المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صادف مشكلة ويجب اغلاقه !!!!!!!!!!

قلب صادق
05-11-2008, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الخبراء واعضاء المنتدى المحترمين :victory:

عندي لاب توب نوع DELL inspiron 1525
صادفتني مشكلة اني كل ما احاول ان ادخل الى القرص الصلب او الدي لا استطيع وتظهر لي هذه الرسالة
الموجودة في المرفقات

وعندما حاولت ان اعمل له فرمته او اصلاح للوندوز يبدا الوندوز الاقلاع بشكل طبيعي ولكنه عندما ياتي عمل جميع الخطوات اللازمه للفرمته فانه بعد اكمال التحميل لا ينزل الوندوز ولكنه فقط يعود للوندوز القديم اي انه لم يعمل فرمته ولا اصلاح

اتمنى ان تفيدوني

وجزاكم الله خير مقدما

بوعلي2
05-11-2008, 10:00 PM
ان شاء الله تنحل مشكلتك يارب

ابو ضاري
07-11-2008, 02:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الخبراء واعضاء المنتدى المحترمين :victory:

عندي لاب توب نوع DELL inspiron 1525
صادفتني مشكلة اني كل ما احاول ان ادخل الى القرص الصلب او الدي لا استطيع وتظهر لي هذه الرسالة
الموجودة في المرفقات

وعندما حاولت ان اعمل له فرمته او اصلاح للوندوز يبدا الوندوز الاقلاع بشكل طبيعي ولكنه عندما ياتي عمل جميع الخطوات اللازمه للفرمته فانه بعد اكمال التحميل لا ينزل الوندوز ولكنه فقط يعود للوندوز القديم اي انه لم يعمل فرمته ولا اصلاح

اتمنى ان تفيدوني

وجزاكم الله خير مقدما

اخوي الغالي قلب صادق الملف هذه xih9.cmd اللي مانع دخولك للنظام هو تروجان وفايروس خبيث ضرب نظام كامل الحل الموجود الان

انك تدخل على النظام من السيف المود الداعم للشبكة ، عيد نظام التشغيل وبعدها اضغط على f8 اوختار

safe mode with networking

وادخل على النظام وحدث الانتي فايروس واعمل سكان كامل تحياتي لك

فمان الكريم

قلب صادق
09-11-2008, 10:47 AM
اخوي الغالي قلب صادق الملف هذه xih9.cmd اللي مانع دخولك للنظام هو تروجان وفايروس خبيث ضرب نظام كامل الحل الموجود الان

انك تدخل على النظام من السيف المود الداعم للشبكة ، عيد نظام التشغيل وبعدها اضغط على f8 اوختار

safe mode with networking

وادخل على النظام وحدث الانتي فايروس واعمل سكان كامل تحياتي لك

فمان الكريم

اخوي ابو ضـــــــــــــــــــــــاري جزاك الله خير والله يعجز لساني عن شكرك اخوي الغالي
ان شاء الله انا بطبق الخطوات اللي ذكرتها وبرد لك خبر وش صار معي

دمت اخي في حفظ الله ورعايته

ابو ضاري
11-11-2008, 05:20 PM
اخوي ابو ضـــــــــــــــــــــــاري جزاك الله خير والله يعجز لساني عن شكرك اخوي الغالي
ان شاء الله انا بطبق الخطوات اللي ذكرتها وبرد لك خبر وش صار معي

دمت اخي في حفظ الله ورعايته

للجميع يارب اخوي الغالي قلب صادق واتمنى فعلا افدتك واستفدت ولا تحرمنا من هالدعاء الطيب يالغالي تحياتي لك

فمان الكريم