاتتعدى اصابع اليد والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

غريب الحال
04-11-2008, 11:49 PM
مجرد ملاحظه للمتابعه

المحافظ القطريه في سوق الاحد دخلت وخرجت في نفس اليوم بكامل السيوله وفي

يوم الاثنين المحافظ القطريه باعت اكثر من ما اشترت وقد اشرت الى ذالك في موضوع

التوقعات واليوم الثلاثاء المحافظ القطريه هي سبب ارتفاع السوق وذالك لانها اشترت

اكثر من ما باعت

وهنا اقول بان المحافظ القطريه اذا رأت السوق نازل تشتري وترفع السوق

واذا رات السوق طالع تحاول ان تبيع واذا رات السوق متعادل تحاول ان تضارب وتخرج

بالسيوله بنفس اليوم وهي سياسه جديده للمحافظ القطريه لم نتعود عليها

توقعي للغد ذكرت فيه انه سيكون ارتفاع

واتمنى على اخوانى وخصوصا صغار المستثمرين

بعدم التسرع باتخاذ اي قرار سواء بالبيع او الشراء الا ان يكون عن قناعه

وسياسه وتفكير اخذ حقه من الوقت

واخيرا اقول الحذر واجب في جميع الاوقات

اتمنى للجميع التوفيق من الله للجميع بدون استثناء واتمنى من الله ان يعوض الجميع خير

والسلام اخوكم غريب الحال

المغترب 123
04-11-2008, 11:56 PM
مجرد ملاحظه للمتابعه

اكثر من ما باعت

اتمنى للجميع التوفيق من الله للجميع بدون استثناء واتمنى من الله ان يعوض الجميع خير

والسلام اخوكم غريب الحال

جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــــر اخي الكريم واستاذي الفاضل غريب الحال دوما مبـــــــدع بطرحك نظرة ومتابعه موفقة باذن الله وفي مكانها ووقتها الصحيح والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــع

مضارب سريع
05-11-2008, 12:17 AM
اخي المغترب الاقتباس اللي جبته هذا كلام محلل امريكي من اصل عربي قال هذا الكلام في سي أن بي سي وانا قلته من باب أخذ رأي المحللين وبعدين اخوي المغترب أذكر موضوعي كامل مش اتقول ولا تقربوا الصلاه وتسكت وحتى لو حذرت شوف المؤشر كان وين والحين وين وبعدين الناس فاهمه وعارفه من المطبل وطبعآ ما أقصدك ولا أقصد أحد لاني دخلت المنتدى بهدف الاستفاده وما أحب أدخل في نقاش مع أي شخص والله يشهد اني مش من المطبلين لسبب واحد فقط لاني أخاف الله وبعدين حنا في موضوع للتوقعات اقسم بالله اني في بعض الايام اتوقع ارتفاع وانا خارج السوق من أخر التداولات يوميآ والمحللين واتوقع انخفاض وأنا داخل السوق وفكره بسيطه عني والله ماعندي أيميل وهذا حق واحد من الربع ولا أعرف شئ في الكمبيوتر غير التشغيل ومنتدى كورة ومنتديات الاسهم القطريه والبورصه وانا عرفت البورصه ايام اكتتاب الصناعات والاجاره ورجل كبير في السن وعندي اعيال ورب العالمين يقول يمهل ولا يهمل اي شخص يطبل أو يشتري اسهم حرام عمره ماراح يتوفق في الدنيا والاخره وأسف على الاطاله

مضارب سريع
05-11-2008, 12:37 AM
مجرد ملاحظه للمتابعه

اكثر من ما باعت

والسلام اخوكم غريب الحال

أخوي غريب الحال الله يعلم أني قلت هذا الكلام وكنت مستغرب ليش المحافظ القطريه تشتري باسعار عاليه وتبيع باسعار أقل وبعدين اتضحت الامور ان دخول المحافظ القطريه لدعم السوق وليس لرفع السوق على طول وهذا الكلام من مصدر موثوق ولاحظوا أكثر الايام ان أذا المحافظ القطريه الشراء عندها أكثر تشوفون ان المحافظ الاجنبيه الشراء أقل والعكس وجزاك الله خير لما تقوم فيه لخدمة أخوانك وان شاء الله في ميزان حسناتك والله يفوق الجميع ويرزقهم من حلاله

mubarak2000
05-11-2008, 08:16 AM
السوق فووووووووووووووق

alzaeem
05-11-2008, 08:19 AM
أهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

gamal503
05-11-2008, 08:21 AM
بعد فوز اوبام حسين اتوقع ارتفاع جيد ان شاء الله على الاقل 4%

gamal503
05-11-2008, 08:27 AM
سجلت الأسهم ببورصتي طوكيو وهونغ كونغ ارتفاعا في التعاملات المبكرة الأربعاء، وتراجع الين مقابل الدولار. كما ارتفع سعر الذهب بعد أن أغلقت الأسواق الأميركية الثلاثاء على ارتفاع في خضم الاقتراع الرئاسي.

وقفز مؤشر نيكي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى بـ29.35 نقطة (2.52%) ووصل إلى 9343.95 نقطة في اللحظات الأولى للتعاملات ببورصة طوكيو، بعد أن أغلق يوم الثلاثاء على مكاسب بلغت 6.3%، مسجلا بذلك أعلى مستوى إغلاق منذ أسبوعين.

أما مؤشر توبكس الأوسع نطاقا، فقد ارتفع 3.06% إلى 938.57 نقطة.

وفتحت بورصة هونغ كونغ بدورها على ارتفاع بنسبة 4%، وارتفع مؤشر هانغ سينغ بـ580.1 نقطة ليصل إلى 14964.44.

وفي أستراليا دفع ارتفاع الأسهم الأميركية المستثمرين للإقبال على الشراء خلال التعاملات المبكرة اليوم، وهو ما أدى إلى ارتفاع المؤشر الرئيسي بالبورصة الأسترالية بـ1.8% فور بدء التعاملات.

غير أن الارتفاع لم يعكس نسبة 3% التي حققتها الأسهم الأميركية الثلاثاء بسبب المخاوف من أن يكون قرار بنك الاحتياط (البنك المركزي) الأسترالي بخفض أسعار الفائدة بنسبة 0.75% لتصل إلى 5.25%، يعكس تشاؤما أكثر مما هو متوقع.

وول ستريت أغلقت على ارتفاع في يوم الانتخابات الرئاسية (الفرنسية-أرشيف)
الأسواق الأميركية
وكانت بورصة وول ستريت بنيويورك قد أغلقت -الثلاثاء أثناء إدلاء الأميركيين بأصواتهم- على أكبر ارتفاع حققته منذ عام 1984، وصعدت أسعار النفط بنسبة تجاوزت 10%.

وارتفع مؤشر داو جونز بـ300 نقطة، وقفز مؤشر داو جونز القياسي بـ305.45 نقاط، أي 3.28% ليصل إلى 9625.28 نقطة.

وارتفع مؤشر ستاندرز آند بورز 500 الأوسع نطاقا بـ39.45 نقطة، أي بنسبة 4.08%، ليصل إلى 1005.75 نقاط. كما زاد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا بـ53.79 نقطة (3.12%)، ليصل إلى 1780.12 نقطة.

وسجلت أسعار النفط الثلاثاء ارتفعا تجاوز 10% مدعوما بانخفاض الدولار وتقارير عن خفض إنتاج دول في منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك).

وأغلق الخام الأميركي الخفيف مرتفعا بـ6.62 دولارات تعادل نسبة 10.63% مسجلا 70.53 دولارا للبرميل.

أوروبا والخليج
ومن جهة أخرى ارتفعت البورصات الأوروبية يوم الثلاثاء للجلسة السادسة على التوالي، وسار اتجاه السلع على خطى أسعار الخام والمعادن وزادت أسعار أسهم البنوك بدعم من آمال في تحقيق هدوء في قطاع الائتمان.

وأنهى مؤشر "يوروفرست 300" التداولات وأغلق مرتفعا بنسبة 4.3% عند 974.15 نقطة في حين أغلق مؤشر "فايننشال تايمز 100" البريطاني مرتفعا بنسبة 4.4% وصعد مؤشر "كاك 40" الفرنسي 4.6% ومؤشر داكس الألماني بنسبة 5%.

وفي الخليج أغلقت مؤشرات البورصات في دول الخليج على ارتفاع وسط تعاملات هادئة في حين ابتعد المشترون عن الأسواق لمخاوف من تسجيل المزيد من التراجع في الأسعار.

سوق الدوحة للأوراق المالية أغلقت على ارتفاع بـ1.5% (الفرنسية-أرشيف)
وصعد مؤشر البورصة السعودية "تداول" -وهي أكبر سوق للأوراق المالية العربية- بنسبة 2.65% ليغلق على مستوى أعلى من 6000 نقطة لأول مرة في أسبوعين.

وارتفع مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية -التي تعد ثانية كبريات البورصات العربية- بنسبة 0.35% مسجلا 9715.90 نقطة رغم تراجع قطاع البنوك القيادي بنسبة 2.15%.

وفي الإمارات ارتفع مؤشر سوق دبي المالية بنسبة 0.3% إلى 2915.53 نقطة رغم ارتفاع سهم شركة إعمار القيادي بنسبة 2.1%. كما أغلق مؤشر بورصة أبوظبي مرتفعا بنسبة 0.8% إلى 3384.39 نقطة.

أما سوق الدوحة للأوراق المالية فقد أغلقت مرتفعة بـ1.5% كما صعد مؤشر سوق مسقط لتغلق على زيادة بنسبة 0.6%.