المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو حسين - يعين أول موظف رسميا بعد فوزه في الانتخابات - من هو هذا الموظف ؟

(السيف)
06-11-2008, 09:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قام رئيس العدو الأمريكي الجديد (ابو حسين) اوباما بتعيين أول موظف بعد انتخابه رئيسا للكيان (الشيطاني) أمريكا.

وهذا الموظف سيكون (رئيس الموظفين في البيت الأبيض) - وهذه الوظيفة تعتبر الأهم

لماذا الأهم

لان أغلب الموظفين في حكومة العدو الأمريكي الجديدة ولمدة أربع سنوات ... سيوظفون عن طريق (رئيس الموظفين في البيت الأبيض) .

هل تعرفون من هو هذا الموظف المهم

اسمه رحم إيمانويل

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1357063843_2097534679.jpg

دعونا نتعرف عليه

في السادس عشر من تشرين الثاني الماضي، انتخب الديموقراطيون النائب رحم إيمانويل ليرأس المجلس الذي يتولى المسؤولية بترشيح وانتخاب قادة الحزب الديموقراطي في مجلس النوّاب الأميركي، ليصبح بالتالي رابع ديموقراطي من حيث الترتيب داخل الكونغرس.

والّلافت أنّ إيمانويل، الرّاقص المحترف السّابق ومدير حملة بيل كلينتون الرّئاسيّة (من ثمّ المدير السّياسي في البيت الأبيض خلال حقبة الرئاسة) واللاعب الأساسي في مفاوضات «واي ريفر» حول الشرق الأوسط، هو من أصل إسرائيليّ حصل على الجنسيّة الأميركية في عمر الثامنة عشرة.

وإيمانويل هو أبرز وجه لليهود الأميركيين في الكونغرس. ولمع نجمه في الانتخابات الأخيرة، وقد ترأس حملة انتخابات الكونغرس للديموقراطيين وحظي بالكثير من المديح على مستوى الولايات المتحدة كلها لدوره وزميله السيناتور تشاك شومر، وهو يهودي آخر من نيويورك ترأس حملة الديموقراطيين للفوز بمجلس الشيوخ، في حشد التأييد وجمع كميات طائلة من الأموال لصالح المرشحين الديموقراطيين. وكان ايمانويل قد شارك في عمليّة عاصفة الصّحراء خلال حرب الخليج الثانية، دفاعاً عن إسرائيل من خطر هجوم عراقيّ محتمل. واتّهم في ما بعد بثنائيّة الولاء، وذلك عند اكتشاف انتمائه الى وحدة «أمال» في الجيش الإسرائيلي.

يذكر أنّ إيمانويل هو ابن بنيامين أويربخ، الضابط الإسرائيلي الذي شارك عام 1948، تحت قيادة اسحاق شامير، في العمليّة العسكريّة التي أدّت الى مقتل الوسيط النّمساوي فولك برنادوت والمراقب العسكري الفرنسي أندريه ساروت، التابعين للأمم المتّحدة، واللذين كان يعملان في فلسطين.

وشارك والد رحم إيمانويل في قتل الفلسطينيين وطردهم وتهجيرهم وحرق مساكنهم.

هذا هو رحم إيمانويل رئيس الموظفين في البيت الأبيض

الآن - دعونا نركز على ابو حسين ...

لقد بارك العالم لفوزه في الانتخابات .... ومنهم بعض المسلمين (الانهزاميين داخليا) وقالوا بأن حال الأمة الاسلامية ستكون افضل حالا

ذيل الكلب - لن يعتدل أبدا

دعونا نقرأ بعض تصريحات أبو حسين

اشاد المرشح الديموقراطي للرئاسة الامريكية باراك اوباما

بانشاء اسرائيل في المنطقة واصفا ذلك بانه «معجزة» في الشرق الاوسط.

وقال اثناء اجتماع عقده مع الرئيس شمعون بيريز في القدس موجها كلامه الى بيريز

«خلال السنوات الستين منذ انشاء دولة اسرائيل كنتم مشاركين

بعمق في هذه المعجزة ونحن كأمريكيين ومواطنين في هذا

العالم ممتنون جدا للخدمة التي اديتها لبلادك».

وجدد اوباما التأكيد على «التمسك بأمن اسرائيل والامل بان اكون

شريكا فعالا سواء كنت سيناتورا ام رئيسا لاحلال سلام دائم في المنطقة».

وقال ان امن اسرائيل قضية امريكية.

وقال «الاهم هو مواصلة العلاقات التاريخية والفريدة بين اسرائيل والولايات المتحدة..

وهي من النوع الذي يتعذر كسره».

وأكد أوباما موقفه بشأن القدس والمتمثل في انها ستكون عاصمة اسرائيل.

وقال اوباما في سديروت، «لم اغير موقفي وما زلت اقول ان القدس

ستكون عاصمة اسرائيل. قلت ذلك سابقا وها انا اكرره.

لكنني قلت ايضا انها مسألة مرتبطة بالوضع النهائي» للاراضي الفلسطينية.

وأعلن اوباما تأييده رفض الدولة العبرية التفاوض المباشر

مع حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة.

وأضاف «من الصعب التفاوض مع مجموعة لا تمثل امة

ولا تعترف بحق اسرائيل في الوجود».

أفيقي يا أمة الاسلام - وارفعي راية القوة - فلن نقتل الحية الى بقطع رأسها.

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_196528447_329353229.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1167278091_1812203321.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1181441262_219313730.jpg

لاتثقوا برئيس أمريكا الجديد حتى وإن كان يحمل اسم حسين - فهو في النهاية ليس سوى كلب صهيوني

ضوى
06-11-2008, 09:21 AM
لاتثقوا برئيس أمريكا الجديد حتى وإن كان يحمل اسم حسين - فهو في النهاية ليس سوى كلب صهيوني

ومافي في الكلاب كلب عدل

للاسف بكل مناسبة ينفي صلة الاسلام به واحنا نصر ونقول بيكون احسن من اي احد ثاني

لا حول ولا قوة الا بالله

الهي رد كيدهم بنحرهم اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييين

شاهين
06-11-2008, 09:24 AM
http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_196528447_329353229.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1167278091_1812203321.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1181441262_219313730.jpg

( السيف )

جزاك الله خير

اكسجين
06-11-2008, 09:29 AM
عفواً اخي السيف ....هو في مغفلين فاهمين عكس ذلك ..؟؟..!!!

(السيف)
06-11-2008, 09:31 AM

ومافي في الكلاب كلب عدل

للاسف بكل مناسبة ينفي صلة الاسلام به واحنا نصر ونقول بيكون احسن من اي احد ثاني

لا حول ولا قوة الا بالله

الهي رد كيدهم بنحرهم اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييين

اللهم آمين

بارك الله فيكم

(السيف)
06-11-2008, 09:32 AM
( السيف )

جزاك الله خير

وجزاك خيرا ان شاء الله

الوجبه
06-11-2008, 09:33 AM
اخوي السيف

زياره الحائط ولبس القبعه اليهوديه للمسئولين في حال زيارتهم هذا يعتبر بروتوكول مثل زياره المسئولين

للنجف ومررورهم على القبور عند الشيعه .. فهذا من البروتوكول المتعارف عليه قبل اي زياره ..

لا اتحط في ذمتك يا السيف انت عارف في التاريخ ان ملك الحبشه (كتم ) اسلامه وغيرها كثير من

الوقائع من شخصيات تاريخيه كتمت اسلامها وما صرحت به .. وانت عارف ان خالد بن الواليد

وقتها وغيره من الصحابه اشد على الاسلام والمسلمين .. لكن ايش كان دعاء الرسول عليه

الصلاه والسلام لهم ..

* كان الرسول (ص) يرجو من الله تعالى أن يسلم خالد لمكانتة الكبيرة ، حيث قال (ص) ( ان خالد لصاحب عقل ورجوت أن لا يسلمه عقله إلا إلى الخير

قال الرسول( ص) ( لو أسلم خالد لقدمناه على غيره ) أي على الذين سبقوه بالإسلام وذلك لمكانة خالد الفريدة

اي واحد له مكانه وسلطه نتمنى انه يسلم ويكون عون للاسلام والمسلمين لانه شخص واحد مثل

اوباما بيفتح خير كثير للمسلمين نتيجه لقوته التاثيريه على الناس في المقابل نشوف الكثير من

العرب يمتلكون المال والقوه ولكن مالهم اي تاثير من ناحيه القبول من الناس ولا لهم اسهامات

دعويه ..

الواجب عليك اخوي السيف تقول اللهم افتح على المسلمين فتح بعبدك اوباما واجعله خير للاسلام

والمسلمين بدل هذا الهجوم ..

وسلامتك

(السيف)
06-11-2008, 09:38 AM
عفواً اخي السيف ....هو في مغفلين فاهمين عكس ذلك ..؟؟..!!!

نعم هناك الكثير منهم - ولهم وجهة نظر مستقبلية (محدودة) - اسمها (السلام بالاستسلام).

عنيــــد
06-11-2008, 09:42 AM
و مع ذلك اخوي السيف ،،

يبقى باراك اوباما أفضل بكثير من المرشح الجمهوري ماكين و افضل من الرئيس الحالي جورج بوش ،،

و انا من الناس اللي تابعت خطابات اوباما و اشوف انه رجل فاهم جداً و راح يكون اعقل بكثير من بوش ..

و مع ذلك كله فأنا متأكد ان اوباما لن يغير الكثير من السياسة الامريكية .. يعني ممكن يكون افضل بقليل من كلينتون ..

مرت محمد
06-11-2008, 09:52 AM
اخي السيف اؤيد كلامك وبشده ولو هو ماهو كلب صهيوني ان كان ماتعين رئيس امريكا وهذا الرجل راح يطلع العن من بوش وكلكم راح تتذكرون كلامي

وحيد-الشوق
06-11-2008, 10:01 AM
اوباما او غيره دامه من امريكا يعني طينه وحده :anger1:

مادري العرب متى بيصحون على بالهم اوباما بيغير شيء

امريكا + اسرائيل = دولة واحده

الله يلعن الكفار كلهم

(السيف)
06-11-2008, 10:09 AM
اخوي السيف

* كان الرسول (ص) يرجو من الله تعالى أن يسلم خالد لمكانتة الكبيرة ، حيث قال (ص) ( ان خالد لصاحب عقل ورجوت أن لا يسلمه عقله إلا إلى الخير

قال الرسول( ص) ( لو أسلم خالد لقدمناه على غيره ) أي على الذين سبقوه بالإسلام وذلك لمكانة خالد الفريدة

اي واحد له مكانه وسلطه نتمنى انه يسلم ويكون عون للاسلام والمسلمين لانه شخص واحد مثل

اوباما بيفتح خير كثير للمسلمين نتيجه لقوته التاثيريه على الناس في المقابل نشوف الكثير من

العرب يمتلكون المال والقوه ولكن مالهم اي تاثير من ناحيه القبول من الناس ولا لهم اسهامات

دعويه ..

وسلامتك

سُئِلَ العلامة الوالد عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى عن حكم اختصار اسم الرسول صلى الله عليه وسلم بـ (ص) أو (صلعم) فأجاب طيب الله ثراه: ما ينبغي هذا، ينبغي لمن كتب اسم النبي - صلى الله عليه وسلم - أو نطق به أن يصلي صلاة كاملة، يقول - صلى الله عليه وسلم-،
ولا يقول: صلعم، ولا ص فقط، هذا كسل لا ينبغي، بل السنة والمشروع أن يكتب الصلاة صريحة ، فيقول- صلى الله عليه وسلم-، أو - عليه الصلاة والسلام- ؛ لأن الله قال جل وعلا: (إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً) [الأحزاب:56)].

ويقول النبي - صلى الله عليه وسلم -: (من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا).
وجاء عنه عليه الصلاة والسلام أن جبريل أخبره أنه من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا، ومن سلم علي واحدة سلم الله عليه بها عشراً. الحسنة بعشرة أمثالها، فلا ينبغي للمؤمن أن يكسل، ولا للمؤمنة أن تكسل عند الكتابة، أو عند النطق باسمه - صلى الله عليه وسلم - على الصلاة والسلام عليه خطاً ولفظاً، أما الإشارة بالصاد أو بـ صلعم فهذا لا ينبغي.

وبالنسبه لمشاركتك فهذه وجهة نظر غير واقعية - ولا تتساوى مع التاريخ ولا الحاضر , ولكن إن وضعناها في خانة الأحلام الوردية فإني اكتفي بقول الله عز وجل في كتابه الكريم : ((وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلاّ نَصِيرٍ) البقرة آية - 120

حياك الله

(السيف)
06-11-2008, 10:15 AM
و مع ذلك اخوي السيف ،،

يبقى باراك اوباما أفضل بكثير من المرشح الجمهوري ماكين و افضل من الرئيس الحالي جورج بوش ،،

و انا من الناس اللي تابعت خطابات اوباما و اشوف انه رجل فاهم جداً و راح يكون اعقل بكثير من بوش ..

و مع ذلك كله فأنا متأكد ان اوباما لن يغير الكثير من السياسة الامريكية .. يعني ممكن يكون افضل بقليل من كلينتون ..

أفضل من وجهة نظر من؟

انت تقول إنك تابعت خطابات ابو حسين - عفوا ألم تقرأ الخطابات التي ذكرت في موضوعي هذا؟

الخطابات التي تخص الشعب الامريكي - جميلة جدا .

الخطابات التي تهمنا كشرق أوسط - للأسف تصريحاته كانت صريحة وواضحة - الموت للعرب والبقاء لإسرائيل.

فكيف أفضل بكثير من باقي الرؤساء والمرشحين.؟؟؟؟!!!!!

(السيف)
06-11-2008, 10:23 AM
اخي السيف اؤيد كلامك وبشده ولو هو ماهو كلب صهيوني ان كان ماتعين رئيس امريكا وهذا الرجل راح يطلع العن من بوش وكلكم راح تتذكرون كلامي

أهلا بكِ في الواقع - حقيقة غير مخفية

ورئيس الموظفين الجديد ليس سوى علامة صغيرة على ذلك

بوعيسى
06-11-2008, 10:30 AM
السلام عليكم

امريكا واسرائيل وجهة واحد وليس وجهان لعملة واحدة بل وجه واحد

والذي يحكم امريكا هو اللوبيات والمؤسسات والمستشارين وليس الرئيس ( ابوحسين )

اللهم اكفنا شرهم

الوجبه
06-11-2008, 10:31 AM
اخوي السيف

التشكيك وسوء الظن في المخالف هو اللي ضيع الامه وجعلها متاخره .. مشكلتنا نشوف الامور الصغيره

ونركز عليها اكثر من اهتمامنا الامور المهمه في دينا ..

التاريخ اخوي فيه الكثير من العبر والدروس وانت تجاهلت قوله ايضا في النصارى إن الله تعالى يقول في كتابه عن النصارى : ( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ..) المائدة / 82

لاتاخذ الامور من ناحيه ضيقه جدا وخلك متسامح يا السيف ..

وانا بسالك سوال اذا ممكن تجاوبني ..

ايش افضل لك

1. انك تتعلم اللغه الاجنبيه وتعمل موقع خاص لهدايتهم و توصيل رساله الاسلام

او

2. انك تجلس تسبهم في المنتديات وتضع صور شخص بسيفه وتعطيهم فكره ان الاسلام انتشر بالسيف ..

اخوي السيف

انا معاك في كثير من الامور واحي فيك حماسك .. لكن مش بهذي الطريقه توصل الرساله ..

ابي اقول لك حاجه اخوي السيف

انا التقيت مع مشايخ كثر في المملكه اولهم على عبدالله جابر الله الله يرحمه في بيته اكثر من مره

والشيخ الزنداني والشيخ طارق السويدان والكثير .. كلهم الاسلام عندهم سهل وبسيط وانا ايضا الاسلام عندي سهل بسيط

ومافيه اي تعقيدات او (حقد) لكن احاول اوصل ان الدين الاسلامي فيه من التسامح وفيه كثير من

النواحي الايجابيه اللي (تجذب) وما (تنفر) ..

وسلامتك

عنيــــد
06-11-2008, 10:36 AM
أفضل من وجهة نظر من؟

انت تقول إنك تابعت خطابات ابو حسين - عفوا ألم تقرأ الخطابات التي ذكرت في موضوعي هذا؟

الخطابات التي تخص الشعب الامريكي - جميلة جدا .

الخطابات التي تهمنا كشرق أوسط - للأسف تصريحاته كانت صريحة وواضحة - الموت للعرب والبقاء لإسرائيل.

فكيف أفضل بكثير من باقي الرؤساء والمرشحين.؟؟؟؟!!!!!

اخوي السيف انا اقولك افضل من وجهة نظري طبعاً و هي تحتمل الصواب والخطأ و الايام كفيله انها توضح لنا الحقيقه ..

قلت لك افضل من وجهة نظري لان الوضع الحالي الكل يعمل على مصلحته ،،( بمعنى نترك تصريحاته عن الوضع الفلسطيني الحين على جنب) اوباما تركيزه الاساسي على اصلاح امريكا اقتصادياً و بشكل عام هذا هو مسار الحزب الديموقراطي اللي يركز على الاصلاح ،، و النقطه هذي بالغة الاهمية خصوصاً ان اقتصاد دول الخليج يعتمد بشكل اساسي على الدولار و الجميع شاهد كيف تاثر الاقتصاد الخليجي بعد تضعضع الدولار الامريكي من حيث التضخم و غلاء الاسعار ..

ثانياً امريكا ما جنت من عدائها للدول الاسلاميه الا الويلات و المهالك و هذا اللي ركز عليه اوباما في حملته الانتخابيه بالتعجيل بخروج الجيش الامريكي من العراق ،، يعني اساساً لن يكون من صالح امريكا بقاء قواتها في العراق ،،

يعني على الاقل هو احسن من بوش و ماكين انه انسان مفتح و فاهم ،، لكن البلى لما يجيك شخص ابله و يضيع نفسه و غيره معه مثل بوش و حروبه ..

اما بالنسبه للخطابات الموجهة لإسرائيل فأنا اقول ان الرئاسة الامريكية لا يصل اليها الا من يعلن الولاء و الخضوع الكامل لاسرائيل ،، و اذا لاحظت في حملة اوباما الانتخابية بتشوف طكيف ركز الجمهوريين على اسم حسين و على اصول اوباما الاسلامية و ذلك لاضعاف فرصته في بلوغ الرئاسة ،،

و عليه لا استغرب تصريحاته ( و ان كنت ارفضها ) و لكن في جميع الاحوال كون ان ابوه مسلم و عروقه اسلاميه ،، فهذا يعطينا الامل بان يكون تعامله اكثر عقلانيه مع اوضاع الشرق الاوسط .. خصوصاً انه شاهد نتائج أخطاء الرئيس الحالي جورج بوش في تعامله الارعن مع اوضاع الشرق الاوسط ..

(السيف)
06-11-2008, 10:37 AM
اوباما او غيره دامه من امريكا يعني طينه وحده :anger1:

مادري العرب متى بيصحون على بالهم اوباما بيغير شيء

امريكا + اسرائيل = دولة واحده

الله يلعن الكفار كلهم

بارك الله فيك

(السيف)
06-11-2008, 10:38 AM
السلام عليكم

امريكا واسرائيل وجهة واحد وليس وجهان لعملة واحدة بل وجه واحد

والذي يحكم امريكا هو اللوبيات والمؤسسات والمستشارين وليس الرئيس ( ابوحسين )

اللهم اكفنا شرهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم آمين - بارك الله فيك

سلفي
06-11-2008, 10:38 AM
و مع ذلك اخوي السيف ،،

أنا سمعت مثل تلك العبارات عندما أستلم بوش الابن الحكم

الى متى ما نتعلم من الدروس السابقة !!!

(السيف)
06-11-2008, 10:41 AM
اخوي السيف

التشكيك وسوء الظن في المخالف هو اللي ضيع الامه وجعلها متاخره .. مشكلتنا نشوف الامور الصغيره

التاريخ اخوي فيه الكثير من العبر والدروس وانت تجاهلت قوله ايضا في النصارى إن الله تعالى يقول في كتابه عن النصارى : ( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ..) المائدة / 82

ايش افضل لك

1. انك تتعلم اللغه الاجنبيه وتعمل موقع خاص لهدايتهم و توصيل رساله الاسلام

او

2. انك تجلس تسبهم في المنتديات وتضع صور شخص بسيفه وتعطيهم فكره ان الاسلام انتشر بالسيف ..

اخوي السيف

انا معاك في كثير من الامور واحي فيك حماسك .. لكن مش بهذي الطريقه توصل الرساله ..

انا التقيت مع مشايخ كثر في المملكه اولهم على عبدالله جابر الله الله يرحمه في بيته اكثر من مره

والشيخ الزنداني والشيخ طارق السويدان والكثير .. كلهم الاسلام عندهم سهل وبسيط وانا ايضا الاسلام عندي سهل بسيط

ومافيه اي تعقيدات او (حقد) لكن احاول اوصل ان الدين الاسلامي فيه من التسامح وفيه كثير من

النواحي الايجابيه اللي (تجذب) وما (تنفر) ..

وسلامتك

أضحك الله سنك أخي الكريم - وشكرا لمشاركتك المتسامحة والوردية.

(السيف)
06-11-2008, 10:46 AM
اخوي السيف انا اقولك افضل من وجهة نظري طبعاً و هي تحتمل الصواب والخطأ و الايام كفيله انها توضح لنا الحقيقه ..

قلت لك افضل من وجهة نظري لان الوضع الحالي الكل يعمل على مصلحته ،،( بمعنى نترك تصريحاته عن الوضع الفلسطيني الحين على جنب) اوباما تركيزه الاساسي على اصلاح امريكا اقتصادياً و بشكل عام هذا هو مسار الحزب الديموقراطي اللي يركز على الاصلاح ،، و النقطه هذي بالغة الاهمية خصوصاً ان اقتصاد دول الخليج يعتمد بشكل اساسي على الدولار و الجميع شاهد كيف تاثر الاقتصاد الخليجي بعد تضعضع الدولار الامريكي من حيث التضخم و غلاء الاسعار ..

ثانياً امريكا ما جنت من عدائها للدول الاسلاميه الا الويلات و المهالك و هذا اللي ركز عليه اوباما في حملته الانتخابيه بالتعجيل بخروج الجيش الامريكي من العراق ،، يعني اساساً لن يكون من صالح امريكا بقاء قواتها في العراق ،،

يعني على الاقل هو احسن من بوش و ماكين انه انسان مفتح و فاهم ،، لكن البلى لما يجيك شخص ابله و يضيع نفسه و غيره معه مثل بوش و حروبه ..

اما بالنسبه للخطابات الموجهة لإسرائيل فأنا اقول ان الرئاسة الامريكية لا يصل اليها الا من يعلن الولاء و الخضوع الكامل لاسرائيل ،، و اذا لاحظت في حملة اوباما الانتخابية بتشوف طكيف ركز الجمهوريين على اسم حسين و على اصول اوباما الاسلامية و ذلك لاضعاف فرصته في بلوغ الرئاسة ،،

و عليه لا استغرب تصريحاته ( و ان كنت ارفضها ) و لكن في جميع الاحوال كون ان ابوه مسلم و عروقه اسلاميه ،، فهذا يعطينا الامل بان يكون تعامله اكثر عقلانيه مع اوضاع الشرق الاوسط .. خصوصاً انه شاهد نتائج أخطاء الرئيس الحالي جورج بوش في تعامله الارعن مع اوضاع الشرق الاوسط ..

شكرا لمشاركتك

(السيف)
06-11-2008, 10:47 AM
أنا سمعت مثل تلك العبارات عندما أستلم بوش الابن الحكم

الى متى ما نتعلم من الدروس السابقة !!!

الله المستعان

بارك الله فيك

قطريه ماركه
06-11-2008, 11:08 AM
الأيام بتكشف الستار وبتبين لنا من هو اوباما ...

سلمى76
06-11-2008, 11:18 AM
اخي السيف اؤيد كلامك وبشده ولو هو ماهو كلب صهيوني ان كان ماتعين رئيس امريكا وهذا الرجل راح يطلع العن من بوش وكلكم راح تتذكرون كلاميد

وانا ايضا اؤيد كلامه
وكلامك ايضا
فهو سوف يعمل جاهدا ليثبت للامريكان والغرب انه
برئ من أصله المسلم
المشكلة فينا مهما فعل اعداؤنا نظل عاطفيين تجاهم
وننتظر ان ينقذونا من بطشهم كيف ذلك
يا أخوان أمريكا وأسرائل دول مؤسسات
عقيدتهم ثابته , الاختلاف فقط فيمن يقودهم لتطبيقها

المشط
06-11-2008, 11:45 AM
انا من الاشخاص فرحت لما فاز اوباما

ادري ان اوباما مب محرر فلسطين وبيوقف مع اسرئيل لكن هو افضل من بوش

بوش اللي دمر العراق وافغانستان ويهدد ايران وسوريا ولبيا ويلمح على مصر
ومطنش لفلسطين
وقصفه لقري في باكستان واليمين تقول الارض ارضه يدخل يقصف ولا يهتم لا في الدوله ولا غيرها
وحتي حنا في قطر مافرطنا منه وكان يبغي يقصف الجزيرة
حتي اقتصادنا دمره وطيح البورصه

عرفتو الحين ليش البعض فرحان ان اوباما فاز مب علشانه من اصول اسلاميه او غير
بس على الاقل خلال اشهر بيسحب جيشه من العراق ولا راح يطلع كل يوم يهدد ايران او سوريا

وبيهتم اكثر في الاقتصاد

فاكس727
06-11-2008, 12:45 PM
يقول الله عز وجل في كتابه الكريم ..

يقول الله عز وجل في كتابه الكريم : ((وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلاّ نَصِيرٍ) البقرة آية - 120

اصرخ واقول......
.يقول الله عز وجل في كتابه الكريم ..

ما يكفي ..!!!!!!!!!!!!!!!!

استغفر الله.

(السيف)
06-11-2008, 12:53 PM
الأيام بتكشف الستار وبتبين لنا من هو اوباما ...

أخشى أن يصرع دعاة (السلام بالاستسلام) عندما يرون ما خلف الستار.

وما اخشاه فعلا أن تعود حليمه لعادتها القديمة ويأتي الرئيس الذي بعد أبو حسين ويقولون :انه أفضل من سابقه وسوف يكون الاسلام بخير ونعمه والاقتصاد مرتفع والاسعار منخفضه ... وتستمر الأحلام الوردية .

الله المستعان.

د. ضبحان
06-11-2008, 12:58 PM
اصلا في امريكا الرئيس لا يحكم ولكن مجلس الشيوخ هو الذي يحكم البلاد

وعلى الرئيس السمع والطاعه وتطبيق السياسه التي يرسمها مجلس الشيوخ

واصلا ما وصل بو حسين الا لان مجلس الشيوخ يرغب به

ووفق سياسة وخطط مرسومه

واي رئيس امريكا يحاول الخروج عن المسار فإن مصيره القتل

ولكم في جون كيندي أقرب مثال

:shy:

qqaattaarr
06-11-2008, 01:10 PM
عشان كذا احنا مو متوفقين
الانهزامي هو اللي يقول هذا الرئيس احسن من ذاك
والله كلهم يطلبون ود اسرائيل
والاخ يقول انه متابع خطابات باراك عسى ماشر ليكون بين السطور
انه بيحرر فلسطين
(مأخذ بالقوه مايسترد الا بالقوه)

(السيف)
06-11-2008, 01:48 PM
د

وانا ايضا اؤيد كلامه
وكلامك ايضا
فهو سوف يعمل جاهدا ليثبت للامريكان والغرب انه
برئ من أصله المسلم
المشكلة فينا مهما فعل اعداؤنا نظل عاطفيين تجاهم
وننتظر ان ينقذونا من بطشهم كيف ذلك
يا أخوان أمريكا وأسرائل دول مؤسسات
عقيدتهم ثابته , الاختلاف فقط فيمن يقودهم لتطبيقها

بارك الله فيكم

وكما قلتي - أمريكا واسرائيل يحملون نفس الرؤيه

(السيف)
06-11-2008, 01:49 PM
انا من الاشخاص فرحت لما فاز اوباما

ادري ان اوباما مب محرر فلسطين وبيوقف مع اسرئيل لكن هو افضل من بوش

بوش اللي دمر العراق وافغانستان ويهدد ايران وسوريا ولبيا ويلمح على مصر
ومطنش لفلسطين
وقصفه لقري في باكستان واليمين تقول الارض ارضه يدخل يقصف ولا يهتم لا في الدوله ولا غيرها
وحتي حنا في قطر مافرطنا منه وكان يبغي يقصف الجزيرة
حتي اقتصادنا دمره وطيح البورصه

عرفتو الحين ليش البعض فرحان ان اوباما فاز مب علشانه من اصول اسلاميه او غير
بس على الاقل خلال اشهر بيسحب جيشه من العراق ولا راح يطلع كل يوم يهدد ايران او سوريا

وبيهتم اكثر في الاقتصاد

اسأل الله أن لا يجعل فرحك هذا في ميزانك وأن يبدله خيرا منه فرحا في الجنه.

قطرية بعيون
06-11-2008, 01:50 PM
اخوي السيف

زياره الحائط ولبس القبعه اليهوديه للمسئولين في حال زيارتهم هذا يعتبر بروتوكول مثل زياره المسئولين

للنجف ومررورهم على القبور عند الشيعه .. فهذا من البروتوكول المتعارف عليه قبل اي زياره ..

لا اتحط في ذمتك يا السيف انت عارف في التاريخ ان ملك الحبشه (كتم ) اسلامه وغيرها كثير من

الوقائع من شخصيات تاريخيه كتمت اسلامها وما صرحت به .. وانت عارف ان خالد بن الواليد

وقتها وغيره من الصحابه اشد على الاسلام والمسلمين .. لكن ايش كان دعاء الرسول عليه

الصلاه والسلام لهم ..

دعويه ..

الواجب عليك اخوي السيف تقول اللهم افتح على المسلمين فتح بعبدك اوباما واجعله خير للاسلام

وسلامتك
ايه هالكلام الحلو وصح الله لسانك واقول بعد الناس اللي مب عاجبينك وتقول عنهم هالكلام يا سيف ترى هم ماعندهم عنصريه ولا احقاد ومايحبون الكذب وهاي ترى من تعاليم الاسلام وسلامتكم
وشكرا للوجبه.

(السيف)
06-11-2008, 01:51 PM
يقول الله عز وجل في كتابه الكريم ..

اصرخ واقول......
.يقول الله عز وجل في كتابه الكريم ..

ما يكفي ..!!!!!!!!!!!!!!!!

استغفر الله.

بارك الله فيك

أعانك و اعاننا الله

Breakaway
06-11-2008, 04:37 PM
لا أستبعد بأن يكون الحال أفضل..ولا ننسى مقولة باراك بأنه ليس هناك شعب وقع عليه الظلم مثل الشعب الفلسطيني.

Bu Rashid
06-11-2008, 05:02 PM
اخي السيف... كلامك صحيح ولكن كلام اخوننا الوجبه والمشط أصح ... (ان صح التعبير)

بالنسبه لتصارح اوباما من ناحيه اسرائيل هذه طبيعية لكي يفوووز بالانتخابات...
بالعقل اخي السيف.... هل تظن انه سيفوز اذا قال سيمحي اسرائيل من الوجود...؟؟؟

وذكرت ايضا " وكان ايمانويل قد شارك في عمليّة عاصفة الصّحراء خلال حرب الخليج الثانية، دفاعاً عن إسرائيل من خطر هجوم عراقيّ محتمل...":eek5:
اضحك الله سنك...قال هجوووووم على اسرائيل...
الطاغيه صدام غزى الكويت وهجم على منطقه الخفجي بالسعوديه... وتصدى له عيالنا...
عيال الذيب ... ابطال الخفجي... وارسل ايضا صواريخه الى دولتنا الحبيبة...
هذي هي حرب الخليج الثانية.... وليس الهجوووووووم على اسرائيل

لنرجع لموضوعنا الاساسي ... اخي نحن لا ندعي بان اوباما سيفعل لنا ولكن نقول
الله يكفينا شره... من المعطيات الحاليه خلال الانتخابات انه افضل من ماكين... والله اعلم

سيزن
06-11-2008, 07:22 PM
(السيف)

احسنت....:nice:

و الله يكثر من امثالك.

السامـي
06-11-2008, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أنتم جميعاً أثرئيتوا الموضوع،ولا شك ان جميع وجهات النظر تُحترم لأن
هذا المنتدى منبر(لحرية الرأي).

بس،مستغرب من الأخ/السيف،المتبني لحملة تحرير الأسير/علي بن
كحلة المري(فك الله أسره)،المحتجز عند الأمريكان،بتِخاذ الأخ/السيف
لمواقف متشددة،لا أعتقد إنها تصب في مصلحة الحملة،لأن كل ما
يكتب يقرأ،الا إذا نحن(بنحارب الأمريكان)فهذاك شيء ثاني.
أرجو الا نتخذ الحكم المسبق على الأمور،حتى تنجلي الحقيقة.
"الله يهدانا الى ما يحب ويرضى".

الطيبة كلها
06-11-2008, 08:16 PM
صح السانك وما شاء الله عليك من وين جبت هاي المعلومات
اصلا ما وصل للرئاسه الا بدعم اسرائيل لانها راضية عليه

(السيف)
06-11-2008, 08:20 PM

كحلة المري(فك الله أسره)،المحتجز عند الأمريكان،بتأخذ الأخ/السيف

قاتل الله أمريكا ومن والاها - والحملة شعبية ليست ملك لي حتى اتبناها - والجزيرة حينما قاتلت لأجل سامي الحاج وتيسير علوني .. قاتلتهم اعلاميا ولم ترجوا رجاء او انكسارا بل طالبت بهم حقا.

الى متى نستخدم الضعف لنيل حقوقنا المسلوبة.

بل الحملة هي حملة مطالبة بقوة الإعلام وبالقانون.

(السيف)
06-11-2008, 08:23 PM
اصلا في امريكا الرئيس لا يحكم ولكن مجلس الشيوخ هو الذي يحكم البلاد

وعلى الرئيس السمع والطاعه وتطبيق السياسه التي يرسمها مجلس الشيوخ

واصلا ما وصل بو حسين الا لان مجلس الشيوخ يرغب به

ووفق سياسة وخطط مرسومه

واي رئيس امريكا يحاول الخروج عن المسار فإن مصيره القتل

ولكم في جون كيندي أقرب مثال

:shy:

احسنت القول

بارك الله فيك

الوجبه
06-11-2008, 09:17 PM
اخوي السيف المحترم

ثق اخي ان ما بيني وبينك شي ولا اعرفك ولعلمك ما اعرف احد في المنتدى ولا معرفه شخصيه وكان ردي

لك لتوضيح وجهات النظر اللي انت باعتقادي ما تتقبل الراي المخالف وهذا واضح من ردك لي ..

اخي السيف

الاسرى في الخارج فك الله اسرهم (الحكومات )هي من تتحمل مسئوليه الافراج عنهم وما اعتقد

السيف ممكن يبعث برساله للرئيس الامريكي ويقول له انا السيف في منتدى الاسهم القطريه اطالب بالافراج

عن الاسير الفلاني .. الحكومات اخوي لها مداخل خاصه وعلاقات وايضا ممكم تصل للضغوط في سبيل

الافراج عنه ..

ثانيا اخوي الاخ الاسير اعتقد ان والده سعودي او احد من اهله ما اعتقد الحكومه السعوديه ايضا غافله

عن احد واعتقد انها تطالب الافراج عنه ولكن بصمت مثل ما الحكومه القطريه ايضا تطالب بذلك ..

اما ملاخظتي لك اخوي السيف فاسمح لي ولا تزعل مني في ملاحظاتي :

انا شفت كثير من المشايخ (الشباب) في قطر واحتكيت معاهم في بدايتهم في (التشدد)

وهم انواع :

1. شخص يكون تشدده على نفسه ويكتمه وما يقول الا حق اللي مقرب منه ويشكي حال الامه او المجتمع

لكنه يختلط مع الناس ويتقرب منهم وما يكره احد بسبب او اخر ويعلم ان قلب الرحمن بين اصبعين من اصبع

الرحمن

2. الشخصيه الاخر منعزل ما يختلط بالناس ولا يشوف احد وعزلته هذي جعلته يشك في الكل

ويكره الكل ويبغي الكل نفس توجهه او فكره او رايه وما يحب الراي المخالف ابدا واي واحد

يخالفه يقطعه حتى لو كان اقرب الناس له .

3. وسطي معتدل يحتك بالناس سواء كانو يهود علمانيين بوذييين اي ديانه لانه عارف انه على حق

وان الدين عند الله الاسلام وعارف ان الاسلام والدين فيه فسحه من التسامح والحوار والنقاش

وواثق من نفسه ومن عقيدته وما يتهرب بل يواجهه ..

اخوي العزيز السيف

اعرف كثير من خبرتي في النت وعلاقتي مع البعض في منتديات اسلاميه سابقه ان الكثير منهم

(منطوي) على نفسه واغلب الوقت على الانترنت وكثير منهم كذلك .. وانا اخوي ما اتهمك بالعزله

بس هذي وجهه نظري في الكثير منهم واللي اعرف البعض منهم معرفه شخصيه لكن في منتديات اسلاميه

متشدده وبعظهم اخوي السيف مالهم اي علاقه او معلومات في العقيده الاسلاميه ..

اخوي السيف

الكثير منهم في المنتديات ونتيجه (العزله) يكون توجهه من توجه (شخصيه) مجهوله على الانترنت

سواء في المنتديات او البالتوك او غيرها من المواقع والله سبحانه خلق للانسان (عقل) انه يميز

بين (الحق والباطل) وانه يميز بين (المنطقي والغير منطقي ) ..

معظم او اغلب من يتحدث في المنتديات او يعبر عن افكاره اشخاص مجهولين انا كيف اتبع شخص

مجهول ما اعرف عنه اي حاجه او عن سلوكه او فكره او توجهاته بمجرد انه قال (اتبعوني) نتبعه

او قال حديث للرسول اصبح (شيخ) واجب علينا اتباعه وهو باسم (مستعار) ..

اخوي السيف

بقول لك حاجه على حسن النيه اخي

انا كل سنه اروح للعمره في رمضان لحالي وكنت اجلس من 15 رمضان واخذ العيد هناك وارجع

اكنت اخذ معاي 5 ثياب بس .. المهم

عندي ثوب من الثياب شوي طويل انت عارف ثياب اهل قطر .. طال زياده لاني ضعفت شوي ونزل وزني

وانا في حرم الكعبه مسكني شيخ من ثوبي وانا مار جنبه وقال لي ارفع ثوبك بارك الله فيك قلت له

يا شيخ انا لي 10 ايام نزل وزني شوي والثوب هذا قديم تم ماسك الثوب جدام الناس وما تركني الا يوم قلت

له ببدل ثيابي خلاص بس فكني ..

حسن النيه والاسلوب مطلوب .. كان الواجب يمسكني ويقول بيني وبينه بقول له ان شاء الله اما شغل القوه

فهذا ينفر الناس من الدين ..

غير هذا في مره عجوز مصريه يمكن عمرها قريب ال 50

وكانت حلقه ذكر عند صلاه الفجر داخل الحرم حق اللحيدان ..

العجوز جلست بعيد تسمع تعرف ايش حصل .. واحد قالها قومي من هنا قالت له (عايزه اسمع الحديث)

قالو لها قومي من هنا تحركي ..

المهم صار تلاسن بين المصريه والمشائخ ..

والمصريه كبيره في السن

اللي ابي اوصل له اخوي السيف

الحوار والنقاش بهدوء وعلم افضل وسيله للاقناع :)

ولا اتحط بخاطرك من هذات الكلام والله يعطيك على قد نيتك

وسلامتك

(السيف)
06-11-2008, 09:25 PM
عشان كذا احنا مو متوفقين
الانهزامي هو اللي يقول هذا الرئيس احسن من ذاك
والله كلهم يطلبون ود اسرائيل
والاخ يقول انه متابع خطابات باراك عسى ماشر ليكون بين السطور
انه بيحرر فلسطين
(مأخذ بالقوه مايسترد الا بالقوه)

بارك الله فيك .... أحسنت

(السيف)
06-11-2008, 09:28 PM
ايه هالكلام الحلو وصح الله لسانك واقول بعد الناس اللي مب عاجبينك وتقول عنهم هالكلام يا سيف ترى هم ماعندهم عنصريه ولا احقاد ومايحبون الكذب وهاي ترى من تعاليم الاسلام وسلامتكم
وشكرا للوجبه.

أضحك الله سنكِ اختي.... بارك الله فيكِ.

شكرا للمشاركة

(السيف)
06-11-2008, 09:30 PM
لا أستبعد بأن يكون الحال أفضل..ولا ننسى مقولة باراك بأنه ليس هناك شعب وقع عليه الظلم مثل الشعب الفلسطيني.

بارك الله فيك وشكرا للمشاركة برأيك الكريم

(السيف)
06-11-2008, 09:31 PM
(السيف)

احسنت....:nice:

و الله يكثر من امثالك.

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

(السيف)
06-11-2008, 09:32 PM
صح السانك وما شاء الله عليك من وين جبت هاي المعلومات
اصلا ما وصل للرئاسه الا بدعم اسرائيل لانها راضية عليه

المعلومات في الأخبار .... ولم آتي بها من عندي.

أحسنتِ بارك الله بكِ

(السيف)
06-11-2008, 09:48 PM

وذكرت ايضا " وكان ايمانويل قد شارك في عمليّة عاصفة الصّحراء خلال حرب الخليج الثانية، دفاعاً عن إسرائيل من خطر هجوم عراقيّ محتمل...":eek5:

الله يكفينا شره... من المعطيات الحاليه خلال الانتخابات انه افضل من ماكين... والله اعلم

وجهة نظر وشكرا على المشاركة

(السيف)
06-11-2008, 09:52 PM
اخوي السيف المحترم

ثق اخي ان ما بيني وبينك شي ولا اعرفك ولعلمك ما اعرف احد في المنتدى ولا معرفه شخصيه وكان ردي

لك لتوضيح وجهات النظر اللي انت باعتقادي ما تتقبل الراي المخالف وهذا واضح من ردك لي ..

اخي السيف

الاسرى في الخارج فك الله اسرهم (الحكومات )هي من تتحمل مسئوليه الافراج عنهم وما اعتقد

السيف ممكن يبعث برساله للرئيس الامريكي ويقول له انا السيف في منتدى الاسهم القطريه اطالب بالافراج

عن الاسير الفلاني .. الحكومات اخوي لها مداخل خاصه وعلاقات وايضا ممكم تصل للضغوط في سبيل

الافراج عنه ..

ثانيا اخوي الاخ الاسير اعتقد ان والده سعودي او احد من اهله ما اعتقد الحكومه السعوديه ايضا غافله

عن احد واعتقد انها تطالب الافراج عنه ولكن بصمت مثل ما الحكومه القطريه ايضا تطالب بذلك ..

وهم انواع :

1. شخص يكون تشدده على نفسه ويكتمه وما يقول الا حق اللي مقرب منه ويشكي حال الامه او المجتمع

لكنه يختلط مع الناس ويتقرب منهم وما يكره احد بسبب او اخر ويعلم ان قلب الرحمن بين اصبعين من اصبع

الرحمن

2. الشخصيه الاخر منعزل ما يختلط بالناس ولا يشوف احد وعزلته هذي جعلته يشك في الكل

ويكره الكل ويبغي الكل نفس توجهه او فكره او رايه وما يحب الراي المخالف ابدا واي واحد

3. وسطي معتدل يحتك بالناس سواء كانو يهود علمانيين بوذييين اي ديانه لانه عارف انه على حق

وان الدين عند الله الاسلام وعارف ان الاسلام والدين فيه فسحه من التسامح والحوار والنقاش

اخوي العزيز السيف

اعرف كثير من خبرتي في النت وعلاقتي مع البعض في منتديات اسلاميه سابقه ان الكثير منهم

(منطوي) على نفسه واغلب الوقت على الانترنت وكثير منهم كذلك .. وانا اخوي ما اتهمك بالعزله

بس هذي وجهه نظري في الكثير منهم واللي اعرف البعض منهم معرفه شخصيه لكن في منتديات اسلاميه

اخوي السيف

الكثير منهم في المنتديات ونتيجه (العزله) يكون توجهه من توجه (شخصيه) مجهوله على الانترنت

سواء في المنتديات او البالتوك او غيرها من المواقع والله سبحانه خلق للانسان (عقل) انه يميز

معظم او اغلب من يتحدث في المنتديات او يعبر عن افكاره اشخاص مجهولين انا كيف اتبع شخص

مجهول ما اعرف عنه اي حاجه او عن سلوكه او فكره او توجهاته بمجرد انه قال (اتبعوني) نتبعه

اخوي السيف

انا كل سنه اروح للعمره في رمضان لحالي وكنت اجلس من 15 رمضان واخذ العيد هناك وارجع

عندي ثوب من الثياب شوي طويل انت عارف ثياب اهل قطر .. طال زياده لاني ضعفت شوي ونزل وزني

وانا في حرم الكعبه مسكني شيخ من ثوبي وانا مار جنبه وقال لي ارفع ثوبك بارك الله فيك قلت له

يا شيخ انا لي 10 ايام نزل وزني شوي والثوب هذا قديم تم ماسك الثوب جدام الناس وما تركني الا يوم قلت

حسن النيه والاسلوب مطلوب .. كان الواجب يمسكني ويقول بيني وبينه بقول له ان شاء الله اما شغل القوه

العجوز جلست بعيد تسمع تعرف ايش حصل .. واحد قالها قومي من هنا قالت له (عايزه اسمع الحديث)

والمصريه كبيره في السن

وسلامتك

هل بالامكان نقل مشاركتك التي تخص الأسير الى الرابط التالي

http://www.qatarshares.com./vb/showthread.php?t=213002

وشكرا لدعمك ولنصرتك لأخيك المسلم الأسير

السامـي
06-11-2008, 09:52 PM
أحسن الظن بارك الله فيك،لا تعرفني ولا أعرفك،ولا زلت
مستغرب من إتخاذك مواقف للحكم على الناس مسبقاً.

(السيف)
06-11-2008, 09:56 PM
أحسن الظن بارك الله فيك،لا تعرفني ولا أعرفك،ولا زلت
مستغرب من إتخاذك مواقف للحكم على الناس مسبقاً.

عفوا لم أفهم .... أي موقف الذي اتخذته؟

هل قصدك موقفي ضد اوباما؟
بالعكس موقفي كمثل موقف أغلب الاخوة هنا - ومن عارض فهم أقلية ولهم وجهة نظرهم ولنا وجهة نظرنا في العدو الأمريكي.

شكرا للمشاركة

sh50
06-11-2008, 09:58 PM
اخوي السيف00مهماكان اوباما سيى فلن يكون مثل اللعين بوش فقد اغرق بوش قوة امريكا التي هي الاقتصاد وهيبتها اما الامم في الحضيض فمن اولويات الرئيس الجديد تصليح ماخربه بوش.

(السيف)
06-11-2008, 10:00 PM
اخوي السيف00مهماكان اوباما سيى فلن يكون مثل اللعين بوش فقد اغرق بوش قوة امريكا التي هي الاقتصاد وهيبتها اما الامم في الحضيض فمن اولويات الرئيس الجديد تصليح ماخربه بوش.

ندع الإجابة الى الزمن.

بارك الله فيك وشكرا على المشاركة

السامـي
06-11-2008, 10:16 PM
عفوا لم أفهم .... أي موقف الذي اتخذته؟
هذه مشاركتي في الموضوع.

كحلة المري(فك الله أسره)،المحتجز عند الأمريكان،بتِخاذ الأخ/السيف
وهذه جزء من ردك على مشاركتي.

قاتل الله أمريكا ومن والاها

كيف أستنتجت وحكمت أنني ممن يوالون أمريكا؟!!!.

(السيف)
06-11-2008, 10:20 PM
هذه مشاركتي في الموضوع.

وهذه جزء من ردك على مشاركتي.

كيف أستنتجت وحكمت أنني ممن يوالون أمريكا؟!!!.

ومن قال اني قلت انك ممن يوالون أمريكا؟

الموالون لامريكا هم اليهود - ألم تقرأ موضوعي عن اليهودي رئيس التوظيف في البيت الأبيض.

وهذه مشاركتي كاملة

قاتل الله أمريكا ومن والاها - والحملة شعبية ليست ملك لي حتى اتبناها - والجزيرة حينما قاتلت لأجل سامي الحاج وتيسير علوني .. قاتلتهم اعلاميا ولم ترجوا رجاء او انكسارا بل طالبت بهم حقا.

الى متى نستخدم الضعف لنيل حقوقنا المسلوبة.

بل الحملة هي حملة مطالبة بقوة الإعلام وبالقانون.

غناتي1
07-11-2008, 01:40 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

نحن ندعو الله ان يقلب قلبه -- ويسخر رئاسته لامريكا لصالح الاسلام والمسلمين

سوق واقف
07-11-2008, 01:52 PM
جهنم ياخذهم

(السيف)
07-11-2008, 05:44 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

نحن ندعو الله ان يقلب قلبه -- ويسخر رئاسته لامريكا لصالح الاسلام والمسلمين

اما أنا فأدعو الله أن يخسف بأمريكا والى الجحيم وبئس المصير.

(السيف)
07-11-2008, 05:44 PM
جهنم ياخذهم

اللهم آمين

Bu Rashid
07-11-2008, 09:55 PM
اما أنا فأدعو الله أن يخسف بأمريكا والى الجحيم وبئس المصير.

الامريكان مش كلهم مسيحيين او يهود ولكن بينهم مسلمين...

الله يهدينا معك اخي السيف... كيف تدعوا على المسلمين الذين في امريكا بالجحيم...؟؟؟؟
على الاقل ادعوا على الاداره الامريكية ...!!!

(السيف)
07-11-2008, 10:32 PM
الامريكان مش كلهم مسيحيين او يهود ولكن بينهم مسلمين...

الله يهدينا معك اخي السيف... كيف تدعوا على المسلمين الذين في امريكا بالجحيم...؟؟؟؟
على الاقل ادعوا على الاداره الامريكية ...!!!

يا ابو راشد - انت عاقل وفاهم وذكي ونبيه والظاهر عندك دكتوراه في الثقافة.

اعتقد نحن اكبر من أن نضع الكلمات في افواه الآخرين - ارجو أن لا تكررها كثيرا انت وغيرك من الأذكياء الذين لاحظت طريقتهم في وضع بعض الكلمات في افواه بعض الاخوة ..

المهم - دعني اشرح لك ما عنيت بدعوتي تلك (مع علمي انك تعلم ماعنيت سلفا ولكن!!!!..... )

انا لم ادعو على المسلمين في امريكا - انا دعوت على الكيان الصهيوني الامريكي الموجود في القارة الأمريكية الشمالية خصوصا.

وطبعا انت مسلم فمن المتوقع ان تدعو على الاسرائيليين أعداء الاسلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسرائيل فيها فلسطينيين مسلمين - صحيح

هل تراني اتذاكى معك واخبرك -

((((الله يهدينا معك اخي ابو راشد ... كيف تدعوا على المسلمين الذين في اسرائيل بالجحيم...؟؟؟؟
على الاقل ادعوا على الاداره الاسرائيلية...!!! :rolleyes2:)))

ارجوا ان نقيم عقولنا أمام عقول الآخرين قبل أن نتكلم.

اما الآن فقد : آن لأبي حنيفة ان يمد رجليه!

Bu Rashid
07-11-2008, 11:03 PM

اعتقد نحن اكبر من أن نضع الكلمات في افواه الآخرين - ارجو أن لا تكررها كثيرا انت وغيرك من الأذكياء الذين لاحظت طريقتهم في وضع بعض الكلمات في افواه بعض الاخوة ..

المهم - دعني اشرح لك ما عنيت بدعوتي تلك (مع علمي انك تعلم ماعنيت سلفا ولكن!!!!..... )

انا لم ادعو على المسلمين في امريكا - انا دعوت على الكيان الصهيوني الامريكي الموجود في القارة الأمريكية الشمالية خصوصا.

وطبعا انت مسلم فمن المتوقع ان تدعو على الاسرائيليين أعداء الاسلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((((الله يهدينا معك اخي ابو راشد ... كيف تدعوا على المسلمين الذين في اسرائيل بالجحيم...؟؟؟؟

مشكووووور اخي على الرد...

ولكن للاسف ماعندي الدكتووووراه مثل الي عندك ... لكان فهمت قصدك

ولا عندي ذكائك الخارق لأعلم علم الغيب لأعرف من تقصد بالضبط...

الحقد والكراهية جعلتنا نعم ولا نخص في كتاباتنا ... الله المستعان

الكواري 1972
07-11-2008, 11:13 PM
انا اقول اللي ف الجدر يطلعه الملاس

يعطيك العافيه

بلاهويـــــة
08-11-2008, 12:03 AM
الله يستر من اللي جاي

بن نايفه
08-11-2008, 01:56 AM
اخوي السيف

الصلاه والسلام لهم ..

دعويه ..

وسلامتك

جزاك الله خيراخوي الوجبه على ماذكرت وعلى الادله التاريخيه مدعومه في ردك
والله يهدينا ويهدي المسلمين على ماهو خير للامه الاسلاميه انشالله

بن نايفه
08-11-2008, 02:05 AM
اخوي السيف

ايش افضل لك

1. انك تتعلم اللغه الاجنبيه وتعمل موقع خاص لهدايتهم و توصيل رساله الاسلام (ياريت نطبقها لعرفناهم من نحن ومنها هدايتهم وهذا طريق كل مسلم عاقل)
او

2. انك تجلس تسبهم في المنتديات وتضع صور شخص بسيفه وتعطيهم فكره ان الاسلام انتشر بالسيف .. ( في هذه الحاله لم نصل الى مكان نكتب ونقراء وننسى (يسّرا ولا تعسّرا وبشّرا ولا تنفّرا وتطاوعا ولا تختلفا)

اخوي السيف

النواحي الايجابيه اللي (تجذب) وما (تنفر) .. (طريقنا وطريق علمائنا)

وسلامتك

وجزاك الله خير اخوي الوجبه

بن نايفه
08-11-2008, 02:12 AM

( وزياده عن هذا اخوي بوراشد راح شهداء منا ومن اخوانا الخليجيين بيد صدام والى الان هناك من يرفع وينادي بحياته في المنتدى عجبي)

وجزاك الله خير

Abu Deeb
08-11-2008, 02:12 AM
أعتقد لو كان فية خير أوباما ماكان تنصل من إسلامه ولا أعلن مساندتة للصهاينة بهذا الشكل
ولو أنهم غير واثقيين به بأنه سوف يحمي الكيان الصهيوني لماأنتخبوه وساعدوه ولعلمكم فإن حملته
من أكثر الحملات دعما ماليا ومن المعروف للجميع أن الصهاينة هم من يدعم الحملات الإنتخابية

وبالنهاية أتوقع أنه إن فكر أن يخدم المسلمين ولو بأي شيء لايريده الصهاينة وأراد
أن ينفعهم سيكون مصيرة الإغتيال

وأحد أبرز برامجه ومشاريعه المستقبلية هو العمل على عدم الإعتماد على نفط الخليج والإعتماد على مصادر أخرى وهذا أحد الأدله أنه لايفكر في مصلحه للخليج أو للوطن العربي أو للمسلمين ككل

وأحد أبرز النقاط التي أحب أن أنوه لها بأنه هو من إختار النائب الصهيوني له وهو من المؤيدين للحرب على العراق ومن يجاهر بصهيونيتة ليل نهار

تحياتي لكم واسف على الإطاله

بن نايفه
08-11-2008, 02:17 AM
اخوي السيف المحترم

اخي السيف

الافراج عنه ..

وهم انواع :

الرحمن

اخوي العزيز السيف

اخوي السيف

اخوي السيف

والمصريه كبيره في السن

وسلامتك

بارك الله فيك اخوي وجبه وعلى نظرتك وقرائاتك للامور وكثر الله من امثالك

ملاحظه ( احنا متأكدين بأن من يحكم هو اللوبي الصهيوني والكونجرس لكن في الوقت الحالي مانقدر نحكم حتى انشوف افعال
الرئيس الجديد في فترة حكمه القادم)

Bu Rashid
08-11-2008, 07:31 AM
( وزياده عن هذا اخوي بوراشد راح شهداء منا ومن اخوانا الخليجيين بيد صدام والى الان هناك من يرفع وينادي بحياته في المنتدى عجبي)

وجزاك الله خير

صدقت والله ... مجرم اصبح لهم قدوووووه...

alfaqeer
08-11-2008, 08:14 AM
حرّم الله على وجهك النار باذنه ياسيف
موضوعك جميل وشيّق والجمال يكمن في تباين وجهات النظر ولكن وللأسف بعض وجهات النظر غريبة عجيبة لاتتناسب والواقع الذي نعيشه , ففي الوقت الذي يتجه عامة الغرب الى الاسلام خاصة بعد 11 سبتمبر, يخرج علينا من بني جلدتنا بسمفونية تشويه الاسلام بالسيف, الغرب يدرك أن الاسلام انتشر بالسيف والدعوة, والمستشرقين فهموا الاسلام أفضل من البعض منا, وان كنت اوافق رأيهم في نشر الاسلام بالكلمة الطيبة ولكن للأسف قد يكون هذا النشر في عز المسلمين وليس في ذلهم, فعندما تعود الشوكة للمسلمين كما كان عهد عمر رضي الله عنه, عندها سنضع الأملح جانبا ونصرخ بالسنان.
عموما للمتفائلين بناكر أصله عليكم بنسبة الذين صوتوا له من اليهود, فهم 87 % من اليهود الأمريكيين صولوتا له, فاذا كانت 87 % منهم أيدوه لا تعني لكم شيئا, فأقول يأمة ضحكت من جهلها الأمم, هذا فضلا عن تصريحات ليفني بقولها أن سياسة اوباما تتوافق والمصالح الاسرائيلية.
أتمنى الابتعاد عن الاحلام الوردية التي تطرق لها اخونا السيف, فتلك الاحلام لم تحول العرب الا الى محيط هادر وخليج خادر.
بارك الله فيك اخي السيف ونفع وجزاك الله عنا خير الجزاء فيما تصبوا اليه وأسأل الله ان يجعله خالصا لوجهه وفي ميزان أعمالك.

واعذرني على الاطالة فالموضوع ذو شجون وكنت بصدد كتابة موضوع بهذا الخصوص عنونته " لماذا 87 % لأوباما" ولكن حرصا على عدم تعدد المواضيع رأيت بالاكتفاء بالمشاركة بموضوعك.

ابوعبدالرحمن

Bu Rashid
08-11-2008, 08:44 AM
حرّم الله على وجهك النار باذنه ياسيف
موضوعك جميل وشيّق والجمال يكمن في تباين وجهات النظر ولكن وللأسف بعض وجهات النظر غريبة عجيبة لاتتناسب والواقع الذي نعيشه , ففي الوقت الذي يتجه عامة الغرب الى الاسلام خاصة بعد 11 سبتمبر, يخرج علينا من بني جلدتنا بسمفونية تشويه الاسلام بالسيف, الغرب يدرك أن الاسلام انتشر بالسيف والدعوة, والمستشرقين فهموا الاسلام أفضل من البعض منا, وان كنت اوافق رأيهم في نشر الاسلام بالكلمة الطيبة ولكن للأسف قد يكون هذا النشر في عز المسلمين وليس في ذلهم, فعندما تعود الشوكة للمسلمين كما كان عهد عمر رضي الله عنه, عندها سنضع الأملح جانبا ونصرخ بالسنان.
عموما للمتفائلين بناكر أصله عليكم بنسبة الذين صوتوا له من اليهود, فهم 87 % من اليهود الأمريكيين صولوتا له, فاذا كانت 87 % منهم أيدوه لا تعني لكم شيئا, فأقول يأمة ضحكت من جهلها الأمم, هذا فضلا عن تصريحات ليفني بقولها أن سياسة اوباما تتوافق والمصالح الاسرائيلية.
أتمنى الابتعاد عن الاحلام الوردية التي تطرق لها اخونا السيف, فتلك الاحلام لم تحول العرب الا الى محيط هادر وخليج خادر.
بارك الله فيك اخي السيف ونفع وجزاك الله عنا خير الجزاء فيما تصبوا اليه وأسأل الله ان يجعله خالصا لوجهه وفي ميزان أعمالك.

واعذرني على الاطالة فالموضوع ذو شجون وكنت بصدد كتابة موضوع بهذا الخصوص عنونته " لماذا 87 % لأوباما" ولكن حرصا على عدم تعدد المواضيع رأيت بالاكتفاء بالمشاركة بموضوعك.

ابوعبدالرحمن

فعلا اخي بوعبدالرحمن.... نعم نحن لا نعايش الواقع والظلام الدامس الذي تعيشة انت..

انت تعيش عصر البدعه التي ابتدعتها وهي الركن السادس..

وكون الحب يقتضي عاطفة والتي هي الركن السادس لدينا من أركان الإسلام

ابوعبدالرحمن

الله المستعان

alfaqeer
08-11-2008, 01:12 PM
اخي ابوراشد

شكرا على التعليق, وأضحك الله سنك
ان كنت فهمت ما عنيت فتلك مصيبة, وإن لم تكن تفهم فالمصيبة أعظم .

أبوعبدالرحمن

Bu Rashid
08-11-2008, 01:24 PM
اخي ابوراشد

أبوعبدالرحمن

شكرا اخي الفقير...
واسمحلي ان لم افمهك عدل لان فهمي بسيط ....
نعم اخي المصيبة الاعظم في عمليات غسيل المخ التي تعرض لها البعض...

واشكرك على سعة صدرك....

هدهد سليمان
08-11-2008, 01:29 PM
مبروك عليكم اوباما ؟؟! فهل تعتقدون انه سيكون فيه خير بعدما اعلن انه ليس مسلما وانه مرتد ( لعنه الله )

Bu Rashid
08-11-2008, 01:34 PM
مبروك عليكم اوباما ؟؟! فهل تعتقدون انه سيكون فيه خير بعدما اعلن انه ليس مسلما وانه مرتد ( لعنه الله )

الله يبارك في حياتك...
نحن لم ندعي بانه سيكوووووون خيرا... وقلنا الله يكفينا شره...

امـ عبدالله
08-11-2008, 01:37 PM
ان كان فيه شر الله يفضحه ويجعل كيده في نحره

وياربي تعطينه من خيره ويكفينه شـره

:(

برق قطر
08-11-2008, 10:14 PM
احنا قبل لانلومه... خلونا انشوف علاقة اخوانا الفلسطينية الفلسطينية....اخوانا يبون حاكم امريكا يحل مشكلتهم مع اليهود...وللأسف هم مب عارفين يحلون مشكلتهم مع انفسهم...على فكره انا مب عارف الحين من الشرعي فيهم ( فتح ولا حماس)....

بنت الحرمي
08-11-2008, 10:27 PM
احنا قبل لانلومه... خلونا انشوف علاقة اخوانا الفلسطينية الفلسطينية....اخوانا يبون حاكم امريكا يحل مشكلتهم مع اليهود...وللأسف هم مب عارفين يحلون مشكلتهم مع انفسهم...على فكره انا مب عارف الحين من الشرعي فيهم ( فتح ولا حماس)....

كلامك منطقي جداً
وسؤالك وجيه
الفتنه القائمة بينهم ،، هل ننتظر طرف خارجي ليحلها ؟

لا ادري لماذا ننتظر الخارج ليحل مشاكل الداخل ؟

اليس العرب هم اولى وادرى بقضاياهم ومشاكلهم ،،

اسفة اني اقتبست مشاركتك اخي الفاضل

لكم جزيل الشكر ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى

سيزن
09-11-2008, 12:00 AM
اخي ابوراشد

أبوعبدالرحمن

....:D.....

Bu Rashid
09-11-2008, 12:08 AM
....:d.....

^^^^^
واسمحلي ان لم افمهك عدل لان فهمي بسيط ....
نعم اخي المصيبة الاعظم في عمليات غسيل المخ التي تعرض لها البعض...

روميت
09-11-2008, 01:28 AM

بارك الله فيك أخي السيف 000وللأسف هذا هو الملاحظ من بعض الاعضاء من محاولاتهم لتحويل الموضوع عن مساره وهدفه أو لامر اّخر .......

^^^
احسنت اخي السيف

فاكس727
09-11-2008, 02:34 AM
ما شاء الله عليك يا السيف صاحب أسلوب وحجة قوية جدًا.

بارك الله فيك :)

Bu Rashid
09-11-2008, 07:36 AM
بارك الله فيك أخي السيف 000وللأسف هذا هو الملاحظ من بعض الاعضاء من محاولاتهم لتحويل الموضوع عن مساره وهدفه أو لامر اّخر .......

^^^
احسنت اخي السيف

قيمي روووحج ابرك لج....

سعد آل شريم
09-11-2008, 08:10 AM
أصدق الكلام كلام الله عز وجل

لقوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )، وقوله تعالى: ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين ) صدق الله العظيم

اكسجين
09-11-2008, 12:30 PM
أصدق الكلام كلام الله عز وجل

لقوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )، وقوله تعالى: ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين ) صدق الله العظيم

نعم .....الله يفتح عليك من واسع فضله . :)
كلام طيب .