المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اشترى اليوم ؟ من باع اليوم ؟

قناص الاسهم
04-11-2008, 12:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ارتفاع اليوم جميل جدا .. وخصوصا في الساعه الاخيرة .. ولكن .. يجب علينا ان نعرف معلومة في غاية الاهمية .. ان الارتفاع الذي حصل في نهاية التداول ليس ارتفاع بسبب ورود اخبار ايجابية .. وليس بسبب اعلان عن انتهاء الازمة العالمية .. وليس بسبب اعلان عن توزيعا محترمة لهذا السهم او ذاك .. وانما هو بسبب الرغبة في امتلاك السهم قبل اعلان نتائج الرئاسة الامريكية .. بين مكين .. واوباما .

فهناك من يقول انه في حال فاز اوباما .. ستشهد الأسواق انتعاش .. وهناك من يقول العكس بسبب جهله في الامور السياسية والاقتصادية .

ومن جهة اخرى هناك من يقول انه لو فاز مكين .. ستشهد الاسواق نوعا من الانهيارات بسبب انتهاجه لسياسة جوروج بوش .. وهناك من يقول العكس وانه سيضع بعض السياسات الجديدة وسيعمل على تحسين الاوضاع الاقتصادية والسياسية في امريكا والعالم في آن واحد .

اسأله أوجهها للجميع الان :

ماذا لو فاز اوباما ؟ وماذا لو فاز مكين ؟

وسؤال آخر .. هل قرار البيع الان يعتبر قرار صائب .. وذلك لعدم ضمان المجهول القادم؟

وسؤال اخير .. هل قرار الشراء الان يعتبر قرار صائب ؟

يعطيكم العافية وياليت نشوف اراء الاخوة الاعضاء والمحللين والخبراء :)

السعدي999
04-11-2008, 12:54 PM
الحمد لله اليوم خرجت من السوق

قناص الاسهم
04-11-2008, 12:55 PM
الحمد لله اليوم خرجت من السوق

الله يوفقك اخوي .. شكرا للمرور :)

cavok
04-11-2008, 12:58 PM
انا عكس دخلت بكل ما املك اليوم والحمد للة

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:00 PM
انا عكس دخلت بكل ما املك اليوم والحمد للة

الله يوفقك اخوي .. شكرا للمرور :)

( الفهد )
04-11-2008, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعليكم السلام ..

اسأله أوجهها للجميع الان :

ماذا لو فاز اوباما ؟ وماذا لو فاز مكين ؟

نفس الشي ما في فرق .. كلبوهم يهتم في مصلحة بلادة فقط !!!!! سياسة .

وسؤال آخر .. هل قرار البيع الان يعتبر قرار صائب .. وذلك لعدم ضمان المجهول القادم؟

الافضل : نصف سيولة والاخر اسهم !

وسؤال اخير .. هل قرار الشراء الان يعتبر قرار صائب ؟
نعم بنسبة 50%

يعطيكم العافية وياليت نشوف اراء الاخوة الاعضاء والمحللين والخبراء :)

كا طلبت أخي الكريم ، هذا هو رأي بالخط الاسود .

mubarak2000
04-11-2008, 01:06 PM
شوف الموضوع جميل , انا حاليا في امريكا , واتابع قنواتهم الاقتصادية وهم عندهم راي انة ارتفاع سوقهم الفترة الاخيرة دليل على انة ترحيب من المستثمرين بااوباما لانة التوقعات معاه ,وثانيا الازمة ايقولك اصلا السوق لما نزا نزا نزول كافي , وفية راي انة المحليلين بلغوا في حدة الازمة .وانا اشوف السوق في تعافي , ترى في امريكا لما نزل البترول ساعدهم وايد في تخفيف اضرار الازمة , وهاي نقطة مهمة .

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:07 PM
كا طلبت أخي الكريم ، هذا هو رأي بالخط الاسود .

يعطيك العافية اخوي الفهد الاسود .. ومشاركة محتصرة منك وجملية :)
شكرا لمرورك

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:08 PM
شوف الموضوع جميل , انا حاليا في امريكا , واتابع قنواتهم الاقتصادية وهم عندهم راي انة ارتفاع سوقهم الفترة الاخيرة دليل على انة ترحيب من المستثمرين بااوباما لانة التوقعات معاه ,وثانيا الازمة ايقولك اصلا السوق لما نزا نزا نزول كافي , وفية راي انة المحليلين بلغوا في حدة الازمة .وانا اشوف السوق في تعافي , ترى في امريكا لما نزل البترول ساعدهم وايد في تخفيف اضرار الازمة , وهاي نقطة مهمة .

مشاركتك في غاية الأهمية اخوي مبارك .. الله يعطيك العافية وترد بالسلامة ان شاء الله
شكرا لمرورك :)

$ طلال $
04-11-2008, 01:12 PM
الله يعطيك الصحة و العافية اخوي قناص بس ماقلت لنا انت شريت ولا بعت .............؟

والله يوفقك

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:15 PM
الله يعطيك الصحة و العافية اخوي قناص بس ماقلت لنا انت شريت ولا بعت .............؟

والله يوفقك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا الي انا كنت خايف منه .. ان حد يسألني هالسؤال :nice:
سياستي مع مالي تختلف مع سياسة الاخرين مع اموالهم اخوي .. وبالتالي كل واحد وله طريقته الخاصة .
شكرا لمرورك الكريم .. ويا ويلك لو سألتني هالسؤال مره اخرى ههههههههه :nice:

فهد الخاطر
04-11-2008, 01:26 PM
بالنسبة لي متفرج ومكتفي بالي عندي والحمدلله ولكن حاط في بالي المخاطره في شركة جنرال موتورز وشركة
lng
بالنسبة للفائز ما يهم لانه اوباما برنامجه افضل من مكين

QTR WOMAN
04-11-2008, 01:26 PM
و الله انا ما قدرت لا ابيع او اشتري
شاسوي عليميه
بالتوفيق للجميع

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:31 PM
بالنسبة لي متفرج ومكتفي بالي عندي والحمدلله ولكن حاط في بالي المخاطره في شركة جنرال موتورز وشركة
lng
بالنسبة للفائز ما يهم لانه اوباما برنامجه افضل من مكين

التفرج مو غلط هالفترة اخوي .. يعطيك العافيه على المرور والمشاركة الطيبة :)

و الله انا ما قدرت لا ابيع او اشتري
شاسوي عليميه
بالتوفيق للجميع

الله يوفقج ان شاء الله .. والكل بدأ مشوارة بالتعليم اختي .. ولكن .. عليك باختيار الوقت المناسب للتعليم .
شكرا للمرور الكريم :)

eXpert*
04-11-2008, 01:33 PM
الحمدالله تم زيادة حصيلة المحفظة من مصرف الريان للمستقبل :)

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:39 PM
الحمدالله تم زيادة حصيلة المحفظة من مصرف الريان للمستقبل :)

الله يبارك لك اخوي ان شاء الله .. شكرا لمرورك :)

المغترب 123
04-11-2008, 01:42 PM
للامانه اخي الكريم واستاذي الفاضل قناص الاســـــــــــــــــهم المميز صاحب المواضيع المميزة اخطط لغدا سابيع 30% من اسهم المحفظة وساحاولها الى كاش بما اني حققت ربح ممتاز حتى اليوم حتى تتضح الصورة اكثر مارايــــــــــك ؟ والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع

العقيد
04-11-2008, 01:44 PM
المضارب كل يوم له راي وكل يوم لة وجهة نظر مختلفه 180درجه عن اليوم اللي قبله .

بن مسلم
04-11-2008, 01:53 PM
تم بيع الناقلات والدخول في الخليج للتأمين

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:54 PM
للامانه اخي الكريم واستاذي الفاضل قناص الاســـــــــــــــــهم المميز صاحب المواضيع المميزة اخطط لغدا سابيع 30% من اسهم المحفظة وساحاولها الى كاش بما اني حققت ربح ممتاز حتى اليوم حتى تتضح الصورة اكثر مارايــــــــــك ؟ والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع

الله يوفقك اخوي المغترب ان شاء الله .. ولا مانع من استغلال الارتفاع بالطريقة الايجابية في مثل هذه الاوقات .
هذا رأيي والله اعلم :)

المضارب كل يوم له راي وكل يوم لة وجهة نظر مختلفه 180درجه عن اليوم اللي قبله .
مرحبا فيك اخوي العقيد ..
ما اعرف شنو قصدك من هالرد يالغالي .. ولكن ان كنت تقصد شي طيب فجزاك الله خير .. وان كنت تقصد شي غير طيب ( واستبعد ذلك منك ) فسامحك الله :)
شكرا لمرورك الكريم .

عقاب
04-11-2008, 01:58 PM
كاش 100% حتى تتضح المعالم....اليوم الانتخابات الامريكية....ممكن تساعد على معرفة اتجاة الاسواق العالمية.

قناص الاسهم
04-11-2008, 01:59 PM
كاش 100% حتى تتضح المعالم....اليوم الانتخابات الامريكية....ممكن تساعد على معرفة اتجاة الاسواق العالمية.

الله يوفقك اخوي عقاب ان شاء الله :)

naklan
04-11-2008, 03:28 PM
انا على المدرجات

حمد911
04-11-2008, 03:31 PM
نص كاش ونص اسهم