المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم جدآ

voodoo
05-11-2008, 09:53 AM
اتمنى ان الكل يشاركني في الموضوع لان وايد مهم بالنسبه لي ( الفيصل - الشهادة لي -سوق واقف وباقي الاعضاء ابي ردودكم ) لان خلاص عقلي بيطير من هالمشكله ...
ليش اذا كنت تشتغل في وزارة وصارت لك مشكله يحطونك انت الغلط حتى لو انت الصح ويقنعونك غصب انك غلطان ...؟ انا على صواب ليش اطلعوني غلط (عن تجربه في احدى الوزارات )؟؟ يعني صرت اخاف حد يغلط علي واشتكي بيطلعوني انا الغلط شسوي في هالحالة

ضوى
05-11-2008, 09:59 AM
اتمنى ان الكل يشاركني في الموضوع لان وايد مهم بالنسبه لي ( الفيصل - الشهادة لي -سوق واقف وباقي الاعضاء ابي ردودكم ) لان خلاص عقلي بيطير من هالمشكله ...
ليش اذا كنت تشتغل في وزارة وصارت لك مشكله يحطونك انت الغلط حتى لو انت الصح ويقنعونك غصب انك غلطان ...؟ انا على صواب ليش اطلعوني غلط (عن تجربه في احدى الوزارات )؟؟ يعني صرت اخاف حد يغلط علي واشتكي بيطلعوني انا الغلط شسوي في هالحالة

مممممممممم تبي تقول انها مشكلة عامة للكل ؟؟ ماعتقد اللي صار معاك يكون مقياس لكل اللي يشتغل بالوزارات ، يمكن رئيسك بالعمل له وجهة نظر معينة بادائك وعلى اساسه يكون الغلط دايما عليك ، واحتمال اللي انت تشوفه صح من وجهة نظرهم هم غلط ، يعني فيه احتمالات كثيرة بس شخصيا ما اعتبرها مشكلة عامة

darkuae
05-11-2008, 09:59 AM
أخوي كلامك عام

بس على العموم

أغلب الناس لازم يبينون إنهم صح لأنهم ما سووا إللي سووه إلا عن قناعة، لين تثبت لهم العكس،

المنصف بيرجع عن رايه إذا عرف الحق، وغير المنصف بيتنح معاك

هاي الخلاصة

voodoo
05-11-2008, 10:03 AM
المشكله مو بس معاي مع كل الموظفات يعني لوصار اي شي اي مشكله لازم احنا نكون الغلط مستحيل يطلع عليهم اي شي

ضوى
05-11-2008, 10:06 AM
المشكله مو بس معاي مع كل الموظفات يعني لوصار اي شي اي مشكله لازم احنا نكون الغلط مستحيل يطلع عليهم اي شي

على من بالضبط ؟؟؟ الرؤساء ؟؟؟؟او مراجعين ؟؟؟

voodoo
05-11-2008, 10:08 AM
الرؤساء طبعآ دايمآ يطلعونا غلط (احنا الموظفات) يعني في اي مشكله تصير في الشغل ويحبطونا ويخلونا انتحسف ان احنا اشتكينا لهم

ضوى
05-11-2008, 10:12 AM
الرؤساء طبعآ دايمآ يطلعونا غلط (احنا الموظفات) يعني في اي مشكله تصير في الشغل ويحبطونا ويخلونا انتحسف ان احنا اشتكينا لهم

اختي تعتقدين فيه مسؤول بأي مستوى كان يعترف انه غلطان ؟؟؟؟؟

نصيحة لو كنتوا على حق ومسؤولكم المباشر ما انصفكم اتجهوا للاعلى منه وما اظن الوزارة بتخلى من المسؤولين النظاف

voodoo
05-11-2008, 10:19 AM
اللي اعلى من المدير شبيكون ؟ الوزير مستحيل طبعآ بيطلعنا صح ...وشلون بنقدر نشتكي له في كل مشكله تصادفنا . ؟